Wednesday 14 March 2018

خيارات تداول الورق المنتدى


منتدى الخيارات.


حول أوبتيونسفوروم الموقع.


أوبتيونسفوروم هو منتدى الإنترنت العامة مكرسة لمساعدة المستثمرين والتجار في خيارات التعلم. كما أنه بمثابة مكان حيث التجار تبادل أفضل الخيارات يختار، نصائح والخيارات أفكار التداول. مع ظهور الأسواق الإلكترونية منذ أكثر من عقد من الزمن، نمت تجارة الخيارات على قدم وساق. ومع ذلك، مع خيارات كونها أداة معقدة، وقد حصلت على حرق العديد من التجار، وقد توترت على استخدام الخيارات. دون شك، الخيارات هي أداة قوية، واحدة التي من السهل لاطلاق النار نفسه في القدم مع. ولكن إذا كنت مستثمر التجزئة الراغبين في القيام بعمل أفضل من الاستثمار في صندوق مؤشر، كنت مدين لنفسك لمعرفة الخيارات. بالطبع، إذا كنت تقرأ هذا، كنت تعرف بالفعل أن! هذا هو المكان الذي يأتي أوبتيونسفوروم في: منتدى تداول الخيارات مكرسة تماما للخيارات موضوعها الوحيد.


نحن نستخدم الجيل القادم منتدى البرمجيات لجعل تبادل المعلومات أكثر ثراء وأكثر تفاعلية مع الرسوم البيانية والأسهم والخيارات يقتبس، سلاسل الخيارات وأكثر من ذلك؛ عبر ربط مختلف الموارد من شبكة الإنترنت في المفاجئة. منتدىنا أيضا بمثابة بلوق تداول الخيارات حيث يمكن لأي مؤلف نشر مقالات كاملة مع عناوين وتنسيق النص الجميل وقادرة على تحميل المخططات الأسهم وحتى أشرطة الفيديو. لجولة تجربة، أوبتيونسفوروم وجود المستخدم، والدردشة في الوقت الحقيقي، والرسائل الخاصة، والعلامات. في الأساس، كل الأشياء الجيدة التي تتوقعها من منتدى كبير. ومع ذلك، منتدى خياراتنا يذهب إلى ما هو أبعد من القديم، البالية لوحة الرسائل هودج-بودج. بالإضافة إلى جميع ميزات المنتدى العظيم، لدينا البحث عن النص الكامل والقدرة على مثل ومتابعة المشاركات والموضوعات أو المستخدمين. العديد من الميزات الرائعة التي سوف الخدعون نقدر بالتأكيد في الأعمال، مثل الفورية، علامات الأسهم القابلة للنقر، سلاسل الخيارات المتكاملة، قسم مخصص على أساسيات الخيارات وقوائم المراقبة الأسهم. الى جانب ذلك، أوبتيونسفوروم يعمل كبيرة على أي جهاز محمول، لذلك ليس هناك حاجة لتحميل أي تطبيقات.


خيارات التعلم التداول لأقل.


ماذا عن خيارات التعلم الاستثمار من أجل لا شيء؟ - نعم، المنتدى هو الجمهور ومفتوح لأي شخص يريد الدخول في الخيارات. وليس لدينا كتاب أو دورة لبيع لك. لا يخطئ، هناك خيارات كاملة صناعة التعليم هناك، مع الكثير من معلمين والموجهين حريصة على بيع لك خيارات تداول "أسرار". أنها تنفق باكز كبيرة على الإعلانات التلفزيونية، ودائما تميز أرباح تداول الورق. حسنا، يتيح الحصول على هذه الأسطورة من الطريق. لا توجد استراتيجية خيارات سرية من شأنها أن تجعلك في تاجر ناجحة بين عشية وضحاها. الخيارات ليست المال مجانا. كما هو الحال في أي نشاط بشري آخر، عليك أن تتعلم كل ما تستطيع عن الخيارات، وبعد ذلك، هو مجرد العمل الشاق يوم في ويوم. لا بد لي من الاعتراف بأنني تعلمت الكثير مما أعرفه في لوحات الرسائل خيارات النمط القديم، والعمل من خلال الصفقات، وطرح الأسئلة، وإيجاد أولئك الذين يعرفون كيفية التجارة. وقد نما هذا الموقع من تلك التجربة.


هناك اعتقاد آخر هو أن المعلومات يجب أن تكون حرة. خيارات التعلم لا يجب أن تكون مكلفة. لا تحتاج إلى استثمار الآلاف من النقدية المكتسبة. شراء اثنين من الكتب الجيدة على الخيارات هو كل ما تحتاجه من الاستثمار للبدء. والباقي هي مهارات التداول والجوانب المتقدمة مثل التعديلات التي يمكن أن تلتقط من التجار الآخرين من خلال طرح أسئلة مفصلة، ​​وتبادل الصفقات والأفكار الخاصة بك على المنتديات مثل هذا واحد. لذلك أعتقد أن "سر" حقا لا يوجد شيء مثل المال مجانا، ولكن خيارات التعليم المجاني موجود إذا كنت على استعداد لوضع في ذلك الوقت.


الاستثمار في خيارات مثل برو.


كونه تاجر برو ليست مجرد حجم حساب واحد. بل هو حالة ذهنية. هو الانضباط لوضع في ذلك الوقت، مدعومة من قبل الدافع إلى التفوق وكسب المال. إذا كان لديك حافز جدي للنجاح في تداول الخيارات، فإن حجم الحساب يتبع في نهاية المطاف. ولا أعتقد أن المنتديات التجارية وغرف الدردشة هي للأسماك التجزئة فقط. جميع الأسماك الكبيرة. تجار وول ستريت، أحبهم! وأنا أكتب هذا، اعترف 5 بنوك أخيرا مخالفة في التلاعب أسواق العملات. حسنا، كنت تفكر في ذلك، كان المكان مختلف غرف الدردشة على الانترنت والمنتديات، حيث قام التجار البنك بتنسيق تحركاتهم. وبطبيعة الحال أوبتيونسفوروم ليس لأي نشاط مظلل، ولكن فقط للتعلم بونافيد كيفية التجارة الخيارات. بعض من أفضل الأفكار التي سحبت لي إلى الأمام مع تداول الخيارات بلدي تعلمت على القديم، منتدى الخيارات دينغي من صانع السوق كبوي السابق.


في نهاية المطاف خيارات الحرة الموارد.


كما ذكرت سابقا، فإن الغالبية العظمى من الخيارات غوروس تظهر لك تداول الورق الخاص بك لإغراء لك للاشتراك. وبطبيعة الحال، بعد أن كنت قد قصفت من المال لاشتراكهم الثمن سوف تتعلم أن نتائج التداول الحقيقي هي أكثر تواضعا بكثير.


حسنا، تداول الورق على ما يرام، وإنما هو مجرد أداة تعليمية. وعلم النفس السوق، أو ما يسميه التجار "أخذ الحرارة"، لا يأتي في أي وقت مضى في الصورة مع تداول الورق. عندما أتحدث شخصيا عن خيارات في المنتدى، وأظهر الجميع الصفقات الحقيقية لقد فتحت، حيث استثمرت دولار حقيقي. وسوف أقوم بتحديث حالة التجارة لأنها تتطور في الوقت المناسب، والتي تبين لك القرارات، يتعثر والأخطاء تاجر الخيارات يمر في العالم الحقيقي. تفكيري هو إذا كنت ذاهب إلى بلوق حول الخيارات، ثم لماذا لا نشارك أفضل الخيارات الأفكار مع العالم على أمل أن شخص ما هناك سوف ننظر أكثر من ذلك ويقول - "مهلا، كنت تأخذ المزيد من المخاطر التي تحتاج إليها هنا. ويمكن أن يتم ذلك بطريقة أفضل ".


وأنا أعلم أن الناس يمكن أن يكون درجات مختلفة من الانفتاح عندما يتعلق الأمر بأموالهم. وأنه على ما يرام لمناقشة الخيارات الأفكار، والتعبير عن الآراء ومناقشة. هذا هو ما هو منتدى تداول الخيارات ل، بعد كل شيء. ومع ذلك، إذا ادعى شخص ما أن يكون قد جعلت هذه التجارة، وسوف مشرف هذا المنتدى (ق) التأكد من أنها يمكن أن تدعم ذلك أو بوضوح إخلاء أن التجارة كحالة افتراضية.


لقد سخرت بما فيه الكفاية لمثل هذا الاقتراح بسيط. هذا المنتدى هو مورد خيارات خالية تماما. تعال وتعلم الخيارات، لدينا خيارات النصائح والحيل وأفضل الأفكار. تبادل الصفقات الخاصة بك إذا كنت ترغب في الحصول على رأي ثان أو ببساطة الخلط على ما يجب القيام به بعد ذلك. كونه عضوا يحصل لك شذرات اليومية لما يجري مع السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجارة الظل إذا قرأت شيئا يبدو واعدا. إذا وجدت التجارة هنا التي تحولت مربحة جدا بالنسبة لك، ثم مشاركتها مرة أخرى حتى يتمكن الآخرون من تعلم ما قمت به الحق.


طرق معروفة قليلا لخيارات التجارة ورقة بنجاح.


دعونا نواجه الأمر، تداول الورق هو ضرورة لأي تاجر الخيارات هذه الأيام لتكون ناجحة.


مصطلح تجارة الورق يعني ببساطة أنك تتظاهر بتداول الأدوات المالية مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة باستخدام أسعارها الحالية على أنها أسعار البيع والبيع.


لا يتم وضع أي أموال حقيقية في خطر، بدلا من ذلك "الاحتكار المال" أو "ورقة المال" يستخدم، وبالتالي اسم.


من الواضح، أعتقد أن تداول الورق ليس مفيدا فحسب، بل هو شرط مطلق للنجاح في التداول.


هذا هو المكان الذي يبدأ معظم التجار حياتهم التجارية على أي حال. انها تسمح لك لاتخاذ قرارات التداول على الورق فقط، حتى تتمكن من استكشاف ومحاولة استراتيجيات الخيارات المختلفة والمؤشرات الفنية.


لماذا أحتاج إلى تجارة الورق؟


يمكن للجميع قراءة عن التداول أو اتخاذ مسار التداول ولكن حتى كنت الفعلية فتح حساب تداول الورق مع وسيط والبدء في وضع أوامر. وأنك لن تعلم بالضبط كيف يعمل.


وكما يقول المثل القديم: "ليس هناك بديل عن وقت المقعد". كلما اكتسبت خبرة أكبر وتعليما أكثر ربحا سوف تكون تاجرا.


لحسن الحظ بما فيه الكفاية بالنسبة لك، هذه الأيام تداول الورق أو التداول الافتراضي يمكن أن توفر "وقت المقعد" تحتاج دون المخاطرة رأس المال على الفور.


إذا استخدمت بشكل صحيح، وهذا يمكن أن يكون مجرد تذكرة تحتاج إلى الحصول على نفسك ما يصل الى سرعة.


بلدي 2 مشاكل مع تجارة الورق.


لدي مشكلة كبيرة حقا مع تداول الورق بشكل عام.


أولا، فإنه يعلمك (من خلال أي خطأ من بنفسك على الرغم من) 'الأشياء' التي لن تفعل بالضرورة لو كنت تداول المال الثابت الحقيقي. دون شعوريا ترى أنه لعبة بدلا من أداة التعلم.


لقد رأيت الكثير من الطلاب عندما التدريب عن علم عن تخصيص ووضع الصفقات التي هي أكبر بكثير مما يمكن أن تحمل مع المال الحقيقي.


ما هي النقطة ثم أنا! بالتأكيد يمكننا أن نجعل كل 10،000 $ في الأسبوع التداول $ 3 مليون ولكن هو أن الواقع؟ لا يمكن. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن كنت تاجر الورق فقط يتداول لك أن ويمكن التجارة مع المال الحقيقي.


وهنا بودكاست فعلنا في حين يعود في الواقع يظهر لك لماذا التداول مع أقل من المال هو أكثر ربحية. هذا سوف يذهلك.


ثانيا، يبدو أن تجار الورق يركزون بشكل أكبر على الربحية التجارية، بدلا من كونهم اتساقا كمبدأ توجيهي لما إذا كانوا مستعدين لبدء تداول أموال حقيقية أم لا.


استخدام منصات وسيط مختلفة لاختبار الاجهزة التجارية الأساسية، وإجراء التعديلات اللازمة الصفقات عينة والماجستير نقاط الدخول والخروج.


بمجرد البدء في تحقيق مكاسب متسقة مع خطة التداول ثبت، ثم يمكنك المغامرة في السوق الحقيقي.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


لديك لوضع "الجلد في لعبة" في نهاية المطاف.


بغض النظر عن عدد الصفقات التي تقوم بها على الورق، والواقع القاسي هو أنه في كثير من الأحيان تعطي نتائج خاطئة قليلا ومضللة.


وذلك لأن لا شيء يقترب من التداول في الحياة الحقيقية مع المال الحقيقي (أي الجلد في اللعبة).


العواطف والعقلية مختلفة تماما عندما يتم رص المال الحقيقي، وهذا هو السبب عموما أعتقد أن تداول الورق هو فقط جديرة بالاهتمام حتى نقطة معينة.


لشيء واحد، كنت تميل إلى اتخاذ المزيد من التحركات العدوانية عندما لا المال الحقيقي هو على المحك الصحيح؟ أعني أنك لا تملك شيئا تخسره لماذا لا. ولكن مرة أخرى كنت في محاولة افضل ما لديكم لعلاج تداول الورق كما لو كان المال الحقيقي على المحك.


وأنا أعلم أن هذا من الصعب القيام به، ولكن عن كثب كنت تتصل استراتيجيات تداول الورق الخاص بك إلى العالم الحقيقي، وأكثر ربحية سوف تكون على المدى الطويل.


انها مجرد حقيقة يمكن التحقق منها أن البشر يتعلمون أفضل من معاناة عواقب أخطائهم. ولكن مع عدم وجود المال الحقيقي فقدت عند تداول الورق، الدروس التي يجب أن يكون التعلم لا تحرق تماما في عقلك الطريقة خسارة حقيقية ستكون.


من الذي تعتقد أن لديه أفضل منصة تداول الورق؟


من ثينكورزويم، تراديكينغ و تراديمونستر إلى كل شيء بينهما. أي وسيط لديه أفضل منصة تداول الورق ولماذا؟ التركيز على التعليم، يمكنك كسب عند إضافة تعليق الثاقبة الخاص بك أدناه!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أولا أريد أن أقول شكرا لاتباع لي على تويتر.


لم أكن أتفق أكثر حول مدى أهمية تداول الورق. قد يتم تأمين أموالي الشخصية في مسرحيات قيمة آمنة إلى حد ما - ولكن لتعلم كيفية القيام بأشياء أكثر تقلبا أنا لا أعتقد أنه سيكون قرارا جيدا للخروج والمخاطرة أموالي الخاصة حتى الآن.


إلى أي شخص لديه ما يقرب من أي تجربة استثمارية I & # 8217؛ d بشدة ريكوميند وضع أموالك في صناديق مؤشر وتداول الورق لمدة عام +. ثم أقترح بشدة نقل ببطء أموالك من صندوق الفهرس إلى حساب التداول الخاص بك.


لن أستخدم أي & # 8220؛ النظام الأساسي & # 8221؛ باستثناء قرص ورقي. تكتب التاريخ، والتجارة، والرسوم، والأساس المنطقي الخاص بك. هذا بمثابة مجلة الخاص بك وعندما تقوم التجارة كما يعتقد أو يذهب سيئة ثم لديك نسخة مطبوعة والملاحظات. أي خدمة رسم الخرائط الحرة يمكن أن تصبح منصة. وبطبيعة الحال، فإن تداول اليوم سيكون له علاقة بهذا الشكل.


واو & # 8212؛ أرباح آبل فجر من التقديرات .. الشركة تضاعفت أساسا في حجم في 1 سنة.


ثينكورسويم هو منصة التداول ورقة كبيرة.


علامة التبويب تحليل الذي يسمح لك لمحاولة الخروج من السيناريوهات على الرسم البياني للربح / الخسارة لا تقدر بثمن. هذا هو & # 8217؛ ر فريدة من نوعها ولكن ميزة كونها قادرة على متابعة التقدم المحرز في التجارة الخاصة بك على الرسم البياني P / L هو الفائز الحقيقي. لا أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد أوبتيونسسبريس مع كل الابتكارات الخاصة بهم حان & # 8217؛ ر وضع هذه الميزة في. أنها تسمح لك فقط لمعاينة التجارة قبل جعله، بقدر ما أعرف.


أنا أوافق بول. القدرة على تحليل التعديلات الممكنة ومن ثم الإجهاد اختبارها مع التغيرات تقلب لا تقدر بثمن حقا بالنسبة لي. يمكنني استخدام علامة التبويب دينيا.


بالتأكيد يمكنك اختبار منصات التداول المختلفة & # 8211؛ هذا ليس ما يفعله معظم الناس عند بدء تداول الورق على الرغم من براين.


أفضل الطرق لخيارات التجارة الورقية؟


الحصول على حملها مجانا - دائما أفضل خيار؟


أفضل تعليق السوق.


أفضل التجارة الحية تويتر.


أفضل مكان لشراء الأسهم مثل ريو و بب المدرجة في البورصات متعددة؟


أفضل كتاب الاستثمار؟


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.


كيفية البدء خيارات التداول.


والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من أربعة:


الجزء الثاني من أربعة:


التحضير لخيارات التجارة تحرير.


الجزء الثالث من أربعة:


الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.


الجزء الرابع من أربعة:


الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأية ضمانات. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. وسواء كانت أو لم تكن أفضل استراتيجية سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تحليل خيارات الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.


Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.


مايكل انتنمان.


فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.


إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.


موجليش غروند دافور:


دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.


فيرسوش بيت فولجندس:


Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.


مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

No comments:

Post a Comment