Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا


مقدمة إلى الخيارات الأسبوعية.


في عام 1973، قدم مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) خيارات الاتصال القياسية التي نعرفها اليوم. في عام 1977، تم طرح الخيار. وقد أثبتت أنها شعبية للغاية مع نمو حجم التداول بمعدل نمو سنوي مركب يزيد على 25٪ بين عامي 1973 و 2009. ومن الواضح أن المستثمرين يفهمون الخيارات، وأصبحوا أكثر راحة معهم ويستخدمونها في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات.


ويكليس: فئة جديدة من الخيارات.


في عام 2005، بعد 32 عاما من تقديم خيار الدعوة، بدأ كبوي برنامج تجريبي مع خيارات "أسبوعية". أنها تتصرف مثل الخيارات الشهرية في كل الاحترام مثل، إلا أنها موجودة فقط لمدة ثمانية أيام. يتم تقديمها كل يوم خميس وتنتهي بعد ثمانية أيام يوم الجمعة (مع تعديلات لقضاء العطلات). ويمكن للمستثمرين الذين يتمتعون تاريخيا ب 12 فترة انتهاء صلاحية شهرية - وهي ثالث يوم جمعة من كل شهر - التمتع ب 52 حالة انتهاء في السنة.


وقد ارتفع اهتمام المستثمرين بالأسبوعية منذ عام 2009، حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي في نهاية عام 2018 أكثر من 300 ألف عقد. ويمكن رؤية ذلك في الشكل أدناه:


في الواقع، في النصف الثاني من عام 2018، ارتفع حجم المؤشر الأسبوعي إلى حيث سيطروا بين 5٪ و 7٪ من حجم المؤشر الأساسي في ذلك الوقت. أيضا في عام 2018، ظهرت تجارة شعبية بين أصحاب حسابات التجزئة حيث كتبوا المكالمات المغطاة باستخدام الأسبوعية.


ما الذي يمكنك تداوله مع الخيارات الأسبوعية؟


اعتبارا من أوائل عام 2018، كانت الأسبوعية متاحة على 40 الأوراق المالية الأساسية المختلفة، بما في ذلك المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


وتشمل فهارس للأسبوعية المتاحة ما يلي:


مؤشر مؤشر داو جونز الصناعي (دجكس) مؤشر مؤشر ناسداك 100 (ندكس) مؤشر S & P 100 (أوكس) مؤشر S & P 500 (سبس)


تشمل صناديق المؤشرات المتداولة التي تتوفر لها الأسبوعية، ما يلي:


سبدر غولد تروست إتف (غلد) إشاريس مؤشر مسي للأسواق الناشئة إتف (إيم) صندوق إشاريس راسل 2000 للمؤشر (إوم) بويرشاريس كق (سق) سبدر S & P 500 إتف (سبي) فاينانشيال سيليكت سيكتور سبدر إتف (زلف)


العديد من الأسهم الشعبية لديها أيضا الأسبوعية المتاحة. ونظرا لاهتمام المستثمر بالأسبوع، فمن المحتمل جدا أن يقوم البنك المركزي العماني بإضافة المزيد من الأوراق المالية. (يمكنك العثور على قائمة كاملة من الخيارات الأسبوعية المتاحة هنا: كبو / ميكرو / ويكسيلز / availableweeklys. aspx)


استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.


بالنسبة للبائعين المتميزين الذين يرغبون في الاستفادة من منحنى تسوس الوقت السريع في أسبوع نهائي من حياته، فإن الأسبوعية هي بونانزا. الآن يمكنك الحصول على رواتب 52 مرة في السنة بدلا من 12. سواء كنت تتمتع بيع عارية يضع والمكالمات والمكالمات المشمولة، ينتشر، كوندورس أو أي نوع آخر، أنهم جميعا يعملون مع الأسبوعية كما يفعلون مع مونثليز - فقط في وقت أقصر خط.


ميزة قصيرة الأجل من ويكليس.


وبالإضافة إلى ذلك، خلال ثلاثة من أصل أربعة أسابيع، الأسبوعية تقدم شيئا لا يمكنك إنجازه مع الشهرية: القدرة على جعل الرهان على المدى القصير على شيء معين أو حركة السعر المفاجئ المتوقعة. دعونا نتخيل أنه الأسبوع الأول من الشهر، وتتوقع أن تتحرك الأسهم شيز لأن تقرير أرباحها من المقرر هذا الأسبوع. في حين أنه سيكون من الممكن لشراء أو بيع مونثليز شيز للاستفادة من نظريتك، سوف تكون مخاطرة ثلاثة أسابيع من قسط في حال كنت على خطأ و شيز يتحرك ضدك. مع الأسبوعية، لديك فقط لخطر قيمة أسبوع واحد من قسط. هذا من المحتمل أن يوفر لك المال إذا كنت مخطئا، أو تعطيك عودة لطيفة إذا كنت على حق. (من اختيار نوع الحق من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التداول بحكمة، وتحقق من استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


على الرغم من أن الفائدة المفتوحة وحجم الأسبوعية كبيرة بما فيه الكفاية لإنتاج فروق أسعار العطاءات والطلب المعقولة، فإن الفائدة المفتوحة وحجمها ليست عادة عالية مثل انتهاء الصلاحية الشهرية. لا يبدو أن عملية التعلق المعروفة التي تحدث في الأشهر الشهرية - حيث يميل السهم إلى التحرك نحو سعر الإضراب في يوم انتهاء الصلاحية - تحدث بقدر كبير أو بنفس القوة مع الأسبوع. ولعل ذلك سيتغير مع دخول المزيد من المؤسسات إلى السوق الأسبوعية. (فهم القوى الحقيقية التي تتحرك الأسعار هي جزء من كونه تاجر جيد، انظر الخيار فروق: مقدمة).


الجانب السلبي من الخيارات الأسبوعية.


وبسبب قصر المدة وتآكل الوقت السريع، نادرا ما يكون لديك الوقت لإصلاح التجارة التي تحركت ضدك إما عن طريق ضبط الضربات أو مجرد الانتظار لنوع من المراجعة المتوسطة في الأمن الأساسي. على الرغم من أن المصلحة المفتوحة وحجم جيدة، وهذا ليس بالضرورة صحيحا لكل ضربة في السلسلة الأسبوعية. بعض الإضرابات سيكون لها فروق واسعة جدا، وهذا ليس جيدا للاستراتيجيات قصيرة الأجل.


خيارات الأسهم والخيارات الأسبوعية.


3. خيارات الأسهم. خيارات الأسهم المباشرة تعطي التجار وسيلة لزيادة أرباحهم في التجارة ببساطة عن طريق شراء أو تقصير الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد في السوق المفتوحة.


هناك بعض المزايا للتاجر اليوم، منذ يتم تطبيق المعلمات على خيارات الأسهم (توفير حالة التداول منظمة تنظيما جيدا). كما يتم تداول الخيارات الأسهم بنفس الطريقة كما الأسهم على تبادل - وهذا يوفر السيولة في السوق، فضلا عن السماح التنفيذ السريع للأوامر. كما توفر هذه الخيارات للمستثمرين المتطورين طريقة فعالة للتحوط من المخاطر.


من المهم أن ندرك أن هناك احتمال فقدان 100 في المئة من الاستثمار الخاص. وعادة ما تتطلب الوساطة من المتداول أن يكون متقدما بما فيه الكفاية لفهم كيفية عمل العقود قبل منح امتيازات التاجر للتجارة فعلا. ضمن هذه المتطلبات، هناك درجات متفاوتة من امتيازات الخيارات حيث يسمح للمتداولين الأكثر تطورا ببيع عقود الخيارات، والتي قد تعرض التاجر لكميات هائلة من المخاطر. ومع ذلك، التجار اليوم لا عادة بيع الخيارات.


4. الخيارات الأسبوعية. عادة ما تسمى الأسبوعية، وهذه هي الخيارات المدرجة مع ما يقرب من أسبوع واحد لانتهاء الصلاحية (عادة ما يكون الخيارات التقليدية أشهر أو سنوات قبل انتهاء الصلاحية). تتوفر الأسبوعية للتاجر اليوم على العديد من الأسهم الأكثر شهرة، على صناديق الاستثمار المتداولة والمذكرات المتداولة في البورصة (إتنس)، ومؤشرات السوق الواسعة في الولايات المتحدة. والأسبوعية المدرجة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة أو إتنس هي أمريكية تمارس وتستقر فعليا.


ورأى العديد من التجار اليوم أن المدة الطويلة للخيارات التقليدية عيب رئيسي. لهؤلاء التجار اليوم، والخيارات الأسبوعية هي لعبة تغيير. وهي توفر للمتداول اليوم فرصة للاستفادة من نفوذ الخيارات (مساوية لرأس المال الأقل المرتبط في الصفقات الفردية) مع الاستمرار في الانخراط في استراتيجيات قصيرة الأجل.


يتم إنشاء عقود أسبوعية كل يوم خميس وتنتهي يوم الجمعة التالي للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة / إتنس. ومع ذلك، تغلق خيارات المؤشر الأسبوعي التداول إما الخميس أو الجمعة، اعتمادا على المؤشر. كما يوحي الاسم، لديهم حياة من أسبوع واحد أو سبعة أيام التداول.


واحدة من الفوائد الرئيسية للتجار اليوم، تسعى للاستفادة من التقلبات المتزايدة المرتبطة بانتهاء الصلاحية وما يرتبط بها من الاضمحلال الوقت التي تظهرها الخيارات، هو أن الخيارات الأسبوعية توفر 52 فترات انتهاء الصلاحية كل عام، مما يزيد بشكل كبير من قدرة التاجر على الاستفادة من فرص انتهاء الصلاحية.


ومع ذلك، على الرغم من أن الأسبوعية توفر عددا من الفوائد الإيجابية للتاجر اليوم، فإنها يمكن أن تعمل أيضا ضد التاجر، كما هو الوقت من الجوهر. على الرغم من أن المشتري الخيار سيدفع سعر أقل لخيار أسبوعي مقارنة مع المشتري من خيار قياسي، بمجرد دخولها التجارة هناك فرصة محدودة جدا، وخاصة إذا كان يتحرك التجارة ضد الاتجاه المقصود. ل تاجر اليوم، فإنه من الصعب إصلاح التجارة عن طريق ضبط الضربات. ولا يوجد وقت كاف لاستعادة الأسعار من خلال الأصول الأساسية.


خيارات دون & # 8217؛ t تنتهي أيام الجمعة.


إذا كنت تعتقد أن الخيارات تنتهي في يوم الجمعة الثالث من كل شهر، فأنت تقرأ هذا بشكل أفضل.


بواسطة آدم وارنر.


سأل أحد القراء مؤخرا عن كيفية تأثير تداول السوق على الخيارات عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، حيث تنتهي الخيارات الفنية عند الساعة 11:59 مساء. في يوم السبت التالي.


كتب القارئ: & لدكو؛ تدعو بعض الاستراتيجيات للسماح للخيارات إيتم أن تمارس، وبالنسبة للآخرين، وتتوقع خياراتهم إيتم تنتهي لا قيمة له، مما يسمح لهم للحفاظ على قسط، ومعرفة يوم الاثنين أنه بعد ساعات التداول قاد خيارات أوتم. أنا باستمرار قراءة على الخيارات، وأجد أنه من المضلل عندما يقول الناس تنتهي الخيارات يوم الجمعة، وتجاهل ما يمكن أن يحدث لموقفكم بعد ساعات.


& لدكو؛ لقد اكتشفت الطريق الصعب عندما كنت جديدا على الخيارات ويضع لقد اشترى على سندك انتهت أوتم و [مدش]؛ أو حتى فكرت و [مدش]؛ فقط للاستيقاظ صباح الاثنين إلى مكالمة الهامش من وسيط بلدي. أنا جعلت المال في النهاية لأن السهم كان ينقل، ولكن كان السهم عكس الاثنين التالي أود أن يكون في ورطة! لاحظت أيضا أن عدة مرات لبعض الأسهم التي تحصل على تثبيط، يستمر العمل تعلق بعد السوق. & رديقو؛


هناك العديد من أجزاء متحركة هنا، لذلك دعونا في حفر في.


تنتهي صلاحية الخيارات في الساعة 4 مساء. في يوم الجمعة الثالث من الشهر بمعنى أنها لم تعد تجارية. ولكن الأسهم نفسها تبقي التداول بعد ساعات، لذلك، كما يلاحظ هذا القارئ، ما هو في المال (إيتم) في 4 مساء. يوم الجمعة يمكن أن يكون خارج المال (أوتم) بحلول 5 مساء، أو العكس بالعكس.


وستتم ممارسة خيارات إيتم تلقائيا بناء على الساعة الرابعة مساء. سعر نهائي. وقد تغير تعريف إيتم على مر السنين، وسوف تختلف أيضا تبعا لحالتك وسياسات شركة المقاصة الخاصة بك.


& لدكو؛ المهنية، & رديقو؛ مثل صانع السوق، على سبيل المثال، يمكن الآن ممارسة الخيارات تلقائيا إذا كانت أقل من قرش إيتم. & لدكو؛ العملاء & رديقو؛ قد فقط لصناعة السيارات في ممارسة إذا كانت الخيارات هي النيكل أو الدايم إيتم.


ولكن التلقائي لا يعني إلزاميا. يمكنك دائما الاتصال بشركة المقاصة باستخدام & لدكو؛ استثناء. & رديقو؛ ويمكن أن يتخذ الاستثناء شكل ممارسة خيار إغلاق أوتم في الساعة 4 مساء.


لنفترض مثلا أن سعر شيز أغلق عند 49.90 دولار، وتملك مكالمات تنتهي بسعر 50 دولارا. قد لا تزال تمارسها، أي، شراء الأسهم في 50 $.


لماذا تفعل ذلك؟


حسنا افترض أنه من 4:30 مساء، و شيز يتداول عند 50.50 دولار. يجب عليك ممارسة المكالمات، ومن ثم بيع الأسهم 50 $ من أجل ربح 50 في المائة.


ولكن ليس لديك وقت غير محدود لممارسة هذه الخيارات. القارئ هو الصحيح أن أذكر أن الخيارات من الناحية الفنية لا تنتهي حتى ظهر يوم السبت. ذلك لأن الخيارات لا & لدكو؛ تسوية & رديقو؛ حتى ذلك الحين كما يرتبط دكس. (مثل، لا يعرف، أو الصفقات حيث لا يتفق الجانبان على ما تداولوا) حل. ولكن، من خلال القاعدة، يجب عليك الاتصال شركة المقاصة الخاصة بك مع استثناء بحلول 5:30 مساء. في يوم الجمعة.


هل تتعرض هذه النافذة للإساءة؟ وهذا يعني أن الناس يمارسون بطريقة ما خيارات بعد الساعة 5:30 مساء. على انتهاء يوم الجمعة وقبل أن يستقر يوم السبت؟


نعم فعلا. سمعت قصة رعب في شركة فيروفارما (ففم) قبل بضع سنوات، حيث جاءت الأخبار الصاعدة يوم الأحد، ولكن شخص ما كان بارع بما فيه الكفاية لممارسة المكالمات أوتم التي فتحت إيتم بحلول يوم الاثنين.


والأخلاق من القصة هو، إذا كان لديك في المال (أتم) خيارات لا تزال مفتوحة في 4 مساء. قبل انتهاء صلاحية الخيار الجمعة، اتبع التداول بعد ساعات.


عندما تكون في شك، اتصل بشركة المقاصة الخاصة بك وجعل نواياك واضحة لتجنب مشاكل الهامش.


إذا كنت تستخدم أجهزة الصراف الآلي القصيرة أو خيارات قريبة من المال ولا تغطى، فإنك تحت رحمة النظام. تسع وتسعون مرة من أصل 100، لن يحدث أي شيء، ولكن عليك دائما أن تضع في اعتبارنا أن المخاطر تمتد في الماضي 4 مساء. أغلق.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/02 / أوبتيونس-إكسيراتيون-أوبتيونس-دونت-إكسير-أون-فرايداي /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات انتهاء الصلاحية | كل ما تحتاج إلى معرفته.


"انتهاء الصلاحية" هو مصطلح أنك لن تسمع تاجر الأسهم تماما ... لماذا؟ لأنه عندما كنت تملك أسهم الأسهم، تلك الملكية لا تنتهي أبدا (إلا إذا اخترت لبيع الأسهم الخاصة بك من الأسهم).


فلماذا تنتهي الخيارات؟


وعلى عكس شراء أسهم الأسهم، فإن شراء عقد الخيار يستخدم بصفة عامة كاستثمار قصير الأجل. عند شراء أو بيع عقد خيار (السيطرة على 100 سهم من الأسهم)، يجب أن توافق على تاريخ انتهاء الصلاحية، كجزء من هذا العقد.


كمشتري أو بائع من خيار، يمكنك اختيار دورة انتهاء الصلاحية التي ترغب في الاستثمار فيها. بالنسبة لمعظم خيارات الأسهم، وهناك عادة دورات ربع سنوية، دورات شهرية، والدورات الأسبوعية.


ليس من الضروري معرفة سبب حدوث دورات انتهاء الصلاحية في الأسابيع / الأشهر التي يقومون بها (على الرغم من أننا سوف نتطرق إلى هذا قليلا في هذا المنصب)، ولكن بالأحرى ما هو أكثر أهمية هو فهم انتهاء الصلاحية وكيفية اختيار انتهاء الصلاحية لأنه يصبح محوريا في تحديد ما إذا كانت التجارة ناجحة أو فشل.


ما هي دورة انتهاء الصلاحية؟ لمحة تاريخية.


دورات انتهاء الصلاحية يمكن أن يكون نوع من مربكة، لذلك أنا ذاهب الى بذل قصارى جهدي لكسر عليه. 1973 هو العام الذي بدأت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو) لأول مرة للسماح تداول الأسهم. عندما بدأت، تقرر أنه عندما يتم تداول الخيارات، سيكون هناك ما مجموعه أربعة أشهر مختلفة أن كل خيار حقوق الملكية الفردية يمكن تداولها خلال، كل على دورة مختلفة.


(كبوي) في عام 1973.


وكانت الزيادات النموذجية لهذه الخيارات 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر وعام واحد. دورات نموذجية لخيار تبدو مثل هذا:


يناير انتهاء الصلاحية، انتهاء أبريل، انتهاء يوليو، انتهاء أكتوبر انتهاء فبراير، قد تنتهي، انتهاء أغسطس، تنتهي نوفمبر انتهاء مارس، انتهاء يونيو، انتهاء سبتمبر، انتهاء ديسمبر.


دورات انتهاء الصلاحية تغيير - المزيد من الدورات!


اكتسبت الخيارات شعبية من خلال 70s و 80s كوسيلة للمستثمرين للتحوط مواقفهم الأسهم على المدى القصير. ونتيجة لذلك، أجرى المكتب في عام 1990 تغييرا في القواعد بحيث يكون لكل خيار من خيارات الأسهم دورة انتهاء في أقرب شهرين.


ومنذ ذلك الحين، سيكون لجميع خيارات الأسهم ما اعتبر "الشهر الأمامي" (الشهر الأقرب - الشهر الحالي بشكل عام) و "الشهر الخلفي" (الشهر الذي يبدأ الشهر الأمامي)، مما جعل دورات انتهاء الصلاحية أكثر قليلا مركب.


وكان تطور آخر لدورات انتهاء الصلاحية من ارتفاع شعبية الخيارات في 90s ولادة نوع جديد الأمن، ودعا ليبس.


على المدى الطويل الأسهم التوقع الأمن - حتى أكثر دورات!


وقد تم إدخال الأمن طويل الأجل لتوقع الأسهم (ليبس) كوسيلة لجعل الاستثمارات طويلة الأجل في خيارات الأسهم (أشياء مثل المؤشرات لم يكن لديها ليبس حتى وقت أقرب).


إذا كم من الوقت يمكن أن يكون عقد الخيار في الواقع مع ليبس؟


يمكن أن تنتهي صلاحية لابس لمدة تصل إلى 3 سنوات من تاريخ انتهاء الصلاحية الحالي، مما يجعل الخيار كأداة، واستراتيجية تداول طويلة الأجل قابلة للاستمرار للمستثمرين (أستخدم "لفترة أطول" بشكل فضفاض نظرا لأنها ذاتية جدا ومستندة إلى أسلوب التداول للمستثمر - أي للتاجر يوم، 3 سنوات سيكون الأبدية، ولكن لشراء وشراء التاجر نمط، انها على المدى القصير). وأضاف ليبس على دورات انتهاء إضافية إلى وندرلينجز، وتمديد الجدول الزمني للاستثمار من 1 إلى 3 سنوات.


أين يترك لنا ذلك؟


بعد إدخال ليبس، حصلت دورات انتهاء الصلاحية أكثر تعقيدا قليلا. كما ذكر سابقا، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك أن نفهم إنز و أوتس لماذا تحدث دورات انتهاء في التردد / مرات تحدث في. مع برامج التداول، فإنه لم يعد من الضروري حفظ أو فهم لماذا بعض أوندرلينجس لديها بعض دورات انتهاء وغيرها لا. والأهم من ذلك هو فهم خيارات دورة انتهاء الصلاحية التي يتعين عليك إجراؤها.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية دورات تعمل حاليا بعد إضافة الشهر الأمامي / الظهر الشهر ودورات ليب، إنفستوبيديا يقوم بعمل عظيم كسره هنا.


لماذا تنتهي صلاحية الخيارات؟


بمعنى أساسي، انتهاء الصلاحية مهم لأنه يحدد إطارا زمنيا للتجارة الخاصة بك. ما إذا كانت التجارة تسير في الاتجاه الصحيح أم لا، ومقدار الوقت المتبقي حتى ينتهي هذا الخيار يحدد الربح أو الخسارة التي ستتحملها كمستثمر.


يوضح هذا الرسم البياني كيف يؤثر تسوس الوقت (ثيتا) على سعر الخيار.


كم يوما كنت قد تركت حتى ينتهي خيار يسمى أيام لانتهاء (دت). خلال الفترة بين وضع التجارة وتاريخ انتهاء الصلاحية، سوف يحدد متغير يسمى ثيتا (تسوس الوقت) ما إذا كانت تجارتك مربحة أم لا. كما مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك - ثيتا الاضمحلال - يقلل، وهذا هو مواتية للبائع من الخيار، وليس المشتري.


أحد الأسباب الأخيرة انتهاء مهم جدا ويرجع ذلك إلى علاقتها مع تعيين الأسهم.


أحد الخوف من أن يحافظ بعض التجار من وضع أول خيارات التجارة هو الخوف من تخصيص الأسهم (خاصة إذا كان لديك حساب أصغر مع أموال أقل من ما 100 سهم من الأسهم سوف يكلف). لا تدع هذا الخوف يمنعك من وضع خيارات التجارة الأولى. انها ليست مخيفة، أعدك!


إذا قمت ببيع خيار (عارية أو كجزء من استراتيجية أخرى - أي كوندور الحديد) وهذا الخيار هو في المال عند انتهاء صلاحية الخيار، سيتم تعيين لك الأسهم. إذا كنت تشتري خيارا، لن يتم تلقائيا تعيين الأسهم. كمشتري، لديك دائما الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم عن طريق الخيار الذي استثمرت فيه.


كيفية اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يكون اختيار انتهاء الصلاحية أمرا صعبا، لذا إليك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، يجب أن يوجه أسلوب التداول الخاص بك ما تنتهي الصلاحية التي تختارها. على سبيل المثال، إذا كنت التجارة اليوم، وربما كنت دائما استخدام أقرب دورة انتهاء الصلاحية. قد يرغب بائع قسط في الذهاب أبعد والعثور على دورات انتهاء مع حوالي 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية، في حين أن الشخص الذي لا التحليل الفني قد ضبط دت وفقا لما المخططات الخاصة بهم تقول لهم (والتي يمكن أن تختلف من الكامنة وراء الكامنة) .


هل أنت بائع قسط (شخص يبيع الخيارات لجمع قسط)؟ وقد فعلت تاستيتراد طن من البحوث في ميكانيكا بيع قسط. بعد دراسات لا تحصى، وجد فريق البحث أنك تقف أفضل فرصة للاستفادة عند بيع الخيارات مع 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية.


كما ذكر من قبل، فإن معظم خيارات الأسهم لديها دورات أسبوعية وشهرية وربع سنوية. هناك شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هو ما هو دورة الخيار في، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير على كيفية السائل الكامن هو. تميل الدورات الأسبوعية إلى أن تكون أقل سيولة من الشهرية / ربع السنوية، لذلك قد يكون لديك مشكلة صغيرة للخروج من التجارة في دورة انتهاء الصلاحية الأسبوعية. احرص دائما على وضع السيولة في الاعتبار عند اختيار انتهاء الصلاحية.


هذا قد يثير لك التساؤل: لماذا تختار أن تستثمر في فترات انتهاء الصلاحية الأسبوعية إذا كانت هذه الخيارات عموما أكثر سيولة من انتهاء الصلاحية الشهرية؟


هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، ولكن الأكثر شعبية هي أن انتهاء الصلاحية الأسبوعية تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك (إذا كنت تستثمر في الخيارات التي تتراوح بين 1-10 التداول دت، ثم انتهاء الصلاحية الأسبوعية سوف توفر لك المزيد من الفرص للاستثمار) والأسبوعية وعادة ما تستخدم دورات انتهاء الصلاحية لتداول الأرباح.


تعتبر الأرباح من الاعتبارات الهامة الأخرى عند تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية (جنبا إلى جنب مع توزيعات الأرباح لسبب مشابه). الأرباح هي حدث ثنائي، وهذا يعني أن واحدا من اثنين من النتائج يمكن أن يحدث. فإن السعر يمكن أن يرتفع أو ينخفض ​​بعد الإعلان عن الأرباح ومرات عديدة، وتسبب الأرباح تقلبات كبيرة في سعر الكامنة، وهناك المقابلة "سحق" في تقلبات الخيارات.


إذا قمت بوضع موقف على وهناك أرباح قبل أن ينتهي هذا الموقف، حذار من إمكانية التغيرات في الأسعار الناجمة عن إعلان الأرباح. قد يرتفع المبلغ الذي قد يؤدي إلى ارتفاع / انخفاض بعد إعلان الأرباح يسمى التحرك المتوقع. ما هي الخطوة المتوقعة هو تحديد الحركة المحتملة باستخدام الإحصاءات والبيانات التاريخية، مما يتيح لك في نهاية المطاف نطاق السعر الذي من المتوقع أن يبقى بين الكامنة.


فهم انتهاء الصلاحية على تاستيوركس 'صفحة التجارة.


فهم مفهوم انتهاء الصلاحية هو شيء واحد، ومعرفة كيفية فكها داخل منصة التداول يمكن أن يكون كلام جديد كليا (بسبب الاختزال المصطلحات).


في أي وقت تقوم بإعداد التجارة على تاستيوركس، سوف تحتاج إلى اختيار دورة انتهاء الصلاحية. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي استخدام أزرار انتهاء الصلاحية في صفحة التجارة في الصورة أدناه.


ستلاحظ أن انتهاء الصلاحية مكتوب على الخيار الفردي وفي قسم الطلب. يمكننا أيضا اختيار إكسيراتيونس وإعداد الصفقات على صفحة التجارة الجدول.


سترى انتهاء الصلاحية المدرجة "21 أبريل 30d"، ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟


"أبريل" - أبريل (الشهر سوف يكون دائما موجودا أولا)


"21" - 21 (تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر المحدد)


30 د - 30 دت (أيام حتى ينتهي الخيار)


استنتاج.


اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيار يمكن أن يكون بالتأكيد مهمة صعبة لتاجر أحدث. عند البدء، ضع في اعتبارك العوامل المذكورة أعلاه التي يمكن أن تساعدك على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لتحسين فرص نجاحك:


- أسلوب التداول الخاص بك.


- السيولة (أسبوعيا ضد الشهري الخامس دورات انتهاء ربع سنوية)


آخر جانب مهم في هذا المنصب كله؟ معرفة ما هو العمل بالنسبة لك! يمكنك القيام بذلك على منصة تاستيوركس من خلال النظر في صفحة التاريخ.


من خلال تحليل الصفقات الناجحة الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ في معرفة ما جوانب الميكانيكا الخاصة بك وقد تم العمل على أفضل وجه. تحقق من دت للفوز الصفقات الخاصة بك ومعرفة أي مدى وجدت معظم النجاح في (والقيام عكس ذلك لمعرفة أي منها أسوأ، ثم يمكنك معرفة ما لم مجموعة لا تعمل لك).


(مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الصفقات الخيار)


إذا كان لديك أي أسئلة إضافية حول إكسيراشيون، ترك لهم في التعليقات!


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


الخيارات الأسبوعية.


بايدو الخيار سلسلة لشهر مارس.


أثناء النظر في سلسلة الخيارات، قد تكون قد حصلت على أساس حيث يوجد اثنين أو أكثر من عقود الخيارات المدرجة لنفس سعر الإضراب، حيث واحد أو أكثر من الخيارات لديها أسعار السوق أعلى بكثير من الآخر. كيف يمكن أن يكون هذا؟ يتم عرض ما تشاهده من الخيارات الأسبوعية.


الخيارات الأسبوعية (ويعرف أيضا باسم & كوت؛ ويكليس & كوت؛) هي عبارة عن مكالمات ويتم إدراجها مع تواريخ انتهاء صلاحية أسبوع واحد. يتم إدراجها عادة يوم الخميس وتنتهي في يوم الجمعة من الأسبوع التالي. يوم الجمعة هو آخر يوم تداول وتاريخ انتهاء الصلاحية (يشار إليه أيضا باسم & كوت؛ بيإم سيتلد & كوت؛).


أسبوعي هي مبادرة من كبوي وتم إنشاؤها لتحفيز النشاط التجاري للتجار الخيار التجزئة. والفكرة هي أنه بسبب تواريخ انتهاء الصلاحية القصيرة، فإن هذه الخيارات قصيرة الأجل - التي تكون أكثر حساسية للتغيرات في السعر الأساسي - ستكون أكثر جاذبية للمضاربين.


أسبوعيات ممتدة.


لم يستغرق الأمر وقتا طويلا بالنسبة إلى أسبوعيات الإقلاع، وقرر البنك المركزي الأوروبي إدراج المزيد. لم يكن بإمكان المكتب المركزي الكويتي أن يطلق عليهما الأسبوعين الأسبوعيين والثالث، لذلك أشاروا ببساطة إلى خيارات أطول من أسبوع ولكن أقل من الخيارات المتسلسلة النمطية مثل & كوت؛ الأسبوعية الموسعة & كوت ؛. حتى الآن، على بعض الأسهم، اعتمادا على الوقت من السنة فمن الممكن أن يكون 4 خيار إكسيراتيونس خلال شهر واحد!


من أصل 4 سلسلة ممكنة، 3 كان سيتم إدراجها في أول يوم الخميس من الشهر (أسبوعيا) بالإضافة إلى عقود الخيار الشهر المسلسل القياسية.


كيفية اكتشاف ويكليس.


أحد الاختلافات الرئيسية في المواصفات بين الخيارات القياسية والأسبوعية هي عندما تنتهي & كوت؛ تنتهي & كوت؛ فيما يتعلق بآخر يوم تداول. عندما تم إدراج الخيارات لأول مرة منذ 40 عاما أو نحو ذلك، تم التعامل مع إجراءات التسوية يدويا، وكان يوم انتهاء الصلاحية هو اليوم التالي لآخر يوم تداول - وكان هذا الشكل هو نفسه منذ إنشائه.


وقد نشأت األسبوعات في وقت كانت فيه التطورات التكنولوجية تعني أنه ليس من الممكن أن تكون خيارات التسوية في نفس يوم آخر يوم تداول.


ويميز بنك الكويت المركزي بين الاثنين من خلال تحديد طريقة التسوية إما آم أو بيإم تسويتها. أي. آم تسوية يعني أن الخيار تنتهي / يستقر الصباح بعد آخر يوم تداول حيث بيإم تنتهي / يستقر في نفس اليوم. وهكذا، تنتهي الخيارات الأسبوعية في نفس يوم آخر يوم تداول، والذي سيكون يوم الجمعة في حين تنتهي الخيارات القياسية يوم السبت مع آخر يوم تداول يجري يوم الجمعة السابق.


من خلال معرفة هذا يمكنك تحديد الخيارات الأسبوعية من خلال رمز شريطهم.


بايدو الخيار سلسلة لشهر مارس.


في هذا المثال هناك 3 خيارات مدرجة على بيدو لمكالمة استدعاء 80 مع الأشرطة التالية.


تمثل الأحرف الأربعة الأولى رمز الشفرة الأساسي. الأرقام الستة التالية تصف تاريخ انتهاء الصلاحية في تنسيق يمد. تليها C أو P للدعوة أو وضع و 8 أرقام النهائية ملاحظة سعر الإضراب.


ننتقل من هذا الشكل إلى تواريخ انتهاء الصلاحية في 16 و 22 و 28: السبت والجمعة والخميس على التوالي. سلسلة تنتهي في 16 ومن الواضح خيار ربع سنوي و 22nd أسبوعيا الخيار. ولكن ماذا عن 28. تنتهي في يوم الخميس؟


حسنا، الجمعة 29 هو عيد الفصح الجمعة، وبالتالي عطلة غير التجارية. يتم نقل الخيارات التي تنتهي في أيام العطل إلى أقرب يوم التداول المتاحة، والتي في هذه الحالة هو يوم الخميس. المعنى BIDU130328C00080000 هو أيضا خيار أسبوعي.


ما الذي يمكنك تداوله مع ويكليس؟


في وقت كتابة هذا التقرير (تحديث 28 فبراير 2018)، تتوفر الخيارات الأسبوعية فقط في الولايات المتحدة. ومع ذلك، لديك الكثير للاختيار من بينها. تتوفر الخيارات الأسبوعية للتداول على أكثر من 180 وندرلينجز مختلفة: 150 الأسهم (الأسهم)، 6 مؤشرات و 29 صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق التداول المتداولة). يمكنك إلقاء نظرة على قائمة كاملة من كبوي.


كما هو الحال مع الخيارات القياسية، أود أن أقول أن الأسبوعية الأكثر شعبية للتجارة هي؛


دجكس - مؤشر داو جونز.


ندكس - مؤشر ناسداك 100.


مؤشر أوكس - S & أمب؛ P 100.


سبس - مؤشر S & P 500.


غلد - سبدر غولد تروست إتف.


إيم - إشاريس مسي مؤشر الأسواق الناشئة.


إوم - إشاريس راسل 2000 صندوق المؤشر.


سبي - سبدر S & P 500 إتف.


زلف - سبدر فينانسيال سيليكت سيكتور إتف.


لماذا الأسبوعية الأسبوعية؟


وعادة ما يتم تداول األسبوعيات من قبل المضاربين الذين يتطلعون إلى نظرة أساسية مع توقع االستفادة من التحرك اإليجابي في األصل األساسي. وهي تتداول أسبوعيا لهذا الغرض حيث أن أسعار السوق للخيارات تستجيب بشكل أسرع وبقدر أكبر للتغيرات في سعر السهم / المستقبل.


يمكن تفسير خيارات المدى القصير أكثر حساسية من خلال خيار غاما. ألق نظرة على هذا الرسم البياني:


الخيار في المال غاما.


يعرض الرسم البياني أعلاه غاما لخيار أكثر من 3 إطارات زمنية مختلفة: 5 أيام و 30 يوما و 90 يوما.


كما ربما كنت تعرف غاما من خيار يشير إلى مدى سرعة دلتا من خيار سيتغير ردا على خطوة 1 نقطة في الكامنة. والدلتا، بطبيعة الحال، يخبرنا كم سعر السوق من الخيار يمكن أن يتوقع التحرك نتيجة للتحرك 1 نقطة في الكامنة.


حتى في الرسم البياني، ستلاحظ أن قيم غاما أعلى (حول نقطة الصراف الآلي) حيث يقترب الخيار من تاريخ انتهاء الصلاحية. ولكن الأهم من ذلك هو أن سرعة غاما - أو الانحدار - أكبر عندما يكون هناك وقت أقل لانتهاء الصلاحية. وهذا يؤدي إلى تغيير أسرع دلتا، وبالتالي أسرع أسعار الخيار تتحرك (شريطة أن تتحرك الكامنة في الواقع في الاتجاه المطلوب).


معكوس غاما - ثيتا.


الجانب السلبي إلى ويكليس هو تسوس الوقت السريع. نعم، لديك الكثير لكسب إذا كان السوق يتحرك في صالحك، ومع ذلك، عدو غاما هو ثيتا. إذا كان السوق يبقى لا يزال، أو يتحرك ضدك، فإن قيمة الوقت الاضمحلال على سعر الخيار هو مجرد مكثفة. على سبيل المثال، تحقق من هذا الرسم البياني ثيتا على 100 $ أتم مكالمة مع 5 أيام لانتهاء الصلاحية؛


الخيار في المال ثيتا.


الاستراتيجيات القصيرة أو المحايدة التي تستفيد من تحلل أسعار الخيارات جيدة هنا - كوندورس طويلة، الخوذات القصيرة، سترادلز قصيرة أو حتى استراتيجيات الدعوة المغطاة.

No comments:

Post a Comment