Wednesday 14 March 2018

خيارات استراتيجية تقلب


3 طرق للعب التقلب مع خيارات.
11/15/2018 10:45 ص إست.
مع ارتفاع فيكس فوق مستوى 30 المهم، يمكن للتجار الاختيار من بين ثلاث استراتيجيات متميزة التي تبيع (وشراء) قسط، وسوف تستفيد من التغيرات في تقلب الخيار.
مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس) وما يرتبط به من إتن مثل إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) و إيباث S & P 500 فيكس العقود الآجلة متوسطة الأجل إتن (فسز)، والتي تقيس التقلب الضمني من S & P 500 مؤشر (سبس) (سبي) خيارات، ارتفعت قليلا جدا هذا الأسبوع الماضي. مع المخاطر الرئيسية من أوروبا التي تؤثر على أسواق الأسهم العالمية، أغلق مؤشر فيكس عند 36.16، فوق مستوى 30 الرئيسي.
إحدى القواعد الأساسية بشأن فيكس هي أنها تقيس التوقعات المتوقعة في خيارات الحركة المحتملة ل سبس خلال ال 12 شهرا القادمة (على أساس شهر واحد من تسعير الخيارات). لذا فإن فيكس من 36 يعني أن المتداولين خيار سبس / صناع السوق هي التسعير أن سبس يمكن أن تتحرك صعودا أو هبوطا 36٪ على مدى الأشهر ال 12 المقبلة و [مدش]؛ تماما مستوى تقلب عالية على حد سواء على أساس تاريخي وحقيقي، في رأيي.
تذكر أن لكل شراء الخيار، وهناك خيار بيع المقابلة؛ حتى مع التقلبات الضمنية العالية (والتي، جنبا إلى جنب مع القيمة الزمنية، وتشمل قسط في أسعار الخيارات)، دعونا نلقي نظرة على أساسيات بعض استراتيجيات تداول الخيارات التي تتضمن بيع الخيار. وبهذه الطريقة يمكن أن يكون لديك جزء من محفظتك التي تتلقى تسوس الوقت ويمكن أن تستفيد من التقلبات تنخفض.
وفيما يلي بعض الاستراتيجيات التي من شأنها أن تسمح لك لبيع ضمنية تقلب / الخيار قسط، فضلا عن شرائه:
بيع المكالمات المغطاة / المغطاة بوتس.
أبسط هذه الاستراتيجيات الثلاث، وهذا هو في الأساس بيع مكالمة خارج المال (أوتم) ضد موقف الأسهم طويلة قد تملكها. ويمكن القيام بذلك في وقت شراء األوراق المالية) شراء / كتابة (، أو مقابل وضع أسهم قائم) لحماية المكاسب و / أو أساس التكلفة المنخفضة (.
على الجانب الآخر، مقابل وضع الأسهم القصير، يمكنك بيع المال خارج & كوت؛ المغطاة وضعت. & كوت؛ في كل من هذه الحالات، كنت في نهاية المطاف جمع الائتمان لبيع خيار، ووضع نفسك قسط الوقت القصير والتقلبات الضمنية.
والمقايضة للحصول على الائتمان وخفض أساس التكلفة الخاصة بك هو أنك سوف تحد من زيادة رأس المال المحتمل الخاص بك إلى الإضراب الذي بيعته. سوف تحصل على فائدة من تسوس قسط الوقت (& كوت؛ ثيتا & كوت؛) وأيضا من المحتمل أن تكسب إذا كان التقلب الضمني على الخيار الذي بيعه ينخفض.
من دون الدخول إلى عمق أكثر من اللازم، فإن انتشار الائتمان (المعروف أيضا باسم & كوت؛ الثور الرأسي أو انتشار الدب & كوت؛) ينطوي على بيع خيار وشراء خيار آخر من نفس الأسهم في نفس شهر انتهاء الصلاحية، ولكن من إضراب مختلف.
عادة على انتشار الائتمان سوف نبيع ضربة في المال (أتم) أو أوتم وشراء إضراب آخر. لذا، على سبيل المثال، قد يكون انتشار ديسمبر الهابط على الأسهم شيز (مع أسهم شيز في 52 $) لبيع مكالمة 55 ديسمبر في حين شراء في وقت واحد مكالمة 60 ديسمبر.
سوف تحصل على رصيد لبيع هذا الانتشار من خمس نقاط بسبب قسط على المكالمة 55 كونها أعلى بكثير من 60 مكالمة. ثم من الناحية النظرية سوف تتلقى الوقت الاضمحلال على الموقف لأنها تقترب من انتهاء، على افتراض أن السهم ينخفض، يبقى حتى، أو حتى يتجمع قليلا لأن المكالمة 55 سوف تفقد قسط الوقت بمعدل أسرع من 60 مكالمة. يجب أيضا أن تستفيد إذا تقلب الأسهم و / أو الخيار تقلب ضمنية تقلب.
التالي: استراتيجية لمزيد من المتداولين المتقدمين.
ينتشر التقويم الأفقي.
الأكثر تقدما من الاستراتيجيات I & [رسقوو]؛ م مناقشة اليوم هو ينتشر التقويم. وهذا ينطوي على تداول خيار في الشهر الأمامي أو الثاني، على سبيل المثال، والتحوط مع خيار من نفس الأسهم، نفس الإضراب، ولكن في آخر انتهاء انتهاء الشهر. يمكن أن يكون الخيار التدريجي أبعد من ذلك كما ليبس من سنة أو سنتين قبل.
يمكن أن يكون انتشار التقويم في الواقع & كوت؛ فيغا & كوت؛ التجارة، ولكن يمكن أيضا أن يتم ذلك تجارة مجموعة ثيتا. الخيارات البعيدة هي في الأساس جميع فيغا، لذلك إذا كنت المصرفية على التقلبات الضمنية القادمة، وكنت تبحث في شراء الخيار الأمامي أو الشهر الثاني وبيع خيار إضافي، مثل ليب.
والسبب في ذلك هو أن جزء التقلب الضمني، أو فيغا، للخيار الإضافي هو أعلى بكثير من انتهاء الصلاحية الأقرب. لذلك، على الرغم من أن ثيتا، أو تسوس الوقت، من الخيار أقرب سوف تتحلل بمعدل أسرع، وانخفاض في التقلبات الضمنية سوف تكون أكثر تضخيم على فيغا في خيارات الشهر الماضي.
وهناك نسخة أبسط أخرى من انتشار التقويم ستكون على الوجه التالي من خلال بيع شهر أمامي عند اقتراب انتهاء الصلاحية وشراء الشهر الثاني من أجل جمع تسوس الوقت السريع في الأسبوعين الأخيرين المتجهين إلى انتهاء الصلاحية.
هذه الأنواع من الاستراتيجيات معقدة إلى حد ما، وينبغي تقييمها في برنامج خيارات تحليل البرمجيات من نوع (معظم وسطاء الخيارات تقدم هذه في منصات التداول الخاصة بهم في الوقت الحاضر). وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى تتبع كيفية تحرك التقلبات الضمنية الإضافية فيما يتعلق بالأشهر الأولى، حيث أنها لن تتحرك بنفس المعدل.
إذا كنت ترغب في تداول هذه الأنواع من استراتيجيات الخيارات المتقدمة وأكثر من ذلك، سوف تحتاج عموما حساب هامش مع بيت الوساطة الخاص بك، فضلا عن الموافقة على خيارات الخيارات المناسبة للتجارة مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيار. اتصل الوسيط للحصول على مزيد من المعلومات.
وكما ذكرت، أنا مجرد لمس على أساسيات هذه متعددة الساق استراتيجيات التداول المتقدمة. هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى حيث يمكنك الاستفادة من التحركات في التقلب الضمني والحصول على تسوس الوقت، مثل ينتشر قطري، ينتشر نسبة، الفراشات، كوندورس الحديد، الخ.
الاستراتيجيتان المتقدمتان اللتان نستخدمهما في أغلب الأحيان في نشراتنا الإخبارية بيغترندز هي فروقات أسعار الخصم (في إتف ترادر) والانتشار القطري (في خيارات سمارت). لدينا أبحاث & كوت؛ أوراق بيضاء & كوت؛ وهي متاحة بدون أي تكلفة على هاتين الاستراتيجيتين المحددين. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذه البرامج التجارية أو خيار / تعليم التداول بشكل عام، يرجى الاتصال بنا على 1-800-244-8736.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

3 استراتيجيات الخيار للربح في سوق التقلب عالية [مضيف]
3 استراتيجيات الخيار للربح في سوق التقلب عالية [مضيف]
* المقالة التالية هي ضيف. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وتريد لتبادل الخبرات مع قرائنا على تراديسيتي، راجع المبادئ التوجيهية غوستبوست والاتصال بنا. *
التقلب هو قلب وروح تداول الخيارات. مع الفهم السليم للتذبذب وكيف يؤثر على الخيارات الخاصة بك يمكنك الربح في أي حالة السوق. فالأسواق والأرصدة الفردية تتكيف دائما من فترات التقلبات المنخفضة إلى التقلبات العالية، لذلك نحن بحاجة إلى فهم كيفية تحديد استراتيجيات خياراتنا.
عندما نتحدث عن التقلبات فإننا نشير إلى التقلبات الضمنية. التقلب الضمني هو تطلعي ويظهر & # 8220؛ ضمنية & # 8221؛ في تقلبات الأسهم في المستقبل. في الأساس، فإنه يخبرك كيف التجار يعتقدون أن السهم سوف تتحرك. ويعبر دائما عن التقلب الضمني كنسبة مئوية وغير اتجاهية وعلى أساس سنوي.
وارتفاع تقلب ضمني والمزيد من الناس يعتقدون أن سعر السهم & # 8217؛ سوف تتحرك. الأسهم المدرجة في داو جونز هي أسهم القيمة لذلك الكثير من الحركة غير متوقع، وبالتالي، لديهم تقلبات ضمنية أقل. ومن المتوقع أن تتحرك مخزونات النمو أو القبعات الصغيرة الموجودة على رسل 2000، على العكس من ذلك بكثير، بحيث تحمل تقلبات ضمنية أعلى.
عند محاولة تحديد ما إذا كنا في سوق تقلبات عالية أو تقلبات منخفضة، فإننا نتطلع دائما نحو التقلبات الضمنية S & أمب؛ P 500، والمعروفة أيضا باسم فيكس. متوسط ​​سعر فيكس هو 20، لذلك أي شيء فوق هذا الرقم سوف نسجل عالية وأي شيء أقل من هذا الرقم نسجل منخفضة.
عندما فيكس هو فوق 20 نتحول تركيزنا إلى خيارات قصيرة أصبحت صافي البائعين من الخيارات، ونود أن استخدام الكثير من سترادلز قصيرة وخنق، كوندورس الحديد، والمكالمات عارية ووضعها. خدعة مع خيارات البيع في تقلبات عالية هو أن كنت تريد أن تنتظر لتقلب للبدء في الانخفاض قبل وضع الصفقات. دون & # 8217؛ خيارات قصيرة كما تقلب هو التسلق. إذا كنت يمكن أن يكون المريض والانتظار لتقلب أن تأتي في هذه الاستراتيجيات سوف تسدد.
مشابك قصيرة و سترادلز.
وتشمل الخناق القصيرة والأطراف المتداخلة بيع المكالمة ووضعها على نفس الأساس وانتهاء الصلاحية. الجزء الجميل عن هذه الاستراتيجيات هو أنها محايدة دلتا أو غير اتجاهي، لذلك كنت المصرفية على الكامنة وراء البقاء ضمن نطاق.
إذا كنت تقوم بتشغيل خنق قصير كنت تبيع المكالمة الخاصة بك ووضع على ضربات مختلفة، سواء من المال. الخانق يمنحك مجموعة واسعة من السلامة. وهذا يعني أن الكامنة وراءها يمكن أن تتحرك أكثر في حين لا يزال تقديم لك الربح الكامل. الجانب السلبي هو أن الربح الخاص بك وسوف تكون محدودة وأقل بالمقارنة مع سترادل وخطرتك ستكون غير محدودة.
للحصول على ربح أعلى ولكن مجموعة أصغر من السلامة تريد التجارة على المدى القصير. في هذه الاستراتيجية سوف تبيع المكالمة الخاصة بك ووضع على نفس الإضراب، وعادة في المال. هنا كنت حقا الاعتماد على الكامنة وراء دبوس أو الانتهاء بسعر معين.
في كل من هذه الاستراتيجيات التي دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى عقد حتى انتهاء. مرة واحدة ترى تقلبات تأتي في موقفكم يجب أن تظهر أرباحا لذلك المضي قدما وإغلاق الخروج واتخاذ المكاسب الخاصة بك.
الحديد كوندورس.
إذا كنت ترغب في فكرة الخانق القصير ولكن ليس فكرة أنه يحمل معها خطر غير محدود ثم كوندور الحديد هو الاستراتيجية الخاصة بك. يتم إنشاء كوندورس الحديد مع اثنين من المال قصيرة ينتشر العمودي، واحدة على جانب المكالمة واحد على الجانب وضعت. سوف كوندور الحديد تعطيك مجموعة واسعة للربح في إذا كان لا يزال الكامنة ضمن الضربات الخاصة بك وسوف الحد من الخسائر الخاصة بك.
كوندور الحديد هو الذهاب إلى استراتيجية عندما نرى ارتفاع تقلبات تبدأ في يأتي. القيمة في الخيارات سوف يخرج بسرعة ويترك لك مع ربح كبير في فترة قصيرة من الزمن. إذا، ومع ذلك، كان التنبؤ الخاص بك خاطئ سيتم توجز الخسائر الخاصة بك حتى لا داعي للقلق حول تهب محفظتك.
عارية يضع ويدعو.
عارية يضع والمكالمات ستكون أسهل استراتيجية لتنفيذ ولكن الخسائر ستكون غير محدودة إذا كنت مخطئا. يجب أن يتم تشغيل هذه الإستراتيجية من قبل تجار الخيارات الأكثر خبرة. إذا كنت صعودي على الكامنة في حين تقلبات عالية تحتاج إلى بيع خيار وضع خارج المال. هذا هو محايد لاستراتيجية صاعدة وسوف تستفيد إذا كان الارتفاع الأساسي أو يبقى نفسه.
إذا كنت هبوطي عليك أن تبيع خيارا خارج نطاق المال. هذا هو محايد لاستراتيجية هبوطية وسوف تستفيد إذا كان السقوط الكامنة أو يبقى نفسه. وينبغي أن تستخدم هاتان الاستراتيجيتان خيارات خارجة عن المال. وعلاوة على ذلك تذهب من أصل المال كلما كان احتمال النجاح ولكن انخفاض العائد سيكون.
استنتاج.
عندما ترى تقلبات عالية والبدء في الانخفاض تحتاج إلى تبديل استراتيجية الخيار الخاص بك لبيع الخيارات. سوف تقلبات عالية إبقاء سعر الخيار الخاص بك مرتفعة وسوف تنخفض بسرعة مع بدء التقلبات في الانخفاض. استراتيجيتنا المفضلة هي كوندور الحديد تليها قصيرة الخناق و سترادلز. المكالمات القصيرة ووضع لها مكانها ويمكن أن تكون فعالة جدا ولكن يجب أن تدار فقط من قبل التجار الخيار أكثر خبرة.
هل تريد معرفة المزيد عن الخيارات؟ الاشتراك وتحميل الكتاب الاليكتروني الخيار الحر من مؤلف هذا الضيف.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

الخيار التقلب: استراتيجيات وتقلب.
النداء الطويل وطويلة وضع لها إيجابي فيغا (هي تقلب طويل) و الدعوة قصيرة ووضع مواقف قصيرة لها فيغا السلبية (هي تقلب قصيرة). لفهم السبب في ذلك، نذكر أن التقلب هو مدخل في نموذج التسعير - كلما زاد التقلب، كلما زاد السعر لأن احتمال تحرك السهم لمسافات أكبر في حياة الخيار يزداد مع احتمال نجاح المشتري. ويؤدي ذلك إلى ارتفاع أسعار الخيارات من حيث القيمة ليشمل المكافأة الجديدة للمخاطر. فكر في البائع من الخيار - انه أو انها تريد أن تهمة أكثر إذا زاد خطر البائع مع ارتفاع التقلب (احتمال أكبر يتحرك السعر في المستقبل).
الجواب السهل هو حجم قسط على الخيار: وارتفاع سعر، وأكبر فيغا. وهذا يعني أنه كلما ذهبت إلى أبعد من ذلك في الوقت المناسب (تخيل خيارات ليبس)، فإن قيم فيغا يمكن أن تكون كبيرة جدا وتشكل خطرا كبيرا أو مكافأة إذا كان التقلبات تحدث تغييرا. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء خيار استدعاء ليبس على الأسهم التي كانت تصنع قاعا في السوق، ويحدث انتعاش السعر المطلوب، فإن مستويات التذبذب ستنخفض بشكل حاد (انظر الشكل 11 لهذه العلاقة على مؤشر S & P 500، ويعكس نفسه لكثير من الأسهم كاب كبير)، ومعها قسط الخيار.

استراتيجيات لتقلب التداول مع خيارات (نفلكس)
هناك سبعة عوامل أو متغيرات تحدد سعر أحد الخيارات:
السعر الحالي لأسعار الإضراب الأساسية نوع الخيار (المكالمة أو الإيداع) وقت انتهاء صلاحية الخيار معدل الفائدة الخالية من المخاطر توزيعات الأرباح على التقلب الأساسي.
ومن بين هذه المتغيرات السبعة، هناك ستة قيم معروفة، ولا يوجد أي غموض حول قيم المدخلات في نموذج تسعير الخيارات. ولكن المتغير السابع - التقلب - هو مجرد تقدير، ولهذا السبب، هو العامل الأكثر أهمية في تحديد سعر الخيار.
ويمكن أن يكون التقلب إما تاريخيا أو ضمنا؛ ويعبر كلاهما على أساس سنوي من حيث النسبة المئوية. التقلب التاريخي هو التقلب الفعلي الذي يظهره على مدى فترة من الزمن، مثل الشهر الماضي أو السنة. أما التذبذب الضمني (إيف)، فهو من ناحية أخرى مستوى تقلب األساس الذي ينطوي عليه سعر الخيار الحالي.
التقلبات الضمنية هي أكثر أهمية بكثير من التقلبات التاريخية في تسعير الخيارات لأنها تتطلع إلى الأمام. فكر في التقلبات الضمنية كما تظليل من خلال الزجاج الأمامي غامض إلى حد ما، في حين التقلب التاريخي هو مثل النظر في مرآة الرؤية الخلفية. في حين أن مستويات التقلبات التاريخية والضمنية لمخزون أو أصول محددة يمكن أن تكون مختلفة في كثير من الأحيان، إلا أنها تجعل من البديهي أن التقلب التاريخي يمكن أن يكون محددا هاما للتقلبات الضمنية، تماما كما أن الطريق الذي تم اجتيازه يمكن أن يعطي فكرة عن ما ينتظرنا.
كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن مستوى عال من التقلبات الضمنية يؤدي إلى ارتفاع سعر الخيار، في حين أن مستوى الاكتئاب من التقلبات الضمنية سوف يؤدي إلى انخفاض سعر الخيار. على سبيل المثال، عادة ما ترتفع التقلبات في جميع الأوقات التي تعلن فيها الشركة عن أرباح. وبالتالي، فإن التقلب الضمني الذي يسعر به التجار لخيارات هذه الشركة حول "موسم الأرباح" سيكون عموما أعلى بكثير من تقديرات التقلبات خلال الأوقات الأكثر هدوءا.
التقلب، فيغا وأكثر من ذلك.
و "الخيار اليونانية" الذي يقيس حساسية السعر الخيار لتقلب ضمني يعرف باسم فيغا. فيغا تعبر عن تغير سعر خيار لكل تغيير بنسبة 1٪ في تقلبات الأساسية.
وينبغي ملاحظة نقطتين فيما يتعلق بالتقلب:
التقلب النسبي مفيد لتجنب مقارنة التفاح مع البرتقال في سوق الخيارات. ويشير التقلب النسبي إلى تقلب المخزون في الوقت الحاضر مقارنة بتقلبه على مدى فترة من الزمن. لنفترض أن خيارات الأسهم في (أ) التي تنتهي في شهر واحد لديها عموما تقلب ضمني بنسبة 10٪، لكنها تظهر الآن إيف بنسبة 20٪، في حين أن الأسهم ب في شهر واحد في خيارات المال لديها تاريخيا إيف من 30٪، والتي ارتفعت الآن إلى 35٪. وعلى أساس نسبي، على الرغم من أن المخزون باء لديه تقلب مطلق أكبر، فمن الواضح أن A قد تغير أكبر في التقلب النسبي. كما أن المستوى العام للتذبذب في السوق الواسع يعتبر أيضا عنصرا هاما عند تقييم تقلبات المخزون الفردي. ومن أهم المقاييس المعروفة لتقلبات السوق مؤشر كبوفولاتيليتي (فيكس) الذي يقيس تقلب مؤشر S & أمب؛ P 500. ويعرف أيضا بمقياس الخوف، عندما يعاني مؤشر S & P 500 من انخفاض كبير، يرتفع مؤشر فيكس بشكل حاد؛ على العكس من ذلك، عندما S & أمب؛ P 500 تصاعدي بسلاسة، وسيتم فيكس فيكسم.
أهم مبدأ أساسي للاستثمار هو شراء منخفضة وبيع عالية، وخيارات التداول لا يختلف. لذا فإن تجار الخيارات عادة ما يبيعون (أو يكتبون) الخيارات عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا، لأن هذا أقرب إلى البيع أو "الذهاب قصير" على التقلبات. وبالمثل، عندما يكون التقلب الضمني منخفضا، فإن التجار الخيار شراء الخيارات أو "الذهاب طويلة" على التقلبات. (لمزيد من المعلومات، راجع: التقلب الضمني: شراء منخفض وبيع مرتفع).
بناء على هذه المناقشة، وهنا خمس استراتيجيات الخيار التي يستخدمها التجار لتقلب التجارة، في المرتبة من أجل زيادة التعقيد. لتوضيح المفاهيم، سنستخدم خيارات نيتفليكس إنك (نفلكس) كأمثلة.
شراء (أو الذهاب طويلة) يضع.
عندما يكون التقلب مرتفعا، سواء من حيث السوق الواسع أو من الناحية النسبية لمخزون معين، فإن المتداولين الهبوطيين على السهم قد يشترونها على أساس التوأم "شراء عالية، بيع أعلى"، و " الاتجاه هو صديقك. "
على سبيل المثال، أغلق نيتفليكس عند 91.15 دولار أمريكي في 29 يناير 2018، بانخفاض نسبته 20٪ منذ بداية العام، بعد أن كان أكثر من الضعف في عام 2018، عندما كان أفضل الأسهم أداءا في مؤشر ستاندرد آند بورز 500. أما المتداولون الهبوطيون على يمكن للسهم شراء 90 $ وضع (أي سعر الإضراب من 90 $) على الأسهم تنتهي في يونيو 2018. وكان التقلب الضمني من هذا وضع 53٪ في 29 يناير 2018، وعرضت عند 11.40 $. وهذا يعني أن نيتفليكس سوف تضطر إلى الانخفاض بمقدار 12.55 $ أو 14٪ من المستويات الحالية قبل أن يصبح موضع الصفقة مربحا.
هذه الاستراتيجية هي بسيطة ولكنها مكلفة، لذلك التجار الذين يريدون خفض تكلفة موقفهم الطويل يمكن إما شراء المزيد من خارج المال وضعت، أو يمكن أن تحمل تكلفة موقف طويل وضع بإضافة قصيرة وضع الموقف بسعر أقل، وضعت استراتيجية تعرف باسم الدب تنتشر. واستمرارا لمثال نيتفليكس، يمكن للمتداول شراء 80 دولار أمريكي في يونيو / حزيران عند 7.15 دولار، أي ما يعادل 4.25 دولار أو 37٪ أرخص من 90 دولارا. وإلا يمكن للتاجر بناء وضع الدب ينتشر عن طريق شراء 90 $ وضعت في 11.40 $ وبيع أو كتابة 80 $ وضعت في 6.75 $ (علما أن محاولة - طلب ل $ 80 وضع $ 6،75 $ / 7،15 $)، بتكلفة صافية قدرها 4،65 $ . (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترناتيف تو شورت سلينغ.)
كتابة (أو قصيرة) المكالمات.
المتداول الذي هو أيضا هبوطي على السهم ولكن يعتقد مستوى الرابع لخيارات يونيو يمكن أن تنحسر يمكن النظر في كتابة المكالمات العارية على نيتفليكس من أجل جيب قسط من أكثر من 12 $. وكانت المكالمات التي جرت في يونيو / حزيران 90 دولار عند 12.35 دولار / 12.80 دولار في 29 يناير 2018، لذلك فإن كتابة هذه المكالمات ستؤدي إلى حصول المتداول على قسط 12.35 دولار (أي سعر العرض).
إذا كان السهم يغلق عند أو أقل من 90 $ بحلول نهاية 17 يونيو انتهاء المكالمات، التاجر سوف تبقي على كامل المبلغ من القسط المستلم. إذا أغلق السهم عند 95 دولارا قبل انتهاء الصلاحية، فستكون المكالمات التي تبلغ 90 دولارا بقيمة 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن صافي ربح التاجر سيظل 7.35 دولار (أي 12.35 دولار - 5 دولارات).
وكان فيغا على المكالمات 90 $ يونيو 0.2216، لذلك إذا انخفض الرابع من 54٪ بشكل حاد إلى 40٪ بعد وقت قصير من بدء وضع المكالمة القصيرة، فإن سعر الخيار تنخفض بنحو 3.10 $ (أي 14 × 0.2216).
لاحظ أن كتابة أو تقصير المكالمة العارية هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر، بسبب المخاطر غير المحدودة نظريا إذا كان ارتفاع المخزون أو الأصول الأساسية في السعر. ماذا لو ترتفع نيتفليكس إلى 150 دولارا قبل انتهاء شهر حزيران (يونيو) لموقف المكالمة العارية البالغ 90 دولارا أمريكيا؟ في هذه الحالة، فإن قيمة 90 دولارا ستكون قيمتها 60 دولارا على الأقل، وسوف ينظر المتداول إلى خسارة ضخمة بنسبة 385٪. من أجل التخفيف من هذه المخاطر، غالبا ما يجمع التجار بين موقف المكالمة القصيرة وموقف المكالمة الطويلة بسعر أعلى في استراتيجية تعرف باسم انتشار النداء الدب.
شورت سترادلز أو الخانق.
في المتداول، يقوم التاجر بكتابة أو بيع مكالمة ووضع نفس سعر الإضراب من أجل الحصول على أقساط على كل من المكالمة القصيرة والمواقف قصيرة. والأساس المنطقي لهذه الاستراتيجية هو أن يتوقع التاجر أن يخفف إلى حد كبير من انتهاء صلاحية الخيار، مما يسمح بمعظم، إن لم يكن كل، العلاوة المستلمة على المناصب القصيرة والمكالمات القصيرة التي يتعين الاحتفاظ بها. (لمزيد من المعلومات، راجع: سترادل ستراتيغي: نهج بسيط للسوق محايدة.)
مرة أخرى باستخدام خيارات نيتفليكس كمثال، كتابة محادثة يونيو 90 $ وكتابة يونيو 90 $ وضع سيؤدي إلى المتداول الحصول على خيار الخيار من 12.35 $ + $ 11.10 = 23.45 $. التاجر هو المصرفي على الأسهم البقاء على مقربة من سعر الإضراب 90 $ بحلول وقت انتهاء صلاحية الخيار في يونيو حزيران.
كتابة وضع قصير يضفي على التاجر الالتزام بشراء الأساسية بسعر الإضراب حتى لو كان يغرق إلى الصفر، في حين كتابة مكالمة قصيرة لديه مخاطر غير محدودة نظريا كما هو موضح سابقا. ومع ذلك، فإن التاجر لديه بعض هامش السلامة على أساس مستوى قسط المستلمة.
في هذا المثال، إذا أغلق نيتفليكس الأسهم الأساسية فوق 66.55 دولار (أي سعر الإضراب البالغ 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - أو ما يعادله من 23.45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو أقل من 113.45 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 90 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية) 23.45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) بحلول انتهاء صلاحية الخيار في حزيران (يونيو)، ستكون الإستراتيجية مربحة. ويعتمد المستوى الدقيق للربحية على المكان الذي يكون فيه سعر السهم حسب انتهاء صلاحية الخيار؛ الربحية هي الحد الأقصى بسعر السهم قبل انتهاء 90 $، ويقلل كما يحصل السهم بعيدا عن مستوى 90 $. إذا كان السهم يغلق دون 66.55 $ أو أعلى 113.45 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن الاستراتيجية ستكون غير مربحة. وهكذا، فإن 66.55 دولار و 113.45 دولار هما نقطة التعادل في هذه الاستراتيجية القصيرة المدى.
يشبه الخانق القصير المدى القصير، والفرق هو أن سعر الإضراب على الوضع القصير ومواقف المكالمة القصيرة ليست هي نفسها. وكقاعدة عامة، فإن ضربة النداء فوق الضربة، وكلاهما خارج نطاق المال، وعلى مسافة متساوية تقريبا عن السعر الحالي للأساس. وهكذا، مع تداول نيتفليكس عند 91.15 دولار، يمكن للتاجر كتابة 80 دولار في يونيو / حزيران عند 6.75 دولار، ومبلغ 100 دولار أمريكي عند 8.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، للحصول على قسط صاف قدره 14.95 دولار (أي 6.75 دولار أمريكي + 8.20 دولار أمريكي). وفي مقابل الحصول على مستوى أدنى من العلاوة، يتم تخفيف مخاطر هذه الاستراتيجية إلى حد ما. وذلك لأن نقاط التعادل للاستراتيجية هي الآن 65.05 $ (80 $ - 14.95 $) و 114.95 $ ($ 100 + $ 14.95) على التوالي.
نسبة الكتابة.
الكتابة الكتابة يعني ببساطة كتابة المزيد من الخيارات من شراؤها. أبسط استراتيجية تستخدم نسبة 2: 1، مع خيارين تباع أو مكتوبة لكل خيار شراؤها. ويتمثل الأساس المنطقي في الاستفادة من الانخفاض الكبير في التقلبات الضمنية قبل انتهاء صلاحية الخيار. (لمزيد من المعلومات، انظر: نسبة الكتابة: استراتيجية خيارات عالية التقلب.)
يمكن للمتداول الذي يستخدم هذه الإستراتيجية شراء مكالمة بقيمة 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في نيتفليكس بقيمة 12.80 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وكتابة مكالمات بقيمة 100 دولار أمريكي (أو قصيرة) بقيمة 8.20 دولارا أمريكيا لكل مكالمة. وبذلك يكون صافي الأقساط المستلمة في هذه الحالة 3.60 دولار (أي 8.20 × 2 - 12.80 دولار). يمكن اعتبار هذه الإستراتيجية مكافئة لانتشار المكالمة الثورية (مكالمات طويلة بقيمة 90 دولار أمريكي + مكالمة قصيرة بقيمة 100 دولار أمريكي)، ومكالمة قصيرة (مكالمة بقيمة 100 دولار أمريكي). وسيتحقق الحد الأقصى من الأرباح من هذه الاستراتيجية إذا تم إغلاق السهم الأساسي عند 100 دولار قبل انتهاء صلاحية الخيار بوقت قصير. في هذه الحالة، فإن المكالمات الطويلة التي تبلغ 90 دولارا ستكون قيمتها 10 دولارات، في حين أن المكالمة القصيرة التي تبلغ قيمتها 100 دولار ستنتهي بلا قيمة. وبالتالي فإن الحد الأقصى للربح سيكون 10 دولارات + قسط مستلم قدره 3.60 دولار = 13.60 دولار.
الربحية أو خطر نسبة الكتابة.
دعونا ننظر في بعض السيناريوهات لتقييم الربحية أو خطر هذه الاستراتيجية. ماذا لو كان السهم يغلق عند 95 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، فإن المكالمة الطويلة التي تبلغ 90 دولارا ستكون قيمتها 5 دولارات، والمكالمات القصيرة التي تبلغ قيمتها 100 دولار ستنتهي بلا قيمة. وبالتالي فإن مجموع المكاسب سيكون 8.60 دولار (5 $ + صافي الأقساط المستلمة من 3.60 $). إذا أغلق السهم عند 90 دولار أو أقل من خلال انتهاء صلاحية الخيار، فإن جميع المكالمات الثلاث تنتهي بدون قيمة، والربح الوحيد هو صافي الأقساط المستلمة من 3.60 دولار.
ماذا لو أغلق السهم فوق 100 دولار قبل انتهاء صلاحية الخيار؟ في هذه الحالة، فإن المكسب على المكالمة الطويلة التي تبلغ 90 دولارا سوف يتآكل بشكل مطرد بسبب الخسارة على المكالمات القصيرة التي تبلغ 100 دولار. بسعر السهم 105 $، على سبيل المثال، فإن P / L الإجمالي سيكون = 15 $ - (2 X $ 5) + $ 3.60 = $ 8.60.
وبالتالي، فإن التعادل في هذه الاستراتيجية سيكون بسعر السهم 113.60 دولار بحلول انتهاء صلاحية الخيار، وعندها تكون قيمة الربح / الخسارة هي: (الربح على المدى الطويل 90 دولار + $ 3.60 صافي الأقساط المستلمة) - (خسارة على نقطتين قصيرتين 100 دولار) = ($ 23.60 + $ 3.60) - (2 X 13.60) = 0. وبالتالي، فإن الاستراتيجية ستكون غير مربحة على نحو متزايد مع ارتفاع السهم فوق نقطة التعادل 113.60 $.
الحديد كوندورس.
في استراتيجية كوندور الحديد، والتاجر يجمع بين انتشار الدعوة الدب مع وضع الثور تنتشر من نفس انتهاء، على أمل الاستفادة من تراجع في التقلبات التي من شأنها أن تؤدي إلى تداول الأسهم في نطاق ضيق خلال حياة الخيارات.
يتم إنشاء كوندور الحديد من خلال بيع مكالمة خارج نطاق المال (أوتم) وشراء مكالمة أخرى مع ارتفاع سعر الإضراب، في حين بيع في المال (إيتم) وضع وشراء وضع آخر مع انخفاض سعر الإضراب . عموما، الفرق بين أسعار الإضراب من المكالمات ويضع هو نفسه، وأنها على مسافة متساوية عن الكامنة. باستخدام أسعار خيار نيتفليكس يونيو، فإن كوندور الحديد ينطوي على بيع مكالمة 95 $ وشراء 100 $ دعوة للحصول على صافي الائتمان (أو قسط المستلمة) من 1.45 $ (أي 10.15 - 8.70 $)، وفي نفس الوقت بيع 85 $ وضع وشراء 80 $ وضعت ل صافي الائتمان 1.65 $ (أي 8.80 - 7.15 $). وبالتالي فإن مجموع الائتمان المستلم سيكون 3.10 دولار.
ويعادل الحد الأقصى للربح من هذه الاستراتيجية صافي الأقساط المستلمة (3.10 دولارات)، والتي ستتحقق إذا ما أغلق السهم بين 85 دولارا و 95 دولارا حسب انتهاء صلاحية الخيار. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان السهم عند انتهاء التداول يتداول فوق ضربة استدعاء 100 دولار أو أقل من 80 دولارا. وفي هذه الحالة، تكون الخسارة القصوى تساوي الفرق في أسعار الإضراب للمكالمات أو تضع على التوالي، ناقصا صافي الأقساط المستلمة، أو 1.90 دولار (أي 5 دولارات - 3 دولارات). و كوندور الحديد لديه عائد منخفض نسبيا، ولكن المبادلة هو أن الخسارة المحتملة هي أيضا محدودة جدا. (للمزيد، انظر: الحديد كوندور.)
الخط السفلي.
وتستخدم هذه الاستراتيجيات الخمس من قبل التجار للاستفادة من الأسهم أو الأوراق المالية التي تظهر تقلبات عالية. وبما أن معظم هذه الاستراتيجيات تنطوي على خسائر غير محدودة محتملة أو معقدة جدا (مثل استراتيجية كوندور الحديد)، إلا أنها ينبغي أن تستخدم من قبل التجار الخيار الخبراء الذين هم على دراية جيدة مع مخاطر تداول الخيارات. يجب على المبتدئين التمسك بشراء المكالمات أو الفانيلا العادية.

إستراتيجية تقلبات الخيارات
معلومات قانونية مهمة حول البريد الإلكتروني الذي سترسله. باستخدام هذه الخدمة، فإنك توافق على إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي وإرساله فقط إلى الأشخاص الذين تعرفهم. إنه انتهاك للقانون في بعض الولايات القضائية لتحديد نفسك بشكل زائف في رسالة إلكترونية. سيتم استخدام جميع المعلومات التي تقدمها الإخلاص فقط لغرض إرسال البريد الإلكتروني نيابة عنك. سطر الموضوع من البريد الإلكتروني الذي ترسله سيكون "الإخلاص:"
تم إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك.
صناديق الاستثمار المشترك والصناديق المشتركة الاستثمار - الإخلاص الاستثمارات.
يؤدي النقر على أحد الروابط إلى فتح نافذة جديدة.
مقالات ذات صلة.
فالتقصير يجعل المال عندما ينخفض ​​الاستثمار، ولكن هناك مخاطر.
هل أنت تاجر على المدى القصير؟ فكر في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.

No comments:

Post a Comment