Friday 9 March 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الكمية


التداول الكمي.
الاستثمار الكمي والأفكار التجارية، والبحث، والتحليل.
الجمعة، 11 مارس، 2018.
استراتيجيات الزخم في العقود الآجلة والفوركس.
70 التعليقات:
أنا عموما أثق في كتابك ريكومنداتيونس، ولكن بحث جوجل سريع على هذا واحد يبدو مشكوكا فيه. المطالبات من العائدات السنوية 1000٪، الخ هل أنت متأكد من هذا واحد؟
أنا أفضل فصل قرارات فئة الأصول عن الزخم على مستوى فئة الأصول الفرعية. على سبيل المثال، قد تتجمع الصناعة الدورية بقوة بسبب ارتفاعها التجريبي إذا كان السوق يتجمع. اتخاذ عوائد الفقهي، وحساب العودة 2-12 الشهر (الشهر الأول يميل إلى أن يكون بعض انعكاس يعني)، على نطاق أن التقلبات الفقهي. مرة واحدة في الأسبوع / الشهر (أنها لن تتغير في كثير من الأحيان كما الإشارات التقليدية الخاصة بك)، تحويل هذه إلى درجة Z التي يمكن استخدامها في جزء آخر من عملية البناء الرأي أو تشكل محفظة من أعلى 25٪ ، أسفل 25٪، والوسط 50٪ وتتبع الأداء. يمكنك إجراء ذلك في كل فئة من فئات مواد العرض أو عبر جميع فئات مواد العرض.
في سينسوبيت (سينسوبيت) نفترض أن هناك & كوت؛ الزخم & كوت؛ إلى الأخبار، ونحاول تتبع هذا الزخم (الأسهم & كوت؛ المشاركات & كوت؛). ونحن نفعل ذلك فقط للأسهم ولكن يمكن تكييفها مع حقول أخرى أيضا، طالما أنها يمكن أن يكون & كوت؛ نبضات & كوت ؛. كنا نظن في استخدامه ل ألغو التداول، الذي هو أكثر أهمية بالنسبة لك ولكن جعله التلقائي بالكامل مشكلة كبيرة. مثلا فإن مشاعر الخبر إيجابية، ولكن إذا كان يفتقد التوقعات، فإن التأثير سلبي. قررنا أن نذهب لأداة مساعدة القرار، أن التاجر يفعل القرار النهائي. سيكون من المثير للاهتمام أن نسمع ما المهنيين ألغو التجار التفكير في هذه الفكرة.
وكما ذكرت في كتابي، نادرا ما تجد أي استراتيجية منشورة مربحة كما هي. في كثير من الأحيان، انها لن تقف حتى إلى باكتستينغ، ناهيك عن التداول المباشر. لذلك فزنت كثيرا من الوزن على المطالبة 1000٪. المهم أخذ بعيدا عن الكتاب هو بعض التقنيات لم أكن أعرف قبل أن أستطيع تعديل وتحسين.
شكرا لفكرتك. في الواقع، هذا يذكرني بفئة كاملة من استراتيجيات الزخم التي قرأت عنها: أساسا عقد محفظة قصيرة قصيرة على أساس بعض معايير الترتيب بسيطة مثل العائدات المتأخرة كما اقترحتم. على ما يبدو هذا يعمل ليس فقط في الأسهم، ولكن في السلع الآجلة أيضا. (جوجل ورقة من قبل جويل ميفري وجورجيوس راليس تسمى & كوت؛ الزخم في أسواق السلع الآجلة & كوت؛).
شكرا لمشاركة المنتج معنا. في هذا السياق، أود أن أذكر أن الشركة رافينباك لديها مؤشر مشاعر الأخبار مماثلة التي أعتقد يمكن استخدامها للتداول حسابي، ويمكن دمج مؤشرات رافينباك في منصة ديسكفري ألفاسيت.
شكرا لافتا إلى رافينباك. أنها تفعل تحليل المشاعر التي تفعل عدد قليل من الشركات الأخرى كذلك (ثستوكسونار، سنتيغو). إنهم جميعا يحاولون تحديد ما إذا كان الخبر إيجابيا أم لا. يحاول سينسوبيت الإجابة عن سؤال مختلف: كم انتشار الخبر (في الوقت الحقيقي)؟ بقدر ما نعرف هذه المعلومات غير متوفرة للتجار. 2 بنود مماثلة من 2 شركات مختلفة يمكن أن يكون انتشار مختلفة جدا، وبالتالي تأثير مختلف على الأسهم. عندما يقرأ المتداول خبر من خلاصته المفضلة، فإنه لا يعرف ما إذا كان هذا الخبر قد بدأ الآن في الانتشار أم أنه & كوت؛ جميع & كوت؛ والإنترنت، وهلم جرا.
وهذا بالتأكيد ميزة مثيرة للاهتمام. من الجيد أن تعرف أن هذا المنتج موجود!
الشيء مع الزخم هو أنه يمكن أن تبقي على الذهاب والذهاب أو يمكن أن يكون دود. أفضل قاعدة أجد استراتيجيات التداول الزخم هو مجرد إدارة مخارجك وأبدا تعيين الهدف. قول & كوت؛ الحد من الخسائر الخاصة بك والسماح تشغيل الربح الخاص بك & كوت؛ قد يكون مبسطا ولكنه صحيح جدا.
1) تحديد الاتجاه؛ و.
2) أدخل في الاتجاه المعاكس.
على نحو فعال، وشراء على الحد الأدنى المحلي في سوق الثور، على سبيل المثال.
هذا هو مثل هذه المادة في الوقت المناسب! كنت أعيد قراءة كتابك مرة أخرى واقترحت أنه إذا كان المرء لديه مستوى منخفض من رأس المال، والاستراتيجيات مع الرافعة المالية (مثل العقود الآجلة والفوركس) هي على الارجح أفضل لبدء مع. ومع ذلك، بعد أن لم يكن لديه خبرة في تداول العقود الآجلة أو الفوركس، ما الذي تنصح أن يكون أفضل كتاب / موقع للبدء مع؟
نعم، مع استراتيجيات الزخم أحب أن يكون وقف الخسارة ولكن لا هدف الربح. على العكس من ذلك، مع استراتيجيات انعكاس أود أن يكون الهدف الربح ولكن لا وقف الخسارة.
من حيث تداول العقود الآجلة، يمكنك أن تبدأ مع كتاب جو دافي كما أوصيت.
شكرا إرني. فقط أمر الكتاب اليوم حتى نأمل أن تحصل عليه في وقت أسبوع أو نحو ذلك.
إرني، هل تشعر أن انعكاس المتوسط ​​ليس إستراتيجية جيدة في الفوركس؟ حاولت من الصعب جدا باكتستينغ بيانات ور / أوسد تبحث عن انعكاس يعني في فترات زمنية مختلفة، وذلك باستخدام خليط من مؤشرات التذبذب، ولم تجد أي شيء مفيد. ربما يرجع ذلك إلى أن أسواق العملات كبيرة جدا، فهي لا تتحرك إلا بالأخبار الفعلية، وليس أنماط التداول العشوائية.
هناك استراتيجيات متوسطة العودة التي تعمل في الفوركس، ولكن اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس مرشحا جيدا. ويتعين على المرء أن يبحث عن البلدان التي تتكامل مؤشراتها الاقتصادية بقوة أكبر.
للحصول على مزيد من الزخم على تداول الفوركس الخاص بك، قم بزيارة ولتيماتسيغنالس / أعضاء / go. php؟ r = 38 & أمب؛ ط = l0.
هل سبق لك أن نظرت في وظائف غاوس؟
وقد استخدم العديد منا كوانتس غاوس في أشكال كثيرة، ولكن ربما يمكنك أن تكون أكثر تحديدا لاستخدامها في سياق الزخم؟ ربما يشير إلى إشارة على الانترنت؟
مرحبا إرني، أنا معجب كبير من كتابك وهذه المدونة، ولكنني لم أتمكن من العثور على أي طريقة لتتبع أداء الصندوق. أين يمكنني الذهاب لرؤية ذلك من فضلك؟
يرجى البريد الالكتروني لي سرا.
يا إرني كنت مجرد جعل لي الشهيرة: D!
1) عدم إدخال الأسهم التي تبلغ عن الأرباح قبل أن تتوقع الخروج منها.
2) أدخل مواقف أصغر لا يزال يأمل في انعكاس يعني.
3) أدخل بغض النظر عن ما يستند إلى حركة السعر تجاهل أي خبر.
وأود أن تجنب الدخول في مواقف الأسهم التي أعلنت أو من المتوقع أن تعلن عن أرباح لاستراتيجيات المتوسطة العودة.
وGT؛ & GT. & كوت؛ أود تجنب الدخول في مواضع الأسهم التي أعلنت أو من المتوقع أن تعلن عن أرباح لاستراتيجيات التراجع المتوسطة. & كوت؛
حر! تداول الاحتمالات. مركز إحصائي كامل للأنماط الموسمية والإحصائية ل داو، سب، ناسداك، داكس. البحث أفضل أنماط التداول الخاصة بك اختيار الشهر، يوم من الشهر، أسابيع انتهاء الصلاحية، المرحلة القمر، دورة الرئاسة والسياسة الخ أدوات إضافية: 1) ماذا لو. (عودة ن أيام بعد إذا كان التغيير هو.) 2) إحصاءات لحظية مذهلة ومربحة. 3) توقعات اليوم ل داكس وناسداك. تحاول ذلك والربح.
تعليقات واقتراحات هي موضع ترحيب.
هل سمعت من حبة: نشر الأرباح إعلان الانجراف؟ تشير البحوث إلى أن السعر لن يعني - العودة بعد إعلان الأرباح.
شكرا على ردودكم، إرني.
عندما يتعلق الأمر بياد ويعني اختبار انعكاس مع الأرباح كشط البيانات، ما كان.
أ) متوسط ​​وقت الانتظار لاستراتيجيتك.
ب) وكم يوما قبل أو بعد استبعاد الدخل؟
لا يمكنني الإفصاح عن فترة الاحتفاظ الدقيقة لاستراتيجيتي، ولكن يمكنني أن أقول لك أن مقياس الوقت يشبه إلى حد كبير استراتيجياتك التي تعيد التراجع.
إرني، أجد أن استراتيجيات التداول الزخم مربحة ل * المحافظ * من العقود الآجلة، ليست صعبة من المستحيل العثور عليها. وعادة ما يكون متوسط ​​وقت التداول التجاري الفائت من 25-100 يوم ومتوسط ​​الخسارة في وقت التداول من 5-25 يوما. (لأنهم قطعوا الخاسرين والسماح للفائزين تشغيل.)
شكرا جزيلا على المراجع الخاصة بك. أنها تبدو مثيرة جدا للاهتمام.
فمن الممكن لجعل التداول الحية 100-150K رأس المال، ولكن من الواضح ليس إذا كان العائد ليفيرد هو 5٪. سيكون حساب بسيط للعثور على العائدات اللازمة للبقاء على قيد الحياة بمجرد تحديد الربح الذي تحتاجه.
شكرا لمناقشة كتاب دافي. لقد وجدت بعض التجاعيد مثيرة للاهتمام هناك.
العديد من الاتجاهات الاتجاهية / منخفضة للغاية تحدث في جلسة التداول بين عشية وضحاها من العقود الآجلة للمؤشر، على سبيل المثال 9:15 مساء إلى 7 صباحا بست للمؤشرات الآجلة S & P 500، وعادة ما يكون انعكاس بعد التحركات الكبيرة جدا، لذلك يذهب طويلا إذا كان الاتجاه / التحرك إلى أسفل إلى حد كبير، وتذهب قصيرة إذا كان الاتجاه / التحرك إلى حد كبير.
آسف يعني غمت! إلا أن الاستراتيجية صحيحة.
شكرا على الطرف الآجلة: سوف باكتست هذا في وقت ما!
من تجربتي، والزخم هي أسهل بكثير للعثور من استراتيجيات انعكاس المتوسط ​​للسلع (العقود الآجلة)
نعم اتفق معك. متوسط ​​العائد هو أساسا يعمل على الأسهم الفردية، في حين أن الزخم يعمل أساسا للعقود الآجلة والعملات.
شكرا جزيلا لتقاسم تحسين طريقة التدريب صافي العصبية معنا!
في اليوم المالي فايننشال تايمز.
مرحبا إرني، هل يمكن أن يرجى حصة بعض التقنيات لتداول فجوات بين عشية وضحاها فكس؟
سبريتريغ: آه نعم، لا نكره جميع الأسواق؟
مثال على زخم الفجوة بين عشية وضحاها هو استراتيجية لندن اندلاع مناقشة في تعليق بيرند المشار إليها في بلدي بلوق وظيفة.
حسنا، دعوني أضع نفسي في حذاء تاجر جديد لا يمتلك الكثير من رأس المال وليس الكثير من الخبرة، واسمحوا & # 180؛ ق 10 أو 20K، مجرد محاولة للحصول على عودة لطيفة على مدخراته، لا كسب لقمة العيش .
لقد تم تطوير استراتيجيات التداول على مقربة من البيانات وثيقة لمدة عام تقريبا وأنا أتطلع لبدء التداول خلال اليوم (1 ساعة القضبان).
هل تعرف من أي كتاب كنت يمكن أن تجد أساسيات التقنيات المعنية. لإستثناء ما هي افتراضات الانزلاق؟ أي نوع من تنفيذ النظام يجب أن أستخدم ل باكتست (التجارة على شريط المقبل سعر الافتتاح، فواب)؟ إلخ
في الواقع، يمكنك فقط باكتست ما أنواع النظام سوف تنتج أفضل النتائج باكتست.
أي قراءة الموصى بها؟ (أنا لا أبحث عن استراتيجيات ولكن للطرق)
أتعلم معظم هذه القضايا المتعلقة بالإعدام من التداول الفعلي. عدد قليل من الكتب سوف تنخفض إلى مثل هذه التفاصيل. ومع ذلك، يمكنك التحقق من التداول والتبادل الكتاب على قائمتي الموصى بها على بلدي بلوق الشريط الجانبي الأيمن - أنها تقوم بعمل جيد من شرح المجهرية السوق.
هل تعتقد أنه من الممكن العثور على استراتيجيات جيدة للعودة المتوسطة في المستقبل، وهذا سؤال جيد.
نعم، هناك استراتيجيات جيدة للعودة في مؤشرات الأسهم الآجلة.
يمكنك أن ترى كيف يعمل الزخم في الفوركس من هذا البرنامج:
بالتأكيد، يمكنك العثور على أزواج فكس كوينتيغراتينغ كذلك.
إذا NZD. USD = 0.75، ثم.
10،000 دولار أمريكي أي ما يعادل 13،333 وحدة من NZD. JPY.
عندما يكون المضاعف ثابتا (كما هو الحال بالنسبة لمستقبل أو إتف المتداولة في البورصة الأمريكية)، فإن نسبة التحوط ستعتني به تلقائيا.
الفجوة في العقود الآجلة تشير إلى فتح وإغلاق التداول حفرة.
هل تعتقد أنه من الجيد تطبيق استراتيجية الزخم خلال أحداث مثل إعلان الوظائف غير الزراعية؟ وأنا أعلم أن العديد من التجار استخدام هذه التقنية لتداول يدويا. من الجانب الآخر هناك العديد من التجار عالية التردد التي تفعل الشيء نفسه واستخدام تكنولوجيا الكمون المنخفض. ما هي نقطة التنافس معهم إذا كان هؤلاء الرجال يتداولون دائما بشكل أسرع؟
في الواقع، لم أجد الكثير من ألفا في هذا المقياس الزمني القصير. ولكن ذلك لأننا لا ندعي أبدا أن يكون هفت!
شكرا لطرف، هاري!
سافحص هذا.
النموذج الوحيد الذي يقترب بشكل وثيق من الأسواق المالية هو حركة براونية هندسية (غم).Distance سافر تحت غم يتناسب مع الجذر التربيعي من الفاصل الزمني. إيجابي & أمب؛ تلغي الصدمات السلبية بعضها البعض مع مرور الوقت في محفظة متنوعة من الأسهم. على أساس الصافي يمكن للمرء أن نادرا ما تغلب على الأسواق. وفقا لصيغة الخيار لأسهم معين S، إذا كان الخيار خيار شهر واحد 1 دولار ثم الخيار 4 الشهر على نفس تكاليف الأسهم فقط 2 دولار لأن الجذر التربيعي من 4 هو اثنين. طريقة غير مباشرة من ذكر هذا هو أن لفترة زمنية معينة احتمالات أن هذا السهم سوف يسافر مسافة 1D هو 4 مرات مقارنة مسافة السفر من صيغ 2D. Option قد لا تكون مثالية 100٪، ولكن لعنة جيدة لأن تريليونات الدولارات من المشتقات يتم تداولها كل يوم بناء على صيغ الخيار & أمبير؛ صناع السوق لا تفلس & # 8212؛ ما إذا كانوا يجعلون السوق في يضع أو يدعو & أمب؛ البقاء بعيدا عن المضاربة.
وأعتقد أن استراتيجيتك هي استراتيجية تقليدية متوسطة إلى حد ما. على هذا النحو، فإنه لن يعمل إلا إذا كان السوق المعني لا ينفذ غم، ولكن عملية أورنستين أونلينبيك (أو).

التحليل الكمي في الفوركس.
كيفية التجارة مع عقلك وليس الأمعاء الخاص بك.
ما هو التحليل الكمي؟
يسمح التحليل الكمي للمتداولين بإزالة العاطفة من عملية الاستثمار. التحليل الكمي هو النهج الذي يركز على الإحصاءات أو الاحتمالات على مشاعر الأمعاء. وبالنظر إلى تكنولوجيا الحواسيب ونماذج الرياضيات المتطورة، أخذ التحليل الكمي على وول ستريت وغالبية التجار الجدد والموظفين في شوارع الجدار أو الذين لديهم عقلية كمية.
التحليل الكمي له مكان في سوق الفوركس تماما مثل أي سوق أخرى.
من المحتمل أن تكون على دراية بأشكال مختلفة من التحليل الكمي حتى لو كنت لا تعتبر نفسك كميا، وهو شخص يقترب من الأسواق من وجهة نظر كمية. نسبة مالية بسيطة مثل مكافأة المعصم، أو ربحية السهم أو شيء أكثر صعوبة مثل تسعير الخيارات والتدفقات النقدية المخصومة هي أشكال من التحليل الكمي. كما يمكنك أن تتخيل، البيانات أمر بالغ الأهمية في التحليل هو في كثير من الأحيان فقط جيدة مثل البيانات الجارية في الكثير من كوانتس التركيز على نوعية البيانات المستخدمة لملء نماذجها الرياضية والإحصائية.
أمثلة للتحليل الكمي أو الإحصائي.
لم يكن لديك ليكون أزيز الرياضيات أو لديك الدكتوراه في الاقتصاد القياسي للاستفادة من التحليل الإحصائي. مع الإحصاءات، كنت تبحث في الاعتماد أو جمعية اثنين من المتغيرات العشوائية أو إلى مجموعات البيانات. ويستفيد التجار من التحليل الإحصائي المشترك للارتباطات، التي تشير إلى فئة واسعة من العلاقات الإحصائية والاعتماد.
وهناك ارتباط مشترك في سوق العملات الأجنبية هو ارتباط ضعف الدولار مع ضعف الأسواق الناشئة. آخر إنتيرماركيت العلاقة قوة الين وضعف سوق الأسهم.
التحليل الإحصائي مفيد في تحديد الاحتمالات المستقبلية ولكن ليس المقصود أن يكون تنبؤيا بحت. والبيان النموذجي هو أن الترابط ليس سببية.
تعني السببية السبب والنتيجة الصريحين، في حين أن الارتباط يعني ببساطة الحركات المشتركة المحتملة بين متغيرين عشوائيين. حجم معاملات الترابط هو -1 إلى & # 43؛ 1 في حين أن العلاقة السالبة هي علاقة عكسية أو علاقة عكسية مثالية، صفرا هو ارتباط صفري، وإيجابية واحدة هي ارتباط إيجابي تماما تقريبا مثل المتغيرين أو الأسواق مقيدة اليدين لكل منهما آخر.
وهناك شكل آخر موات للتحليل الإحصائي يعرف باسم تحليل الانحدار. تحليل الانحدار هو نموذج إحصائي موات جدا والتحليل الكمي من أجل مساعدتك على رؤية العلاقة بين المتغيرات. يركز تحليل الانحدار على العلاقة بين متغير تابع ومتغير واحد أو أكثر. على وجه التحديد، تحليل الانحدار يساعدك على فهم كيف تتغير القيمة النموذجية للمتغير التابع عندما يتغير أي من المتغيرات المستقلة المختلفة. معظم حزم رسم العملات الأجنبية لديها قناة الانحدار التي تقوم بحساب تحليل الانحدار بالنسبة لك وغالبا ما يكون من الأسهل للوصول إليها من الارتباطات.
ويقدر تحليل الانحدار عادة التوقعات المشروطة أو اتجاه سعر المتغير التابع نظرا للمتغير المستقل.
وهذا يعني متوسط ​​قيمة المتغير التابع بالنسبة لمتغير مستقل ثابت. وغالبا ما يظهر هذا في خط منحدر أعلى أو خفض أقل من خلال السعر في اتجاه الاتجاه أو في التحرك جانبية خط الانحدار غالبا ما تكون مسطحة.
ما هو المطلوب؟
في حين أن النماذج الرياضية خارج نطاق هذه المقالة، العديد من التجار استخدام إكسيل من ميكروسوفت واستخدام الدالة الارتباط بين المتغيرات على مدى مجموعة معينة من الوقت لتحديد ما إذا كان هناك ارتباط إيجابي أو سلبي. ومع ذلك، فإن العديد من منافذ البحوث وضع تقارير الارتباط ويمكن العثور عليها أيضا على محطات البحث مثل بلومبرغ أو رويترز.
إذا كنت ترغب في القيام بهذه الأنواع من النماذج بنفسك، فمن المهم أن نلاحظ النتائج هي البيانات قاد والبيانات المفقودة أو غير مكتملة قد يؤدي لك ضلال.
