Saturday 24 March 2018

خيارات لدليل استراتيجية الدخل


واحدة من أفضل استراتيجيات الدخل في العالم.
وبدأت تحديا لإيجاد نظام التداول الفائز. اتضح أن تكون واحدة من أفضل استراتيجيات الدخل في العالم.
من يوليو 2018 إلى يناير 2018، وضعت بلدي "الدخل الفوري" استراتيجية من خلال اختبار بيتا كما الناس في أكثر بروفيتيفترادينغ بدا على كتفي. وكانت النتائج أفضل مما كنت أتوقع. ساعدت القراء على توليد الآلاف من الدولارات في الدخل في طريقي إلى معدل الفوز 84٪.
وإليك كيف فعلت ذلك.
تسمح استراتيجيتي "للدخل الفوري" للمستثمرين بأن يقوموا بأحد أمرين: إما كسب مبالغ كبيرة من الدخل. أو شراء أسهم عالية الجودة في خصم عميق. وفي كلتا الحالتين، انها عادة الفوز.
انها ليست للجميع، ولكن أعتقد أنها واحدة من أذكى، أعلى نسبة مئوية، والفوز الاستراتيجيات في العالم المالي. وهو ينطوي على بيع يضع على الأسهم بأقل من قيمتها، وذات جودة عالية.
وخلاصة القول، فإن خيارات "وضع" تعطي المستثمرين الحق - ولكن ليس الالتزام - لبيع الأسهم بسعر محدد قبل تاريخ محدد. بيع وضع يجبرنا على شراء هذا المخزون من المشتري وضع إذا كان يسقط أقل من سعر محدد (الخيار 'ق' سعر الإضراب "). عندما نقبل هذا الالتزام، نتلقى نقدا أو "دخل فوري" مقدما (يعرف باسم "قسط").
لم يتم اختبار استراتيجية "الدخل الفوري" الخاصة بي. قبل ستة أسابيع، بدأت بإرسال صفقة "دخل فوري" كل يوم أربعاء إلى مجموعة من المستثمرين. لقد أغلقنا بالفعل اثنين من الصفقات، وفي كلتا الحالتين، ولدت الدخل دون شراء حصة واحدة من الأسهم.
حتى أفضل، كل تجارة واحدة أوصي يتداول حاليا فوق سعر الإضراب. أتوقع معظم، إن لم يكن كل، من الخيارات التي أوصي بإنهاء لا قيمة له، مما يعني أننا الحفاظ على قسط كما الربح النقي. أسوأ حالة، وأنا قد تكون هناك حاجة لشراء أسهم سهم أريد أن امتلاك على أي حال. وبخصم عميق. تذكر، في كل عقد عقد تبيع، قد تكون هناك حاجة لشراء 100 سهم من الأسهم الأساسية.
لتبين لكم كيف يستفيد المستثمرون من استراتيجيتي "الدخل الفوري"، وهنا مثال على التجارة المفتوحة في محفظتي.
في 6 مارس، أوصيت القراء بيع 26 أبريل يضع على كيستكور الصيدلة (نداك: قور) للحصول على قسط من 1.30 $. هذا هو الذي ينتهي في 20 أبريل ويدفع للبائعين 1.30 $ قسط للسهم الواحد، أو 130 $ لكل عقد (عقد لمدة 100 سهم). إذا كانت أسهم شركة قور التجارية أقل من 26 $ في 20 أبريل، سنكون المساهمين على أساس التكلفة من 24.70 $ للسهم (26 $ - 1.30 $).
لبدء هذه التجارة، معظم السماسرة تتطلب إيداع صغير في حسابك، مثل الكثير من دفعة أولى على منزل. وعادة ما تدير حوالي 20٪ من المبلغ الذي يكلفك لشراء 100 سهم بسعر الإضراب، والتي في هذه الحالة سيكون 26 $. وستتطلب تجارة هذه الشركة إيداع هامشي يبلغ حوالي 520 دولارا للعقد المباع (26 * 100 * 20٪). سيتم إرجاع هذه الأموال إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له، أو سوف تذهب نحو شراء الأسهم.
عندما باعت الصفقة، كانت الأسهم تتداول في حوالي 30 $، لذلك لدينا أساس تكلفة 24.70 $ يمثل خصم 17.7٪. كما أن معدل العائد إلى الأرباح كان أقل من 6. أنا أكثر من مريحة في امتلاك الأسهم، ولكن عن طريق بيع يضع، وأنا جمع "الدخل الفوري" دون الحاجة إلى شراء أسهم مباشرة.
الإجراء المطلوب اتخاذه - & غ؛ لقد مضت ثلاثة أسابيع منذ أن أوصيت بالتجارة، وهي تعمل بشكل جيد. سوف تحتاج شركة قطر للتأمين إلى الانخفاض بنسبة 18.6٪ خلال الأيام ال 17 المقبلة للتداول قبل أن نكون قد اشترينا أو "نضع" الأسهم.
إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وكنا جمع 130 $ في "الدخل الفوري" لكل 520 $ جانبا. هذا هو عائد 25٪ على التجارة التي استمرت 44 يوما. إذا كنا نستطيع تكرار تجارة مماثلة كل 44 يوما، كنا كسب 207٪ العائد على رأسمالنا في 12 أشهر.
© كوبيرايت 2001-2018 ستريتوثوريتي، ليك. كل الحقوق محفوظة.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات لدليل إستراتيجية الدخل
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لحوالي 182 $ يمكنني بيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

التمويل الشخصي & # 8211؛ جيم فينك & # 8217؛ s مربحة خيارات التداول التدريب؟
التمويل الشخصي هو النشرة الشهرية المشورة الاستثمارية التي تدعي لكسب المال على 85٪ من صفقاتها. معرفة ما إذا كانت النشرة تستحق الاشتراك اليوم في مراجعتنا.
ما هو التمويل الشخصي؟
التمويل الشخصي هو النصيحة المشورة الاستثمارية التي أنشأها فريق في الاستثمار اليومية. ويبلغ سعر النشرة الإخبارية الشهرية حوالي 40 دولارا في السنة.
كجزء من حملة تسويقية مؤخرا، التمويل الشخصي هو تجميع نفسها مع أدلة أخرى على الانترنت. وتشمل أحدث حزم اثنين من الكتب الإلكترونية تسمى "دليل استراتيجيات الخيارات" و "أكبر ثغرة قانونية في قانون الضريبة مصلحة الضرائب".
يتم كتابة التمويل الشخصي من قبل جيم فينك. تزعم شركة فينك أنها قد حولت 50،000 دولار إلى 5.3 مليون دولار. ويدعي أيضا أنه من بين جميع الصفقات الموصى بها في التمويل الشخصي، فإن 85٪ كسب المال. لديهم نسبة نجاح أقل من 85٪.
كيف يعمل التمويل الشخصي؟
ومن الواضح أن كسب المال على 85٪ من جميع الصفقات الخاصة بك يتطلب القدرة على التفكير باستمرار السوق. ما الذي يجعل التمويل الشخصي فريد؟ كيف تدعي النشرة الإخبارية أن تغلب على السوق على أساس ثابت؟
ويصف فينك نجاحه بأنه "صلصة سرية". يتحدث كثيرا عن "الموسمية"، والتي تنطوي على توقيت السوق على مدار السنة. فينك يتحدث عن استراتيجيات مثل "بيع في مايو وتذهب بعيدا"، على سبيل المثال، ويدعي أن أفضل وقت للاستثمار في معظم الأسواق ما بين نوفمبر ونيسان.
وتختلف الاتجاهات الموسمية بين الصناعات. وتستند بعض التوجهات الموسمية إلى الطقس الذي يؤثر على صناعة معينة، في حين أن الميول الأخرى تستند إلى ارتفاع الإنفاق (للعطلات واسترداد الضرائب) أو الأحداث المالية (مثل تقارير الأرباح وتوزيعات الأرباح).
على أية حال، أدرج فينك هذه المعلومات في "أداة البرمجيات الملكية التي تغطي الآلاف من الأسهم التي تبين بالضبط كيف تتحرك على مدى فترات زمنية مختلفة".
هذا البرنامج يحلل سعر السهم 10 سنوات التاريخ. يستخدم فينك هذا البرنامج في كل مرة يقوم فيها بتجارة.
عموما، فينك لا توفر الكثير من المعلومات حول البرنامج وكيف يعمل. ومع ذلك، وقال انه يدعي لتحقيق ربح للتجار 8 مرات من 10 مضمونة. لإقناعك لشراء النشرة الإخبارية، فينك يخبرك قصص عن الناس الذين جعلوا الآلاف من الدولارات في غضون أيام قليلة من خلال اتباع نصيحه الاستثمارية.
ما هو المضمون مع التمويل الشخصي؟
يتم تجميع اشتراكك السنوي في التمويل الشخصي مع عدد من الكتب والمكافآت الإلكترونية، بما في ذلك كل ما يلي:
دليل استراتيجيات خياراتي:
ويصف هذا الكتاب "المفتاح لإيجاد خيارات مربحة باستمرار الصفقات" واستراتيجيات فينك أنه هو الكمال على مر السنين.
لديك الأولى خيارات البداية سهلة التجارة:
تريد الدخول في خيارات التداول؟ هذا الكتاب الإلكتروني سوف يشرح كيفية البدء مع تداول الخيارات في 9 دقائق أو أقل.
برنامج البدء السريع عبر الإنترنت:
يتميز هذا المسلسل الفيديو فينك يصف استراتيجيات التداول انه وضعت على مدى 20 عاما في هذه الصناعة. ليس هناك حاجة إلى معرفة مسبقة لمتابعة النصائح في هذه أشرطة الفيديو، ويدعي فينك أن عليك أن تكون "قبل 67،548 $ أو أكثر في السنة من الآن" إذا كنت تتبع هذه النصيحة.
كيفية شراء الأسهم بسعر مخفض:
هذا هو مصاحب لسلسلة التدريب الفيديو فينك الذي يشرح كيفية شراء أسهم الأسهم في خصم مفيد لأسعارها الحالية - لذلك عليك أبدا دفع الأسعار العادية للأسهم مرة أخرى.
12 قضايا التمويل الشخصي:
التمويل الشخصي هو رسالة إلكترونية وطباعة إخبارية شهرية. من خلال اشتراكك، ستحصل على النشرة الإخبارية في صندوق البريد الإلكتروني وفي صندوق البريد الفعلي كل شهر.
دليل استراتيجيات الخيارات:
هذا يصف كيفية المشاركة بذكاء في تداول الخيارات لكسب باستمرار الربح.
أكبر ثغرة قانونية في مصلحة الضرائب ضريبة الدخل:
كيفية تقليل العبء الضريبي الخاص بك باستخدام الثغرة الضريبية القانونية المتاحة لأي أمريكي.
التمويل الشخصي التسعير.
يتم تسعير التمويل الشخصي بالمعدلات التالية:
إذا قمت بالتسجيل في الاشتراك لمدة سنتين، سوف تتلقى كل من المكافآت ذكرنا أعلاه. إذا كنت مجرد الاشتراك في برنامج سنة واحدة، سوف تتلقى فقط دليل استراتيجية الخيارات وأكبر الثغرة القانونية في قانون الضرائب مصلحة ضريبة الدخل الأمريكية.
في النسخة المطبوعة في أسفل الصفحة، ستشاهد تحذيرا بأن اشتراكك يتم تجديده تلقائيا في نهاية عضويتك. يمكنك الإلغاء في أي وقت، ولكن سيتم خصم رسوم بطاقتك الائتمانية تلقائيا إذا لم تلغها.
من هو جيم فينك؟
جيم فينك هو محلل استثمار مقره واشنطن العاصمة ومقره واشنطن وله حضور نشط على شبكة الإنترنت. يتم إدراج فينك كاستراتيجيات الاستثمار الرئيسية لخيارات جيم فينك للدخل. وقال انه أيضا المدرجة باعتبارها تاجر السرعة في إنفستنغديلي.
فينك هو محام من قبل التجارة و كفا تشارترهولدر. ويدعي أن كسب المال من 80٪ من جميع صفقاته.
استنتاجات التمويل الشخصي.
التمويل الشخصي هو دليل المشورة الاستثمارية المقدمة لك كل شهر بسعر حوالي 40 $ في السنة. في مقابل اشتراكك السنوي، ستحصل على إمكانية الوصول إلى عدد من أدلة ومواد المكافأة، بما في ذلك مقاطع الفيديو التدريبية وأدلة الاستثمار والمزيد.
عموما، فينك هو المستثمر من ذوي الخبرة مع وجود نشط على الانترنت عبر المجتمع الاستثماري. يمكنك الاشتراك في التمويل الشخصي لمعرفة المزيد عن استراتيجيات فينك في صناعة مستحضرات التجميل - والتي تشمل كل شيء من الاستثمارات في مجال التكنولوجيا الحيوية إلى خيارات التداول.
ريلاتد ريفيوسMORE فروم أوثر.
موكسيون سبيند إيكو: تأمين شركة البنية التحتية الدفع؟
بيتيكونتكس بسكس إيكو: ملزم قانون كريبتوكيرنسي صفقة أو الغش؟
كابيتال إكسانز كبكس إيكو: كابكس مينينغ، ليندينغ & # 038؛ الاستثمار؟
إستونيا توكينست & # 8211؛ أعلى 3 يستخدم للبلد & # 8217؛ ق كريبتوكيرنسي رمزية؟
بيتباي ويل بروسيس بيتكوين كاش بايمنتس & # 8211؛ الدعم الجديد لغرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية؟
ما هو إثيريومبيتكوين إبيتسوان بتس & # 8211؛ بيتكوين على إثريوم؟
أنا مهتم في دورة تداول الخيارات الخاصة بك من قبل جيم فينك. لا أرى أي مكان للاشتراك في ذلك. (فقط بيتكوين)

دليل الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.
على مدى الأسابيع القليلة الماضية، بدأت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ نبحث عن طرق جديدة لتثقيف وتوفير قيمة لمجتمع الخيارات الثنائية. بعد العديد من محادثات البريد الإلكتروني، أعتقد أنني & # 8217؛ وجدت طريقة يمكنني مساعدة التجار الحصول على إدخال إلى سوق الخيارات الثنائية، واستراتيجية التداول بشكل عام. أفضل طريقة للقيام بذلك هي البدء في توفير استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية اليدوية.
ما أريد حقا القيام به، هو تقديم استراتيجيات بلدي، وأيضا التقاط على الاستراتيجيات التي تتوفر بالفعل في سوق الخيارات الثنائية. وبهذه الطريقة، يمكنني وضع بلدي الشخصية تدور على ذلك، وتظهر لك بالضبط كيفية استخدام كل استراتيجية محددة.
ومن الواضح أن نهجي الرئيسي في التداول هو دائما الذهاب إلى الاعتماد بشكل كبير على أعلى تصنيف ثنائي خيارات البرمجيات. ومع ذلك، أشعر أنه سيكون من المفيد للمجتمع تقديم استراتيجيات جديدة، ومن ثم مناقشتها في قسم التعليقات. فزت & # 8217؛ ر تقديم استراتيجية اليوم، ولكن لم أكن أريد أن أشاطركم أن هذا سيكون جزء جديد من ثنائي اليوم التي يمكنك نتطلع إليها.
كيف ستعمل؟
حسنا، فإن غالبية أنظمة التداول اليدوي ستكون المؤشرات والقوالب التي يمكن رصدها من أجل خلق الاجهزة التجارية. من أجل هذا العمل التجار سوف تضطر إلى الوصول إلى ميتاتريدر 4، ولكن دون & # 8217؛ ر قلقا، وهذا هو منصة حرة وسوف توفر الوصول إليها في بداية كل استراتيجية الحرة التي نشرها.
أنا & # 8217؛ كنت تبحث في استراتيجيات مختلفة لاختبار على مدى الأسبوعين الماضيين، وأنا & # 8217؛ جئت عبر بعض منها جيدة جدا وأنا & # 8217؛ d أود أن أوجه انتباهكم.
ومع ذلك، إذا كان لديك أي طلبات محددة لنوع الاستراتيجية، ووقت انتهاء الصلاحية أو الأصول التي تريد التجارة، لا تتردد في ترك تعليق أدناه المادة مع طلباتك.
ما هو هناك لكسب؟
هناك & # 8217؛ s حقا الكثير لكسب من الاستفادة من استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية اليدوية. لأحد، سوف يكون قضاء الوقت في تحليل الرسوم البيانية وتعلم تحركات السوق المختلفة التي سوف تساعدك على الفوز الخاص بك كل يوم التداول. إذا كنت تستخدم أنظمة التداول مثل الاستراتيجية الثنائية، أو ثنائي اليوم التاجر، فإنك سوف تكون قادرة على تحليل أفضل إشارات التداول والحصول على مزيد من المدخلات على ما إذا كنت تريد أو لا تريد وضع صفقات محددة.
وأعتقد أيضا أن هذا سيجعل مجتمعنا أكثر تشددا، لأننا سوف نقوم بتحليل هذه الاستراتيجيات الجديدة والخروج بطرق للفوز كفريق واحد.
تغليف.
هذا & # 8217؛ ق حقا كل ما يجب أن أقول اليوم. أريد فقط أن تعرف أن هناك بعض استراتيجيات التداول الحرة في الأفق، لذا يرجى الحفاظ على العودة إلى ثنائي اليوم للتحقق من ذلك.
لذا، اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في هذه الفكرة الجديدة، وأيضا ترك طلباتك لنوع الاستراتيجيات التي تود أن ترى أدناه.
عن المؤلف.
أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.
الوظائف ذات الصلة.
لم يتم العثور على مشاركات ذات صلة!
4 الردود على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية اليدوية.
هذا هو في الواقع فكرة عظيمة! وأنا على ثقة بأن الكثيرين سيستفيدون من هذا المشروع.
أود شخصيا أن أرى استراتيجيات لفترات أقصر (5 دقائق إلى 30 دقيقة) & # 8211؛ في جميع أنواع السوق الثلاثة (تتجه، (ربما الاستفادة من المدى القصير سحب ظهور) وتتراوح.
اكتشاف المؤشرات التي يمكن استخدامها بشكل أكثر فعالية للمساعدة في ما سيحدث وليس ما حدث أو مشغول يحدث (يبدو أن معظم المؤشرات متخلفة)
وإنني أتطلع حقا إلى طرح هذا المشروع.
مرحبا جون، فكرة عظيمة وشكرا لكم على جهودكم للمجتمع.
استراتيجية لمدة 1 دقيقة. الرسم البياني مع انتهاء الصلاحية 5 دقائق. أو حتى يكون لطيفا. في المساء التركيز على واحد أو اثنين من أزواج لمدة ساعتين بشكل دائم وربما الحصول على عدد قليل من الإشارات.
أحسنت وعمل عظيم.
يرجى سوف أحب أن يكون 5minutes الإطار الزمني مع 15-30minutes استراتيجية انتهاء الصلاحية. استراتيجية يمكن أن تمكن لي التأكد من اتجاه السوق، وتقلب ونقطة دخول لزوج العملات التجارية.
إذا كان يمكنني الحصول على هذه الاستراتيجية، وسوف أكون ممتنا للغاية.
شكرا، وأنا أقدر الطلب!
ترك الرد إلغاء الرد.
الأنظمة الأعلى تقييما.
انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!
الوسطاء الأعلى تقييما.
أحدث تعليقات.
إيان أون ترادينغ الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4) جون كين أون وسيط ريفيو: أولسون كابيتال سيندي سميث على وسيط مراجعة: أولسون كابيتال جون كين في استعراض الأداة: MT2IQ جون كين على تداول الخيارات الثنائية في ميتاتريدر 4 (MT4)
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة البرامج: أوليمبوت يناير 9th | جون كين 2018 ترادينغ & # 038؛ ديسمبر تقرير الدخل 5 يناير | جون كين مراجعة أداة: MT2IQ يناير 3 | | من قبل جون كين وسيط مراجعة: ثنائي ششانج ديسمبر 27th | جون كين إدارة الصندوق: أبيكس ترادينغ إنفستمينتس ريفيو ديسمبر 26th | جون كين.
تقارير الدخل.
من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:
الخيارات الثنائية التعليم.
تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة البرامج: أوليمبوت يناير 9th | جون كين 2018 ترادينغ & # 038؛ ديسمبر تقرير الدخل 5 يناير | جون كين.
تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.
لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

دليل الخيارات والعقود الآجلة.
تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.
اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.
لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.
الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.
أساسيات الخيار:
قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]
أساسيات الخيار الثنائي:
تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]
استراتيجية المبتدئين:
المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار أساسيات التداول:
بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]
الخيار نصائح التداول:
العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]
المفاهيم المتقدمة:
طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار المشورة:
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم التعليمي:
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]
خيارات الأسهم نصيحة:
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الخيار التعليمي:
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات محايدة.
المواقف الاصطناعية.
خيارات التحكيم.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment