Saturday 10 March 2018

التجارة الخيارات الأوروبية


التجارة الخيارات الأوروبية
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

الخيار الأوروبي.
ما هو "الخيار الأوروبي"
الخيار الأوروبي هو الخيار الذي يمكن أن تمارس إلا في نهاية حياتها، في نضجها. فالخيارات الأوروبية تميل إلى التجارة أحيانا بسعر مخفض لخيارها الأمريكي المماثل لأن الخيارات الأمريكية تتيح للمستثمرين مزيدا من الفرص لممارسة العقد. الخيارات الأوروبية عادة ما تتداول على العداد، في حين أن الخيارات الأمريكية عادة ما تتداول في التبادلات الموحدة.
تراجع "الخيار الأوروبي"
الخيار الأوروبي مثال.
وبالنظر إلى التعريف المذكور أعلاه، فإن المكافآت لخيار الاتصال الأوروبي وخيارات وضع الأوروبي هي كما يلي:
كال أوف أوبتيون بايوف = ماكس ((S - K)، 0)
ضع خيار الربح = ماكس ((K - S)، 0)
S يساوي السعر الفوري للأمن الأساسي و K يساوي سعر الإضراب للخيار.
على سبيل المثال، يقوم المستثمر بشراء خيار شراء شهر يوليو على الأسهم شيز بسعر 50 دولار للسعر. عند انتهاء الصلاحية، السعر الفوري للمخزون شيز هو 75 $. في هذه الحالة، مالك خيار المكالمة لديه الحق في شراء الأسهم في 50 $ ويمارس الخيار، مما يجعل 25 $، أو (75 $ - 50 $)، للسهم الواحد. ومع ذلك، في هذا السيناريو، إذا كان السعر الفوري من الأسهم شيز هو 30 $ عند انتهاء الصلاحية، فإنه ليس من المنطقي لممارسة خيار لشراء الأسهم في 50 $ عندما يمكن شراء نفس الأسهم في السوق الفورية لمدة 30 $. في هذه الحالة، فإن العائد هو $ 0. لاحظ العائد والربح مختلفة. لحساب الربح من الخيار، يجب طرح تكلفة العقد من العائد. في هذا المعنى، فإن أكثر المستثمرين في الخيار يمكن أن يخسر هو سعر قسط المدفوعة للخيار.
الخيارات الأوروبية مقابل الأميركية والبرمودية.
يمكن لمالكي الخيارات الأوروبية ممارسة الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط. تسمح الخيارات الأمريكية للمالك بممارسة الخيار في أي وقت بين الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. خيارات برمودا هي عقود مخصصة تعطي المالك الحق في ممارسة الخيار على مجموعة متنوعة من التواريخ المحددة في العقد. معظم خيارات الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة هي النمط الأمريكي، في حين أن معظم خيارات التداول المتداولة هي النمط الأوروبي.

استكشاف الخيارات الأوروبية.
والخيار هو عقد يمنح المستثمر الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع أداة مالية محددة بسعر ووقت محددين. مع خيار على النمط الأوروبي، وشروط العقد تسمح الخيار لممارسة إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا يختلف عن الخيار الأمريكي، والتي يمكن ممارستها في أي لحظة خلال فترة العقد. القدرة على ممارسة فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية هو العنصر الرئيسي الذي يفصل الخيارات النمط الأوروبي من جميع أنماط الخيارات الأخرى. في هذه المقالة، سنقدم خيارات أوروبية، ونناقضها مع أنواع أخرى من الخيارات ونناقش استخدامها.
على الرغم من أن أنماط الخيارات لها أسماء جغرافية مختلفة، فإن خصائصها المميزة لا علاقة لها بالجغرافيا الطبيعية. وفيما يلي بعض الاختلافات الأساسية بين الخيارات الأوروبية والأمريكية:
أوتك مقابل التبادلات.
سهولة التمرين.
وروبيان vs. خيارات غريبة.
الاستثمار باستخدام الخيارات الأوروبية.
وبمجرد أن يشتري المستثمر عقد الخيار الأوروبي، فإنه يمكن أن يمارسها، والسماح لها بإنهاء أو بيعه. لممارسة ذلك، وقال انه يوجه وسيط له للقيام بذلك، وسوف تحدث الصفقة في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من المستثمرين الذين يسعون للربح من ممارسة ولكن ليس عقد الأمن الأساسي على المدى الطويل سوف تبيع على الفور الأصول الأساسية لتحقيق الربح. إذا كان المستثمر يريد الاحتفاظ بالأصل الأساسي، فإن التنفيذ يتطلب ما يكفي من رأس المال في الحساب لدفع فعلا للأصل الأساسي بسعر الإضراب. عادة، سوف المستثمرين ممارسة الخيارات فقط عندما تكون الصفقة مربحة.
إذا كان سعر الأصل الأساسي يجعل التنفيذ غير ممكن، يمكن للمستثمر السماح لعقد الخيار تنتهي وتحد من الخسائر إلى تكلفة العقد. ومن الشائع جدا أن تنتهي العقود خارج نطاق المال ببساطة.
في حين يمكن للمستثمرين إغلاق الصفقة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من خلال بيع الخيارات، فإنها لا يمكن تنفيذها قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه النتيجة المحتملة تتيح فرصة مستمرة لقفل الربح أو الحد من الخسائر عن طريق إغلاق الموقف دون انتظار انتهاء الصلاحية أو الحاجة إلى تنفيذ.
تحمل الخيارات الأوروبية مخاطر مماثلة لجميع عقود أنماط الخيارات الأخرى، وليس هناك ما يضمن أن الأداة الأساسية سوف تتحرك بطريقة تخلق قيمة في الخيار. ووفقا لمؤسسة مقاصة الخيارات، فقد تم إغلاق 55٪ من جميع مراكز الخيارات في المبيعات للآخرين، وتمت ممارسة 17٪ و 28٪ انتهت صلاحيتها في عام 2007. وبالنظر إلى هذا الانهيار، فمن الواضح أن عددا كبيرا من عقود الخيارات غير مربح.

تداول الخيارات الأوروبية.
تعرف ما كنت التداول.
من الخيارات الأكثر تداولا: سبس (الخيارات على مؤشر S & P 500، روت (راسل 2000)، ندكس (نسداق 100) في المقام الأول لأنها أكثر راحة للمستثمرين الأفراد للاستثمار في & # 34؛ كله سوق الأوراق المالية & # 34؛ - أو شريحة من السوق - بدلا من الأسهم الفردية.
يجب على التجار الذين يستخدمون خيارات الفهرسة بذل العناية الواجبة لأن هذه الجراء تختلف عن الخيارات العادية على النمط الأمريكي.
جميع الخيارات على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة (الصناديق المتداولة في البورصة) هي خيارات النمط الأمريكي. إذا لم تكن على علم بهذه الاختلافات، التي يمكن أن تكون ضارة لصحتك المالية.
تتوقف بعض الخيارات الأوروبية عن التداول في ختام العمل يوم الخميس، أي قبل يوم واحد من تحديد سعر التسوية. ويشار إلى تلك الخيارات آم تسوية. خيارات التداول الأخرى يتم تداولها عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة ويتم تحديد سعر التسوية بسعر إغلاق المؤشر المحدد. ويشار إلى هذه الخيارات باسم بيإم استقر.
المشكلة هي أنه لا توجد تحذيرات للتجار المبتدئين. عند شراء أو بيع أي خيار، فمن مسؤوليتكم لمعرفة ما كنت تتداول. رمز الخيار يوفر بعض المساعدة، ولكن تاجر عديمي الخبرة يمكن الخلط بسهولة.
إذا كنت تميل إلى الخروج من المواقف قبل انتهاء الصلاحية (أوصي بذلك)، فإنك قد لا تعتقد أنه من المهم معرفة الفرق بين AM - و بيإم استقر الخيارات.
ومع ذلك، لا يهم، في المقام الأول السبب ل.
هذا اليوم الإضافي للتداول يؤثر على سعر السوق للخيار عندما لا يتداول خيار مؤشر النمط الأوروبي عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، يجب عليك الخروج قبل انتهاء العمل يوم الخميس. إذا كنت تهمل القيام بذلك، لن تكون هناك فرصة لإغلاق الموقف صباح الجمعة، وليس هناك طريقة لتجنب المخاطر الكبيرة المرتبطة بتحديد سعر التسوية.
روت و ندكس الخيار التجار ينج عن أي التباس لأن جميع الخيارات هي آم استقر. على النحو التالي:
تتوقف الخيارات عند الإقفال في السوق يوم الخميس، قبل انتهاء يوم الجمعة. يتم احتساب سعر التسوية من سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر. للحصول على تفاصيل حول كيفية عمل ذلك، اقرأ المشاركة على أسعار التسوية.
انتهت خيارات سبس الأصلية فقط في يوم الجمعة الثالث من كل شهر، مما يجعل (تقريبا) كل شيء مريح. اليوم، ليس فقط هناك مجموعة من الخيارات التي تنتهي كل يوم جمعة (سبسو)، ولكن هناك أوقات الصباح وبعد انتهاء الصلاحية.
في عام 2018، استقر مؤشر بيإم-P 500 المتداول إلكترونيا مع مؤشر & # 34؛ سبكسبم & # 34؛ بدأ التداول. كل من سبسم و سبسو الخيارات التجارة عند انتهاء الصلاحية الجمعة. قيمة التسوية العملية هي سعر الإغلاق الرسمي لمؤشر S & P 500 كما هو موضح من قبل ستاندارد & أمب؛ ضعيف عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة.
تم إضافة خيارات سبس إيوم (نهاية الشهر) إلى المزيج في منتصف 2018. تتاجر هذه الخيارات في يوم انتهاء الصلاحية، ويتم تسوية بيإم وتنتهي في آخر يوم عمل من الشهر التقويمي المحدد. تتاجر هذه الخيارات أيضا تحت الرمز سبسو.
إذا وجدت أن هذا مربكا، قد يكون من الأفضل تجنب تداول خيارات سبس - حتى يكون لديك فهم واضح للاختلافات.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
خيارات الأسهم الأوروبية - أكثر من مليون عقد تداول.
خيارات الأسهم الأوروبية - أكثر من مليون عقد تداول.
أطلقت في فبراير 2018، لدينا خيارات الأسهم النمط الأوروبي نمت من 11 إلى 29 المنتجات. في يناير 2018، مررنا معلما من مليون عقد تداول.
إضافة إلى نجاح لدينا خيارات الأسهم النمط الأمريكي، في عام 2018 أطلقنا خيارات النمط الأوروبي على بعض من رقائق الأزرق الأكثر سيولة في أوروبا. لا يمكن ممارسة خيارات النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يوفر للكتاب الخيار مع اليقين بشأن متى سيتم ممارسة الرياضة.
النمط الأوروبي ممارسة هو شائع جدا في السوق دون وصفة طبية. يمكن للمشاركين في السوق الذين يرغبون في التداول خارج دفتر الطلب، والذين يرغبون في الاستفادة من سلامة الطرف المقابل المركزي، أن يزيلوا أعمالهم في خيارات الأسهم الأوروبية من خلال الخدمات التجارية لشركة يوريكس بلوك.
إن أسلوب التمرين هو الفرق الوحيد بين مواصفات عقود خيارات الأسهم الأمريكية والأوروبية في بورصة يوركس إكسهانج. ولا يزال حجم خيارات الأسهم الأوروبية البالغ عددها 29 خيارا في ازدياد، وفي أقل من ثلاث سنوات فقط، تجاوز الحجم المتداول لهذه الخيارات المليون علامة.
الدكتور مايكل دوريكا.
يوريكس فرانكفورت أغ.
حقوق الملكية والمنتجات مؤشر البحث والتطوير.
T + 49-69-211-1 59 23.
مزيد من المعلومات.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

No comments:

Post a Comment