لذلك، يجب أن تأخذ الرعاية من البيانات المفقودة أولا من أجل الحصول على تحليل فعال للبيانات. إكسيل من المرجح أفضل رهان من حيث القيام بتحليل بسيط ولكن العديد من السماسرة توفير الأدوات التي يمكن أن تساعدك على القيام بالكثير من التحليل كذلك.
في الختام، المقصود من التحليل الإحصائي للتفاف رأسك حول المتغيرات العشوائية على ما يبدو لنمط التي يمكنك التجارة. يجب أن تدار المخاطر دائما، ولكن هذه الأنماط يمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى من دون وجود السببية القائمة. في حين تبدو مماثلة، باكتستينغ هو الذئب المثل في ملابس الأغنام في كثير من الأحيان التحليل الإحصائي أو الكمي. وهو يدفع إلى أن يكون على بينة من اختبار الظهر ضارية كما النمذجة الإحصائية لأنه في كثير من الأحيان لا يتم باكتستينغ على مجموعات البيانات مثالية التي يمكن أن تحدث ثقة كاذبة، الإفراط في الاستفادة، والخسائر الكبيرة المحتملة عندما تختلف البيئة الحالية من مجموعة البيانات.

8 أنواع من استراتيجيات الفوركس الخوارزمية.
كما وعدت، وهنا الجزء التالي من سلسلة بلدي على أنظمة التداول الفوركس خوارزمية. تأكد من تحقق من الجزء الأول على ما تحتاج إلى معرفته عن ألغو فكس التداول قبل القراءة على!
هذا النهج التجاري عادة يناشد أولئك الذين يتطلعون إلى القضاء أو الحد من التدخل العاطفي البشري في اتخاذ القرارات التجارية. بعد كل شيء، وشراء أو بيع إشارات يمكن أن تتولد باستخدام مجموعة مبرمجة من التعليمات ويمكن تنفيذها مباشرة على منصة التداول الخاصة بك.
"Amazeballs! هنا أموالي! أين أوقع؟"
عقد الخيول الخاصة بك، بادوان الشباب! وضع النقدية الخاصة بك المكتسبة بشق الأنفس في محفظتك وقضاء المزيد من الوقت في فهم التداول الخوارزمية أولا. للبدء، دعونا نلقي نظرة على تصنيفات مختلفة من هذا النهج التداول.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
هناك ثمانية أنواع رئيسية من التداول ألغو على أساس الاستراتيجيات المستخدمة. الساحقة جميلة، هاه؟ بالطبع يمكنك خلط وتطابق هذه الاستراتيجيات أيضا، مما يؤدي إلى العديد من توليفات ممكنة.
واحدة من أبسط الاستراتيجيات هو ببساطة لمتابعة اتجاهات السوق، مع أوامر شراء أو بيع ولدت على أساس مجموعة من الشروط التي تحققها المؤشرات الفنية. ويمكن لهذه الاستراتيجية أيضا مقارنة البيانات التاريخية والحالية في التنبؤ بما إذا كان من المرجح أن تستمر الاتجاهات أو عكسها.
وهناك نوع أساسي آخر من استراتيجية التداول ألغو هو نظام العائد المتوسط، الذي يعمل تحت افتراض أن الأسواق تتراوح 80٪ من الوقت. الصناديق السوداء التي توظف هذه الإستراتيجية عادة ما تحسب متوسط ​​سعر الأصول باستخدام البيانات التاريخية وتتخذ الصفقات تحسبا للسعر الحالي العائد إلى متوسط ​​السعر.
حاول من أي وقت مضى تداول الأخبار؟ حسنا، هذه الاستراتيجية يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك! وعادة ما يكون نظام التداول الخوارزمي القائم على الأخبار مرتبطا بأسلاك الأخبار، ويولد إشارات تجارية تلقائيا اعتمادا على كيفية ظهور البيانات الفعلية مقارنة بإجماع السوق أو البيانات السابقة.
كما تعلمت في درس مدرستنا على معنويات السوق، ويمكن أيضا تحديد المواقع التجارية وغير التجارية أن تستخدم لتحديد قمم السوق والقيعان. يمكن أن تشمل استراتيجيات الفوركس ألغو على أساس معنويات السوق استخدام تقرير كوت أو نظام يكشف عن المراكز الصافية القصيرة أو الطويلة. كما أن النهج الأكثر حداثة قادرة أيضا على مسح شبكات وسائط التواصل الاجتماعي لقياس التحيزات في العملات.
الآن هنا حيث يحصل قليلا أكثر تعقيدا من المعتاد. استخدام المراجحة في التداول الخوارزمي يعني أن النظام يطارد الاختلالات السعرية عبر الأسواق المختلفة ويجعل الأرباح من تلك. منذ فروق أسعار العملات الأجنبية في عادة ميكروبيبس على الرغم من ذلك، كنت بحاجة إلى التجارة صفقات كبيرة حقا لتحقيق أرباح كبيرة. المراجحة الثلاثية، التي تنطوي على اثنين من أزواج العملات وعبر العملة بين البلدين، هو أيضا استراتيجية شعبية تحت هذا التصنيف.
وكما يوحي اسمها، فإن هذا النوع من نظام التداول يعمل بسرعة عالية البرق، وتنفيذ إشارات شراء أو بيع وإغلاق الصفقات في غضون مللي ثانية. وعادة ما تستخدم هذه الاستراتيجيات استراتيجيات المراجحة أو سلخ فروة الرأس استنادا إلى تقلبات الأسعار السريعة وتتضمن أحجام تداول عالية.
هذه هي الاستراتيجية التي تستخدمها المؤسسات المالية الكبيرة التي هي سرية للغاية حول مواقف الفوركس. بدلا من وضع واحدة طويلة أو قصيرة الموقف القصير مع وسيط واحد فقط، فإنها تفريق تجارتها في مواقف أصغر وتنفيذ هذه تحت وسطاء مختلفة. خوارزمية يمكن حتى تمكين هذه الأوامر التجارية الصغيرة توضع في أوقات مختلفة للحفاظ على المشاركين في السوق الآخرين من معرفة! وبهذه الطريقة، تستطيع المؤسسات المالية تنفيذ الصفقات في ظل ظروف السوق العادية دون تقلبات مفاجئة في الأسعار. تجار التجزئة الذين يتتبعون أحجام التداول قادرون على رؤية فقط "غيض من فيض" عندما يتعلق الأمر بهذه الصفقات الكبيرة.
إذا كنت تعتقد الجليد الجليدي هو متستر، ثم استراتيجية الشبح حتى التسلل! كان الجليد الجليد مثل هذه الممارسة الشائعة في السنوات القليلة الماضية أن مراقبي السوق المتشددين كانوا قادرين على الإختراق في هذه الفكرة والخروج مع خوارزمية لقطع معا هذه الطلبات الصغيرة ومعرفة ما إذا كان لاعب سوق كبير وراء كل ذلك.
كما كنت ربما خمنت، فإنه يأخذ خلفية صلبة في تحليل السوق المالية وبرمجة الكمبيوتر لتكون قادرة على تصميم مثل هذه الخوارزميات التجارية المتطورة. وعادة ما يتم تدريب المحللين أو الكوانت الكمية في C ++، C #، أو جافا البرمجة قبل أن تكون قادرة على الخروج مع أنظمة التداول حسابي.
لا تدع ذلك تثبيط لك على الرغم من! أول ثلاثة أو أربعة أنواع من استراتيجيات التداول حسابي يجب أن تكون بالفعل مألوفة جدا بالنسبة لك إذا كنت قد تم التداول لبعض الوقت أو إذا كنت طالبا الدؤوب في مدرستنا من بيبسولوغي.
لا تنزعج للجزء التالي من هذه السلسلة، وأنا أخطط لتمكنك من الحصول على آخر التطورات ومستقبل تداول العملات الأجنبية خوارزمية. 'تيل الأسبوع المقبل!
النجاح والفشل يأتي في أزواج. إما أن يكون لديك زوج من أسرار يسمى & # 39؛ حل و أوندند & # 39 ؛. أو زوج من النكتة يسمى & # 39؛ التمنيات وون & # 39؛ t & غ؛ & # 39 ؛. يدك للعب. دوغ فيريبو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الكمية
فكس كوانت متخصصة في التداول الخوارزمي الكمي ضمن أسواق الفوركس العالمية.
هدفنا هو تحقيق زيادة رأس المال مع تخفيضات السحب التي تسيطر عليها. لدينا منهجية متطورة ومبتكرة هي بديل الاستثمار قابلة للحياة على حد سواء للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وخاصة في أسواق الفوضى اليوم.
شكرا لأخذ الوقت لزيارة فكس كوانت!
تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لكل مستثمر. المعلومات الواردة هنا هي على وجه الحصر في رأي مؤلفها، والمقصود للأغراض المعلوماتية. يتم الحصول على المعلومات من مصادر موثوقة، ولكن في أي وسيلة مضمونة. أوبيونس، بيانات السوق والتوصيات هي عرضة للتغيير في أي وقت. النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية.

25 أماكن للعثور على استراتيجيات التداول الكمي.
شارك هذا المنشور:
ينطوي التداول الكمي على استخدام الحسابات الحسابية وتحليل البيانات وعدد الطحن للبحث عن فرص تجارية مربحة في الأسواق المالية.
السعر، وحجم، والبيانات الأساسية يمكن أن تستخدم كل لصياغة استراتيجيات التداول الكمي اعتمادا على ما هو عليه كنت تأمل في تحقيق. في بقية هذه المقالة، وسوف تحدد 25 أماكن على الانترنت، حيث قد تجد بعض مربحة استراتيجيات التداول الكمي والأفكار:
سسرن، وشبكة أبحاث العلوم الاجتماعية يحتوي على كمية هائلة من جودة عالية، والمعلومات الأكاديمية، وهناك الكثير من المجلات والأوراق المثيرة للاهتمام حول هناك تتعلق بالتمويل والتجارة.
إذا انتقلت إلى الموقع الرئيسي وابدأ البحث عن كلمات رئيسية مثل & # 8216؛ ترادينغ & # 8217 ؛، & # 8216؛ ستوكس & # 8217 ؛، & # 8216؛ فوريكس & # 8217؛ وما إلى ذلك كنت ملزمة للعثور على بعض الأوراق كبيرة والكثير من الأفكار المثيرة للاهتمام. يمكن أن تكون فكرة جيدة لفرز النتائج الخاصة بك حتى كنت تبحث في الإضافات الأخيرة حيث أن بعض الأوراق القديمة ليست ذات صلة أو فعالة أي أكثر من ذلك.
ويسمى كوانتبديا الموسوعة على الانترنت من استراتيجيات التداول الكمي وهذا هو واحد من الأماكن المفضلة لي للعثور على أفكار نظام متين. هناك مزيج كبير من الأنظمة هنا، بعض معقدة وبعض بسيطة، وأكثر من عدد من الأطر الزمنية المختلفة والأسواق.
في حين سرن يحتوي على الكثير من الأبحاث المختلفة حول مواضيع مختلفة، كوانتبديا تتفوق من خلال تنظيم فقط أفضل الاستراتيجيات في مكان واحد. فإنه يكسر مختلف الأفكار الاستراتيجية الأكاديمية ويعرضها في وسيلة سهلة لفهم الشكل، وهو أمر بالغ الأهمية.
