Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم حاسبة آلة حاسبة


كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب لممارسة خيارات الأسهم.
يمكن أن تنطبق ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) على الموظفين الحاليين والسابقين في الشركات الخاصة عندما يمارسون خيارات أسهم الحوافز (إسو) إذا كانت القيمة السوقية العادلة أعلى من سعر الممارسة. يمكن أن يكون ل أمت تأثير نقدي كبير على أولئك الذين يمارسون إسو.
يمكن إسو أن تقلب إلى مكاتب الإحصاء الوطنية: على عكس إسو، يخضع أصحاب خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للضريبة عند ممارسة الرياضة إذا كانت القيمة السوقية العادلة للسهم أعلى من سعر التمرين (& # 8220؛ سبرياد & # 8221؛). في المقابل، فإن تمارين إسو تخضع فقط ل أمت والتي لم يتم حسابها حتى تقوم بتقديم الضرائب الخاصة بك في أبريل التالي. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه إذا تركت شركة والتفاوض على تمديد في فترة التمرين التي هي أطول من 90 يوما، ثم سوف إسو الخاص بك تصبح خيارات الأسهم غير مؤهلة. وترتبط المكاتب الإحصائية الوطنية عادة بغير الموظفين مثل المقاولين وشركاء الأعمال الخارجيين. وعلاوة على ذلك، يطلب من أرباب العمل حجب ما لا يقل عن 25 في المائة من الفارق في وقت ممارسة المكتب الوطني للإحصاءات. ويشمل هذا الاستقطاع الضرائب الاتحادية، الطبية، فيكا، والضرائب الدخل الدولة المعمول بها. يمكن للمقاولين المستقلين تجنب الضرائب المقتطعة الإلزامية من خلال تلقي 1099 والتعامل مع الضرائب المقدرة الخاصة بهم. غير أن المقاولين الذين كانوا يعملون في وقت واحد لا يزالون يخضعون لضرائب اقتطاع إلزامية من قبل الشركة.
السماح ل إسو بتمويل الرياضة والضرائب: بما أن تكلفة ممارسة خيارات الأسهم مرتفعة بالفعل، فإن إضافة الضرائب تجعل الاستثمار بأكمله أكثر خطورة. حل للحد من هذه المخاطر هو الحصول على دفعة من صندوق إسو لتغطية كامل تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، بما في ذلك الضرائب. يمكنك الاحتفاظ بالاحتمالات الصاعدة غير محدودة دون المخاطرة بأي من رأس المال الشخصي. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم إسو في وقت سابق من هذا العام، وتعنى بالعبء الضريبي في العام المقبل، ثم إسو هو الحل المثالي لأننا يمكن أن توفر المال ل أمت وتكلفة التمرين الأصلي.
تنحية التصرف: في حالة حدوث معاملة إسو خلال نفس السنة الضريبية التي تمارس فيها إسو، يمكن أن تكون هناك وفورات ضريبية كبيرة في شكل التخلص من الاستثناءات من أمت حيث يتم التخلص من أمت والاستعاضة عنها بالضريبة فقط على أرباح السيولة الفعلية.
قروض أمت والضرائب المزدوجة: فائدة أخرى من استخدام عائدات إسو لدفع أمت الخاص بك هو وجود أمت الاعتمادات لسنوات لاحقة عندما كنت لا تخضع أمت. هذا هو نتيجة شائعة جدا لأن الكثير من الناس فقط تحريك أمت خلال السنة التي تمارس مجموعة كبيرة من الخيارات الأسهم. وبالمثل، فإن السماح ل إسو بدفع ضرائب الاستقطاع الخاصة بك على ممارسة مكتب الإحصاء الوطني له فائدة غير مباشرة من تخفيض التزامك في أمت. ومع ذلك، التعامل مع ائتمانات أمت على مدى سنوات عديدة يمكن أن يكون في الواقع شكل مرهق من الازدواج الضريبي منذ كنت لا تزال تخضع لضرائب الأرباح الرأسمالية في البيع النهائي الخاص بك. بعد السماح إسو تمويل إضافي أمت يمكن أن يكون الإغاثة ترحيب مقارنة مع دفع الضرائب مرتين على نفس الأسهم.
عملية الموافقة السريعة: تحتفظ بحق الملكية في معاملة إسو. ونظرا لأنك لا تحتاج إلى نقل الأسهم أو التعهد بها كضمان، فإن هذا يبسط إلى حد كبير الأوراق المطلوبة للحصول على تقدم من إسو. يمكنك أيضا الاحتفاظ القدرة على سداد إسو في أي وقت قبل خروج الشركة. لمزيد من المعلومات حول كيفية إسو يمكن أن تستفيد لك، يرجى الاتصال بنا.
كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت)
لاحظ إجمالي مبلغ الضريبة $ لكل من الولاية والفيدرالية. هذه هي ضريبة الأساس. الآن أدخل ممارسة إسو عن طريق العودة إلى السؤال حيث قال في البداية رقم هذه المرة يقول نعم. أدخل عدد األسهم وسعر التمرين والقيمة السوقية العادلة وقت إجراء العملية. عادة، ستدخل هذه المعلومات من نموذج ضريبة الدخل الداخلي 3921 الذي كان من الممكن أن ترسله شركتك في يناير من السنة التالية لعملية التمرين. عند تقديم هذا الحدث إسو ممارسة، يجب أن الضرائب الخاصة بك على حد سواء الاتحادية والدولة تحديث على الفور. الفرق، إن وجد، بين هذا الرقم الضريبي المحدث والضرائب الأساسية الخاصة بك المشار إليها سابقا (1) هو أمت المرتبطة ممارسة إسو الخاص بك. دع مدير حساب إسو يعرف هذا الرقم إذا كنت تريد من إسو تضمين هذا المبلغ في سلفة نقدية. لحساب عدد إسو يمكنك ممارسة كل عام دون تحريك أمت، أدخل عدد أصغر من الأسهم في (3) وزيادة تدريجيا حتى الضرائب الخاصة بك المستحقة يزيد في الواقع على حساب خط الأساس.
999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.
مقالات ذات صلة.
© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.

خيارات الأسهم الحاسبة الضريبية
عندما تصبح خيارات أسهم الموظف الخاص بك "في المال"، حيث السعر الحالي أكبر من سعر الإضراب، يمكنك الاختيار من بين واحدة من ثلاث استراتيجيات بيع الأساسية: ممارسة الخيارات الخاصة بك، ثم عقد الأسهم للبيع في وقت لاحق (ممارسة وعقد)؛ عقد الخيارات الخاصة بك وممارسة لها في وقت لاحق (تأجيل ممارسة)؛ أو ممارسة الخيارات الخاصة بك وعلى الفور بيع الأسهم (ممارسة وبيع). هذه الآلة الحاسبة سوف تساعدك على أن تقرر أي خيار من المرجح تحقيق أقصى قدر من الأرباح بعد الضرائب الخاصة بك.
قد تساعدك هذه المعلومات على تحليل احتياجاتك المالية. لأنه يقوم على المعلومات والافتراضات التي تقدمها لك بشأن الأهداف والتوقعات والوضع المالي. ولا تستنتج الحسابات أن الشركة تتحمل أية واجبات ائتمانية. وينبغي ألا تفسر الحسابات المقدمة على أنها مشورة مالية أو قانونية أو ضريبية. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي الاعتماد على هذه المعلومات باعتبارها المصدر الوحيد للمعلومات. يتم توفير هذه المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة ولكن لا يمكننا ضمان دقتها. قد توفر الرسوم التوضيحية الافتراضية معلومات عن الأداء التاريخي أو الحالي. الأداء السابق لا يضمن ولا يشير إلى النتائج المستقبلية.

خيارات الأسهم والحد الأدنى البديل للضريبة (أمت)
القواعد الأساسية لل إسو.
معرفة الحد الأدنى البديل الضرائب.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا حول هذا الموضوع الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
غس: مخططات الأسهم العالمية.
يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.
تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.
يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.
المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.
نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.
إذا كنت أعرف فقط.
قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.
بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.
دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.
مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.
كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

الخيار الأسهم ممارسة الرياضيات الضرائب.
ممارسة الخيار الأسهم ليست دائما على التوالي إلى الأمام كما قد تتوقع. السبب؟ الضرائب.
كيفية حساب الضريبة على ممارسة نكو.
يعني "الفرق" الفرق الإيجابي بين القيمة السوقية العادلة للسهم الذي يقوم عليه الخيار وسعر الإضراب.
دعونا نفعل مثال الرياضيات. لنفترض أن لديك خيار الأسهم غير المؤهلين لشراء 50،000 سهم بسعر الإضراب من 0.05 $ للسهم الواحد. القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم العادي هو 3.75 $، وفقا لأحدث حساب 409A للشركة. معنى، فإن انتشار هو 3.70 $ للسهم.
إذا كنت تمارس الخيار بالكامل، سيتعين عليك كتابة شيك بمبلغ 50،000 x 0.05 دولار لسعر الإضراب - بمبلغ إجمالي قدره 2500 دولار أمريكي.
ومع ذلك، عند ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين، وليس فقط لديك لدفع صاحب العمل سعر ممارسة السهم، ولكن عليك أيضا أن تدفع صاحب العمل الخاص بك ضريبة الموظف الاستقطاع المستحقة. وهذا يشمل حجب ضريبة الدخل الخاصة بك والموظفين فيكا الجانب.
وبالتالي، سيكون لديك أيضا لدفع الشركة مبلغا مساويا لضريبة الدخل وضريبة فيكا من جانب الموظف حجب على انتشار. "انتشار" هنا هو 50،000 سهم س (3.75 - 0.05)، أو 3.70 للسهم الواحد × 50،000، أو 185،000 $. الدخل و فيكا من جانب الموظف على 185،000 $، على افتراض أنك فوق سقف فيكا، سوف يكون ما يقرب من 48،932.50 $. (هذا وفقا لراندي هاريس، مستشار الرواتب (getthepayroll) شكرا لك، راندي !، تحسب على النحو التالي:
$ 185،000 × 25٪ (معدل الاستقطاع التكميلي للدفع أقل من مليون دولار) = 185،250 $ 185،000 x 1،45٪ (ضريبة ميديكار) = 2،682.50 $ 46،250 + $ 2،682.50 = 48،932.50 $.
ولكن احترس، سوف تعفى الأرباح السنوية أكثر من 113،700 $ من ضريبة الضمان الاجتماعي من 6.2٪ ولكن بسبب قانون الرعاية بأسعار معقولة، اعتبارا من 1 يناير 2018، والدخل أكثر من 200،000 $ سوف تتطلب إضافي 0.9٪ حجب الضرائب الرعاية الطبية.
بالإضافة إلى ذلك، يرجى الاطلاع على الرابط المرفق لتوزيع معدلات الضريبة المطبقة على الحالات الأخرى، وتأكد من استشارة المحاسب / المستشار الخاص بك للحصول على تفاصيل: 2018 فاست ويج & أمب؛ حقائق الضرائب.
وأخيرا، يجب أيضا أن تدرك أن هذا الاستقطاع الضريبي يفي بالتزامات رب العمل، ولكن قد لا تفي الالتزامات الضريبية للموظف بالكامل. ويعتمد ذلك على البنود الضريبية الأخرى للموظف. قد یحتاج الموظف إلی إجراء ودائع ضریبیة إضافیة لتجنب فرض عقوبة جزئیة. يجب على الخبير استشارة المستشار الضريبي الخاص به بشأن هذه المسألة.
عواقب ضريبة الدخل الحكومية.
لا تتناول مشاركة المدونة هذه مشكلات اقتطاع ضريبة الدخل المحتملة للدولة.
استنتاج.
عندما كنت تخطط لممارسة الرياضة، والتشاور الرئيس المالي للشركة الخاصة بك. هو أو هي يمكن أن تساعدك على العمل من خلال الرياضيات الضرائب من ممارسة الرياضة.

No comments:

Post a Comment