Thursday 1 March 2018

ربي يرفع الحد من النقد الاجنبى


يرفع البنك الاحتياطي الأسترالي حد النقد الأجنبي
قال بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء ان حدود الاستثمار من قبل مستثمرى المحفظة الاجنبية فى الربع الثانى من يناير 2018 زادت بمقدار 6400 كرور روبية فى الاوراق المالية الحكومية المركزية و 5.800 كرور روبية فى قروض التنمية الحكومية ( SDLs).
واعتبارا من 1 يناير 2018، سيكون الحد الاستثماري المعدل للاستثمار في الأسواق المالية في G-سيكس 2،56،400 كرور روبية مقابل الحد الحالي البالغ 2،50،000 كرور روبية.
وفي إطار G-سيكس، تم تعزيز الحد العام للاستثمارات بما مقداره 600 1 كرور روبية إلى 1،91،300 كرور روبية، وحدود الاستثمار الطويل الأجل بما مقداره 4،800 كرور روبية إلى 65،100 كرور روبية. وسيبلغ حد الاستثمار المنقح لمؤسسات الاستثمار الأجنبي في سندات سدل مبلغا قدره 100 45 كرور روبية مقابل الحد الحالي البالغ 300 39 كرور روبية.
وضمن حدود سدلز، تم تعزيز الحد العام للاستثمارات بما يتراوح بين 500 1 كرور و 500 500 كرور روبية، وحدود الاستثمار الطويل الأجل بما مقداره 4300 كرور روبية إلى 13600 كرور روبية.

يرفع البنك الاحتياطي الأسترالي حد النقد الأجنبي
استغل بنك الاحتياطى الهندى يوم الخميس خطوة قوية على طريق تحرير الحساب الجارى، بفضل الانتعاش القوى فى احتياطى النقد الاجنبى.
وقد رفعت حدود تحويل العملات الأجنبية بمقدار 3 إلى 20 مرة لأغراض مختلفة، بدءا من التعليم إلى العمل في الخارج.
وقد رفعت القيود المفروضة على تحويلات النقد الأجنبي بمقدار 20 مرة، من 000 5 دولار إلى 000 100 دولار لمن يذهبون إلى الخارج للعمل، وللهجرة ولإبقاء أقارب لهم في الخارج.
أما بالنسبة لأولئك الذين يدرسون في الخارج، فقد رفع الحد الأقصى من 000 30 دولار إلى 000 100 دولار.
وبالنسبة للعلاج الطبي في الخارج، فقد تضاعف حد التحويلات من النقد الأجنبي إلى 000 100 دولار.
وقد أثير الحد الأقصى للتحويلات من الخدمات الاستشارية التي تم شراؤها من خارج الهند إلى مليون دولار لكل مشروع، من 000 100 دولار.
ويجوز للمصارف أن تسمح بتحويل مبالغ تصل إلى الحدود الجديدة لكل فئة دون الإصرار على الوثائق الداعمة ولكن على أساس إعلان ذاتي يتضمن التفاصيل الأساسية للمعاملة وتقديم الطلب.
وقال البنك ان البنوك تستطيع من الآن فصاعدا الافراج عن النقد الاجنبى حتى 100 الف دولار او ما يعادلها للهنود المقيمين للعلاج الطبى فى الخارج دون الاصرار على اى تقدير من مستشفى او طبيب فى الهند او خارجها.
وحتى الآن، يمكن الإفراج عن النقد الأجنبي الذي يصل إلى 000 50 دولار للعلاج الطبي في الخارج، دون الإصرار على أي تقدير من مستشفى أو طبيب.
وأضافت أنه يتعين على المصارف أن تسمح بتحويل ما يصل إلى مليون دولار من أجل الخدمات الاستشارية التي يتم شراؤها من خارج الهند رهنا بأن يقدم مقدم الطلب الوثائق بما يرضيها.
يشعر السوق أن الاسترخاء هو بسبب احتياطيات النقد الأجنبي مريحة في الهند من 82774000000 $. وفي السنة المالية الحالية، أضيف نحو 7 بلايين دولار إلى الاحتياطيات.
ومعدلات الودائع نري توج.
كما دفع بنك الاحتياطي الاسترالي أسعار الفائدة على الودائع الجديدة غير المقيمين (روبية) لمدة 1-3 سنوات عند 250 نقطة أساس فوق سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور).
وتهدف هذه الخطوة لقتل الفرص المراجحة التي توجد بسبب ارتفاع أسعار الفائدة نسبيا تقدم البنوك الهندية على الودائع نري.
تقدم معظم المصارف التجارية الآن نسبة 5٪ من الفائدة على الودائع لأجل من أجل الودائع الوطنية في فترة الاستحقاق من 1 إلى 3 سنوات و 5.25٪ من الفائدة على الودائع لأكثر من ثلاث سنوات.
وبما أن سعر الفائدة في ليبور لسنة واحدة يحوم الآن بنحو 1.2 في المائة، فإن البنوك ستدفع الآن أصحاب ودائع التأمين الوطني الوطني نحو 3.70 في المائة للودائع في فترة الاستحقاق من 1 إلى 3 سنوات. إن تحرك بنك الاحتياطي الاسترالي سيؤدي بشكل فعال إلى فرصة مراجحة.
ويبلغ معدل الفائدة على بنك إيسيسي على ودائع مدتها سنة ونصف سنة 5.75 في المائة في حين أن بنك الدولة في الهند هو 5 في المائة. وفي المقابل، فإن العائد على الاستثمارات في الخارج يتراوح بين 1 في المائة و 2 في المائة.
في الواقع، فإن إيداع نري هو الأداة الأكثر تفضيلا للهنود غير المقيمين لوقف أموالهم في الهند منذ العملات الأجنبية غير المقيمين (البنك)، أو فنر (B) والودائع بالعملات الأجنبية لا تقدم مثل هذه المعدلات العالية.
وازدادت تدفقات الودائع غير المودعة خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث بلغت الودائع المستحقة في إطار هذا المخطط 15.789 مليار دولار في نهاية أبريل 2003.
وازدادت تدفقات ودائع المؤسسات الوطنية في نيسان / أبريل نفسها بمقدار 966 مليون دولار.
وقال المدير العام لبنك اتش دي اف سي اديتيا بوري "ان هذا الاجراء يهدف الى منع فرص المراجحة وهو مبرر تماما، وسيكون هناك ايضا تأثير مناسب على تدفق هذه الاموال الى البلاد".
ولكن سا بهات، المدير العام لبنك الهند، أشار إلى أن "البنوك ستواجه مشكلة بمعنى أن ليبور تتغير كل يوم، لذلك سيكون من الأفضل إذا أعلن البنك المركزي عن معدل ليبور المرجعي كل أسبوعين لغرض حساب الفائدة المستحقة على ودائع نري ".
في الوقت الحاضر، يمكن للبنوك أن تقدم فنر (B) بالعملة الأجنبية و نري الودائع بالعملة المحلية للهنود غير المقيمين.
ودائع نري هي العودة إلى الوطن تماما. ويتحمل المودع مخاطر الصرف في ودائع التأمين الوطني. في فنر (B) الحسابات يتحمل المخاطر من قبل البنوك.
وتخسع اأسعار الفائدة على ودائع البنك) ب (لسقف معدالت ليبور / مقايضة الستحقاقات املقابلة ناقسا 25 نقطة اأساسية اأقل من 1٪ على الودائع.

ربي يخفف قواعد الصرف الأجنبي.
آخر الأخبار & راكو؛
// داى فيلت //: - رفع بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء كمية النقد الاجنبى التى يمكن ان ينقلها الافراد من البلاد الى 125 الف دولار فى السنة المالية من 75 الف دولار فى وقت سابق.
وقال البنك المركزي في استعراض سياستها النقدية وقد تم رفع الحد ودكو؛ نظرا للاستقرار الأخير في سوق الصرف الأجنبي و رديقو؛. وقال البنك انه لا توجد قيود فيما يتعلق بالاستخدام النهائى للعملات الاجنبية باستثناء المعاملات المحظورة مثل تجارة الهامش واليانصيب. وقد تم تخفيض حد التحويلات من 200،000 دولار إلى 75،000 دولار في أغسطس من العام الماضي، حيث حاول بنك الاحتياطي الفدرالي تقييد تدفق الدولار بعد الانخفاض الحاد في الروبية، والذي بلغ أدنى مستوى له عند 68.85 دولار لكل دولار.
كما سمح البنك املركزي للمستثمرين من املستثمرين األجانب بتداول مشتقات العمالت املتداولة في البورصة إلى حد تعرضهم للمخاطر باإلضافة إلى مبلغ إضافي قدره 10 ماليني دوالر أمريكي، وذلك بهدف حتسني العمق والسيولة في سوق الصرف األجنبي احمللي.
واضافت الوكالة انه تم السماح للكيانات المحلية بالوصول الى مشتقات العملات بشكل مشابه، مضيفا انه سيتم اصدار توجيهات تشغيلية مفصلة بشكل منفصل.
وقد سمح للهنود غير المقيمين الذين لم يسمح لهم حتى الآن بأخذ أية أوراق نقدية هندية خارج البلاد بأن يأخذوا ما يصل إلى روبية. 25000.
غير ان مواطني باكستان وبنجلاديش لن يسمح لهم بالقيام باي عملات هندية خارج البلاد.
سكان الهند الذين كانوا حتى الآن يسمح فقط لإخراج روبية. كما سمح 10،000 حد أعلى من روبية. 25000.
وقد اتخذت هذه الخطوة & لدكو؛ بهدف تسهيل متطلبات السفر من غير المقيمين زيارة الهند و رديقو ؛، قال ربي.
& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تسليمها إلى الأمام) التجارة البرية من الخارج، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته ناينا لال كيدواي، مديرة (آسيا والمحيط الهادئ) في هونغ كونغ وشنغهاي بانكينغ كورب المحدودة (هسك)، ورئيس البلد، هسك الهند.

يرفع البنك الاحتياطي الأسترالي حد النقد الأجنبي
وقد ضاعف مصرف االحتياطي الهندي من احلد األهلي للتحويالت من النقد األجنبي مبوجب برنامج التحويالت املتحررة) لرس (إلى 250،000 دوالر للشخص الواحد في السنة.
وعلاوة على ذلك، ومن أجل ضمان سهولة المعاملات، قال بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) إن جميع التسهيلات المتعلقة بالإفراج عن تحويلات / تحويلات لحسابات الحسابات الجارية المتاحة للأفراد المقيمين بموجب قواعد الجدول 3 لإدارة المعاملات الأجنبية (معاملات الحسابات الجارية) لعام 2000، بصيغتها المعدلة من وقت لآخر الوقت، يجب أيضا أن تندرج تحت هذا الحد.
وقال البنك المركزي إن هذا التحسن يأتي بعد مراجعة توقعات القطاع الخارجي وممارسة أخرى في الإدارة الاحترازية الكلية.
وقد خفضت حدود أهلية التحويالت من النقد األجنبي بموجب نظام التحويالت المحررة إلى 75،000 دوالر أمريكي في 2018 كتدبير احترازي كلي. ومع الاستقرار في سوق الصرف الأجنبي، تم تعزيز هذا الحد إلى 125،000 دولار أمريكي في يونيو 2018 دون قيود على الاستخدام النهائي، باستثناء المعاملات المحظورة من النقد الأجنبي مثل تجارة الهامش واليانصيب وما شابه ذلك.

ويثير بنك الاحتياطي الفدرالي الحد الأدنى لسندات الاستثمار الأجنبي في سندات الحكومة بمبلغ 14200 كرور روبية.
مقالات ذات صلة.
تحميل إت الأسواق أب.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
المقرضين رفض عروض أمتيك السيارات.
النساء الطيارين المقاتلين والعتاد منفردا من طراز ميج 21 رحلات.
القصص الدعائية.
أسعار رحلات الطيران غير مسموح لك بمشاهدتها!
أسعار الرحلة غير مسموح لك بمشاهدتها.
تدفق فبي إلى السوق الهندية حتى الآن في يناير كانون الثاني في روبية 8،700 كرور.
هذا يتبع استثمار روبية 2 لكح كرور في أسواق رأس المال في عام 2017 بأكمله.
تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى 5،200 كرور روبية في يناير حتى الآن على تفاؤل الأرباح.
هذا يتبع استثمار روبية 2 لكح كرور في أسواق رأس المال في عام 2017 بأكمله.
الاستثمار فبي إلى أعلى روبية 2 لكح كرور في السنة المالية 2018: إكرا.
وكانت استثمارات الاستثمار الأجنبي في الحوافظ المالية في السنة المالية الحالية مدفوعا بقطاع الديون.
تطلق كريسيل مؤشر لتتبع استثمارات الاستثمار الأجنبي المباشر في الأسواق الثابتة.
وقال كريسيل إن استخدام الحد من الاستثمار من قبل المؤسسات المالية الأجنبية يبلغ 95 في المائة في سندات الشركات و 84 في المائة من الديون اليوم.
الأسواق لرؤية تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر (فبي) الصحية عند 2.2 كرور روبية هندية في السنة المالية 2018: إكرا.
وقد ضخ مستثمرو الحوافظ المالية الأجنبية استثمارات بلغت 484 مليار روبية (7 مليارات دولار) في 2018-2017، وفقا لما ذكره المركز في تقرير.
سيبي يخفف من معايير الاستثمار الأجنبي في الحوافظ المالية؛ يسمح بإدراج إيصالات الأمن من قبل أركس.
سيبي تسمح بإدراج إيصالات الأمن الصادرة عن شركة إعادة بناء الأصول (أرك) على منصة البورصة.
حيث حصلت فبس على حق & أمب؛ والتي جعلت الأسهم تزييفها في عام 2017.
وارتفعت الأسهم الثلاثة بنسبة 40 في المائة و 65 في المائة و 76 في المائة على التوالي في عام 2017.
P-نوتس الاستثمار ينخفض ​​إلى 1.28 روبية لكح كر في نوفمبر تشرين الثاني.
وتراجعت الاستثمارات من فئة P-نوت منذ يونيو / حزيران لتصل إلى أدنى مستوى لها منذ ثمانية أعوام في سبتمبر.
سيبي قد يخفف من معايير الاستثمار الأجنبي في الحوافظ المالية، ويطرح نموذجا جديدا للحوكمة لصناديق الاستثمار المشترك.
ويقوم سيبي بدراسة معايير الوصول إلى الاستثمار من قبل المستثمرين في الحوافظ المالية الأجنبية ووضع إطار جديد لتعزيز هيكل إدارة الصناديق المشتركة.
ترشيد معدل دت إلى 10٪ في الميزانية: سي إلى الحكومة.
يجب أن تخضع أرباح األسهم للضريبة على يد المساهمين غير الممنوحين) المعتمدين (كدخل عادي، ويجب السماح بالمصروفات مقابل هذه األرباح بالكامل.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

No comments:

Post a Comment