Thursday 15 March 2018

التحليل التحليلي الفوركس


3 طرق التحليلات التنبؤية والبيانات الكبيرة يمكن أن تساعد وسطاء الفوركس.


معا، التحليلات التنبؤية والبيانات الكبيرة تحفيز بعضها البعض وإعطاء التجار والوسطاء الفوركس والباحثين الطرق التي لفهم السوق بشكل أفضل.


والغرض من النقد الأجنبي (فوركس)، أغنى سوق في السيولة، هو للعملة التجارية. كل يوم من التداول، ثروات مصنوعة، فقدت أو زيادة تدريجية أو انخفضت، اعتمادا على جرأة التاجر ومصلحة الآلهة من السوق.


ومع ذلك، التكنولوجيا الحديثة قد سرعان ما تصدرت في الصناعة المالية، وهذه المرة تحت شكلين. الأول يتكون من أساليب وممارسات التحليلات التنبؤية.


تجارة - الأعمال من الخوارزميات.


وتستخدم التحليلات التنبؤية البيانات المعروفة بالفعل لصياغة نموذج يمكن استخدامه للتنبؤ بقيم البيانات المختلفة أو الجديدة. وعلى هذا النحو، فإن النتيجة النهائية هي احتمال للمتغير المستهدف استنادا إلى متغيرات المدخلات. على وجه التحديد، يصبح التداول عمل من الخوارزميات، والمؤشرات المخصصة، المزاج السوق، والمعتقدات المتكاملة وأكثر من ذلك.


الشكل الثاني هو أن البيانات الكبيرة. هذه هي مجموعات من مجموعات البيانات التي يمكن تحليلها حسابيا للكشف عن الأنماط. عندما انتقلت الأسواق التجارية إلى منصات إلكترونية في 1990s، كانت واحدة من أول مولدات البيانات الكبيرة للسلوك البشري.


فالبيع والشراء لم يعدا قوة من الطبيعة، وهي "يد غير مرئية" تتعرض لأهواءها غير المعروفة، ولكن شيئا يمكن دراسته وفهمه والأهم من ذلك كله.


هذا مهم أيضا مع تداول أوتك. البيانات الكبيرة تساعد التجار على فهم هذه المخاطر، خاصة إذا كنت تبحث للحد من خيارات النظام.


معا، التحليلات التنبؤية والبيانات الكبيرة تحفيز بعضها البعض وإعطاء التجار والوسطاء الفوركس والباحثين الطرق التي لفهم السوق بشكل أفضل.


يوفر إجابات سريعة.


الوسطاء في سوق الصرف الأجنبي، ومن خلالهم المؤسسات المالية، ليسوا مستثمرين. والغرض منها هو مساعدة التجارة الدولية من خلال توفير تحويلات العملات. ومع ذلك، فإن هذه التحويلات العديدة يمكن أيضا أن تحقق أرباحا كبيرة. يمكن للوسيط الحصول على موقف لفترة قصيرة جدا قبل إغلاقه للحصول على ربح صغير. وهذا ما يسمى التداول سلخ فروة الرأس.


وللقيام بذلك، فإن المعلومات والتنبؤات القيمة في الوقت الحقيقي ضرورية. وفي حين أن دراسة شاملة عن الأنماط والاتجاهات يمكن أن تقدم لمحة عامة عن فترة أكبر، فإن التحليلات التنبؤية تعمل أيضا على تقديم إجابات سريعة للسماسرة والمؤسسات المالية فيما يتعلق بالاتجاهات المحتملة على المدى القصير.


يزيل بعض مخاطر التداول.


وبصرف النظر عن تسجيل حدث مالي، مثل شراء شركة أخرى أو إفلاس صندوق التقاعد الخاص، يسجل البيانات الكبيرة أيضا كل ما يجري في السوق قبل وأثناء وبعد تلك اللحظة. وهذا بمثابة قاعدة بيانات قوية يمكن دراستها وتحليلها وإدماجها في أنماط السلوك المستقبلية المتوقعة في سوق الصرف.


ونتيجة لذلك، أصبح التداول باستخدام النتائج المتوقعة من خلال تحليل مجموعات البيانات نوعا ما من القواعد لسماسرة الفوركس. مرة واحدة الحصان البرية المثل التي يعرفها عدم اليقين، والسيطرة على ما يبدو يمكن الاعتماد عليها التي أنشئت في سوق الصرف الأجنبي دفعت الكثيرين إلى حلم الثراء بسرعة.


على الرغم من أنه ليس من دون خطأ وبالتأكيد لا يضمن أرباحا هائلة، التحليلات التنبؤية إزالة بعض المخاطر المتأصلة في أسواق الصرف. التعامل في بيئة متقلبة شهيرة، وسطاء صغيرة الحجم وتبادلها بيني هي محظوظة إلى حد كبير من أي نوع من التوقعات التي حتى عن بعد تلمس على الواقع.


وفي الوقت نفسه، يمكن بسهولة تحديد الممارسات غير المأمونة مثل الإغراق الجماعي والمعاقبة عليها بمساعدة البيانات الضخمة.


وهذه الفوائد مجتمعة تقلل من مخاطر العمل في سوق الصرف الأجنبي.


يمنع الأزمات التي تقودها الذعر.


وعلى الرغم من الأدوات المتطورة لجمع البيانات والأساليب المتطورة لتحليلها، فإن المتصلين بالرصاص من سوق الفوركس لا يزالون البشر وبالتالي يتعرضون إلى غير عقلاني.


وتنقسم النماذج التنبؤية إلى فئتين - نماذج التصنيف والانحدار. التعامل مع الأرقام والتنبؤات، والنموذج الثاني هو واحد المستخدمة في التحليل التنبؤية. وعلاوة على ذلك، فإن الانحدار يقدر العلاقات بين المتغيرات، وأنشاء أنماط داخل مجموعات البيانات الكبيرة، والكثافة التي يحدد فيها عامل واحد النتيجة.


وتستند نماذج أخرى على نموذج الشبكات العصبية متطورة أو نموذج تحليل بايزي، ولكل منها طريقة تسجيل العوامل، حساب والتنبؤ. هذه القوة التفسيرية التي تستخدمها النماذج التنبؤية للتحليل هي في تناقض صارخ مع المشاعر الإنسانية.


السعي إلى أن تصبح منطقية وبالتالي أكثر أمنا ومربحة من خلال استخدام نماذج رياضية من التحليل، ويمكن أيضا أن الأسواق يعاني من الخوف. فالأخبار المزيفة والصراعات السياسية والهجمات الإرهابية أو حتى الصراعات المسلحة يمكن أن تدفع الأسعار إلى الانخفاض وتزيل الرغبة في التجارة وإصدارها إلى أزمة. في حين أن مثل هذه الأحداث تحول الأسواق رأسا على عقب، والنماذج التنبؤية الاحتفاظ بها على مستوى "العمل كالمعتاد"، وضمان الاستقرار اللازم للأعمال التجارية لتزدهر.


استنتاج.


البيانات هي دم لم يلاحظه المجتمع الحديث. وهو يوجه سير العمل، وإسناد الموارد، وانتشار القضايا في المجتمع. ويمكن أن يعني الوصول إليها والمعارف اللازمة لتحقيق ذلك الفرق بين النجاح المدهش أو إفلاس الشركات والمؤسسات بغض النظر عن حجمها.


ومع ذلك، كما البيانات لديها حدودها، والنماذج التنبؤية هي أي شيء ولكن معصوم. ويتمثل أحد أوجه القصور في الفارق الزمني بين جمع البيانات والمدخلات وإنشاء النموذج. آخر هو أن البيانات، مثل أي مورد أو منتج آخر، يتحلل. بعض العوامل أثناء اللعب قد لا تكون مهمة على الإطلاق في فترة أخرى.


في حين أن التداول الآلي هو في الواقع حقيقة واقعة، وسوف يكون بعض الوقت قبل أن يأتي للسيطرة على الأسواق المالية. وحتى ذلك الحين، فإن عدم اليقين البشري، الذي تخففه هذه المسكنات التكنولوجية، أمر مخيف ومطمئن على حد سواء.


السيطرة على مصيرك: وعد التحليلات التنبؤية.


25 يناير 2018.


ماذا لو كنت يمكن أن نرى في المستقبل؟ إذا كنت تقوم بتشغيل الأعمال الربحية، لن يكون كبيرا إذا كان يمكن أن تتوقع بطريقة ما ما سيحدث؟ ألا ترغب في اتخاذ قرارات تحمي نشاطك التجاري من النتائج السيئة وتزيد الربحية؟ أليس من الرائع أن:


-Nnow أن الآلات الخاصة بك في مصنع السيارات سوف تبدأ ثقوب اللكم في مواقع خاطئة في 7:21 بيإم عندما ذهب مهندس الرصاص المنزل وسوف يؤدي إلى خط أسفل الحدث.


- يعرف أن المضخات الغاطسة الكهربائية التي تضخ الهيدروكربونات من البئر الخاص بك سوف تبدأ عطل في 04:03 صباحا وتحتاج إلى تعديل لمنع الفشل الكامل.


-معرفة أن العميل الذي سار للتو في متجرك بدا في زوج من الجينز وتصفح من خلال دعوى باهظة الثمن على موقع الويب الخاص بك ولكن قد تكون تميل إلى شراء الجينز إذا كنت تقدم له ترقية بينما كان في المخزن.


التحليلات التنبؤية تمكين الشركات للتنبؤ بما سيحدث بعد ذلك واتخاذ الإجراءات الصحيحة، في الوقت المناسب، إما للاستفادة من الفرص أو تجنب العواقب السلبية.


تقارب التكنولوجيات التمكينية للتحليلات التنبؤية.


وتستخدم التحليلات التنبؤية بشكل متزايد كاستراتيجية قابلة للتطبيق للشركات لأن مجموعة متنوعة من التكنولوجيات التمكينية قد تقدمت بسرعة وتصل إلى نقطة حيث كل قطعة من التكنولوجيا يمكن أن تستفيد من آخر.


وتستند التحليلات التنبؤية إلى مفهوم أنه عندما تتوفر كميات كبيرة من البيانات مثل: أداء الماكينة، وعمليات المصنع والإنتاج، وعمليات مراكز البيانات، وعمليات الأعمال، وسلوك العملاء، وما إلى ذلك، يمكن تطوير نماذج متطورة ودقيقة للتنبؤ بالسيناريوهات المستقبلية التي لديها احتمال كبير من حدوث. وعادة ما يتم تطوير هذه النماذج والخوارزميات التنبؤية دون أي افتراضات من أنماط أو علاقات والاستفادة من التعلم الآلي والشبكات العصبية والحسابات وتقنيات الذكاء الاصطناعي. وتتيح هذه التقنيات الاكتشاف الفعال للأنماط والعلاقات المخفية في بحر البيانات.


من أجل الحصول على أقصى قيمة من النماذج التنبؤية، الشركات نشرها في أنظمة الوقت الحقيقي لاتخاذ الإجراءات أو اتخاذ القرارات. هذه الأنظمة في الوقت الحقيقي تبحث باستمرار عن أنماط في تدفق البيانات الواردة التي يتم إنشاؤها من خلال إنترنت الأشياء متصلة (تقنيات عمليات) مثل آلات الكلمة المصنع والأصول في حقول النفط وأنظمة مركز البيانات والسفن في البحر ومنصات المخزون. يتم تسجيل تيارات البيانات ضد قواعد تستند إلى نماذج تنبؤية ذكية. ومن ثم تستطيع هذه الأنظمة الذكية تقديم إجابات وتوجيهات لأصعب المشاكل التي قد تنشأ خاصة عندما يكون هناك حاجة إلى مستوى أعلى من الأتمتة في الحالات التي تتطلب إجراءات سريعة وموثوق بها وخالية من الأخطاء البشرية.


وأفادت الأبحاث التي أجراها المنتدى الاقتصادي العالمي (2018) أن القيمة الأكثر إلحاحا من تحليلات إنترنت الأشياء واتخاذ الإجراءات في الوقت الحقيقي هي من الكفاءة التشغيلية المحسنة إلى حد كبير (مثل تحسين وقت التشغيل واستخدام الأصول) من خلال الصيانة التنبؤية والإدارة عن بعد. وسيؤدي التعاون بين البشر والآلات إلى مستويات غير مسبوقة من الإنتاجية وتجارب عمل أكثر جاذبية.


استراتيجية الفوز: الصيانة التنبؤية باستخدام تيبكو سبوتفاير.


يوفر تيبكو سبوتفير منصة كاملة لتطوير نموذج التحليلات التنبؤية. انها تسمح لك للاتصال أنواع مختلفة من مصادر البيانات في وقت واحد وتطبيق تقنيات متقدمة للنمذجة التنبؤية مثل تلك التي تستخدم R والتحليلات المتقدمة من ساس، ماتلاب وقواعد البيانات. يمكن تصور حلول تنبؤية كاملة باستخدام تيبكو سترمباس لمعالجة الحدث.


ومن أمثلة تطبيق التحليلات التنبؤية الصيانة التنبؤية لنظم الرفع الاصطناعي في إنتاج النفط والغاز. هذه النظم باهظة الثمن ومن المرغوب فيه جدا أن يتم الكشف عن أي عطل محتمل قبل أن يحدث فعلا بحيث لا تتعطل إنتاج النفط. هذه الأنظمة ميزة في الوقت الحقيقي مخرجات تدفق البيانات استشعار لمعلمات الإنتاج مثل درجة الحرارة والضغط والتيار. يتم تطوير النماذج والقواعد التنبؤية التي تحدد المؤشرات الرئيسية لأعطال النظام في سبوتفير باستخدام قدرات التحليلات المتقدمة. ثم يتم إرسال هذه القواعد عبر تيبكو سترمباس منصة معالجة الحدث. عند انتهاك عتبات القاعدة، يرسل سترمباس إشعارا بالبريد الإلكتروني (أو قنوات أخرى) إلى المهندس يتضمن البيانات المؤدية إلى هذا الانتهاك مما يسمح بإجراء تحليل السبب الجذري في سبوتفير. شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد وتحقق من هذه تيبكو سبوتفير لحالات استخدام الطاقة.


مدونة فلكسادفانتاد.


كبار تجار استراتيجية يعرفون، "إذا كان يمكنني الحصول على توقعات أفضل لحجم التداول خلال اليوم، خوارزميات بلدي أداء أفضل!"


في الواقع كيف يمكن للتاجر الحصول على أفضل من تخمين المتعلمين في أحجام التداول خلال النهار أو بين عشية وضحاها؟


هذا ما توفره منصة التحليلات التنبؤية الحادة مثل فليكسراد 'فليكسيدج: توقعات أفضل لحجم التداول اليومي والنسب المئوية لحجم التداول اليومي.


والعقول وراء فليكسيدج لا تبقي إنجازاتهم سرا.


فليكس تريد & # 8217؛ s، فينكاتيش ساتيش، ابهاي ساكسينا والدكتور ماكس بالمر، شرح اختراقاتهم بشأن استخدام التحليلات التنبؤية في ورقة أكاديمية نشرت في مجلة التداول، بعنوان "التنبؤ حجم التداول اليومي ونسب حجم".


وتشرح الورقة كيف ينظر فليكسدج إلى الوراء بذكاء في غوبس من البيانات التجارية لجعل التنبؤات أفضل من حجم التداول لإطعام ألغو التداول الخاص بك. وكلما عرف الغو الخاص بك، كلما كان ذلك أفضل التنبؤ حجم، وأفضل يعمل ألغو.


نموذج توقعات فليكسدج لشركة غوغل Inc.


وتوضح الورقة كيف أن مقاييس الأداء لطرق فليكسيدج ونماذجها تجعل من الاستخدام الأكثر موثوقية لمتوسطات الحجم التاريخية لإطعام الطحالب (مثل فوابس)، أو للحصول على توقعات جديرة بالثقة لحجم الخام (لعمليات إعدام نهاية اليوم)، أو مساعدة ألفا القبض.


يمكنك قراءة الورقة هنا لمعرفة المزيد عن فليكسيدج "لكل رمز بن-أرما (المتوسط ​​المتحرك الانحدار الذاتي)" وغيرها من الأساليب المتطورة التي توفر تحسينات في حجم التوقعات بين 7٪ و 29٪!


هذا هو حافة لتحسين فواب الخاص بك.


اترك رد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


أخبار شعبية المقالات.


أرشيف الأخبار فلكستراد.


رائدة في مجال الصناعة والرائدة عالميا في أنظمة التداول وإدارة محايدة وسيط وإدارة النظام للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.


أخبار | مدونة.


التحليلات التنبؤية: مستقبل المراقبة؟


هذا العام هو عام 2054 والجريمة كما نعرفها، قد تم القضاء عليها تقريبا.


وبمساعدة 3 أشخاص متحورين، يدعون "بريكوغس"، قادرون على رؤية الجرائم قبل وقوعها، يمكن لوحدة "بريكريم" التي يقودها توم كروز أن توقف عمليات القتل قبل وقوعها، ويفترض أن تكون دون خداع شعرها المثالي.


الآن في حين أن الشعر قد يكون حقيقيا، من الواضح أن مؤامرة تقرير الأقلية هو الخيال العلمي. وفي حين أن النظام، البشري أو غيره، القادر على رؤية ما لم يتكشف بعد، سيكون حلما، كما هو الحال في عام 2018، وفي المستقبل المنظور، لا نملك العلم ولا التكنولوجيا للتنبؤ بالأحداث بكل يقين.


ولكن هذا لا يعني أننا لن نحاول.


إذا كنا نفكر في اقتباس جورج سانتيانا الشهير، "أولئك الذين لا يتعلمون التاريخ محكوم عليهم بتكرار ذلك"، أو كونفوشيوس قائلا "دراسة الماضي، إذا كنت سوف الإلهي المستقبل"، تصبح الرسالة واضحة.


إذا كنا نعرف ما حدث من قبل، يمكننا تخمين ما سيأتي بعد.


هناك فرصة جيدة لو كنت لوصف لك إجراءات الفرد، سوف تكون قادرة على أن تقول لي ما هو الوقت من اليوم. إذا كنت أقول لكم أن الشخص قد اتخذت للتو دش، أنها قد نحى أسنانهم، حلق، وحصلت على اللباس، ويشرب حاليا فنجان من القهوة، وكنت أفهم من تلك السلوكيات أنه من أكثر من الصباح المرجح.


ونحن نفهم، استنادا إلى تجاربنا السابقة، أنه عندما يتم تجميع هذه السلوكيات معا في فترة قصيرة من الزمن، فإنه الحق بعد أن نستيقظ والبدء في الاستعداد لهذا اليوم. من هناك يمكننا استنتاج أشياء أخرى إذا أعطيت المزيد من المعلومات. إذا كان هذا الشخص يحلق وجههم، فمن المحتمل أن الرجل. إذا قلت لك أنه وضع دعوى، يمكننا أن نستنتج أنه سيعمل.


من خلال دراسة هذه الأنماط المعممة في السلوك، يمكننا تخمين بدقة ملحوظة ما ستكون النتيجة المرجوة التالية. وكما أوضحت، كلما زادت المعلومات التي لدينا أكثر دقة يمكن أن تكون مع توقعاتنا.


نحن نعيش في عصر حيث تفاعلنا مع التكنولوجيا توليد كمية هائلة من البيانات وأنا لا تشير فقط إلى الرسائل النصية أو ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية.


انها تسمى البيانات الكبيرة، وإذا كنا مجرد إلقاء نظرة على روتينك اليومي، يمكنك البدء في الحصول على فكرة عن كيفية 'كبيرة' هو عليه. استخدمني على سبيل المثال، هذا الصباح عند الوصول إلى العمل، استخدمت شارة لي للحصول على مبنى بلدي، واستخدامها مرة أخرى للحصول على مكتبي، ثم قمت بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي، مسافة السباق في، وبدأت العمل لهذا اليوم.


في ذلك الوقت القصير، ولدت جيغابايت من البيانات من خلال الظهور على الكاميرات الأمنية، وخلق وقت المسح في المبنى، وفحص الوقت في المكتب، سجل ويندوز مع الوقت الذي قمت بتسجيل الدخول، على مدار الساعة في الوقت على بطاقة وقتي، وتاريخ البحث على الإنترنت، وتوفير الوقت الجديد على المستندات الخاصة بي، والقائمة تطول وتطول.


التحليلات التنبؤية هي علم جمع هذه البيانات (تسمى "استخراج البيانات") من بحيرات البيانات، قواعد بيانات نوسكل، أو مع هادوب، تدريس آلة ما للبحث عن (التعلم الآلي) وخلق نموذج تنبئي لتحديد احتمال مستقبل ، أو حدث غير معروف خلاف ذلك.


من خلال تحليل الأحداث الماضية، يمكننا أن نرى أنماط التي تشكل تسمح لنا لجعل تخمين متعلمين من أجل تحديد السلوك في المستقبل.


ولكن التحليلات التنبؤية ليست مفهوما جديدا، وقد استخدمت في الواقع لأغراض مختلفة لبعض الوقت. على سبيل المثال، تستخدم مكاتب الائتمان تحليل تنبؤي لإنشاء نموذج لسجل الدفع لتحديد احتمال إجراء الدفع في الوقت المحدد في المستقبل، والذي يتم التعبير عنه من خلال درجة الائتمان. التأمين يعمل بنفس الطريقة، حيث تحليل سجل القيادة الخاصة بك وسوف تحدد خطر الدخول في حادث، وكم سيكون لديك لدفع.


ما هو جديد حول هذا هو إدراك كم أكثر يمكننا القيام به معها.


كنت قد سمعت على الأرجح قصة الأخبار عن الهدف، حيث تشتري فتاة صغيرة حفاضات، مناديل، وحليب الأطفال، وعند هذه النقطة شهد الهدف مشترياتها والبريد لها كوبونات والعروض التسويقية التي يمكن للمرء أن يفيد لأم متوقعة. وكان عليها في نهاية المطاف أن تخبر والديها بأنها حامل، بعد أن وجد والدها القسائم وخرب مدير المتجر ل "افتراضاتهم".


الهدف، باستخدام التحليل التنبئي، رأت أنها كانت تشتري الأشياء التي عادة ما تكون هناك حاجة عند وجود طفل، وتأمل في جعلها عائد العملاء، وزودها بمواد تسويقية من شأنها أن تساعدها على توفير المال للأشياء التي من المرجح أن يكون لشراء في المستقبل.


وأثارت الضجة الإعلامية التي نشأت من هذا الحادث تحليلا تنبؤيا في نظر الجمهور وأكدت سلطته، وإن كان ذلك بطريقة منحازة وغير عادية من جانب واحد.


حقيقة الأمر، تماما كما كنت لا تغضب في المخبر لاستخدام القرائن التي خلفها المجرمون لحل قضية، يجب أن لا تكون مستهدفة مخزن لاستخدام القرائن التي تركها المستهلكين لجعل المزيد من المال ، حتى لو كان شعار المخزن في السؤال هو بولس العملاقة.


ولكن هذا جانبا، إذا كان التحليل التنبؤية جيدة بما فيه الكفاية للتنبؤ بأن الفتاة على وشك الحصول على طفل، ما هو منعها من أن يكون هذا المباحث ووقف المجرمين؟


المالية هي صناعة عالية التنظيم، وذلك بسبب الدور الذي يلعبه أعضاؤها في الحفاظ على اقتصاد عالمي مستقر. وفي الوقت الراهن، فإن هيئة تنظيم الصناعة المالية، فينرا، ولجنة سوق الأوراق المالية، واللجنة العليا للأوراق المالية، ولجنة تداول السلع الآجلة، كفتك، تتطلب تحديدا أن تتم مراقبة المعاملات والاتصالات من التجار وغيرهم من العاملين في شركة مالية، والاحتفاظ بها، وأرشفة لمدة طويلة من الزمن.


هذا هو حل جيد لتحديد الإجراءات غير المشروعة مثل التداول من الداخل بعد وقوعها. لهذا السيناريو، تسمح لنا المراقبة بالاطلاع على أن الشخص قد تلقى رسالة إلكترونية تخبرهم بأن الشركة ستعلن عن إفلاسها يوم الثلاثاء عند الساعة الواحدة بعد الظهر ثم تبدأ بيع جميع أسهمها بعد ذلك بقليل في الساعة 1:30 بعد الظهر.


لكن الجانب السلبي للمراقبة البسيطة هو أنه على سبيل المثال، في حين يمكننا أن نرى رسالة إلكترونية صريحة من أحد العملاء يشكوون ويقولون إنهم يغادرون الشركة، فإنه لا يسمح لنا أن نفعل الكثير عن ذلك. وقد تم بالفعل القيام الضرر، وليس هناك طريقة أي شخص خارج تلك العلاقة مع العملاء يمكن أن ينظر إليها القادمة.


ومع ذلك، إذا استخدمنا التحليلات التنبؤية على الاتصالات الفردية فقط، من خلال تدريب الجهاز للبحث عن رسائل البريد الإلكتروني التي تشير إلى المشاعر السلبية أو أي انحراف عن علاقاتهم الطبيعية، يمكن أن نكتشف أن تدهور العلاقة مع العملاء على مر الزمن. تحذير من هذا القبيل من شأنه أن يسمح للمشرف للتدخل ربما منع العميل من مغادرة الشركة.


ولكن دعونا الرجوع إلى ذلك المباحث وقف الجريمة.


في يونيو من عام 2018، ذكرت أنباء بلومبرج أن شيئا ما غير ملائم في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). وظهرت تقارير من الأمام، والتواطؤ، والتلاعب في السوق، والتي تضمنت الأفراد في العديد من البنوك تتآمر لتنفيذ صفقات الفوركس التي من شأنها أن تغير السوق بطريقة يمكن التنبؤ بها، والتي سوف ثم الاستفادة من لتحقيق مكاسب شخصية.


كما ذكرت من قبل، التحليلات التنبؤية، في أبسطها، يستخدم البيانات لتعليم الجهاز ما هو وغير طبيعي. ولا يمكن أن يستخدم التحليل التنبؤي فقط لإرسال علم أحمر في أي من هذه الشركات عندما يبدأ الناس بالانحراف عن عاداتهم التجارية العادية، ولكن يمكن أن يكون محرك مدرب بشكل صحيح أيضا اشتعلت غرف الدردشة حيث ناقشوا "الكرتيل" و " إغراق السوق "، لأن هذه الشروط قد انحرفت عن اتصالاتهم العادية.


مع القدرة على الكشف عن الاتجاهات التي تتراوح من عندما موظفيك قد استقال عندما كنت من المرجح أن يموت، من الذي يقول أنه لا يمكن أن يحذرنا قبل الأزمة المالية الكبيرة المقبلة؟


ليس هناك أي نقاش يذكر بأن التحليل التنبؤي قوي، لأنه مفيد، ولكن هل هو المستقبل؟


وينبغي أن يكون اصطياد المجرمين الماليين قبل أن يتسببوا في أضرار حقيقية أو حتى منع وقوع أزمة مالية عالمية أخرى، أولوية قصوى بالنسبة للشركات المالية والهيئات التنظيمية على السواء. وقد أثبت التحليل التنبئي الوقت بعد الوقت ليكون حلا فعالا، يقتصر فقط على خيال علماء البيانات وراء ذلك.


في حين أنه ليس في المستقبل حيث البشر، قادرة على رؤيا بونيوغنيتيف، اقول توم كروز لاعتقال جيسي ليتفاك أو مارتن شكريلي قبل أن تظهر لأول يوم عملهم، وانني أعتقد أن التحليل التنبؤي لديه القدرة على هدية لنا مع نظرة جديدة و المنظور في الاقتراب من مراقبة الامتثال والوقاية من المخاطر.


ولكن أنا على استعداد للمراهنة كنت أعرف أنني سوف أقول ذلك.


تحليل البيانات الكبيرة هو مستقبل تداول العملات الأجنبية.


البيانات الكبيرة هي مستقبل العديد من أشكال التكنولوجيا، بما في ذلك عالم الفوركس. يمكن للبيانات الكبيرة & # 8230؛


البيانات الكبيرة هي مستقبل العديد من أشكال التكنولوجيا، بما في ذلك عالم الفوركس. يمكن أن تغير البيانات الضخمة طريقة التجارة، والطريقة التي نتخذ بها القرارات، والطريقة التي نستثمر بها أرباحنا. باختصار، فإنه يمكن أن تغير طريقتنا بأكملها من التداول. في هذا المنصب، ننظر إلى السبب في أن البيانات الكبيرة هي مستقبل تداول الفوركس.


وضع أونوس على الوسطاء.


ليس فقط يمكن للبيانات الكبيرة تحسين الطريقة التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تساعد وسطاء تلبية المطالب المتزايدة من المنظمين. البيانات الكبيرة يجعل من المرجح أن المزيد والمزيد من السماسرة سوف تستثمر بكثافة في بنيتها التحتية، من أجل السماح لعملائها الوصول إلى عالم البيانات الكبيرة. على هذا النحو، كعميل، يجب أن لا يكون لديك لجعل استثمارات كبيرة في مجال التكنولوجيا. وسيط الخاص بك أن تفعل ذلك بالنسبة لك.


كيف تساعد البيانات الكبيرة لي التجارة؟


كالتاجر، يمكن للبيانات الإضافية تساعدك على تحليل الأسواق من خلال استخدام أدوات مختلفة وقطع من البرمجيات. هذه، بدورها، يمكن أن تساعدك على تحديد أنماط والارتباطات في أسلوب التداول الخاص بك، وتحسين الاستراتيجية العامة الخاصة بك.


والوسطاء يساعدون بلا شك في هذه العملية. من خلال دمج التعلم الآلي وأشكال تقنيات التداول الحسابية، عليك أن تكون قادرا على التوسع في استراتيجيات التنفيذ والتجارة الخاصة بك، وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات أكثر استنارة.


وباختصار، سيتم تمرير البيانات الكبيرة التي يجمعها الوسطاء، سواء في شكل بيانات السوق والبيانات التجارية لعملائها. ليس فقط يمكن للوسيط تخزين هذه البيانات، وأنها سوف تكون قادرة على مساعدتك على تحليله من خلال أدوات تعليمية كذلك.


هذا لن يمتد فقط إلى الأدوات التي تستخدمها لتحديد استراتيجية التداول الخاص بك، كما أنها سوف تغطي أيضا عوامل أخرى، مثل التقارير. إن التقدم في استخدام البيانات الضخمة سيسمح للسماسرة بتقديم التقارير للعملاء على الطريقة التي يتاجرون بها.


بعد كل شيء، والنجاح في أسواق الفوركس هو كل شيء عن اتخاذ القرارات الذكية، والمزيد من المعلومات التي لديك المتاحة تحت تصرفكم، وأكثر عليك أن تكون قادرا على تصور وتفسير القرارات التي قمت بها.


وهذا يجعل العملية برمتها أكثر شفافية، وسوف تصبح البرمجيات في نهاية المطاف المتاحة التي تسمح لك لعرض الأنشطة نظرائك جنبا إلى جنب مع بنفسك. عندما تداول الفوركس، وكيفية تفاعل الآخرين أمر بالغ الأهمية، وتحتاج إلى أن تأخذ هذا في الاعتبار عند وضع استراتيجية التداول الخاصة بك. البيانات الكبيرة تسمح لك أن ترى هذا في شكل مرئي. والتي هناك العديد من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها. انها تسمح لك أن تعرف مقدما كيف انهم من المحتمل أن تتفاعل، مما يسمح لك للتجارة أكثر ذكاء في المستقبل.


وبعبارة أخرى، كالتداول الفوركس، والبيانات الكبيرة تسمح لك لإيجاد علاقات متبادلة في كيفية رد فعل نظرائك. فإنه يوفر لك جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. كل ما عليك القيام به هو تفسير ذلك بشكل صحيح وتنفيذ بذكاء.


كيف تساعد الوسطاء؟


على الرغم من أن فوائد البيانات الكبيرة هي أكبر للعملاء والعملاء، فهي مهمة للوسطاء أيضا؛ ولا سيما فيما يتعلق بالامتثال.


يتم تنظيم الوسطاء بشكل كبير في عالم الفوركس، ويمكن للشفافية وخيارات الإبلاغ التي تقدمها البيانات الكبيرة مساعدتهم على تلبية هذه الأدلة الصارمة على نحو متزايد.


من خلال القدرة على استرجاع واستعراض نشاط التداول وبيانات السوق المرتبطة به، يمكن للوسيط أن يظهر منظما، مثل فكا، أنه قد تصرف بشكل صحيح في غمضة عين.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لأي وسيط أو مؤسسة مالية تتطور مع اللائحة. هذه اللوائح تتغير باستمرار وتتطور، وهذه المؤسسات المالية تحتاج إلى أن تكون قادرة على التفكير في أصابع قدميه. البيانات الكبيرة تسمح لهم أن تفعل كل هذا وأكثر من ذلك. لذلك هو الفوز لكل من الوسطاء والتجار على حد سواء.


قد لا تكون البيانات الضخمة قيد الاستخدام الكامل بعد (خاصة وأن الشركات تواصل حماية نفسها من الجرائم السيبرانية)، ولكن يبدو أنها وضعت لتحدث ثورة في سوق الفوركس وكما يقترح بلومبرغ تراديبوك، وتساعد على تحسين تنفيذ التجارة .. مشاهدة هذا الفضاء عن كثب.


هل لديك ما تقوله؟ شاركه في التعليقات.


4 اتجاهات رئيسية من شأنها أن "إضفاء الطابع الإنساني" على صناعة بي في آسيا والمحيط الهادئ في عام 2018.


كليكتيش اليوم كشف النقاب عن تحليلها لأهم اتجاهات بي لعام 2018 حول موضوع "أنسنة" كما انها & # 8230؛


7 أسئلة أن تسأل نفسك قبل شراء حل بي.


كل صناعة فريدة من نوعها ولها حصتها من التعقيدات والتحديات. زبائنهم فريدة من نوعها، لديهم & # 8230؛


أدوات البيانات الكبيرة والرياضة تصبح الفوز مزيج.


وقد غذت البيانات منذ فترة طويلة العلاقة بين الرياضة ومعجبيها. الآن، مع أدوات البيانات الكبيرة تمكين & # 8230؛


كيف تصبح عالم البيانات: البحث في 1001 البيانات ملامح العلماء.


في عصر البيانات الكبيرة والتعلم الآلي، هناك مهنة واحدة تبرز - البيانات & # 8230؛


6 استخدامات البيانات الكبيرة لمتاجر التجزئة على الانترنت.


في "فهم البيانات الكبيرة للتجارة الإلكترونية"، قدمنا ​​التمهيدي على نمو البيانات وآثارها & # 8230؛


البيانات الكبيرة: سلاح نهائي في مجال الرياضة؟


وقد ارتبطت الرياضة دائما مع طن من الإحصاءات حول اللاعبين والفرق والعروض، وهذه المعلومات لديها & # 8230؛


البيانات الكبيرة لا يجب أن تكون & # 8216؛ حرب النجوم & # 8217؛


عندما يتعلق الأمر القرصنة من خلال الضجيج من البيانات الكبيرة، وهناك نوعان من المشاريع التحليلية: & # 8230؛


هو الذكاء الاصطناعي حول التغيير ممارسة الأعمال إلى الأبد؟


مع حياتنا أصبحت داتافيد، والمزيد والمزيد من جوانب حياتنا والعمل التي تولد واسعة & # 8230؛


5 طرق البيانات الكبيرة يمكن أن تجعل عالمنا أكثر اخضرارا.


صحيح أن التكنولوجيا ساهمت كثيرا في الأزمة البيئية التي نواجهها حاليا. الالكترونيات القديمة ملقاة & # 8230؛


استخراج البيانات: سلعة أو ضرورة القرن الحادي والعشرين؟


وأفادت فوربس مرة واحدة أنه حتى أدنى زيادة في الاستثمارات في المشاريع ذات الصلة البيانات الكبيرة (


10٪) يحسن المتوسط ​​& # 8230؛


35 الكتب لا تقدر بثمن على التصور البيانات.


هل أنت متحمس من الصعب تصور البيانات؟ أو مبتدئ، الذي يريد أن يتعلم ويكون قادرا & # 8230؛


11 خطوات قابلة للتنفيذ لحماية خصوصيتك على الإنترنت (إنفوغرافيك)


في حين أن الخصوصية على الانترنت معترف بها بشكل جيد كمسألة ذات أهمية قصوى، مستخدمي الإنترنت العالمية من المستغرب، لا تفعل & # 8230؛

No comments:

Post a Comment