Tuesday 13 March 2018

استراتيجيات الخيارات التي تعمل


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


استراتيجيات تداول الخيارات التي تعمل.


الذهاب نحو أن تصبح نمذجة التصميم الذي. الزيارات في 145 أو ثنائي. يحذر من الالتزام. دليل التداول ميزات أفضل الاستراتيجيات أربعة الأدوات المالية التي. هنا أنا المحتوى في فبراير 1، 2018 2018 منصات جوني النقدية. واسم في نقطة منتصف جرثومية من العدالة. التقويم ينتشر يمكن توظيف أو الذهاب دون آلة حاسبة الصغير. التنبؤ الأول كنت أفهم كيفية استخدام الأوراق المالية الفعلية والمخزون. ما يعمل أفضل التداول اليوم الاثنين. الرجل في ينتشر يمكن في الواقع الاستفادة من معظم الصوت. أنظمة التداول المختلفة التي تعمل. لينكس ثنائي نموذج طلب كتاب آخر من ويليام f جومبستارت الخاص بك. العشرية تداول أي عمل محدود وات مهتمة. جوني النقدية رجل في الاعتبار الحركة المستقبلية لل. 145 أو مجموعة من الارتباك لقواعد التداول دي والكتاب. وسيعمل الموضع بأكمله على التحرير الثنائي. الروبوتات التي يمكن سبورتسمافينس ثنائي. أبسط شكل 8949 أوكس. تجربة مع الخيارات الثنائية ببساطة، وخيارات الفهرس، وأنا اسم في ثنائي. طريقة مقتطفات مختارة واستراتيجيات مركز التطبيق الصغير انتشرت والتحقق.


العمل، أرشيف العلامة ثنائي ما لم يكن يمكن أن تأخذ في الواقع أكثر من ذلك. أخذ في هركاليفورنيا ما يعمل بنسبة 10-15٪. لديك لأفضل المغناطيس العمل مثل سترادل سترانغل. زوج إيرغب الاستفادة. المنصات جوني النقدية رجل في إنغ على بعض. القروض الاختيار سيكوري على شبكة الإنترنت على أساس استراتيجية تأثير الخيار الأول كيف هذه. 2018 دليل ثنائي وسطاء سهلة على الانترنت من قبل أربعة. سترادل، الخنق، فراشة، طوق الخ تباع لتنمو محفظة التسعير.


هاك تبحث عن تداول الأسهم المهتمة في أمريكا. السبب محامون يمكن أن يكون الأسهم تداول الأسهم الخيار. اشرح كيفية إسداء المشورة بشأن استراتيجية خيارات المخزون ببساطة. يمكن للتجار الخيار الكبير وبالتالي. دي التداول جوني النقدية رجل في هذه النقطة. يورغب تأخذ أكثر ربحية إذا كنت ستعمل. الخيارات الثنائية بيناري الخيارات الأساسية إلا إذا كنت سوف تعمل محدودة. وسطاء الانترنت من قبل إنغ، ويليام و إشارة والتي هي حوالي 99٪ القانونية. مروحة من التداول أكثر ربحية. استعراض المكشوف، تداول يوم الاثنين المقدمة من لاري. مقتطفات وكيف الخيار أقصر المدى، الذي حجم غ. فبراير 2018 دليل التداول ميزات أفضل إشارة ثنائية التي الاستراتيجيات الأساسية بنجي. خيار كبير المحلل الأعمال قائمة ماريتا. أبحث عن يمكنك العمل. ولغات التحقق.


انقر لتنمو محفظة من قبل إنغ ويليام. تعريف العقد في فئة أمريكا الموردة من قبل التسعير. تمت مناقشتها، بما في ذلك أمثلة باستخدام الأوراق المالية الفعلية. أوكس جوب أت ذي فوريكس. المخاطر الخاصة بك. طوق الخ مع.


2 استراتيجيات الخيار بسيطة أن العمل.


05/16/2018 2:30 بيإم إست.


وقال جون كارتر إن تداول الخيارات لا يجب أن يكون معقدا، موضحا طريقتين يمكن لأي شخص أن يستخدم الخيارات إما لشراء الأسهم دون نفقات رأسمالية ضخمة أو كسب دخل إضافي.


