Wednesday 21 March 2018

استراتيجية جامعة مانشستر


الاستدامة البيئية.


استراتيجية وسياسة الاستدامة البيئية.


التأثير الذي يمكن لجامعة مانشستر من خلال أبحاثها، التدريس، العملية، المشاركة والناس تساعد في تقود الطريق إلى عالم مستدام حقا، من قلب الطريق أكسفورد إلى حافة جدا من الكون. وتحدد استراتيجية الاستدامة البيئية خطوات لتحقيق هذه الفرصة كجزء من هدفنا الثالث المتمثل في المسؤولية الاجتماعية، حيث نسعى إلى إحداث تغيير في المجتمع والبيئة.


رؤيتنا للاستدامة البيئية هي للجامعة لاستخدام كامل مجموعة من المعرفة والنفوذ لدعم عالم مستدام بيئيا. يمكن تحميل نسخ كاملة من استراتيجياتنا وخططنا أدناه:


للاستراتيجية الغذائية ذات الصلة، يرجى زيارة صفحة الطعام.


مسؤولية اجتماعية.


المجتمعات الملهمة.


الجامعة هي واحدة من المؤسسات الأولى في العالم لتشمل المسؤولية الاجتماعية باعتبارها واحدة من أهدافها الاستراتيجية في الخطة الاستراتيجية مانشستر 2020.


لدينا بالفعل سمعة جيدة لجودة وتأثير أنشطتها الانخراط مع المجتمعات المحلية. وقد وضعت المجتمعات الملهمة لنقلنا من جيدة إلى كبيرة في هذا المجال.


وتهدف خطة مجتمعاتنا الملهمة إلى معالجة الأولويات المتبادلة في الأحياء المحيطة بنا لما فيه مصلحة الجامعة والمجتمع المحلي. وسيتم تحقيق ذلك من خلال عمل باحثينا والمتطوعين الطلاب لدينا، والمناسبات العامة لدينا والجذب الزوار.


لقد صنفنا عملنا إلى ثلاث مناطق، المجتمعات المجاورة حرمنا، وبقية مانشستر الكبرى ومن ثم المناطق المحيطة بها في شمال غرب حيث الجامعة لديها وجود.


وتشمل المبادئ والقيم الإرشادية التي تقوم عليها المجتمعات الملهمة ما يلي:


أردويك، مدينة، فالوفيلد، هولم، ليفنشولم، لونغسيت، موس الجانب، قديم موت، روشولم، ويثينغتون.


بولتون، دفن، مانشستر، أولدهام، روشديل، سالفورد، ستوكبورت، تامزيد، ترافورد ويجان.


تشيشاير الشرق، كمبريا، ديربيشاير، لانكشاير، شمال ستافوردشاير والمناطق المحيطة بها الأخرى.


مسؤولية اجتماعية.


أولويات استراتحية.


وينظم كل عملنا لإسهام إيجابي في المجتمع تحت خمس أولويات استراتيجية للمسؤولية الاجتماعية.


البحوث مع التأثير.


وستؤدي أبحاثنا إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، مع التصدي للتحديات الرئيسية التي نواجهها في القرن الحادي والعشرين.


خريجون مسؤولون اجتماعيا.


سوف يتعلم خريجينا لممارسة المسؤولية الأخلاقية والاجتماعية والبيئية.


إشراك مجتمعاتنا.


سوف الفعاليات والأنشطة لدينا تسخير معرفتنا والموارد والمعالم الثقافية لصالح مجتمعاتنا.


العمليات المسؤولة.


سوف عملياتنا توازن الكفاءة مع الفرص لخلق الفوائد البيئية الاجتماعية.


الاستدامة البيئية.


وستسترشد أبحاثنا وتعليمنا وأنشطتنا بالتزامنا بالاستدامة البيئية.


جامعة مانشستر متروبوليتان.


دراسة معنا.


اعمل معنا.


للموظفين والطلاب.


استراتيجيتنا.


مهمتنا.


نحن جامعة كبيرة وعصرية في مدينة عالمية كبيرة، هنا لنؤثر على مانشستر، أمتنا وخارجها، مع طموح القيادة لاكتشاف ونشر المعرفة، وجعل التعليم العالي في متناول الجميع ومفيدة لجميع أولئك الذين لديهم العاطفة والقدرة على النجاح.


ونحن نعمل بشكل وثيق مع مدينتنا، مع رجال الأعمال والمجتمع والأقران الأكاديميين لدينا - محليا ووطنيا ودوليا - أن تكون مبتكرة وخلاقة، وتوليد فرص كبيرة، وتمكين طلابنا والزملاء والجميع الذين نلمس حياتنا لجعل تأثير.


نهجنا.


موضوعاتنا الاستراتيجية هي خلفية لخططنا واستراتيجياتنا، ووضع لهجة نهجنا. وسوف نوضح لهم قصص مقنعة عن إنجازاتنا، واستقطاب نقاط قوتنا، وإطلاق خيال موظفينا، وإلهامنا لنجاح أكبر من أي وقت مضى. من خلالهم، وسوف نبرهن على الطموح والإبداع والتأثير الذي تميز جامعة مانشستر متروبوليتان.


جامعة مع كل محرك وروح مدينة عالمية كبيرة يمكنك أن تشعر بالطاقة. في المكان. في المباني. في الطلاب والموظفين. يمكنك الشعور العزم على النجاح. مانشستر متروبوليتان هي جامعة حديثة كبيرة، في مدينة عالمية كبيرة، ونحن نشاطر نفس محرك والروح لاستكشاف وخلق والابتكار وإعادة اختراع وجعل العالم نلاحظ.


وضع شريط أعلى لجعل أكثر من تأثير نحن طموحون وسعداء يصرخون حول هذا الموضوع. طموحة لطلابنا. طموح لموظفينا. لشركائنا. وبالنسبة لأنفسنا كمؤسسة أكاديمية. نتوقع الكثير من كل من يدرس ويعمل هنا. وضع معايير عالية وقياس نجاحنا من خلال الآثار التي نجعلها أكاديميا، وفي الأعمال التجارية والمجتمع.


شراكة.


وينبغي أن يكون الوصول إلى دفع حدود التعليم المحتمل، وخاصة التعليم العالي، دائما عملية تعاونية، وهنا في مانشستر متروبوليتان يتم إثراء عالمنا وجعلت إنجازاتنا أكثر فعالية من خلال الشراكة على كل مستوى.


تقديم مساهمة ليس فقط لمجتمع واحد، ولكن للكثيرين نحن جامعة نشطة وحيوية ومشاركة، ووضع تفكيرنا وأفكارنا، بحثنا والمعرفة للعمل في العالم الحقيقي. لذلك موظفينا والطلاب والخريجين تسهم ليس فقط للمجتمع مانشستر متروبوليتان، ولكن لجميع المجتمعات والحياة التي نلمسها.


الاستدامة.


العمل الجاد الآن والمستقبلي للمساعدة في صياغة عالم أفضل يوجد التعليم العالي في عالم يتسم بالديناميكية والطلب والتنافس بشكل متزايد، حيث لا يزال يقف أمامه هو العودة إلى الوراء. في مانشستر متروبوليتان، لدينا التزام ثقافي واعية للحفاظ على مستويات الطاقة لدينا والاستمرار في رفع المعايير الأكاديمية والإبداعية، والإنجازات في مجال البحوث، والمشاركة في المجتمع.


استراتيجياتنا الأساسية.


إن استراتيجياتنا الثلاثة الأساسية هي جزء لا يتجزأ من ضمان الوفاء بوعدنا بتحويل الحياة وإحداث تأثير على نطاق عالمي.


ماجستير تحليل الأعمال والإدارة الاستراتيجية / نظرة عامة.


سنة الدخول: 2018.


نحن عادة نبحث عن الدرجة الأولى أو العليا الثانية درجة مرتبة الشرف (2: 1، مع 60٪ متوسط) من جامعة في المملكة المتحدة أو ما يعادلها في الخارج.


عند تقييم سجلك الأكاديمي، نأخذ في الاعتبار متوسط ​​الدرجات، والوضع في الصف، والمراجع، ومكانة المؤسسة التي درست فيها مؤهلاتك.


خيارات الدورة التدريبية.


حضور يوم مفتوح.


تحميل كتيب بالطبع لدينا.


اكتشاف المزيد عن الدورة.


نظرة عامة على الدورة التدريبية.


التركيز على قضايا الأعمال الدولية وكيفية حلها. وضع التعلم الخاص بك في الممارسة واكتساب الخبرة في العمل مع المشروع الذي يواجه العميل.


دورات المعلومات الماجستير.


نحن نستضيف سلسلة من الدورات الإعلامية غير الرسمية للطلاب الجامعيين الذين يفكرون في متابعة دورة الماجستير في كلية مانشستر مانشستر للأعمال.


دورات الماجستير لدينا ليست فقط لخريجي الأعمال - من تحليلات الأعمال إلى العمليات، والتسويق للتمويل، لدينا 16 دورات للاختيار من بينها. الانضمام إلينا للقاء مستشار وظائف، القبول الموظفين والطلاب الحاليين واكتشاف كيف دوراتنا يمكن أن تعزز آفاق حياتك المهنية.


أيضا، عدد من الخريجين لديهم الفرصة للتقدم مباشرة على برنامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل كقائد المحتملين الشباب - هل يمكن أن تكون واحدة منهم؟


اختر من التواريخ التالية:


- الخميس 15 فبراير 2017، 12.00 - 1.30pm.


- الأربعاء 14 مارس 2017، 12.00 - 1.30pm.


- الأربعاء 18 أبريل 2017، 12.00 - 1.30pm.


- الأربعاء 9 مايو 2017، 12.00 - 1.30pm.


تقام جميع الفعاليات في أتريوم ومبنى أليانس مبس إيست (على زاوية طريق أكسفورد وبوث ستريت إيست) - رقم 26 على خريطة الحرم الجامعي.


لمزيد من المعلومات وتسجيل اهتمامك في حضور، يرجى الاطلاع على موقع التحالف مبس.


نحن نشارك في الأحداث سواء في المنزل أو في جميع أنحاء العالم، وسنكون سعداء لمقابلتك في بلدك. إذا كنت تزور مانشستر وكنت غير قادر على حضور إحدى جلسات معلومات الماجستير، فأنت مدعو إلى تنظيم زيارة شخصية.


للدخول في العام الدراسي ابتداء من سبتمبر 2018، والرسوم الدراسية هي كما يلي:


طلاب المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي (سنويا): ВЈ16،500.


الطلاب الدوليين (سنويا): 002222.


الرسوم المذكورة أعلاه سوف تكون شاملة تماما للدورة الدراسية، والإدارة والتكاليف الحسابية خلال دراستك.


نظرا للمنافسة على الأماكن ومحدودية توافر، دوراتنا تتطلب وديعة من Ј1000 لتغطية التكاليف غير القابلة للاسترداد وتأمين مكانك. سيتم خصم الإيداع من الرسوم الدراسية عند التسجيل في الدورة.


الإيداع غير قابل للاسترداد، إلا في الحالات التالية:


فإنك لا تستوفي شروط العرض الخاص بك (انظر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات). و / أو يتم رفض لك الحصول على تأشيرة دخول أو دخول لدخول المملكة المتحدة (بروفموستب المقدمة)


إذا تم تقديم عرض يحدد حالة اللغة الإنجليزية التي لا تفي بها، فإن فريق القبول تتطلب الشهادة الرسمية للاختبار اللغة الإنجليزية التي اتخذت بعد تاريخ العرض كدليل على أنك حاولت تلبية شروط العرض الخاص بك لاسترداد لكي يوافق عليه. لن يتم قبول شهادة اختبار اللغة الإنجليزية المرفقة بوثائق الطلب كدليل على أنك حاولت استيفاء شروط العرض، حيث إن هذه الشهادة ستسبق العرض.


إذا تم تقديم عرض يحدد شرطا أكاديميا، فإن فريق القبول سوف يتطلب وثائق الجامعة الرسمية التي تبين أنك لم تستوف هذا الشرط الأكاديمي من المؤسسة التي قمت بدراستها، كدليل على أن تتم الموافقة على رد الأموال.


يحتفظ فريق القبول بالحق في رفض رد أي وديعة لا تتوافق مع المتطلبات المذكورة أعلاه.


المنح الدراسية / الرعاية.


بيانات المتصل.


دورات في المجالات ذات الصلة.


استخدم الروابط أدناه لعرض قوائم الدورات التدريبية في المجالات ذات الصلة.


ينظمها هيفس.


يتم تنظيم جامعة مانشستر من قبل مجلس تمويل التعليم العالي لإنجلترا (هيفس). يضمن هيفس نحن مسؤولون عن التمويل العام الذي نتلقاه ويشرف على جودة توفير التعليم لدينا. لمعرفة المزيد عن دور المنظم، قم بزيارة موقع هيفس.


يمكنك العثور على اللوائح والسياسات المتعلقة بالحياة الطلابية في جامعة مانشستر، بما في ذلك لدينا لوائح درجة وإجراءات الشكاوى، على موقعنا على الانترنت اللوائح.

No comments:

Post a Comment