أنا & # 8217؛ كان الكثير من النجاح مع بعض الاستراتيجيات على هناك، وكان قادرا على نقل بعض منهم إلى أميبروكر لاختبار لهم نفسي. انها ليست رخيصة بشكل خاص ولكن تستحق المال في رأيي.
كوانتوكريسي هو مجمع منسق من الروابط التجارية الكمي من جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وهو مورد كبير للحفاظ على العين. هناك دائما الكثير من التفكير واستفزاز المواد الثاقبة التي يمكن العثور عليها على الموقع، من أفكار التداول الكمي بسيطة لحجج أكثر تعقيدا بكثير.
ويسمى النخبة التاجر الشبكة الاجتماعية رقم واحد للتجار ولكن هو & # 8217؛ ق أساسا منتدى يحتوي على الكثير من المناقشات المثيرة للاهتمام والتداول المواضيع ذات الصلة. هناك قدر معقول من المناقشات المتعلقة بالتداول الكمي، مع أقسام التداول الآلي، نينجاترادر، Collective2 الخ.
نظام التاجر النجاح قد تم تسير لفترة جيدة ويحتوي على العديد من الأفكار نظام التداول والاستراتيجيات من مختلف المساهمين والمتخصصين في التداول. الموقع مفتوح دائما للتقارير الجديدة مما يعني أن هناك دائما محتوى جديد ومثير للاهتمام يأتي من خلال مجموعة واسعة من المصادر. الهدف من ستس هو & # 8216؛ تثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع كل المعرفة والأدوات لتحقيق النجاح في عالم التداول الكمي & # 8217؛.
تقدم كوانتوبيان منصة توفر للمستخدمين الفرصة للعمل على خوارزميات التداول المباشر. فهو يجمع بين أفضل المواهب في عالم الخوارزمية والتمويل ويعطيهم فرصة لتصبح كوانتس. الأدوات التي تقدمها كوانتوبيان تسهيل حل البنية التحتية وقضايا جودة البيانات مما يسمح للمستخدمين التركيز على تطوير أفكارهم الاستثمارية.
منتدى Trade2Win لديه متابعة كبيرة من التجار في المملكة المتحدة ويحتوي على الكثير من المناقشات التداول في جميع أنواع المناطق. إذا كنت انتقل إلى قسم على أنظمة التداول التي سوف تجد على الأرجح بعض المواضيع مثيرة للاهتمام على استراتيجيات التداول الكمي.
مثل منتدى Trade2Win، منتدى الأسهم الاسترالية لديها أيضا قسم المتعلقة استراتيجيات التداول وأنظمة وهناك الكثير من المعلومات المفيدة عن هناك للمستخدمين أميبروكر كذلك.
الأزرق البومة الصحافة هو الصفحة الرئيسية لجميع الدكتور هوارد باندي & # 8217؛ ق الكتب. الدكتور باندي هو مبرمج أميبروكر من ذوي الخبرة ويحتوي على عدد من الكتب التي تحتوي على جميع أنواع استراتيجيات التداول.
السعر مختبر العمل هو قطعة من البرمجيات لتحليل حركة السعر التي بناها تاجر من ذوي الخبرة مايكل هاريس. هاريس & # 8217؛ بل بلوق هو منجم الذهب لأفكار التداول الكمي والبحوث، ويجب أن تقرأ لأي شخص يعتقد أن التداول الكمي أمر سهل. كما يظهر هاريس مرارا وتكرارا، هناك الكثير من التداول الكمي من معظم الناس يدركون.
بيتر سيستيم ترادر ​​هو مدونة جديدة نسبيا تضم ​​مقابلات بودكاست نصف شهرية مع بعض من أفضل تجار النظام في هذه الصناعة، وقد ظهرت العديد من المؤلفين على هذه الصفحة على الموقع خلال الأشهر القليلة الماضية. تأسست من قبل أندرو سوانسكوت، وهذا أمر لا بد منه لأي شخص مهتم في أفكار التداول الكمي.
إرني تشان هو تاجر كمي يحظى باحترام كبير ومؤلف لعدد من أفضل الكتب بيع الكميات بما في ذلك & # 8216؛ التداول الكمي: كيفية بناء الخاصة بك خوارزمية تجارة الأعمال & # 8216؛.
كان إرني في هذه الصناعة منذ أواخر 90 & # 8217؛ ق ومدونته يحتوي على الكثير من نظرة مثيرة للاهتمام في عالم التداول الكمي.
تأسست أسواق التداول من قبل لاري كونورز (الخالق للمؤشر كونورس مؤشر القوة النسبية)، كيفن هاجرتي وبعض المهنيين التجاريين الآخرين. يحتوي موقع التداول في الأسواق على كمية هائلة من المحتوى المتعلق بتداول الأسهم وكذلك الأصول الأخرى، ويستحق دائما الصيد بشباك الجر من أجل أفكار تجارية جديدة. يحتوي الموقع أيضا على عدد من أنظمة التداول المدفوعة ودورات مفيدة للتعلم أميبروكر.
سيزار ألفاريز هو مهندس البرمجيات، والتاجر الكمي ومبرمج أميبروكر الذي قضى تسع سنوات العمل في أسواق التداول و كونورس البحوث (أعلاه). يتم تحديث مدونته بانتظام مع الأفكار الجديدة نظام التداول والبحوث وأنها 'دائما تستحق إبقاء العين على.
أسك مراقبة السوق هو مورد ممتاز لأفكار نظام التداول والدروس أميبروكر التي يديرها ديف ماكلشلان. ويركز الموقع في المقام الأول نحو سوق الأسهم الأسترالية (أسك) ولكن يحتوي أيضا على الكثير من أشرطة الفيديو المفيدة والمواد الحرة.
البحث الكمي والتجارة من جوناثان كينلاي هو مورد كبير لأحدث النماذج والنظريات واستراتيجيات الاستثمار باستخدام البحث الكمي والتداول. يحتوي الموقع على العديد من استراتيجيات التداول المتقدمة من الخوارزميات المستندة إلى الأخبار التي تم إنشاؤها بواسطة التداول الكمي في استراتيجيات منهجية، ليك. وقد أنشأ البحث الاستثماري للدكتور كينلاي استراتيجيات التحكيم المتقلبة التي يستخدمها حاليا صندوق التحوط كابيس كابيتال.
يهدف ألفا أرتشيتكت إلى تمكين المستثمرين من خلال التعليم. المعتقدات الأساسية الأربعة من ألفا المهندس المعماري تعزيز مهمتها في الحد من الفجوة السلوكية العائد بين المستثمرين. وهو يوفر عددا من الاستراتيجيات بشأن الأسهم النشطة وتوزيع الأصول والبدائل. ويعد الموقع موردا ممتازا للمستثمرين المستقلين والمهتمين بالضرائب والمستثمرين على المدى الطويل الذين يهدفون إلى الحصول على قيمة جيدة مقابل أموالهم.
طور تورينج المالية من StuartReid. co. za، بلوق الشخصية تظهر الأفكار الشخصية للمؤلف على تطبيق علوم الكمبيوتر الحديثة في الأسواق المالية. يركز تورينغ المالية على المحتوى بدلا من المؤلف ويهدف إلى التماس مساهمات من الباحثين تقاسم شغف ستيوارت ريد. وهو يعزز مفهوم أن علوم الكمبيوتر والتعلم الآلي يمكن أن تحول المشهد بأكمله السوق المالية.
يوفر المزدوج الزخم الاستثمار نظرة ثاقبة على طريقة الدفع الزخم المستخدمة من قبل غاري أنتوناتشي. تهدف هذه الطريقة إلى زيادة مستويات الربح مع تقليل المخاطر. ويوفر للمستثمرين طريقة لتحقيق عوائد طويلة الأجل على استثماراتهم مع الحد من خسائر السوق ويستند إلى 35 عاما من الخبرة من غاري أنتوناتشي. ويهدف الزخم المزدوج إلى الاستفادة من الاختلافات الكبيرة في القوة النسبية والاتجاهات في السوق.
كوانتس بورتال هو مشروع صندوق تحوط مفتوح المصدر يقدم استراتيجيات كمية تستند إلى الاستثمار في الزخم. مع الاهتمام المتزايد على الكوانتوقراطية، الموقع يقدم العديد من الموارد مناقشة الاستثمار الزخم، واختبار الظهر وغيرها من استراتيجيات التمويل الكمي. ويتألف الفريق وراء بوابة كوانتس من الإدارة المالية، وإدارة الاستثمار والإحصاءات الرياضية الطلاب بحث ومراجعة أساليب الاستثمار الزخم.
سمعت لأول مرة من حواف كوانتيفيابل من روب حنا من خلال بودكاست أفضل نظام التاجر وأنه & # 8217؛ ق موقع كبير للبحث الكمي ورؤية نتائج الأفكار التجارية مثيرة للاهتمام. روب يستخدم مفاهيم التحليل الفني من أجل تحديد حواف مربحة في السوق. هذه الأفكار التجارية غالبا ما تتضمن مؤشرات، اتساع، حجم، مشاعر، تقلب، موسمية وعمل السعر. عمله على حواف بين عشية وضحاها هو أيضا مثيرة جدا للاهتمام.
تقدم كج ترادينغ سيستمز طرقا لتعزيز الأداء التجاري بين المستثمرين. ويقدم التقنيات التي يستخدمها كيفن ديفي في 25 عاما من الخبرة في مجال التداول. وبصرف النظر عن المواد التجارية الحرة، كما تقدم كج أنظمة التداول العديد من أشرطة الفيديو، وندوات مجانية واستراتيجية التداول الآجلة التي يستخدمها كيفن ديفي في استثماراته الخاصة.
كوانتستارت هو مورد التداول حسابي توفير المستثمرين المحتملين وسيلة ممتازة لبدء مهنة في التمويل الكمي والتداول حسابي. كما يقدم العديد من المقالات وأشرطة الفيديو بديهية. كما توضح كوانتستارت كيف يمكن استخدام أدوات بايثون في وضع استراتيجيات تداول مربحة.
يأتي تشارتيست من المتداول من ذوي الخبرة والاتجاه أتباع نيك رادج الذي قام بتأليف عدد من الكتب والمقالات الشعبية. ويستند نيك رادج في أستراليا وهو آخر مبرمج أميبروكر المختصة. يقدم الموقع عددا من نماذج الاستثمار الاشتراكية التي تسمح للمتداولين بنسخ صفقات نيك وكذلك تقديم عدد من المقالات ومقاطع الفيديو الإعلامية.
نظام التداول الآلي من جيز ليبرتي يتركز أساسا نحو استراتيجية الاتجاه التالي وبلوق يحتوي على عدد من المقالات المثيرة للاهتمام التي هي مفيدة لأي اتجاه التالية نظام التاجر. يحتوي الموقع أيضا على عائدات شهرية من عدد من المعالجات التالية الاتجاه الذي يجعل دائما قراءة مثيرة للاهتمام.
لذلك هناك & # 8217؛ s 25 الأماكن على الانترنت لبدء البحث عن استراتيجيات التداول الكمي والأفكار. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني & # 8217؛ غاب عن عدد قليل من القائمة لذا اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات ما هي المفضلة لديك & # 8230؛
شكرا لقرائتك! ربما يعجبك أيضا:
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment