Sunday 11 March 2018

تداول الخيارات على أسكس


تداول الخيارات على أسكس
أسئلة مكررة.
ما هي خيارات انتهاء الصلاحية؟
انتهاء صلاحية الخيارات هو اليوم الأخير حيث يمكن لمالك الخيار ممارسة ذلك بناء على شروط الخيار. سوف كومسيك ممارسة تلقائيا أي موقف الخيارات الطويلة التي هي في المال بنسبة 0.5 سنتا أو أكثر لخيارات الأسهم، أو نقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.
أسك كلير (سابقا المقاصة الاسترالية) يسرد عموما سلسلة لمدة لا تقل عن تسعة إلى اثني عشر شهرا - وبمجرد انتهاء سلسلة واحدة، يتم إنشاء واحد جديد، أكثر بعدا.
وعادة ما يكون تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المتداولة في البورصة يوم الخميس قبل آخر يوم عمل يوم الجمعة من شهر الخيار. تنتهي خيارات الفهرس في يوم الخميس الثالث من شهر العقد، مما يوفر يوم تداول. أسك كلير لديها الحق في تغيير هذه التواريخ إذا دعت الحاجة.
يمكن الاطلاع على نسخة من تقويم انتهاء صلاحية العقود الآجلة والعقود الآجلة على موقع أسك عن طريق النقر هنا أو عن طريق الاتصال بمكتب خيارات كومسيك على الرقم 1800 245 698 أو +61 2 9115 1532 إذا كان الاتصال من خارج أستراليا من الساعة 8 صباحا حتى 5:30 مساء من الاثنين إلى الجمعة (توقيت سيدني)
الإجابات الأخرى وجدت مفيدة.
ما نوع الخيارات التي يمكنني تداولها مع كومسيك؟
كومزيك يوفر التداول في الخيارات المحلية التي تشمل أسك المدرجة تبادل الخيارات المتداولة وخيارات الشركة، ويوفر أيضا القدرة على التجارة على خيارات الولايات المتحدة من خلال.
كيف يمكنني ممارسة عقد إكسهانج تريدد أوبتيونس (إتو) المفتوح؟
إذا كنت ترغب في ممارسة عقد خيارات مفتوحة يرجى الاتصال بمكتب خيارات كومسيك على 1800 245 698 (8:00 صباحا إلى 5:30 مساء، من الاثنين إلى الجمعة، بتوقيت سيدني).
يمكن ممارسة عقد أمريكي.
كيف يمكنني الحصول على سعر سلسلة الخيارات غير المسعرة؟
للحصول على سعر سلسلة الخيارات غير المسعرة، اتصل بمكتب خيارات كومسيك على الرقم 1800 245 698 أو +61 2 9115 1532 إذا كان الاتصال من خارج أستراليا (من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا حتى 5:30 مساء بتوقيت سيدني). و.
هل يمكنني كتابة المكالمات المغطاة بالمخزون في قرض الهامش الخاص ب كومسيك؟
يمكن ربط القرض الهامش كومسيك بحساب خيارات الخاص بك لكتابة المكالمة المشمولة. لتسوية الصفقات الخاصة بك من خلال قرض الهامش الخاص بك سوف تحتاج إلى حساب إتو منفصل.
ما هو الفرق بين الخيارات الأمريكية والأوروبية؟
يمكن ممارسة الخيارات على الطراز الأمريكي في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. معظم أسك خيارات الأسهم هي على الطريقة الأميركية.
العقود على النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

خيارات.
البحث عن فرص أيهما يتحرك السوق.
وذلك بدعم من فريق التداول المخصص لدينا.
تداول الخيارات المتكاملة.
حساب خيارات كومسيك يسمح لك للتداول خيارات بنفس السهولة كما كنت تداول الأسهم. انها مصممة ليتم استخدامها مع حسابات كومسيك الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك كومشيك الهامش القرض، لخلق مجموعة من الاستراتيجيات الاستثمارية عبر محفظتك، من بسيطة إلى متطورة.
سواء كنت تبحث ببساطة لحماية قيمة محفظة الحالية أو توليد الدخل أو ترغب في تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تقدما، يمكن حساب خيارات كومسيك الخاص بك تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.
حساب تداول الخيارات الخاصة بك.
ربط حساب خيارات الخاص بك إلى كومسيك حصة حساب التداول أو حساب الإقراض الهامش لتقديم أسهم كضمان. توفير هوامش نقدية من حساب سبا المرتبطة أو حساب الإقراض الهامش كومزك الخاص بك. وضع الخيارات الخاصة بك يتداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. جميع الصفقات تسوية يوم عمل واحد بعد التنفيذ.
المستويات الأربعة للتداول الخيارات تحدد الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على مستويات الخطر.
المستوى الأول: شراء لفتح المستوى الثاني: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات النقدية المغطاة المستوى الرابع: استراتيجيات متقدمة متعددة الساق.
الأسعار والرسوم.
رسوم الوساطة.
أبوف مينيموم * (فلات)
الإنترنت (التي تفرض أيضا على ممارسة أو تعيين الخيار)
$ 34.95 تصل إلى 10،000 $ في قسط.
0.35٪ (أعلى من 10،000 دولار)
الهاتف (مشحونة أيضا عند ممارسة أو تعيين الخيار)
$ 54.60 حتى 10،000 $ في قسط.
0.54٪ (أعلى من 10،000 دولار)
* جميع أسعار الوساطة المذكورة أعلاه هي على أساس تجاري وتشمل ضريبة السلع والخدمات.
إتو أسك رسوم واضحة.
إتو أسك رسوم واضحة لكل عقد.
المبلغ لكل عقد 1.
عقد خيار الأسهم (أوبين / كلوز)
0.13 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
عقد خيار الأسهم (ممارسة / تعيين)
0.05 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
عقد خيار الفهرس (فتح / إغلاق)
0.45 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
عقد خيار الفهرس (التمرين / التعيين)
0.35 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
1 أسك تم تحديد رسوم واضحة على أساس حصري على أساس ضريبة السلع والخدمات حيث يمكن تقريب إجمالي ضريبة السلع والخدمات وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات.
تخضع الرسوم والأسعار للتغيير.
رسوم ورسوم أخرى.
رسوم ورسوم أخرى.
الخيار تفشل رسوم في اليوم الواحد.
رسوم الاستحقاق المتأخرة.
فشلت رسوم الأسهم في اليوم (التعيين والممارسة)
البدء.
افتح حساب خيارات كومسيك.
للتداول الخيارات مع كومسيك، ستحتاج إلى حساب التداول كومسيك وحساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا). لمساعدتك في البدء:
بالفعل عميل كومسيك؟
فتح حساب كومسيك خيارات لا يمكن أن يكون أسهل. تسجيل الدخول إلى كومسيك أدناه واتباع المطالبات لإضافة خيارات إلى قائمة الحسابات الخاصة بك.
يرجى التأكد من أن يكون لدينا حساب النقدية المرتبطة أو حساب مصرفي سبا لاستخدامها للتسوية.
ليس عميل كومسيك؟
ستحتاج إلى أن تصبح عميل كومسيك قبل فتح حساب خيارات. انضم الآن لفتح حساب تداول سهم قياسي وحدد "استخدام حسابنا النقدي".
انها سريعة وسهلة لإعداد وسوف تتداول في غضون دقائق.
أسئلة مكررة.
كيف أقوم بوضع طلب في حساب "خياراتي"؟
لمعرفة كيفية استخدام موقع كومسيك لوضع ترتيب خيارات، اقرأ دليل ويب خيارات كومسيك.
ما هو ممارسة الخيار؟
ممارسة عقد الخيارات هو حيث يطلب المشتري من خيار كومسيك لاستكمال التزامات عقد الخيارات. أعرف أكثر.
ما هي مستويات تداول الخيارات؟
عند التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات كومسيك، سيطلب منك تحديد مستوى التداول استنادا إلى خيارات تداول الخيارات السابقة وفهمك وقبول المخاطر التي ينطوي عليها. هناك أربعة مستويات تداول الخيارات، والتي تحدد نوع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على حسابك ومستوى المخاطر المعنية.
عند اكتساب الخبرة، يمكنك الانتقال إلى مستوى أعلى من خلال استكمال نموذج ترقية كومسيك مستوى التداول.
ما هي الآثار الضريبية للخيارات؟
توصي كومسيك بأن تسعى للحصول على المشورة الضريبية المستقلة قبل الدخول في أي استراتيجيات الخيارات. يوفر أسك معلومات عامة عن معالجة الضرائب من تبادل الخيارات المتداولة.
ما هي الهوامش وكيف يتم حسابها على حساب خياراتي؟
الھوامش ھي في الأساس ضمانات - علی شکل نقدیة أو حیازة أسھم - تحتاج إلی توفیرھا للتأکد من أنھ یمکنك الوفاء بالتزامك في حالة حدوث حرکة سوقیة معکسة. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيار (البائعين). خيارات المشترين لا تحتاج إلى دفع هوامش.
يتم احتساب الهوامش يوميا من قبل أسك كلير، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة، والمذكرات، ومشتقات الأسهم أسك. وتحسب الهوامش على جميع المواقف المكتوبة في محفظة خيارات أسك الخاصة بك، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي على جميع المناصب.
إجمالي الهامش المطلوب للمراكز المفتوحة في حساب خيارات كومسيك هو كما يلي:
إجمالي الهامش = (1 × هامش بريميوم) + (2 × هامش المخاطر)
لتقدير إجمالي الهامش المطلوب يمكنك استخدام مارجين أسك مقدر أو الرجوع إلى مورد أسك، فهم الهوامش. من المهم أن تقوم بمراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك، لأنها تختلف يوميا ويجب أن تكون مشمولة في جميع الأوقات.
يرجى العلم بأن شركة كومسيك تقوم بإجراء اختبارات الضغط اليومية على المراكز القصيرة والتي قد تؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان أعلى من هوامشك اليومية.
كيف يمكنني تسوية متطلبات الهامش؟
يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدا، أو عن طريق توفير الأمن المؤهل مع كومسيك. قائمة أسكس كلير يتم تحديد الأسهم المقبولة بواسطة أسك كلير.
كيف يمكنني تحرير الأسهم المحتفظ بها كضمان مع أسك كلير؟
يمكنك الاتصال بنا على 1800 245 698 من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (بتوقيت سيدني) من الاثنين إلى الجمعة.
بدلا من ذلك، يمكنك الدخول إلى موقع كومسيك وطلب إصدار الأسهم باستخدام علامة التبويب "محفظة". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب الإفراج عن الأسهم عن طريق البريد الإلكتروني.
سنقوم بنشر الأسهم الخاصة بك في غضون 24 ساعة من تلقي الطلب الخاص بك على الانترنت، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الضمانات لتلبية الهامش الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سوف تكون قادرا على عرض التغييرات على حساب التداول حصة مرتبطة على الانترنت - وحدات في الأسهم الصادرة سيتم نقلها من 'محفوظة' إلى 'المتاحة'.
إذا كنت ترغب في بيع الأسهم محفوظة، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه لأنه سيتم الافراج عنهم. مرة واحدة تم الافراج عنه يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.
ما المقصود بالتمرينات التلقائية & # 39 ؛؟
ممارسة التلقائية هي ميزة حيث يتم فتح المراكز المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي في المال تلقائيا بالنسبة لك، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.
سوف نقوم تلقائيا بممارسة أي موقف الخيارات التي هي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، بنسبة سنت واحد أو أكثر للسهم خيارات ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.
إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار الذي هو في المال، يجب عليك إبلاغ كومسيك في موعد أقصاه 4:30 بعد الظهر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
يمكنك طلب تعطيل ممارسة تلقائية على حسابك لجميع المواقف.
ماذا يعني "في المال"؟
وتعريف "في المال" يعتمد على ما إذا كنت تتحدث عن خيار الاتصال أو خيار الخيار. (على الرغم من أن "في المال" يشير إلى موقف إيجابي، فإنه لا يضمن ربح لأنه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة موقفكم.)
خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب للمكالمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت صاحب خيار المكالمة، لديك الحق في شرائه بأقل من سعر السوق الحالي.
خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب بوت. إذا كنت صاحب الخيار بوت، لديك الحق في بيعه لأكثر من سعر السوق الحالي.
'من المال' يعني العكس للدعوة ووضع خيارات. خيار المكالمة هو "من المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب للمكالمة؛ لخيار وضع، فمن "من المال" إذا كان سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب بوت.
'في المال' يعني نفس الشيء على حد سواء الدعوة ووضع خيارات: سعر الإضراب الخيار هو نفس سعر السوق الحالي من حصة الأساسية.
دليل الخدمات المالية.
يوفر دليل الخدمات المالية (& كوت؛ فسغ & كوت؛) معلومات عن الكومنولث للأوراق المالية لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمات المالية التي نقدمها.
قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).
بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.
بيان الإفصاح عن المنتج.
توضح هذه الوثيقة كيفية عمل المنتج. نظرة عامة، فوائد، مخاطر وتكاليف كاملة. كما يقدم تفاصيل عن عملية التطبيق والخطوات التالية.
قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).
بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.
أشكال وكتيبات أخرى.
لجميع الأشكال الأخرى & أمب؛ والكتيبات المتعلقة بالخدمات المالية الأخرى التي نقدمها.
وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون الأخذ في الاعتبار الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد بعينه. لهذا السبب، يجب على أي فرد، قبل التصرف في المعلومات على هذا الموقع، النظر في مدى ملاءمة المعلومات، فيما يتعلق بأهداف الفرد، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.
بيان الإفصاح عن المنتجات لخيارات التبادل المتداولة (خيارات) الصادرة عن الكومنولث للأوراق المالية المحدودة عبن 60 067 254 399 يتوفر أفسل 238814 من commsec. au وينبغي النظر فيه قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات؛ فقط المستثمرين على دراية بمخاطر تداول الخيارات يجب أن تنظر هذه المنتجات.
شارك هذه الصفحة.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

خيارات.
عندما تستخدم خيارات بحكمة لديها القدرة على حماية، تنمو أو حتى تنويع محفظة الأسهم الخاصة بك، لأن الخيارات يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق، وأنها تحظى بشعبية مع العديد من المستثمرين.
أسك لديها مجموعة واسعة من الموارد للحصول على انك بدأته من أشرطة الفيديو التمهيدية لدورات على الانترنت، الندوات العادية لصناعة الأخبار، بالإضافة إلى أن لديك فرصة لاختبار الخيارات الذكية الخاصة بك ضد الآخرين في لعبة تداول الخيارات.
خيارات تداول الورق.
طريقة تفاعلية لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل المهنية.
أسك أوبتيونس تف.
زيارة مكتبة الفيديو لدينا وضعت للمستثمرين مع جميع المستويات من الخيارات المعرفة.
وتتراوح مقاطع الفيديو من مقدمة إلى خيارات للتحليل الفني واستراتيجيات التداول.
خيارات الأخبار.
مواكبة مع أحدث أخبار السوق واستراتيجية الأفكار من خبراء صناعة الخيارات.
خيارات لعبة التداول.
تحدي علمك من الخيارات وشحذ مهارات التداول الخاصة بك.

خيارات - بحث مفصل.
أسعار الخيار.
تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. استرجاع أي سعر يشير إلى قبولك للشروط.
يرجى ملاحظة: أسعار الخيارات على العقود الآجلة يمكن الوصول إليها من صفحة أسعار أسكس الآجلة.
يمكنك الوصول إلى أسعار الخيارات بثلاثة طرق.
مزيد من المعلومات حول أسعار الخيارات.
وفي حالة عدم وجود أسعار سوقية مدرجة، سيتم عرض القيمة العادلة النظرية في خانة العرض والعرض. یمکنك تمییز أسعار القیمة العادلة من أسعار السوق الفعلیة بحیث یتم عرض نفس القیمة النظریة النظریة في کل من عرض السعر وخلایا العرض.
تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. يتم تحديث القيم العادلة النظرية في حوالي الساعة 10.50 صباحا و 12.50 مساء و 2.50 ظهرا و 4.55 مساء و 6.20 مساء.
الصفقات الخاصة، مثل ينتشر و سترادلز، (انظر استراتيجيات خيارات التفاهم (بدف 284KB) لمزيد من التفاصيل) والتداول خارج السوق فقط تحديث حقل وحدة التخزين. لا يتم تحديث الحقل الأخير لهذه الأنواع من الصفقات. ونتيجة لذلك فإن بعض السلاسل سوف يكون حجم الأرقام تحديثها مع عدم تداول آخر سعر.
يرجى ملاحظة ما يلي: يتم إعادة تعيين أعمدة عرض الأسعار والعرض والأخير والحجم إلى الصفر في حوالي الساعة 4:30 صباحا في يوم التداول التالي.
حيث يظهر التحديث إلى العمود حجم دون تحديث المقابلة إلى العمود الأخير (بيع) هذا يمثل التجارة مزيج. تشتمل التوليفات على التداول على أساس طارئ بسعر صاف. وبما أن الأسعار الفردية المخصصة التي تساوي سعر التداول المتداولة قد لا توفر بالضرورة مؤشرا حقيقيا على سعر السوق للأدوات المكونة المكونة من طرف واحد، تطبق أسك اتفاقية طويلة الأمد تتماشى مع الممارسة المعترف بها دوليا في استبعاد هذه الأنواع من الصفقات من حساب ارتفاع منخفض احصائيات السوق الماضي.

الكذبة موتلي.
هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك. & # 13؛
هل تخيفك الخيارات؟ & # 13؛
انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار. "& # 13؛
والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بشكل سيء مثل "اليوم ...
للحفاظ على القراءة، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول أدناه.
هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك.
هل الخيارات تخيف لك؟
انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار ".
والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بها بشكل سيء مثل "تداول اليوم" لكثير من الذين يحاولون ذلك، وإلى حد ما خيارات تم تزييفتها من قبل نفس الفرشاة التي جعلت "المشتقات" كلمة سيئة بعد انفجار البنك العظيم من عام 2008.
لكننا نعتقد أن الخيارات "سوء الرد هو مبالغ فيه. مع القليل من المعرفة والرعاية، يمكن أن تكون الخيارات أدوات مفيدة جدا - حتى بالنسبة للمستثمرين المحافظين.
أداة مفيدة في أوقات غير مؤكدة.
هنا في أستراليا، سوق الخيارات هو صغير جدا وغير سائلة تماما. العكس صحيح في الولايات المتحدة. سوق الخيارات ضخم، وينمو بسرعة. من باب المجاملة من وسطاء رخيصة على الانترنت مثل أوبتيونسكسبريس والوسطاء التفاعلية، يمكن للمستثمرين الاستراليين بسرعة وبسهولة وبتكلفة زهيدة الخيارات الأمريكية.
معظم المستثمرين سوف يتعاملون مع خيارات التداول المتداولة على الأسهم أو المؤشرات، والتي تأتي في اثنين من النكهات الأساسية: يضع ويدعو. مكالمة تسمح لك لشراء (أو "دعوة بعيدا") الأسهم بسعر معين، ووضع يسمح لك لبيعه - في الخيار الخاص بك (وبالتالي اسم).
يمكنك شراء يضع والمكالمات، أو يمكنك إنشاء وبيعها - عملية تسمى "الكتابة" الخيارات. وفي كلتا الحالتين، فإنه عادة ما يكون فقط أكثر تعقيدا قليلا من شراء الأسهم - سيكون لديك أي مشكلة في معرفة ذلك.
الخيارات التي تشتريها (أو بيعها) جيدة لفترة زمنية محددة، وبعد ذلك تنتهي ببساطة إذا لم يتم استخدامها. تلك هي الأساسيات. يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت تفكر في ذلك لمدة دقيقة، يمكنك ان ترى مجموعة كاملة من الاحتمالات.
على أبسط المستويات، والخيارات هي وسيلة منخفضة التكلفة لاتخاذ موقف إذا كنت تعتقد أن خطوة كبيرة قادمة. أعتقد البنوك في لجولة أخرى من المتاعب، ولكن لا تريد خطر موقف قصير كبير؟ شراء يضع على بنك أوف أميركا (نيس: باك) أو بنوك أخرى يتيح لك اتخاذ هذا الموقف مع أي أكثر عرضة للخطر من تكلفة الخيارات.
أعتقد سوف أبل (ناسداك: آبل) أسهم رؤية عثرة كبيرة مرة واحدة يتم الافراج عن فون 5 أخيرا، ولكن ليس لديهم طن من النقد الاحتياطي للاستثمار؟ شراء المكالمات يتيح لك الحصول على بعض من هذا الاتجاه الصعودي دون ضخمة التزام النقدية الأمامية.
ولكننا مجرد خدش السطح. ماذا عن وسيلة منخفضة المخاطر (حقا) لتعزيز عوائد الأسهم الأسهم الخاصة بك في الأوقات التي لا يبدو أن السوق الذهاب إلى أي مكان؟ مثل، مثلا، الآن؟
استراتيجية الخيارات لبقية منا، في الوقت الراهن.
ونحن نعلم جميعا أن الأسهم التي تدفع أرباحا صلبة جيدة من خلال الأوقات الجيدة والسيئة هو شيء عظيم أن يكون. أسهم الأسهم الأمريكية الكبرى مثل فارما جانت جونسون & أمب؛ جونسون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: جنج) أو رقاقة وشراب غازي بيبسيكو (رمزها في بورصة نيويورك: بيب) هي حجر الزاوية في العديد من المحافظ. ولكن الأسهم مثل هذه لا تميل إلى أن تكون مزارعي كبيرة، وهذا هو السبب يمكنك أن تنظر في استخدام استراتيجية خيارات منخفضة المخاطر تسمى كتابة المكالمات المغطاة لتعزيز عوائد الخاص بك.
هذه هي استراتيجية بسيطة يمكن لأي مستثمر استخدامها. تعني كلمة "مغطاة" أننا نملك الأسهم الأساسية - وهذا ما يجعلها منخفضة المخاطر - ونحن نكتب المكالمات، مما يعني أننا نبيع لشخص آخر الحق في "استدعاء" المخزون الذي نملكه بسعر محدد مسبقا.
المكسرات والمسامير من المكالمات المغطاة.
الخطوة الأولى هي اختيار الأسهم المناسبة، وهي شركة تريد، ولكن ليس واحدا من المرجح أن نرى نموا كبيرا. هذا يمكن أن يكون الأسهم التي تملكها بالفعل، أو يمكنك شراء واحدة.
لنفترض أنك اشتريت 200 سهم من ماكدونالدز (رمزها في بورصة نيويورك: مسد) عند 85 دولارا. كنت تعتقد أنه في حين أنه من غير المرجح أن نوسيف، انها لن تذهب إلى القمر، إما - وهذا ليس لماذا قمت بشرائه. يمكنك كتابة اثنين من المكالمات (كل خيار يغطي 100 سهم) التي تعطي شخص ما الحق في شراء الأسهم منك في 95 $ بين الآن ومنتصف يناير كانون الثاني. اعتبارا من الكتابة، فإن السوق يدفع لك 1.50 $ للسهم الواحد لتلك المكالمات، أو 150 $ لكل منهما.
كيف يمكن أن تلعب هذه؟ هناك ثلاثة احتمالات:
السهم يذهب صعودا. مفاجأة! شعبية غير متوقعة من صدمة جديدة إيل ماكنوجيت يدفع الأسهم ميكي D ل 110 $ ضخمة في يناير كانون الثاني. ولكن للأسف، الخاص بك رأسا على عقب هو محدود - أسهمك الحصول على دعا بعيدا في 95 $. ومع ذلك، يمكنك جعل 10 $ حصة في الربح، بالإضافة إلى 1.50 $ سهم كنت حصلت على كتابة المكالمات. هذا هو كسب 13٪ هناك حق، بالإضافة إلى أي الأرباح التي جمعتها - لا رث جدا لرصيد الأسهم التي عقدتها لبضعة أشهر فقط أشهر. السهم يأخذ نوسيف. أو ربما ثعبان البحر منوجيت هو بالتخبط ملحمة، السهم ينخفض ​​إلى 60 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. هذا خطر مع أي مخزون. ولكن على الأقل جعلت أن 1.50 $ للسهم، ويمكنك كتابة مجموعة أخرى من المكالمات في يناير كانون الثاني. ويظل سعر السهم ثابتا نوعا ما. انها ترتفع قليلا، أو أسفل قليلا، ولكن ليس أكثر من 95 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. تهانينا! كنت قد عقدت مخزون ثابت خلال فترة من عدم اليقين في السوق، وحصلت على بعض النقود الإضافية عن طريق تلك المكالمات (وربما أرباح، أيضا).
النتيجة: ميزة إضافية.
كما ترون، أكبر خطر مع استراتيجية مكالمة مغطاة هو أنك سوف تفوت بعض من الاتجاه الصعودي إذا كان السهم يأخذ فجأة. ولكنك ستستمر في الربح - وإذا كنت تعتقد أن الأسهم من المرجح أن تقلع، انها ليست مرشحة لهذه الاستراتيجية.
كتابة المكالمات المغطاة لن تجعلك ثروة بين عشية وضحاها. ولكن التفكير في ذلك على النحو التالي: الأسهم مثل ماكدونالدز يستحق امتلاك لنمو مطرد، وزيادة تدريجية وعائد توزيعات أرباح صلبة من حوالي 3٪. إذا كنت تشتري ماكدونالدز في $ 85 وكتابة المكالمات المغطاة عليه أربع مرات في السنة لحوالي 1 دولار في كل مرة، أن 3٪ العائد يصبح أشبه 7٪ أو 8٪ العائد - لما مجموعه ربما 30 دقيقة من العمل المضافة على مسار من السنة. لن ترغب في امتلاك الأسهم من هذا القبيل؟
كتبت هذه المقالة في الأصل جون روزيفار ونشرت على كذبة. تم تحديثه. المادة التي أذن بها بروس جاكسون.
اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!
استراتيجيات الأسهم.
كذبة في الفيسبوك.
البقاء على اتصال مع كذبة.
تقرير خاص موتولي.
كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.
&نسخ؛ 2009 - 2018 ذي موتلي كذبة أستراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.
ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.

No comments:

Post a Comment