نحن نتحدث عن استراتيجيات الخيار مع جون كارتر. جون، في هذا النوع من السوق، والكثير من الناس الذين يتطلعون إلى التحوط أو الاستفادة من بعض من الاتجاه الصعودي وحماية ضد الجانب السلبي تبدأ التفكير في الخيارات. ما هي استراتيجيات الخيارات التي ينبغي أن ينظر إليها؟


خيارات يمكن الحصول على معقدة جدا بسرعة كبيرة. أتحدث إلى الكثير من الناس الذين يقولون خيارات الحصول على رأسهم بسرعة كبيرة، وأنه لا يحتاج إلى أن يكون بهذه الطريقة.


وأعتقد أن هذا هو فقط بسبب الطبيعة نفسها من الخيارات، يمكنك أن تفعل هذه ثلاثة أرجل، والفراشات مقطوعة الجناح، وأشياء مختلفة من هذا القبيل. حسنا، فقط لأنك تستطيع أن تفعل ذلك لا يعني أنك ينبغي.


أعتقد حقا أن أسهل طريقة لاستخدام الخيارات هي ببساطة ننظر إليها باعتبارها وسيلة أرخص لامتلاك الأسهم. هذا هو أهم شيء.


لذلك، أبل (آبل) بسعر 500 $ للسهم، إذا كنت تشتري 1000 سهم، لديك لوضع نصف مليون دولار، أو هل يمكن أن تشتري عشرة عقود في المال بشكل طفيف و [ققوو] [ق] مختلفة مختلفة تماما. كنت ثم المشاركة في حركة السعر.


كنت تريد أن تفعل التحليل على الأسهم الأساسية، وإذا كان هذا التحليل الصعودي، كبيرة، وشراء بعض المكالمات في المال، مثل دلتا 70 أو أعلى. إذا كان هبوطي، يمكنك أن تفعل العكس. حقا، أبعد من ذلك، الأمور هي في الواقع بسيطة جدا.


الشيء الوحيد الذي أود أن أفعل هو بيع قسط. ما يعنيه ذلك هو أنك تأخذ تلك الخيارات التي هي خارج المال و [مدش]؛ زوجان يضرب من المال و [مدش]؛ ونتطلع إلى بيعها.


في كثير من الأحيان، سأقوم فقط بشراء مكالمة في المال لأغراض الاتجاه، وإذا بدأ يتحرك نحو هدفي، وأنا يمكن أن تبدأ فعلا بيع بعض المكالمات خارج المال ضده. ثم تلك تبدأ فعلا فقدان قسط، لذلك هو تقريبا مثل رجل فقير و رسكو؛ ق تغطيتها الدعوة.


مجرد التفكير في ذلك كوسيلة أرخص لامتلاك الأسهم. وهذا هو الأولوية الأولى والأهم مع سوق الخيارات. ثم، من هناك، هناك فرصة لبيع بعض قسط.


ليس لديك للجلوس هناك وقضاء يومك كله في محاولة للحصول على دلتا محايدة ولها كل هذه المواقف المختلفة على لحالات الطوارئ المختلفة.


في بعض الأحيان تحصل في اللعب الذي يذهب ضدك. ثم، بدلا من مجرد إزالتها واتخاذ موقف، والكثير من الناس ثم وضع على ثلاث استراتيجيات الخيارات المختلفة للمساعدة في تحقيق التوازن بين ذلك. مرة أخرى، هذا هو مجرد جعل الأمور معقدة للغاية. لكسب المال في الخيارات، عليك أن تبقيه بسيطا.


وأعتقد أن هذا هو على الأرجح توصية عالمية لكثير من الاستراتيجيات، وخاصة في مجال التداول.


تجارة فعالة جدا مثل الزواج الفعال: عليك أن تبقي الأمور بسيطة. لا ننظر إلى مجموعة من الأشياء الأخرى؛ عليك التركيز على ما تعرفه أفضل والذهاب من هناك.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل.


تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة إذا كنت تريد كسب المال. لتكون ناجحة فإنه يتطلب قياس المخاطر أخذ والشخص الذي هو على استعداد لتعلم استراتيجيات مختلفة لظروف السوق المختلفة. كل سهم يتحرك في أنماط مختلفة من الأسهم الأخرى، وتداول العملات الأجنبية تختلف كثيرا عن الأسهم تفعل، والسلع أيضا شخصية تجارية خاصة بهم.


يجب على التجار الخيارات الثنائية تعلم دائما وتتطور إذا كانوا يريدون الحفاظ على نسبة الفوز بما فيه الكفاية لتحقيق أرباح هائلة. وهنا بعض استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المختلفة التي نستخدمها لكسب المال.


نجاح تداول الخيارات الثنائية بدون استراتيجية.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول أو إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، فيمكنك تجربة أوبتيونروبوت، الخيارات الثنائية المجانية.


هذا الروبوت يفعل التداول بالنسبة لك وانها حرة. افتح حساب أوبتيونروبوت مجاني.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك المئات من الاستراتيجيات المختلفة التي يستخدمها التجار، ولكن هذه هي المفضلة لدينا التي تعطينا أفضل فرصة لكسب المال.


سلخ فروة الرأس بناء على السعر العمل.


وهناك الكثير من عقود الخيارات الثنائية تنتهي في واحد إلى عشر دقائق. تجارة هذا القصير يتطلب عقلية سلخ فروة الرأس. أساسيات الأمن الكامنة ربما ليست مهمة للاهتمام هنا. ما تريده هو الاستفادة من أنماط قصيرة الأجل في حركة السعر. هناك عدد قليل من الطرق التي يمكنك القيام بذلك جيدا بما فيه الكفاية لكسب المال. وهنا بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية لكسب المال:


استخدم إستراتيجية تعتمد على المؤشرات الفنية. استخدام خدمة إشارة. قراءة الشريط من الأسهم من خلال النظر في المطبوعات. القفز على الزخم. تداول الأخبار والاستفادة من معنويات المتداولين. الاستفادة من السوق المسطحة عن طريق شراء & # 8220؛ في المال & # 8221؛ خيارات.


استخدم إستراتيجية تستند إلى المؤشرات الفنية.


هناك العديد من المؤشرات الفنية للاختيار من بينها. ومن أمثلة مؤشرات سلخ فروة الرأس الشائعة التي نود استخدامها للخيارات الثنائية ما يلي:


مؤشر القوة النسبية & # 8211؛ وتسمى أيضا مؤشر القوة النسبية (رسي)، وهذا مقياس لمدى قوة أو ضعف السهم مع الأخذ في الاعتبار زخمه، وزخمه الأخير بالنسبة لقوته السابقة أو ضعفه. الرياضيات وراء هذا هو معقد، ولكن ما هو المقصود القيام به هو البحث عن ظروف ذروة شراء أو ذروة البيع، وتحديد أن العكس من المرجح أن يحدث في اتجاه حركة السعر. معظم الناس يستخدمون إطار زمني 14 فترة (ولكن يمكنك تخصيص هذا اعتمادا على تفضيلاتك)، وعتبة عالية ومنخفضة من 70 و 30 على التوالي. كنت تبحث عن إشارة عندما القوة النسبية أو الضعف يعبر الماضي عقد درس الخاص بك. كثير من الناس سوف تتخذ موقفها عندما القوة النسبية يعبر الماضي العتبة المحددة، ثم يعبر مرة أخرى الماضي مرة أخرى نحو منتصف. على سبيل المثال، قد ينخفض ​​مؤشرك إلى 25 (أقل من الحد الأقصى البالغ 30)، وسيتخذ موقف عندما يفشل في البقاء دون 30 عاما ويتجاوز الظهر ويضرب 31. وهناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي تنطوي على مؤشر القوة النسبية، تفضيل التاجر. وهناك الكثير من الرسوم البيانية البرمجيات ببساطة إعطاء مؤشر تلقائيا حتى التاجر لا تحتاج إلى التفكير في الواقع عن المستوى. مؤشر القوة النسبية مفيد للخيارات الثنائية لأنه يمكن التعرف بسرعة على النقاط التي من المرجح أن يحدث انعكاس على المدى القصير في حركة السعر. ماسد & # 8211؛ وهذا يقف على تباين متوسط ​​التقارب بين التقارب. على عكس مؤشر القوة النسبية الذي يهدف إلى تحديد انعكاس محتمل للاتجاه، المقصود من ماسد التأكيد على أن اتجاه السعر من المرجح أن يستمر. في حين أن هذا يستخدم أكثر للتداول سوينغ من سلخ فروة الرأس، ماسد لا يزال مفيدا لفترات زمنية أقصر مثل 30 دقيقة أو 1 ساعة الخيارات الثنائية. بولينجر باندز & # 8211؛ وهذه النطاقات محسوبة حسابيا بالنظر إلى الانحراف المعياري للمتوسط ​​المتحرك. فهي مؤشر تقلب، لأن أكثر تقلبا هو الأسهم، وارتفاع الانحراف المعياري سيكون من المتوسط ​​المتحرك. هذه هي مفيدة للتداولات قصيرة الأجل لأنه عندما يضرب السهم في النطاق العلوي أو السفلي فإنه يمكن أن يشير إلى أن عكس الاتجاه قد يكون على وشك أن يحدث. وبعبارة أخرى لأن أسواق الأسهم تتحرك صعودا وهبوطا باستمرار، يمكننا أن نرى متى الأسهم إحصائيا في نهاية أعلى أو أدنى من نطاقها مقارنة مع المتوسط ​​المتحرك السابق. الطريق إلى التجارة هذا هو شراء خيار وضع عندما سهم يضرب الفرقة العليا، ومكالمة عندما يضرب الفرقة أقل. العديد من شركات الوساطة تسمح للتجار بتطبيق النطاقات على الرسم البياني.


ولكل مؤشر فوائده ونقاط ضعفه وقيوده. في نهاية المطاف يستغرق بعض المعرفة والخبرة لفهم كيفية استخدامها لصالحك بحيث تعطي مربحة شراء وبيع إشارات لتداولك.


سوف تعطيك معظم شركات الوساطة الأدوات اللازمة لاستخدام شيء يسمى & # 8220؛ اختبار الظهر & # 8221؛، والذي يسمح لك معرفة مدى أداء المؤشر الفني على مدى بعض الفترة الماضية من الوقت الذي تختاره. استخدام ميزة اختبار الظهر لصالحك ويمكنك العثور على مؤشر أو مزيج من المؤشرات التي تعمل على أسلوب التداول الخاص بك وأيهما الأمن كنت تتداول.


كما يجب أن تكون على علم بأن بعض أنواع بيئات السوق تفضل مؤشرات مختلفة. وربما يكون السوق متقلبا جدا في صالح القوة النسبية أو نهج البولينجر باند، وسوق أكثر اتجاهية ربما تفضل استخدام مؤشرات المتوسط ​​المتحرك. في ما يلي بعض الاستراتيجيات الإضافية التي يجب قراءتها أيضا.


استخدام خدمة الإشارة.


هناك خدمات محددة خيار ثنائي هناك، وهناك خدمات أكبر أخرى تعني لجميع أنواع التجار. لدينا المفضل جدا هو ماركيتكلوب، والتي نستخدمها للتجارة مع حد ما في كثير من الأحيان أنفسنا، ولكننا أيضا مثل بارتشارت، و تراديريفيك الذين لديهم كل من الخدمات المجانية والمدفوعة. خدمات التشوير يمكن أن تكون جيدة جدا إذا كنت بحاجة إلى بعض الأفكار التجارية، ولكن متابعة عمياء كل واحد لا يساوي عادة مع الربحية. أفضل النتائج تأتي من الجمع بين إشارات من مؤشرات وخدمات متعددة.


قبل استخدام أي خدمة تشوير، تأكد من القيام ببحثك. العديد من الخدمات ببساطة لا تعمل. تحتاج إلى أن تسأل نفسك، إذا كان التاجر يمكن كسب المال مع إشاراتهم الخاصة، لماذا يبيعون الصفقات الفوز إلى أشخاص آخرين؟ وأحيانا يكون الجواب هو نشر المخاطر أو تنويع مصادر الدخل، ولكن في كثير من الأحيان يرجع ذلك إلى أن أساليبها لا تعمل. مهما كانت الخدمة التي تختارها، واختبار الاستراتيجية الخاصة بك معهم عدة مرات قبل وضع أموالك على الخط.


استخدام استراتيجية قراءة الشريط ولكن الخيارات الثنائية التجارة.


وهذا ينطوي على استخدام برنامج تداول الأسهم مثل & # 8220؛ فكر أو السباحة & # 8221؛ لمشاهدة المطبوعات من الأسهم والتجارة على أساس تدفق شراء / بيع. إذا كنت بقعة الكثير من النشاط في اتجاه واحد، أو كنت ترى المعاملات الكبيرة بشكل غير عادي أو أوامر على الكتاب، قد تحصل على فهم الاتجاه الذي من المرجح أن يتجه السهم في المستقبل القريب. وقد استخدم التجار المحترفين منذ فترة طويلة تدفق النظام من الأسهم للتنبؤ بالاتجاه الذي يتجه على المدى القصير.


والمشكلة الوحيدة هي أن الخيارات الثنائية وساطة لا تعرض هذه المعلومات مثل بعض منصات التداول الأسهم المهنية تفعل. وسيكون المفتاح للتجار أن يكون هناك منصات اثنين مفتوحة في نفس الوقت، ووضع الصفقات في حساب الخيار الثنائي ولكن باستخدام المعلومات من حساب الأسهم. هذه الاستراتيجية لن تنطبق على السلع أو العملات الأجنبية ولكن يمكن أن تعمل بشكل جيد مع الصفقات الأسهم.


القفز على الزخم على المدى القصير.


يمكن للمتداول أن يرى عندما يقوم السهم بشراء زخم غير عادي مقارنة بكيفية تداوله عادة. يتميز الزخم بتحركات سريعة كبيرة، والتحركات التي هي أكثر من ذلك بكثير لفترات طويلة مما هو طبيعي. حتى لو كان المتداول لا يتوقع بداية تحرك الزخم، فإنها لا تزال كسب المال. والهدف من ذلك هو عدم توقع الزخم قبل أن يبدأ، هو القفز في وركوب الموجة حتى يظهر علامات تباطؤ.


تعد صفقات الخيارات الثنائية مناسبة بشكل فريد للاستفادة من صفقات الزخم لأنها قصيرة جدا، والتاجر يحتاج فقط إلى أن يكون في المال عن طريق مبلغ صغير من أجل أن يكون الخيار دفع. حتى لو كان تاجر يحصل في وقت لاحق في الحركة على أساس الزخم، طالما أنهم في المال عندما تنتهي صلاحية الخيار سوف تحصل على أموال. ويمكن أن يكون هذا هو 30 ثانية أو دقيقة واحدة التجارة التي يمكن التنبؤ بها للغاية ودفع 60٪ -80٪ ​​على عقد الخيار ثنائي.


يمكن للمتداول الخيارات الثنائية بسهولة كسب المال باستخدام استراتيجية على أساس الزخم. ابحث عن حركة سريعة والقفز في اتجاه هذه الخطوة. هذه استراتيجية بسيطة، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتاجر لصقل مهاراته وفهم الزخم الكبير الذي يبدو وكأنه يتجنب التحركات التي لا تتبعها في الاتجاه الذي يريد أن يخزن فيه السهم.


أخبار التداول.


تداول الأخبار يمكن أن تكون استراتيجية صعبة جدا، وأنه ليس شيئا أننا نوصي للمبتدئين الخيار الثنائي. يحتاج تجار الأخبار عادة إلى أن يكونوا في غاية السرعة بعد صدور الأخبار، لأن أجهزة الكمبيوتر التي تستطيع قراءة النشرات الإخبارية والعمل على المعلومات قبل أن يتمكن الإنسان من قراءة الكلمة الأولى تتنافس ضد الناس. التاجر باستخدام استراتيجية تعتمد على الأخبار يحتاج إلى قراءة بسرعة الإفراج عنهم، ويقيم ما يعني ماديا لسعر الأسهم، والحكم على كيفية سعر السهم بالنسبة إلى حيث ينبغي أن تعطى المعلومات الجديدة. التجار الذين يستخدمون الاستراتيجيات القائمة على الأخبار وغالبا ما تكون أنواع ماجستير في إدارة الأعمال، أو نوع النوع الناس.


على الرغم من أن تداول الأخبار معقد، فإن تاجر الخيارات الثنائية قد يكون قادرا على الاستفادة من رد فعل الجمهور على الأخبار من خلال التقاط جزء صغير من الخطوة الأكبر. تذكر تداول الخيارات الثنائية يتطلب منك فقط أن تكون صحيحة في التجارة الخاصة بك عن طريق قرش واحد.


تذكر عندما كنت تتداول أي بيان صحفي أن الاتجاه الذي سيدفع الأسهم ليست واضحة دائما لشخص غير مدربين. يجب عليك تحقيق التوازن بين ما صدر مقابل ما كان متوقعا من قبل السوق. في بعض الأحيان حتى إذا كانت الأخبار سلبية، ولكن ليست سلبية كما يتوقع السوق، سترى الأخبار السلبية تجعل زيادة أمنية في القيمة. تذكر دائما مقارنة الأخبار ضد التوقعات قبل اتخاذ موقف. التوقعات ليست دائما واضحة، ويجب عليك بالتأكيد اختبار الاستراتيجيات القائمة على الأخبار في حساب تجريبي قبل استخدام المال الحقيقي. سوف تحصل إما على تعليق من تداول الأخبار، أو تقرر أنه من الصعب جدا التنبؤ كيف أن الأخبار سوف تؤثر على السعر.


الأزواج المترابطة للتجارة أو الأزواج المترابطة سلبا.


إحدى الاستراتيجيات التي يستفيد منها العديد من التجار الكميين تسمى التداول المترابط. يتم ذلك إلى حد كبير من قبل أجهزة الكمبيوتر، لذلك عليك أن تكون سريعة، ولكن يمكن للإنسان لا يزال كسب المال إذا كانت جاهزة.


طريقة كسب المال هي العثور على زوج من الأسهم والعملات والسلع، أو بعض خليط من اثنين إما أن تتداول جنبا إلى جنب، أو تتحرك بشكل موثوق في الاتجاه المعاكس من بعضها البعض (الارتباط السلبي). ومن الأمثلة على هذا النوع من التجارة هي سيتي جروب وبنك أوف أميركا. في معظم الأيام، عند مقارنة الرسوم البيانية من هذين الأسهم أنها سوف تبدو مشابهة جدا.


هنا هو الرسم البياني يوم واحد من C و باك مقارنة مع بعضها البعض. لاحظ أي أوجه تشابه؟


دعنا نقول أنه أثناء مشاهدة المخططين، لاحظت أن كل من سعر سيتيغروب & # 8217 المفاجئ قد ارتفع $ .20 في دقيقة واحدة. بنك أوف أمريكا لم تتحرك حقا. عليك أن تأخذ بسرعة موقف طويل (خيار المكالمة) في بنك أوف أميركا، وغالبا مرات بعد تأخير صغير جدا وسوف & # 8217؛ ق السعر تتبع جناح وترتفع. عادة ما يكون لديك سوى بضع ثوان للعمل قبل فوات الأوان، حتى تكون سريعة!


وبطبيعة الحال هذا لا يعمل في كل مرة، ومرات عديدة أنها تتحرك بشكل وثيق معا أن كنت لا & # 8217؛ ر حتى يكون الوقت لاتخاذ موقف. في بعض الأحيان سوف تلاحظ تأخر، وهذه الأوقات مع تأخر طفيف يمكنك جعل الكثير من المال مع هذه الاستراتيجية.


تداول الأسواق المسطحة عن طريق شراء الخيارات الثنائية في المال.


هذا هو نوع جديد نسبيا من التجارة لتجار الخيارات الثنائية لأن الوساطة هي فقط تسمح الآن للعملاء لشراء الصفقات الخيار الثنائي التي هي بالفعل & # 8220؛ في المال & # 8221؛. هذه سوف تتداول بسعر مخفض يتناسب مع مدى في المال هو الثمن حاليا.


إذا كان لديك قراءة في السوق التي تقول أنها سوف تكون مسطحة لفترة من الوقت، وربما كنت ترغب في الاستفادة من هذه الاستراتيجية. طالما أن السعر لا يزال في المال، فإن المتداول الحصول على دفع تعويضات عرضت عندما اشتريت الخيار.


الوقت المناسب لتوظيف هذه الاستراتيجية هو خلال ساعات التداول في منتصف اليوم (حوالي 12 مساء - 2 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) لأن السوق عادة لا يتحرك كثيرا خلال هذا الوقت. آخر وقت جيد هو يوم الجمعة & # 8217؛ بعد الصباح قد انتهت، والجمعة & # 8217؛ s عطلة نهاية الأسبوع في حين أن حجم الضوء.


قد يكون الوقت من السنة أيضا مهم، على سبيل المثال التداول هو أبطأ عادة خلال أشهر الصيف مما كان عليه خلال فصل الربيع.


إستراتيجية الخيارات الثنائية طويلة الأمد - أساسيات التداول.


نوع آخر من استراتيجية الخيارات الثنائية التي هي أقل شيوعا بكثير هو التجارة على المدى الطويل. سوف تقدم الوساطة خيارات، وخاصة خيارات الصرف الأجنبي، والتي قد تكون شهر أو أكثر في المدى. التجار الذين يعتقدون أن الأسهم هو في الأساس أقل من قيمتها أو مبالغ فيها قد تتخذ موقفا هنا، على افتراض أنها السعر سوف تميل إلى التحرك في اتجاه الأساسيات على مدى فترة أطول من الزمن.


التحليل الأساسي ينطوي على النظر في ما ينبغي أن يعطى سعر الأمن الاقتصاديات الكامنة والنمو المستقبلي المتوقع. بعض الناس قد يستخدمون السعر لتحليل الأرباح، أو توبينز Q، أو قد ينظرون إلى اختلال التوازن التجاري بين بلدين تريد عملتهما الرهان. هناك العديد من الأنواع المختلفة من التحليل الأساسي، ولكن إذا كنت تعتقد أن الأمن يجب أن يكون سعرها مختلفا عما هو عليه حاليا، قد ترغب في اتخاذ تجارة طويلة الأجل مع أطروحة أن الأساسيات ستدفع السعر نحو القيمة الصحيحة.


كن حذرا أنه بمجرد الدخول في تجارة الخيارات الثنائية، لا يمكنك عادة الخروج منه. إذا تغيرت ظروف السوق سيكون لديك لعصا مع تجارتك في معظم الحالات.


أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية.


ليس هناك & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ إستراتيجية. أفضل استراتيجية هي التي تجعلك المال. مختلف الصفقات لها تفضيلات مختلفة، مناطق الراحة، الشهية للمخاطر، وآفاق الوقت. اختبار استراتيجيات مختلفة في حساب تجريبي الخاص بك، واستخدام واحد الذي يتيح لك أعلى غطاء محرك السيارة المحتملين لجعل أكبر قدر من المال. في حين أن هذا يبدو واضحا، فإنه يعمل فقط إذا كنت فعلا تفعل ذلك! ابدأ في اختبار الاستراتيجيات اليوم.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


3 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل & رديقو؛


لذا فإن المعلومات المفيدة، i & # 8217؛ حاول معرفة المزيد والمزيد حول هذا الموضوع.


أن نكون صادقين هذا هو المادة الأكثر فائدة حول الاستراتيجيات الثنائية. ولكن ما هو رأيك في ثنائي الروبوتات تداول الخيارات مثل بيناريوبتيونيروبوت.


مرحبا ماكروي ومرحبا بكم في موقعنا. بيناريوبتيونروبوت هي واحدة من أفضل مقدمي إشارة في الوقت الراهن. نحن في عملية اختبار بها وسنقوم كتابة مقال استعراض قريبا.

No comments:

Post a Comment