Friday 9 February 2018

البنك القياسي ساندتون الفوركس


أهلا بك.
مليارات الدولارات من الاستثمار. 15.6 مليون عميل. 48 000 موظف.
1 283 فرعا. 29 بلدا في جميع أنحاء أفريقيا وخارجها.
ويبدأ كل شيء مع شخص واحد: أنت.
مركز التعلم العالمي.
افتتح مركز القيادة العالمية (غلك) في عام 2006 كمركز لقادة البنك® ™ ق من جميع أنحاء العالم لعقد وتلقي التنمية الإدارية على مستوى عالمي. فلسفة غلك هي بناء قادة موثوقة ومحترمة، وخلق معيارا للتميز في جميع أنحاء الشركة.
انضم إلى فريقنا.
نحن دائما على اطلاع على أفضل المرشحين لتأخذ على مجموعة متنوعة من الأدوار.
العمل في بنك ستاندرد،
العمل في ستاندرد.
الثقافية في بنك ستاندرد،
ثقافي في بنك ستاندرد.
أوفنتس كونين يتحدث عن الحياة كمدير حساب في بنك ستاندرد.
أوفنتس كونين.
حياة بونجيو نونجولا كمدير تنفيذي في بنك ستاندرد.
بونجيو نونجولا.
حيث نعمل.
بقية العالم.
الاتصال بنك ستاندرد.
وظائف @ بنك ستاندرد.
ابحث عن فرص معنا وتحرك حياتك المهنية إلى الأمام.
روابط ذات علاقة.
روابط مفيدة الخدمات المصرفية الشخصية الخدمات المصرفية للشركات الثروة والتأمين الثروة والاستثمار الشركات والاستثمار.
مواقعنا.
زيارة مواقعنا الفردية بنك ستاندرد بنك جنوب أفريقيا ستاندارد بنك البنك الدولي ستاندرد بنك العملاء الخاصين على الانترنت حصة تجارة الشركات والمؤسسات.
& كوبي؛ 2018 بنك ستاندرد هو مزود الخدمات المالية المرخصة.

ستاندارد بانك ساندتون فوريكس
ماضينا وثقافتنا وجذورنا هي ما يجعلنا من نحن. ونحن ملتزمون لدفع نمو أفريقيا†™ و تتحرك لها إلى الأمام. انقر هنا لمعرفة المزيد عن تراثنا.
أعمالنا.
الاستدامة.
مركز الأخبار.
البصمة المصرفية عبر الإنترنت.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
حدد بلدك لعرض بوابات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المتاحة.
أنغولا - بنك ستاندرد.
بوتسوانا - بنك ستانبيك.
الكونغو - بنك ستاندرد.
غانا - بنك ستانبيك.
كينيا - بنك ستانبيك.
بنك ليسوتو القياسي.
مالاوي - بنك ستاندرد.
موريشيوس - بنك ستاندرد.
موزمبيق - بنك ستاندرد.
ناميبيا - بنك ستاندرد.
نيجيريا - بنك ستانبيك إيبتك.
جنوب أفريقيا - بنك ستاندرد.
سوازيلاند - ستاندرد بنك.
تنزانيا - بنك ستاندرد.
أوغندا - بنك ستاندرد.
زامبيا - بنك ستانبيك.
زيمبابوي - بنك ستانبيك.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية.
شارك السعر.
أعمالنا.
الشخصية والأعمال.
الخدمات المصرفية والخدمات المالية الأخرى للعملاء الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في أفريقيا.
الشركات والاستثمار.
ونحن نهدف إلى أن تكون الشركة الرائدة في مجال الأعمال المصرفية والاستثمارية المصرفية في، وعبر أفريقيا،.
إدارة الثروة.
لدينا مجموعة من حلول إدارة الثروات تأكد من أنك وأصولك محمية الآن.
اتصل بنا.
لماذا أفريقيا.
القارة التي هي.
المضي قدما مثل أي دولة أخرى.
آخر التحديثات.
بيان مجموعة البنك الدولي حول علاقات الموردين.
جوهانسبرغ، 2017-10-06: من المؤكد أن جنوب أفريقيا قلقون جدا من الأدلة على الفساد الخطير والواسع الانتشار في بلدنا.
بنك ستاندرد يعلن عن تغييرات دور المدير التنفيذي.
جوهانسبرغ، 12 سبتمبر 2017: بعد عملية تعاقب إدارية مخططة بعناية تعلن مجموعة البنك الموحدة عن التغييرات التي طرأت على هيكلها التنفيذي الحالي للمجموعة المشتركة.
وبالنظر إلى المستقبل هذا اليوم الأفريقي.
شهد العقدان الأخيران مستويات غير مسبوقة من النمو في أفريقيا. وفي حين أن الكثير من هذا يمكن تفسيره بالتغيرات السريعة في التكنولوجيا والسياسة الحكومية الموجهة نحو النمو وتقدم الديمقراطية، فإن العمل الشاق ورؤية الأفارقة العاديين لعبت دورا حاسما.
ويواصل بنك ستانداردز نمو أعماله في جميع أنحاء أفريقيا.
وواصلت مجموعة بنك ستاندرد ستاندردز نمو أعمالها في كل من جنوب أفريقيا وامتيازاتها في أفريقيا على الرغم من ارتفاع مستويات الماكرو & # 8217؛ وعدم اليقين السياسي والسياسي في العديد من الأسواق التي تعمل فيها المجموعة.
وتنتج مجموعة البنك املعيارية نتائج مرنة يف بيئة صعبة.
وقد حققت مجموعة البنك املركزي نتائج متينة لعام 2018 في بيئة متأثرة بالنمو االقتصادي العاملي املعتدل وإضعاف ثقة األعمال واملستهلكين في جنوب أفريقيا.
مجموعة بنك ستاندرد تفوز بجائزة مخاطر الأسواق الناشئة للعام للعام 2018.
وقد فازت مجموعة بنك ستاندرد، أكبر بنك في أفريقيا من حيث الأصول، بجائزة المرموقة لعام 2014 للمتعاملين في الأسواق الناشئة، بعد أداء قوي من قبل فريقها في ظروف السوق الصعبة.
تسهيل مجموعة سبغ لاتفاق وولورثس.
وقد فازت شركة "وولورثس" ديفيد جونز بجائزة "ديزير جونز" لعام 2018 في حفل توزيع جوائز "سيل C ديايماكيرس" السنوي الذي أقيم في جوهانسبرغ.
ستاندرد بنك يرتب إسكوم بوند بيع للمستثمرين الدوليين.
ويفخر بنك ستاندرد بانك جنوب أفريقيا باشتراكه مع شركة إسكوم لبيع سندات ثابتة بسعر 1.25 مليار دولار أمريكي لمدة 10 سنوات في أسواق رأس المال الدولية.
قم بتدوير البوابات على السلع الصناعية.
وقد یحتاج المستثمرون في السلع الصناعیة إلی مواجھة البوابات في العام المقبل، بینما یمکن أن تظھر المعادن الثمينة علامات تحسن علی مدى السنوات الثلاث المقبلة.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
ميراثنا.
نحن واحدة من أكبر منظمات الخدمات المالية الأفريقية مع سجل حافل 155 عاما، مما يتيح لنا خبرة لا مثيل لها في دفع نمو أفريقيا.
الاتصال بنك ستاندرد.
وظائف @ بنك ستاندرد.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
مواقعنا.
&نسخ؛ 2018 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة.

ستاندارد بانك ساندتون فوريكس
ويهدف نظام التجارة الدولية إلى تقديم المنتجات المتصلة بالتجارة الدولية بطريقة آمنة وفعالة ومبسطة. المنتجات المتاحة هي:
استيراد الاعتمادات المستندية تصدير الاعتمادات المستندية تصدير فواتير وثائقية لجمع التحويلات البرقية الداخل الضمانات الخارجية الخارجية المدفوعات الخارجية.
وحدة التجارة الدولية التجارية على الانترنت يسمح لك:
تقديم استمارات الطلب إلكترونيا تلقي النصائح الإلكترونية مباشرة من البنك ستاندرد إرسال واستقبال الرسائل مباشرة من وإلى البنك بشأن معاملات محددة تلقي الإخطارات على الإجراءات المعلقة المعاملات، إما عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة استخدام رقم مرجعي عميل فريدة من نوعها لكل معاملة، حيث تنطبق إنشاء القوالب الخاصة بك لتخزين تفاصيل المستفيدين العادية واستمارات الطلب الوصول إلى التاريخ الكامل والتدقيق الكامل درب جميع المعاملات والرسائل.
الميزات والفوائد:
ويمكن إجراء تداول بسيط وفعال من حيث التكلفة مباشرة من أماكن عملك، حتى بعد ساعات العمل المعتادة النظام سهل التنقل ويستخدم الدعم عبر الإنترنت والهاتف. يمكن إعادة استخدام معلومات المستفيدين مستويات الوصول وفصل الواجبات للمشغلين التي تسمح لك بتحديد من يفعل ماذا على النظام تقييد حقوق معالجة المشغل وتتبع النشاط على النظام يعني أنك تحتفظ بالسيطرة في جميع الأوقات.
كيفية الوصول إلى نظام التجارة الدولية.
يمكن الوصول إلى وحدة نمطية باستخدام أي مزود خدمة الإنترنت (إيسب). ومع ذلك، فإن الوصول عبر أحد الموردين المفضلين لدى ستاندارد بانك، أت & T غلوبال نيتورك سيرفيسز أو تيلكوم سيبيرتراد، يضمن:
تعزيز الأمن من خلال نقل المعلومات مباشرة باستخدام شبكة خاصة افتراضية (فين)، وهي علاقة تتم مراقبتها عن كثب تخضع لاتفاقات مستوى الخدمة التشغيلية.
اتصل بالرقم 0860 487 233 لمزيد من المعلومات. سوف يساعدك ممثل بنك ستانداردز على تحديد متطلبات نشاطك التجاري والمساعدة في إنشاء الملفات الشخصية.
وسوف نقوم أيضا بتوفير التدريب على المنتج في المباني الخاصة بك، سواء في مجموعات صغيرة أو على أساس واحد على واحد.
مرخص للخدمات المالية المرخصة من حيث قانون الخدمات المالية والاستشارية المالية ومزود ائتمان مسجل (NCRCP15)

ستاندارد بانك ساندتون فوريكس
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية الشخصية الفوركس الداخل المدفوعات الدولية.
فوركس المدفوعات الدولية إلى الداخل.
ونحن ملتزمون لجعل المصرفية أسهل بالنسبة لك. في محاولة لتحسين خدماتنا لك، سوف نقوم بمركزية معالجة المدفوعات الدولية الواردة (المعروف أيضا باسم التحويلات البرقية إلى الداخل أو تيليترانزميسيونس) المدفوعة لحساب البنك راند ستاندرد أو العملة الأجنبية من 11 مارس 2018. يرجى تحميل التسوية الدائمة نموذج التعليمات. املأ القسم / الأقسام ذات الصلة لتمكيننا من تحميل تعليمات دائمة لجميع عمليات تحويل الأموال الداخلية عبر الحدود.
عندما تصل دفعاتك الدولية إلى جنوب أفريقيا، سيحتاج أحد مستشارينا للاتصال بك لتأكيد التفاصيل المصرفية الخاصة بك وطرح الأسئلة ذات الصلة التي من شأنها أن تسمح لهم لاستكمال التقارير اللازمة للبنك الاحتياطي لجنوب افريقيا. لن تحتاج بعد ذلك إلى زيارة فرع لملء النماذج للوصول إلى أموالك. يرجى الاتصال بنا على 0860 123 006 للتأكد من أن لدينا العدد الصحيح حيث يمكننا الاتصال بك.
إذا تلقيت مدفوعات داخلية على أساس منتظم ولديك تعليمات دائمة في منفذ الصرف الأجنبي الخاص بك، سيتم إرسال التعليمات الدائمة إلى مركز المعالجة المركزي في جوهانسبرغ لسجلاتها. سيسمح لنا ذلك بمواصلة معالجة دفعاتك الداخلية وفقا لتعليماتك دون الحاجة إلى الاتصال بك.
رقم الهاتف: 0860 123 006 (جنوب أفريقيا) رقم الهاتف: +27 11 299 4621 (الاتصال من خارج جنوب أفريقيا) البريد الإلكتروني: PaymentQueries@standardbank. co. za للمدفوعات الدولية الواردة البريد الإلكتروني: cfcqueries@standardbank. co. za للاستفسار عن حساب العملة الأجنبية. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات، يرجى التحدث إلى مستشار في منفذ الصرف الأجنبي الخاص بك.
الاتصال بنك ستاندرد.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2018 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

مرحبا بكم في هسك جنوب أفريقيا.
وتتمثل أنشطة بنك إتش إس بي سي أفريقيا الرئيسية في الأعمال المصرفية التجارية والعالمية، والأسواق العالمية. وباعتبارها عضوا متكاملا في مجموعة إتش إس بي سي العالمية، وبفضل أكثر من 6100 مكتب في جميع أنحاء العالم، فإن هسك أفريقيا قادرة على ربط عملائها بالفرص العالمية، وتمكين الشركات من الازدهار والاقتصاد في الازدهار، مما يساعد الناس على تحقيق آمالهم وتحقيق طموحاتهم.
الخدمات المصرفية التجارية (سمب) في جنوب أفريقيا يتكون من فريق متخصص من مدراء العلاقات ومديري خدمة العملاء المسؤولين عن تطوير وإدارة علاقات طويلة الأجل مع العملاء في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وبفضل بصمتنا العالمية، فإن هسك أفريقيا قادرة على تزويد العملاء المحليين بالوصول إلى البلدان الأخرى ومديري العلاقات الدولية، مع توفير نفس الشيء للعملاء الأجانب.
تعتبر الخدمات المصرفية العالمية واحدة من الشركات الرئيسية ضمن قسم الخدمات المصرفية والأسواق العالمية في هسك. نحن نخدم احتياجات العملاء الشركات والمؤسسات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. إن معرفة هسك الجماعية بالاقتصادات العالمية والصناعات والمؤسسات، جنبا إلى جنب مع فهمنا للأسواق والثقافات المحلية في جميع أنحاء العالم تساعدنا على تقديم حلول مالية مبتكرة ومتكاملة لعملائنا.
ومع وجود 87 موقعا للخزانة في أكثر من 60 منطقة، تعد أعمال هسك في الأسواق العالمية واحدة من أكبر الأسواق من نوعها. إن شريكا موثوقا به للبنوك المركزية العالمية، والشركات الدولية والمحلية، والمستثمرين من المؤسسات، والمؤسسات المالية، وغيرهم من المشاركين في السوق، يتيح لنا خبرة هسك وحجمها ووصولها تزويد عملائنا بمشورة وخدمات مالية لا مثيل لها.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات والتعليقات من المتخصصين في الأعمال لدينا من خلال زيارة قسم الأخبار والبصيرة على موقعنا على الانترنت الشركات العالمية.
الحصول على وجهة نظر لا مثيل لها للأحداث الاقتصاد الكلي والاقتصاد الجزئي والاتجاهات من البنك الذي هو زعيم في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة.
نحن نقدم خدمة العملاء الفردية والشخصية في حين يجري جزءا من واحدة من أكبر المجموعات المصرفية في العالم. تعرف على المزيد حول إدارة علاقات المستثمرين، وتاريخ واستدامة هسك جنوب أفريقيا.
أنشأت مجموعة هسك وجودا في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى في عام 1981 ودخلت سوق جنوب أفريقيا في عام 1995. وسعت عملياتها الإقليمية من خلال فتح بنك الشركات والمؤسسات في جوهانسبرغ في عام 2003. في البداية فرع من بنك إتش إس بي سي بي إل سي (أدرج في المملكة المتحدة)، في عام 2007، أصبح مكتب جوهانسبرغ فرعا لشركة هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة (تأسست في هونغ كونغ). واليوم، يعد نشاط بنك إتش إس بي سي أفريقيا الرئيسي هو الأسواق المصرفية العالمية والأسواق التي تدار من المركز الإقليمي في جوهانسبرغ. تقدم الخدمات المصرفية التجارية في هسك أفريقيا الخدمات إلى الشركات المحلية والدولية الكبيرة.
الوجود العالمي الاستراتيجي والخبرات المحلية.
إن هسك أفريقيا قادرة على توفير الوصول العالمي والاتصال، فضلا عن المعرفة المحلية المتعمقة لعملائها مع الاحتياجات الاستشارية الدولية والتمويل والتجارة. زبائننا قادرون على الوصول إلى البحوث الملكية على الاقتصاد والعملات والدخل الثابت وتغير المناخ. يستمد المحللون من هسك من معرفة كبيرة في مجال الصناعة والسوق لتقديم أفكار حول استثمارات محددة وفئات الأصول.
الأدوات والموارد.
مواقع هسك.
الشروط والأحكام سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان الخصوصية الامتثال © بنك هسك بلك 2003 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.
© بنك هسك بلك - فرع جوهانسبرغ، مزود خدمات مالية معتمد.
ستغادر موقع بنك هسك جنوب أفريقيا المصرفي.
يرجى العلم بأن سياسات الموقع الخارجية تختلف عن بنود وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية. سيتم فتح الموقع التالي في نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.
أنت تغادر موقع هسك سمب.
يرجى العلم بأن سياسات الموقع الخارجية تختلف عن بنود وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية. سيتم فتح الموقع التالي في نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.

No comments:

Post a Comment