Tuesday 27 March 2018

بدء تداول العملات الأجنبية


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كمؤسسة تجارية - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


6 نقاط للنظر فيها قبل البدء في وساطة الفوركس الخاصة بك.


شيء آخر سوف تحتاج إلى التأكد من أن الإعداد الخاص بك يدعم مرنة وسيط إدخال (يب) والبنية التحتية مدير المال التي تشمل أدوات التداول والإبلاغ اللازمة. وعادة ما تكون برامج البكالوريا الدولية وإدارة الأموال هي المحفزات الأساسية لزيادة حجم معاملاتك. . نموذج البكالوريا الدولية هو النموذج الأكثر شيوعا يستخدم كمزايا وسيط من الأعمال التي أدخلها البكالوريا الدولية، وفي المقابل يتلقى البكالوريا الدولية الحسومات على أساس حجم التداول للعملاء أدخلت.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


بلوق الصفحة الرئيسية.


إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف العميل "بالجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.


* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.


العنوان البريدي.


الدعم عن طريق الهاتف.


© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.


7 خطوات لبدء وساطة الفوركس الخاصة بك.


02/24/2018 9:00 آم إست.


أيا كان السبب قد يكون، لأي شخص قرر فتح بلده السمسرة النقد الاجنبى الخاصة و [مدش]؛ أو حتى لأولئك مجرد النظر في فكرة و [مدش]؛ يايل وارمان من ليفيريت الخطوط العريضة سبع خطوات حاسمة التي يجب اتباعها ولماذا.


تهانينا! لقد قررت بدء الوساطة الخاصة بك. ربما كنت و رسكو؛ سمعت عن كميات هائلة من المال التي يتعين اتخاذها وتريد أن تقفز في العمل أو ربما كان حلمك منذ فترة طويلة لامتلاك الوساطة المالية. مهما كان السبب، كنت قد قررت فتح وساطة النقد الاجنبى وهي على طريق ريادة الأعمال (أو الجحيم، اعتمادا على مدى كنت تخطط استراتيجية الخاص بك). كخبير في مجال الوساطة المبتدئة وبعد أن ساعدت شركات الوساطة في جميع أنحاء العالم في إطلاق بنجاح السمسرة النقد الاجنبى الخاصة بها، ونحن لخصت الخطوات التي سوف تحتاج إلى متابعة من أجل بدء الوساطة الخاصة بك والقيام التداول النعيم:


البحث: القيام بواجبك المنزلي وتحديد ما سيكون السوق المستهدف. يتم تحديد متطلبات ترخيص وتنظيم العملات الأجنبية من قبل البلد المحدد الذي سوف تسعى بنشاط التجار. جمع رأس المال الأولي. كما وساطة النقد الاجنبى، سيكون لديك نوعين من النفقات، نفقات التشغيل والتجارة. في بعض المناطق، تم بالفعل تقنين الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الفوركس الذين هم إما مقرها محليا أو الذين يسعون بنشاط العملاء الذين يعيشون في الولاية القضائية. وبغض النظر عن متطلبات رأس المال التي تحددها الولايات القضائية، يجب على الوساطة أن تخطط لتخصيص أموال كبيرة لتغطية التكاليف الجارية خلال الشهرين الأولين من العمليات. يجب فصل صناديق التشغيل وصناديق التداول. حتى قبل فتح الوساطة الخاصة بك، تحتاج إلى دمج. مرة واحدة كنت أدرجت، سوف تحتاج إلى أن تصبح وسيط مرخص ومسجل. وبعض المواقع، مثل قبرص وبيليز وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان وجيرزي ولكسمبرغ وبنما، تفي بالوساطة المنشأة حديثا. قبرص تحظى بشعبية كبيرة، منذ تسجيل هناك، توفر وساطة الوصول إلى العملاء المقيمين في أي من البلدان التابعة للاتحاد الأوروبي. إعداد عقود مع مقدمي خدمات الدفع. فمن المستحسن أن يكون أكثر من واحد بسب المتاحة في حال بسب الأساسي الخاص بك إيقاف لكم، سيكون لديك نسخة احتياطية واحدة بالفعل في المكان. للاطلاع على الخطوات المتبقية، انقر هنا.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات على الصعيد العالمي 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


نصيحة الخبراء بشأن إنشاء تجارة تجارة الفوركس.


وقد شحذ كيسي ستوبس مهاراته في تداول العملات الأجنبية ويحرص على مشاركة ما تعلمه مع الآخرين حريصة على القفز إلى السوق.


تاجر الفوركس كيسي ستابس جاء لمهنته عبر الجيش الأمريكي. في حين أن الطريق قد يكون غير تقليدي لخبير الاستثمار، مؤسس الفائزين الحافة للتجارة يعزو وقته في الخدمة لمنحه الانضباط وضبط النفس اللازمة للنجاح في التداول.


من خلال سنوات من الدراسة، وممارسة، والخطأ والمثابرة خلال الأوقات الصعبة، وقال انه شحذ مهاراته تداول العملات الأجنبية، وحريصة على مشاركة ما تعلمه مع الآخرين حريصة على القفز إلى السوق.


نحن المحاصرين مؤخرا مع ستابس لمعرفة المزيد عن البدء في تداول العملات الأجنبية.


باختصار، تجارة الفوركس هي شراء وبيع العملات المختلفة. إنها فكرة الاستثمار في عملات بعض البلدان التي تتوقع أن تكتسب قيمتها من خلال بيع عملتك الخاصة لذلك. وبعبارة أخرى، يمكن أن أبيع بعض دولارات الولايات المتحدة لبعض اليورو إذا كنت تعتقد أن اليورو سيكسب قيمة. ويتم ذلك من خلال وسيط عبر الإنترنت.


ما هي مزايا المشاركة في سوق تداول العملات الأجنبية؟


هناك الكثير من المزايا لتداول الفوركس. على سبيل المثال لا الحصر:


لديها سيولة أكثر من أي سوق أخرى. ويمكن تداوله على مدار 24 ساعة في اليوم وهو يتيح لك استخدام كمية استثنائية من الرافعة المالية في التداول الخاص بك. هناك عدد قليل فقط من أزواج العملات التي تحتاج إلى متابعة (بدلا من الآلاف من الأسهم). سوق الفوركس لديه الكثير من التقلبات (يتحرك كثيرا) لذلك هناك الكثير من الأرباح المحتملة في كل يوم. يمكنك تداول الفوركس مع حساب صغير نسبيا. لا توجد عمولات في تداول الفوركس.


ما نوع البحث الذي يجب القيام به قبل تداول الفوركس؟ الكتب للقراءة؟ مواقع الويب للزيارة، وما إلى ذلك؟


يجب عليك القيام بقدر جيد من البحث قبل استثمار المال الحقيقي في الفوركس. تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن يكلف التجار الكثير من المال إذا لم تكن متعلمة. أود أن أقترح أن التجار المحتملين تفعل دائما ثلاثة أشياء قبل استثمار المال الحقيقي. الأول هو تصفح جميع الموارد كبيرة على شبكة الإنترنت (مثل موقعي، وينرسدجيترادينغ) وبناء أساس من المعرفة حول تداول العملات الأجنبية. والشيء الثاني هو إنشاء خطة تداول تتضمن كيفية إدارة حساباتهم والاستراتيجية التي سيستخدمونها لتداول سوق الفوركس. الشيء الثالث هو أن كل تاجر يجب أن يتداول على حساب تجريبي (المال وهمية) قبل استثمار المال الحي في السوق.


ما هي بعض المبادئ الأساسية التي من المهم أن نفهم قبل القفز إلى تداول العملات الأجنبية؟


المبادئ التي هي الأكثر أهمية سيكون فهم كيفية قراءة المخططات، ومعرفة كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك، والانضباط للغاية.


ما هي بعض الأخطاء الصاعد تاجر في هذا السوق يمكن أن تجعل؟


الخطأ رقم 1 الذي يجعل التجار الصاعد يخاطر الطريق كثيرا. في الفوركس، هناك احتمال كبير للربح بسبب الرافعة المالية، والعديد من التجار الجدد يحاولون الاستفادة من ذلك عن طريق المخاطرة بالطريق الكثير من حساباتهم. يستغرق الأمر بعض الوقت لفهم أن الفوركس هو أداة استثمارية مثل أي سوق أخرى، وليس مخطط سريع الغني.


كيف يمكنك إنشاء خطة تداول؟


أفضل طريقة لإنشاء خطة تداول هي استخدام قالب مثل النموذج الذي نقدمه في وينر's إدج. القالب سوف يساعدك على تشكيل خطة التداول الخاصة بك عن طريق طرح ما هي أهدافك، ما هي عقلية الخاص بك، ما هو مستوى تفهمك، ما هي تجربتك، أي نوع من الشخصية لديك، وما إلى ذلك بمجرد أن يكون لديك كل هذا مكتوب أسفل، يمكنك أن تبدأ في صياغة خطة محددة التي تنسجم مع نمط حياتك، والأهداف، والشخصية.


ما النصيحة لديك بشأن التداول اليوم؟


نصيحتي للتداول اليوم هو أنك تحتاج إلى الكثير من الخبرة للقيام بذلك. تداول اليوم صعب جدا لأن السوق يطرق الناس باستمرار من صفقاتهم مع خسائر على الأطر الزمنية الصغيرة. فإنه يجعل التداول اليوم صعبة للغاية، وأنا لا أوصي به للجميع.


أين هي أفضل الأماكن للبحث عن آخر الأخبار والتحديثات في أسواق العملات؟


أنا دائما التحقق من الأخبار في فوريكسفاكتوري وأيضا في فوريكسليف.


كيف يؤثر نوع شخصيتك على كيفية التداول؟


شخصيتك لديها الكثير للقيام به كيف يجب أن التجارة. بالنسبة للأشخاص الذين يتم وضعهم مرة أخرى ولا يريدون أن يكونوا متورطين باستمرار في صفقاتهم، يجب أن يكونوا تجار أطول أجلا. الناس الذين ليسوا الدهاء التكنولوجيا سوف يكون أيضا صعوبة في أن تكون تفاعلية في صفقاتهم، لذلك أنها تناسب بشكل أفضل تاجر على المدى الطويل أو البديل. الناس الذين يعانون من الصبر قد ترغب في دراسة الأطر الزمنية أقصر. سوف شخصيتك أيضا من المرجح تحديد المخاطر الخاصة بك. بعض الناس هم من يتحملون المخاطر والبعض الآخر ليس كذلك. وهذا سوف يؤثر بشكل كبير على مقدار ما تقرر المخاطر في التداول الخاص بك.


ما هي الاستراتيجيات الجيدة للنجاح على المدى الطويل في تداول الفوركس؟


هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدتك على تحقيق النجاح على المدى الطويل، ولكن الأهم هو أن تصبح خبيرا في إدارة الأموال. إذا كان بإمكان المتداول إدارة حسابه بشكل مستمر من خلال الخبرة، فسيكون له تجربة رائعة في تحقيق الأرباح على المدى الطويل.


كيف تكدس أعمالك؟ الحصول على بطاقة تقرير الأعمال الحرة!


شركتنا.


علاماتنا التجارية.


انضم الى القائمة البريدية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية والبقاء ما يصل إلى التاريخ على كل شيء الأعمال الصغيرة.


كيفية بدء تجارة الفوركس الأعمال وتكون ناجحة تجارة الفوركس منظم في عام 2018.


تداول الفوركس كنشاط تجاري: كيف تبدأ؟


أنا معجبة كبيرة من التعلم المستمر (كيزن) - أعتقد أنه من أجل أن يكون رجل أعمال ناجح، تحتاج إلى معرفة باستمرار عن كل شيء - حتى تحتاج إلى إعادة النظر في الأساسيات، وبعض من أكبر الأسرار في نجاح المشاريع الخاصة بك في كثير من الأحيان يكمن في الأساسيات.


في مجال تداول العملات الأجنبية، ما يجعل بعض الناس كسب الملايين في حين أن البعض يخسر الملايين غالبا ما تكمن في مفتاح واحد: لتكون ناجحة، تحتاج إلى التعامل مع تداول العملات الأجنبية باعتبارها الأعمال التجارية. وبعبارة أخرى، عندما تريد أن تقفز إلى تجارة الفوركس، وعلاجه تماما مثل عند بدء أي نوع من الشركات. الاعتماد على الحظ ليس مثاليا، لأنه إذا كنت التجارة على أساس الحظ، فأنت لست تاجر الفوركس أو الفوركس صاحب الأعمال التجارية. كنت مقامر محترف.


مع تلك التي يقال، تحتاج إلى المستوى المناسب من المعرفة لإنجاز الأمور. دعونا نأخذ متجر كعكة على سبيل المثال. إذا كنت فتح متجر كعكة، تحتاج إلى إتقان المهارات - كيفية جعل كعكة. ثم تحتاج إلى إتقان الفنون من صنع الكعكة، وتحويل الخاص بك كان هناك القيام به، أن كعكة في فريدة من نوعها، وأفضل من كعكة المنافسين الخاصة بك. هذا متفوقة تطوير المنتجات.


في تداول العملات الأجنبية، تنطبق نفس الأشياء أيضا. من أجل كسب المال من أنشطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، عليك أن تفعل ما يفعله متجر كعكة: تعلم أساسيات وشحذ المهارات الخاصة بك عن طريق تطوير باستمرار المنتج الخاص بك، بطريقة يمكنك وضع تقنيات التداول الفوركس الخاصة جدا أن تسمح لك للحد من مخاطر فقدان المال وتغلب على السوق بطريقة أو بأخرى. مرة أخرى، هذا متفوقة "المنتج" التنمية.


الشروع في العمل في تجارة العملات الأجنبية: بعض النصائح.


الآن - هل أنت مستعد لبدء عمل تداول الفوركس؟ دعنا نقوم به! وإليك بعض النصائح التي يمكنني التفكير بها لمساعدتك على البدء في الطريق الصحيح:


1. تعلم التجارة، واكتساب الخبرة.


يمكنك البدء من قبل غوغلينغ للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية. تأكد من أخذ النصائح من مواقع الويب ذات السمعة الطيبة. يجب عليك أيضا النظر في اتخاذ دورات التداول الفوركس عبر الإنترنت لتجهيز جيدا نفسك.


تعلم أساسيات تداول الفوركس مفيدة دائما، ولكن الصفقة الحقيقية لن تحدث إلا إذا بدأت التداول. لا تقلق، يمكنك انطلاق مجانا. ماذا؟


تحتاج إلى الاشتراك للحصول على حساب الممارسة الحرة مع موقع تداول الفوركس شعبية. يمكنك عادة الوصول إلى نفس النظام المستخدم للعمل تداول العملات الأجنبية الحقيقي، ولكن لا تستثمر المال الحقيقي الخاص بك. بدلا من ذلك، يتم منحك مبلغ معين من المال "الظاهري" يمكنك استخدامها لممارسة.


كما اكتسبت الخبرة، سيكون لديك ثقة أفضل (أو، والبعض الآخر مجرد التراجع عن القول بأن تداول العملات الأجنبية ليست لهم كما انها مخاطرة جدا ...) ولكن إذا قررت المضي قدما، دعونا نفعل ذلك الحق! استخدام التلمذة الصناعية الخاصة بك لوضع استراتيجية النقد الاجنبى الخاصة بك (أو ببساطة نسخ و "تخصيص" ما خبراء التداول الفوركس قد علمتك جيدا). الصبر هو المفتاح هنا.


كلما كنت على استعداد، دعونا مجرد ركلة قبالة مع التداول الحقيقي!


2. بدء تداول الفوركس!


مرة أخرى، إذا كنت يتوهم العمل من المنزل، منصات التداول عبر الإنترنت يمكن أن يكون أفضل أصدقائك. يمكنك البدء في مشروع تداول العملات الأجنبية الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (تأكد من أن لديك اتصال إنترنت فائقة موثوق بها - كنت لا تريد أن تفقد فرص تجارية كبيرة!)


الكل في الكل، مهما كانت طرق تداول العملات الأجنبية التي تختارها، تأكد من أنك شراكة مع الجودة منها؛ كنت لا تريد الحصول على خدع وتفقد التداول أموالك مع شركة يزعم تقدم لك فرص أفضل في الحصول على سوق العملات. حسنا، لا أحد يستطيع أن يضمن أي شيء.


اقتراحي سيكون لك التمسك منصات التداول عبر الإنترنت شعبية، مثل ألباري، التي ثبت سجلات المسار ولها شبكة كبيرة عبر القارة.


3. شحذ إدارة المخاطر ومهارات التحكم الذاتي.


في تداول العملات الأجنبية، والسيطرة هي المفتاح. تماما كما هو الحال في المقامرة، يمكنك أن تغري للحصول على بعض الشيء متحمس جدا حول فرصة التداول. أنا لست خبيرا في تداول العملات الأجنبية، ولكن أعتقد أن هذا هو مجرد نفس نوع آخر من الشركات: حافظ على نفسك على الارض، والثقة في الأساسيات.


بالتأكيد، فقدان المال هو شائع جدا في تداول العملات الأجنبية، وذلك لأسباب كثيرة - نقص الخبرة، الإفراط في التداول وغيرها من العوامل غير المنضبط في سوق الفوركس. ما عليك القيام به هو شحذ المهارات الخاصة بك في إدارة المخاطر.


وهناك حاجة إلى المخاطرة في أي شركات، ولكن أخذ المخاطر كثيرا يمكن أن يكلفك الكثير من المال. تحتاج إلى أن يكون ضبط النفس قوية وتعلم كيفية التعامل مع رئيس بارد. لا تريد أن تتحول أعمال تداول العملات الأجنبية إلى نشاط تجاري يشبه المقامرة.


نصيحة أخيرة - التحلي بالصبر، والمثابرة. إذا كنت ارتكاب الأخطاء وفقدان المال، والتعلم من أخطائك والمضي قدما. الصبر هو أيضا شيء يجب أن تتعلم باستمرار لتحقيق - تداول العملات الأجنبية ليست غنية مخطط سريع؛ ومع ذلك، يمكن أن تكون مجزية جدا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين هم متواضع بما فيه الكفاية لمعرفة باستمرار عن السوق ووضع استراتيجية تجارية أفضل.


حظا سعيدا في عملك تجارة الفوركس جهد!


تداول العملات الأجنبية كعمل تجاري.


منشور له صلة.


هل تستمتع الأحداث التخطيط (وحتى تشغيل الخدمات اللوجستية من هذه الأحداث)؟ ربما أنت & هيليب؛


كونها ناجحة في عالم الأعمال الصغيرة سوف تتطلب منك الحصول على الخلاق مع & هيليب؛


بدء شركة المعيشة بمساعدة أكثر من الاستفادة من خدمة الطلب المرتفع، كنت إنشاء & هيليب.

No comments:

Post a Comment