Monday 26 March 2018

النقطة المحورية في تداول العملات الأجنبية


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل التجار اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين صعودي وهبوطي. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام النقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية؟ الاستراتيجية.


حسنا الآن دعونا نبدأ التداول.


ونحن سوف تظهر لك الطريقة التي تداول الفوركس باستخدام نقاط المحورية.


نقوم بحساب النقاط المحورية على أساس يومي باستخدام الرسوم البيانية اليومية ومن ثم استخدام تلك المستويات المحورية على الرسوم البيانية 15 دقيقة - الرسوم البيانية الرئيسية لدينا - حيث أننا سوف نبحث عن إدخالات، يتوقف ومخارج.


نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة لأنه يسمح التقاط أفضل فرص الدخول والخروج. مع الرسوم البيانية ساعة، على سبيل المثال، عندما إشارة هناك أنه في كثير من الأحيان بالفعل في وقت متأخر جدا للرد / دخول.


ونحن نعلم أننا يجب أن نحسب نقاط المحورية كل يوم واحد، حتى أن كل صباح نبدأ مع نقطة جديدة المحورية اليومية الجديدة، وتحسب من منتصف الليل إلى منتصف الليل إست.


لنلق نظرة على المخطط الحالي لمعرفة كيفية العثور على نقاط بيفوت.


كما ترون نحن نستخدم فقط 5 مستويات النقطة المحورية الرئيسية: R2، R1، ب، S1 و S2.


بعد المحاور في مكان التجار يجب أن تبدأ تدوين الملاحظات:


أولا، ينبغي أن نلاحظ أين فتحت السوق اليوم فيما يتعلق نقطة المحورية (ب): فوق النقطة المحورية أو أقل منه. الجواب على هذا السؤال يوفر أول فكرة عن تحيزات التجار لهذا اليوم، على سبيل المثال. إذا كان السوق قد فتح فوق النقطة المحورية، فإن المتداولين سيكونون متحيزين لاتخاذ مراكز شراء طويلة، على العكس من ذلك، فإن الافتتاح تحت النقطة المحورية سيقترح تقصيرا لهذا اليوم.


ثم يجب على التجار النظر في مدى فتح السعر من بيفوت (ب)، وتقديم ملاحظات اضافية عند فتحه تحت S1 أو أعلى مستوى R1 الذي يعتبر مفتوحا بعيدة جدا.


مع بعض مسافة صغيرة بعيدا عن نقطة المحورية يعتبر أن يكون صباح الخير للتداول. ويقترح كثيرا الانتظار حتى التراجع نحو خط المحورية قبل اتخاذ موقف. 15 دقيقة الرسوم البيانية في هذه الحالة مساعدة للقبض على اللحظة المناسبة للدخول.


مع الثاني - الافتتاح البعيد (تحت S1 أو أعلى R1) - لدينا توقعات عالية جدا أن السعر سيحاول تصحيح نجاح "عدم انتظام بعيد"، وبالتالي بدلا من التقدم بعيدا عن نقطة بيفوت أنها ستحاول الانتقال مرة أخرى نحو المحور - نقطة الذهب منتصف اليوم. ونتيجة لذلك، فإننا سوف نرى عادة سوقا واسعة النطاق التي لا تنتج الكثير من الفرص التجارية التوقعات هي أن السعر سوف تدور حول نقطة بيفوت لبقية اليوم - لا شيء للقيام به، ونحن البقاء خارج.


دعونا ننظر إلى الصورة التالية:


لدينا محاور يومية على الرسم البياني 15 دقيقة. ننتظر التراجع نحو أي من مستويات المحوري الأقرب، أو عادة نحو مستوى النقطة المحورية. في هذه الحالة يعمل مستوى النقطة المحورية كدعم.


نحن لا تدخل على لمسة من خط النقطة المحورية. لماذا ا؟ لأننا نتذكر أن السعر لا يكسر مستويات الدعم / المقاومة، وإلا فإنه سوف تتحرك باستمرار في اتجاه واحد. لذلك، بدلا من "القفز في النار"، ونحن ننتظر.


تذكر، قبل أن نرى فعلا السعر كذاب من مستوى نقطة المحورية، يمكننا أن نتوقع فقط أن تفعل ذلك. ولا يتوقع أن يكون هناك سبب وجيه للدخول. نحن بحاجة لرؤية السعر لمس، وقف ومن ثم عكس. هذا ما ننتظره. آخر 15 دقيقة يمضي والوضع يزيل: مرة واحدة ونحن نرى بدوره بدوره ندخل!


وبمجرد اختيار السعر للاتجاه ونحن في التجارة، فإن الهدف الأول سيكون المستوى الأول من الدعم (الاتجاه الهبوطي) / المقاومة (في الاتجاه الصاعد). ماذا يعني ذلك بالنسبة لنا؟ وهذا يعني أنه عند فتح موضع حول نقطة المحورية يمكن تعيين هدف الربح الأول إلى مستوى R1 أو S1 فيما يتعلق باتجاه السعر. ضمان أن السوق سوف تصل إلى هذا المستوى الأول مرتفع جدا جدا. فإنه لا تصل إلى تلك المستويات الأولى ما يقرب من 95٪ من الوقت! سوف يكون لكم عن دهشتها كيف بسيطة تلك الأرباح السريعة.


بشكل عام منطقة التداول حول R1، S1 و بيفوت نقطة نفسها هي أسهل وأكثر يمكن التنبؤ بها منطقة للتجارة في.


كما نعلم من النظرية بمجرد كسر مستوى الدعم يصبح مستوى المقاومة. نفس للمقاومة، مرة واحدة كسر - يصبح الدعم.


لذلك، هنا تأتي مستويات المحورية الأخرى مثل S2 و R2.


دعونا نلقي الاتجاه الصعودي. عندما يبدأ السعر في التحرك صعودا من النقطة المحورية فإنه يهدف إلى مستوى R1 أولا. هناك عادة ما يجتمع السعر مقاومة قوية التي يحتاج إلى التغلب عليها قبل أن تتمكن من التحرك أبعد من ذلك.


مرة واحدة فوق R1، ما هو الهدف التالي؟ التالي هو R2. في حين تهدف إلى R2، فإن السعر سيكون مستوى R1 كما دعمها القوي الآن. قد أو قد لا يعود مرة أخرى لاختبار مستوى R1 قبل أن تتحرك أبعد من ذلك.


في حين أن عقد موقف، فإنه هو قاعدة مشتركة: إذا كان السعر لم "رؤية" أول دعم / المقاومة، على سبيل المثال. يذهب بسرعة من خلال ذلك دون أن يلاحظ / وقف، لا الخروج من التجارة، تعيين هدف الربح الخاص بك في R2 لأن السوق يظهر قوة وقادرة على دفع السعر إلى المستوى التالي. عادة، R2 يصبح أعلى نقطة في يوم التداول.


ومع ذلك، R2 و S2 ليست السقف للسعر لوقف عند. خلال فترات السوق تتجه جيدا يمكن للسعر تتحرك الماضي تلك المستويات مع أي مشاكل على الإطلاق.


إذا كان السوق يفتح أو يتداول على النقيض R2 أو S2، فإن السعر يظهر ميلا للتداول مرة أخرى نحو نقطة المحورية أو حتى التوقف والذهاب جانبية. في محاولة لتجنب شراء في R2 أو بيع في S2.


يمكن تعيين قاعدة عامة لتداول نقطة المحورية على النحو التالي:


كلما تحرك السعر بعيدا عن نقطة بيفوت اليومية كلما كان أقل محاولات لدخول السوق. محاولة اصطياد السوق عندما يكون قريبا من نقطة المحورية في بداية اليوم. وإذا جاء في وقت متأخر، وتجنب الدخول لليوم الحالي.


هذه هي الطريقة التي يستخدم بها المتداولون نقاط بيفوت في تداول الفوركس.


على الرغم من أنه يبدو بسيطا جدا فإنه يتطلب الكثير من الاهتمام والصبر وكذلك اتقان تقنية النقطة المحورية التداول.


هل ترغب في معرفة ما حدث في وقت لاحق على الرسم البياني حيث انتظرنا للتوضيح في المرة الأخيرة؟


في ذلك اليوم كان جيدا جدا، حققنا بعض الأرباح الصحية.


ولكن، من المهم أن نتذكر أنه على الرغم من المحاور هي مفيدة جدا بشكل ملحوظ، وهناك دائما خطر.


تشارك وليس كل 100٪ من الصفقات تتحول مربحة. استخدام التوقف لحماية رأس المال الخاص بك هو خيار حكيم جدا وأخذ الخسائر عندما يحدث خطأ هو روتين التداول اليومي. كونها واقعية حقا حول تداول العملات الأجنبية خطوة كبيرة إلى الأمام.


مرحبا، أنا في هذا المنتدى، أنا أستمتع كل شيء من المناقشة هنا.


شكرا على كل ما تبذلونه من مساهمة، وسوف تفعل الشيء نفسه.


خطوط المحورية هي مؤشر قوي.


توفر مؤشرات لطيفة حقا، مع الدعم والمقاومة.


مقالة كبيرة عن نقاط المحورية. سمعت عن نقاط المحورية في الماضي، ولكن لا تنطبق حقا على سوق الفوركس. سوف أجرب الآن.


مرحبا شباب! قرأت المشاركة حول نقطة محورية .. انها وظيفة كبيرة! ولكن لا يزال لدي بضعة أسئلة. كيف يمكن التأكد من أنه يتم كسر نقطة المحورية؟ يسبب أحيانا. فقط عندما كنت أعتقد أن النقاط المحورية يجري كسر..كانت مجرد العودة إلى الوراء.


مرحبا شباب! قرأت المشاركة حول نقطة محورية .. انها وظيفة كبيرة! ولكن لا يزال لدي بضعة أسئلة. كيف يمكن التأكد من أنه يتم كسر نقطة المحورية؟ يسبب أحيانا. فقط عندما كنت أعتقد أن النقاط المحورية يجري كسر..كانت مجرد العودة إلى الوراء.


انتقل بحث بلدي مشاركة الماضي. أنا نشر واحد أو كتابين على نقطة المحورية. قراءتها، وسوف تفهم.


كيفية استخدام نقاط المحورية لتداول المدى.


إن أبسط طريقة لاستخدام مستويات النقطة المحورية في تداول الفوركس هي استخدامها مثل مستويات الدعم والمقاومة العادية.


تماما مثل دعم أولي جيدة والمقاومة، والثمن اختبار مستويات مرارا وتكرارا.


كلما ارتفع زوج العملات لمست مستوى محوري ثم عكس، كلما كان المستوى أقوى.


إذا رأيت أن مستوى المحورية محتفظ به، فهذا قد يوفر لك بعض فرص التداول الجيدة.


إذا كان السعر يقترب من مستوى المقاومة العلوي، هل يمكن بيع الزوج ووضع وقف فقط فوق المقاومة. إذا كان السعر يقترب من مستوى الدعم، يمكنك شراء ووضع وقف الخاص بك أقل من المستوى.


نرى؟ تماما مثل الدعم والمقاومة العادية! لا شيء صعب حول ذلك!


في الرسم البياني أعلاه، ترى أن السعر يختبر مستوى دعم S1. إذا كنت تعتقد أنه سوف تعقد، ما يمكنك القيام به هو شراء في السوق ومن ثم وضع أمر وقف الخسارة الماضي مستوى الدعم التالي.


إذا كنت متحفظا، يمكنك تعيين وقف واسعة أسفل S2. إذا وصل السعر إلى S2 الماضي، وهناك احتمالات أنه لن يعود مرة أخرى، على حد سواء S1 و S2 يمكن أن تصبح مستويات المقاومة.


إذا كنت قليلا أكثر عدوانية واثقة من أن الدعم في S1 ستعقد، يمكنك تعيين توقف الخاص بك أقل من S1.


أما بالنسبة لنقاط الربح الخاص بك، يمكنك استهداف ب أو R1، والتي يمكن أن توفر أيضا نوعا من المقاومة. دعونا نرى ما حدث إذا اشتريت في السوق.


و بام! يبدو مثل S1 عقد الدعم! ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت قد تستهدف ب كنقطة الربح تأخذ الخاص بك، وكنت قد ضرب بت الخاص بك! فوردعالم! الآيس كريم والبيتزا بالنسبة لك!


وبطبيعة الحال، فإنه ليس دائما بهذه البساطة. يجب ألا تعتمد فقط على مستويات النقطة المحورية. يجب ملاحظة ما إذا كانت مستويات النقطة المحورية تصطف مع مستويات الدعم والمقاومة السابقة.


يمكنك أيضا تضمين تحليل الشمعدان وأنواع أخرى من المؤشرات للمساعدة في إعطائك المزيد من التأكيد.


أيضا، في معظم الأحيان، التداول عادة ما يحدث بين مستويات الدعم والمقاومة الأولى.


في بعض الأحيان، فإن السعر اختبار المستويات الثانية وكل مرة واحدة في حين، وسيتم اختبار المستويات الثالثة.


وأخيرا، يجب عليك أيضا أن نفهم تماما أنه في بعض الأحيان، السعر سوف مجرد كسر من خلال جميع المستويات مثل كيف رافايل نادال نسيم من خلال المنافسة على الملاعب الطينية.


ماذا ستفعل عندما يحدث ذلك؟


الاستمرار في التمسك صفقة الخاص بك ويكون مصاصة ومشاهدة حسابك يتضاءل بعيدا؟ أو سوف الاستفادة والاستفادة من بعض النقاط؟


في الدرس التالي، سنعلمك كيفية الاستفادة عندما تنهار هذه المستويات.


التقدم المحرز الخاص بك.


ويبدو أن النجاح هو إلى حد كبير مسألة معلقة بعد أن يترك آخرون. ويليام الريشة.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نقاط المحورية الفوركس.


يستخدم تجار الفوركس المحترفين وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


ببساطة، نقطة محورية ومستويات الدعم / المقاومة هي المجالات التي اتجاه حركة السعر يمكن أن تتغير.


انها لأنها الهدف.


وخلافا لبعض المؤشرات الأخرى التي علمتنا بها بالفعل، ليس هناك أي تقدير.


في نواح كثيرة، النقاط المحورية الفوركس هي مشابهة جدا لمستويات فيبوناتشي. لأن الكثير من الناس ينظرون إلى تلك المستويات، فإنها تقريبا تصبح ذاتية الوفاء.


مع النقاط المحورية، تجار الفوركس عادة ما يستخدمون نفس الطريقة لحسابها.


العديد من التجار إبقاء العين على هذه المستويات ويجب عليك أيضا.


النقاط المحورية مفيدة بشكل خاص للتجار على المدى القصير الذين يتطلعون للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة العادية، يمكن للمتداولين في الفوركس أن يختاروا تداول الارتداد أو كسر هذه المستويات.


يستخدم تجار الفوركس الاختراق نقاط المحورية للاعتراف المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك ليتم تصنيفها على أنها كسر صفقة حقيقية.


في ما يلي مثال على النقاط المحورية التي تم رسمها على الرسم البياني لزوج اليورو / دولار لليلة واحدة:


كما ترون هنا، يتم وضع مستويات الدعم الأفقي والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك. وننظر - انهم وضع علامة بشكل جيد بالنسبة لك! ما مدى ملاءمة ذلك؟!


نقطة المحورية الرطانة.


وهنا المتهدمة سريعة على ما تعنيه هذه الاختصارات:


ب يقف على النقطة المحورية.


ولكن لا تحصل على المحاصرين جدا في التفكير "S1 يجب أن يكون الدعم" أو "R1 يجب أن تكون مقاومة". سنشرح لماذا لاحقا.


في الدروس التالية، سوف تتعلم كيفية حساب النقاط المحورية الفوركس، وأنواع مختلفة من النقاط المحورية والأهم من ذلك، كيف يمكنك إضافة نقاط المحورية إلى أدوات التداول الفوركس الخاص بك!


التقدم المحرز الخاص بك.


في الواقع، أنا نجاح بين عشية وضحاها. ولكن استغرق الأمر عشرين عاما. مونتي هول.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استراتيجية النقطة المحورية لتداول العملات الأجنبية.


كانت استراتيجية التداول نقطة المحورية التالية حول لفترة طويلة. كان يستخدم في الأصل من قبل التجار الكلمة. وكان هذا وسيلة لطيفة وسهلة لتجار الأرض لديهم فكرة عن أين كان السوق يسير خلال اليوم من خلال استخدام عدد قليل من الحسابات الأساسية.


وتعرف النقطة المحورية بأنها المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لليوم. باستخدام بعض الرياضيات بسيطة واليوم السابق، وانخفاض وانخفاض أسعار الإغلاق، يتم تعيين سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. ويعرف مستوى المحوري ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك الأسعار مجتمعة باسم المستويات المحورية.


كل يوم، والسوق الذي تتبعه لديه مفتوحة، عالية ومنخفضة وسعر الإغلاق لهذا اليوم (بعض الأسواق، مثل سوق الفوركس، مفتوحة على مدار 24 ساعة، ولكننا نستخدم عادة منتصف الليل بتوقيت جرينتش (توقيت غرينتش) كما فتح ووقت قريب). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام معلومات اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن العديد من التجار تتبع نقاط المحورية، سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


وكبديل لحساب النقاط المحورية بنفسك، يمكنك استخدام آلة حاسبة النقطة المحورية الخاصة بنا.


إذا كنت تفضل حساب النقاط المحورية بنفسك، فإليك الصيغ التي تحتاج إليها:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغ المذكورة أعلاه، فقط من خلال وجود ارتفاع في اليوم السابق، وانخفاض وأسعار إغلاق، في نهاية المطاف بك في نهاية المطاف مع 7 نقاط: 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات طويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2 أو R3 أو S2 أو S3، فإن السوق سيكون بالفعل ذروة شراء أو ذروة بيع، وينبغي استخدام هذه المستويات كعلامات للخروج بدلا من الدخول.


وسيكون الإعداد المثالي للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


لسوء الحظ، الأمور لا تذهب دائما وفقا للخطة علينا أن نقترب كل يوم تداول على أفضل ما نستطيع. لقد اخترت يوما عشوائيا من الماضي، وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


وفي 12 آب / أغسطس 2004، كان لليورو مقابل الدولار الأمريكي الخصائص التالية:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


ألق نظرة سريعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق أدناه:


يمثل الخط الأخضر النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة 3: R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم: S1، S2 و S3.


هناك العديد من الطرق لتداول هذا السيناريو باستخدام النقاط المحورية ولكنني سأرشدك من خلال عدد قليل منها وبيان لماذا بعضهم جيد في حالات معينة ولماذا البعض منهم ليسوا كذلك.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم، كنا دون مستوى النقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. شكلت قناة، لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن يذهب إلى أسفل. في هذا النوع من التجارة، يمكنك وضع أمر دخول البيع الخاص بك أسفل خط القناة السفلي مع أمر وقف فوق خط القناة العلوي وهدف S1 (1.2209). في هذا اليوم، على الرغم من S1، كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق حتى لم يكن هناك ربح كبير في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مربحا بشكل كبير في هذا اليوم لا يعني أنه لن يكون أكثر ربحية في مناسبة أخرى.

No comments:

Post a Comment