Thursday 8 March 2018

استراتيجية خيارات لكسب المال


خيارات التداول استراتيجيات: 100K $ التحدي.


كيفية كسب المال خيارات التداول.


تحويل $ 3K إلى 100K $ في 4 أشهر.


خيارات استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول مع خيارات تشغيل سلسلة من متحفظ جدا إلى محفوفة بالمخاطر جدا. إذا كنت تستخدم المكالمات المغطاة على الأسهم ذات الأرباح الرفيعة التي تدفع الأرباح التي لا تملك إعلان أرباح قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تستثمر بشكل متحفظ.


من ناحية أخرى، إذا كنت تحاول تحويل 3000 $ إلى 100،000 $ في أربعة أشهر ثم كنت تستثمر بقوة. هذا هو بالضبط ما أصدقائنا في ترادرمينوت محاولة القيام 3 مرات في السنة.


$ 100،000 خيارات التحدي التجاري.


بدأ التحدي منذ عدة سنوات ونجحوا في هدفهم 100K $ مرتين. لقد فشلت 9 مرات، بما في ذلك 5 ويبيوتس الكلي ($ 3K -> $ 0)، واحد كسب 47K $، واحد كسب 19K $، واحد كسب 28K $، واحد $ 4K مكاسب. إذا كنت خارج كل التحديات 11، ومتوسط ​​كسب هو 27K $ (ل 3 K $ استثمرت).


مخاطر / مكافأة هذه الاستراتيجية عالية.


نعم، هناك فرصة لائقة سوف تفقد 100٪ من الخاص بك 3K $. ولكن هناك أيضا فرصة عليك تحقيق الربح. في الواقع، استنادا إلى عوائد تاريخية من 11 التحديات السابقة القيمة المتوقعة للاستثمار $ 3K، 4 أشهر، هو 27K $.


هذا النوع من استراتيجية الخيار ليس للجميع. ربما ليس لك إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولن تكون قادرة على تنفيذ التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي أنها البريد الإلكتروني لك عندما يحين الوقت المناسب لجعل التجارة (للأسف، أنها لا تقدم السيارات - تجارة).


ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين المحبين للخطر في الحشد، فإنه يوفر فرصة في بعض الأرباح تداول الخيار على المدى القصير.


ما هي الاستراتيجية؟


الاستراتيجية هي مكالمات طويلة بسيطة وطويلة يضع. أنها تجعل الرهانات الاتجاه على المدى القصير على أساس الاتجاهات، وحجم، وظروف السوق، وإشارات أخرى. لديهم ميزة تسمى "مقعد لايف" حيث يمكنك الاستماع لهم تحليل مختلف الصفقات قبل اتخاذها، وأيضا الاستماع إلى أسباب عدم القيام التجارة.


هذه هي خدمة استشارية الخيارات التعليمية الربحية. كل يوم يرسلون اثنين من رسائل البريد الإلكتروني مع تعليق السوق، فضلا عن تنبيه تجاري أو اثنين للتجارة الخيارات. تكلفة 599 $ / الشهر، ولكن لدينا وسيلة لتحصل على شهر واحد مجانا.


تجربة مجانية من استراتيجية الخيار ترادرمينوت ل.


إذا كنت ترغب في تجربة هذه الخدمة مجانا، استخدم هذا الرابط الذي سوف تعطيك 30 يوما مجانا:


هذا هو. باستخدام الرابط أعلاه يمكنك الحصول على شهر مجانا. أن تكون قادرة على الاستماع إلى التجار الخيار إنجاز لمدة شهر هو تجربة تعليمية. لن تكون بخيبة أمل، حتى لو كنت لا تتاجر! سوف تسمع الايجابيات الحديث عن أنماط الرسم البياني، وإشارات الصوت، وغيرها من غوتشاس للبحث عن عندما خيارات التداول.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


يمكن لهذه الاستراتيجيات الخيارات كسب المال لتجار التجزئة.


هناك العديد من الاستراتيجيات هناك التي تم وصفها في مختلف الكتب. ولكن ليست كلها مفيدة لتاجر التجزئة.


التجارة الذكية على الانترنت.


تاغس # #covered كال #investing #options ترادينغ #Straddle #Trade سمارت أونلين #Vertical سبرياد #Vikas سينغانيا.


الأكثر شعبية.


أعلى 5 أسهم التي يمكن أن تتحول إلى "الحصان الاسود" لعام 2018؛ هل تملكها؟


غودير الهند - مالية قوية وتقييمات معقولة تستحق نظرة.


إنفوسيس تعلن عن أرباح الربع الثالث يوم الجمعة. وهنا 5 أشياء رئيسية لمشاهدة بها.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


استراتيجيات الخيار لسوق أسفل.


إذا كان هناك درس واحد ينبغي للمستثمرين أن يتعلموا من تاريخ السوق على مدى العقود القليلة الماضية، هو أن أفضل وقت لشراء الأسهم هو عندما يكون السوق هو دبابة. لسوء الحظ، عدد قليل جدا لديهم قناعة لشراء وسط موجة من الذعر البيع. غير أن تاريخ السوق يشير إلى خلاف ذلك. بعد السوق الدب في أوائل 1970s، تم مكافأة المشترين. في أوائل 1980s، تم مكافأة المشترين. بعد فقاعة التكنولوجيا لعام 2000، تم مكافأة المشترين. وبعد خمسين عاما من الآن، من المرجح أن يكون ذلك صحيحا.


إذا جعل الالتزام الكامل لشراء ليست في بطاقات بالنسبة لك، ثم استراتيجية خيار واحد - بيع يضع - يوفر وسيلة بديلة للقيام بذلك التي قد تكون في الواقع أسهل للمستثمر الفرد في المعدة.


أساسيات خيارات وضع.


عند بيع خيارات وضع، العكس هو الصحيح. ويتحمل البائع من خيارات الشراء الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا. لاحظ الفرق في شراء وبيع يضع: عند شراء وضع، لديك مجرد الحق في بيع الخيار. إذا كنت لا ترغب في بيع الأسهم في سعر الإضراب الخيار 50 $ لأن الأسهم تتداول في 60 $ (خارج من المال)، يمكنك مجرد السماح للخيار تنتهي وفقدان فقط على قسط المدفوعة.


ومع ذلك، عندما تبيع وضع كنت مطالبا بشراء الأسهم إذا قرر المشتري من بيعها. حتى في بيع خيارات وضع، يتم تكبير خطر فقط بمعنى أنك تدخل في عقد حيث لديك التزام، وليس مجرد حق لشراء الأسهم. (للاطلاع على مزيد من المعلومات، اطلع على برنامج الدروس الأساسية حول الخيارات.)


لماذا بيع يمكن أن يكون كبيرا في الأسواق المتدهورة.


ومن الواضح أن بيع الخيارات عندما يكون هناك المزيد من التقلبات يعني أن البائعين سيحصلون على سعر أعلى بسبب زيادة الأقساط. في حين أن الخيارات المتطورة التي يرغب المتداولون في بيعها تأمل في الحصول على الدخل المتميز، يجب على التجار المبتدئين النظر في بيع خيارات الشراء من أجل إيجاد طريقة لشراء أسهم في نشاط تجاري تريده على أساس التكلفة المنخفضة. (لمعرفة المزيد عن مخاطر تداول الخيارات غير المتعلمة، راجع الخيارات المجردة تعرضك للمخاطر.)


أفضل وقت لشراء الأسهم هو عندما الأسواق آخذة في الانخفاض. ومع ذلك فإن العديد من المستثمرين ببساطة ليس لديهم القدرة العاطفية للقيام بذلك. بيع يضع هو وسيلة واحدة لتخفيف المشكلة.


لنفترض أنك من محبي شركة شيز، ولكنك ما زلت على السياج حول ما ستفعله السوق. كنت ترغب في امتلاك 500 سهم في محفظتك. مع السعر الحالي من 50 $، وهذا سوف يكلفك 25،000 $. بدلا من ذلك يمكنك بيع خمسة عقود وضع (عقد واحد = 100 سهم). على سبيل المثال، يمكنك بيع 45 $ من خيارات الشراء في الشهر التالي على شيز مقابل 3 دولارات تقريبا.


من خلال القيام بذلك، سوف جيب 1500 $ في قسط من بيع (500 سهم في 3 $ لكل منهما). ولأغراض هذه المادة، سوف نتجاهل اللجان، على الرغم من أنه ينبغي دائما النظر في أي تجارة. من خلال كتابة هذا الخيار، فإنك ملزم بشراء 500 سهم من شيز في أي وقت حتى انتهاء 45 دولارا. ولكن بسبب قسط التي جمعتها من كتابة الخيار، إذا كنت هناك حاجة لشراء الأسهم، سوف صافي التكاليف الخاصة بك باستثناء اللجان، يكون 42 $ للسهم الواحد.


من خلال بيع وضع، ذهبت من طرح 25،000 $ لشراء أسهم لجمع 1500 $ في أقساط. إذا انخفضت الأسهم في آب أقل من 45 دولارا، فإنك ستضع أسهمك على عاتقك، ولكن أساس التكلفة هو 22،500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أي أقل من 1500 دولار أمريكي تم تحصيلها من الأقساط، أو بتكلفة صافية قدرها 21،000 دولار أمريكي.


بالطبع بيع يضع ليس من الأسود والأبيض. إذا كانت الأسهم في شيز أو أي شركة تبيعها تضع خيارات على الانخفاض بشكل ملحوظ، سوف لا تزال تجلس على الخسائر، على الرغم من أنها سيتم تخفيفها من قبل علاوة الخيار. على العكس من ذلك، إذا استمر سعر السهم في الارتفاع، وسوف تفوت على مزيد من الاتجاه الصعودي الذي كان يمكن أن يتحقق أعلى من علاوة الخيار.


بيع يضع بذكاء.


بالنسبة للغالبية العظمى من المستثمرين، يجب أن تعتبر صفقات البيع فقط منفذا لامتلاك أسهم على الطريق ليس كوسيلة لكسب دخل إضافي عن طريق الأقساط. السماح لكسب قسط الخيار يكون احتياطي إذا كنت لا تحصل على فرصة لامتلاك الأسهم لأقل. ومن شأن اتباع هذا النوع من التفكير أن يقلل إلى حد كبير من فرصة بيعها لسبب خاطئ، وبالتالي فقدان المال. (لمعرفة المزيد، راجع استخدام الخيارات بدلا من حقوق الملكية.)


كسب المال مع خيارات.


استخدام الخيارات بكفاءة.


لقد واجهت مؤخرا هذا السؤال السبر البريء: & # 34؛ هل يمكن لأي شخص كسب المال باستمرار عند خيارات التداول؟ & # 34؛


أنا لا أعرف إذا كان الشخص الذي نشر هذا السؤال هو المستثمر الذي يفكر في استخدام الخيارات، أو ما إذا كان هذا يأتي من تاجر الخيارات المحبط الذي فقد المال.


والمشكلة التي تواجهها هذه الأسئلة هي أنها لا تخدم أي غرض. وهو ما يعادل يسأل: & # 34؛ هل تناول الطعام الجيد بالنسبة لك؟ & # 34؛


الجواب على كلا السؤالين هو نعم - معظم الوقت. كنت في حاجة الى الغذاء من أجل البقاء. إذا كنت تحصل على معظم وجبات الطعام الخاصة بك في مطعم للوجبات السريعة، ثم هذا هو أبعد ما يكون عن أن تكون جيدة بالنسبة لك. في الواقع يمكن أن تكون ضارة لصحتك. ومع ذلك، عندما البديل هو أن يأكل شيئا على الإطلاق، حتى ماكدونالدز يصبح صحي بالمقارنة.


عندما يتعلق الأمر خيارات التداول، فإنه ليس استخدام استراتيجيات الخيار الذي يحول المستثمر إلى معالج الاستثمار. الخيارات هي ببساطة أداة استثمارية، والأدوات هي الأدوات التي تجعل من السهل أو أكثر كفاءة لإكمال المهمة. إذا كنت الشخص الذي يملك الأسهم التي تضعف أداء سوق الأسهم العامة، ثم استخدام خيارات يمكن أن توفر نتائج تحسن طفيف. ولكن إذا كنت تبحث عن تغيير خارقة في الربحية الخاصة بك، ثم الخيارات سوف يثبت أن خيبة أمل.


كيف تساعد المستثمرين على تحقيق أهدافهم؟


وتتيح الخيارات إمكانية اعتماد استراتيجيات للحد من المخاطر تكون غير متاحة دون خيارات. طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن الخيارات تسمح للمستثمرين لقرص مقتنياتهم لتحقيق بعض الأهداف المحددة والحد من أو القضاء على خطر معين.


على سبيل المثال، يمكن للمستثمر كتابة مكالمات مغطاة في محاولة لجمع مبالغ نقدية إضافية (على غرار جمع أرباح الأسهم).


في مقابل ذلك & # 39؛ إكسترا & # 39؛ الدخل، المستثمر يقبل حد على كم من المال انه / انها يمكن أن تكسب من خلال امتلاك الأسهم. وبعبارة أخرى، يقول كاتب المكالمة المغطاة للمشتري المكتوب: & # 34؛ ادفع لي قسط نقدي عن طريق التفاوض الآن، وفي المقابل، أعدك لبيع الأسهم لك بسعر تفاوضي (سعر الإضراب) لمحدود فترة من الزمن.


يمثل سعر الإضراب سعر البيع الأقصى للسهم. لذا إذا كان سعر السهم أعلى من ذلك بكثير، فستحصل على جميع الأرباح فوق سعر الإضراب. & # 34؛


مثال آخر للمستثمر المحافظ هو امتلاك طوق. وهذا يحمي قيمة حيازاته عن طريق تحديد حد أدنى وأقصى سعر بيع للسهم. ويتم ذلك عن طريق امتلاك خيار الشراء، الذي يوفر ضمانا يمكنك دائما بيع أسهمك بأقل سعر، أو أعلى، وفي نفس الوقت كتابة مكالمة مغطاة (تحدد الحد الأقصى لسعر البيع). هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لكسب بعض المال عندما يزيد سعر السهم، ولكن يحمي له / لها من خسارة كبيرة.


يمكن لأي مستثمر اعتماد مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي تلبي توقعات سوق الأسهم محددة. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الصعودي النموذجي شراء الأسهم أو صناديق المؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة. النتائج واضحة. إذا كان المخزون الخاص بك أو صندوق يتحرك أعلى، ثم تكسب ربحا. خيارات الخيارات المتداول لديه بدائل.


إذا كان صعودي جدا، وشراء خيارات المكالمة في المال (75-85 دلتا) بدلا من الأسهم. تأكد من شراء خيار واحد فقط لكل 100 سهم التي كنت قد اشترى إذا شراء الأسهم. وهذا يخدم غرضين. أولا، فإنه يسمح لك لكسب المال على مسيرة ويحد من الخسائر إذا كنت مخطئا في توقعاتك لسعر السهم. إذا كنت ترغب في احتمال كبير لكسب الربح، وإذا كان على استعداد لقبول ربح محدود، ثم بيع خارج من المال وضعت ينتشر. هذه الاستراتيجية يعود الربح حتى عندما لا يزيد سعر السهم. وأنه قد كسب ربح على انخفاض طفيف. إذا كان لديك شعور حيث يرأس سعر السهم (وهذا أمر صعب جدا للحصول على الحق)، يمكنك شراء انتشار المكالمة. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن السهم 53 دولار سيتحرك بالقرب من 60 $ للسهم الواحد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وشراء خيار الاتصال ضرب في 50 $ وبيع خيار المكالمة ضرب في 60 $. من خلال بيع خيار الاتصال 60 $، يمكنك جمع قسط، مما يقلل من تكلفة الاستثمار. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سيكون راكدا لبضعة أشهر، ولكن الارتفاع بعد ذلك، يمكنك شراء انتشار التقويم. قم ببيع الخيار لمدة شهرين (متوقعا أن يخسر معظمه، أو كل قيمته عند انتهاء الصلاحية) وشراء خيار لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر بنفس سعر الإضراب. مرة واحدة يختفي الخيار القصير الخاص بك (تنتهي صلاحية لا قيمة لها أو كنت تغطية ذلك بسعر منخفض)، سوف تملك الخيار على المدى الطويل، وسوف تجعل بعض المال الجيد إذا وعندما كنت قد نجحت في توقيت السوق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يرجى تذكر أن الغرض الأساسي من الخيار (على الأقل في رأيي) هو السماح بالتحوط أو الحد من المخاطر.


انها ليست استراتيجية الخيار الذي يجعل المال. هو المستثمر و / لها القرارات، واختيار استراتيجية، وتقنيات إدارة المخاطر التي تحدد نجاحك. ومع ذلك، الخيارات هي الأدوات المفيدة التي تسمح لك لامتلاك الموقف الذي يلبي توقعاتك لسوق الأوراق المالية.


نعم يمكنك كسب المال مع الخيارات. ولكن لا أحد سوف يسلم لك. كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة، فإنه يتطلب جهدا لمعرفة كيفية عمل الخيارات ويأخذ الانضباط لإدارة المخاطر.

No comments:

Post a Comment