Wednesday 7 February 2018

سيناريوهات تداول الخيارات


سيناريوهات تداول الخيارات
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.
دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.
وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.
هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، سيكون عليك أيضا أخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سنتجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.
بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.
وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.
خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:
حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.
عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:
في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.
كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

تقارير الخيارات الثنائية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على عروض خاصة وحرية نصائح التداول المهنية.
سيناريوهات التداول.
سيناريوهات التداول.
سيناريوهات التداول & أمب؛ النتائج الممكنة.
أدناه سوف تجد عدد قليل من السيناريوهات الممكنة ونتائج الصفقات المصنوعة على مواقع الخيارات الثنائية.
قبل أن تفعل أي شيء سوف تحتاج إلى تسجيل وفتح حساب في وسيط الخيارات الثنائية. نوصي بالنظر إلى الشبكة الموجودة في الصفحة الرئيسية بيناريوبتيونسريبورتس وتحديد وسيط وفقا لتفضيلاتك.
لذلك سيناريو الخيارات الثنائية يجب أن يلعب مثل هذا:
اسمحوا & # 8217؛ s افتراض الأولية التي كنت تاجر المبتدئين مع أي تجربة بدأت للتو. الذهاب إلى أي واحد من مواقع الخيارات الثنائية هناك والبدء في التحقيق حول الحسابات التجريبية (لا حاجة للتسجيل حتى). يمكنك أن ترى على الفور أن الصفقات الأكثر شعبية هي على ور / أوسد (صعودا أو هبوطا) وبعد ذلك لديك السلع مثل النفط أو الذهب التي يتم تداولها أيضا من قبل الكثير من المستثمرين على الانترنت.
بالنسبة للمبتدئين يمكنك استثمار كمية صغيرة من المال والبدء في التداول، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول عن 200 $. بالفعل فعلت بعض التداول الممارسة حتى تعرف إشارة دخول عندما ترى واحدة. المصادر الموصى بها للغاية لجمع المعلومات الاستخبارية والتحليل المالي المعلومات هي مختلف المخططات والفهارس التي يمكن العثور عليها في مواقع أمثال التمويل ياهو أو كنن المال. بعد ذلك، ببساطة اختيار الأصول التي تريد الاستثمار في، ويقول يقول النفط على سبيل المثال.
لذلك قررت أنك تريد إيداع مع فيزا على سبيل المثال، كنت تأخذ من بطاقتك والإيداع. تحصل على الفور على مكافأة وبعض التعليمات حول كيفية المضي قدما. ستستمر في إجراء تجارة المكالمات لأنك تتوقع أن النفط سوف يرتفع، لأنك تعتقد أنه مع نقص النفط والحرب المحتملة التي تنشب بين الغرب وإيران (والذي يحدث أن يكون الثالث أو الرابع أكبر البلد المنتجة للنفط)، والطلب سوف ترتفع. لذلك يمكنك المضي قدما في اختيار الإطار الزمني الخاص بك لانتهاء & # 8211؛ وهذا يمكن أن يكون ساعة، يوم، أسبوع أو حتى في الشهر.
تستثمر هذا $ 200 دولار والمضي قدما وفقا لوقت انتهاء الصلاحية. عند انتهاء وقت التداول واستثمارك هو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ يمكنك جمع وفقا لما تعلن المواقع - يعني 162 $ (200 * 81٪). أرباحك يمكن أن تصل إلى 81٪ أو الاستثمار 200 $ فقط نمت لتصبح 362 $.
الآن، هذا هو نصيحة تريد الاستمرار في ل. قبل إيداع طلب مكافأة التأمين. دعنا نقول 20٪ & # 8211؛ وهذا سوف يسمح لك للتحوط محفظة التداول الخاصة بك ووضع بعض المخاطر مرة أخرى على وسيط. إذا كانت التجارة هي & # 8220؛ من المال & # 8221؛ سوف ينتهي بك الأمر بفقدان استثمارك الأصلي، ولكن إذا كان لديك 20٪ من التأمين أو رد الأموال، يمكنك الحصول على 20 $ مرة أخرى وزيادة فرصك في الحصول على بعض من الاستثمار الأصلي الخاص بك مرة أخرى - حتى لو كان لديه متطلبات التداول على ذلك. متطلبات التداول تعني أن عليك تداولها بعدد X مرات قبل أن تتمكن من صرفها.
هنا & # 8217؛ سيناريو ممكن آخر. دعنا نقول أنك كان إصبعك على النبض المالي للمؤشرات وعندما غرقت إكسون فالديز وخلق تسرب النفط الضخم، وقال الغرائز الخاص بك أن أسهمهم سوف تتخذ الضرب.
لهذا السيناريو دعونا & # 8217؛ s تدعي كنت تاجر محنك مع سنوات من الخبرة في الاستثمار على سيرتك الذاتية، وكان لديك بالفعل رصيد كبير في حساب تداول الخيارات الثنائية من 7،000 $.
لذلك في الأساس انها لا العقل ... انها & # 8217؛ ليس سؤال & # 8220؛ إذا & # 8221؛ فإنه & # 8217؛ ق يحدث فقط عندما. وبما أن الأمور تتحرك بسرعة كبيرة في العصر الرقمي فإنك تتوقع أنها ستحدث على الفور. لذلك يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية كل ساعة وفويلا ...
إذا كانت الغرائز المالية الخاصة بك صحيحة، كنت مجرد جعل عودة لطيفة جدا لأن 81٪ يعني أنك فقط قدمت 5،600 $ في ساعة واحدة. إذا كنت تعرف أي وظائف هناك أن تدفع هذا المعدل ساعة من فضلك قل لي - أنا & # 8217؛ م مما يجعل التغيير الوظيفي.
ومع ذلك، إذا كان لبعض سبب غير معروف سوف تبقى الأسهم دون تغيير سوف يكون أسفل 7K، ولكن في هذه الأنواع من السيناريوهات أنه في الحقيقة لا يحدث.
هذه المعلومات يجب أن تحصل على نوع من الفكرة حول كيفية عمل الأشياء على الانترنت وكيفية الذهاب نحو جعل الصفقات. حظا سعيدا جدا وقد تكون القوة معك.

خيارات التداول: كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الأساسية.
النقاط الرئيسية.
في هذه الدفعة النهائية من سلسلة من جزأين، ونحن مراجعة استراتيجيات التداول الخيارات الأساسية وكيف يمكن استخدامها.
اكتشاف المزيد عن المكالمات الطويلة، والمكالمات القصيرة، يضع طويلة ووضع قصيرة.
معرفة كيف يمكنك تحديد سعر الإضراب للخيار الخاص بك اعتمادا على مستواك من الصعود أو الهبوط.
في الجزء الأول من هذه السلسلة، الشروع في العمل مع الخيارات، ناقشنا أساسيات الخيارات مثل المصطلحات والحقوق والالتزامات، والاهتمام المفتوح، والتسعير، والمشاعر ودورات انتهاء الصلاحية. الآن حان الوقت لوضع بعض هذه المعرفة الجديدة للعمل من خلال دراسة بعض استراتيجيات التداول الخيارات الأساسية وكيف يمكن استخدامها.
صعودي مقابل استراتيجيات تداول الخيارات الهبوطية.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
المكالمات الطويلة.
ربما، أبسط استراتيجية الخيار لفهم (وإن لم يكن بالضرورة أبسط التي لتحقيق الربح) قد تكون تجارة الدعوة طويلة. وغالبا ما تكون تجارة المكالمة الطويلة استراتيجية الخيار الأول التي يستخدمها المستثمرون عندما يقررون الدخول في خيارات التداول. لسوء الحظ، يمكن أن تكون المكالمات الطويلة في كثير من الأحيان صعبة للتجارة بشكل مربح. ومع ذلك، فمن الجيد مناقشة الاستراتيجية لأنها تساعد على وضع الأساس لاستراتيجيات الخيارات الأكثر تعقيدا.
خيار المكالمة الطويلة هو استراتيجية صاعدة، ولكن على عكس تجارة الأسهم طويلة، عليك عموما أن تكون على حق أكثر من مجرد اتجاه الأسهم الأساسية لتكون مربحة. وكما ناقشنا في الجزء الأول من هذه السلسلة، فإن سعر الخيار يستند إلى العديد من المكونات. ثلاثة من هذه المكونات هي: (1) نوع الخيار (الدعوة مقابل وضع)، (2) سعر الإضراب من الخيار و (3) مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. للربح على تجارة المكالمة طويلة، سوف تحتاج إلى أن تكون على حق حول اتجاه حركة سعر السهم الأساسي وعدد النقاط التي يتحرك في هذا الاتجاه، وكذلك كم من الوقت يستغرق لجعل هذه الخطوة. في بعض الأحيان، يمكن أن تكون مربحة إذا كنت على حق على اثنين من هذه البنود الثلاثة، ولكن الاتجاه وحده يكاد لا يكفي أبدا.
قبل أن تقرر الدخول في أي استراتيجية الخيار، من المهم أن تفعل بعض العمليات الحسابية البسيطة للعثور على أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل (سعر الأسهم الأساسية / مؤشر حيث لا يوجد مكسب ولا خسارة) للتجارة . صيغة هذه الحسابات على تجارة المكالمة طويلة (بافتراض أن يتم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية) والتصوير البصري للرسم البياني للربح والخسارة موضح أدناه:
لونغ 1 شيز جان 50 اتصل @ $ 3.
أقصى كسب = غير محدود.
الحد الأقصى للخسارة = 300 دولار (3.00 قسط علاوة تدفع 100 سهم لكل عقد)
نقطة التعادل = 53 (50 ضربة السعر + 3.00 الخيار قسط)
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
ملاحظة: الرسم البياني يصور الاستراتيجية عند انتهاء الصلاحية.
كما ترون، في حين أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة على تجارة المكالمة طويلة هو الثمن المدفوع للخيار، وإمكانية الربح الصعودي غير محدود من الناحية النظرية. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه نظرا لأن العمر الافتراضي محدود، فإن المخزون الأساسي سوف يحتاج إلى التحرك بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة الخيار وتعويض التآكل في القيمة الزمنية وربما تعويض التغيرات في التقلبات. هذه العوامل تعمل ضد مالك خيار طويل، مما أدى إلى سيناريو الربح والخسارة أكثر صعوبة مما كنت اعتقد.
مكالمات قصيرة.
على الرغم من أنني لا أوصي باستخدام مكالمات قصيرة (عارية)، وأنها ستكون غير مناسبة بشكل خاص للتجار الخيار عديمي الخبرة أو التجار دون رأس المال المخاطر الكبيرة، وأعتقد أنه من المفيد لتوضيح كيفية بيع مكالمة يخلق سيناريو الربح والخسارة وهذا هو بالضبط عكس النداء الطويل. إليك مثال على ذلك:
شورت 1 شيز جان 50 اتصل @ $ 3.
الحد الأقصى للمكاسب = 300 دولار (قيمة الخيار 3.00 المستلمة × 100 سهم لكل عقد)
الحد الأقصى للخسارة = غير محدود.
نقطة التعادل = 53 (50 ضربة السعر + 3.00 الخيار قسط)
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
ملاحظة: الرسم البياني يصور الاستراتيجية عند انتهاء الصلاحية.
ملاحظة: الرسم البياني يصور استراتيجية عند انتهاء الصلاحية. كشف التداول (عارية) التجارة هو موقف محفوف بالمخاطر للغاية، لأنه في حين أن الربح (إذا كان السهم ينخفض ​​في السعر) يقتصر على قسط تلقى في الوقت الذي يتم بيع الخيار، غير محدود. للدخول في تجارة المكالمة غير المكشوفة، ستحتاج إلى أعلى مستوى للموافقة على الخيارات المتوفرة في شواب (المستوى 3)، ويجب أن يكون لديك أموال كبيرة لتلبية متطلبات الهامش الأعلى لهذه الإستراتيجية.
وعلى غرار تجارة المكالمة الطويلة، فإن التجارة طويلة الأمد واضحة إلى حد ما. على الرغم من أن الصفقات طويلة المدى يمكن أن يكون من الصعب التجارة مربحة، فإنه من المجدي أيضا لمناقشة استراتيجية كأساس لاستراتيجيات الخيار أكثر تعقيدا.
الخيار الطويل هو استراتيجية هبوطية، ولكن على عكس تجارة الأسهم قصيرة، عليك عموما أن تكون على حق أكثر من مجرد اتجاه الأسهم الأساسية من أجل أن تكون مربحة. كما هو الحال مع المكالمات الطويلة، لتكون مربحة، وسوف تحتاج إلى أن تكون على حق حول اتجاه حركة سعر السهم وحجم والإطار الزمني. يمكنك أحيانا أن تكون مربحة إذا كنت على حق على اثنين من هذه البنود الثلاثة، ولكن الاتجاه وحده يكاد لا يكفي أبدا.
كما هو الحال مع المكالمات طويلة، قبل أن تقرر لدخول التجارة طويلة وضع، تأكد من العثور على أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل. يتم توضيح صيغة هذه العمليات الحسابية على صفقة طويلة وصورة مرئية لرسم بياني للربح والخسارة أدناه:
لونغ 1 شيز جان 50 بوت @ $ 3.
أقصى كسب = 4،700 $ (50 سعر الإضراب - 3.00 قسط الخيار × 100 سهم لكل عقد)
الحد الأقصى للخسارة = 300 دولار (3.00 قسط علاوة تدفع 100 سهم لكل عقد)
نقطة التعادل = 47 (50 سعر الإضراب - 3.00 قسط الخيار)
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
ملاحظة: الرسم البياني يصور الاستراتيجية عند انتهاء الصلاحية.
كما ترون، في حين أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة على التجارة طويلة وضع هو الثمن المدفوع للخيار، وإمكانية الربح، كما ينخفض ​​السهم في السعر، هو كبير. ومع ذلك، نأخذ في الاعتبار أنه لأن الخيار له عمر محدود، فإن المخزون الأساسي تحتاج إلى التحرك إلى أسفل بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة الخيار وتعويض التآكل في القيمة الزمنية، وربما حتى التغيرات في التقلب. هذه العوامل تعمل ضد مالك خيار طويل، مما أدى إلى سيناريو الربح والخسارة أكثر صعوبة مما كنت اعتقد.
يضع قصيرة.
على الرغم من أن قصيرة (عارية) يضع ليست تماما محفوفة بالمخاطر كما قصيرة (عارية) المكالمات، فإنها لا تزال ليست استراتيجية للتجار خيار عديم الخبرة أو التجار دون رأس المال المخاطر كبيرة. بيع وضع يخلق الربح والخسارة السيناريو الذي هو بالضبط عكس وضع طويلة. إليك مثال على ذلك:
شورت 1 شيز جان 50 بوت @ $ 3.
الحد الأقصى للمكاسب = 300 دولار (قيمة الخيار 3.00 المستلمة × 100 سهم لكل عقد)
أقصى خسارة = 4،700 $ (50 سعر الإضراب - 3.00 الخيار قسط × 100 سهم لكل عقد)
التعادل = 47 (50 سعر الإضراب - 3.00 قسط الخيار)
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
ملاحظة: الرسم البياني يصور الاستراتيجية عند انتهاء الصلاحية.
إن وضع التجارة غير المكشوفة هو موقف خطير للغاية، في حين أن الربح (إذا كان السهم يرتفع في السعر) يقتصر على القسط المستلم في الوقت الذي يباع فيه الخيار، فإن خطر الهبوط قد يزداد حتى يصل السهم إلى الصفر. للدخول في وضع التجارة غير المكتشفة، سوف تحتاج ليس فقط أعلى مستوى الموافقة على الخيار المتاحة في شواب (المستوى 3)، ولكن أيضا يجب أن يكون لديها أموال كبيرة لتلبية متطلبات الهامش عالية من هذه الاستراتيجية.
تحديد سعر المخالفة.
عند طرح الخيارات لأول مرة، لا يجد الكثير من المتداولين صعوبة كبيرة في فهم خصائص المخاطر / المكافآت للخيارات ولكن غالبا ما يجدون صعوبة في تحديد أسعار الإضراب التي يجب استخدامها. وسواء أكانت أسعار الإضراب هذه في، أو في، أو من أصل المال سوف تؤثر على حجم التحرك الأساسي اللازم للوصول إلى الربحية وأيضا تحديد ما إذا كانت التجارة يمكن أن تكون مربحة إذا ظلت الأسهم الأساسية دون تغيير. توضح الجداول أدناه كيفية هيكلة التداول على المدى الطويل أو القصير بشكل صحيح لتتناسب مع مستوى الصعود أو الهبوط.
على سبيل المثال، إذا كنت صعودي للغاية، قد تحتاج إلى النظر في المكالمات خارج المال (أوتم) طويلة أو في المال (إيتم) يضع قصيرة. نضع في اعتبارنا، وكلاهما يتطلب عموما تحركا صعوديا في المخزونات الأساسية من الحجم الشديد من أجل الوصول إلى الربحية. على النقيض من ذلك، إذا كنت صعودي قليلا فقط، قد تحتاج إلى النظر في المكالمات إيتم طويلة أو أوتم قصيرة يضع، والأخيرة التي يمكن أن تكون مربحة في بعض الأحيان مع عدم وجود حركة في المخزون الأساسي.
استراتيجيات الخيارات الصاعدة.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
بنفس الطريقة، إذا كنت هبوطي للغاية قد ترغب في النظر خارج من المال (أوتم) طويلة يضع أو في المال (إيتم) المكالمات القصيرة. نضع في اعتبارنا، وكلاهما يتطلب عموما خطوة هبوطية من الحجم الهائل في الأسهم الأساسية من أجل الوصول إلى الربحية. على النقيض من ذلك، إذا كنت هبوطي قليلا فقط، قد تحتاج إلى النظر إيتم طويلة يضع، أو أوتم المكالمات القصيرة، وهذا الأخير الذي يمكن أن تكون مربحة في بعض الأحيان مع عدم وجود حركة في المخزون الأساسي.
استراتيجيات الخيارات الهبوطية.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
كما هو الحال مع معظم استراتيجيات الخيارات، وكلما زادت الحركة الأساسية المطلوبة، كلما زادت الأرباح المحتملة، ولكن أيضا أقل احتمالا أن يتم تحقيق الربح. في حالة أوتم قصيرة يضع والمكالمات قصيرة أوتم، لأن الربحية ممكنة مع عدم وجود حركة في الأسهم الأساسية، فإن الربح المحتمل المرجح أن تكون صغيرة جدا. ومع ذلك، فإن المخاطر على هذه الصفقات عالية للغاية، وهذا هو السبب في أنني لا أوصي المكالمات المكشوفة أو يضع. استخدام فروق الائتمان هو بديل أكثر أمانا في حين أن توفير عموما فقط أقل قليلا الربح المحتملة.
نأمل أن تكون قد علمت الآن أنه يمكنك اتخاذ موقف صعودي أو هبوطي على أداة أساسية (الأسهم، صندوق التبادل المتداول [إتف] أو فهرس) باستخدام أي من المكالمات أو يضع. ببساطة يعتمد على ما إذا كنت تشتري أو بيعها أولا. مفهوم مهم آخر لفهم هو أنه عند إقران الأسهم والخيارات، لا تتغير معنوياتك على الأسهم الأساسية؛ كنت ببساطة استخدام الساق الخيار للاستراتيجية للتحوط موقفكم أو مساعدة على توليد دخل إضافي. يساعد الجدول أدناه على توضيح هذه النقطة.
الاقتران الأسهم والخيارات.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
آمل أن يعزز هذا فهمك للخيارات. أرحب بتعليقاتك - سيؤدي النقر على الرموز الممتازة أو الإبهام أسفل الصفحة إلى السماح لك بالمساهمة بأفكارك.
الخطوات التالية.
عملاء شواب: اتصل بأخصائي التداول على الرقم 800-435-9050 للأسئلة أو سجل الدخول إلى مركز التعلم التجاري. ليس بعد عميل؟ تعرف على المزيد حول خدمات شواب التجارية.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وسوف تشمل استراتيجيات متعددة الساق عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات تحت عنوان "خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة" قبل النظر في أي معاملة خيار.
ينطوي الاستثمار على مخاطر، بما في ذلك فقدان رأس المال. وعادة ما تنطوي استراتيجيات التحوط والحماية على تكاليف إضافية ولا تضمن ربحا أو ضمانا ضد الخسارة.
الكتابة غير المكتشفة خيار وبيع قصيرة هي استراتيجيات التداول المتقدمة تنطوي على مخاطر محتملة غير محدودة، ويجب أن يتم في حساب الهامش.
من أجل البساطة، فإن الأمثلة في هذا العرض لا تأخذ بعين الاعتبار اللجان وغيرها من رسوم المعاملات والاعتبارات الضريبية، أو متطلبات الهامش، والتي هي العوامل التي قد تؤثر بشكل كبير على العواقب الاقتصادية للاستراتيجيات المعروضة. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.
المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.
جميع تعبيرات الرأي قابلة للتغيير دون سابق إنذار ردا على تغير ظروف السوق. يتم الحصول على البيانات الواردة في هذه الوثيقة من جهات خارجية من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يمكن ضمان دقتها، اكتمالها أو موثوقيتها.
الأمثلة المقدمة هي لأغراض توضيحية فقط وليس المقصود منها أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

تعلم أساسيات كيفية تداول خيارات الأسهم & # 8211؛ اتصل & # 038؛ تم شرح خيارات الخيارات.
ويمكن لأعلى مستويات وأدنى مستويات الاستثمار في سوق الأسهم أن تتعثر العصب، حتى بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة. أخذ المخاطر مع أموالك هو دائما مصدر قلق. ولحسن الحظ، هناك بعض استراتيجيات إدارة مخاطر الاستثمار التي يمكنك استخدامها عند متابعة استثمارات أكبر في سوق الأسهم.
طريقة واحدة يمكنك الوصول إلى السوق دون خطر شراء الأسهم أو بيع الأسهم في الواقع هو من خلال الخيارات. ولأن الخيارات تتداول بسعر أقل بكثير من سعر السهم الأساسي، فإن خيار الاستثمار هو وسيلة أرخص للسيطرة على وضع أكبر في الأسهم دون أن تأخذ حقا ملكية أسهمها. الاستخدام الاستراتيجي للخيارات يمكن أن يسمح لك للحد من المخاطر مع الحفاظ على إمكانية تحقيق أرباح كبيرة، في جزء صغير فقط من تكلفة شراء أسهم الأسهم.
ما هو بالضبط خيار؟ والخيار هو الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر معين ضمن إطار زمني محدد. بدلا من امتلاك الأسهم بشكل مباشر، فإنك تجري رهان محسوب على مستقبل سعر السهم خلال الفترة الزمنية المحددة من قبل الخيار. أفضل شيء عن الخيارات هو أن لديك حرية اختيار ما إذا كان أو لم يمارسها. إذا كنت الرهان خاطئ، يمكنك فقط السماح تنتهي خياراتك. على الرغم من أنك تفقد التكلفة الأصلية للخيارات، يمكنك أيضا تجنب الخسائر الضخمة التي كنت قد تكبدتها بطريقة أخرى إذا كنت قد دفعت الثمن الكامل للسهم.
مع كل هذا الحديث عن كيفية خيارات كبيرة، يبدو أن الجميع يجب شراء الخيارات، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، هم & رسكو؛ ري أرخص ولها مخاطر أقل. حسنا، ليس بهذه السرعة. لا ننسى شيئين:
فإن الجانب المحدود من الخيارات هو عدم امتلاكك للسهم في الواقع إلا بعد أن تمارس خياراتك.
وسوف أخوض المزيد من هذه المخاطر في سياق الأمثلة أدناه لكل من الدعوة ووضع الخيارات.
الآن، هنا هو تحليل مفصل من النوعين الأساسيين من الخيارات: وضع الخيارات وخيارات الدعوة.
كيفية عمل خيارات الاتصال.
عندما تختار خيار اتصال، فإنك تعيد دفع الحق في شراء أسهم بسعر معين ضمن إطار زمني محدد. لننظر في المثال الذي تباع فيه أسهم نايك (نيس: نك) مقابل 90 دولارا في يوليو. إذا كنت تعتقد أن السعر سيزداد خلال الأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيار لمدة ستة أشهر لشراء 100 سهم من نايك بحلول 31 كانون الثاني / يناير بسعر 100 دولار. ستدفع ما يقرب من 200 دولار لخيار الاتصال هذا على افتراض أنه يكلف حوالي 2 دولار للسهم الواحد (تذكر أنه يمكنك شراء فقط في 100 حصة سهم عندما يتعلق الأمر خيارات)، والتي بدورها تعطيك خيار الحصول على 100 سهم من نايك في أي وقت داخل خلال الأشهر الستة المقبلة. قارن ذلك إلى 9،000 $ كنت قد دفعت كنت تريد شراء أسهم مباشرة (90 $ مضروبا في 100 سهم) والفرق كبير.
السيناريو 1: في 10 ديسمبر، إذا كانت أسهم نايكي تتداول عند 115 $، يمكنك ممارسة خيار المكالمة وصافي ربح 1،300 $ (ربح 15 $ للسهم مضروبا في 100 سهم ناقص 200 $ الاستثمار الأصلي). يمكنك بدلا من ذلك اختيار لتحقيق الربح عن طريق إعادة بيع الخيار الخاص بك في السوق المفتوحة لمستثمر آخر. وهذا غالبا ما يؤدي إلى كسب مماثل.
السيناريو 2: إذا، ومع ذلك، انخفضت أسعار الأسهم نايك و s ولم تصل أبدا 100 $ خلال فترة ستة أشهر، هل يمكن فقط السماح للخيار تنتهي وحفظ المال الخاص بك. وفقدان الوحيد الخاص بك سيكون الأصلي 200 $ التكلفة.
الآن، دعونا نحلل المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات. أولا، في السيناريو الأول حيث لا تصل أسهم نايك إلى 100 دولار، وستفقد كامل الاستثمار الأصلي الذي تبلغ قيمته 200 دولار أمريكي، ما هي نسبة الخسارة؟ 100٪! كما سيئة في اليوم أو السنة كما كان أي شخص في سوق بيع الأسهم، سوف نادرا ما تجد شخص الذي تكبد خسارة 100٪. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحدث هذا هو إذا كانت الشركة الكامنة قد أفلست وذهب سعر سهمها إلى الصفر.
كما ترون، يمكن للخيارات أن تؤدي إلى خسائر فادحة، خاصة عند تحليلها من وجهة نظر مئوية. لمزيد من التوضيح لهذه النقطة، لنفترض أن سعر سهم نايك كان 99 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في اليوم الأخير الذي يمكنك فيه ممارسة خياراتك. وبطبيعة الحال، لن تمارسها لأنك ستفقد الدولار على كل سهم. ولكن ماذا لو كنت قد استثمرت بدلا من ذلك 9000 $ للسهم الفعلي وتملك 100 سهم. حسنا، في هذا اليوم الذي ملحوظ ستة أشهر من الاستثمار الأصلي، سيكون لديك ربح 10٪ (99 $ مقابل 90 $). تخيل أن: خسارة 100٪ (خيارات) مقابل كسب 10٪ (الأسهم). كما ترون، لا يمكن المبالغة في مخاطر الخيارات.
ولكي نكون منصفين، فإن العكس صحيح في الاتجاه الصعودي. إذا كان السهم يتداول في أعلى من 100 دولار، سيكون لديك أعلى بكثير من كسب نسبة مع خيارات من الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 110 دولار، فإن ذلك يعني ربحا بنسبة 400٪ (ربح 10 دولارات مقارنة بالاستثمار الأصلي 2 دولار للسهم الواحد) للمستثمر الخيار و 22٪ مكاسب لمستثمر الأسهم (20 $ ربح مقارنة مع الأصلي 90 $ الاستثمار للسهم الواحد).
وأخيرا، مع امتلاك الأسهم، لا يوجد شيء من أي وقت مضى اضطر لك لبيع. على سبيل المثال، إذا بعد ستة أشهر، وأسهم نايك قد انخفض، يمكنك ببساطة التمسك السهم إذا كنت تشعر أنه لا يزال لديه إمكانات. بعد عام، إذا ذهبت إلى حد كبير، سوف تجعل مكاسب كبيرة دون أن تتكبد أي خسائر. ومع ذلك، هل اخترت الاستثمار في الخيارات، كنت ببساطة قد اضطر إلى تكبد خسارة 100٪ بعد ستة أشهر مع عدم وجود خيار للتمسك بها حتى لو كنت تشعر بأن السهم سوف ترتفع من هناك.
وهكذا، كما ترون، هناك إيجابيات وسلبيات رئيسية من الخيارات، وكلها تحتاج إلى أن تكون على وعي تام قبل أن يخطو إلى هذه الساحة الاستثمار مثيرة.
كيفية وضع خيارات العمل.
خيار وضع هو العكس تماما من خيار المكالمة. هذا هو خيار بيع ضمان بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. غالبا ما يشتري المستثمرون خيارات الشراء كشكل من أشكال الحماية في حالة انخفاض سعر السهم فجأة أو انخفاض السوق تماما. وضع خيارات تعطيك القدرة على بيع أسهمك وحماية محفظتك الاستثمارية من تقلبات السوق المفاجئة. وبهذا المعنى، يمكن استخدام الخيارات كوسيلة للتحوط من محفظتك، أو خفض مخاطر محفظتك.
في هذا المثال، تمتلك 100 سهم من أسهم كلوروكس (نيس: كلكس)، والتي اشتريتها مقابل 50 دولارا للسهم. اعتبارا من 31 يناير، وقد ذهب السهم تصل إلى 70 $ للسهم الواحد. كنت ترغب في الحفاظ على موقفكم في كلوروكس، ولكنك تريد أيضا لحماية الأرباح التي أجريتها، فقط في حالة انخفاض سعر السهم. لتلائم الاحتياجات الخاصة بك، يمكنك شراء خيار وضع ستة أشهر بسعر الإضراب من 70 $ للسهم الواحد.
السيناريو 1: إذا كان السهم كلوروكس يأخذ الضرب على مدى الأشهر القليلة المقبلة، وينخفض ​​إلى 60 $ للسهم الواحد، أنت محمي. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وضع و لا تزال تبيع أسهمك ل 70 $ لكل منهما على الرغم من أن السهم يتداول بسعر أقل بكثير. وإذا كنت تشعر بالثقة من أن الأسهم كلوروكس سوف يتعافى، هل يمكن أن التمسك الأسهم الخاصة بك وببساطة إعادة بيع الخيار الخاص بك وضعت، والتي بالتأكيد سوف ارتفعت في السعر نظرا للغوص الذي أخذت الأسهم كلوروكس.
السيناريو 2: إذا، من ناحية أخرى، حافظت أسهم كلوروكس على التسلق، فإنك لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك ولا تزال تجني فائدة زيادة قيمة الأسهم التي تملكها. نعم، تخسر ما استثمرته في الخيارات، ولكنك لا تزال لا تفقد المخزون الأساسي. وبالتالي، هناك طريقة واحدة للنظر في هذا المثال هي أن الخيارات هي بوليصة التأمين التي قد أو قد لا ينتهي بها الأمر. كما ملاحظة جانبية سريعة، يمكنك شراء خيارات وضع حتى من دون امتلاك الأسهم الأساسية بنفس الطريقة كما خيارات الاتصال. لا يوجد شرط امتلاك الأسهم.
تنطبق المخاطر نفسها كما هو مفصل في قسم خيارات الاتصال أعلاه. شراء خيارات وضع لديه القدرة على خسارة 100٪ إذا ارتفع السهم، ولكن أيضا إمكانية مكاسب ضخمة إذا انخفض السهم إلى أسفل حيث يمكنك ثم إعادة بيع الخيارات لسعر أعلى بكثير.
كلمة أخيرة.
الخيارات هي وسيلة رائعة لفتح الباب أمام فرص استثمارية أكبر دون المخاطرة بمبالغ كبيرة من المال في المقدمة. ولكن تذكر أن خيارات التداول هي للمستثمرين المتطورين فقط. إذا كنت تريد تاجر جديد لديه حساب عبر الإنترنت، فلا تحاول ذلك بنفسك إلا إذا كنت تتحدث مع أحد المحترفين وتكون مرتاحا للأساسيات.
وينشأ هذا التحذير من حقيقة أن تداول الخيارات يأتي مع الكثير من المخاطر التي تم تفصيلها أعلاه. وتتعلق هذه المعاملات بالتوقيت المناسب، وتتطلب يقظة شديدة. يمتلك المستثمرون المتطورون خبرة كافية للتعرف على استراتيجيات الخيارات ولديهم مستوى الراحة اللازم لاستخدامها. إذا لم تكن حذرا وتغيب عن الوقت المناسب لممارسة خيار ما، أو إذا كان الرهان الأولي لا يعمل بشكل صحيح، فيمكنك أن تفقد مبلغا من النقد في شكل 100٪ من الاستثمار الأولي. كما أن الخيارات ليست سوى جزء من استراتيجية الاستثمار ولا ينبغي أن تمثل محفظة كاملة.
هل استفدت من خيارات وضع أو الاتصال؟ هل لديك أي قصص نجاح أو فشل مثيرة للاهتمام؟ أخبرنا عن تجربتك مع الخيارات في التعليقات أدناه.
مقالات ذات صلة.
مارك ريديكس.
مارك ريديكس هو مؤسس ورئيس شركة استشارية استثمارية مستقلة توفر الاستشارات الشخصية وإدارة الأصول الاستشارات. كتب مارك أعمدة مالية لصحيفة بالتيمور وواشنطن العاصمة، وهو مؤلف الكتاب & # 8220؛ كتاب التشغيل المالي الخاص بك. & # 8221؛
انضم إلى 102،863 مشترك.
قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!
موصى به.
اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.
كيف يؤثر الإعلان على شراء الأشخاص؟
أمن المنزل الغش & # 8211؛ كيفية حماية نفسك من الخدمات وهمية.
هي صناديق الاشتراك الشهري يستحق ذلك؟ التكاليف، الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
ماركوس بي غولدمان ساشس ريفيو & # 8211؛ معدل ثابت، لا رسوم القروض الشخصية.
7 القرارات الطبية الوليد كل الوالدين يجب أن تجعل.
ما هي هيج؟ 12 طرق لاحتضان هذا مقتصد الدانماركية لايف ستايل.
كيفية تثبيت درب الحصى & # 8211؛ أنواع، أفكار & # 038؛ التكاليف.
الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment