Thursday 22 February 2018

ثارسيس لعبة استراتيجية


مراجعة: ثارسيس هي لعبة الفضاء بارعة من شأنها أن كسر لك.
الخير: القلب وقف النرد لفات، تخطيط العجز، أكل لحوم البشر غير المتماثلة، وصعوبة اتخاذ القرارات صعبة.
سيئة: صعبة للغاية صنع القرار.
خلاصة القول: ممارسة رائعة مثل لعبة متنها في الكمال الاستراتيجي.
ثارسيس، بدورها القائم على لعبة استراتيجية الفضاء للكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 من قبل الناس الذين أعطانا سلسلة Bit. Trip ملتوي، وربما كسر لك. انه كسر تقريبا لي.
ليس لأن المهاجمة السوداء 10-جولة الموت مسيرة إلى المريخ لا تعمل. هناك & # 8217؛ s فقط لا هامش للخطأ. أنا & # 8217؛ م لا المبالغة للتأثير. أعني حرفيا صفر. أستطيع أن أعول على عدد من الألعاب التي أخذتني هذا طويل لمعرفة على إصبع واحد، وبعد ذلك فقط بعد أن لعب ثارسيس.
حتى الآن، أنا & # 8217؛ جعلت ذلك إلى المريخ مرتين. أن & # 8217؛ s من 30 مباراة التي استغرقت حوالي 20 دقيقة قطعة. سفينتي الفضائية & # 8211؛ يبدو وكأنه عام 2001: A أوديسي الفضاء & # 8216؛ s مثل تشبه اكتشاف واحد & # 8211؛ تسحب إلى المدار، ثم جيتيسونس وحدة القيادة، التي تنفجر على الفور. هذا & # 8217؛ s ليس من المفترض أن يحدث. ولكن أحكام الاختيار & # 8217؛ رمي آخر تجعد في اللاعبين الذين يتمكنون من الزحف إلى الدماء واللعن إلى خط النهاية، عقبة إغلاق ضارة التي تنبثق مثل السادية المضادة لل ديوس السابقين الآلات مع سكين التواء نلسون من-سمبسنز & # 8220؛ ها ها ! & # 8221؛
فشل هذا الاختبار الماضي، وأنه 'غودب المريخ، مرحبا الفراغ الغزل الفضاء غير المرغوب فيه.
انها & # 8217؛ ق فقط نوع من لعبة ثارسيس هو. واسمحوا لي أن أسد كل هذه الصعوبة التي تخيفني بأن أقول إن اللعبة قابلة للانجاز. أنا أعرف ناقد آخر الذي & # 8217؛ ق القيام به، والله، أخطط لي يوما ما نفسي. ولكن اسمحوا لي أن أقول أيضا أن مجرد جعله إلى مدار المريخ أو معرفة كيفية روتيني واضح 1000 نقطة في المباراة يشعر وكأنه الفوز الذهب الأولمبي.
ثارسيس يشبه لعبة متنها النرد يحركها، حيث متن السفينة هي انقسام إلى ثماني وحدات رياضية أسماء مثل & # 8220؛ الاحتباس الحراري & # 8221؛ أور & # 8220؛ ميديكال باي & # 8221؛ أو & # 8220؛ أوبيراتيونس، & # 8221؛ كل المقابلة إلى قدرة خاصة. كنت المناورة أربعة رواد الفضاء مع مواهب فريدة من نوعها بين وحدات، وإصلاح الأضرار الناجمة عن عشوائية ضارة & # 8220؛ الأحداث & # 8221؛ التي تحدث كل منعطف.
لديك 10 يتحول الإجمالي، كل يساوي أسبوع واحد من الوقت الحقيقي. رواد الفضاء لديها ما يصل الى خمسة يموت القياسية أنها يمكن أن لفة بعد أنها & # 8217؛ ملتزمة وحدة نمطية. ولكن سجل عالية ليست سوى نصف المعركة: المخاطر العشوائية التي تستنزف الطاقم الصحة، وتجميد لفاتها أو تبخر الزهر كذبة تماما في الانتظار مثل هوبغوبلينز بين النجوم.
قل لك & # 8217؛ إعادة اللعب كطبيب، في محاولة لإصلاح أضرار النيزك إلى & # 8220؛ عمليات & # 8221؛ وحدة من شأنها أن طمس السفينة & # 8217؛ ق النهائي نقطتين من النزاهة إذا تركت دون نية (انها & # 8217؛ ق لعبة أكثر إذا السفينة الصحة ينخفض ​​إلى 0). واسمحوا & # 8217؛ ق يقول الحدث يتطلب منك طبل حتى 14 نقطة في لفات النرد للقيام بذلك. لديك أربعة النرد في هذه المرحلة & # 8211؛ لعبة تلقائيا يطرح واحد في كل بدوره & # 8211؛ والمخاطر هي فقدان صحة واحدة إذا كنت لفة 5، أو ركود قفل (لا إعادة المتداول) إذا كنت تنتج 1 أو 2. يمكنك سحب الزناد ولفة 2، 5، آخر 5 و 6. لا سيئة! ولكن الخطر يعني واحد من 5S على الفور يصح صحتك (اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لديك 3 نقاط صحية، كنت & # 8217؛ d إلى أسفل إلى 2 & # 8211؛ إذا كان لديك 1، أنت & # 8217؛ d ميت !).
يمكنك إعادة لفة مرة واحدة، ولكن هذا هو لفة جيدة، وكان لديك اثنين على الأقل من الخيارات الأخرى التي تحتاج إلى الحديث عنها. منذ أنت & # 8217؛ إعادة الطبيب، القدرة الخاصة بك (على لفة من 5 أو أكثر) يتيح لك إضافة واحدة العودة الصحية. أو منذ أن كنت في وحدة الصيانة، يمكنك إسقاط واحد من 5S في مربع من شأنها أن تقلل من & # 8220؛ الإجهاد & # 8221؛ المستوى، والتغذية إلى جانب حاسم آخر من اللعبة التي تحدث بين المنعطفات.
الكثير من النرد الحديث؟ ثارسيس قد لا يكون لك، لأنه هو & # 8217؛ ق لعبة الصدفة والرهان غلومد على لعبة أخرى حول رسم الخرائط العقلية وتخصيص الموارد والاستثمار البحوث، وكلها تسترشد حفنات من إما العظام البيضاء أو النرد الأحمر الدموي. حرفيا الدموي، الاشياء المراوغة والتجمع كما النرد تعثر عبر رمي الكلمة. هل ذكرت هنا & # 8217؛ أكل لحوم البشر؟
في هذا المعنى أنه ليس حقا عن إنقاذ الطاقم في طريقه إلى المريخ من وابل من النيازك الدقيقة أو الصحة الانقسام وحدات إنفيرنوس. بدلا من ذلك، فإنه & # 8217؛ أشبه صفر لعبة مجموع رواد الفضاء الحقيقي اللعب، حيث الكون يرمي منحنى كرات ونفحة واحدة يمكن أن تكون قاتلة. ذكرني بالأحداث المتعرجة على نحو متزايد في نيل ستيفنسون & # 8217؛ سفينيفس، حيث ينفجر القمر والبشرية على البقاء على قيد الحياة في تابوت المدارية التي تعاني من عاصفة، من المأساة من كارثة إلى كارثة. كل سيناريو في ثارسيس يشعر من هذا القبيل.
وبالحديث عن ذلك، اسمحوا & # 8217؛ s الانتهاء من المثال. تذكر نقاط إصلاح 14؟ هل يمكن بسهولة ضرب تلك مع الخاص بك 6 وكلا 5S، ولكن هذا يترك لك فقط 2، والتي يمكنك & # 8217؛ ر إعادة لفة (انها & # 8217؛ ق مقفلة في ركود!)، هبوطه للبحث إذا كان هناك & # 8217 ؛ سا بقعة مفتوحة (البحث يتيح لك انقاذ ما يصل النرد لتحريك المكافآت التي يمكن أن تكون شيئا قليلا، مثل إغراء و & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ لتفادي خطر في المستقبل، أو شيء كبير، مثل إضافة 3 نقاط لسلامة السفينة).
يمكنك بدلا من ذلك حلاقة قليلا قبالة تلك 14 نقطة، ويقول فقط 6، ثم استخدام اثنين من 5S لملء القدرة الشخصية (إضافة الصحة) أو وحدة (تقليل الإجهاد) دلاء، ثم كريمات أخرى البوب ​​إلى إزميل بعيدا في بقية 8. أو دعونا نتصور سيناريو مختلف قليلا، حيث السفينة لديها عدد قليل من نقاط النزاهة أكثر: هل يمكن فقط السماح للحدث اللعب بها واتخاذ الضرر، لأن فوائد القيام بأشياء أخرى (تجديد الصحة، والحد من التوتر ، والاستثمار البحثي) هي أكبر.
& # 8220؛ ما هو أفضل شيء فعله حقا؟ & # 8221؛ هي الدائرة التي يجب أن تكون مربع، لأنه & # 8217؛ s & # 8220؛ واضح & # 8221؛ التهديد فقط نصف الوقت.
ثارسيس يطلب منك اتخاذ قرارات مثل هذا تصل إلى أربع مرات في المقابل، مرة واحدة لكل عضو الطاقم. ثم يحيرك على خيارات & # 8220؛ & # 8221؛ إنتيرلوود، حيث يمكنك استخدام المواد الغذائية المتراكمة لشراء المزيد من الزهر، أو في المنعطفات في وقت لاحق، إذا الغذاء & # 8217؛ ق نادرة، تشاو على كريواتس القتلى. أو إذا كان هناك & # 8217؛ s لا أحد ترك لتناول الطعام، مجرد قتل شخص ما!
المشكلة هي، قتل كريوماتس (فضلا عن اثار المخاطر خلال النرد لفات) يزيد الإجهاد، وبهذه الطريقة تكمن الجنون. دع مستويات التوتر مرتفعة، وبدلا من الخيارات الحميدة المفيدة بين الجولات، قل & # 8220؛ هل ترغب في تداول نقطة سفينة واحدة لنقطة صحية واحدة؟ & # 8221؛ قد تقدم لك كومة ضخمة من الزهر أو الصحة، ولكن فقط إذا كنت جزار كومبادر.
إذا كنت مثل بوحشية الصرامة ألعاب تصورها مع المعضلات المروعة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أعشق ثارسيس. كما وضع كيث بورغون في قطعة رائعة على تصميم كلوكورك ل غاماسوترا، & # 8220؛ صنع القرار هو في الواقع شيء خاص جدا & # 8211؛ فإنه يحدث فقط عندما يفهم الشخص النظام بما فيه الكفاية للقيام بشيء أفضل من مجرد جعل تخمين أعمى، ولكن أيضا لا يفهمون ذلك بشكل جيد أن لديهم أساسا فقط الحل. & # 8221؛
هناك الكثير من التخمين الأعمى أو التفكير المضلل المسطح الذي يجب أن تصب فيه في ثارسيس قبل أن تقوم بعمل الرهانات المدروسة أو المناورات المتعلمة. كما قلت، هناك & # 8217؛ s لا هامش للخطأ، وعدد من السيناريوهات المحتملة هو كل شيء ولكن لانهائية. ونعم، كما يلاحظ بورغن في مقاله، لعبة تصورها ليس لغز مصممة لتكون & # 8220؛ حلها. & # 8221؛
ولكن كسر لعبة تصورها مثل ثارسيس وصولا إلى الخيارات المكونة لها و & # 8217؛ ق تماما لغز مثل. هناك & # 8217؛ ق دائما أفضل حل، وظائف الهدف تتحرك فقط في كل مرة تقوم به، وإعادة تشكيل اللغز كما متغيرات ريالين، المروع، آسر، مجنون مسار الصعود وإعادة التجول حتى النهاية.
تمت المراجعة على بليستاتيون 4.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى تايم تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.

مراجعة: ثارسيس هي لعبة الفضاء بارعة من شأنها أن كسر لك.
الخير: القلب وقف النرد لفات، تخطيط العجز، أكل لحوم البشر غير المتماثلة، وصعوبة اتخاذ القرارات صعبة.
سيئة: صعبة للغاية صنع القرار.
خلاصة القول: ممارسة رائعة مثل لعبة متنها في الكمال الاستراتيجي.
ثارسيس، بدورها القائم على لعبة استراتيجية الفضاء للكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 من قبل الناس الذين أعطانا سلسلة Bit. Trip ملتوي، وربما كسر لك. انه كسر تقريبا لي.
ليس لأن المهاجمة السوداء 10-جولة الموت مسيرة إلى المريخ لا تعمل. هناك & # 8217؛ s فقط لا هامش للخطأ. أنا & # 8217؛ م لا المبالغة للتأثير. أعني حرفيا صفر. أستطيع أن أعول على عدد من الألعاب التي أخذتني هذا طويل لمعرفة على إصبع واحد، وبعد ذلك فقط بعد أن لعب ثارسيس.
حتى الآن، أنا & # 8217؛ جعلت ذلك إلى المريخ مرتين. أن & # 8217؛ s من 30 مباراة التي استغرقت حوالي 20 دقيقة قطعة. سفينتي الفضائية & # 8211؛ يبدو وكأنه عام 2001: A أوديسي الفضاء & # 8216؛ s مثل تشبه اكتشاف واحد & # 8211؛ تسحب إلى المدار، ثم جيتيسونس وحدة القيادة، التي تنفجر على الفور. هذا & # 8217؛ s ليس من المفترض أن يحدث. ولكن أحكام الاختيار & # 8217؛ رمي آخر تجعد في اللاعبين الذين يتمكنون من الزحف إلى الدماء واللعن إلى خط النهاية، عقبة إغلاق ضارة التي تنبثق مثل السادية المضادة لل ديوس السابقين الآلات مع سكين التواء نلسون من-سمبسنز & # 8220؛ ها ها ! & # 8221؛
فشل هذا الاختبار الماضي، وأنه 'غودب المريخ، مرحبا الفراغ الغزل الفضاء غير المرغوب فيه.
انها & # 8217؛ ق فقط نوع من لعبة ثارسيس هو. واسمحوا لي أن أسد كل هذه الصعوبة التي تخيفني بأن أقول إن اللعبة قابلة للانجاز. أنا أعرف ناقد آخر الذي & # 8217؛ ق القيام به، والله، أخطط لي يوما ما نفسي. ولكن اسمحوا لي أن أقول أيضا أن مجرد جعله إلى مدار المريخ أو معرفة كيفية روتيني واضح 1000 نقطة في المباراة يشعر وكأنه الفوز الذهب الأولمبي.
ثارسيس يشبه لعبة متنها النرد يحركها، حيث متن السفينة هي انقسام إلى ثماني وحدات رياضية أسماء مثل & # 8220؛ الاحتباس الحراري & # 8221؛ أور & # 8220؛ ميديكال باي & # 8221؛ أو & # 8220؛ أوبيراتيونس، & # 8221؛ كل المقابلة إلى قدرة خاصة. كنت المناورة أربعة رواد الفضاء مع مواهب فريدة من نوعها بين وحدات، وإصلاح الأضرار الناجمة عن عشوائية ضارة & # 8220؛ الأحداث & # 8221؛ التي تحدث كل منعطف.
لديك 10 يتحول الإجمالي، كل يساوي أسبوع واحد من الوقت الحقيقي. رواد الفضاء لديها ما يصل الى خمسة يموت القياسية أنها يمكن أن لفة بعد أنها & # 8217؛ ملتزمة وحدة نمطية. ولكن سجل عالية ليست سوى نصف المعركة: المخاطر العشوائية التي تستنزف الطاقم الصحة، وتجميد لفاتها أو تبخر الزهر كذبة تماما في الانتظار مثل هوبغوبلينز بين النجوم.
قل لك & # 8217؛ إعادة اللعب كطبيب، في محاولة لإصلاح أضرار النيزك إلى & # 8220؛ عمليات & # 8221؛ وحدة من شأنها أن طمس السفينة & # 8217؛ ق النهائي نقطتين من النزاهة إذا تركت دون نية (انها & # 8217؛ ق لعبة أكثر إذا السفينة الصحة ينخفض ​​إلى 0). واسمحوا & # 8217؛ ق يقول الحدث يتطلب منك طبل حتى 14 نقطة في لفات النرد للقيام بذلك. لديك أربعة النرد في هذه المرحلة & # 8211؛ لعبة تلقائيا يطرح واحد في كل بدوره & # 8211؛ والمخاطر هي فقدان صحة واحدة إذا كنت لفة 5، أو ركود قفل (لا إعادة المتداول) إذا كنت تنتج 1 أو 2. يمكنك سحب الزناد ولفة 2، 5، آخر 5 و 6. لا سيئة! ولكن الخطر يعني واحد من 5S على الفور يصح صحتك (اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لديك 3 نقاط صحية، كنت & # 8217؛ d إلى أسفل إلى 2 & # 8211؛ إذا كان لديك 1، أنت & # 8217؛ d ميت !).
يمكنك إعادة لفة مرة واحدة، ولكن هذا هو لفة جيدة، وكان لديك اثنين على الأقل من الخيارات الأخرى التي تحتاج إلى الحديث عنها. منذ أنت & # 8217؛ إعادة الطبيب، القدرة الخاصة بك (على لفة من 5 أو أكثر) يتيح لك إضافة واحدة العودة الصحية. أو منذ أن كنت في وحدة الصيانة، يمكنك إسقاط واحد من 5S في مربع من شأنها أن تقلل من & # 8220؛ الإجهاد & # 8221؛ المستوى، والتغذية إلى جانب حاسم آخر من اللعبة التي تحدث بين المنعطفات.
الكثير من النرد الحديث؟ ثارسيس قد لا يكون لك، لأنه هو & # 8217؛ ق لعبة الصدفة والرهان غلومد على لعبة أخرى حول رسم الخرائط العقلية وتخصيص الموارد والاستثمار البحوث، وكلها تسترشد حفنات من إما العظام البيضاء أو النرد الأحمر الدموي. حرفيا الدموي، الاشياء المراوغة والتجمع كما النرد تعثر عبر رمي الكلمة. هل ذكرت هنا & # 8217؛ أكل لحوم البشر؟
في هذا المعنى أنه ليس حقا عن إنقاذ الطاقم في طريقه إلى المريخ من وابل من النيازك الدقيقة أو الصحة الانقسام وحدات إنفيرنوس. بدلا من ذلك، فإنه & # 8217؛ أشبه صفر لعبة مجموع رواد الفضاء الحقيقي اللعب، حيث الكون يرمي منحنى كرات ونفحة واحدة يمكن أن تكون قاتلة. ذكرني بالأحداث المتعرجة على نحو متزايد في نيل ستيفنسون & # 8217؛ سفينيفس، حيث ينفجر القمر والبشرية على البقاء على قيد الحياة في تابوت المدارية التي تعاني من عاصفة، من المأساة من كارثة إلى كارثة. كل سيناريو في ثارسيس يشعر من هذا القبيل.
وبالحديث عن ذلك، اسمحوا & # 8217؛ s الانتهاء من المثال. تذكر نقاط إصلاح 14؟ هل يمكن بسهولة ضرب تلك مع الخاص بك 6 وكلا 5S، ولكن هذا يترك لك فقط 2، والتي يمكنك & # 8217؛ ر إعادة لفة (انها & # 8217؛ ق مقفلة في ركود!)، هبوطه للبحث إذا كان هناك & # 8217 ؛ سا بقعة مفتوحة (البحث يتيح لك انقاذ ما يصل النرد لتحريك المكافآت التي يمكن أن تكون شيئا قليلا، مثل إغراء و & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ لتفادي خطر في المستقبل، أو شيء كبير، مثل إضافة 3 نقاط لسلامة السفينة).
يمكنك بدلا من ذلك حلاقة قليلا قبالة تلك 14 نقطة، ويقول فقط 6، ثم استخدام اثنين من 5S لملء القدرة الشخصية (إضافة الصحة) أو وحدة (تقليل الإجهاد) دلاء، ثم كريمات أخرى البوب ​​إلى إزميل بعيدا في بقية 8. أو دعونا نتصور سيناريو مختلف قليلا، حيث السفينة لديها عدد قليل من نقاط النزاهة أكثر: هل يمكن فقط السماح للحدث اللعب بها واتخاذ الضرر، لأن فوائد القيام بأشياء أخرى (تجديد الصحة، والحد من التوتر ، والاستثمار البحثي) هي أكبر.
& # 8220؛ ما هو أفضل شيء فعله حقا؟ & # 8221؛ هي الدائرة التي يجب أن تكون مربع، لأنه & # 8217؛ s & # 8220؛ واضح & # 8221؛ التهديد فقط نصف الوقت.
ثارسيس يطلب منك اتخاذ قرارات مثل هذا تصل إلى أربع مرات في المقابل، مرة واحدة لكل عضو الطاقم. ثم يحيرك على خيارات & # 8220؛ & # 8221؛ إنتيرلوود، حيث يمكنك استخدام المواد الغذائية المتراكمة لشراء المزيد من الزهر، أو في المنعطفات في وقت لاحق، إذا الغذاء & # 8217؛ ق نادرة، تشاو على كريواتس القتلى. أو إذا كان هناك & # 8217؛ s لا أحد ترك لتناول الطعام، مجرد قتل شخص ما!
المشكلة هي، قتل كريوماتس (فضلا عن اثار المخاطر خلال النرد لفات) يزيد الإجهاد، وبهذه الطريقة تكمن الجنون. دع مستويات التوتر مرتفعة، وبدلا من الخيارات الحميدة المفيدة بين الجولات، قل & # 8220؛ هل ترغب في تداول نقطة سفينة واحدة لنقطة صحية واحدة؟ & # 8221؛ قد تقدم لك كومة ضخمة من الزهر أو الصحة، ولكن فقط إذا كنت جزار كومبادر.
إذا كنت مثل بوحشية الصرامة ألعاب تصورها مع المعضلات المروعة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أعشق ثارسيس. كما وضع كيث بورغون في قطعة رائعة على تصميم كلوكورك ل غاماسوترا، & # 8220؛ صنع القرار هو في الواقع شيء خاص جدا & # 8211؛ فإنه يحدث فقط عندما يفهم الشخص النظام بما فيه الكفاية للقيام بشيء أفضل من مجرد جعل تخمين أعمى، ولكن أيضا لا يفهمون ذلك بشكل جيد أن لديهم أساسا فقط الحل. & # 8221؛
هناك الكثير من التخمين الأعمى أو التفكير المضلل المسطح الذي يجب أن تصب فيه في ثارسيس قبل أن تقوم بعمل الرهانات المدروسة أو المناورات المتعلمة. كما قلت، هناك & # 8217؛ s لا هامش للخطأ، وعدد من السيناريوهات المحتملة هو كل شيء ولكن لانهائية. ونعم، كما يلاحظ بورغن في مقاله، لعبة تصورها ليس لغز مصممة لتكون & # 8220؛ حلها. & # 8221؛
ولكن كسر لعبة تصورها مثل ثارسيس وصولا إلى الخيارات المكونة لها و & # 8217؛ ق تماما لغز مثل. هناك & # 8217؛ ق دائما أفضل حل، وظائف الهدف تتحرك فقط في كل مرة تقوم به، وإعادة تشكيل اللغز كما متغيرات ريالين، المروع، آسر، مجنون مسار الصعود وإعادة التجول حتى النهاية.
تمت المراجعة على بليستاتيون 4.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى تايم تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.

استراتيجية لعبة ثارسيس
أو تحصل +1 الغذاء -1 الصحة ل 2. مرة أخرى ضخمة.
هذا أيضا يعتمد حقا على الطاقم الخاص بك. ولكن إذا لم تكن قد أكملت اللعبة بعد كنت عالقة مع 4 أعضاء الطاقم لائق حقا. على بدوره 1 كنت دائما الحصول على 2 الأحداث، 1 عالية و 1 منخفضة.
إذا كان الحدث هو سيس فيليور. يمكنك فقط ترك ذلك حتى نهاية اللعبة. فإنه يزيل فقط القدرة من وحدة معينة (مثل تزايد الغذاء، أو الحد من التوتر) ويمكن أن تترك حتى نهاية اللعبة.
كاناباليز هو النرد 2 سهلة. ولكن هو أيضا الإجهاد، و بوتلود منه. عموما كان أفضل بلايثروس بلدي مع الإجهاد المنخفض وأي كاناباليزاشيون، أو فقط في وقت لاحق بدوره 7+. عند هذه النقطة يمكنك نأمل الحصول على المنزل حتى مع بعض الأنظمة أسفل أو بعض الضرر يمر.
بلدي بلاثرو الثابت فاز بسبب ما يلي.
بدوره 2: 2 إصلاحات طفيفة، استخدم بلدي 1 الغذاء، حصلت +2 النرد + إصلاح في المقصورة الوسطى أو سمثينغ من هذا القبيل:
بدوره 3: 31 إصلاح + فشل النظام في منطقة الغذاء.
هذا هو ما فاز لي اللعبة، قمرة القيادة و فودزون كان إصلاحات اللازمة، ولكن كلاهما فشل فقط سيس، لذلك لا طعام ليتم، أو أي ضرر من التحرك المتاحة. ولكن لا ضرر على السفينة. أنا فقط تركت هذه 2 حتى كل لعبة.
- إبقاء الإجهاد منخفض.
- لا يمكن كاناباليز حتى رياللي اللازمة.
- الكابتن المرجع، عموما استخدام آخر له خاصة.
بدوره واحد انها في كثير من الأحيان أفضل لإصلاح أي حدث على الإطلاق، إذا كانت في مواقف سيئة. فقط دعم الحياة و المسببة للاحتباس الحراري هي مواقف جيدة في المقابل واحد.
لنقل الكابتن دائما الماضي وتلبية جميع زملائه الآخرين isn't فكرة جيدة جدا سواء. انها في كثير من الأحيان أفضل للقاء الآخرين، قبل أن تتحرك، كما يمكنك استخدام الزهر جديدة على الفور، وغالبا ما لا يمكن أو العملية لتلبية أكثر من رائد فضاء واحد. في المنعطف العادي لديك لدفع الانتباه إلى الكثير من الأشياء الأخرى، ما في النهاية يمكن أن تؤثر على حركة الكابتن، أيضا.
بدوره واحد يمكن أن يكون شائعا جدا لنقل جميع رواد الفضاء الخاص بك إلى وحدة واحدة جيدة، ودعم الحياة أو المسببة للاحتباس الحراري، ومن ثم استخدام القبطان. ولكن مرة أخرى، سيكون من الأفضل، إذا كان رائد فضاء آخر قد بقي هناك من قبل، حتى تتمكن من استخدام القبطان قبل أن يتحرك.
القبطان هو أفضل رائد فضاء الخاص بك وتعظيم استخدامه هو نصيحة جيدة، ولكن عليك أن تكون مرنة للقيام بذلك.

غيمز رادار +
المريخ، النرد، و أكل لحوم البشر: يجب أن تلعب ثارسيس.
انها دائما صعبة تحديد ما إذا كان أو لا لتناول الطعام كريومات الخاص بك. من ناحية، كنت في حاجة إلى الطاقة إذا كنت & رسكو؛ إعادة لديك أي صلاة للقيام الإصلاحات اللازمة للحصول على سفينتك إلى المريخ. من ناحية أخرى - أوه، الانتظار، ليس هناك يد أخرى، لأنك أكلت ذلك. قريبا جدا؟ آسف.
ما إذا كان أو لا لتناول الطعام على المهندس هو مجرد واحدة من العديد من الألغاز التي سوف تواجه في ثارسيس، وهو ما كنت و رسكو؛ d الحصول على إذا كنت مختلطة النفوس المظلمة والزهر النرد مع الفيلم العلمي قاتمة فيلم الشمس المشرقة. مهمتكم هي للرد على إشارة قادمة من المريخ، ولكن كارثة تضررت سفينتك وقتل اثنين من الطاقم الخاص بك. بقية الرحلة لمدة 10 أسابيع وعود لتكون شائكة تماما، مما اضطر لك لجعل الخيارات الصعبة لما لإصلاح، ما للسماح كسر، والذين للتضحية. سوف تفشل الكثير لعب هذه اللعبة. سوو الكثير من الفشل.
تبدأ كل لعبة من ثارسيس مع أربعة أفراد الطاقم، ولكل منها قدرة خاصة. ميكانيكي يمكن إضافة نقطة واحدة إلى السفينة و رسكو؛ ق بدن سلامة، يمكن للطبيب إضافة نقطة إلى الطاقم و رسكو؛ ق الصحة، وهلم جرا. كل جولة - والتي تمثل أسبوع واحد من الرحلة إلى المريخ - شيء سيئ يحدث للسفينة، مثل تسرب المبرد أو الحصول على خدع النيازك. تدمير السفينة، وتفشل. قتل الطاقم، تفشل. سوف تتحرك الطاقم في جميع أنحاء السفينة، وذلك باستخدام تخصيصهم المتغيرة من الزهر في محاولة المتداول عالية بما فيه الكفاية لإصلاح أي شيء & رسكو؛ ق مكسورة. من السهل بما فيه الكفاية عندما كنت و [رسقوو]؛ حصلت على ستة النرد تحت تصرفكم، أصعب إذا كنت و [رسقوو]؛ العودة إلى مكعب واحد. ميكانيكيا، انها بسيطة جدا، ولكنك سوف لا تكتشف بسرعة ليس فقط أن هناك العديد من طبقات معقدة من استراتيجية للنظر، ولكن أيضا أن ثارسيس يفعل وظيفة رهيبة على الإطلاق من أقول لك كيفية اللعب.
يشرح البرنامج التعليمي الموجز ما يعنيه كل شيء على الشاشة، ولكن لا يفسر أشياء مهمة مثل كيفية حصاد الطعام أو إصلاح السفينة من غرفة المحرك. فإنه يهمل أن أذكر حتى آخر لحظة ممكنة أن أي شخص ليس في مراقبة الطيران عند الوصول إلى المريخ هو الحصول على ترك وراءها. استراتيجية التعلم من خلال التجربة والخطأ هو المتوقع، ولكن الميكانيكا التعلم بهذه الطريقة يمكن أن تكون محبطة للغاية، وخصوصا عندما يترك الكثير للصدفة. كل من الأحداث التي تواجهها ولفائف النرد تحصل على عشوائية، مما يترك حتما لك ثمل في بعض الأحيان. تعلم اللعب ثارسيس هو الكثير مثل تعلم مربع. ستستلمها في النهاية، لكنك ستحصل على اللكمات في وجهك كثيرا قبل القيام بذلك.
مرة واحدة كنت و رسكو؛ أخيرا في معرفة كيف تعمل الأشياء، ومع ذلك، تقسيم استراتيجية ثارسيس سليمة لا يمكن إنكارها الادمان ومرضية. كل جولة هي وزن من إيجابيات وسلبيات، الربح والخسارة. انها ليست كافية لمجرد رصد السفينة و رسكو؛ ق بدن وطاقم و رسكو؛ ق الصحة؛ يجب عليك أيضا أن تضع في اعتبارها عدد من الزهر يمكن أن لفة، الذي يسقط كل منعطف، ومستويات الإجهاد، والتي ترتفع عندما و [رسقوو]؛ إصابة أو، ص و [رسقوو]؛ تعرف، تشاوينغ أسفل على الطيار. وارتفاع الطاقم الخاص بك و رسكو؛ ق الإجهاد، و كرابير الخيارات التي أعطيت بعد كل جولة، عندما يجب عليك تحديد واحد من اثنين من الاقتراحات من الطاقم. إذا كانت البرد بشكل معقول، فستحصل على أشياء مثل خيار إضافة نقطة إلى بدن السفينة مقابل نقطة من صحة الطاقم، أو منع لفات الموت السيئة في الجولة التالية. إذا كانت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ يمكنك خفض الإجهاد عن طريق السماح لهم هاتف المنزل أو قضاء النرد للقيام بمشروع بحثي، ولكن هذا يعني أنك لا تعمل على إصلاح السفينة و. ترى أين أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب مع هذا.
ويبدو أن أكل لحوم البشر مثل وسيلة للتحايل في البداية، ولكن انها مجرد طبقة أخرى من استراتيجية للنظر فيها. تناول يغذي النرد، ولكن هناك & [رسقوو]؛ ق القليل من الغذاء أن يكون. هناك طرق أخرى لاستعادة الزهر، لكنها تأتي مع التجارة نموذجية من عدم القدرة على العمل على السفينة بينما كنت الاستفادة منها. هل يمكن أن تأخذ من الوقت لحصاد الطعام من الزراعة المائية، على سبيل المثال، ولكن أكل كريومات وكنت قد تكون قادرة على استخدام دورك لإصلاح محركات.
ثارسيس يعمل بالتأكيد ضدك لعدة ساعات، وأنه يفتقر إلى بعض الأوامر الأساسية (لماذا يمكن أن أترك مجرد لعبة إذا كنت أعرف أنني لا يمكن البقاء على قيد الحياة ذلك؟)، ولكن بمجرد حفر في استراتيجية وفهم حقا نوع من التوازن اللازم للوصول إلى المريخ، انها و رسكو؛ سا تجربة رائعة. تصبح العشوائية من الكوارث مثيرة بدلا من الإحباط كما كنت إيك طريقك أقرب قليلا إلى الكوكب الأحمر، وقراراتك يقاس الردود على الكارثة، بدلا من التخمينات المحمومة. حظا سعيدا، وتذكر: كل ما يهم هو المهمة.
موصى به.
8 أشياء لمشاهدة هذا الأسبوع.
من هم فريق غامسرادار +؟
الحياة غريبة: قبل مراجعة العاصفة: & لدكو؛ أعمق وأكثر إنسانية من السلسلة الأصلية و رديقو؛
مصير 2: لعنة استعراض أوزوريس: & لدكو؛ أقل من انتزاع حقيبة من الأفكار نصف شكلت & رديقو؛
استعراض لواء المعركة الشيف: "الحزمة هنا قوية، وملء، وساحرة بلا هوادة"
بوكيمون الترا الشمس و أولترا مون استعراض: & لدكو؛ ورائعة نهائية رائعة لنينتندو و رسكو؛ s 3ds الشيخوخة. & رديقو؛
سكيريم نينتندو مراجعة التبديل: "يوحد لاعب والحرف بطريقة العلامة التجارية الجديدة"
متاهة عداء: استعراض الموت الموت: "انها بالكاد طازجة، ولكن مشهد لائق"
استعراض بوست: "نظرة في الوقت المناسب في معركة ليتم سماعها"
استعراض كوكو: "بصريا رائع، في كثير من الأحيان العاطفية وتغذي ثقافيا"
أغمق مراجعة ساعة: "إن الهدف من أوسكار من غاري أولدمان يرسخ هذه الصورة WW2 من تشرشل"
ثلاث لوحات خارج إبينغ، ميزوري استعراض: "فيلم ذكي شرسة، بغيض الشعر"
استعراض ستار تريك اكتشاف S1.11: "مقايضة العمل للكشف عن الأحرف، ولكن ليس أقل إثارة"
استعراض ستار تريك ديسكفري S1.10: "صدمة جدا والعاطفية التي سوف تحتاج إلى ساعة ثانية"
استعراض المشي الميت S8.08: "هل هذا حقا أفضل الميت المشي يجب أن تعطي؟"
نيتفليكس في الموسم المظلم 1 تعليق: "رحلة زاحف من خلال بعض من الغموض الأكثر رعبا على شاشة التلفزيون"
المشي الميت S8.07 الاستعراض: & لدكو؛ اللحظة الأكثر إثارة كان الموسم حتى الآن و رديقو؛
صفقات الألعاب، والجوائز وآخر الأخبار.
الحصول على أفضل صفقات الألعاب، واستعراض، وتقديم المشورة المنتج، والمسابقات، لا تفوت أخبار الألعاب وأكثر!
لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.
غامسرادار + هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.
&نسخ؛ المستقبل النشر المحدودة كواي هاوس، و أمبوري، حمام BA1 1UA. كل الحقوق محفوظة. انكلترا وويلز رقم تسجيل الشركة 2008885.

ثارسيس.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 81815 على & # 32؛ أب-243 & # 32؛ في 2018-01-21 00: 02: 21.374248 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment