Tuesday 13 March 2018

دعم ومقاومة الفوركس


استراتيجية الدعم والمقاومة الفوركس
وتستخدم استراتيجيات التداول على أساس الدعم والمقاومة على نطاق واسع في تجارة الفوركس.
أولا يتيح الحصول على أساسيات أسفل.
وبصفة عامة، فإن الدعم والمقاومة مفهوم واضح:
السوق يتحرك صعودا ثم يسحب إلى الوراء، أعلى نقطة وصلت قبل انسحبت هو المقاومة.
مع استمرار السوق مرة أخرى، فإن أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ العودة احتياطية هو الدعم.
والعكس بالعكس للاتجاه الهبوطي.
حق بسيط. فلماذا نحتاج إلى نافين ليعلمنا المزيد عن هذا.
إذا لاحظت في 6:55 علامة في البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، وليس كل شخص لديه نفس فكرة ما مستويات الدعم والمقاومة. انها ليست بسيطة و "مباشرة" كما نعتقد أنه.
معظمنا نعمل على نظرية رسم خطوط الدعم والمقاومة لجعلها تبدو جذابة بصريا. يمكن أن يكون من السهل القيام بذلك النظر في الماضي وأنها تبدو كبيرة، منطقة واحدة يتصل إلى التالي، ويبدو أن "تصميم يعمل" ولكن هذا هو الحال حقا؟
هل يعمل دائما مثل ذلك.
في الويبينار نحفر أعمق في هذا المفهوم. نقطة التركيز من نافين في هذا البرنامج التعليمي على الويب هو أن يكون يا رفاق التفكير لماذا يجب أن الدعم والمقاومة العمل؟ والأهم من ذلك، عندما لا تعمل؟
نظرية وراء دعم يساوي المقاومة باستخدام السعر العمل هو المنطق.
لماذا سيعقد مستوى أم لا عقد؟
بالنسبة لك عشاق السيارات، يستخدم نافين اثنين من السيارات التناظرية في تفسيراته (12:01 في الفيديو)، مرسيدس $ 50K وفورد 100K $ (يجب أن يكون موستانج).
دعونا ننظر إلى القياس فورد التي تقوم على كنت يجري البائع.
كنت تملك فورد. لديك فرصة لبيع 90K $ بالقرب من بداية كل من السيناريوهات ولكن كنت لا. أعني أنه كان يستحق 100K $ قبل الحق!
ولكن في غضون 2 أيام فإنه ينخفض ​​إلى 60K $. الله اللعنة! ثم يرتفع ببطء مرة أخرى، وتصل إلى 65K $، 70K $، 80K $ و قطرات العودة إلى 70K $.
ثم نرى الفرق بين السيناريوهات.
في السيناريو A فإنه يطلق النار تصل إلى 90K $ في 2 أيام. رائع! ولكن هل تبيع؟ كان لديك فرصة لبيع قبل في 90K $ وكنت لم يفعل ذلك.
ماذا عن السيناريو ب، فإنه يأخذ أسبوع لتزحف مرة أخرى إلى 90K $ من 70K $. هل نبيع الآن؟
في السيناريو A، من المهم أن نلاحظ أن السرعة التي أطلق عليها مرة أخرى تصل إلى 90K $ يشبه السرعة التي انخفض في البداية إلى 60K $. الدعم والمقاومة قد لا تكون قوية مع ارتفاع حاد، لذلك قد يكون من المأمول أن السعر يمكن أن تحصل على ما يصل الى 100K $.
ولكن السيناريو باء هو بيع عندما يصل إلى 90K $ مرة أخرى. ولأنها ارتفعت ببطء، فإنها تشير إلى أن الأسعار تكافح من أجل الاستمرار في الارتفاع وهو مؤشر أفضل على الدعم والمقاومة الحقيقيتين. ذاكرة الانخفاض السابق إلى 60K $ لا يزال يلوح في الأفق حتى وقتها للخروج من هناك.
يظهر نافين أمثلة الرسم البياني الفعلية لهذه النظرية في الويبينار بدءا من 32 دقيقة.
الوقت ذو الصلة بالوقت السابق (12:20) الدعم مقابل المقاومة قد لا يكون قويا عند ارتفاع حاد صعودا أو هبوطا يعود إلى المستوى المعني (24:01) من المرجح أن يتغير اللاعبون في السوق في عطلة نهاية الأسبوع (28:40) التركيز على ما يمكن أن يحدث خطأ، وليس ما يمكن أن يذهب الحق (30:50) أنت سر لتوقيت (33:30)
نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة وتستمتع الويبينار، كاملة من التعليقات مضحك وانها تعليمية ومسلية في نفس الوقت. اسمحوا لي أن أعرف كيف كنت تحب ذلك في قسم التعليقات أدناه.
إذا كنت ترغب في الاستمرار في زيادة المعرفة الخاصة بك العمل السعر الاشتراك أدناه لمزيد من المقالات المفيدة وندوات عبر الإنترنت.
إذا كنت ترغب في تسريع العمل الخاص بك السعر العمل تحقق من دورة اتقان الأسعار العمل لدينا.
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

ثلاث طرق للتجارة والدعم والمقاومة.
حركة السعر و ماكرو.
الدعم والمقاومة يمكن أن يكون العديد من التطبيقات ويمكن تحديدها في العديد من الطرق. يمكن للمتداولين استخدام تحديد الدعم / المقاومة لإدارة المخاطر في الاستراتيجية. يمكن للتجار أيضا استخدام الدعم والمقاومة لظروف السوق الصف، وأدخل المناصب.
واحدة من المفاهيم الأكثر صعوبة في التحليل الفني هو استيعاب فرضية الدعم والمقاومة. هناك العديد من الطرق لتحديد هذه المستويات، وحتى بعد تحديدها، وهناك عدد كبير من الطرق للدمج والتداول معهم.
في مقالنا الأول حول هذا الموضوع، نظرنا إلى أنماط الدعم والمقاومة الخفية في سوق الفوركس. ثم ذهبنا إلى دمج آليات الدعم والمقاومة إضافية في مقالنا المتابعة، قوة التقاء في سوق الفوركس.
في هذه المقالة، سنعرض لك ثلاث طرق تمكن المتداولين من دمج هذه المستويات بشكل صحيح.
إدارة المخاطر / إيقاف التوظيف.
في حين أن هذا قد يكون أقل & لسو؛ مثيرة & [رسقوو]؛ من الطرق الثلاث لدمج الدعم والمقاومة، وهذا هو أيضا ربما الأكثر أهمية.
أوامر وقف الخسارة تساعد التجار منع تفجير حساباتهم بأكملها على واحد فقط أو اثنين من الأفكار التجارية السيئة. لقد بحثنا في أهمية التوقف، علاوة على ذلك، إدارة المخاطر في العديد من مقالاتنا السابقة. إدارة المخاطر قذرة هو الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل، وهذا هو أيضا أعلى خطأ التداول.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد التجار لتحديد مبالغ المخاطر الخاصة بهم لأي موقف فردي.
لنفترض أن أحد التجار يريد الشراء في نطاق، وإذا استمر هذا النطاق، فإنه يريد إغلاق المركز بسرعة في محاولة للتخفيف من الخسارة.
في هذه الحالة، من المنطقي وضع وقف للموقف الطويل دون الدعم بحيث مرة واحدة يصبح انتهاك انتهكت، وقف الخسارة يمكن إغلاق الموقف والتاجر يمكن أن ننظر لتجنب أخذ خسارة أكبر.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد مع ق أعلى ل لاسيمنت.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
هذا يمكن أن تعمل أيضا لعكس المسرحيات. إذا كان المتداول يتطلع لشراء انعكاس صعودي، فإنها يمكن أن ننظر إلى الانخفاض الذي تم تأسيسه قبل بدء الانعكاس. ويمكنهم وضع توقفهم هناك. وبهذه الطريقة، إذا لم يتراجع الانعكاس، وإذا استمرت الأسعار في التحرك في الاتجاه السابق للاتجاه، يمكن إغلاق الصفقة حيث ينظر المتداولون للتخفيف من خسارتهم.
والعكس تماما هو الحال بالنسبة للمراكز المالية القصيرة، حيث يتطلع المتداولون إلى وقف المقاومة فوق مستوى المقاومة بحيث يستمر السوق في الارتفاع؛ يمكن إغلاق الموقف القصير مع الحد الأدنى من الخسارة.
تحديد حالة السوق.
لقد سمعنا كل ذلك منذ كنا صغارا: شراء منخفضة، وبيع عالية.
إذا كانت الأمور فقط بهذه البساطة.
ما يشكل & لسو؛ عالية و [رسقوو]؛ وما يشكل & لسو؛ منخفضة؟ & [رسقوو]؛ بعد كل شيء، وهذه هي المسائل النسبية جدا، وانخفاض في السوق اليوم قد تكون السماء عالية في الأسبوع من الآن.
هذا هو المكان الذي يأتي الدعم والمقاومة في اللعب، وهذا هو السبب في إيجاد مستويات قوية، متموجة يمكن أن تكون مفيدة جدا.
فكر في السبب في أن الدعم أو المقاومة قد تدخل في السوق: السبب الحقيقي الوحيد هو تدفق المشترين أو البائعين على مستوى سعر معين.
لنفترض أننا نتوقع دعما بسعر 1.6750 على غبوسد؛ وهو مستوى نفسي في زوج العملات. ومع تحرك األسعار نحو مستوى الدعم المتوقع هذا، يبدأ المشترون في دخول السوق تحسبا لمستوى دعم مستقبلي قريب جدا. كما تقترب الأسعار أقرب وأقرب إلى هذا المستوى من الدعم، المزيد والمزيد من المشترين إشعار هذا & لسو؛ القيمة المتصورة و [رسقوو]؛ في غبوسد وأنها تبدو أيضا للدخول في مواقف كابل طويلة. ويعتبر الانخفاض الدقيق لهذه الخطوة & لوت؛ سوينغ العمل السعر. و [رسقوو]؛
في نهاية المطاف، عدد المشترين في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يفوق عدد البائعين، وهذا ما يخلق انعكاسا في السوق حيث أن مستوى أعلى من الطلب يأخذ على مستوى أصغر من العرض. هذه هي الطريقة التي تعمل بها حركة الأسعار، ويحدث ذلك على المدى القصير والطويل على حد سواء.
كما أن إجراءات السعر تساعد التجار على رؤية الدعم والمقاومة في الأسواق المتداولة والأسواق التي تتراوح أيضا. ناقشنا شروط السوق في المادة دورة حياة الأسواق.
في الأسواق تتجه، وأسعار عموما جعل & لسو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أدنى-أدنى & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حين أن الأسواق تتراوح عموما عرض مستويات أكثر استقرارا من الدعم والمقاومة. يوضح المثال التالي في أوسجبي كلا النوعين من البيئات على نفس المخطط.
العلاقة السعرية الحالية مع الدعم / المقاومة يمكن تحديد حالة السوق.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
بعد تحديد حالة السوق، يمكن للتجار ثم الانتقال إلى الخطوة التالية من وضع التجارة.
بعد أن تمكن التجار من تخصيص ظروف المخاطر والصف السوق باستخدام حركة السعر مع الدعم والمقاومة، فإنها يمكن أن تنتقل إلى الخطوة المنطقية التالية في تبحث لوضع الصفقات وإدخال المواقف.
تذكر أن الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها. إن تنفيذ الدعم أو المقاومة يعطينا ببساطة إمكانية دعم أو مقاومة؛ وإذا كان في الواقع عقد، ثم التجار يمكن أن تبحث عن المكافآت أو الأرباح التي هي أكبر بكثير من المبلغ الذي لديهم لخطر. أو وضع طريقة أخرى، يمكن للتجار استخدام هذا كفرصة لتحويل حول الخطأ التجاري الأعلى والحصول على إدارة المخاطر تعمل لصالحهم من خلال البحث عن مكافآت أكبر باستخدام كميات صغيرة من المخاطر.
إذا كان المتداول يتطلع لشراء اتجاه صعودي، فإنهم يريدون أن يتطلعوا إلى القيام بذلك بتكلفة زهيدة. حتى يتمكنوا ببساطة من الانتظار للأسعار لتتبع جزء من الاتجاه الصعودي حتى يأتي مستوى الدعم إلى السوق. يمكن أن يكون مستوى الدعم هذا مستوى نفسيا، أو تصحيح فيبوناتشي، أو نقطة محورية. أفضل من ذلك، هذا المستوى الدعم يمكن أن توفر التقاء من أنواع متعددة من تحليل الدعم / المقاومة.
بعد أن أظهرت حركة السعر أن الارتداد قد يكون أكثر، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول طويل مع وقف دون مستوى الدعم. وبهذه الطريقة، إذا استمر الاتجاه الصعودي في العودة إلى السوق، يمكن تخفيف الخسارة. ولكن إذا جاء هذا الاتجاه في، ثم التاجر يمكن أن ننظر إلى الربح اثنين، ثلاثة، أو أربعة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية خطر الدخول إلى الموقف.
درسنا كيف يمكن للتجار الاستفادة من حركة السعر للاتجاهات التجارية في المقالة، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. تظهر الصورة أدناه، المأخوذة من المقالة، كيف يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الشراء بعد هذا & لوت؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ في الاتجاه الصاعد.
ويمكن استخدام إجراءات السعر لدخول المناصب في الأسواق المتجهة.
ولكن ماذا لو كان السوق لا يظهر التحيز؟
إذا كان السوق يتراوح، يمكن للتجار الاستمرار في استخدام حركة السعر للنظر في طرق فعالة من حيث المخاطر لدخول الصفقات والمواقف. لقد درسنا هذا الموضوع بتعمق في المقالة كيفية تحليل النطاقات التجارية والعمل بها.
في الصورة أدناه، نوضح كيف يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة لبناء استراتيجية مجموعة في سوق خالية من أي اتجاهات هامة:
ويمكن أيضا أن تستخدم إجراءات السعر لدخول الصفقات في الأسواق تتراوح.
--- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
ما هو الدعم والمقاومة؟
مستويات الدعم والمقاومة هي مستويات السعر الأفقي التي عادة ما يربط شريط السعر إلى أعلى سعر آخر بار أو قمم إلى أدنى مستوياته، تشكيل مستويات أفقية على الرسم البياني للسعر.
يتم تشكيل مستوى الدعم أو المقاومة عند انعكاس تحرك السوق في السوق وتغيير الاتجاه، مما يترك وراءه قمة أو قمة (نقطة التأرجح) في السوق. مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تنقش نطاقات التداول كما نرى في الرسم البياني أدناه، كما يمكن أن ينظر إليها في الأسواق تتجه كما يتراجع السوق ويترك وراء نقاط التأرجح.
وغالبا ما يحترم السعر مستويات الدعم والمقاومة هذه، وبعبارة أخرى، فإنها تميل إلى احتواء حركة السعر، حتى يكسر السعر بالطبع من خلالها.
في الرسم البياني أدناه، نرى مثالا لمستويات الدعم والمقاومة التي تحتوي على السعر ضمن نطاق التداول. نطاق التداول هو ببساطة مجال السعر الذي يحتوي على الدعم المتوازي ومستويات المقاومة كما نرى أدناه (يتذبذب السعر بين مستويات الدعم والمقاومة في نطاق التداول).
لاحظ أنه في الرسم البياني أدناه، كسر السعر في نهاية المطاف من نطاق التداول، متحركا فوق مستوى المقاومة، ثم عندما عاد إلى الوراء واختبر مستوى المقاومة القديم، ثم احتفظ بالسعر وعمل كدعم ...
يتم إنشاء مستويات الدعم والمقاومة الأساسية الأخرى في السوق، هو من نقاط التأرجح في الاتجاه.
وباعتباره توجها في السوق، فإنه يتراجع مرة أخرى على هذا الاتجاه ويترك هذا الارتداد "نقطة تأرجح" في السوق، والتي في اتجاه صعودي يشبه الذروة والاتجاه الهبوطي يشبه الحوض الصغير.
في الاتجاه الصاعد، قمم القديمة سوف تميل إلى العمل كدعم بعد تفكك السعر الماضي لهم ثم يتراجع إلى أسفل لاختبارها. في الاتجاه الهابط، العكس هو الصحيح. فإن الأحواض القديمة تميل إلى أن تكون بمثابة مقاومة بعد أن ينهار السعر عبرها ثم يعيدها إلى الخلف لاختبارها.
في ما يلي مثال على نقاط اختبار السوق السابقة (الدعم) في اتجاه هبوطي، لاحظ أنه مع عودة السوق لاختبار الدعم القديم، فإن المستوى يتصرف كمقاومة 'جديدة'، وغالبا ما يكون السعر. من الحكمة البحث عن نقطة دخول في اتجاه ما عندما يعود ويختبر نقاط التأرجح السابقة (انظر إشارة بيع شريط دبوس في الرسم البياني أدناه)، لأنه على هذه المستويات أن الاتجاه هو الأكثر احتمالا لاستئناف، مخاطر / مكافأة عالية المحتملة:
كيفية تداول إشارات حركة السعر من مستويات الدعم والمقاومة.
مستويات الدعم والمقاومة هي "أفضل صديق" للتداول في الأسعار. عندما تشكل إشارة إدخال حركة السعر مستوى أساسيا من الدعم أو المقاومة، يمكن أن يكون سيناريو دخول عالية الاحتمال. المستوى الرئيسي يمنحك "حاجزا" لوضع وقف الخسارة الخاص بك أبعد وبما أن لديها فرصة قوية لكونها نقطة تحول في السوق، وعادة ما يكون هناك نسبة جيدة مكافأة المخاطر تشكلت على مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة في السوق.
توفر إشارة دخول حركة السعر، مثل إشارة شريط دبوس أو غيرها، بعض "التأكيد" بأن السعر قد يتحرك بالفعل بعيدا عن المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة.
في الرسم البياني أدناه، نرى مستوى رئيسيا من المقاومة واستراتيجية وهمية هبوطية شكلت في ذلك. وبما أن هذا الفوضى أظهر هذا الانتكاس العدواني وكسر كاذب للمقاومة الرئيسية، كان هناك احتمال كبير بأن يستمر السعر في الانخفاض بعد الإشارة ...
يوضح المثال التالي الرسم البياني كيفية تداول حركة السعر من مستوى الدعم في اتجاه صاعد. لاحظ أنه بمجرد أن حصلنا على إشارة دبوس بار شراء واضحة، في الواقع اثنين من إشارات شريط دبوس في هذه الحالة، كان الاتجاه الصاعد على استعداد لاستئناف ودفعت أعلى بكثير من مستوى الدعم الرئيسي.
يوضح المثال البياني التالي كيف في بعض الأحيان في الأسواق المتداولة مستوى البديل السابق سوف تكون بمثابة دعم جديد أو مستوى المقاومة وتوفير مستوى جيد لتركيز اهتمامنا على إشارات دخول العمل السعر.
في هذه الحالة، كان الاتجاه صعودا وتراجع كبير في الاتجاه الصاعد في نهاية المطاف "انقلب" إلى مستوى دعم بعد كسر السعر فوقه. يمكننا أن نرى أنه عندما عاد السعر إلى إعادة اختبار هذا المستوى للمرة الثانية، فإنه شكل لطيفة إشارة دبوس شريط دخول لشراء السوق وإعادة إدخال الاتجاه الصعودي من مستوى متموجة في السوق.
وأخيرا، فإن الرسم البياني الأخير الذي ننظر إليه هو واحد مثير للاهتمام. لاحظ انخفاض سوينغ الذي حدث في الاتجاه الهابط على الجانب الأيسر من المخطط. يمكنك أن ترى كيف بقي هذا المستوى أشهر ذات الصلة في وقت لاحق، حتى بعد تغير الاتجاه من أسفل إلى أعلى. فقد تصرفت أولا كمستوى مقاومة بعد كسر السعر من خلال ذلك، ولكن بمجرد أن تم كسر المقاومة، كان لدينا شكل الاتجاه الصعودي ثم بعد ذلك، أن نفس المستوى تصرف كدعم، وهذا هو المكان الذي نرى إشارة السرد دبوس دبوس وهمية في الرسم البياني أدناه:
نصائح حول الدعم والمقاومة.
لا تحصل على حمل بعيدا جدا مع محاولة رسم كل مستوى قليلا على الرسوم البيانية الخاصة بك. تهدف إلى العثور على مستويات الرسم البياني اليومي الرئيسية، كما أظهرنا في الأمثلة أعلاه، وهذه هي أهمها. خطوط الدعم الأفقي أو المقاومة التي ترسم لا تلمس دائما "بالضبط" عالية أو منخفضة من القضبان أنه يربط. في بعض الأحيان، لا بأس إذا كان الخط يربط القضبان قليلا من أعلى أو أعلى من أدنى. الشيء المهم أن ندرك أن هذا ليس العلم الدقيق، بدلا من ذلك هو على حد سواء مهارة والفن الذي سوف تتحسن من خلال التدريب والخبرة والوقت. عندما تكون في شك حول ما إذا كان ينبغي اتخاذ إشارة دخول عمل معين أو لا، اسأل نفسك إذا كان على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة. إذا لم يكن على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة، قد يكون من الأفضل لتمرير إشارة. استراتيجية التداول السعر، مثل شريط دبوس، وهمية، أو داخل شريط استراتيجية لديه فرصة أفضل بكثير للعمل بها إذا كان يشكل من مستوى متماسكة من الدعم أو المقاومة في السوق.
آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الدعم والمقاومة التداول البرنامج التعليمي. لمزيد من المعلومات حول حركة سعر التداول من مستويات الدعم والمقاومة، اضغط هنا.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 6: (دعم ومقاومة نظام التداول)
مشاركة مانجي مادانغ منذ 23 يوما.
الدعم الأفقي ومقاومة التداول هو نظام تداول العملات الأجنبية شعبية جدا التي يستخدمها العديد من التجار في جميع أنحاء العالم.
لمعرفة كيفية استخدام الدعم والمقاومة التداول على نحو فعال، تحتاج أولا إلى معرفة كيفية تحديد مستويات الدعم والمقاومة.
كيفية التعرف على الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.
بسيط جدا للعثور على مستويات الدعم والمقاومة:
نظرة على الرسم البياني ابحث عن سلسلة من النقاط المنخفضة حيث السعر لا يقع دون هذا أي مزيد من ذلك، وهذا هو مستوى الدعم الخاص بك. ابحث عن سلسلة من النقاط العالية حيث السعر لا يرتفع فوق هذا أي مزيد من ذلك، وهذا هو مستوى مقاومتك. كلما ارتد السعر المزيد من الدعم & أمب؛ ومستويات المقاومة، وأقوى هذه المستويات تصبح لذلك يأتي السعر في المرة القادمة هذا المستوى، ونتوقع أن ترتد مرة أخرى كما فعلت من قبل.
هذا من السهل جدا أن نفهم، أليس كذلك؟
الأطر الزمنية: أي (الأطر الزمنية الأكبر مثل 1 ساعة و 4 ساعات و يوميا أكثر موثوقية بكثير)
مرة واحدة يتم تحديد مستوى الدعم، رسم خط الدعم الأفقي وانتظر السعر إلى التراجع إلى خط الدعم هذا. (أ) عندما ينخفض ​​السعر ويمس خط الدعم، انتظر حتى تغلق الشموع وتضع أمر وقف الشراء بخمسة نقاط أعلى من الشمعة التي تلامس خط الدعم أو (ب) وضع أمر حد الشراء حتى عندما يصل السعر إليه، فإنه ينشط ذلك وكنت في التجارة 0r (ج) يمكنك شراء فورا في سعر السوق عندما يلمس السعر هذا المستوى. لحد الشراء أو في أوامر السوق، وضع توقف الخاص بك 10-30 نقطة تحت خط الدعم. يجب أن تستهدف المستويات المستهدفة للربح مستويات المقاومة أعلاه. تعيينها ضمن مستويات المقاومة لذلك هناك فرصة أكبر لضرب هدف الربح الخاص بك.
مرة واحدة يتم تحديد مستوى المقاومة، رسم خط الدعم الأفقي وانتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى هذا الخط. (أ) عندما يرتفع السعر إلى الخلف ويلمس خط المقاومة، انتظر حتى تغلق الشموع وتضع أمر وقف البيع بخمسة نقاط أسفل مستوى الشمعة الذي يلمس خط المقاومة أو (ب) ضع حد بيع النظام حتى عندما يصل السعر إليه، فإنه ينشط ذلك وكنت في التجارة 0r (ج) يمكنك بيع على الفور في سعر السوق عندما يلمس السعر هذا المستوى. لحد البيع أو في أوامر السوق، وضع توقف الخاص بك 10-30 نقطة فوق خط المقاومة. يجب أن تستهدف المستويات المستهدفة للربح مستويات الدعم أدناه. تعيينها ضمن مستويات الدعم لذلك هناك فرصة أكبر لضرب الهدف الربح الخاص بك.
النظر في إغلاق نصف موقفك من الربح عندما يسافر السعر إلى نقطة هالواي بين مستويات الدعم والمقاومة. وقف وقف الخسارة ودرب وقف الصفقات المربحة الخاصة بك لقفل في الربح كما التجارة الخاصة بك يتحرك لصالح. فإن أفضل طريقة كالمعتاد هي التحرك وراء تلك المستويات المرتفعة أو المستويات المنخفضة، ووضع نقاط توقفك على بعد بضع نقاط فقط، لذلك هناك فرصة أقل للتوقف عن التوقف قبل الأوان.
نأمل أن تحب هذا الدعم ونظام المقاومة المقاومة.

كيفية التجارة الدعم والمقاومة.
الآن بعد أن تعرف الأساسيات، حان الوقت لتطبيق هذه الأدوات التقنية الأساسية ولكن مفيدة للغاية في التداول الخاص بك.
لأننا هنا في بابيبيبس نريد أن نجعل الأمور سهلة الفهم، قمنا بتقسيم كيفية التجارة الدعم ومستويات المقاومة إلى اثنين من الأفكار البسيطة: ترتد وكسر.
ترتد.
وكما يوحي الاسم، هناك طريقة واحدة لتداول مستويات الدعم والمقاومة هي مباشرة بعد الارتداد.
العديد من تجار الفوركس التجزئة تجعل من الخطأ في وضع أوامرها مباشرة على مستويات الدعم والمقاومة وبعد ذلك فقط في انتظار لتجارةها لتحقيقه.
بالتأكيد، هذا قد يعمل في بعض الأحيان ولكن هذا النوع من طريقة التداول يفترض أن مستوى الدعم أو المقاومة سوف تعقد دون السعر فعلا الوصول إلى هناك حتى الآن.
عندما لعب ترتد، ونحن نريد لإمالة الصعاب في صالحنا والعثور على نوع من التأكيد على أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد.
على سبيل المثال، بدلا من مجرد شراء الحق قبالة الخفافيش، ونحن نريد أن ننتظر حتى لترتد أولا قبل الدخول.
إذا كنت تبحث عن الذهاب قصيرة، وتريد أن تنتظر لأنها ترتد المقاومة قبل الدخول.
من خلال القيام بذلك، يمكنك تجنب تلك اللحظات حيث يتحرك السعر بسرعة واختراق مستويات الدعم والمقاومة. من الخبرة، واصطياد سكين السقوط عند تداول العملات الأجنبية يمكن الحصول الدموي حقا!
في عالم مثالي، ومستويات الدعم والمقاومة ستبقى إلى الأبد، ماكدونالدز سيكون صحي، ونحن جميعا لدينا جيتباكس.
وحقيقة الأمر هي أن هذه المستويات تكسر ... في كثير من الأحيان.
لذلك، انها ليست كافية للعب مجرد مستبعد. يجب أن تعرف أيضا ما يجب القيام به كلما الدعم ومستويات المقاومة تفسح المجال!
هناك طريقتان للعب فواصل في تداول العملات الأجنبية: الطريقة العدوانية أو الطريقة المحافظة.
الطريق العدوانية.
إن أبسط طريقة للعب الاختراق هي الشراء أو البيع كلما كان السعر يمر بشكل مقنع من خلال منطقة دعم أو مقاومة.
الكلمة الرئيسية هنا مقنعة لأننا نريد فقط أن ندخل عندما يمر السعر من خلال دعم كبير أو مستوى مقاومة بكل سهولة.
نريد أن تكون منطقة الدعم أو المقاومة كما لو أنها تلقت مجرد تشاك نوريس الكاراتيه ختم: نحن نريد أن الذبول أكثر من الألم في حين كسر الأسعار الحق من خلال ذلك.
الطريق المحافظ.
تخيل هذا الوضع الافتراضي: قررت أن تذهب طويل ور / أوسد على أمل أن يرتفع بعد كذاب من مستوى الدعم.
أ قبول الهزيمة، والحصول على هيك خارج، وتصفية موقفكم؟
B. عقد على التجارة وأمل السعر يرتفع مرة أخرى؟
إذا كان اختيارك هو الثاني، ثم سوف نفهم بسهولة هذا النوع من طريقة تداول العملات الأجنبية.
تذكر، كلما قمت بإغلاق موقف، كنت تأخذ الجانب الآخر من التجارة.
إن إغلاق صفقة تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند التعادل أو بالقرب منه يعني أنك ستضطر إلى اختصار زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بنفس المبلغ.
هذه الظاهرة هي السبب الرئيسي في أن مستويات الدعم المكسورة تصبح مقاومة كلما كسر.
كما كنت قد خمنت، والاستفادة من هذه الظاهرة هو كل شيء عن كونه المريض.
بدلا من الدخول إلى اليمين على الفاصل، انتظر السعر لإجراء "تراجع" إلى مستوى الدعم أو المقاومة المكسور، ثم أدخل بعد الارتداد السعر.
بضع كلمات الحذر ... في الفوركس، وهذا لا يحدث كل الوقت. "استعادة" مستويات الدعم والمقاومة البطيئة لا يحدث كل الوقت. سوف يكون هناك وقت أن السعر سوف تتحرك فقط في اتجاه واحد وترك لك. وبسبب هذا، دائما استخدام وقف الخسائر ولا تحتفظ أبدا إلى التجارة فقط بسبب الأمل.
عفوا، آسف على أن الناس، حصلت على مفتاح قبعات قفل عالقة.
التقدم المحرز الخاص بك.
تتكاثر فرص حيث يتم احتجازهم. صن تزو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment