Friday 9 March 2018

برمجة فوركس روبوت


خبير أدفيسور بروجرامينغ & # 8211؛ الطريق القديم لإنشاء الروبوتات الفوركس.


6 سبتمبر 2017.


برمجة المستشارين الخبراء هي عملية إنشاء أنظمة التداول الآلي لاستخدامها في سوق الفوركس. سوف تحتاج إلى إتقان ميتاكوتس اللغة 4 (MQL4) أو اللغة ميتاكوتس 5 (MQL5) لخلق الروبوتات التداول بشكل فعال. سوف تحتاج إلى مئات الساعات لتعلم كل ذلك وبسبب هذه البرمجة المخصصة تعتبر الطريقة القديمة لإنشاء الروبوتات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس هو عمل مربح للغاية ويطمح كل تاجر لإيجاد وسيلة لتحقيق أرباح متسقة. على هذا النحو، اكتشف معظم التجار أن المستشارين الخبراء (الروبوتات الفوركس) هي أفضل وسيلة لتحقيق أرباح متسقة والتغلب على العديد من المخاطر في سوق الفوركس.


مستشار برمجة البرمجة.


لغات البرمجة الروبوت الفوركس تقترض المفاهيم من لغات أخرى، مثل لغة C ++. لذلك، كونها ممتازة في لغات البرمجة الأخرى يمكن أن تجعلك خبير خبير مستشار مبرمج.


الروبوتات التجارية تحتاج إلى برمجتها، والتجار دون مهارات البرمجة الكافية أو المال لتوظيف مبرمج أبدا يدركون فوائد أنظمة التداول الآلي. ولكن إذا كنت في البرمجة ثم يمكنك الاستفادة من التداول الآلي الوقت الكبير.


بعد تحديد استراتيجية مربحة، يمكنك استخدام إما MQL4 أو لغة البرمجة MQL5 لكتابة سطور من التعليمات البرمجية التي تمثل استراتيجيتك.


اللغات هي متعددة جدا، وسوف تسمح لك لخلق مستشارين مدهش الخبراء لإنجاح نجاح التداول الخاص بك.


إذا لم تكن المختصة في الفوركس الروبوت لغات البرمجة، يمكنك استئجار مبرمج لترجمة استراتيجيات التداول الخاصة بك إلى الروبوت.


هناك العديد من المواقع مع المبرمجين يمكنك استئجار لتطوير مستشار الخبراء الذي يناسب متطلبات التداول الخاصة بك.


موقع MQL5 لمبرمجي التوظيف.


يمكنك أيضا إجراء فحص الخلفية على مواقع مثل فوركس بيس أرمي أو فوريكس فيريفيد. وبهذه الطريقة، يمكنك معرفة ما إذا كان مبرمج تريد توظيف أو مستشار خبير كنت ترغب في شراء هو مشروع.


موقع فوركس سلام الجيش.


الفوركس التحقق من الموقع.


من المهم أن نلاحظ أن هذا الأسلوب من خلق مناطق العد التي تتطلب منك إما إتقان لغة البرمجة أو استئجار مبرمج هو الحصول على القديم وعدد قليل من الناس لا تزال متابعة ذلك.


تعلم البرمجة صعب وقليل من الناس على السيطرة على تعقيداتها. وبالمثل، توظيف مبرمج مكلفة وكنت غير متأكد ما إذا كان المبرمج سوف تبقي على التعليمات الخاصة بك.


ونتيجة لذلك، لبرمجة رخيصة ومستشار خبير بسيط ل ميتاتريدر 5 أو 4، وكثير من الناس يلجأون إلى بناة مستشار الخبراء والمولدات مستشار الخبراء. مع هذه الأدوات، يمكنك بناء مستشار خبير دون أي مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى.


وقد أدى ظهور مؤخرا بناة إي ومولدات إي عملية إنشاء الروبوتات الفوركس سريعة وغير معقدة.


بدلا من إتقان لغات البرمجة المعقدة، تحتاج فقط إلى إدخال تفضيلات الاستراتيجية الخاصة بك، والباقي سيتم الانتهاء في غضون دقائق.


أكثر من ذلك، باستخدام مولدات الفوركس إي بسيطة ومناسبة لكل نوع من المتداول بغض النظر عما إذا كنت تاجر على المدى القصير أو تاجر على المدى الطويل.


ما هو مستشار خبير في تجارة الفوركس؟


كما يلمح أعلاه، مستشار خبير في تداول العملات الأجنبية يشير إلى تطبيق يسمح التداول حر اليدين. بدلا من القيام بالعمل الشاق من تحديد الفرص التجارية، ووضع الصفقات، وإدارة الصفقات، والخروج من الصفقات، فإن الروبوت الفوركس يوفر لك من المتاعب مما يسمح لك لقضاء بعض الوقت في القيام بأنشطة هامة أخرى.


سوف المستشارين الخبراء اتخاذ القرارات التجارية على أساس الخوارزمية التي تحدد فيها. إذا كان لديك أي استراتيجية التداول التي يمكن برمجتها، ويمكن أن تكون مكتوبة في تطبيق وتستخدم للتداول الحية.


المستشارين الخبراء في منصة MT4.


على سبيل المثال، إذا كان لديك إستراتيجية تقوم بإنشاء إشارة تجارية كلما عبر متوسطان متحركان بعضهما البعض، فيمكنك ترميزه في روبوت تداول، ونسيان التداول اليدوي.


متوسطان متحركان يعبران بعضهما البعض.


ويعتمد العديد من التجار حول العالم على تجارة الروبوت لتحقيق أرباح ضخمة من سوق الفوركس.


على عكس التداول اليدوي، الذي يجبرك على أن تكون موجودة جسديا وصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا يتطلب التداول المستشار المستشار وجودك المادي، كما أن كل العمل الشاق سيتم تنفيذها لك من قبل الجهاز.


فائدة أخرى من استخدام المستشارين الخبراء في تداول العملات الأجنبية هي أنها ليست عرضة للعواطف.


مثال على الفوركس إي.


وبما أن التجار هم أيضا من البشر، الذين غالبا ما يميلون إلى التمسك بالمشاعر قبل اتخاذ القرارات، فإنهم غالبا ما يجدون أنفسهم يتخذون قرارات تجارية مدفوعة بالجشع أو خوفا من الدفع.


ومع ذلك، الفوركس إي هي الآلات التي ليست عرضة لأي عواطف. الروبوتات هي السلكية التمسك بقواعد محددة، وسوف تولد فقط إشارات التجارة إذا تم الوفاء الشروط المحددة - دون أن تصبح بخيبة أمل من الخسائر أو فرحة مفرطة من انتصارات.


الروبوتات الفوركس هي أيضا قادرة على الاستجابة بسرعة للتغيرات في السوق. في حين أن التجار البشر قد تنفق بضع دقائق أو أكثر في محاولة لفهم ما يجري في السوق، والروبوتات قادرة على تحليل الفور تحركات السوق ووضع النظام دون التخمين الثاني.


وأخيرا، أنظمة التداول الآلي ليست عرضة لخطأ بشري. في بعض الأحيان يكون الإنسان مساويا لكونه عرضة للخطأ، على عكس الآلات.


بعد في بناء استراتيجية في الروبوت، وسوف تتبع الأوامر المقدمة، دون أي أخطاء. عادة ما يميل البشر إلى أن يكونوا عاطفيين عند اتخاذ القرارات، الأمر الذي يؤدي عادة إلى تداول الأخطاء والخسائر.


كيفية كتابة مستشار الخبراء في MT4.


برمجة مستشار خبير في MT4 شاقة وغير متوقعة. لمبرمج مستشار خبير لخلق الروبوت العمل، وسوف يستغرق من يوم واحد لعدة أسابيع.


ومع ذلك، بعد قضاء الكثير من الوقت في كتابة إي، وهذا لا يعني أنه سيعطي نتائج موثوقة عند اختبارها ضد البيانات التاريخية. عادة ما تفشل هذه الروبوتات لأن قواعد الدخول والخروج محددة مسبقا حتى قبل أن تبدأ برمجتها.


على العكس من ذلك، إذا كنت تستخدم مولد الفوركس إي لبرمجة مستشار خبير، فلن تواجه مثل هذه المشاكل.


باستخدام خبير مستشار باني سوف تسمح لك لتطوير الروبوت بسرعة في حين توفر لك نتائج باكتستد موثوق بها. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك بسهولة إجراء تحسينات على الروبوت دون الحاجة إلى القلق حول كسر أي سطر من التعليمات البرمجية.


دون مهارات البرمجة الكافية، كتابة مستشار خبير في MT4 من الصعب تحقيقه. البرمجة ليست سهلة وقد لا تكون مناسبة للجميع.


تحتاج إلى قضاء مئات الساعات ممارسة وشراء مجموعة من الموارد المختلفة لتمكين لك لإتقان كيفية رمز.


إذا كنت لا تزال تعتمد على الطريقة القديمة لإنشاء الروبوتات، واعتمادا على وثائق مستشار بدف البرمجة لتطوير مناطق العد، ثم كنت في عداد المفقودين على العديد من الفوائد.


مع تقدم اليوم في التكنولوجيا، وخلق المستشارين الخبراء ليست شاقة. و، لا تحتاج لقضاء الكثير من الوقت والمال في محاولة لمعرفة كيفية برمجة الفوركس الروبوت أو تبحث عن مبرمج.


مستشار خبير بدون مؤشر.


باستخدام البرمجة المخصصة، يمكنك بناء مستشار خبير أن بناة إي والمولدات لا يمكن أن تنتج. بما أنك سوف تكتب خطوط التعليمات البرمجية بنفسك، يمكنك برمجة الروبوت الفوركس مع قدرات غير متوفرة في أي مكان آخر.


على سبيل المثال، يمكنك برمجة الروبوت التداول الخاص بك لتنفيذ أساليب تجارية محددة، مثل التداول الشبكة، التحوط، مارتينغال، أو سلخ فروة الرأس. ومع ذلك، فإن برمجة مثل هذا التقييم يتطلب المزيد من الجهد والمهارات التقنية المتخصصة.


وبصرف النظر عن وجود مهارات برمجة ممتازة، تحتاج أيضا أن تكون ممتازة في أسلوبك المفضل من التداول. إذا كنت المضي قدما وخلق مثل هذا الروبوت المتقدمة دون مهارات التداول على مستوى الخبراء، قد ينتهي بك المطاف خلق إي الأكل المال، والتي يمكن أن تؤدي إلى المزيد من الخسائر. لذلك، اتقان كيفية برمجة الروبوت الفوركس ليست سهلة.


وعلاوة على ذلك، فإن مثل هذه الأنواع من الروبوتات عادة ما تكون معقدة للغاية بالنسبة للمستخدم العادي. لأي شخص لاستخدامها، وقال انه أو انها يجب أولا إتقان استراتيجيات التداول المتقدمة، الأمر الذي يستغرق وقتا وجهدا.


إذا حاولت التداول مع مثل هذه الروبوتات المعقدة دون مهارات تداول كافية، هل يمكن اتخاذ قرارات محفوفة بالمخاطر، والتي يمكن أيضا أن تزيد من الخسائر الخاصة بك.


فوركس روبوت سورس كود.


رمز فوركس الروبوت يحتوي على قائمة الأوامر التي إي الخاص بك سوف تستخدم لتنفيذ قرارات التداول. هذا هو العنصر الأساسي من الروبوت التداول الخاص بك.


يمكن أن يكون لدى مستشار خبير واحد أو أكثر من رموز المصدر - اعتمادا على تعقيد التعليمات التي سيتم تنفيذها. يمكن للمبرمجين المستشارين الخبراء تضمين التعليقات في التعليمات البرمجية المصدر للمساعدة في زيادة قراءتها.


في حين أن الروبوتات التجارية المعقدة عادة ما تشير إلى مئات أو آلاف خطوط من التعليمات البرمجية، بل هو أكثر شيوعا للروبوتات بسيطة للإشارة فقط بضعة أسطر من التعليمات البرمجية.


إذا كان إي يحتوي على عدة ملفات المصدر، فإنه يمكن تنظيمها في أقسام مختلفة. إذا كان لديك ملف واحد مع وظائف متعددة والأوامر، قد يكون من الصعب العثور على بعض أقسام التعليمات البرمجية.


من المهم جدا أن يكون مصدر الروبوت، بغض النظر عن نوعه أو تعقيده. ويمكن أن تكون موجودة في مستند خبير البرمجة بدف وثيقة. بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة تغيير التعليمات البرمجية إذا لزم الأمر.


على سبيل المثال، إذا تم تحديث منصة التداول أو حدثت بعض التغييرات الهامة في السوق، يمكنك بسهولة إجراء التحديثات.


إذا حاولت أداء الروبوت الفوركس الخاص بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة وكنت غير راض عن أدائها، يمكنك بسهولة العودة إلى شفرة المصدر وإجراء التغييرات المناسبة. دون وجود شفرة المصدر، قد يكون من الصعب إجراء مثل هذه التحسينات.


وعلاوة على ذلك، يتيح لك الوصول إلى شفرة المصدر فوركس الروبوت لك أن تقدم مساهمة ذات مغزى للمجتمع. يمكنك مشاركة التعليمات البرمجية لمساعدة المتعلمين الآخرين أو يمكنك إعادة تدوير بعض أجزاء لاستخدامها في تطوير أنظمة التداول الآلي أكثر قوة.


الفوركس إي مولد.


مولد الفوركس إي هو طريقة جديدة لخلق الروبوتات التجارية يمكن الاعتماد عليها دون الحاجة إلى مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى.


الاعتماد على الطريقة القديمة لخلق الروبوتات تستهلك الكثير من الوقت ومكلفة للغاية، وخاصة إذا كنت بدأت برمجة مستشار الخبراء مع ميتاتريدر.


مع بناء إي، يمكنك فقط إدخال تفضيلات استراتيجية التداول المفضلة لديك وبقية العملية يتم تلقائيا لك - دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية أو اتباع تعليمات معقدة في بعض البرمجة مستشار الخبراء للدليل بدف ميتاتريدر 5. إنفاق ساعات لا تعد ولا تحصى تعلم كيفية بناء مستشار خبير ستكون أيضا لا لزوم لها.


الأهم من ذلك، قبل استخدام باني مستشار الخبراء، تحتاج إلى إجراء البحوث الأولية لتحديد استراتيجية التداول الخاصة بك. يجب أن تأتي مع الأسلوب الذي يمثل أفضل الخصائص الشخصية الخاصة بك وأسلوب التداول المفضل.


على سبيل المثال، عوامل مثل الرغبة في المخاطرة، ومقدار رأس المال، والأوقات المفضلة للتداول كلها ضرورية للنظر عند وضع استراتيجية. تحتاج إستراتيجيتك المختارة إلى تسويق حصيفة وقادرة على تحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس.


بعد أن قمت بتطوير فكرة استراتيجية، يمكنك ثم إدخال تفضيلاتها في مولد الروبوت. الأداة القائمة على الإنترنت لديها ميزات قوية لمساعدتك على إنشاء مستشارين موثوق بها الخبراء في غضون دقائق.


خبير مستشار البناء من أكاديمية الفوركس روبوت هو وسيلة سهلة لإنشاء الروبوتات دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. انها أداة مبتكرة وطريقة تقنية أفضل لخلق الروبوتات الفوركس.


سوف أداة على الانترنت توليد النتائج باكتستد من الروبوت خلق، مما يسمح لك للتأكد من ربحيتها. إذا كانت النتائج غير مرضية، حتى بعد محاولتهم تحت ظروف تداول الفوركس المحاكاة، يمكنك ضبط معايير التداول الخاصة بك حتى تحصل على ما تريد.


بالإضافة إلى ذلك، باستخدام أداة لإنشاء الروبوتات التداول هو أسرع بكثير من مبرمج. لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان الفواصل المنقوطة أو أخطاء تجميع الرموز الأخرى؛ كل شيء سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك في غضون بضع دقائق.


وفيما يلي المكونات الرئيسية لمولد الفوركس إي.


مولد: بعد إدخال معلمات الإستراتيجية المفضلة لديك، سيعمل هذا المكون على إنشاء إستراتيجية آلية لك. كما سيتم تزويدك بنتائج باكتستد للتحقق من ربحية الروبوت الخاص بك.


مكون مولد في مصنع الفوركس روبوت.


مجموعة: بعد إنشاء استراتيجية، يتم تخزينها في عنصر المجموعة. وبهذه الطريقة، يمكنك فرزها بسهولة وفقا لمتطلباتك المفضلة. المحرر: قبل تصدير استراتيجياتك المبرمجة إلى منصة التداول، يمكنك استخدام المحرر لتحريرها والتأكد من أنها سوف تقدم النتائج المتوقعة في ظل ظروف التداول الحية.


محرر مكون في مصنع الفوركس روبوت.


التحسين: مولد الفوركس إي لديها أدوات مختلفة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأداء الخاص بك الروبوت خلق. ومن الأمثلة على ذلك اختبار خبير استشاري واختبار متعدد الأسواق. تقرير: إذا كنت بحاجة إلى تقرير شامل عن أداء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك الحصول عليه في هذا القسم.


تقرير مكون في مصنع الفوركس روبوت.


المصدر: مع هذا المكون، يمكنك بأمان وبشكل آمن نشر الروبوت التداول الخاص بك إلى منصة.


استنتاج.


برمجة المستشارين الخبراء هي الطريقة القديمة لخلق الروبوتات الفوركس. استخدام مثل هذه الطريقة لبرنامج مناطق العد يتطلب منك إتقان البرمجة المتقدمة وقضاء عدة ساعات كتابة خطوط معقدة من التعليمات البرمجية، وهو أمر شاق وصعب تحقيقه.


باستخدام مولد إي الفوركس هو الطريقة الحديثة لإنشاء أنظمة التداول الآلي يمكن الاعتماد عليها دون الحاجة إلى مهارات البرمجة المتقدمة.


تحتاج فقط لتحديد فكرة استراتيجية التداول وإدخالها في أداة الخالق الروبوت، والباقي سيتم الانتهاء تلقائيا في غضون بضع دقائق.


كيفية إنشاء الروبوتات التداول مع الفوركس إي مولد.


مولد الفوركس إي يمكن أن تخلق الروبوتات صنع المال مذهلة بالنسبة لك دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى. ونحن نسميها مصنع الفوركس روبوت الذي هو من السهل جدا للاستخدام خبير مستشار مولد. يمكنك بسهولة تطوير التطبيق الذي يجعل الصفقات تلقائيا نيابة عنك. في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية إنشاء الروبوتات التجارية مع مولد إي الفوركس من أكاديمية الفوركس روبوت.


ما هو فوركس خبير مستشار مولد؟


A مستشار المستشار النقد الاجنبى هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في خلق مربحة استراتيجيات التداول الآلي دون سطر واحد من التعليمات البرمجية.


بدلا من استخدام منشئ إي أو توظيف مبرمج لتطوير الروبوت، ومولد المستشار الخبراء يلغي عملية تستغرق وقتا طويلا وغالبا ما تكون صعبة لخلق إي ويؤتمت العملية برمتها بالنسبة لك.


مع هذه الأداة القائمة على الإنترنت، يمكنك تطوير الروبوتات موثوق بها ونشرها على حد سواء إلى منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج أو تمتلك بعض المهارات الفنية عبقري لبدء استخدام هذا مولد استراتيجية الفوركس.


تحتاج فقط لاختيار ما هي المؤشرات التي تريد استخدامها، وإدخال بعض المعايير التجارية البسيطة في مولد الروبوت، وبقية السحر سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك.


ستقوم الأداة تلقائيا بإنشاء إي و باكتست الربحية باستخدام ميزات منصة المدمج في.


منذ يتم تقديم نتائج باكتستينغ في الوقت الحقيقي، يمكنك تعديل قواعد الدخول والخروج التجارة الخاصة بك حتى كنت الخروج مع استراتيجية التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.


وفيما يلي المكونات الأساسية لمولد الفوركس روبوت مصنع إي.


مولد: يقوم هذا المكون تلقائيا بإنشاء و باكتيستس الاستراتيجيات المقدمة. يمكنك أيضا استخدام وضع المفاعل لأتمتة عملية إنشاء إي بالكامل. المجموعة: يقوم هذا المكون بتخزين الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، مما يسمح لك بفرزها وفقا لربحيتها وكذلك المعلمات الأخرى. المحرر: هذا المكون تمكنك من إنشاء وتحرير الاستراتيجيات قبل تصديرها كملفات مقل. يمكنك إعادة اختبار قواعد التداول الخاصة بك ضد البيانات التاريخية في ثوان، وتنقيحها بشكل كاف قبل استخدامها للتداول المباشر. أدوات التحسين: مولد إي لديه أدوات مختلفة لتحسين قواعد التداول ضد مجموعة واسعة من ظروف التداول. أدوات التحقق من الصحة: ​​وتشمل هذه اختبار الإجهاد (مونت كارلو)، اختبار متعدد السوق، ومكافحة منحنى تناسب اختبار (إس / أوس). تقرير: يقدم هذا القسم تفاصيل شاملة عن نتائج اختبار كل استراتيجية. المصدر: هذه الميزة تسمح لك لتصدير مريح إي خلق لخلق منصة ميتاترادر ​​الخاص بك. مفاعل: هذا هو واحد من أفضل مكونات مصنع الفوركس روبوت. المفاعل هو وسيلة جديدة وسهلة لأتمتة سير العمل من استراتيجية استراتيجية التداول، باكتستينغ، وتحسين واختبار الإجهاد للعثور على أفضل الفوركس الروبوتات الخاصة بك اليوم.


ما هو الفوركس روبوت؟


A فوركس روبوت يشار إليها أيضا كمستشار خبير، يشير إلى برنامج مع قواعد التداول يحمل في ثناياه عوامل التي تحدد تلقائيا متى للدخول أو الخروج من السوق.


أنظمة التداول الآلية مثالية للتغلب على عيوب التداول اليدوي وتوفر لك طريقة مربحة لكسب أرباح ضخمة من سوق الفوركس.


مع المستشارين الخبراء، يمكنك التجارة دون توقف، والقضاء على قرارات التداول القائم على العاطفة، وتقليل كبير من أخطاء التداول.


إذا كنت لا تزال تعتمد على أساليب التداول اليدوية التقليدية، فأنت عرضة لاتخاذ قرارات التداول التي تدفعها الجشع، مما يجعل الأخطاء التجارية سخيفة بسبب التعب، وزيادة الخسائر الخاصة بك بسبب قرارات غير مناسبة.


التداول اليدوي عادة يلصق لك على شاشة الكمبيوتر. وإلا، سوف تفوت تلك الفرص التجارية الناضجة.


من ناحية أخرى، تجارة الروبوت يلغي تلك الحاجة ويوفر لك الحرية التي تحتاجها جهد كسب أرباح ضخمة من تداول العملات الأجنبية.


بعد وضع الاستراتيجيات الخاصة بك في الروبوت، سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون تدخل مباشر.


وعلاوة على ذلك، يمكنك برمجة استراتيجيات متعددة في المستشارين الخبراء وزيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك، شيء يصعب تحقيقه مع التداول اليدوي.


إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.


لفترة طويلة، يتطلب إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أن يكون لديك مهارات البرمجة المتقدمة والمهارات التقنية الأخرى.


ومع ذلك، في الوقت الحاضر، فمن الممكن لخلق مستشار خبير دون مهارات البرمجة أو التعاقد مع خدمات مبرمج.


باستخدام مولد الروبوت الفوركس، يمكنك إنشاء المستشارين الخبراء مربحة دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خط من التعليمات البرمجية.


مع مولد إي مثل مصنع الفوركس روبوت، يمكنك تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير دون كتابة رموز معقدة.


البرمجة المستشار الخبراء، تماما مثل معظم لغات البرمجة، من الصعب السيطرة.


قد تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال واستثمار الكثير من وقتك في تعلم كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


ومع ذلك، فإن باني مستشار الخبراء ومولد يوفر لك المال والعمل الشاق ويوفر لك منصة بديهية لإنشاء مستشار خبير دون برمجة.


ستحتاج فقط لتحديد العملة والإطار الزمني الذي تريد التجارة وضرب زر ستارت. سيتم الانتهاء من بقية تلقائيا بالنسبة لك.


مولد مستشار الخبراء ل MT4 و MT5 هو ما تحتاجه للاستمتاع بمزايا التداول الروبوت.


بعد إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أو 5، سوف تحصل أيضا على نتائج باكتستد، والتي تسمح لك لقياس ربحية أنظمة التداول الآلي الخاص بك.


وبهذه الطريقة، يمكنك ضبطها بشكل ملائم حتى تقوم بتوليد إي التي يمكن أن تحقق أقصى قدر من الأرباح من جهودك.


فوركس خبير مستشار مولد.


كما ذكر سابقا، مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق الروبوتات صنع المال تلقائيا ضد المعلمات المحددة.


وإليك خطوة بسيطة خطوة عملية كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس باستخدام الفوركس روبوت أكاديمية أداة على الانترنت:


الخطوة 1: تحديد معلمات إستراتيجية التداول الخاصة بك.


أولا، تحتاج إلى تحديد معالم استراتيجية التداول لترسيخ في الروبوت. يمكنك محاولة الاستراتيجية الخاصة بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة لضمان أنه يعمل وفقا لتفضيلاتك.


الخطوة 2: معلمات استراتيجية الإدخال.


ضمن علامة التبويب جينيراتور، عين مصدر البيانات ورمز زوج العملات وفترة التداول المفضلة لديك.


معلمات استراتيجية المدخلات في مصنع الفوركس روبوت.


بعد ذلك، حدد خصائص الاستراتيجية. سيتم تعيين نقاط الدخول، ووقف الخسارة، والنقاط، ومعاملات الربح.


وضع خصائص استراتيجية الفوركس روبوت المصنع.


حدد إعدادات جينيراتور الأخرى.


تحديد إعدادات مولد أخرى.


انقر على زر "ابدأ".


بدء عملية توليد الروبوتات الفوركس.


بعد ذلك، فإن مولد تلقائيا إنشاء استراتيجية بالنسبة لك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن مولد باكتست الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها من خلال الاستفادة من المعايير المتقدمة وعرض النتائج التي تم اختبارها.


ثم انقر فوق الزر "إيقاف".


وقف عملية توليد الروبوتات الفوركس.


الخطوة 3: فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها.


قسم مجموعة مخازن جميع استراتيجيات التداول ولدت. هنا، يمكنك فرز الاستراتيجيات باستخدام المعلمات الإحصائية المتاحة.


فرز استراتيجيات ولدت للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.


الخطوة 4: تعديل الاستراتيجيات.


يمكنك استخدام محرر لإنشاء وصقل الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال استخدام المؤشرات وغيرها من المعالم.


مع أداة التحرير، يمكنك بسهولة مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل تصديرها كملفات مقل.


عند تعديل استراتيجياتك، ستقوم الأداة بإجراء اختبار خلفي ضد البيانات التاريخية، مما يسمح لك لتحديد ما إذا كنت على الطريق الصحيح.


مراجعة قواعد تداول الفوركس روبوت.


الخطوة 5: تحسين الروبوت.


مولد MT4 إي لديه أدوات مختلفة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك وأيضا التحقق من صحتها على مجموعة واسعة من ظروف التداول.


على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختبار التوتر واختبار السوق المتعددة لقياس متانة استراتيجيات التداول الخاصة بك ضد ظروف السوق المختلفة.


عند تحسين الاستراتيجية الخاصة بك، تذكر للتحقق من نتائج باكتست لضمان أنها مرضية.


تحسين الروبوت الفوركس للحصول على أفضل النتائج.


الخطوة 6: فحص التقرير.


راجع صفحة التقرير للحصول على معلومات شاملة حول أداء إستراتيجيتك مقارنة بالبيانات السابقة. تحتوي الصفحة أيضا على معلومات الإحصاءات، مخطط بياني، وغيرها من المعلومات المفيدة.


إذا كانت نتائج باكتست غير مرضية، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى تحسين استراتيجيتك أو إنشاء مجموعة جديدة من برامج الروبوت للعثور على أفضل منها. يستغرق الأمر عدة دقائق على أي حال.


دراسة تقرير نتائج اختبار الفوركس للروبوت.


بعد إنشاء الروبوت، يمكنك تصديره إلى منصة التداول MT4 أو MT5. وبما أن إي تم إنشاؤها على أساس مؤشرات ميتاتريدر القياسية، واستخدامها على منصة سهلة ومريحة.


تصدير الفوركس الروبوت إلى MT4 أو MT5 الشكل.


من المهم اختبار أداء مستشار الخبراء الذي تم تصديره في ظروف تداول الفوركس المحاكاة قبل إطلاقه للتداول المباشر.


وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق من ربحيتها وإجراء أية تغييرات، إذا لزم الأمر.


الروبوتات الفوركس أن العمل.


باستخدام مولد استراتيجية الفوركس هو طريقة سوريفيري لتوليد المستشارين الخبراء أن العمل.


في الوقت الحاضر، غيوم الإنترنت مع عدة أنواع من الروبوتات وهمية زائفة مكاسب سريعة وضخمة.


في معظم الحالات، هذه الروبوتات تهدف فقط إلى إغراق المال من المستخدمين غير المطمئنين. قبل شراء أي روبوت، فإنه من الأهمية بمكان أن تقوم بإجراء فحص الخلفية للتأكد من ربحيتها. أيضا، من المهم أن نعرف ما هو التداول التداول استراتيجية الروبوت يستخدم، وإلا كنت شراء خنزير في كزة.


إذا كان الروبوت المعلن عنها ببطء لا يمكن مصادقة الربحية، ثم لا تضيعوا أموالك في استخدامه لتداول الحية.


مولد فوركس المستشار من أكاديمية الفوركس روبوت موثوق بها وسوف يساعدك على إنشاء مناطق عمل مربحة حقيقية في غضون ثوان.


وعلاوة على ذلك، يتم اختبار الروبوتات ولدت بالفعل ضد البيانات التاريخية ويأتي مع الإعدادات التي يمكن أن يكون الأمثل لأي حالة التداول.


لذلك، كنت متأكدا من الحصول على الروبوتات الفوركس أصيلة التي تعمل.


مستشار مستشار تستر.


مولد الفوركس إي على الانترنت لديه اختبار استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل التي يمكن أن تساعدك على خلق أفضل الروبوت لاحتياجاتك.


على الرغم من أن اختبار الخبراء الخبراء هو نفسه مع اختبار استراتيجية ميتاترادر، انها أسرع بكثير وأكثر كفاءة.


هذه الأداة قوية قادرة على باكتستينغ الروبوتات التجارية ضد البيانات التاريخية المقدمة حتى يتسنى لك معرفة استراتيجيتها قد تم العمل في الماضي. هذا أمر يصعب تحقيقه مع أي منشئ إي آخر.


أثناء استخدام مولد رمز MT4، سيتم تشغيل المختبر تلقائيا في الخلفية وتقييم الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لخوارزمية لها.


تمكنك هذه العملية من تقييم الكيفية التي يمكن أن يؤدي بها التقييم البيئي في الماضي.


على هذا النحو، يمكنك تقديم معلمات الإدخال مختلفة وتشغيلها ضد اختبار للتحقق من جدواها. وبهذه الطريقة، يمكنك دائما إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


أكثر من ذلك، فإنه من المستحسن أن عليك أن تحاول الاستراتيجيات الخاصة بك ولدت تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة قبل إطلاقها إلى حساب حقيقي.


فوركس روبوتس ليست.


مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق مجموعة واسعة من الروبوتات التداول من مناطق العد بسيطة إلى مناطق العد معقدة قادرة على تداول استراتيجيات متنوعة.


مع قائمة ضخمة من الروبوتات التي يمكن أن تنتج باستخدام أداة، لا يمكنك أن تفوت شيئا يلبي الأذواق والتفضيلات الخاصة بك.


بغض النظر عن نمط التداول الخاص بك، يمكن للمولد مساعدتك في إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


على سبيل المثال، إذا كنت تفضل التداول على المدى الطويل، يمكنك إنشاء روبوت قادر على التداول على المدى الطويل.


هنا ليست سوى عدد قليل من أنواع الروبوت الفوركس التي يمكن إنشاؤها:


ويليامز R خبير مستشار الروبوت الفوركس مع رسي الفوركس الروبوت على أساس المتوسطات المتحركة مستشار خبير للحسابات الصغيرة مستشار خبير للحسابات القياسية المختلفة وغيرها الكثير.


هنا & # 8217؛ s قائمة كاملة من MT4 & أمب؛ مؤشرات MT5 المتوفرة في فوركس روبوت فاكتوري:


مسرع مذبذب تراكم تراكم أدكس التمساح متوسط ​​المدى الحقيقي رهيبة مذبذب الدببة باور بولينجر باندز بولز الطاقة مؤشر قناة السلع ديماركر مؤشرات الاتجاه مؤشر المغلفات قوة ماكد الزخم مؤشر تدفق المال المتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​للمذبذب المتوسطات المتحركة كروس أوفر في الميزان الحجم رسي رفي الانحراف المعياري ستوكاستيك فولومز ويليامز & # 8217؛ النسبة المئوية.


فوركس ستراتيغي بيلدر.


في برمجة المستشارين الخبراء، معظم المطورين جعل الخطأ من عدم تحديد بشكل صحيح قواعد التداول الخاصة بهم.


ونتيجة لذلك، غالبا ما يؤدي ذلك إلى زيادة الخسائر وأداء منطقة العد الضعيف.


تحاول أداة مولد إي التغلب على هذه المشكلة من خلال توفير موثوقة بناء استراتيجية الفوركس لمساعدتك في تحديد واضح قواعد التداول وغيرها من المعالم.


مع باني استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل، يمكنك يدويا إنشاء مناطق العد، والذي يسمح لك لتحديد قواعد التداول الآلي مربحة الخاصة بهم. كيف تعرف ذلك؟ حسنا، سوف مصنع الفوركس روبوت اختبار قواعد التداول الخاصة بك على البيانات التاريخية في بضع ثوان وتظهر ما إذا كانت الاستراتيجية كانت أو لم تكن مربحة في الماضي.


لذلك، مولد فوركس المستشار هو الخيار الأفضل لبناء مناطق موثوقة مع قواعد التداول محددة جيدا.


ما هو أكثر من ذلك، كما ذكر من قبل، يوفر مولد إي نتائج باكتست، والذي يسمح لك لتحسين قواعد التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربحية في سوق الفوركس.


مستشار برمجة البرمجة.


بدلا من التداول اليدوي، برمجة مستشار الخبراء يسمح لك لخلق الروبوتات التي يمكن أن تدخل تلقائيا والخروج من السوق نيابة عنك.


على الرغم من أنه يمكنك تطوير إي باستخدام البرمجة MT4، انها أكثر تكلفة ومملة من استخدام مولد الفوركس إي على الانترنت.


مولد شفرة MQL4 على شبكة الإنترنت يساعدك على خلق مريح الروبوتات مربحة في غضون ثوان ودون أي المهارات التقنية.


مع مولد إي، يمكنك تطوير الروبوتات المختصة دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتم تصدير الروبوت التي تم إنشاؤها إما في شكل MQL4 أو في شكل MQL5، مما يتيح لك دمجها بسلاسة في منصة التداول المفضلة لديك.


إذا كان لديك بعض الخبرة في البرمجة، يمكنك دمج قواعد إضافية في الروبوت لضمان أنها الأمثل لاحتياجاتك.


استنتاج.


مولد إي الفوركس هو الأداة التي تحتاجها لخلق الروبوتات صنع المال الحقيقي دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.


انها أول مولد فوركس المستشار في العالم التي تم تطويرها مع احتياجات التجار في الاعتبار.


تطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لتوليد الروبوتات مربحة دون أي المهارات التقنية وضمن ميزانيتك.


إذا كنت ترغب في تطوير الروبوتات الفوركس الفوز في غضون ثوان واتخاذ حياتك التجارية التداول درجة أعلى، ثم استخدام مصنع الفوركس روبوت.


كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت.


تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ ومع ذلك، هل تشعر بالإحباط من كمية المعلومات غير المنظمة والمضللة والوعود الكاذبة من الازدهار بين عشية وضحاها؟ حسنا، لوكاس ليو، الخالق من التداول عبر الإنترنت خوارزمية بالطبع AlgoTrading101، قد يكون الحل بالنسبة لك. بعد استعراض ممتاز وحشد أكثر من 8000 طالب منذ إطلاق أول في أكتوبر 2018، ويهدف بالطبع ليو إلى تقديم أساسيات التداول الخوارزمية بطريقة منظمة - تثبت أن تكون شعبية جدا. وهو يصر على حقيقة أن التداول الخوارزمي هو "ليس مخططا غنيا بسرعة". استنادا إلى رؤى ليو ودوره، المبينة أدناه هي أساسيات ما يلزم لتصميم وبناء والحفاظ على الروبوت الخاص بك التداول حسابي خوارزمية .


ما روبوت التداول الخوارزمية هو ولا.


على المستوى الأساسي، روبوت التداول الحسابي هو رمز الكمبيوتر الذي لديه القدرة على توليد وتنفيذ إشارات البيع والشراء في الأسواق المالية. المكونات الرئيسية لهذا الروبوت تشمل قواعد الدخول التي تشير إلى متى لشراء أو بيع، قواعد الخروج تشير إلى متى لإغلاق الوضع الحالي، وقواعد تحديد الموقف تحديد الكميات لشراء أو بيع. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)


الأدوات الرئيسية.


من الواضح أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة لنظام تشغيل ويندوز أو ماك لتشغيل منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تستخدم لغة ميتاكوتس 4 (MQL4) لاستراتيجيات التداول الترميز. على الرغم من أن MT4 ليس البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يستخدم لبناء الروبوت لديه عدد من الفوائد الهامة.


في حين أن فئة الأصول الرئيسية MT4 هي العملات الأجنبية (فكس)، ويمكن استخدام منصة لتجارة الأسهم، مؤشرات الأسهم والسلع و بيتسوانز باستخدام العقود مقابل الفروقات. فوائد أخرى من استخدام MT4 بدلا من منصات أخرى تشمل كونها سهلة التعلم، لديها العديد من مصادر البيانات المتاحة فكس وأنها حرة. لسوء الحظ، MT4 لا يسمح للتداول المباشر في أسواق الأسهم والعقود الآجلة وإجراء التحليل الإحصائي يمكن أن تكون مرهقة. ومع ذلك، يمكن استخدام مس إكسيل كأداة إحصائية تكميلية.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


من المهم أن تبدأ من خلال التفكير في بعض الصفات الأساسية التي ينبغي أن يكون كل استراتيجية التداول خوارزمية. وينبغي أن تكون الاستراتيجية حكيمة في السوق من حيث كونها سليمة أساسا من وجهة نظر السوق والاقتصاد. كما ينبغي أن يستند النموذج الرياضي المستخدم في تطوير الاستراتيجية إلى أساليب إحصائية سليمة.


بعد ذلك، من الضروري تحديد المعلومات التي يهدف الروبوت الخاص بك لالتقاطها. من أجل الحصول على استراتيجية تلقائية، يحتاج الروبوت الخاص بك لتكون قادرة على التقاط أوجه القصور في السوق، يمكن التعرف عليها، الثابتة. استراتيجيات التداول الحسابية تتبع مجموعة صارمة من القواعد التي تستفيد من سلوك السوق وبالتالي، فإن حدوث عدم الكفاءة في السوق لمرة واحدة لا يكفي لبناء استراتيجية حولها. وعالوة على ذلك، إذا كان سبب عدم كفاءة السوق غير قابل للتحديد، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان نجاح أو فشل االستراتيجية يرجع إلى الصدفة أم ال.


مع ما سبق في الاعتبار هناك عدد من أنواع الاستراتيجية لإبلاغ تصميم الروبوت التداول حسابي. وتشمل هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات التي تستفيد من (1) أخبار الاقتصاد الكلي (على سبيل المثال، الرواتب غير الزراعية أو تغيرات أسعار الفائدة)؛ '2' تحليل أساسي (مثل استخدام بيانات الإيرادات أو مذكرات تحرير الأرباح)؛ '3' التحليل الإحصائي (مثل الترابط أو التكامل المشترك)؛ '4' التحليل التقني (مثل المتوسطات المتحركة)؛ '5' المجهرية السوقية (مثل المراجحة أو الهياكل الأساسية التجارية)؛ أو (6) أي مزيج مما سبق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي كفاءة السوق؟)


تصميم واختبار الروبوت الخاص بك.


هناك أساسا أربع خطوات ضرورية لبناء وإدارة الروبوت التجاري:


البحوث الأولية: تركز هذه الخطوة على وضع استراتيجية تناسب خصائصك الشخصية. ومن العوامل الهامة التي يجب التفكير فيها عند وضع إستراتيجية مثل عوامل المخاطر الشخصية والتزام الوقت ورأس المال التجاري. ثم يمكنك البدء في تحديد أوجه القصور في السوق المستمرة المذكورة أعلاه. بعد أن حددت عدم الكفاءة في السوق يمكنك أن تبدأ في رمز الروبوت التداول تناسب الخصائص الشخصية الخاصة بك.


باكتستينغ: تركز هذه الخطوة على التحقق من صحة الروبوت التداول الخاص بك. وهذا يشمل التحقق من التعليمات البرمجية للتأكد من أنها تقوم بما تريد وفهم كيفية تنفيذها على أطر زمنية مختلفة، وفئات الأصول، أو ظروف السوق المختلفة، وخاصة في أحداث نوع البجعة السوداء مثل الأزمة المالية العالمية عام 2008.


الأمثل: لذلك، الآن كنت قد تم ترميز الروبوت الذي يعمل، وفي هذه المرحلة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من أدائها مع التقليل من التحيز الزائد. لتحقيق أقصى قدر من الأداء تحتاج أولا لتحديد قياس الأداء الجيد الذي يلتقط عناصر المخاطر والمكافأة، وكذلك الاتساق (على سبيل المثال نسبة شارب). يحدث التحيز الزائد عندما يستند الروبوت الخاص بك بشكل وثيق جدا على البيانات السابقة. مثل هذا الروبوت سوف تعطي الوهم من الأداء العالي ولكن منذ المستقبل أبدا يشبه تماما الماضي قد تفشل فعلا.


التنفيذ المباشر: أنت الآن على استعداد للبدء في استخدام المال الحقيقي. ومع ذلك، وبصرف النظر عن كونه مستعدا للصعود والهبوط العاطفي الذي قد تواجه، هناك عدد قليل من القضايا التقنية التي تحتاج إلى معالجة. وتشمل هذه القضايا اختيار وسيط مناسب، وتنفيذ آليات لإدارة مخاطر السوق والمخاطر التشغيلية مثل المتسللين المحتملين والتوقف عن التكنولوجيا. ومن المهم أيضا في هذه الخطوة التحقق من أن أداء الروبوت مماثل لتلك التي شهدت في مرحلة الاختبار. وأخيرا، هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لضمان أن كفاءة السوق التي صممها الروبوت لا تزال موجودة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية إنشاء خوارزميات التداول).


الخط السفلي.


وبالنظر إلى أن ريتشارد دينيس تاجر السلع الأسطوري، قام بتدريس مجموعة من الطلاب استراتيجياته التجارية الشخصية الذين ذهبوا بعد ذلك إلى كسب أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط، فمن الممكن تماما للتجار عديمي الخبرة لتدرس مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية وتصبح التجار الناجحين. ومع ذلك، هذا هو مثال واحد غير عادي والمبتدئين يجب أن نتذكر بالتأكيد أن يكون التوقعات متواضعة.


من أجل النجاح، من المهم عدم مجرد اتباع مجموعة من المبادئ التوجيهية ولكن لفهم كيفية عمل هذه المبادئ التوجيهية. ويؤكد ليو أن أهم جزء من التداول الخوارزمي هو "فهم أي نوع من ظروف السوق سوف يعمل الروبوت الخاص بك وعندما سوف تنهار"، و "فهم عند التدخل". التداول الخوارزمية يمكن أن يكون مجزيا ولكن مفتاح النجاح هو فهم. يجب أن يكون أي مقرر أو معلم واعد مكافآت عالية مع الحد الأدنى من الفهم علامة تحذير رئيسية.


الفوركس ميتاتريدر.


يمكن أن يكون من الصعب العثور على خدمات الترميز برمجية ميتاتريدر فوركس. خاصة بالنسبة للتجار العملة يبحثون عن نوعية جيدة، موثوقة وفعالة من حيث التكلفة الحل.


يمكنك الآن توظيف خبير لأتمتة إستراتيجية التداول الخاصة بك إلى مستشار الفوركس روبوت / خبير (إي)، وتصميم مؤشرات مخصصة متطورة، ودمج ميتاتريدر مع برامج طرف ثالث والمكتبات الخارجية، وترجمة نظام التداول الخاص بك من لغات أخرى والهجرة إلى ميتاتريدر.


برينيفوريكس يمكن أن تساعد التجار مع رؤى الصناعة وكذلك الاستعراضات العامة.


إذا كنت ترغب في محاولة لخلق الروبوت إي الخاص بك ثم مواصلة القراءة على الصفحة أدناه.


برنامج ميتاترادر ​​MT4.


مكلستوديو مؤسس فرانتز يعمل الصغيرة ميتاتريدر الترميز خدمة الأعمال مقرها في كندا، وتقدم شخصية دعم مدى الحياة، وضمان الجودة وغير المشروط 100٪ ضمان استعادة الأموال للمشاريع التي لا تتفق تماما مع المتطلبات الأولية.


للحصول على خصم على المشروع الخاص بك، أذكر برومو كود: برينيفوريكس. انتقل إلى مكلستوديو.


تظهر التعليقات العامة هنا.


[بس: كان برينيفوريكس مشروع الانتهاء من مكلستوديو مع نتائج جيدة. قراءة التعليق الكامل في قسم المراجعة العامة].


تم تأسيس مبروغرامينغ في عام 2009 واستغرق مجلس إدارة جديد من خبراء البرمجة MT4 أكثر من عام 2018. العديد من الميزات الجديدة كانت & # xa0؛ نفذت لجعل خدمة سريعة بسرعة فائقة:


1. الآلي نظام البريدية لأي حاجة لعملائنا.


2. دعم كامل مكتب لربط العملاء مع مبرمج بهم.


3. مراقبة الجودة مع إشراف المشرف على كل مشروع شخصيا.


4. بأسعار تنافسية والعديد من الزبائن سعداء.


هناك المزيد في المستقبل منذ مجتمع العملاء ينمو ونحن سوف مفاجأة مع فرص مختلفة في المستقبل قادمة. زيارتنا متبروغرامينغ.


تظهر التعليقات العامة هنا.


ويوصى Mt4programming MT4 شركة خدمات البرمجة مع 10 عاما من الخبرة. تأسست الشركة على الجودة والخدمة التي يمكن التحقق من خلال التحقق من مستويات رضا العملاء من خلال باي بال. (99.9٪)


كما أنها توفر 7 أيام في الأسبوع مكتب الدعم، تعمل من خلال نظام التذاكر لضمان الحفاظ على أعلى مستوى من الجودة الدعم.


للحصول على خصم على المشروع الخاص بك، أذكر أن كنت قد أحيلت من قبل برينيفوريكس. انتقل إلى mt4programming.


تظهر التعليقات العامة هنا.


إميت-ترادينغ-سولوتيونس هو فريق محترف من المبرمجين المدربين تدريبا عاليا وذوي الخبرة التي تركز على الآلي الترميز استراتيجية التداول.


الخدمات هي في الغالب للتجار والمحللين بيع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. تقوم إميت ترادينغ سولوتيونس بتطوير أنظمة تداول السيارات لمختلف المنصات: نينجاترادر، ميتاترادر ​​(MT4 / MT5)، كترادر ​​(كالغو)، ترادستاتيون، مولتيشارتس، أويك ترادر.


يتم اعتماد إميت ترادينغ سولوتيونس من قبل نينجاترادر ​​و كترادر ​​ويتحول مفاهيم التداول العملاء إلى استراتيجيات مؤتمتة بالكامل قابلة للتطبيق والمؤشرات المخصصة مع التفاني شخصية ودعم ما بعد التنمية لكل عميل. لماذا نحن الأفضل؟ يرجى قراءة شهادات العملاء على موقعنا.


المراجعة العامة الموضحة هنا.


تريد أن تجرب وجعل الروبوت الخاص بك الفوركس؟


ستراتيجيككانت إي معالج.


ستراتيجيككانت إي معالج هو الحل الكامل للتجار الراغبين في إنشاء الخاصة الخبراء الخبراء دون تعلم البرمجة.


انها سهلة الاستخدام، وسوف يوفر مئات / الآلاف من الدولارات عن طريق القيام بذلك بنفسك إذا كنت تبحث في تحسين استراتيجية أو خلق العشرات من الروبوتات.


عند شراء المنتجات ستراتيكانكوانت، تأكد من إدخال رمز القسيمة الترويجي للحصول على خصم 20٪. الرمز هو؛


ملاحظة: تم استخدام معالج إي من قبل برينيفوريكس لعدة سنوات، وسعيدة جدا مع البرنامج والدعم عبر المطور ومنتدى بهم. المنتج الموصى به للغاية. مراجعة الصفحة هنا.


إي منشئ. ل ميتاتريدر 4، Mt5 أو تراديستاتيون. الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. يمكن أيضا إنشاء خيارات ثنائية إي.


السعر $ 97.00. الاتصال برينيفوريكس للحصول على خصم استرداد النقود 20٪ هنا.


نب شروط: استرداد النقود المرسلة إلى باي بال الخاص بك، سكريل أو حساب مصرفي الاسترالي بعد فترة استرداد و برينيفوريكس الفضل للبيع من خلال معرف كليكبانك على الجزء السفلي من صفحة أمر بيع يجب أن يكون brainy4x.


إيتري يمكن أن تساعد التجار لإنشاء مستشار الخبراء الخاصة بهم من خلال برنامج سهل الاستخدام سهل.


فوائد استخدام إيتري:


سهلة الاستخدام وفهم السحب والإفلات واجهة المستخدم الرسومية.


أنت لا تحتاج إلى خلفية البرمجة.


يمكنك أن تتعلم بسرعة مقل باستخدام البرنامج.


خصوصية أسرار التداول الخاصة بك.


يمكنك تقليل وقت تطوير مستشار الخبراء لدقائق بدلا من أيام أو أشهر.


يمكنك تطوير MQL5 الخبراء المستشارين المعقدة مع عملات متعددة وأطر زمنية متعددة؛


يمكنك دمج استراتيجيات تداول متعددة في مستشار خبير واحد؛


يمكنك بسهولة إعادة استخدام التعليمات البرمجية عن طريق حفظ وتحميل الرسوم البيانية (أشجار صناديق).


كنت لا تزال قادرة على استيراد مؤشرات مخصصة MQL5.


يمكنك إنشاء رمز ميتاتريدر 5 مقل الصحيح في كل مرة.


الفوركس بروكرز.


خيارات الفوركس.


EDUCATIONAL.


الادارة.


من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.


(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


إنشاء روبوت التداول خوارزمية: أساسيات الكتابة مستشار خبير في MQL4.


الأسواق المالية في العالم توفر لك إمكانات هائلة للربح والخسارة. هناك دائما إمكانية للربح في السوق كما يمكنك وضع الصفقات في أي من الاتجاهين. سواء كان موقفك صعودي أو هبوطي، فإن قدرة التاجر على كسب المال موجودة دائما - كما هي القدرة على إحداث خسارة.


في كثير من الأحيان، تقف العواطف والنفخ العقلي النفسي والانضباط العقلي في طريق الأرباح، وهي الأسباب الرئيسية 95٪ (أو أكثر) من جميع التجار الجدد يفقدون كل رؤوس أموالهم الاستثمارية في الشهر الأول.


باستخدام خبير استشاري خوارزمية التداول الروبوت في ميتا التاجر مكتوبة بلغة MQL4 هي طريقة واحدة للوصول إلى السوق عن طريق التعليمات البرمجية، وبالتالي أخذ المشاعر من الصورة والعمل فقط مع الأرقام والمنطق البرنامج الخاص بك.


أخذ المشاعر من المعادلة هو مقياس واحد، ولكن هذا لا يعني أن الروبوتات لا يمكن أن تخسر. في الواقع، كان حتى البنوك الاستثمارية الكبيرة لسحب المكونات على الروبوتات التداول الخاصة بهم قبل أن تصبح الخسارة قاتلة. في عام 2018، كان لدى جولدمان ساكس أخطاء خطيرة في خوارزميات التداول التي تكلفتها 100 مليون دولار.


عليك أن تكون على علم، قبل الاستمرار في هذا الدليل وحتى التفكير في استخدام النقدية الحقيقية، التي اكتسبت بشق الأنفس، التي يمكن أن تخسر كل ما تبذلونه من الودائع في حساب الوساطة الخاص بك من التعليمات البرمجية الخاصة بك (وربما في أسوأ الحالات أكثر مع بعض السماسرة إذا رسوم إضافية تطبيق)


كنت مسؤولا في نهاية المطاف عن الصفقات، حتى لو رمز البرنامج هو وضع لهم بالنسبة لك. في حين أن الخسارة هي احتمال، يمكنك أيضا مضاعفة الحساب وجعلها تنمو باطراد أثناء النوم.


إذا كنت ترغب في تشغيل تماما على السيارات الرائدة، وهذا يمكن أن يتحقق دون أي تفاعل على الإطلاق. هل يمكن أن تجعل حرفيا المال بشكل سلبي بينما كنت لا تزال مع حياتك يوما بعد يوم.


هذه الاستراتيجية من التداول الحر تماما اليدين ليست واحدة أنا تعزيز، ولا هو واحد أنا من أي وقت مضى استخدام وجدت مربحة على الإطلاق. رصد الروبوت نشط والحرف الحالية، جنبا إلى جنب مع إبقاء العين على التقويم الاقتصادي والأحداث، يختلف كثيرا عن السماح لها من البرية والأمل على أفضل. انتصارات قد تكون ملحمة، ولكن الخسائر غير المراقب أبعد بكثير.


تثبيت MQL4.


يرجى تحميل MT4 من موقعها على الانترنت وتثبيته على جهازك.


مرة واحدة MT4 قيد التشغيل، سوف تحتاج إلى حساب مع وسيط يدعم MT4. ثم سوف تكون قادرة على إعطائك بيانات تسجيل الدخول MT4 الخاص بك.


وسيعرض جميع الوسطاء حساب تجريبي، ويتم تشجيعك على استخدام الحساب التجريبي دائما للكتابة واختبار البرنامج.


وبمجرد الانتهاء من تكوين MT4 على سطح المكتب الخاص بك، يمكننا الاستمرار في خلق الخاصة بنا خبير خبير خوارزمية التداول الروبوت.


كيفية كتابة روبوت.


هناك العديد من اللغات التي من شأنها أن تكون مناسبة لكتابة روبوت التداول خوارزمية من الصفر، ولكن المضاعفات التي سوف تواجهها هي في الواقع مع أبي لتوجيه الوصول إلى الأسواق التي سيوفرها وسيط الأسهم الخاص بك، وهذا هو كيف ستمكن نفسك فعلا إلى وضع الأوامر التجارية في الأسواق المالية.


يمكن أن تتحقق بيانات السوق المعالجة في عدد كبير من اللغات، وربما إلى حد أسرع من MT4 M4 يمكن تشغيل الاختبارات مرة أخرى (الاختبارات الخلفية هي وسيلة لاختبار الروبوت خوارزمية الخاص بك؛ أكثر على هذا في وقت لاحق). لأسباب سهولة التشغيل والدعم العام للبرامج المالية، وأنا أوصي باستخدام MQL4 (ميتاكوتس اللغة 4)، واللغة الأم ميتاتريدر 4، لكتابة الروبوت التداول خوارزمية الخاص بك.


بنية MQL4.


MQL4 مشابه في شكله ل فب، C، C ++ أو فسكريبت. وفيما يلي مثال على وظيفة سيتم استدعاؤها على كل علامة من بيانات السوق:


نحن هنا تحقق ما إذا كان هناك ما يكفي من بيانات السوق محملة البارات & لوت؛ 100. MQL4 يحدد متغيرات محددة مسبقا مثل البارات (الذي يحتوي على عدد من الحانات تحميلها في المخطط).


بالإضافة إلى ذلك، نحن تحقق مع أو || مشروط ل إستريدالويد (). هذه هي وظيفة الاختيار للتحقق من أن سياق التداول غير مشغول حاليا.


عناصر MQL4 مثل هذه المتغيرات المحددة مسبقا وظائف التخطيط مثل الرمز () تجعل كتابة الاستراتيجية الخاصة بك سيرا على الأقدام في الحديقة، وبالنسبة لي هي لماذا من الأفضل حقا لروبوتات روبوت خوارزمية التداول في MQL4 على لغات أخرى.


وأوصي لك نلقي نظرة من خلال مرجع MQL4 كلما كان لديك الوقت للحصول على المزيد من الثقة في استخدام MQL4 لتلبية احتياجاتك.


تحرير مدونة MQL4 في ميتايديتور.


أوصي باستخدام المدمج في إيد ميتايديتور الذي يأتي مع منصة التداول MT4. للدخول إلى المحرر، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على أحد مستشاري الخبراء الحاليين في جزء المتصفح الأيمن وحدد تعديل من القائمة.


سيتم فتح ميتايديتور من MT4 ثم سوف تكون قادرا على إنشاء ملف جديد. هذا يوفر تسليط الضوء على بناء الجملة المستخدم والتصحيح الإخراج.


هام: سيتعين عليك ترجمة ملفات mq4 إلى مستشاري خبراء ex4 باستخدام ميتايديتور إذا كنت تقوم بتحرير في محرر خارجي. حتى الحصول على دراية ميتايديتور أمر لا بد منه.


خوارزمية لدينا.


بالنسبة لاستراتيجيتنا، سنبدأ باستخدام أساس الدعم والمقاومة من مؤشر المتوسط ​​المتحرك (سما). يمكن أن يتنبأ سما إشارة دخول / خروج صعودية أو هبوطية. يساعدنا المتوسط ​​المتحرك السلس على خفض الضوضاء من السوق، مما يتيح لنا رؤية أكثر وضوحا لاتجاه حركة السعر.


في إما الاتجاه الصاعد أو الترند الهابط، يمكن أن يتصرف سما كدعم أو مقاومة، اعتمادا على التوجه. عندما يكون السعر صعودا، فإن سما تتصرف كقاعدة دعم، وعندما يكون السعر في الانخفاض، والعكس بالعكس كمقاومة / السقف.


أساس الدخول.


عندما نقوم بتخطيط اثنين سما من فترات مختلفة - واحدة من 40 فترة واحدة من فترة 100 - يمكننا بعد ذلك نرى كيف يعبرون ويخلق أساسا للدخول. كما ذكرنا من قبل، عندما يكون سما أقل من السعر (أقل من سعر الإغلاق)، نعتبره أساسا للدعم، وعندما يكون سما أعلى من السعر (أكبر من سعر الإغلاق)، نعتبر هذا خطا من مقاومة .


لذلك، في التعليمات البرمجية، نقوم بما يلي أولا لإنشاء طريقة للتحقق من عبر المدخلات في وقت لاحق تحديد أساسنا للدخول:


الآن يمكننا حساب لدينا سما باستخدام طريقة مؤشر التقنية إما المقدمة من قبل MQL4 وتشغيل ذلك من خلال وظيفة تشيكفوركروس لمعرفة ما إذا كان هناك الصليب مثل ذلك:


نحن هنا باستخدام MODE_SMMA للعودة لنا S موثيد M التحضير A متوسط ​​من طريقة مؤشر التقنية إما لطريقة التمهيد التي اخترتها.


إذا كنت ترغب في استخدام طريقة تمهيد أخرى، وهناك العديد من الخيارات مثل بسيطة، الأسية، والخطي المرجحة.


كما هو الحال مع كل الدعم والمقاومة، منهجية التداول القياسية يعمل هنا: شراء الدعم وبيع المقاومة!


لذلك، لدينا خوارزمية، ونحن سوف نفعل ذلك تماما. عندما يكون هناك صليب في أي من الاتجاهين، ونحن في طريقنا لتطبيق الاتجاه المناسب للتجارة ودخول السوق.


نحن هنا تحقق من عودة الدالة تشيكفوركروس التي حددناها مسبقا، بعد تحميلها مع اثنين من سما التي يحددها مؤشر إيما التقني.


نستخدم أورديرسند، التي يتم توفيرها من قبل MQL4، لفتح التجارة. كأفضل الممارسات، يتم تخزين النتيجة في متغير التذكرة والتحقق لاحقا من قيمة إرجاع إيجابية لمعالجة أي خطأ قد يكون قد تم الإبلاغ عنه من جانب الوسيط.


أساس للخروج.


مثل الأساس للدخول (ما عدا في حالة معكوس)، عندما سما يخلق الصليب الموت، يمكننا استخدام هذه الإشارة لإغلاق تجارتنا، إذا كان أي الصفقات المفتوحة. ويكتب منطق ذلك على النحو التالي:


هنا ندخل ل حلقة لتكرار على جميع أوامر مفتوحة، على الرغم من أننا حاليا سوف التجارة الوحيدة تجارة واحدة في وقت واحد وهذا يسمح لنا للتوسع في المستقبل ولها العديد من الصفقات المفتوحة إذا شعرنا أننا في حاجة إليها.


هذا أيضا يجعل استخدام الأسلوب أوردرزليكت أسهل، كما يمكننا استخدام متغير نت من وجهة نظرنا ل حلقة.


مرة واحدة داخل التكرار، ونحن ننظر ببساطة في النظام الحالي (التحقق من شراء OP_BUY أو بيع OP_SELL النظام) ومن ثم تطبيق المنطق الشرطي من عودة طريقة تشيكفوركروس لدينا.


إضافة إدارة الأموال.


الآن خوارزمية لدينا هو بسيط مع أساس للدخول والخروج من الصفقات، ولكن لا يزال غبي بشكل خطير جدا عندما يتعلق الأمر بإدارة الأموال. بالنسبة لنا للحفاظ على المخاطر تحت بعض السيطرة، ونحن سوف تضع فقط خمس الأسهم القابلة للتداول في كل صفقة، وحتى الآن نحن بحاجة إلى أن ندخل ذلك في خوارزمية لدينا.


وهذا يعني إذا كان لديك 10000 $ في الحساب، ونحن التجارة فقط مع خمس في وقت واحد (2000 $)، وبالتالي فإن البرنامج النصي فقط وضع تجارة مع الكثير حجم أصغر من 0.1 أو 0.2، على سبيل المثال، الحساب الخامس.


نحن نستخدم أكونتفريمارجين و نورماليزدوبل لتوليد هذا الحجم الكثير، وإذا تم حسابه في أقل من الحد الأدنى من حجم الكثير من 0.1، ونحن سوف تعيينه إلى 0.1.


عندما ينمو الحساب (أو يتقلص!)، فإن التعرض سيتم تعيين فقط في خمس حقوق الملكية الحساب. وهذا يعني أن الإفراط في التعرض لمبلغ ثابت (على سبيل المثال تداول جزء ثابت محدد على أي حساب حجم) لا يمكن نظريا حدوثه، وإزالة خطر هامش الدعوة من الإفراط في التداول يتم إزالتها أو تقلص إلى حد كبير.


نداء الهامش هو خطر حقيقي جدا إذا تحرك السوق ضدك بشكل كبير قبل عودته بسبب ارتفاع / تقلب في حين لم تكن حول إيداع المزيد من الأموال.


في شروط الشخص العادي، سيتم احتساب حجم الكثير من التجارة ديناميكيا من قبل السيناريو لدينا لتلبية حجم الأسهم. وبالتالي فإن إمكانات أكبر وأكبر الأرباح هو حقيقي جدا.


ملاحظة: يمكن أن يكون ميزة لطيفة لتوفير معلمة لغطاء تجمع تراديابل. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب فقط في التداول من أي وقت مضى مع 1000 $ من حسابك، بغض النظر عن الهامش المتاح، يمكنك تعيين المتاحة للتداول إلى 1000 $ فقط بدلا من حجم الحساب بأكمله.


شخصيا أنا دائما استخدام ميزات مثل هذا عندما تسير مباشرة مع البرامج النصية الجديدة من أجل الحد من التعرض لي للخطر، حتى أنا متأكد من أن البرنامج النصي يعمل بقوة بما يكفي للسماح لمزيد من الأموال.


برمجيا، وهذا يتطلب معلمة وتغيير طفيف إلى المثال التعليمات البرمجية أعلاه للتحقق من هذا المتغير بدلا من قيمة أكونتفريمارجين ().


كسر حتى.


بالإضافة إلى ذلك، سوف نحاول أداء بعض حالات التعادل، بمعنى أنه إذا تغير السوق ضدنا لخلق خسارة كبيرة من الافتتاح، فإننا نتطلع إلى الخروج مع الحد الأدنى من الخسارة وعلى الأقل التعادل حتى الإبقاء على رأسمالنا.


ويمكن تحقيق ذلك عن طريق رصد فقدان تجارتنا وعلاقتنا بالسعر المفتوح. إذا تغير الاتجاه وتوقفت تجارتنا من المال، يمكننا محاولة لإغلاق التجارة أقرب إلى سعر الدخول ممكن:


يستخدم أعلاه أورديرموديفي لمحاولة تعيين وقف الخسارة إلى سعر فتح النظام. هذا هو طريقة الخام ولكن بسيطة لضمان أننا الخروج عندما يعود السعر إلى سعر الدخول لدينا. يتم تطبيق هذا فقط عندما يكون الربح غير المحقق الحالي في خسارة.


إضافة هامش التعادل.


يمكن إضافة هامش التعادل ببساطة عن طريق إضافة إلى أسلوب أورديروبنبريس مثل ذلك:


لهذا المثال، ونحن نسمح 10 نقطة الفرق في دخولنا إلى إغلاق عن طريق وقف الحد.


ملاحظة: يجب التحقق من اتجاه التجارة لهذه الطريقة - كما لو كان ينبغي أن تضاف إلى أو طرح من سعر الدخول وفقا لما إذا كان هو شراء أو بيع موقف.


وهناك طريقة أخرى لضمان عدم فقدان مكاسبنا هي استخدام وقف زائدة، والتي سيتم مناقشتها بالتفصيل في دليل آخر.


النص الكامل.


هنا هو قائمة كاملة لدينا مستشار الخبراء. لدينا العديد من المعلمات المتاحة لدينا تحت تصرفنا مثل مستويات الربح، وقف الخسارة، وفترات سما.


لا تتردد في اللعب مع المعلمات لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل لوضع التداول الخاص بك وضبط خوارزمية الخاص بك.


تذكر: الأداء السابق ليس بأي حال من الأحوال مؤشرا على المستقبل.


اختبار ذلك.


يمكننا اختبار الأيام السابقة، أشهر، أو حتى سنوات من بيانات السوق لأداة مالية مع سهولة في MT4 (ميتا التاجر 4) البيئة. ومع ذلك، يتم تشجيع التجار على عدم الثقة اختبار مرة أخرى وحدها، ولكن لاستخدامه كدليل لتوجيه استراتيجية التداول ونرى مدى فعالية فكرة.


اختبار العودة تمكن التجار لمعرفة ما إذا كان تفكيرهم يحمل الماء، إذا جاز التعبير، قبل بذل المزيد من الجهد والتحرك قدما إلى الأمام أكثر من خوارزمية في التعليمات البرمجية.


أين تضع ملفات الخبراء؟


إذا كنت قد استخدمت محرر نص خارجي لكتابة المستشار الخاص بك، سوف تحتاج إلى تحميل مستشار الخبراء الخاص بك إلى منصة التداول MT4 لتجميعها والتحقق من الخطأ. ما عليك سوى إضافة ملف. mq4 إلى تثبيت ميتاتريدر الخاص بك في دليل الخبراء، على سبيل المثال. / MetaTrader4 / MQL4 / إكسيرتس.


سيكون مستشار الخبراء بعد ذلك متاحا داخل برنامج MT4 الخاص بك من القائمة المستكشف على الجانب الأيسر تحت قسم الخبراء.


ملاحظة: تأكد من أنك تجري اختبارا على حساب تجريبي. حساب حقيقي سوف تتداول مع المال الحقيقي، وعلى الرغم من أن الأرباح ستكون حقيقية، وبالتالي فإن الخسائر.


الاختبار الخلفي.


إذا اختبرت إستراتيجية في السنة الأخيرة من الكبل (غبب / أوسد) ووجدت أن نسبة الربح أعلى من 1 (بمعنى أنك جعلت المال)، فيمكنك أن تكون على شيء جيد.


ما إذا كان هذا سيعمل في العالم الحقيقي هو مسألة أخرى كاملة، وهذا هو السبب في اختبار الأمام هو نفس القدر من الأهمية، كما هو اختبار درجة Z. هذا موضوع أكثر تقدما بكثير لتعلم الآلة خوارزمية الخاص بك، والتي لن تناقش هنا، ولكن في أدلة أكثر تقدما في وقت لاحق.


كيفية بدء اختبار العودة.


استخدم الاختصار كونترول-R لفتح اختبار الاستراتيجية أو حدده من القائمة عرض. سيتم فتح جزء المختبر في أسفل النافذة.


من هنا، يمكنك تحديد الخوارزمية التي يتم تشغيلها في القائمة المنسدلة الأولى، لذا اختر اسم ملف مستشار الخبراء الذي قمت بإنشائه هنا. بعد ذلك، يمكنك اختيار رمز (أداة مالية). سأختبر على الفوركس رمز غبوسد من الجنيه البريطاني لزوج الدولار الأمريكي.


يمكننا أيضا تحديد قرار الفترة الزمنية لتشغيل على (15 دقيقة فترة، 1 ساعة، فترة 1 يوما، وهلم جرا). وسوف يتم استخدام الإعداد لمدة 30 دقيقة.


وأخيرا، لدينا خيار للنمذجة على كل علامة، نقاط التحكم، أو أسعار مفتوحة فقط. أثناء كتابة السيناريو الخاص بك، يمكنك اختيار الأسعار المفتوحة فقط، كما أنها سوف تنفذ بسرعة الاختبار الخاص بك على الرغم من أن النتائج لن يكون يستحق المال الحقيقي المصرفي حتى الآن!


لهذا، عندما كنت تبحث عن اختبار حقيقي قبل الذهاب إلى الأمام الاختبار، فمن المستحسن لتشغيل على كل القراد. وهذا سوف يستغرق وقتا أطول بكثير لمعالجة! (يمكنك ترك تشغيله في MT4 فين على الانترنت أو بالطبع بين عشية وضحاها على الجهاز المحلي الخاص بك إذا كنت ترغب.)


تعديل المعلمات.


وضعنا معلمات زوجين (بيريودون و بيريودتو) لدينا مستشار الخبراء بحيث الفترات الزمنية من اثنين من المتوسطات المتحركة يمكن تعديلها.


ويمكن الوصول إليها عن طريق اختبار الاستراتيجية عن طريق النقر على زر خصائص الخبراء وعرض علامة التبويب الإدخال.


يمكن إعطاء قيمة رقمية لكل معلمة هنا - القيم الافتراضية هي بيريودون = 40 و بيريودتو = 100.


الاختبار الأمامي.


مرة واحدة كنت قد اختبرت على البيانات التاريخية، يمكنك البدء في اختبار مع السوق الحية كما كنت قد رأيت بالفعل إذا كان أفكارك نجا من العاصفة من اختبار الظهر، و (نأمل) قد وجدت بعض الثقة في ما كنت تعتقد أن تكون استراتيجية الفوز !


في السوق الحية، قد تجد استراتيجية الخاص بك تسقط على وجهه مسطحة بسبب العناصر التي لم تأخذ في الاعتبار في الاختبارات السابقة الخاصة بك. تذكر أن السوق هو دائما على حق. الرمز الخاص بك هو أبدا أكثر ذكاء من السوق، وليس هناك شيء من هذا القبيل محظوظا في التداول.


اختبار الأمام هو حقا اختبار الحمضية لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية ستكون مربحة بالنسبة لك لوضع المال الحقيقي على ذلك.


وعادة ما يتم إجراء الاختبار إلى الأمام على أفضل فين مخصص ل MT4 إي (المستشارين الخبراء) التي غالبا ما توفر مجانا من قبل معظم وسطاء الفوركس. سوف النصي تشغيل 24/5 في حين أن السوق مفتوح، وسوف تكون قادرة على مراقبة الصفقات يعيش عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب من محطة كما سيتم تشغيلها على الجهاز المحمول الخاص بك عن طريق التطبيق MT4 أو جهاز سطح المكتب عبر برنامج MT4.


ارتفاع التقلب.


ما يمكن أن يكون القاتل الحقيقي لكتاباتنا هو تقلبات عالية في السوق، والتي يمكن أن تحدث من العديد من العوامل الخارجية.


على سبيل المثال، أي تحطم أو تحطم فلاش، الحرب، الانتخابات، رفع أسعار الفائدة، عائدات السندات أو تقرير اقتصادي كبير مثل مؤشر أسعار المستهلكين، الناتج المحلي الإجمالي أو التغييرات في النظام الضريبي سوف تتسبب تغييرات كبيرة في جميع أنحاء الاقتصاد العالمي والعديد من الأسواق المالية . لذلك أيضا، بشكل غير مباشر، يمكن أن تتأثر تجارتك في زوج واحد من العملات أو الأمن بأحداث بلد آخر، والتي قد لا تكون قد توقعت في البداية.


وفي الآونة الأخيرة، كان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وما بعده من التحقيقات التي قام بها مكتب التحقيقات الفدرالي هيلاري كلينتون خلال الفترة السابقة للانتخابات الأمريكية أمثلة على التقلب الشديد في السوق لأي شخص مهتم في إلقاء نظرة فاحصة.


دعونا نأخذ حالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ويبدو أن الجمهور البريطاني يعتقد أن الأغلبية هي أن التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيكون مستبعدا جدا. لم أكن متفائلا جدا وسحبت كل ما عندي من الجنيه، مما وفر الكثير من إنصافي في المملكة المتحدة بسبب انخفاض سعر الصرف.


أما بالنسبة للآخرين، أخشى أن أقول أنهم لم يكن محظوظا جدا. التحوط على التصويت البقاء كما قال بعض مستشاري البنوك الكبرى، من شأنه أن يؤدي إلى العكس، وفقدان ما يقرب من 15٪ إلى تلك المستحقة للجنيه، كما أنها تنتظر حتى يتعافى.


حالات مثل هذا مثالية لإيقاف الروبوت التداول الخاص بك، والتجارة فقط خارج تقلبات السوق العالية. الترميز لهذا النوع من النتائج سيكون من الصعب جدا تلقائيا على المؤشرات الرائدة أو متخلفة ويتم تداولها بشكل أفضل بعد الحدث أو يدويا. إن فرص اإلشارات الكاذبة أو المتناقضة تكون دائما أعلى خالل األحداث الكبيرة، وقد يكون النهج األساسي اليدوي وليس النهج التقني أكثر ربحية.


لا بأس من التوقف عن الروبوت الخاص بك لأنك تتوقع أزمة. فإنه قد يوفر لك خسارة، في حين من ناحية أخرى قد تجعلك تفوت على فوز كبير. في تجربتي، فرص الفوز هي أقل حجما بكثير، وذلك بسبب عدم اليقين محتمل واحتمال الدعوة هامش أو ضرب وقف الخسارة الخاصة بك قبل أن تتقدم التجارة بسبب المسامير الحادة المتطرفة.


الاستنتاجات.


لقد وضعنا بعض أساسيات كتابة خوارزمية التداول وقدم العديد من الأفكار الجديدة. من خلال المشي من خلال رمز، وآمل أن تتمكن الآن من رؤية العمل الداخلي للخوارزمية في MQL4، ونرى كيف يتم استخدام مؤشر تقني مثل المتوسط ​​المتحرك لتوليد إشارة الدخول والخروج.


من حيث إدارة الأموال، لقد ذهبنا على إمكانية إدراج شروط التعادل والدينامية الكثير التحجيم لاستخدام خمس الأسهم المتاحة. لا تتردد في قرص هذه الأجزاء من التعليمات البرمجية لرغباتك للخطر. لقد ذهبنا إلى اختبار اختبار اختبار الخلفية من MT4 وفتحت الأبواب لإمكانية الاختبار إلى الأمام وحتى اختبار Z - النتيجة في المستقبل، وكلها حيوية قبل أن يعيش.


مع مزيد من ضبط دقيق والبحث، يمكنك ربما يكون لها تجربة مربحة جدا في الأسواق يوم واحد قريبا. الآن بعد أن لديك مستشار خبير مؤسسي جيد كنص أساسي، يمكنك البدء في كتابة الاستراتيجيات الخاصة بك في لغة MQL4 - واختبار ما إذا كانت تعمل حقا وكذلك كنت تشعر أنها يجب أن، أو كما بعض الكتب التجارية والموجهين قد يلمح إلى!


المضي قدما، وسوف تريد بالتأكيد لاختبار خوارزمية الخاص بك أكثر قبل ارتكاب المال الحقيقي لذلك. وبمجرد أن تشعر بالثقة الكافية بأن لديك برنامج نصي جيد الأداء، قد تحتاج أيضا للانضمام إلى مجتمع لأخذ أفكارك بشكل أكبر والمساعدة في تبادل الأفكار، أو تفكيك الخوارزميات الأخرى لرؤية أعمالهم وكيف يمكن دمجها في إستراتيجيتك.


تبادل المستشارين الخبراء مع التجار الآخرين هو وسيلة رائعة للتعاون ونرى كيف الآخرين يكتبون خوارزمية الخاصة بهم لعدد كبير من المؤشرات الفنية هناك مثل ماسد، رسي، تسي، أدكس، بولينجر باندز و إشيموكو. والقائمة تطول وتطول.


ربما في المستقبل، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية، قد ترغب في بيع السيناريو الخاص بك للآخرين، في هذه الحالة السوق MT4 أو على موقع الويب الخاص بك يمكن أن تكون أماكن مثالية للبدء!


لإجراء المزيد من التجارب، وأنا حقا ننصح بتحميل كافة بيانات السوق السابقة وتحميله في MT4 حتى تكون قادرة على القيام اختبار الظهر أكثر دقة. لمزيد من المعلومات حول ذلك، يرجى الرجوع إلى هذا الدليل، ولها وقت كبير التداول!


تنويه: هذه المادة لا يقصد بها الاستثمار أو المشورة المالية - الغرض منه هو مجرد برنامج تعليمي تقني لإنشاء البرمجيات والبحث. يتم توفير التعليمات البرمجية للأغراض التعليمية فقط، كما هو، مع أي ضمان أو ضمانات.


يتم ترجمة إنفاتو توتس + دروس إلى لغات أخرى من قبل أعضاء المجتمع و [مدش]؛ يمكنك أن تشارك أيضا!

No comments:

Post a Comment