Sunday 4 March 2018

Tc2000 الفوركس


مسح، الرسم البياني، الأسهم التجارية والخيارات.
الأفضل في الصف. بسرعة فائقة المسح الضوئي. أفضل الماسح الضوئي الأسهم. فترة.
- بوندترادر ​​على إنفستيمونيالز.
الفائز 2017 (تعادل ل 1): أفضل 10 أفضل الأسهم رسم الأدوات.
قوية مع الرسومات الغنية وأدوات قوية. واجهة سهلة الاستخدام.
لقد تم استخدام هذا البرنامج أرفع الرسوم البيانية لتعليم التداول منذ عام 1998.
10 من 10 لسهولة الاستخدام.
لم أستطع أن أتخيل التداول بدونها.
- مات الماس يوتيوب تجارة الفيديو.
ربما أفضل منصة الرسم البياني هناك.
الفائز 2017: أفضل البرامج تحت 500 دولار.
- مجلة الأسهم والسلع مجلة القراء الاختيار.
TC2000 هي واحدة من الأدوات المفضلة لدي. أنا استخدامها يوميا.
لقد كان اختياري من الماسح الضوئي لسنوات الآن. يجب أن يكون بين برامج التداول.
TC2000 لديه رائع، والرسوم البيانية الحيوية. بلدي منصة الرسم البياني الأساسي.
ميزات رائعة. استخدامه في الكلية، واستخدامه الآن. أعلى الرسم البياني للخط.
- ليكيدلادي على إنفستيمونيالز.
بعض من أفضل الرسوم البيانية في هذه الصناعة. انا استعملها كل يوم.
تك للحياة. تك يعطي أفضل المخططات، بمسح رهيبة، وأسهل للتعامل معها.
- لانغليديتيون على إنفستيمونيالز.
يمكنني استخدام TC2000 و عيبد لتتبع الأسهم.
- الدكتور إيريك ويش، أستاذ جامعي للتحليل الفني.
الحارقة بسرعة للنظر من خلال 1000 من الأسهم.
طريقة رائعة لتنظيم الأسهم الخاصة بك. تم استخدام لمدة 12 عاما. في $ 30 / مو. انها سرقة.
- ميكيبوي على إنفستيمونيالز.
المسح الضوئي سريع. توازن كبير بين بساطة الاستخدام، والسيطرة.
مسح لنوع الأسهم الخاصة بك.
TC2000 الشهيرة 2-ثانية المسح الضوئي يساعدك على العثور على الأسهم التي تلبي نمط الاستثمار الخاص بك والتسامح المخاطر. الشاشة من المؤشرات الفنية، مورنينغستار المعايير الأساسية ومئات من قوائم المراقبة المدمج في.
بدءا من 9.99 $ / شهر انظر التسعير.
تنظيم التداول الخاص بك.
تصبح تاجر أفضل من خلال تدوين الملاحظات والأسهم العلم. TC2000 يتذكر الرسوم البيانية التي كنت تقوم بعرض وتنظم الملاحظات الخاصة بك في قائمة المراقبة. الآلاف من التجار النشطين يتتبعون نشاطهم التجاري في TC2000 كل يوم.
مخطط لمقارنة الخيارات.
هذا ما يفصلك عن القطيع. TC2000 الحصري التحجيم الذكي يجعل من السهل لمقارنة بصريا قوة الاتجاه والأرجوحة الأحجام بين الأسهم.
الأسهم التجارية فقط 4.95 $.
فتح حساب في TC2000 الوساطة التابعة لتجربة متكاملة. خيارات التجارة ل 65 سنتا للعقد زائد 2،95 $ قاعدة. يمكنك وضع أوامر وتتبع المواقف على الرسوم البيانية الخاصة بك وفي قوائم المراقبة الخاصة بك. انها مريحة ويبقي البحوث الخاصة بك والتجارة المنظمة في مكان واحد.
توسيع المعرفة التجارية الخاصة بك مع الخيارات.
خيارات توفر العديد من الاستراتيجيات التي يمكن دمجها مع الأسهم الخاصة بك لغرض التحوط، وخلق الدخل أو المضاربة على التقلب. يتضمن TC2000 25 المدمج في الاستراتيجيات التي يمكن أن تكون مضافين على الرسم البياني لإظهار أقصى قدر من الربح أو الخسارة في كل سعر السهم. انها أداة عظيمة لتعلم الاستراتيجيات والحصول على راحة قبل استخدامها مع المال الحقيقي.
الممارسة، الممارسة، الممارسة.
جميع ميزات التداول في TC2000 يمكن استخدامها مع اللعب المال. إعداد العديد من حسابات الممارسة كما تريد (أنها مجانية). ونحن نوصي دائما أن تصبح مريحة مع كل شيء في بيئة محاكاة قبل المخاطرة المال الحقيقي.
الجوائز، الجوائز والمراجعات.
انظر ما النقاد والمستخدمين أن أقول عن البرنامج TC2000.
وورد براذرز، وشركة TC2000 الوساطة، وشركة هي شركات منفصلة، ​​التابعة من خلال الملكية المشتركة. وتقدم جميع الأوراق المالية من خلال TC2000 الوساطة، وشركة، العضو فينرا / سيبك.

ما هو جديد (الإصدار التجريبي 18)
7 ديسمبر 2017.
واجهة مستخدم أبسط لإنشاء وحفظ الشروط أوامر مشروطة للأسهم وخيارات (حاليا فقط لحسابات الممارسة) متعددة حدد التنبيهات على قوائم المراقبة حفظ تذاكر النظام الخاص بك مع مفاتيح الاختصار، والظروف والإخفاقات إيسيسكان الظروف يمكن أن تضاف بسرعة إلى أي قائمة المراقبة إنشاء شروط الخيار على أساس أوامر الأسهم الأساسية خطوة إلى السوق (تم) والأوامر خطوة إلى الحد للأسهم والخيارات خيارات قوائم المراقبة (ما يصل إلى 10،000 عقود) لأسهم متعددة يظهر الخيار سعر الإضراب خط مرجعي على مخطط الأسهم الأساسي عند التصفح عقود الخيار على المخطط الأساسي، وخيارات المؤامرات أدناه إيسيسكان لسلاسل الخيار وقوائم المراقبة إيسيسكان لمجموعات الصناعة ومكونات التهم السوق في الوقت الحقيقي على أساس الظروف الخاصة بك قبل وبعد لون السوق على الرسوم البيانية.
15 أغسطس 2017.
يمكن للعملاء TC2000 الوساطة الوصول إلى إدارة الحساب من القائمة المنسدلة حساب. البق الثابتة مع وضع إزاحة الحد على زائدة أوامر وقف الحد.
وقد عكست كوندورس الحديد الطويل و كوندورس الحديد القصير التعاريف.
قصير الحديد كوندور = نتوقع أقل تقلبا.
طويل الحديد كوندور = نتوقع المزيد من التقلبات.
15 مايو 2017.
خيارات البيانات (تأخر) المدرجة الآن في أي رسوم إضافية مخطط الرسوم البيانية الخيار وسلاسل الخيار المفتوحة للأسهم استراتيجيات التداول التداول محاكاة الخيار (انتقل لأسفل لرؤية لقطات) يمكن للعملاء مع الحسابات المعتمدة في TC2000 الوساطة، وشركة التجارة استراتيجيات حقيقية في الوقت الحقيقي الفوركس تغذية البيانات متاحة الآن في أي رسوم إضافية تأخر عمل التنبيهات لمستويات خدمة قاعدة اختيار أي الأطر الزمنية تظهر في قائمة الرسم البياني (من إعدادات النظام) وأضاف نمط مؤامرة لإظهار القيمة الأخيرة للمؤشر كخط أفقي وأضاف القدرة على تصدير تاريخ التجارة (تحت زر القائمة التداول) إصلاحات الشوائب: حجم الطنين، المسافة إلى عمود السوق في أوامر، الحوارات إيسيسكان جديدة.
* وتقدم جميع الأوراق المالية من خلال TC2000 الوساطة، وشركة، العضو فينرا / سيبك. TC2000 الوساطة، وشركة وورد براذرز، وشركة هي شركات منفصلة تابعة من خلال الملكية المشتركة. الأسهم التجارية فقط 4.95 $، خيارات التجارة ل 65 سنتا للعقد زائد 2.95 $ قاعدة.
مارس 2017.
تحسينات كبيرة على المحررين إيسيسكان وصيغة 65 دقيقة الإطار الزمني (6 متساوية أشرطة في يوم التداول) $ 4.95 * الأسهم الصفقات من خلال TC2000 الوساطة، وشركة المدمج في استراتيجيات الخيار متعدد الطبقات الذكية التحجيم لمساعدتك على رؤية المخاطر، قوة الاتجاه والتقلب على الرسم البياني التقدم شريط لشريط الماضي يجري تآمر على الرسم البياني مؤامرة مؤامرة والصيغ والخطوط الأفقية (تحرير مؤشر مؤامرة الاسلوب) ويمكن الآن مسح ويمكن تطبيق الشروط لأعمدة قائمة الرغبات القوائم التجارية الجديدة، تذاكر النظام وسير العمل.
الرسوم البيانية مقياس الذكية.
أزرار التحجيم الوصول (A L S٪) في الزاوية اليمنى السفلى من الرسم البياني.
انقر فوق S٪ لتشغيل التحجيم الذكي. هذا يجعل شبكة التحجيم حجم ثابت كما تذهب من الرسم البياني إلى الرسم البياني. المسافة من خلال المخططات الخاصة بك بحيث يمكنك أن ترى كيف تبقى خطوط الشبكة ثابتة في نفس المكان كما كنت خطوة من خلال الأسهم. هذا يتيح لك مقارنة الأسهم على مقياس التفاح إلى التفاح.
يمثل الرقم الأحمر في الزاوية اليمنى السفلى من المخطط المسافة بين خطوط الشبكة. وهذا يجعل من السهل تقريب حركة السهم في المئة من عدد خطوط الشبكة التي يعبر. إذا الأسهم أبك يعبر 3 خطوط الشبكة في حين الأسهم ديف يعبر 6 خطوط الشبكة، وانت تعرف أن ديف ارتفع مرتين.
عند تغيير الأطر الزمنية أو التكبير، والتحجيم الذكية تلقائيا حساب شبكة جديدة. ستشاهد تغيير الرقم الأحمر في أسفل اليسار. قد تلاحظ أن بعض الأسهم الحصول على شقة على نطاق الذكية في حين أن بعض تنفجر شاشة الكمبيوتر الخاص بك. وذلك لأن مقياس الذكية سيمثل التقلب الحقيقي لكل سهم يساعدك على تحديد قوة الاتجاه والمخاطر.
إذا كنت ازعجت لأن الكثير من الأسهم تظهر مسطحة جدا أو متقلبة جدا، يمكنك ضبط خط الأساس مقياس الذكية. ببساطة انقر على الرقم الأحمر في أسفل اليمين واستخدام عجلة الماوس لتغيير عامل بين 1 و 99. كلما ارتفع عدد، تملق المخططات سوف تظهر في المتوسط.
نصيحة باردة: انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وحدد الخصائص. حدد علامة التبويب المقارنات. تراكب مؤشر السوق المفضلة لديك (مثل سب-500). قم بإلغاء تحديد المربع "بدء جميع المؤامرات في نفس النقطة". تأكد من التحجيم الذكية على. كما كنت شريط المسافة من خلال المخططات الخاصة بك، يبقى مؤشر ثابت مما يتيح لك مرجع نسبي كبير. انها حقا يساعدك على معرفة كيف يتحرك كل سهم نسبة إلى السوق.
تداول القوائم على الرسم البياني.
الوصول إلى القوائم التجارية الجديدة في الزاوية اليسرى السفلى من أي مخطط. أنها تعطيك الوصول إلى الأكثر شيوعا تذاكر النظام والعمليات.
بسرعة مكان شراء وبيع أوامر في السوق فتح تذاكر التجارة قابل للسحب على الرسم البياني إضافة يضع الزوج (واقية) إلى موقف القائمة إضافة المكالمات المشمولة إلى موقف القائمة مكان أوتوتراك & ريج؛ المؤشر و ترندلين أوامر على الرسم البياني إغلاق المواقف باستخدام الأقواس، أهداف الربح، توقف والمؤشرات وخطوط الاتجاه.
استراتيجيات الخيارات.
استخدم الزر ستراتيجيس في الجانب السفلي الأيسر من المخطط لفتح تذاكر إستراتيجية الخيار مباشرة على المخطط. تقسم القائمة الاستراتيجيات إلى فئات صعودية وهبوطية ومتذبذبة. وتشمل الاستراتيجيات ساق واحدة، متعددة الساق ومجموعات مع الأسهم الأساسية. لا يزال يجري العمل على استراتيجيات التقويم. وسوف تكون متاحة قريبا.
استراتيجيات متعددة الساق مفتوحة كتذكرة تجارية واحدة على الرسم البياني.
تذكرة ترتيب الخيار (ساق واحدة)
يعرض هذا المثال تذكرة طلب لخيار اتصال.
اسحب الخط لأعلى ولأسفل للاطلاع على خيارات بأسعار مخالفة مختلفة. انقر على السهمين الأيمن والأيسر للاطلاع على الخيارات في تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. العقد المحدد مع العرض الطبيعي الحالي (للتسويق). نقطة التعادل للعقد المحدد عند انتهاء الصلاحية (في 37 يوما). منطقة P / L الحمراء تظهر خسارة قصوى قدرها 248 $ في إكسيراتون. منطقة P / L الخضراء تظهر $ 1200 بروفت في أعلى الرسم البياني مع رأسا على عقب غير محدود عند انتهاء الصلاحية. مرر مؤشر الماوس فوق منطقة P / L لمعرفة العائد لأي سعر سهم عند انتهاء الصلاحية. حدد نوع النظام من الحد، والسوق، وما إلى ذلك، وسعر العرض. مزيد من المعلومات حول شريط التمرير الحد أبعد من أسفل. اضغط لوضع التجارة.
سيلنت فيديو: انظر خيار ترتيب التذاكر في الإجراء (30 ثانية)
هذا مثال على شراء خيار كال. مشاهدة مناطق P / L ونقطة التعادل تحديث حيوي خلال العمليات التالية:
سحب سعر الإضراب صعودا وهبوطا. الانتقال إلى الأمام والخلف من خلال تواريخ انتهاء الصلاحية. تغيير عرض الحد مع شريط التمرير.
في نهاية الفيديو، تحوم الماوس يظهر قيمة المنطقة الخضراء في أسعار الأسهم المختلفة. يتم حساب مناطق P / L على أساس تاريخ انتهاء العقد (عقود) الخيار التي يتم عرضها.
سيلنت فيديو: وضع ترتيب خيار متعدد الساق على الرسم البياني (مثال خنق قصير)
مع استراتيجيات متعددة الساق، وسحب كل سطر العقود بشكل منفصل لتحديد أسعار الإضراب. يتم تحديث مناطق P / L ديناميكيا للاستراتيجية المحددة. في استراتيجية الاختناق القصير، كنت تأمل أن يبقى سعر السهم الأساسي بين سعري الإضراب من خلال انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية لديها مخاطر غير محدودة على الاتجاه الصاعد والهبوط.
تحديد سعر الحد للخيارات والاستراتيجيات.
خيارات والاستراتيجيات متعددة الساق يمكن أن يكون فروق كبيرة. شريط التمرير يتيح لك تعيين الحد في أي مكان من بعيد إلى الطبيعية (سعر للتسويق).
السعر الطبيعي (الحد التسويقي) هو أكثر عرضة لملء، ولكن أقل مرغوبا لموقفكم. السعر البعيد هو أكثر من المرغوب فيه، ولكن أقل عرضة لملء. وهذا يدل على انتشار (الفرق) بين السعر البعيد والطبيعي. وتكون فروق الأسعار الأكبر عادة أكثر خطورة.
سيلنت فيديو: باستخدام خطوة الحد والتجارة. لأوامر تحديد المكان.
يسمح لك حد الخطوة بتشغيل طلبك في أقصى الجانب أو في منتصف الانتشار وببطء خطوة نحو السعر الطبيعي. يمكنك القيام بذلك يدويا عن طريق وضع طلبك والاستعاضة يدويا عن سعر الحد، ولكن الحد خطوة يفعل ذلك تلقائيا بالنسبة لك. وهذا يتيح طلبك يتعرض للسوق لمعرفة ما إذا كان أي شخص يريد أن يأخذ الجانب الآخر من موقفكم بسعر أفضل بالنسبة لك.
العيب من خطوة نحو الطبيعية (و / أو سعر السوق) هو أنه إذا كان السوق يتحرك ضدك بينما يخطو، سوف تحصل على سعر أسوأ مما لو كنت قد اشتريت للتو في السوق في البداية.
تبديل ميزات التداول على وإيقاف.
"إظهار التداول" تبديل جميع القوائم رصيد الحساب، والقوائم التجارية ومعلومات الموقع على الرسوم البيانية. "إظهار مناطق P / L تبديل المناطق الخضراء والأحمر على المخططات لأوامر جديدة والمواقف." التعتيم يضع شفافية مناطق P / L. "إظهار الساقين الخيار على الرسم البياني" تبديل جميع أرجل الاستراتيجيات متعددة الساق على المخططات.
TC2000 سحابة الأدوات.
يمكنك الوصول إلى هذه الأدوات السحابية الجديدة في TC2000 / سحابة.
يمكن عرض خرائط الحرارة على جهاز محمول أو في متصفحك. أنها تظهر أي قائمة المراقبة أو محفظة تنظمها القطاعات والملونة من قبل الأداء أو حجم الطنانة. انقر على (أو المس) على رمز في خريطة حرارية لتغيير الرمز النشط في برنامج TC2000. يمكنك استخدام الجهاز اللوحي أو الهاتف كجهاز تحكم عن بعد لتغيير الرموز.
أثناء التنقل بين الرموز في البرنامج، يمكنك تغيير مواقع التمويل تلقائيا على جهازك الجوال أو متصفحك. يبقى كل ما تبذلونه من البحوث متزامنة كما تقفز بين الشركات.
شاهد الفيديو على يسار مقدمة.
البلاتين الحصري.
لوحة إيسيسكان.
لوحات التحكم إيسيسكان هي التقارير التي يمكن أن تتبع إيسيسكانز متعددة في وقت واحد. يتم تحديث التهم بشكل مستمر حتى تتمكن من رؤية الأسهم تتحرك بين المسح الضوئي الخاص بك.
انقر على زر التقرير في شريط الأدوات أعلى TC2000. انقر لإنشاء لوحة إيسيسكان جديدة. انقر على مربع الاختيار لتبديل وضع التعديل وإيقافه. مع تشغيل وضع التحرير، انقر فوق الزر + لإضافة إيسيسكانز المخصصة الخاصة بك إلى لوحة القيادة. يتم تحديث التهم في الوقت الحقيقي (إذا كان لديك البيانات في الوقت الحقيقي). انقر بزر الماوس الأيمن على أي مسح لإجراء تعديلات أو عرض قائمة المراقبة من الأسهم المارة.
سيلنت فيديو: مشاهدة التهم في الوقت الحقيقي على إيسيسكان لوحة.
وورد براذرز، وشركة TC2000 الوساطة، وشركة هي شركات منفصلة، ​​التابعة من خلال الملكية المشتركة. وتقدم جميع الأوراق المالية من خلال TC2000 الوساطة، وشركة، العضو فينرا / سيبك.

Tc2000 فوريكس
مفتوح من 9 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت شرق أوروبا M-F، من 10 صباحا إلى 2 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
الإصدار الجديد 17 متوفرة الآن.
• تحميل البرنامج • أشرطة الفيديو التعليمي.
• الاشتراك وتسعير تغذية البيانات • جدول الحصص.
• تطبيق حساب جديد • موارد التداول.
• معدلات الهامش • عمولات الأسهم والخيارات.
TC2000 لا يزال اختيار الأسهم والسلع مجلة القارئ عاما بعد عام لسببين وجيهين - سهولة الاستخدام والسرعة. لا الرسوم البيانية الأخرى هي سهلة أو سريعة لمسح وفرز، قرص وتصفح. حزمة مع نظام ملاحظة شخصية رائعة، دروس الرسم البياني الخبراء اليومية والملاحظات من المستخدمين TC2000 أخرى وسترى لماذا TC2000 هو في نهاية المطاف في الراحة عندما يتعلق الأمر بالبقاء في السيطرة على الرسوم البيانية والبيانات الخاصة بك.
وقد اخترع المسح الضوئي لمدة ثانيتين في منتصف التسعينات وما زال يشكل العنصر الرئيسي لعشرات الآلاف من التجار، من صغار المستثمرين إلى مديري الأموال. دائما يأتي إلى البساطة. لديك واقعيا كمية محدودة من الوقت والجهد لوضعها في روتين تحليل الأسهم الخاصة بك. TC2000 يمنحك معظم الانفجار لباك الخاص بك عن طريق إرشادك إلى أسفل مسار مركزة مع الملاحظات اليومية ونتائج المسح الضوئي في متناول يدك. كنت في نهاية المطاف إنجاز أكثر في 10 دقيقة مع TC2000 من ساعات في حزم أخرى. لا تضيع وقتك.
مؤشرات دون وردن الملكية MoneyStream®، الوقت مجزأة Volume® وميزان Power® لديها قدرة خارقة لفضح شراء مخفي وبيع الضغط داخل الأسهم. فهي وردن حصرية وغالبا ما يكون السبب الرئيسي أن التجار الناجحين لا يمكن أن تتخلى عن TC2000 بهم.
الإصدار الأحدث يأخذ إلى مستوى آخر من خلال توفير البيانات المتدفقة على الانترنت مما يلغي الحاجة إلى تحديث البيانات يدويا. كما يتضمن التوافق مع الإصدارات السابقة من الإصدار TC2000، والوصول السهل من أي جهاز كمبيوتر، وأدوات الرسم المعلقة، والتنبيهات خط الاتجاه ومكتبة الموسعة الموسعة إلى حد كبير. أفضل جزء هو أن TC2000 الجديد لا يفقد الشعور الأسطوري والأداء لاذع الذي جعلها المفضلة للمستثمرين لعقدين من الزمن. لأن الإصدار الجديد يستخدم خوادم الملكية الخاصة وردن، سرعات المسح الضوئي وإمكانيات مذهلة.
الفيديو والمساعدة.
5 نصائح لاستخدام TC2000 فتح تخطيط ملاحظات: مجلة التداول الشخصية الخاصة بك.
رسم.
أنماط متعددة المؤامرة: أوهلك، هلك، خط، بار، شمعدان مؤامرة المئات من المؤشرات الفنية والأساسية الأكثر شعبية إنشاء المؤشرات الخاصة بك باستخدام معايير المعايير الشخصية TC2000 (يفس) جميلة، هش، وارتفاع القرار والرسوم البيانية سريعة ربط الخاص بك رمز و / أو إطار زمني إلى أي رسم بياني آخر أو علامة التبويب قائمة المراقبة، تعويم أو قفص الاتهام الرسوم البيانية متعددة داخل التخطيط الخاص بك حفظ الخاص بك تعريف المستخدم قوالب الرسم البياني مع المعلمات مؤشر وإعدادات اللون المخصصة الحسابية، لوغاريتمي، النسبة المئوية والثابتة في المئة التحجيم أداة رسم كبيرة مكتبة بما في ذلك خطوط الاتجاه، فيبوناسي، الانحدارات، الأشكال & أمب؛ خطوط والنص المسح الضوئي والفرز والتنبيه مباشرة من المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.
قوائم المراقبة.
المسح الضوئي والفرز والتنبيه من مئات أكثر من 1100 قبل تكوينها وتحديثها تلقائيا قوائم النظام والمؤشرات، بالإضافة إلى قوائم المراقبة الشخصية الخاصة بك عرض أعمدة بيانات متعددة ل تيشنيكالز والأساسيات جميع البيانات عمود القيم تيار وتحديث في الوقت الحقيقي * المسح الضوئي وفرز في الوقت الحقيقي ، يكون دائما أحدث النتائج في متناول يدك مخزون العلم للسماح التنظيم السريع لقوائم المراقبة الشخصية الخاصة بك إنشاء وحفظ قوالب العمود للوصول السريع إلى البيانات المفضلة لديك فرز قوائم المراقبة الخاصة بك عن طريق أي قيمة العمود ببساطة عن طريق النقر مباشرة على رأس العمود ربط نشط رمز في قائمة المراقبة إلى أي مخطط آخر في التخطيط الخاص بك تبويب، تعويم أو قفص الاتهام قفص الاتهام متعددة في التخطيط الخاص بك.
المسح الضوئي & أمب؛ فرز.
مسح سريع للدهشة. متوسط ​​3000 مسح رمز كاملة في ثوان، وتحديثها في الوقت الحقيقي مع بيانات السوق الحالية *. يمكن أن تستغرق البرامج المتنافسة دقائق إلى ساعات لحساب النتيجة نفسها. استخدام شروط المسح المحددة مسبقا أو إنشاء الخاصة بك إيسيسكانز & ريج. الاختيار من بين مئات من الظروف المتاحة أو إنشاء الخاصة بك حدد نتائج لايف عرض علامة التبويب عرض النتائج في الوقت الحقيقي * عرض ظروف المسح الضوئي مباشرة على الرسم البياني لرؤيتها ترتبط مع مؤشرات الرسم البياني الخاص بك على الفور فرز وإعادة فرز قائمة مراقبتك ومسح النتائج مع بنقرة واحدة.
السعر، خط الاتجاه، مؤشر وتنبيهات حالة تشغيل دائما، حتى لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا على الإعلام عن طريق التطبيق أو عن طريق البريد الإلكتروني. إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني إلى الجهاز المحمول الخاص بك. تعيين تذكير لمراجعة رموز محددة.
الملاحظات والأخبار.
اتخاذ والحفاظ على الملاحظات الشخصية الخاصة بك. إرفاق المخططات وقوائم المراقبة والمسح الضوئي أو مساحات العمل بأكملها إلى أي ملاحظة. مراجعة الملاحظات الشخصية للرمز النشط، والحق في متناول يدك. العثور بسرعة على جميع الرموز مع الملاحظات الخاصة بك باستخدام & كوت؛ المخططات مع ملاحظات & كوت؛ قائمة المراقبة أو أداة ملاحظاتي عرض الأخبار الحالية والتاريخية على الرمز النشط.
بيانات السوق.
دائما ما يصل إلى التاريخ، وتدفق تغذية البيانات. لا يلزم تنزيل البيانات أو تحديث البيانات. الأسهم المشتركة الأمريكية & أمب؛ المؤشرات، الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، صناديق الاستثمار المشتركة الأسهم الكندية المشتركة & أمب؛ مؤشرات أزواج العملات الفوركس مورنينستار متوسطات مجموعة الصناعة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2017 وردن بروثرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
TC2000 الوساطة، وشركة وورد براذرز، وشركة هي شركات منفصلة تابعة من خلال الملكية المشتركة. وتقدم جميع الأوراق المالية من خلال TC2000 الوساطة، وشركة، العضو فينرا / سيبك.

Tc2000 فوريكس
إذا كنت تبحث عن منصة التداول التي هي غنية في قوية، مسح الميزات التي قد ترغب في البدء في اتخاذ نظرة جادة في TC2000. وهو برنامج التداول والرسوم البيانية التي يتم تحميلها مع المكونات المفيدة التي تم تصميمها مع مساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الحصول على أقصى استفادة من استراتيجيات التداول الخاصة بهم.
ومع ذلك، هذه كلها الطنانة الطنانة لطيفة ولكن إذا كنت للنظر في أي برنامج من هذا النوع يمكنك أن تتوقع أن تجد أوصاف مماثلة. بطبيعة الحال، ليس كل برنامج يمكن أن يكون من ذات جودة عالية التي وصفتها وهذا هو السبب اليوم سوف نلقي نظرة متعمقة على TC2000 لمعرفة ما إذا كان مناسبا لاحتياجاتك.
أشياء قد ترغب مثل.
محاكاة: محاكاة هو ميزة أن أرى المزيد والمزيد من منصات التجارة احتضان، وأعتقد أنه لمنفعة الجميع.
في وضع المحاكاة مع هذا المنتج، سوف تكون قادرة على الانخراط مع ميزات البرنامج بنفس الطريقة التي عادة ما، مع الفرق الوحيد هو حقيقة أن كنت تستخدم المال وهمية.
من خلال وضع المحاكاة، يمكن للتجار الجدد التمتع بطريقة خالية من المخاطر لتعلم الحبال دون فقدان المال. كسب الثقة مع شبكة الأمان هو فرصة عظيمة ل عديمي الخبرة.
انها ميزة مفيدة للمحاربين القدامى كذلك، الذين يريدون فقط لاستكشاف الموقع دون غرق المال الحقيقي في ذلك.
نظام الرسوم البيانية ممتاز: يتم تحميل عنصر التخطيط لهذا البرنامج مع المؤشرات والرسومات، واجهة سهلة الاستخدام أن جميع المستخدمين من المؤكد أن تجد جذابة. كبيرة التسعير حزمة: نظام التسعير هو متعدد المستويات، والتي أود دائما أن نرى. بشكل عام، عندما يتعلق الأمر تسعير الخيار الوحيد الذي تحصل عليه هو كم من الوقت كنت ترغب في الالتزام للبرنامج (مع منح اشتراكات أطول تمنح معدلات شهرية أقل قليلا) ولكن مقياس السعر هو أكثر شمولا قليلا مع هذا البرنامج.
هناك عدة حزم، كل محملة ميزات مختلفة. سوف أصغر حزمة تعيد فقط لك $ 9.99 شهريا في حين أن حزمة من الطبقة العليا ستكون 89 $ في الشهر.
الخيارات هي وسيلة رائعة لضمان أنك لا ينتهي دفع ثمن الأشياء التي لا تحتاج إليها.
أشياء قد لا تحب.
وهناك الكثير من البيانات: كبيرة، برامج شاملة يأتي مع الكثير من البيانات، وهو ما يعني أنه اعتمادا على أي حزمة اخترت قد تكون في لتحميل طويلة، ومتكررة، التحديثات مزعجة. هذا هو عيب شائع جدا في عالم منصات التداول، وكنت في الواقع، من الصعب أن تجد برنامج كبير أن هذا لا ينطبق على، ولكن يمكن أن يكون مع ذلك غير مريح تماما. لا شيء آخر: يرجى ملاحظة أن هذا ليس لي قائلا أنه لا يوجد شيء خاطئ في هذا البرنامج. أي منتج من أي نوع هو الكمال و TC2000 ليست استثناء لتلك القاعدة.
وهنا ما سأقوله - في كل فئة يمكن للمرء أن قيمة، TC2000 يفعل ما يفترض القيام به، وأنها تفعل ذلك بشكل جيد. في حين أنك قد تفضل ميزات مماثلة من منصة أخرى، ومع ذلك TC200 لا يزال قادرا على إنجاز الكثير مع ميزاتها على النحو الذي هي عليه.
استنتاج.
أفكاري النهائية حول هذه المسألة هي أن TC2000 هو البرنامج الذي ينجح في جميع المجالات التي من المرجح أن تكون مرغوبة للتاجر الذي هو في حاجة إلى منصة التداول الجديدة. في حين أنه قد لا يكون مثاليا تماما (لأنه لا يوجد منصة) لم أكن حتى الآن للكشف عن أي شيء عن ذلك أنني لم أكن سعيدا، وبأسعار الدخول بأسعار معقولة من حزمة الأساسية، وأعتقد أنه من المفيد جدا محاولة الخروج.
اترك التعليق إلغاء الرد.
التعليقات ذات الصلة.
إتورو ويبترادر ​​استعراض البرامج التجارية.
ميتاستوك التداول استعراض البرامج.
TC2000 تجارة استعراض البرامج.
ويبينار القادمة.
12 يناير 2018.
إدارة التجارة للتجار الذين يريدون كل شيء.
نشاط السوق اليومي.
اشترك في برنامج تعليمي فوركس مجاني.
الحصول على أحدث استراتيجيات التداول والتقنيات.
ويرعى هذا الويبينار من قبل معهد تجار السوق.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

أعلى 5 أفضل سوق الأسهم البرمجيات مفصلة التعليقات & # 8211؛ تحديث 2017.
توب 5 سوق الأسهم تحليل البرامج الاستعراضات.
كما ذكر سابقا، لا اثنين من المنتجات متطابقة، وهناك العديد من نقاط القوة التي تم تصميمها في كل منتج لتناسب احتياجات محددة. على هذا النحو معظم الحزم يمكن أن يوصي جمهور معين على أساس نقاط قوتهم. في الاستعراضات التفصيلية التالية ننظر إلى فوائد كل حزمة.
مراجعة النتيجة 8.71 / 10.
أوصت لأولئك الذين يحتاجون إلى الأخبار في الوقت الحقيقي ممتازة، والوصول إلى سوق نظم الأسهم ضخمة والتحليل الفني قوية مع تغطية البيانات العالمية كل احتياطيا مع خدمات العملاء الممتازة.
الإصدار الأخير من ميتاستوك الخامس عشر هو ضربة كبيرة مع التحسينات في جميع المجالات. مع تحسينات ضخمة في المسح الضوئي، والاختبار الخلفي والتنبؤ جعل هذا واحد من أفضل العروض في السوق. بما في ذلك تنزيل جديد، وضع دون اتصال، البيانات المحلية.
التسعير والبرمجيات 10/10 - ميتاستوك هي واحدة من أكبر الأسماك في البحر من برامج تحليل سوق الأسهم. مدعومة من قبل تومسون رويترز الأقوياء يمكنك أن تتوقع تغطية البيانات العالمية بسرعة ممتازة وتغطية واسعة في السوق بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة وفوركس، إتف والخيارات.
إدارة التجارة 4/10 - ميتاستوك لا توفر التكامل وسيط ولكن تنفيذ الصفقات من الرسوم البيانية و P & أمبير؛ L تحليل متكامل الحية محدودة.
الفحص الأساسي والفحص 10/10 - باستخدام إيكون يمكنك أن ترى تحليل متعمق حقا لأساسيات الشركة من هيكل الديون إلى أعلى 10 مستثمرين، بما في ذلك المستوى الثاني. قوائم مشاهدة ممتازة تتميز فوندامتنتالس ومسح قوي من الأسواق يحصل على الكمال 10. كما تم تحسين المذيع بشكل كبير.
أخبار 10/10 - ميتاستوك 12 ديه التكامل إيكون الكامل مع المستوى المؤسسي الأخبار والتحليل والنظرة. هذا هو أسرع خدمة الأخبار العالمية المتاحة في السوق بما في ذلك الترجمات إلى جميع اللغات الرئيسية.
التحليل الفني 10/10 - التنبؤ الفوركس على أساس الشعور هو ميزة استثنائية للغاية. لا نضع في اعتبارنا أوسع مجموعة من مؤشرات التحليل الفني في السوق اليوم. ميتاستوك هو ملك التحليل الفني مما يبرر الكمال 10.
أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 10/10 - منطقة أخرى حيث يتفوق ميتاستوك هو ما يسميه المستشارين الخبراء. ميتاستوك يسخر كمية كبيرة من المدمج في النظم التي سوف تساعدك كمتعلم مبتدئ أو وسيط فهم والربح من أنماط التحليل الفني وأنظمة بحثت جيدا. هذا هو حقا مجالا رئيسيا من المزايا. أكبر إضافة إلى ترسانة الميتاستوك هي وظيفة التنبؤ الذي يحدد هو بعيدا عن الحشد.
سهولة الاستخدام 8 / 10- ميتاستوك لا يزال لديه يشعر مجموعة من التطبيقات وضعت بشكل منفصل التي تتطلب تعليم المستخدم لجعلها تعمل معا. ومع ذلك مع مجموعة ضخمة من المستشارين الخبراء الآلي يمكنك نشر على اختيار الأسهم في الخاص بك جعل ميتاستوك تستحق الاستثمار.
مكافآت إضافية.
ميتاستوك ميزات بعض النظم الرائدة في صناعة مثل:
باور سترايك & # 8211؛ خيارات التداول.
تعتمد بويرستريك على ثلاث ظواهر من السوق:
1. تتأثر أسعار الأسهم بشكل كبير من تداول قرب مستويات سعر الإضراب الخيار. هذه المستويات تؤثر بشكل كبير حيث يحدث شراء وبيع هامة.
2. الدعم والمقاومة يقوم على شراء وبيع مركزة للتجار المؤثرين.
3. العقل البشري ينجذب نحو أرقام لا تنسى، وسهلة لتذكر. هذه القيم هي نموذجية لأسعار إضراب الخيار. ومن ثم فإن العديد من التجار & أمب؛ # 39؛ يتم توجيه الانتباه إلى هذه الأرقام التي توفر إمكانية أكثر & أمب؛ كوت؛ تتركز & أمب؛ كوت؛ شراء وبيع.
جميع في كل فئة من أعلى الطبقة تظهر من ميتاستوك، ببساطة وضع واحدة من أفضل الحزم المتاحة.
تيليشارت 2000 ريفيو & # 8211؛ وورد بروثرز Inc. & # 8211؛ 8.71 / 10.
أوصت للمستثمرين الولايات المتحدة مع التحيز الأساسي الذين يحتاجون إلى فحص قوية والرسوم البيانية ممتازة على جميع المنصات.
التسعير والبرمجيات 8/10 & # 8211؛ تليشارت هو الضارب الكبير عندما يتعلق الأمر البرمجيات والتسعير. تيليشارت يعمل على كل شيء & # 8211؛ اي فون الخاص بك اللوحي، ماك الخاص بك، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هو سعر معقول جدا مع هيكل تسعير بسيط. لماذا لا يسجل 10/10 على التوالي؟ فقط لأن تغطية بيانات الولايات المتحدة وكندا فقط ولا تغطي الخيارات أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبية أو السندات. ومع ذلك، لم تكن مصممة لتغطية تلك. إذا كنت تتداول في الأسهم الأمريكية أو صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشتركة، فقد يكون هذا حلا جيدا. ووردز أيضا توفير حلقات تدريبية أسبوعية الحية التي هي ذات جودة عالية جدا.
إدارة التجارة 7/10 & # 8211؛ وردن صدر مؤخرا TC2000Brokerage تقدم خدمات الوساطة الخصم 4.95 $ في التجارة. هذا التكامل يعني التكامل الضيق للمتاجرة الأسهم من الشاشة ولكن أيضا واحدة من أفضل تطبيقات خيارات التداول من الشاشة التي رأيتها.
الفحص الأساسي والفحص 10/10 & # 8211؛ لا يخطئ في ذلك، إذا كنت تريد أساسيات فحصها في الوقت الحقيقي الطبقات مع الشاشات التقنية كل دمجها في قوائم المراقبة الحية متصلة المخططات الخاصة بك تيليشارت هو لاعب السلطة.
نيوس 7/10 & # 8211؛ في حين TC2000 ليس لديها عنصر الأخبار في الوقت الحقيقي يمكن إدراكها، فإنه قد أخبار متكاملة مع وصلات إلى غوغل المالية، كنن، ياهو المالية، مسن المال، ماركيتواتش، و ستوكتويتس.
التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ تيليشارت لديها مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، وكلها كبيرة هناك، من أوبف، رسي وبولينجر باند إلى فيبوناتشي المشجعين أندروز بيتشفورك. مع أكثر من 70 مؤشرات مختلفة سيكون لديك الكثير للعب مع. كما أنها أدخلت التنبيهات الحية التي يمكنك تكوين إلى البريد الإلكتروني أو يطفو على السطح إذا تم اختراق مؤشرات أو خط الاتجاه. مفيدة جدا في الواقع.
أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 8/10 & # 8211؛ لدى وردن براذرز أيضا سر بسيط عندما يتعلق الأمر بتطوير طرق منهجية مختبرة مرة أخرى للتداول. مع عضوية البلاتين ل TC2000، يمكنك أيضا الحصول على أداة تسمى ستوكفيندر. الأسهم الباحث هي واحدة من نقطة واحدة بديهية أقوى وانقر فوق أدوات تطوير النظام في السوق اليوم. لا البرمجة المطلوبة. هذا هو قول شيء لأنه ضد بعض منافسة شديدة جدا في هذا الفضاء. على الرغم من أن "مكتشف الأسهم" لا يمكن أن تستخدم لوضع الصفقات تلقائيا، فإنه لا يزال يضمن سهولة استخدام 8/10 تصنيف، على الرغم من تطور على الأداة التي توقفت. طلبي إلى وردن الأخ هو دمج جوانب واجهة المستخدم الرسومية من ستوكفيندر مباشرة إلى TC2000 وتحسين تحليل P & أمبير في اختبار الظهر.
سهولة الاستخدام 10/10 & # 8211؛ واحدة من أسهل لاستخدام وأقوى حزم المتاحة يضع الجليد على كعكة للالأخوة وردن.
بعض التحسينات الرئيسية على TC2000 (الذهب أو البلاتين):
الوصول عبر الإنترنت من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان (بما في ذلك الإعدادات الشخصية، واتشليستس، الخ) هذه خطوة كبيرة إلى الأمام مما يتيح لك الوصول من أي جهاز كمبيوتر كل ما تبذلونه من الإعدادات والأسهم والملاحظات، يتغلب على القيود المفروضة على الإصدار السابق. و واتشليستس الشخصية المشتركة الآن عبر جميع منصات وردن حتى تتمكن من الوصول إلى نفس قائمة المراقبة من ستوكفيندر، تيليشارت 2007، فريستوكشارتس وفي TC2000 المزيد من تغذية البيانات (الولايات المتحدة المشتركة، يفضل، بب، بس؛ الكندية؛ الفوركس، مؤشرات) بار فترات - يوميا وما فوق. (التي تقدمها باتس في الذهب؛ السوق الكامل في الوقت الحقيقي في البلاتين) هذا هو لطيف، ممتازة بالقرب من الوقت الحقيقي تغذية من تبادل باتس المدرجة الآن في TC2000 مجانا مجانا لأعضاء الذهب. مكتبة المؤشر هناك مكتبة ضخمة متوفرة في الإصدار الجديد والقدرة على تراكب ومؤشرات سلسلة ديزي كويكسورت أسرع الفرز من أي وقت مضى! فائق السرعة الفرز والمسح الضوئي. واتشليست أعمدة-التي تم إنشاؤها بواسطة الشروط مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك. هذا هو بالنسبة لأولئك الناس الذين يتمتعون بفوائد ستوكفيندر ولكن أتمنى أنه تم دمجها في برنامج تيليشارت. أخبار / ملاحظات نافذة تدفق الأخبار والملاحظات الشخصية والملاحظات من المجتمع تك تحسين أدوات الرسم & # 8211؛ وهناك قائمة جديدة كبيرة من أدوات قوية بما في ذلك خطوط الاتجاه، فيبوناتشي، غان، النص وأكثر من ذلك. التنبيهات-ترندلين، السعر، حالة & أمب؛ تذكير الحصول على تنبيهات إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك عندما يخترق السهم من خلال خط الاتجاه كنت قد رسمت. رائع. تك القوائم-لا تزال لديها إيسيسكان، يف's، مخصص التاريخ فرز، الخ التكامل الكامل مع تويتر & أمب؛ الفيسبوك متوافقة تماما مع أجهزة ماكينتوش وكذلك بيسي!
نيو فور 2017 & # 8211؛ TC2000 V17.
وقد سحبت وردن الإخوة جميع توقف لعام 2017. وهنا بعض لقطات من سخونة الميزات الجديدة.
الوصول إلى هيتمابس ومواقع التمويل التي تزامن مع برنامج TC2000 الخاص بك في TC2000 / سحابة.
استخدم الزر ستراتيجيس في الجانب السفلي الأيسر من المخطط لفتح تذاكر إستراتيجية الخيار مباشرة على المخطط.
تقسم القائمة الاستراتيجيات إلى فئات صعودية وهبوطية ومتذبذبة. وتشمل الاستراتيجيات ساق واحدة، متعددة الساق، ومجموعات من الأسهم الأساسية.
استراتيجيات متعددة الساق مفتوحة كتذكرة تجارية واحدة على الرسم البياني.
الوصول إلى القوائم التجارية الجديدة في الزاوية اليسرى السفلى من أي مخطط. أنها تعطيك الوصول إلى الأكثر شيوعا تذاكر النظام والعمليات.
بسرعة مكان شراء وبيع أوامر في السوق فتح تذاكر التجارة قابل للسحب على الرسم البياني إضافة يضع الزوج (واقية) إلى موقف القائمة إضافة المكالمات المشمولة إلى موقف القائمة مكان AutoTrack® المؤشر & أمب؛ أوامر ترندلين على الرسم البياني أغلق المواقف باستخدام الأقواس، أهداف الربح، توقف والمؤشرات وخطوط الاتجاه.
لوحات التحكم إيسيسكان هي التقارير التي يمكن أن تتبع إيسيسكانز متعددة في وقت واحد. يتم تحديث التهم بشكل مستمر حتى تتمكن من رؤية الأسهم تتحرك بين المسح الضوئي الخاص بك. انقر على زر التقرير في شريط الأدوات أعلى TC2000. انقر لإنشاء لوحة إيسيسكان جديدة. انقر على مربع الاختيار لتبديل وضع التعديل وإيقافه. مع تشغيل وضع التحرير، انقر فوق الزر + لإضافة إيسيسكانز المخصصة الخاصة بك إلى لوحة القيادة. يتم تحديث التهم في الوقت الحقيقي (إذا كان لديك البيانات في الوقت الحقيقي). انقر بزر الماوس الأيمن على أي مسح لإجراء تعديلات أو عرض قائمة المراقبة من الأسهم المارة.
المهتمة في TC2000؟
يمكنكم الاطلاع على موقعنا لتفاصيل أكثر.
مراجعة النتيجة 8.43 / 10.
أوصت للكامل وسيط التكامل، والتداول قبالة الرسوم البيانية والتجار المتكرر. وهناك نقطة سعر كبير مجانا للعملاء الوساطة.
ترادستاتيون هي شركة الوساطة الرائدة مع التنفيذ الممتاز وانخفاض عمولات ولكن هل تعلم أن لديهم برامج كبيرة أيضا. الفائز المشترك في الاستعراض تقدم ترادستاتيون ما يكفي في برامجها والتكامل وسيط للوقوف طويل القامة مع الشركات الأخرى.
التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ مع نقطة سعر مجانا للعملاء الوساطة والجوائز من بارونس للبرامج ترادستاتيون هي القوة التي يستهان بها. خدمة العملاء الممتازة، والتدريب الجيد، وتغطية بيانات السوق العالمية تضمن أعلى تصنيف في هذه الفئة.
إدارة التجارة & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع التكامل وسيط كامل ترادستاتيون يمكن أن تقدم التداول من الرسوم البيانية، يعيش P & أمبير؛ L التحليل والتداول الآلي كجزء من حزمة التهديف الكمال 10.
المسح الأساسي & أمب؛ سكرينينغ & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ تقدم ترادستاتيون مجموعة ممتازة من الخيارات والمرونة في فحص السوق والتصفية، ولكن ليس فقط على حجم ولكن مجموعة من العوامل الأساسية، بما في ذلك البيانات المثيرة مثل التزامات التجار والتجار من الداخل وحتى عدد موظفي الشركة. يمكنك حرفيا الشاشة على أي شيء تعتقد أنك سوف تحصل على ميزة في السوق. يمكنك أيضا الحصول على ما يسمونه شاشة الرادار الذي هو سريع حقا مع التنبيه المتكاملة.
نيوس & # 8211؛ 8/10 & # 8211؛ ترادستاتيون ديه الأخبار في الوقت الحقيقي التي هي خدمة ممتازة ولكن فشل فقط ليسجل أعلى علامات هنا لأنه لا يوفر تعليق السوق أو مجتمع الدردشة. ولكن هل حقا بحاجة إلى ذلك؟ بعض الناس القيام به، وهو عامل للنظر فيها.
التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ مع أكثر من 145 المؤشرات الفنية المختلفة ترادستاتيون حزم لكمة كبيرة في الفضاء التحليل الفني. الرسوم البيانية يمكن أن تكون أكثر بديهية قليلا لاستخدام وهذا هو السبب في أنه لا يسجل الكمال 10.
أنظمة الأسهم & أمب؛ باك باك & # 8211؛ 8/10 & # 8211؛ كما قامت ترادستاتيون بزراعة أنظمة واستراتيجيات سوقية تسمى & # 8220؛ ستراتيغي نيتورك & # 8221؛ حيث يمكنك شراء أنظمة سوق الأسهم من نظام بيئي من البائعين أو حتى التعاقد مع شخص لتطوير النظام الخاص بك بالنسبة لك في & # 8220؛ إيسي لانغواد & # 8221؛ الشفرة. لا الكمال 10 في هذه الجولة كما سوف تحتاج إلى تعلم التعليمات البرمجية لتطوير النظام الخاص بك.
سهولة الاستخدام 8/10 & # 8211؛ ترادستاتيون هو سهل الاستخدام، ولكن قوية للغاية أيضا. وربما يرجع ذلك إلى تجميل لجعله أكثر بديهية للاستخدام، ولكن لا يقل عن درجة جيدة من 8/10 ما يبرره.
ترادستاتيون في المرتبة الأفضل من قبل بارونس:
Best for Frequent Traders Best for International Traders Best Trading Experience and Technology.
Optuma by Market Analyst – 8/10.
Recommended for professional frequent trading investors, who value a slick touch enabled interface which operates well with Bloomberg feeds and terminals, premium features and the best Gann Analysis tool set on the market.
Pricing and Software 10/10 – Market Analyst is at the top end when it comes to price and you will need a powerful PC to run it, but with IQFeed, GFT and MT4 data integration’s, great customer services and the full range of instruments covered (Stocks, EFTs, Mutual Funds, Options, Futures, FOREX, Bonds) for the premium price you get the premium package.
Astrological Charts with Market Analyst 7.
Trade Management 5/10 – While you have the ability to place trades from charts, MA7 does not have a full suite of broker integrations.
Fundamental Scanning and Screening 10/10 – A perfect 10 for fundamental sc screening for Optuma . A well thought out real-time scanning and filtering engine and the fundamental watchlists are well implemented.
News 3/10 – MA7 does have news integration if you have the data feed in place.
Technical Analysis 10/10 – Another perfect 10 for Optuma . A fantastic array of technical indicators and drawing tools. Specializing in Gann tools with a full suite including Gann Grid Lines, Gann Fans and Gann Swing. Also included are Elliott Wave and Darvas Box, the full set of exotic indicators are present. To top it off they have also implemented an excellent astrological analysis suite as an upgrade for those of you who believe in that sort of thing, yes commodity traders I am talking about you :).
Stock Systems and Back Testing 10/10 – Optuma has back-testing well covered also, with a well-implemented backtesting and system analysis tool set. Best in class up there with MetaStock and QuantShare as the industry leaders, but unlike the others you to not need a PhD in mathematics to setup and test your system.
Ease Of Use 8/10 – This is another high score for Optuma . This score is only beaten by Tc2000. That says a lot for Market Analyst as it is an exceptionally powerful tool. The interface, the shortcuts, the whole thought process implemented into MA7 warrant this high score in an important section. They also have an extensive video training library which is very valuable to the new customer.
QuantShare – 7.71/10.
Recommended for investors with a who do not need real-time data feeds but value a huge selection of user-generated systems, watchlist and powerful technical analysis tools.
Pricing and Software 8/10 – An extremely cost-effective solution with integration into new social media outlets like StockTwits.
Trade Management 7/10 – While QuantShare enables some features in this space, they probably do not cater for your broker.
Fundamental Scanning and Screening 8/10 – There is certainly a huge selection of fundamentals to be able to scan against, the usability could be improved. Watchlists can be tricky to set up. Further development required here.
News 7/10 – Including news and the StockTwits integration save the day here for QuantShare, the news is not real-time but certainly does add value.
Technical Analysis 9/10 – With the largest selection of technical indicators to choose from (520+) this package leads the way in the chart analysis stakes.
Stock Systems and Back Testing 10/10 – There is a huge selection of shared systems and the ability to back test them.
Ease Of Use 6/10 – This software package is not the easiest to use and the interface requires serious development effort. The learning curve will take a time investment on your part.
QuantShare Back Testing in Action.
2 COMMENTS.
I’ve been wanting to get a stock market analyzer, and I think that being able to see them all compared like this will be helpful. I’m glad you mentioned that there are different stock market products that suit different needs. I’m going to have to see which of my needs are most important and try to find a analyzer that works best for me!
great stuff Jordan, let me know how you get on 🙂
اترك ردا إلغاء الرد.
مستقل، غير متحيزة التعليم.
سياسة الخصوصية.
ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.
تنصل.
يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.

No comments:

Post a Comment