Sunday 4 March 2018

تاجر الخيارات لينكيدين


فقد شخص ما طوعا من المال على لينكيدين، وربما يكون لدى المجلس الأعلى للتعليم أسئلة.


ربما انه متعب فقط. أو ربما خسر مليون دولار. رويترز / بريندان مكدرميد.


عندما يكون هناك شيء واضح، ثم هناك على الأرجح أكثر هناك.


بعد الأخبار، دان بريماك في فورتشن بعض الأنشطة الخيارات التي تبدو مشبوهة في أسهم لينكيدين التي وقعت يوم الجمعة.


وأشار بريماك إلى أن شخص ما اشترى أكثر من 600 خيارات الاتصال - أو عقد لشراء 60،000 سهم من لينكيدين مقابل 160 $ ​​بحلول أغسطس. وفي الوقت نفسه، قالت مايكروسوفت فقط أنها ستدفع 196 $ لكل من تلك الأسهم.


وبالنظر إلى أن أسهم لينكيدين كانت تتداول بالقرب من 130 دولارا للسهم يوم الجمعة، كانت هذه الخيارات رخيصة. وبالنظر إلى هذا باعتباره ثنائي، الرهان الاتجاه على أسهم لينكيدين الذهاب أعلى، يبدو أن تاجر الخيارات المجهول قد دفع حوالي 135،000 $ للخيارات التي تبلغ قيمتها الآن حوالي 2 مليون دولار.


ولكن كما ذكرت بلومبرغ، فمن المحتمل أن تكون أكثر تعقيدا من ذلك.


ويبدو أن هذه الخيارات، وفقا لأوليفر رينيك من بلومبرغ، قد اشتريت كجزء من استراتيجية أكبر تسمى تجارة "كوندور كوندور".


أنا لست متداول الخيارات و سوف لا أحاول أن أشرح التفسير هنا، ولكن هذه التجارة تنطوي ببساطة على استخدام المكالمات عند نقطتي سعر - في هذه الحالة، $ 160 و $ 185 - و تضع عند نقطتي سعر، في هذه الحالة، 125 $ و $ 115.


وكانت جميع هذه الخيارات من المال. الشيء المهم أن نلاحظ هنا هو أن كوندور الحديد هو الرهان على نحو فعال أن الأسهم لن تفعل الكثير من أي شيء من الآن وحتى أغسطس.


ويقدر مات ليفين بلومبرج أن الخسائر تبدو شيئا من هذا القبيل:


†"مات ليفين (matt_levine) 13 يونيو، 2018.


وأشار بريماك إلى أن الناس في الماضي قد واجهوا مشكلة في هذا النوع من الأمور، مما يسلط الضوء على أن إجراءات الخيارات الغريبة قبل صفقة هب-3Com أدت في النهاية إلى التهم.


والنظر، والناس غبية، ولكن إذا كنت تعرف أن هذا الاندماج كان سيعلن يوم الاثنين، ثم شراء مجموعة من الخيارات يوم الجمعة قبل الإعلان سيكون جدا، غبية جدا. هذا سيكون، وأنا أقول هذا دون مبالغة، الشيء الأكثر وضوحا يمكنك القيام به من أي وقت مضى للحصول على ورطة مع المجلس الأعلى للتعليم.


أذكر أن فيل ميكيلسون، على سبيل المثال، حصلت في ورطة لإعطاء أو اتخاذ هذا الشيء نفسه بالضبط في الآونة الأخيرة. لم يستخدم ميكيلسون الخيارات، لكنه اشترى بعض الأسهم قبل الحدث الذي كان ينبغي أن لا يكون على علم - على الرغم من عدم تداول حقا كثيرا - ومن ثم بيعها.


وبالتالي فإن الوجبات الجاهزة الحقيقية هنا، كما كتبنا من قبل، عندما يبدو شيئا على وول ستريت سيئا للغاية ليكون صحيحا، ثم هو على الارجح.


فيس بوك.


ريك فالكفينج هو منظم تكنولوجيا المعلومات السويدية ومؤسس حزب القراصنة السويدي. وهو حاليا مبشر سياسي مع الحزب، ونشر الأفكار في جميع أنحاء العالم.


وعلاوة على ذلك، فإن السيد فالكفينج هو أبولوجيست غاضب من مختلف المفاهيم والتكنولوجيات، مثل ...


👨💻 العمل الصعب 👨💻 🍸 حزب أصعب 🍸


مرحبا، اسمي إيفان أرتورو تصعيد أو يمكنك الاتصال بي إسلاس، اسم قصيرة الحق! وأنا من مكسيكو سيتي. قبل عملي في إق الخيار، عملت نادل معظم حياتي في مختلف الحانات في الولايات المتحدة الأمريكية وقبرص، واجباتي هناك أحيانا حتى تضمنت ...


لا تتوقع سنة أخرى من المكاسب الكبيرة وهدوء السوق، وفقا لمايكل ويلسون، كبير الاستراتيجيين في مجال الأسهم الأمريكية في مورغان ستانلي.


بدلا من ذلك، الاستعداد للحصول على انخفاض الأسعار أكبر من وقت لآخر وكسب سنوي من 2٪ فقط إلى 3٪ في عام 2018. في عام 2017، تقريبا جميع أنواع الأسهم، في كل من الولايات المتحدة و ...


🔥 🔥 🔥 في 16 كانون الثاني / يناير تبادل بيتكونكت تلقى توقف ورفض خطابات من مجلس ولاية تكساس للأوراق المالية وكارولينا الشمالية وزير الدولة للأوراق المالية شعبة، مما أدى إلى إيقاف تبادل سيئة السمعة 🔥 🔥 🔥


ماذا حصل؟


✓ منصة أسوسياتد مع مخطط بونزي بسبب ...


كيف جعل أحد المتداولين 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة.


تحديث، 5/7/2018: في 6 أبريل، ذكرت رويترز أنه وفقا لبياناتها، فإن تغريدة حول صفقة محتملة بين إنتل و ألتيرا يبدو أنه لم يكن دافعا لحركات الخيارات في الوقت المناسب التي بلغت 2.4 مليون دولار في 28 دقيقة. تلك التغريدة، التي أرسلها مراسل صحيفة وول ستريت جورنال، جاءت بعد 19 ثانية من وقوع الصفقات. وتقول الانباء ان انتل و ألتيرا قد اوقفتا اى محادثات، ولم يظهر اى اتفاق فى الاعمال. وقد تم تحديث قصة فورتشن & # 8217؛ لتعكس هذه الحقائق.


قبل بضع سنوات، أنشأ صندوق التحوط في لندن شيئا سرعان ما أصبح يعرف باسم صندوق تويتر. نظام كمبيوتر يعمل به & # 8220؛ قراءة & # 8221؛ 100 مليون تويت في الأسبوع وتحديد ما إذا كانت تعكس نظرة إيجابية أو سلبية على العالم.


إذا كان الشعور إيجابي، فإن الصندوق شراء الأسهم. إذا كان سلبيا، فإنه يضع رهان أن الأسهم سوف تنخفض.


كانت فكرة فظيعة. وحطم الصندوق وحرق في غضون عامين.


ولكن هنا & # 8217؛ ق ربما ما كان الصندوق يجب القيام به: يوم الجمعة تاجر الخيارات أكثر من 2.4 مليون $ على أساس سلك الأخبار واحد في 28 دقيقة فقط. العمل الجميل إذا كنت تستطيع الحصول عليه، والتي ربما كنت يمكن & # 8217؛ ر.


وكانت التجارة مرتبطة بالتقارير التي تفيد بأن إنتل (إنتك) تجري محادثات لشراء ألتيرا (ألتر). وظهرت أخبار مناقشات الاندماج بين الشركتين على داو جونز نيوزويرز بعد ظهر الجمعة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اتفاق رسميا. ومع ذلك، بعد ثانية واحدة من ضرب الأخبار، اشترى المتداول خيارات لنحو 300،000 سهم من ألتيرا. وكان سعر الإضراب هو 36 دولار، والسهم في الوقت المتداول مقابل 34 $. لذلك كانوا ما يسمى من خيارات المال، لأن أي شخص يمارسون لهم في نهاية المطاف الحاجة إلى دفع 36 $ مقابل 34 $ الأسهم. ومن المقرر ان تنتهي هذه الخيارات في منتصف نيسان / ابريل. لم يكلفوا كثيرا، حوالي 0.35 دولار لكل منهم، أو حوالي 110،000 دولار للتجارة بأكملها.


وبعد أقل من 20 ثانية، توقف سهم ألتيرا & # 8217 على أخبار إنتل للاندماج، وفقا لبيانات ناسداك. بعد ثانيتين من ذلك، مراسل صحيفة وول ستريت جورنال غرد الخبر، وفقا ل داو جونز. عندما أعيد فتح السهم في حوالي 3:40، قفزت الأسهم 28٪. أغلق السهم عند 44.50 دولار تقريبا. وهذا يعني أن الخيارات التي تم شراؤها بمبلغ 0.35 دولار تبلغ قيمتها الآن حوالي 8.50 دولار، أو ما يزيد قليلا عن 2.4 مليون دولار أكثر من ذلك قبل 28 دقيقة.


إنتل في محادثات لشراء ألتيرا. الصفقة ستكون الأكبر في تاريخ شركة إنتل. سكوب ث / داناسيميلوكا القادمة إلى t. co/Q7kOQBB8Zh $ ألتر.


يقول تجار الخيارات أنهم يرون الصفقات الظليلة طوال الوقت. وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق بانتظام في الصفقات المشكوك فيها، كما أنها تجلب أحيانا قضايا تداول من الداخل ضد المستثمرين وراءها.


ويقول الخبراء أن خيارات متداولة الأصابع تاجر التاجر يمكن أن تنفذ تجارة في ما يقرب من دقيقة، ولكن كان هناك بعض التشكك في غرفة دردشة الخيارات تاجر ما إذا كان ذلك ممكنا. تفسير أفضل بكثير: تم التداول من قبل جهاز كمبيوتر. وقبل بضع سنوات، كان التداول عالي التردد نادرا نسبيا في أسواق الخيارات. ولكن اليوم يقول التجار أنها شائعة على نحو متزايد.


ولعله ليس كل ما يثير الدهشة أن يكون الكمبيوتر قادرا على التقاط شيء مثل سلك الأخبار ضرب أو تغريدة القراء البقشيش قبالة عن الصفقة المحتملة.


السؤال، كما هو الحال مع جميع النقاشات حول التداول عالي التردد، هو ما إذا كان معرضا عادلة، أو بالأحرى، ما إذا كان ذلك أكثر عدلا من المتداول باستخدام معلومات من الداخل. وعموما، فإن النظرية الكامنة وراء التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية هي أنه يعطي بعض الناس ميزة غير عادلة على الآخرين. ولم يتمكن المستثمرون الآخرون من الحصول على نفس المعلومات الداخلية.


ولكن من الصحيح أيضا أن معظم المستثمرين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر تداول عالي التردد يمكن أن يجعل 300،000 حصة خيارات التجارة في أقل من دقيقة. لذلك ليس من العدل أن يسمح بتداول الترددات العالية، على الأقل في هذه الحالة أيضا؟


جيم ستروجر، وهو خبير استراتيجي في مشتقات مكم بارتنرز، يقول إن & # 8217؛ s حجة سخيفة. التداول من الداخل هو غير قانوني وتجارة عالية التردد ليست كذلك. ويقول ستروجر إن التداول عالي التردد يمكن أن يكون مشكلة، عندما يستند إلى بيانات السوق التي لا تستطيع سوى شركات الاستثمار الوصول إليها أو الوصول إليها أولا. كما أن التداول من الداخل، يتعلق أيضا بالوصول إلى المعلومات الخاصة. ولكن عندما تقوم التجارة على المعلومات العامة، أو شيء قال على تويتر، ثم ينبغي أن تكون لعبة عادلة. (ستروجر & # 8217؛ s، في الطريق، ليس تاجر عالية التردد، ما هو أكثر من ذلك، شركته تتجلى على التجار بناء على المعلومات التي يتعلمونها على تويتر).


يقول ستروجر إنه & # 8217؛ سمع من الأفراد بناء خوارزميات التداول السريع في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، يقول ستروجر خوارزميات الكمبيوتر بعيدة كل البعد عن الكمال، لذلك ليس & # 8217؛ s مثل النظام هو مزورة.


& # 8220؛ أحصل على النصيحة طوال الوقت من الناس الذين يرغبون في بيع أنظمة الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل الصفقات سريعة على تويت أو أخبار عن الصفقات المحتملة، ولكن أطفئهم، & # 8221؛ يقول ستروجر. & # 8220؛ لكل صفقة يحصلون عليها الحق، وهناك عشرة يحصلون على خطأ. & # 8221؛


مشاهدة المزيد من الأخبار التجارية من فورتشن:


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


ميكروسوفت غروندز أوبتيونس ترادر ​​& # x27؛ s & # x27؛ أيرون كوندور & # x27؛ مع صفقة ينكدين.


نيويورك (رويترز) - هذا هو كوندور واحد من شأنها أن ترتفع أبدا.


إعلان شركة مايكروسوفت (MSFT. O) يوم الاثنين أنها ستشتري لينكيدين كورب LNKD. N ل 26.2 مليار $ أرسلت أسهم شركة الشبكات الاجتماعية المهنية في الستراتوسفير.


وبينما أعطت هذه الأخبار من خارج زرقاء معظم المساهمين ينكدين سببا كبيرا ليهتف، تاجر واحد الذي قد وضعت للتو رهان الخيارات المعقدة يبدو أن تكون ذكية من خسارة كبيرة.


يوم الجمعة، كانت أكبر التجارة في لينكيدين و رسكو؛ ق الخيارات و لدكو؛ كوندور الحديد، & رديقو؛ وهي استراتيجية معقدة تنطوي على شراء وبيع المكالمة ووضع الخيارات في وقت واحد.


شراء المكالمة ينقل الحق في شراء الأسهم بسعر ثابت في المستقبل، في حين أن شراء يضع ينقل الحق في بيع الأسهم. بيع المكالمات ووضع يضع التزام المعاكس.


وكانت هذه الصفقة قد حققت أقصى عائد لها إذا أسهم سهم لينكيدين بشكل ثابت مستقرا حول مستوى الجمعة بالقرب من 131 $ خلال الشهرين المقبلين. ولكن بعد ذلك ارتفعت أسهم لينكيدين بنسبة 47 في المئة بعد أخبار مايكروسوفت، نسف التجارة وترك التاجر مع خسارة تقدر بنحو مليون دولار.


التاجر، الذي لا تعرف هويته، اشترى 500 ينكدين يدعو الرهان على أسهم ترتفع فوق 185 $ بحلول منتصف أغسطس، وبيعت نفس العدد من المكالمات تراهن على أسهم البقاء أقل من 160 $ ​​بحلول ذلك التاريخ.


وفي الوقت نفسه، اشترى المتداول أيضا 600 نقطة من شأنها أن تحقق أرباحا إذا انخفضت الأسهم إلى ما دون 115 دولارا، وبيعت نفس العدد من الأسهم التي تراهن على أن الأسهم ستبقى فوق 125 دولارا.


كل ما في ذلك، جبر التاجر ما يقرب من 275،000 $ لإقامة التجارة، وسوف تحصل على الحفاظ على كل شيء طالما أن الأسهم التي عقدت بين 125 $ و 160 $ ​​من خلال انتهاء أغسطس من الخيارات.


بدلا من ذلك، مع مايكروسوفت تقدم 196 $ للسهم والأسهم القفز إلى الشمال من 192 $، والموقف هو تحت الماء بشكل جيد. ومن المتوقع أن يخسر التاجر أقل قليلا من مليون دولار، وفقا لحساب رويترز.


& لدكو؛ بعد يوم من بيعه، هناك عملية شراء - أود أن أسميها السيناريو الأسوأ، & رديقو؛ وقال هنري شوارتز، رئيس شركة خيارات تحليلات شركة التجارة تنبيه.


تحرير دان بيرنز وماثيو لويس.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


خيارات الخيارات تتوقع تحركات ضخمة في الفيسبوك (فب) الأسهم.


21 نوفمبر 2017.


بحوث الأسهم زاكس 21 نوفمبر 2017.


المستثمرون في الفيسبوك، وشركة (فب - تقرير مجاني) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 19 يناير 2018 كان 5 $ دعوة بعض من أعلى تقلب ضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.


ما المقصود بالتقلب الضمني؟


يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا قد يؤدي إلى ارتفاع كبير أو ضخمة بيع قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.


ماذا يعتقد المحللون؟


من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم الفيسبوك، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، الفيسبوك هو زاكس رتبة # 3 (عقد) في شبكة الإنترنت - صناعة الخدمات التي تصنف في أعلى 44٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. خلال ال 30 یوما الماضیة، قام 13 محللا بتقدیر تقدیراتھم للربع الحالي، في حین لم یسقط أي منھم تقدیراتھم. وقد اتخذ صافي التأثير لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من 1.72 $ للسهم الواحد إلى 1.94 $ في تلك الفترة.


وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن الفيسبوك في الوقت الحالي، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، يبحث التجار الخيارات عن مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.


كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير أرباح نفلكس خالية تماما. يمكنك الاطلاع عليه هنا: تداول أرباح نيتفليكس (نفلكس) مع الخيارات أو الاطلاع على الفيديو المضمن أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:


في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


أكثر من زاكس حكاية الشريط.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني ل زاكس القراء.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


هل تبحث عن قيمة؟ لماذا قد يكون الوقت لمحاولة الخطوط الجوية الدولية الموحدة (إيكاجي)


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


زاكس موبلي التطبيقات.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment