Thursday 15 March 2018

أعلى أفلام الفوركس


7 أفلام تجارية رهيبة تحتاج إلى رؤية.


يتم إغلاق السوق، فمن الأحد وليس هناك سبب لماذا يجب أن لا يكون مطلقا. لماذا لا نشاهد الأفلام المالية الجيدة أو الدراما سوق الأسهم خلال الوقت الخاص بك أسفل؟ وهنا بعض الخيارات العظيمة التي قد تثبت حتى التعليمية وعلى الأقل، مثيرة للاهتمام.


1 - المؤسسة (2003)


صورة الحركة الرائعة التي تبين صعود الشركة كرجل. الفيلم هو التحقيق النفسي المتعمق للمفهوم القانوني للشركة. يمكن للشركة شراء الممتلكات، والملكية القانونية والحقوق. هذا يحصل لك الاستجواب. إذا كانت المؤسسة مثل شخص ما، ما هو الوضع العقلي لهذا الفرد؟ هل هذا الفرد مفيد للمجتمع؟ المطلق يجب أن نرى الفيلم.


2. وول ستريت (1987)


فيلم آخر عظيم من قبل أوليفر ستون، الذي من قبيل المصادفة، جعل الفيلم بمثابة تكريم لأبوه البورصة لو ستون. من المثير للاهتمام أن نعرف أنه حتى قبل تصوير الفيلم، ذهب ستون إلى طوابق الأسهم، وسكن على عناصر خفية من لغة السماسرة والابتكار المستخدمة. وول ستريت هو كلاسيكي للتاجر، والذي يدور حول علاقة الأب والطفل.


3. تجارة الأماكن (1983)


هذا قد يكون أطرف فيلم وول ستريت من أي وقت مضى. قصة ينسج فرحان من سكر، مشوشة سانتا كلوز إلى طالب التبادل الكاميرون ثم حالة مؤسفة من الهوية الخاطئة التي تنطوي على الغوريلا الزي. تجارة الأماكن مهزلة من التعليق الاجتماعي انها تحاول أن تجعل. هذا الفيلم قد صمد بالتأكيد اختبار الكوميديا ​​من الزمن - حتى إذا كنت تبحث عن يضحك، فلن تخيب.


4. أرضيات (2009)


يتم تنفيذ هذا الوثائقي ببراعة التي تدور حول حفر شيكاغو العقود الآجلة التداول. وهو يعلو عاليا على عامل التعليم لعدة أسباب. أولا، فإنه يوفر نظرة ثاقبة في الأسواق الآجلة والتجارة. سوف تسمع الكثير من الحكايات الصادمة والتعليق صادقة من أولئك الذين أجريت معهم المقابلات. ثانيا، يسلط الفيلم الضوء على قضية العالم الحقيقي من المقامرة مقابل التداول الحقيقي. هذا هو فيلم يجب مشاهدة لأي شخص مهتم في العقود الآجلة أو التجارة العامة.


5. دعوة الهامش (2018)


ماذا يحدث عندما تكون أكثر من الرافعة المالية؟ لقد ذكرنا ذلك مرات عديدة في ندوات الويب لدينا بالطبع، ولكن هذا الفيلم يقول ذلك على نطاق أوسع سوق الأوراق المالية. باختصار، يمكن أن يذهب حسابك من الأمام إلى ميتة في ثوان عندما شركات الاستثمار على النفوذ والحصول على دعوة الهامش. هذا الفيلم هو تقريبا رعب لأنه يعرض مدى حساسية النظام المالي لدينا هو حقا. انها لا تخجل من تعريض الجشع وسقوطه الأخلاقي سواء. كيفن سباسي يلعب ببراعة دور رئيس التاجر. مهما كنت عميقا في التداول، تحتاج إلى مشاهدة هذا واحد.


6. التاجر (1987)


وقدم الفيلم في عام 1987 خلال سوق الثور الهائج. يصور الفيلم مدير صندوق التحوط الأسطوري بول تودور جونز وشركة تيودور للاستثمارات. تم تصويره قبل تحطم وول ستريت عام 1987، ينظر الترادر ​​إلى تداول العقود الآجلة والوتيرة المحمومة للسوق خلال هذا الوقت. كما يسلط الضوء على الثروة التي تراكمت تجار مثل جونز قبل انهيار الملحمة. الفيلم هو نادرة ولكن إذا كنت تستطيع استئجار نسخة في مكان ما، لا تتردد في القيام بذلك.


7 - وولف وول ستريت (2018)


هذا الفيلم هو شخصيتي المفضلة.


وهو يقوم على القصة الحقيقية لخبير مالي بارز، وهو خبير باهر في الأردن، خدم لمدة 22 شهرا بسبب الغش وغسل الأموال. القص هو مباشر، مثيرة جدا للاهتمام من اللحظات الأولى. فيلم ملحمة كحد أقصى إلى نسب كبيرة. في رأيي، وهذا مما لا شك فيه أفضل أداء دي كابريو الشاشة حتى الآن. وأود أن أذكر أيضا المرشح الأوسكار جونا هيل، الذي كان أداء اصبع القدم إلى أخمص قدميه مع ديكابريو ل. إيلاء الاهتمام لمشهد السوشي الأكل المناخ الذي هو واحد من أفضل المشاهد في الفيلم.


لا تفاجأ للعثور على بعض الإشارات إلى مدونتي السابقة عن الأساطير التجارية في هذه الأفلام. تذكر، يجب عليك دائما الاسترخاء بعد يوم عمل شاق / الأسبوع، للبقاء إيجابيا، متفائل وتنشيط. هذه الأفلام سيكون لها بالتأكيد تأثير إيجابي على عقلية الخاص بك.


لقد ناقشت الأفلام أحببت أكثر من غيرها. ولكن إذا كنت تشعر أن هناك الآخرين التي يمكن أن تضاف إلى هذه الفئة، لا تتردد في إعلامنا في التعليقات أدناه.


هتافات وتجارة جيدة،


نيناد وكريس.


التجارة معنا.


مدونة ترادرس.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل 15 أفلام تجارية: طبعة 2018.


للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين ل "تجارة الأماكن"، الفيلم التجاري الجوهري، والآن أكثر مؤثرة مع إغلاق الطابق التجاري، ونحن إطلاق خدمة السينما والفيديو الخاصة بنا، تلفزيون ألفا. وفي 6 سبتمبر، سوف ألفا التلفزيون استضافة العرض على شبكة الإنترنت العالمية الأولى من قطع المخرج من "فلور".


قبل عام وضعنا معا أعلى 10 قائمة الأفلام التجارية، ولكن قرر تركنا بعض الأحجار الكريمة أقل شهرة. لذلك، تم توسيع قائمة 2018 إلى 15 فيلم. هذه الأفلام هي مزيج من الأفلام الوثائقية، دوكو دراماس والخيال، ولكن كل لديها تعادل قوي للتداول أو الأحداث التي أثرت على الأسواق بشكل ملحوظ. على الرغم من أننا قد أخذت تعليقات القارئ في الاعتبار، وربما هناك غيرها التي فاتنا. يرجى وضع اقتراحاتكم في قسم التعليقات أدناه. لذلك الاسترخاء واتخاذ في العروض. الآن كل ما نحتاجه هو الفشار.


أفضل 7 أفلام تجارية في كل العصور.


مارتن سكورسيزي وولف من وول ستريت، الذي صدر في العام الماضي، رسمت رحلة روليروستر من واقع الحياة من البورصة إكستراوردينير الأردن بلفور وأثبتت واحدة من الأفلام ضرب عام 2018. وتحدث عن الأفلام المالية، ونحن & # 8217؛ كل نتحدث عن بيج شورت & # 8216؛ s أوك ريليس.


ولكن هذه ليست بعيدة عن الجهد الأول من هوليوود في تصوير عالم التجارة أو اعتباراته الأخلاقية. وفيما يلي أفضل سبعة أفلام تجارية ليتلفيكس فكس في كل العصور & # 8230؛


1. وول ستريت (1987)


جائزة الدراما الحائزة على جائزة الأوسكار هي الصورة النموذجية لثمانينيات القرن العشرين، بعد سمسار البورصة بروج فوكس (تشارلي شين)، حيث أنه يتسبب في مشاكل عندما يتورط مع لاعب وول ستريت لا يرحم غوردون جيكو (مايكل دوغلاس). 2018 تتمة وول ستريت: المال أبدا ينام يستحق أيضا مشاهدة، إذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على مشاهدة الشيعة لابوف دون أن يتساءل متى المحول المقبل سوف تظهر في النار & # 8230؛


لماذا يجب أن نرى:


وقد أصبح وول ستريت الصورة النموذجية للثمانينيات من القرن الماضي، وثقافة "باك السريع"، مع تسليط الضوء على الأداء الحائز على جائزة دوغلاس كجيكو وخطه الشهير: "الجشع هو جيد".


2. الأماكن التجارية (1983)


إن الحديث الحديث عن رواية مارك توين الكلاسيكية "الأمير" و "بوبر"، هذه النجوم الكوميدية الأمريكية "دان أيكرويد" و "إيدي ميرفي"، وسيط سلعي من الطبقة العليا، ومشرد شارع بلا مأوى تتقاطع حياته مع المسارات.


لماذا يجب أن نرى:


انها & # 8217؛ حصلت دان ايكرويد في ذلك. أكثر ما تحتاج؟ حسنا، حسنا، تجارة الأماكن لديها أيضا إرث دائم، بعد أن ألهمت لوائح جديدة في السوق المالية لمنع المعلومات الحكومية المختلسة تستخدم للتجارة في أسواق السلع & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق حتى دعا & # 8220؛ و إدي ميرفي حكم & # 8221؛.


3. غرفة المرجل (2000)


هذه الدراما تجتاح يرسم رحلة سيث ديفيس (جيوفاني ريبيسي) من متدرب السمسرة إلى وسيط كبار في شركة وساطة الأسهم ختم J. T. مارلين، مع مكتب التحقيقات الفدرالي على ظهره كما تكتيكاته التجارية تصبح مشكوك فيها على نحو متزايد & # 8230؛


لماذا يجب أن نرى:


مثل ولف وول ستريت، كانت غرفة المرجل مستوحاة من حياة بلفور الأردن بعد إجراء مقابلات مع العديد من الوسطاء، ومعالجة القضايا التي واجهها التجار من واقع الحياة.


4 - روغ ترادر ​​(1999)


روج ترادر ​​يروي القصة الحقيقية لوسيط المشتقات نيك ليسون (إيوان ماكغريغور) الذي أفلس صاحب عمل واحد بنك بارينغز، وهو أول بنك تجاري في العالم، بعد اكتظاظ خسارة بقيمة 800 مليون جنيه إسترليني من خلال التداول غير المصرح به. Woops.


لماذا يجب أن نرى:


عرض مأساوي للطموح في غير محله، وسوف يكون لك على حافة مقعدك.


5 - امتلاك ماهوني (2003)


واستنادا إلى القصة الحقيقية ل "تاجر مارقة" آخر، وكتاب الصحفي غاري روس ستونغ، يتبع أونينغ ماهوني موظف بنك تورونتو دان ماهوني (فيليب سيمور هوفمان) حيث أنه اختلس أكثر من 10 ملايين دولار من موظفيه بسبب القمار القهري.


لماذا يجب أن نرى:


امتلاك ماهوني يركز على آثار الدومينو من إدمان ماهوني على بقية حياته، مع قصة حب مؤثرة كمؤامرة فرعية.


6. دعوة الهامش (2018)


نداء الهامش هو تصوير تجتاح للإجراءات التي اتخذتها مجموعة من الموظفين في بنك وول ستريت الاستثماري الخيالي الذين يجدون أنفسهم في بقعة من عناء في أعقاب الانهيار المالي من 2007-8. ويشمل فريق العمل الرائع كيفن سباسي، جيريمي إيرونس، بول بيتاني والسيد سبوك نفسه، زاكاري كينتو.


لماذا يجب أن نرى:


على مدار 36 ساعة، نداء الهامش سريع الخطى ومليء بالتوتر حيث يحاول التجار بيع الأصول السامة للشركة في محاولة يائسة لمنع مشاكلهم من التعرض.


7- السعي إلى السعادة (2006)


تصوير هوليوود نادر لكيفية التداول يمكن أن تتحول الحياة نحو الأفضل، والنجوم الدراما السيرة الذاتية ويل سميث كريس غاردنر، الذي يفقد مدخراته الحياة على استثمار مضللة ومعارك التشرد كما أنه يصبح سمسار المتدرب، تقاتل من أجل مطمعا الكامل وظيفة-الوقت ضد 19 المنافسين.


لماذا يجب أن نرى:


تذكير ترحيب بأن مهنة التداول الخاصة بك يمكن أن تنتهي بسعادة - من أي وقت مضى بعد، بعد كل شيء.


توافق مع يختار لدينا؟ هل فاتنا المفضلة لديك؟ مراسلتنا هنا أو تغرد لنا @ ليتلفيشفكس!


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


نيويورك تقرير الفوركس: ملخص للعمل على الدورة الأوروبية ونظرة إلى الأمام على المستويات الرئيسية والأحداث في نيويورك مفتوحة.


قراءة المقال السابق.


ملخص للعمل على الدورة الآسيوية ونظرة إلى الأمام على المستويات والأحداث الرئيسية في لندن مفتوحة.


أفضل الأفلام التجارية والأفلام الوثائقية من أي وقت مضى.


عطلة نهاية الأسبوع هي وقت كبير لتحليل الصفقات الخاصة بك أو تحسين مهارات التداول الخاصة بك. وفي الوقت نفسه، قد ترغب أيضا في الاسترخاء قليلا والتمتع فيلم. مع مرور الوقت، رأيت بعض الأفلام التجارية الكبيرة والأفلام الوثائقية واليوم، أريد أن أشاركها معك.


التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


في حين أن الكثير من الأفلام التجارية في القائمة أدناه هي مجرد لطيفة لمشاهدة، والكثير منهم (وخاصة الأفلام الوثائقية) أيضا مشاركة الكثير من الحاكم قيمة & # 8217؛ ق الحكمة. وجود وقت استرخاء مشاهدة ويميل شيئا، والحديث عن صفقة جيدة!


أفضل الأفلام التجارية.


هذه هي في رأيي أفضل الأفلام التجارية حولها. ليس في ترتيب معين، ولكن إذا كان لي لاختيار واحد، سيكون من القصير الكبير. ها هم:


وول ستريت: قصة وسيط شارع الجدار في 1980 & # 8217؛ ق. المال والجشع، مع أداء عظيم من مايكل دوغلاس. تقليدي. كبير قصير: فيلم عظيم. شاهدت هذا الفيلم بعد فترة وجيزة من قراءة مايكل لويس & # 8217؛ كتاب (وتسمى أيضا قصيرة كبيرة). في رأيي، فإنه يحكي قصة فقاعة سوق الإسكان في الطريقة الأكثر وضوحا ومفهومة وأداء جميع الشخصيات سامية. يمكنني مشاهدة هذا كل أسبوع. نداء الهامش: يروي هذا الفيلم القصة الداخلية لعدد من المتداولين في بنك وول ستريت، فقط عندما كان السوق بأكمله على وشك الانهيار. الصلبة التي كتبها كيفن سباسي. وول ستريت: المال أبدا ينام: عودة غوردون جيكو. لا يزال الجشع ولا يرحم كما كان من أي وقت مضى، ولكن هناك & # 8217؛ ق لهجة مختلفة حول هذا الفيلم. مختلفة تماما ولكن يمكن القول أفضل من الفيلم الأول. غرفة المرجل: هل عمل جيد من شرح كيفية عمل غرفة المرجل. شاب ينضم إلى شركة من وسطاء الأسهم الملتوية ويصبح سوبر بائع، ولكن يأتي إلى التشكيك في قيم زملائه في العمل. ولف وول ستريت: يصف حياة الأردن بلفور، الأوراق المالية الأوراق المالية بيني التي جعلت الملايين بيع هذه الأسهم زلة الوردي. أنا فعلا مثل هذا الفيلم، ولكن ليس بسبب الثراء المفرط وما يعتقده معظم الناس لقطات إينستاجرام تستحق. لقد استمتعت هذا لأن التمثيل هو جيد حقا (دي كابريو هو عظيم، فضلا عن جونا هيل) ولأنه & # 8217؛ مجرد مثل هذه الكوميديا ​​جيدة. تستحق المشاهدة. أماكن التداول: كوميديا ​​كوميدية تجارية. مستثمر مرهف وفنان مشهور يخدع الشارع يجدون مواقفهم عكسها كجزء من الرهان من قبل اثنين من مليوني الكسالى. أنا & # 8217؛ لم ينظر في الواقع هذا حتى الآن، ولكن أنا & # 8217؛ سمع أنها جيدة حقا.


أفضل الأفلام الوثائقية التداول.


وهذه بعض توصياتي الشخصية؛ الأفلام الوثائقية التجارية لقد استمتعت حقا مشاهدة وهي تستحق تماما نظرة. معظمهم حر لمشاهدة على يوتيوب:


التاجر: الكلاسيكية المطلقة. وثائقي عن مدير صندوق التحوط الأسطوري بول تودور جونز. في حين لا يزال الشباب إلى حد ما، ويظهر الفيلم بول التنبؤ الحادث عام 1987. التجار: الملايين في الدقيقة: a 2-جزء بي بي سي وثائقي على تجار الفوركس. الأرضيات: وثائقي عن الناس والأعمال التجارية من الطوابق التجارية شيكاغو، وكيف تأثرت تدريجيا من إدخال التجارة الإلكترونية. بعض التجار تتكيف مع التجارة الإلكترونية، شعر البعض وكأنه كان الغش. فيلم مثير للاهتمام. مليون دولار التجار: بي بي سي وثائقي يحكي قصة 10 التجار المبتدئين العاملين في صندوق التحوط خلال أزمة الرهن العقاري. كوانتس: الخيميائيون من وول ستريت: مثيرة للاهتمام حقا فرو وثائقي حول كوانتس، المبرمجين الكمبيوتر والمعالجات الرياضيات الذين خلق الخوارزميات التي قوة الكثير من التداول اليوم. داخل الوظيفة: وثائقي رواه مات ديمون، حول الأزمة المالية العالمية لعام 2008 وجميع العوامل التي أدت إلى ذلك. يوم الدولار: بي بي سي وثائقي من عام 1980 ينظر في حياة ثلاثة تجار الفوركس من نيويورك ولندن وهونغ كونغ. التكنولوجيا ليست ذات صلة بعد الآن، ولكن عمل الفوركس لا يزال هو. وول ستريت ووريورز: استكشاف حياة أولئك الذين يعيشون على شارع سانت مدينة لندن: المال والسلطة: مثيرة للاهتمام 2-جزء وثائقي من حياة التجار في الحي المالي في لندن.


أي فيلم تجاري أو فيلم وثائقي يعجبك أكثر؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


أفضل 20 أفضل المالية & # 038؛ سوق الأسهم أفلام استعراض & # 8211؛ عام 2017.


ذي توب 20 فينانسيال & أمب؛ البورصة الوثائقية & أمب؛ أفلام من كل الوقت.


إذا كنت تجلس أمام جهاز الكمبيوتر طوال اليوم، وقراءة الكتب في السرير، ماذا تفعل في الوقت الخاص بك أسفل خلال المساء؟ لماذا لا نشاهد الإثارة المالية، فيلم سوق الأسهم أو قصة حقيقية.


في هذا الاستعراض هناك أساسا قسمين. ويركز القسم الأول على الأفلام الوثائقية والقصص الحقيقية، فهي الأكثر التعليمية، ولكن أيضا ليست مملة، فقد تم اختيارهم كما يجب أن نرى وبصيرة واسعة.


القسم الثاني يغطي أفلام هوليوود التي تركز على التمويل وول ستريت، وهذا شيء شريك حياتك الذي ليس في الأسهم قد تكون مهتمة.


البورصة الوثائقية & أمب؛ قصة حقيقية الأفلام.


1- إنزيد جوب (2018) & # 8211؛ وثائقي.


فاز: 1 جائزة الأوسكار & # 8211؛ أفضل فيلم وثائقي + 8 جوائز أخرى و 26 ترشيحات أخرى.


أكاديمية الحائز على جائزة الفيلم الوثائقي وبالنسبة لي أفضل فيلم على الأزمة المالية التي أجريت. ومن خلال مقابلات مع شخصيات رفيعة المستوى وسرد يسير بخطى سريعة من قبل مات دامون، فإن هذا الفيلم يفسر حقا ما حدث مما أدى إلى الأزمة المالية. مقابلات رفيعة المستوى و تصوير سينمائي كبير ملفوفة في قصة حقيقية تجتاح.


لقد شاهدت هذا الفيلم 3 مرات وخطة للقيام بذلك مرة أخرى، وهذا ليس بعض وثائقي مملة، وهذا هو فيلم جيد في حق نفسه. هذا هو واضح يجب أن نرى وسهولة أفضل فيلم في القائمة.


2 & # 8211؛ المؤسسة (2003) & # 8211؛ وثائقي.


فيلم ممتاز يظهر صعود المؤسسة كشخص. وقد تسارعت صعود المؤسسة بعد صدور قوانين تمنح المؤسسة وضعا قانونيا يعادل الشخص. وهذا يعني أن الشركة لديها حقوق، ويمكن شراء الممتلكات، لديها الملكية القانونية.


لذلك، إذا كانت الشركة مثل شخص ما، ما هو الوضع النفسي لهذا الشخص، هو أن الشخص جيد للمجتمع.


نتائج التقييم ليست جيدة، الشركات لا تهتم سوى الربح وقليل عن عواقب منتجاتها أو تأثيرها على المجتمع والبيئة. هذا الفيلم هو استثمار كبير من وقتك وإضافة جيدة إلى التعليم الخاص بك.


3 إنرون: أذكى الرجال في الغرفة (2005) & # 8211؛ وثائقي.


فاز: 1 جائزة الأوسكار الترشيح + 3 ترشيحات جائزة أخرى.


الغطرسة الجشع، والفساد، وهذا الفيلم قد كل شيء، أو بالأحرى مجلس إنرون فعل.


نرى كيف أكبر عملية احتيال من القرن ال 21 تطورت وانفجرت. إذا كنت تدفع جيشا من المحامين بأسعار عالية للوقوف في طريق المحققين والسلطات التنظيمية يمكنك الحصول على بعيدا مع الكثير من الجرائم المالية.


أعمق الدواخل من هذه الفضيحة يتعرضون ووضعت عارية للجميع لنرى في هذا الفيلم ذات جودة عالية.


4 & # 8211؛ الرأسمالية: قصة حب (2009) & # 8211؛ وثائقي.


الشيء الذي أحبه عن مايكل مور، هو أنه يحارب من أجل قضية ولا تهرب أبدا من تحدي الوضع الراهن.


مايكل مور يعود وتحول نظرته النقدية على الرأسمالية نفسها. الترفيه، إثارة التفكير وفي نهاية المطاف ساعة كبيرة ينصح هذا الفيلم للغاية.


الجوانب التاريخية للفيلم والآثار المترتبة على ما يصوره قوية.


مثال: اقتباس: دينيس كوسينيتش: & # 8220؛ هل هذا هو كونغرس الولايات المتحدة، أو مجلس إدارة غولدمان ساكس؟ & # 8221؛


أنت حقا يجب أن لا تفوت هذا واحد.


5 & ​​# 8211؛ باربريانز أت ذي غيت (1993) & # 8211؛ قصة حقيقية.


فاز: 2 غولدن غلوب + 6 انتصارات أخرى + 16 الترشيحات.


قصة حقيقية تركز على الاستحواذ على الرفع من R. J.R. نابيسكو.


وتترتب على معركة مريرة تولي هذا التجمع. روس جونسون الرئيس التنفيذي يريد أن يجعل القتل من خلال شراء الشركة بأقل من قيمتها من المساهمين، ولكن المهنيين الاستثمار وول ستريت انه يستأجر تبدأ لتصبح منافسه في شراء.


إنه & # 8220؛ الجشع هو جيد & # 8221؛ والاستيلاء على الثروات في أسوأ حالاتها.


هذا الكلاسيكية يظهر ما هو عليه في الداخل من هذه الاندماجات الكبيرة والاكتساب الصفقات التي تزدهر شركات وول ستريت على.


6 & # 8211؛ صعود المال (2008) & # 8211؛ وثائقي.


نيال فيرغسون يتتبع تاريخ المال وكيف نمت من أداة لتكون قادرة على تجارة السلع والخدمات بسهولة أكبر، إلى عامل مهيمن في المجتمع.


كيف تحولت الأموال إلى العالم الذي نعيش فيه؟ كنت ترغب في شرب القهوة عند مشاهدة هذا كما هو الكثير من المعلومات وبعض من قد يكون من الصعب.


ولكن، في نهاية المطاف هذا هو ساعة مجزية ويعطينا منظور عميق حول كيف ولماذا مجتمعنا الحديث & # 8217؛ s هي منظمة وتتصرف كما يفعلون.


7 & # 8211؛ تشاسينغ مادوف (2018) قصة حقيقية.


استنادا إلى كتاب كبير "لا أحد سوف يستمع" من قبل هاري ماركوبوليس. هذا هو حساب مثيرة لارتفاع وسقوط بيرني مادوف ومدى صعوبة كان ماركوبوليس نفسه للحصول على الأوراق المالية & أمب؛ لجنة التبادل لاتخاذ إجراءات.


كنت على حافة مقعدي خلال الكتاب وغضب ل ماركوبوليس. عليك أن ترى هذا فقط لفهم عمق مشكلة محاولة الإشراف على الشركات التي تستفيد من المال كسول.


احترام ماركوبوليس، كتاب كبير والفيلم المتميز.


8 & # 8211؛ ولف وول ستريت (2018) & # 8211؛ قصة حقيقية.


استنادا إلى الكتاب الذي يحمل نفس الاسم، هذا الفيلم هو مسلية وموجهة بشكل جيد & # 8211؛ هوليوود الحقيقي. ويركز على تجاوزات الحليف الكاريزمية شخصية لعبت من قبل ديكابريو، ولكن هذا يفتقد إلى حد ما هذه النقطة.


الكتاب (والكتاب الصوت) هو أفضل، ويوفر المزيد من التبصر في كتالوج القضايا العقلية والمخدرات والكحول التحديات ذات الصلة من بلفور الأردن في صعوده من الشارع لكونه وول ستريت النار الساخنة مع الطائرات الشخصية والقصور وخالية حياة. أعلى فيلم & أمب؛ الكتاب العظيم.


9 & # 8211؛ روج ترادر ​​(1999) & # 8211؛ قصة حقيقية.


واستنادا إلى فيلم نيك ليسون بوك روج ترادر ​​الشهير، يصور الفيلم كيف اشترى ليسون بنك بارينغز من خلال تحمل مخاطر كبيرة في دوره كتجول نجوم للشركة.


هذا الفيلم يظهر لك كم من الحوكمة وإدارة المخاطر كان هناك (ولا يزال) في البنوك العليا أو في الواقع معظم البنوك.


نظرة ثاقبة ورائعة في عقل التاجر ولماذا نحتاج إلى رقابة قوية وضوابط وعلم النفس من أي فرد يمكن أن تكون مدمرة.


10 & # 8211؛ كبيرة جدا للفشل (2018) & # 8211؛ وثائقي.


فاز: 5 جوائز + 3 الترشيحات غولدن غلوب.


إن الإدراك المحبط نوعا ما هو أن النظام المالي الأمريكي على حافة، وهذا الفيلم الذي يستند إلى الكتاب الذي يحمل نفس الاسم، ينتقد وول ستريت والحكومات التي "من المفترض" تنظيمها.


ومن الغريب أنه منذ الأزمة المالية لم تحدث تغييرات كبيرة في الحد من عدد المؤسسات الكبيرة جدا التي لا تستطيع الفشل. هذا الفيلم يسمح لك أن ترى في الداخل، وليس محاولة أن تكون صدمت.


11 & # 8211؛ فريكونوميكس (2018) & # 8211؛ وثائقي.


فاز: 1 مهرجان الترشيح وارسو السينمائي الدولي.


وهناك مجموعة رائعة من الأفلام الوثائقية التي تم تصويرها تستكشف الطبيعة البشرية، وأن كيفية تفسيرنا للعالم من حولنا نادرا ما ترتبط بالقضية الحقيقية.


هذه هي الكتب ممتازة وفيلم مشاهدة. يمكن أن تكون جافة في بعض الأحيان ولكنها تظهر كيف أن أخذ عدسة مختلفة للاقتصاد وعملية التفكير يمكن أن تظهر رؤى مختلفة.


12 & # 8211؛ تريليون دولار بيت (2000) & # 8211؛ وثائقي.


للطلاب المتشددين من العالم المالي هذا الفيلم الوثائقي ينظر في ولادة خيارات وكيف تم إنشاء الرياضيات من خيارات التسعير.


الخيارات هي أداة استثمارية جديدة نسبيا أنشئت لإدارة المخاطر ولكن في كثير من الأحيان سوء المعاملة من قبل المبتدئين والخبرة على حد سواء تبحث عن بعض باكز سريعة.


تعرف على المزيد من المعلومات حول كيفية ظهورهم و "الذكاء الذكي" الذي أنشأهم.


13 & # 8211؛ فلورد (2009) & # 8211؛ وثائقي.


من المخرج جيمس ألين سميث، هذه الطائفة الكلاسيكية يلتقط كيف كان على مجلس شيكاغو من طابق تبادل الخيارات. ويتبع تجار ألفا الذكور الذين يقولون مثل ذلك، أو على الأقل كيف كان.


وقد جعلت مسيرة التكنولوجيا تجارة الكلمة انقرضت إلى حد كبير، مع معظم الصفقات يحدث إلكترونيا الآن.


ولكن تداول الأرض لا يزال موجودا والكثير من المال لا يزال مرت على العداد وعلى الأرض.


14 & # 8211؛ وول ستريت ووريورز (2006) & # 8211؛ وثائقي.


رؤى تجسد هنا في الأدوار المختلفة في وول ستريت وعلى الرغم من أنها تكسب الكثير من المال الإجهاد المعدني والكرب من وظائف يمكن سحق رجل.


نظرة لطيفة في عقلية الناس الذين تكلف أموالك، والمحفظة الخاصة بك، وفي نهاية المطاف المستقبل المالي الخاص بك.


إذا كان هناك أي وقت مضى درس على الثقة فقط نفسك، ثم وهذا هو، وآمل أن تتمكن من النوم بعد هذا.


سوق الأسهم الإثارة، الكوميديا، أفلام الخيال.


1 & # 8211؛ نداء الهامش (2018) & # 8211؛ خيال.


ماذا يحدث عندما تحصل الشركات الاستثمارية المالية ذات الاستدانة على نداء الهامش. هذا الفيلم يعطينا نظرة عميقة على مدى هشاشة نظامنا المالي، وكيف يمكن أن نكون قريبين من الدمار المفرط خلال موجات الصدمة من الخوف في السوق.


صورت في نافذة الوقت 24 ساعة من الفوضى خلال الأزمة المالية 2008 هذا هو ركوب السفينة الدوارة الحقيقية التي لا تريد أن تفوت.


2 & # 8211؛ غرفة المرجل (2000) & # 8211؛ خيال.


تركز على أدنى مستوى منخفض، ومشغلي نظام مضخة وتفريغ، وهذا الفيلم ممتاز ويعطي نظرة ثاقبة العمليات التي لا تزال موجودة اليوم.


هذا هو يجب أن يشاهد لأولئك الذين يرغبون في تجربة كيفية التسمم وعد من الثروة الضخمة هو وكيف يمكن أن يفسد أي شخص ويدمر للمستثمرين الذين الوقوع في ذلك.


لقد شاهدت هذا الفيلم عدة مرات، ولا يزال الحب.


3 & # 8211؛ وول ستريت (1987) & # 8211؛ خيال.


أنا متأكد من أنك قد رأيت هذا بالفعل، أليس كذلك & # 8217؛ الجميع؟


أوليفر ستون & # 8217؛ s جائزة الأوسكار الفوز اقبال تجسد سوق الأسهم طافوا 80 من المغيرين الشركات هذا الكلاسيكية يجب أن نرى الفيلم يخلق رمز أن كل تاجر يعرف "جوردون جيكو".


& # 8220؛ الجشع هو جيد & # 8221؛ هو شعار وهذا الماكرة، طموحة ووسيط الأوراق المالية الشاغرة أخلاقيا تفعل أي شيء في الارتفاع إلى الأعلى والنقدية في الثروة.


4 & # 8211؛ جلنغاري غلين روس (1992) & # 8211؛ خيال.


نقلت من قبل العديد من رجال الأعمال كما الكلاسيكية في المبيعات المباشرة وضغط يجري على الهاتف والبيع. آل باتشينو، جاك ليمون، أليك بالدوين وكيفن سباسي يشكلون هذا كل النجوم المدلى بها.


ماذا لا تحب عن هذا الفيلم، وبصرف النظر عن حقيقة انها دور، الاكتئاب وصولا الى الارض.


عبادة الكلاسيكية الخالدة.


5 & ​​# 8211؛ وول ستريت - ماني نيفر سليبس (2018) & # 8211؛ خيال.


فاز: 1 جائزة + 1 غولدن غلوب الترشيح.


جيكو خارج السجن ويتطلع إلى أن يكون على الطريق الصحيح مع كتابه الجديد تحذير من الخراب، ولكن كل شيء ليس كما يبدو.


A جيكو لا يمكن تغييره & # 8217؛ s المشارب وانه يعتزم العودة عز وجل إلى الأعلى إلى وقود الأنا والتفوق الذاتي.


هل يمكنه التضحية بعلاقته مع عائلته للحصول على ما يريد؟


6 & # 8211؛ أربتريج (2018) & # 8211؛ خيال.


فاز: 4 جوائز + 1 غولدن غلوب الترشيح.


أنا لست مروحة كبيرة من ريتشارد جير، ولكن الغريب كثير من الناس! هذا الفيلم لا يركز على مدير صندوق التحوط في محاولة للتستر على أخطائه الشخصية.


التركيز ليس على إدارة صناديق التحوط ولكن على حقيبة الحثالة الغنية الرجل يحاول الخروج من جريمة ارتكبها في نمط هوليوود نموذجي.


نأمل كنت تتمتع الاستعراض، يرجى ترك لكم تعليقات أو المفضلة فيلم ردود الفعل أدناه.


بدلا من شراء كل هذه الأفلام محاولة الخروج الأمازون رئيس، وربما هم بالفعل المدرجة.


هل تريد أن تستثمر المعرفة بثقة؟


شراء المحرر الأسهم التاجر برو حزمة التدريب والحصول على 16 ساعة من دروس الفيديو وتحرير الأوراق المالية التاجر كتاب - بسرعة إلى الأمام مستقبلك.


توجيه لكم من خلال متاهة الاستثمار في سوق الأسهم لإعطائك المعرفة العملية والشاملة فريدة من 4 أركان النجاح.


تحليل أساسي - تعلم كيفية تحليل صحة مناخ الأعمال وكيفية العثور على شركات كبيرة باستخدام لدينا دليل عملي فحص الأوراق المالية.


التحليل الفني - الرسم البياني القراءة ليست الفودو، فمن العلم. سوف تكسب أنت حسنات فهم لا يصدق من تقنيات رسم الخرائط الخبراء، والتي تغطي أهم الأساليب والمؤشرات والتكتيكات، لتمكينك من الوقت الصفقات الخاصة بك إلى الكمال.


إدارة الأموال - فهم كيفية العديد من الأسهم لشراء، عند شرائها، وكم للاستثمار ومتى بيع باستخدام استراتيجيات وقف الخسارة الخبراء.


؛ ستوك ماركيت ستراتيغي - تطوير استراتيجية سوق الأسهم الخاصة بك ومعرفة كيفية إنشاء نظام الأسهم الفائزة الخاصة بك.


وتشمل هذه الحزمة لا يصدق: المحرر الأسهم التاجر الكتاب الاليكترونى - أكثر من 200 صفحة من المصنف تغطي كل درس 16 ساعة من دروس الفيديو للكمبيوتر، ماك، اي فون، آي باد والهواتف أندرويد.


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.

No comments:

Post a Comment