Friday 2 March 2018

الاستراتيجية العسكرية الفارسية


المحاربين الفارس.


كان المحاربون الفارسيون القدامى جنود للإمبراطورية الفارسية خلال مراحل حياتها العسكرية. وكان الخالدون المحاربين الفارسية القديمة الأكثر شهرة، وتخشى على نطاق واسع من الهجوم، وحقيقة أنه إذا كنت لقتل محارب فارسي واحد آخر سيظهر على الفور إعطاء مظهر بالطبع، أنهم كانوا خالدين في الواقع.


كان خلال مرحلتين من الإمبراطورية الفارسية، أن الخالد كانت مدعوة لضرب الخوف على خصومهم.


كان الجيش الفارسي في الفترة الأخمينية هائلا، وهذا ما سمح لهم بحكم جزء كبير من منطقة إيران الكبرى. وذكر الجيش نفسه أن يصل إلى 150،000 المحاربين قوية، والتي شملت بالطبع الخالدون الأسطوري.


تم تقسيم الجيش الفارسي إلى أفواج من ألف رجل، وكانت هذه الأفواج تعرف باسم هازرابام، وعشرة من هذه الأفواج شكلت هيفارابام من عشرة آلاف المحاربين الفارس. وبطبيعة الحال كان قسم الخالد هو هيفارابام الأكثر شهرة وقيل في التاريخ أن يكون الملك & # 8217 الشخصية تقسيم.


الإمبراطورية الأخمينية.


المحاربين الفارسية في المعركة.


كانت الإمبراطورية الأخمينية واحدة من الفترات العظيمة للفرس وكان يعرف باسم الإمبراطورية الفارسية الأولى. وقد استندت الإمبراطورية على الملك في ذلك الوقت، وتراوحت الفترة من الملك الأخميني من 705 قبل الميلاد إلى حوالي 675 قبل الميلاد.


تم تشكيل وحدة النخبة الفارسية القديمة الخالدون خلال هذا الوقت، ودافعوا عن الإمبراطورية، وهاجموا أيضا لحماية الإمبراطورية باستخدام مهاراتهم القتالية النخبة.


الإمبراطورية الساسانية.


كانت الإمبراطورية الساسانية فترة عظيمة أخرى للفرس، وتمتد من 224 م إلى 651 م، وتعتبر جيدا واحدة من القوى الرئيسية في وسط وغرب آسيا لعدة قرون عديدة. الإمبراطورية نفسها تأسست من قبل أردشير الأول ودعا مرة أخرى على مهارة المحاربين الفارس النخبة المعروفة باسم الخالدون.


الفارسية المحارب فئات.


الخالدين.


المحاربين الفارسية في المعركة.


وكان الخالدون الفارسيون المشاة الثقيلة للجيش الفارسي، واسمهم نابع من حقيقة أنه إذا كان أحد الخالدين كان في المعركة، سيتم استبدالها على الفور من قبل محارب آخر. وقد صاغ الاسم نفسه من قبل هيرودوت، وكان المؤرخ اليوناني والخالد أنفسهم تعتبر عشرة آلاف قوية، وكان يعرف أيضا باسم زيدان.


وحدة القتال النخبة الخالدون سوف تكون جزءا من الجيش الساساني، وبينما في كل من من الامبراطوريات الأخمينية وساسيناد سيكون درع وأسلحة مختلفة قليلا بسبب التقدم في الدروع والأسلحة، والغرض منها سيكون في الأساس نفسه.


& # 8220؛ بينما سارنا نحو حقول المعركة، كان هناك إثارة في الهواء من هازرابام لدينا، وكان هيفارابام اليوم معها شركة من الخالدون. آخر مرة حدث هذا نجاحنا كان مرتفعا، وخسائرنا كانت منخفضة والخوف من دفع الخالدون إلى قلوب قلوب عدونا كان يستحق اثنين هيفارابام. حتى عندما أغلق إلى ساحة المعركة لم تهدأ معنوياتنا، وكان الخالدون ليس فقط لدينا أفضل فيغيرز، ولكن لدينا أفضل سلاح فيشولوجيكال أيضا. & # 8221؛


أخميني الفرسان.


وكان الفرسان أشيامينيد جزءا هاما من الجيش الفارسي في ذلك الوقت، وليس مدرعة بشكل كبير مثل المحاربين كاتافراكت الساسانية، ولكن لا تزال هائلة، والفرسان سيكون قادرا على شن هجمات صدمة على أعدائهم في لحظات إشعار.


سافانيان، كاتافراكت.


القفص الساساني حيث الفرسان الفارسية في الجيش الساساني. الحصان المدرع بشكل كبير والفرسان سوف تكون قادرة على الحريق الهجمات الصدمة على خصومهم، والدروع على نطاق ووفر لهم الدفاع المناسب ضد الهجمات بالقذائف، والسرعة التي سوف تغلق المسافة على العدو من شأنه أن يسبب الخوف والذعر في الرتب.


سبارابارا الفارسية شيلد الحامل.


كانت سبارابارا القوات الأمامية من الجيش الفارسي، وبعض من المحاربين أشجع، على الرغم من محدودية الأسلحة. مسلح عادة مع الخوص كبير والدرع إخفاء الحيوانات، والتي سبارابارا سوف تستخدم لامتزاز الهجمات قذيفة، للعمل الهجومي، وسوف تكون مسلحة حاملي الدرع مع رمح طويلة قدمين. عادة المدربين تدريبا جيدا كانت حملة درع قادرة ومحاربة ووريورز جاهزة.


المحارب الفارسي الرماة.


وكان الرماة الفارسية واحدة من الخطوط الأولى للهجوم للجيش الفارسي، فإنها تصطف وتغطي وراء حاملي شيلد، تمطر وابلس السهام أسفل على القوة المعارضة. مدرعة خفيفة للسماح للحركة الكاملة لاطلاق النار أقواسهم، والرماة تحمل أيضا مجموعة من الأسلحة القتالية وثيقة في حال أجبروا على الانخراط في القتال المشاجرة.


اعتبرت على نطاق واسع لتكون من أفضل الرماة في ذلك الوقت، اعتبرت هجماتهم أساسية في العديد من المعركة الكبرى المحاربين الفارسية قاتلوا على مر التاريخ.


الأسلحة الفارسي والدروع.


كان الجيش الفارسي واسع جدا، واعتمد عادة على الأرقام على الأداء، وهذا انعكس في درعهم والأسلحة والملابس. الجيش الفارسي في حين أن الزي الرسمي تقريبا، سيكون مزيجا من الأساليب، وغالبا ما تعتمد على ما المحارب الفردية يمكن أن تحمل لشراء لأنفسهم، حيث لم يتم توفير أسلحة لهم.


وكان المحاربين الفارسيين المهرة في مجموعة واسعة من الأسلحة، وبعد ذلك سوف تعتمد نفسها بعض الأسلحة اليونانية عالية الجودة.


الإمبراطورية الأخمينية درع و اللباس.


كان نمط اللباس من الخالدون الفارسي والمحاربين خفيفة الوزن، تتكون من الملابس النسيج والسراويل والقمصان والسترات، من شأنها أن توفر مرونة ممتازة والقدرة على المناورة في المعركة. على رأس أو تحت ملابسهم خفيفة الوزن و الخالدون ارتداء دروع الجسم، عادة الدروع المعدنية الحجم أو نمط لينوثوراكس اليونانية.


فإن المحاربين الإمبراطورية الأخمينية استخدام الدرع الخوص، خفيفة الوزن للغاية والكمال لحماية ضد السهام الطيران كانت الدروع الخوص أقل فعالية بكثير في القتال المشاجرة.


الإمبراطورية الساسانية درع و اللباس.


في الإمبراطورية الساسانية في وقت لاحق المحاربين الفارسية سيكون أكثر بكثير معركة جاهزة فيما يتعلق ثوبهم. كان مستوى الدروع والأسلحة أكثر تقدما بكثير من الإمبراطورية الأخمينية السابقة مع المزيد من الأسلحة المعدنية المتقدمة والأسلحة أفضل بكثير من الجودة.


السلاح الفارسي.


وكانت الأسلحة الأولية المستخدمة في الإمبراطورية الأخمينية السيوف والرماح قصيرة والخناجر والقوس والسهام. وعادة ما كانت الأسلحة ذات جودة أقل ثم الجيوش اليونانية في ذلك الوقت. في الفترة الساسانية تم إدخال المزيد من الدروع المعدنية، وعلى وجه الخصوص الفرسان سيكون أفضل تجهيزا بشكل أفضل للهجمات المشاجرة والصدمات لفترات طويلة.


معركة التكتيكات.


المحاربين الفارس في الحرب.


في المعركة المحاربين الفارسية ستكون قوة تخويف، عددهم الهائل يمكن أن تضرب الخوف في جيوش خصومهم. مع هذه الكتلة جاءت الاعتداءات على نطاق واسع، والفرس كانوا مولعا الهجمات قذيفة، وعادة القوس والسهم وابل. الرماة ستكمن وراء شاشة سبارابارا، والدرع تحمل القوات. من هذا الموقف الرماة يمكن إطلاق كميات من الأسهم على عدوهم في حين يجري حماية أنفسهم من الهجمات قذيفة واردة.


وبمجرد أن يكون العدو متناثرا من قبل ضربات السهم، كانت الفرسان الفارسية مستعدة الآن لشن هجوم بالصدمة. وسوف يستخدم سلاح الفرسان وتيرته لإغلاق خطوط المعركة وتقديم اعتداء على القوات المتكلفة.


في بعض الحالات وفي فترات الإمبراطورية الفارسية في وقت لاحق، والفرس أيضا لصالح هجمات عربة، تقدم نموذجي للقوات سلاح الفرسان، والمركبات تسمح الفرس ليس فقط إطلاق المقاتلين في وثيقة ولكن أيضا السماح لهجمات السهم متعددة في حين تغلق في على العدو.


كان الجنود القدماء الفارسيون قادرين على إغلاق المسافة ببطء الآن، وكانوا مدججين بشكل كبير جدا ومجهزين للتحرك مع سلاح الفرسان، ولكن درعهم ومجموعة من الأسلحة سمحت لهم بإنهاء المهمة في أماكن قريبة وفي هجمات المشاجرة.


المحاربين الفارسية في ملخص.


مع جيشهم الضخم، كان المحاربون الفارسيون قوة هائلة، وكان الرماة الحاصلين على المهارات العالية والمعركة من أعظم أعظم العالم القديم. كانت وحدات القتال في الهزرابام و هيفارابام مجتمعة مشهدا، و كبيرة بما فيه الكفاية لضرب الخوف في أفضل المحاربين المدربين في ذلك الوقت. رمي في تكتيكات الصدمة من الجيش الفارسي مع المحاربين الفرسان الحصان والخالدين الأسطوري والفرس كانت قوة لا يستهان بها في العالم القديم.


مقالات ذات صلة.


أساطير و سجلات الفئات.


تصفح جميع الإضافات إلى أساطير وسجلات.


ولادة الاستراتيجية العسكرية: أدخل معركة سلاميس.


29 سبتمبر، 2018.


لم يتطابق الانقسام بين الاستراتيجية والتكتيكات في الحرب كمفهوم حتى نشر كارل فون كلاوسفيتز على الحرب في عام 1832. ومنذ ذلك الحين كانت العلاقة بين البلدين قد نوقشت بشدة، جنبا إلى جنب مع التدخل اللاحق من المستوى التشغيلي للحرب . ما لا يناقش هو المفاهيم نفسها. وترتبط التكتيكات والاستراتيجية لكنها ليست هي نفسها. الاستراتيجية، بطبيعة الحال، تأتي من كلمة الإغريق القديمة المستخدمة لجنرالاتهم، استراتيجيات. كان القصد من أفكار كلوزفيتز أن تكون قابلة للتطبيق على كل التاريخ العسكري حتى يمكن أن تكون مفيدة للنظر في الماضي - في نشأة الاستراتيجية نفسها.


لم تكن إستراتيجوس مهتمة فقط بالمعارك الفائزة - التكتيكات. وكان، في كلمات لاحقة من كلاوسفيتز، المعنية باستخدام المعركة لتعزيز الغايات السياسية لمدينته. وبعبارة أخرى، كان على الاستراتيجيات أن تحافظ على الهدف الطويل الأجل وأن تضمن أن التكتيكات تعمل على تحقيق هذا الهدف. لن يتخلى التكتيكي أبدا عن التضاريس الرئيسية دون قتال؛ فإنه يجعل الشعور التكتيكي قليلا. ولكن الاستراتيجية قد تتطلب أن يكون الشيء والتكتيكات جدا تابعة. حدث هذا الوضع الدقيق خلال الحروب الفارسية في القرن الخامس اليونان. وكان أول استراتيجي يوناني كبير، وربما أكثر الموهوبين، ثيميستوكليس.


إذا كان يجب أن يكون الاستراتيجيين هدية للتخطيط على المدى الطويل، ثم ثيميستوكليس كان استراتيجيا ولد. وباعتباره طفلا، ذكر أنه عزز الصداقات مع الأطفال المولودين جيدا على الرغم من وجود قواعد ضد مثل هذه العلاقات في أثينا قبل الديمقراطية. عندما ولد ثيميستوكليس في 524 قبل الميلاد، كان هناك فرصة ضئيلة انه يوم واحد تحقيق السلطة السياسية أو لديك أي فرصة للاستفادة من تلك الصداقات. ثيميستوكليس كطفل لا يمكن أن يكون يعرف بالضبط كيف هذه الاتصالات سوف تستفيد منه.


حوالي 508 أو 507 قبل الميلاد، تحولت إصلاحات كليستينيس أثينا إلى دولة ديمقراطية، وتقدم الطريق إلى السلطة للشباب ثيميستوكليس. ويبدو أنه قد استوعب على الفور كيف يمكن أن ينجح في النظام الجديد. واستخدم أصوله المتواضعة كوسيلة لبناء قاعدة دعم بين فقراء البوليس الجدد الذين حرموا حديثا. في الوقت نفسه، كان يعمل محاميا، الذي حافظ على صلاته مع السكان الأرستقراطية. عندما انتخب أرتشون، بدأ برنامجا عزز مدينة أثينا في بيرايوس. ومرة أخرى، هذا مثال على الرؤية الاستراتيجية؛ تلك التحصينات كانت عنصرا أساسيا في الاستراتيجية الأثينية خلال الحرب البيلوبونية بعد حوالي 100 سنة. خلال هذه الفترة، شارك ثيميستوكليس أيضا في معركة ماراثون في 490 قبل الميلاد، وربما في منصب قيادي.


كان واضحا لليونانيين، مع ذلك، أن معركة ماراثون لم تشكل نهاية التهديد الفارسي. في 480 قبل الميلاد، بعد عشر سنوات من ماراثون، كانت مدن اليونان على بينة من غزو زركسيس الوشيك، وحجمها المقصود. بحلول هذا الوقت، كان ثيميستوكليس أقوى رجل في أثينا. في حين أنه لم يكن طاغية، وقال انه يستخدم صلاته، ومهاراته الخطابية، وعملية الأثيني من النبذ ​​للسيطرة على المشهد السياسي. وهكذا، عندما ناقشت المدن الرائدة في اليونان الحرب المقبلة، تحدث ثيميستوكليس عن أثينا.


على الرغم من أن أثينا حتى الآن كانت رائدة في كل من هزيمة الفرس في ماراثون ودعم المدن اليونانية الأيونية في آسيا الصغرى في تمرد ضد الحكم الفارسي، أراد سبارتانز القيادة على جميع القوات اليونانية في الحرب. وشمل ذلك القوات البحرية، التي كان سبارتانز تجربة قليلة في حين أن الأثينيين كانوا بالفعل قوة بحرية. اعترف ثيميستوكليس. وهو دليل على قوى ثيميستوكليس في الإقناع بأن السكان الأثينيين قبلوا هذا الموقف المقعد الخلفي للقيادة البحرية، خاصة وأن هذه الاستراتيجية تتطلب المزيد من التضحية.


وكانت الخطة الأولى هي منع مرور في شمال اليونان في حين تم التخلي عن أتيكا، ولكن الجيش الفارسي انتقلت من خلال تمرير قبل الإغريق كانوا على استعداد. في الاجتماع المقبل للحلفاء، قبل اليونانيون خطة استراتيجية قد تكون قد وضعت بالكامل من قبل ثيميستوكليس. وهناك قوة مشتركة للقوات اليونانية من شأنها أن تمنع الجيوش الفارسية على الأرض في ثيرموبيلاي التي من شأنها أن زركسيس لتمرير. وفي الوقت نفسه، فإن البحرية اليونانية مجتمعة من شأنها أن تمنع أسطول الفارسي في مضيق أرتميسيوم. وإذا فقدت أي من تلك المعارك، فسيتم التخلي عن أتيكا وأثينا وإجلاء سكانها إلى بيلوبونيسوس. وسيتم تحصين الطريق الضيق من أتيكا الى بيلوبونيسوس وستواجه قوات الحلفاء الاسطول الفارسى فى سلاميس.


عبقرية هذه الاستراتيجية واضحة. انها تلعب لقوة المشاة هوبليت اليونانية من خلال التخطيط الدفاعات التكتيكية على أرض مواتية من شأنها أن تجبر زركسيس لمهاجمتهم مباشرة مع جزء فقط من قواته. نفس النوع من التضاريس المقيدة عرضت من قبل أرتيميسيوم، ومنع الأسطول الفارسي منع زركسيس من استخدامه لتوريد جيشه واستخدامها لنقل القوات في جميع أنحاء الجيش اليوناني في ثيرموبيلاي.


كما توقع، التقى الفرس اليونانيين في كل من ثيرموبيلاي و أرتيميسيوم. في سلسلة من التعاقدات البحرية، سمحت سفن اليوناني العليا لليونانيين للحفاظ على أسطول الفارسي أكثر من مرور ثلاثة أيام (يقال نفس الأيام الثلاثة التي كان الجيش الفارسي تعمل مع اليونانيين في ثيرموبيلاي). كما ساعد الإغريق عاصفة دمرت مفرزة فارسية مرافقة كما أبحرت. كما ذكر أعلاه، لم يكن ثيميستوكليس في قيادة الأسطول ولكن نفوذه على الأسطول الأثيني الذي كان قد أمر (جنبا إلى جنب مع بعض الرشوة) سمح له لتوجيه قرارات يوريبيادس، قائد الإسبرطي العام الذي يفضل تراجع سريع.


المواضيع:


المزيد من القصص عن طريق:


كيف يمكن للطموحات الجيوسياسية التركية أن تغير الشرق الأوسط.


ويتم دعم دور تركيا الحالي لتحقيق الاستقرار من خلال شراكات تكتيكية انتقائية مع الجهات الفاعلة الإقليمية التي تمتلك أهدافا جيوسياسية مماثلة.


الصين تريد المواجهة في بحر الصين الجنوبي.


واضاف "ان هدف الصين فى بحر الصين الجنوبى يبدو انه امتداد تدريجي لسيادتها الى مساحة بحرية حجم الهند".


علامات تل حكاية أن ترامب قد تتفق مع واشنطن 'طرق.


وبصفته القائد العام، لم يتبع ترامب نصيحته الخاصة.


آخر إصدار.


الأكثر شعبية.


إيران الدفاعات الصاروخية.


تمرير الأمر.


بولتون الخمسة الكبار في بكين لكلينتون.


الاب يعرف الافضل . . . ؟


مقدمة: ما يمكن توقعه في هذا الفضاء.


حلم وايلدست: قصف إيران.


مراسلات ثقيلة الوزن حول العراق.


الوصول إلى جميع مقالاتنا في كل وقت. اشترك اليوم: 6 قضايا $ 29.95.


الوسائط المتعددة.


منذ أكثر من 30 عاما، شكلت السياسة الخارجية للولايات المتحدة التزاما بحماية تدفق النفط من الخليج الفارسي. ومع ذلك، فإن التغيرات العميقة في أسواق النفط العالمية، والنمو في إنتاج الطاقة في الولايات المتحدة، والتحولات الهائلة في توازن القوى في الشرق الأوسط تشير إلى أنه قد يكون الوقت قد حان لإعادة النظر فيما إذا كان هذا الالتزام لا يزال ضروريا.


في استراتيجية النفط الخام، قام فريق متعدد التخصصات من علماء السياسة والاقتصاد والمؤرخين باستكشاف الروابط بين نفط الخليج الفارسي والأمن القومي الأمريكي. وتكشف مقالاتهم عن أسئلة أساسية مثل التكلفة الاقتصادية المحتملة لتعطيل إمدادات النفط، وما إذا كانت الاضطرابات يمكن أن تضعف مع الأدوات غير العسكرية، وإمكانية عدم الاستقرار في المملكة العربية السعودية، ووضع الجيش الأمريكي الأكثر فعالية للمنطقة.


من خلال توضيح الافتراضات الكامنة وراء الوجود العسكري الأمريكي في الخليج الفارسي، يخلص المؤلفون إلى أن قضية مراجعة استراتيجية أميركا الكبرى تجاه المنطقة هي أقوى بكثير مما يفترض عادة.


يرجى الانضمام إلينا لمناقشة هذا الموضوع الرائع.


الاشتراك في الحدث بودكاست:


الاشتراك في فيديو الحدث:


الأحداث الأخيرة.


صراع حول التجارة: تاريخ السياسة التجارية الأمريكية.


24 يناير 2018.


#CatoDigital - دروس ليبيرتاريان من حرق الرجل.


24 يناير 2018.


الأمر بالمعروف: كيف حاولنا حظر الفساد والفاشلة وما يمكننا القيام به حيال ذلك.


23 يناير 2018.


فرص الإصلاح في عام 2018: الأجندة المحلية.


23 يناير 2018.


#CatoConnects: الحرب الفدرالية الرجعية على وعاء.


22 يناير 2018.


حكومتكم التالية ؟: من الدولة القومية إلى الأمم عديمي الجنسية.


18 يناير 2018.


المزيد من الأحداث.


تلقي التحديثات الدورية على البحوث كاتو، والأحداث، والمنشورات.


تحليل هيرودوت في.


بقلم: الأستاذ ليفيو كاتولو ستيشيني.


3. استراتيجية داريوس الكبير.


الشكل (اضغط للتكبير)


وتصبح استراتيجية داريوس واضحة بمجرد تحديد البيانات الجغرافية. وقد واجه ملك بلاد فارس مع المشكلة التي كانت دائما تحاصر الإمبراطوريات العظمى من أوراسيا، وكيفية التعامل مع تهديد السكان الرحل من السهوب. هذه مشكلة تواجه الصينيين منذ آلاف السنين، والتي حاولوا التعامل معها من خلال التدابير الأكثر عملاقة. هذه مشكلة لم تكن الإمبراطورية الرومانية قادرة على حلها.


انظر أدناه، ص. لموقع هذه التسوية.


لا غريس إت l'هلينيزاتيون دو موند أنتيك، (باريس، 1934)، p. 157.


غروت، A هيستوري أوف غريس فول. إي، p. 481؛ ثيرلوال تاريخ اليونان، إي، ص. 223؛ دونكلر السادس، ص. 282.


& كوت؛ التاريخ هو النور على الطريق إلى المستقبل & كوت؛


المعهد البريطاني للدراسات الفارسية.


المتحف البريطاني.


الخليج الفارسي.


الرجاء استخدام & كوت؛ رجوع & كوت؛ (أعلى اليسار) للعودة إلى الصفحة السابقة.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى أي.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3e30365595215948 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment