Thursday 8 February 2018

إشارات استعراض الخيارات الثنائية


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.


جدول المحتويات.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.


مراجعة إشارات التنزيل.


إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة هو أسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.


ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.


كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.


استعراض الإشارات الثنائية الكم.


تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.


ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.


لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.


الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).


بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.


الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.


أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.


إشارات الخيارات الثنائية الحرة.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من مكافآت الاشتراك التي يحصلون عليها من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول الاجتماعي الحرة.


إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.


تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.


النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]


Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وأنك لن تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.


تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.


إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.


الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.


استعراض أوبتيونبوت 2.0.


أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يوفر لك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.


الربح في استعراض 60 ثانية.


في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


إشارة تاجر السيارات.


إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.


استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.


لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في صنع بعض الأرباح.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


إشارات الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن خالية من اليدين تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو المكان الذي سوف تجد معلومات حول مقدمي إشارة، والروبوتات و أوتوترادرز. شبه التلقائي، والإشارات الثنائية التلقائي بالكامل والروبوتات، مربحة أو ظليلة، فهي جميعا هنا في مكان ما. قراءة التعليقات، مقارنة واختيار ما هو أفضل بالنسبة لك!


قائمة إشارات الخيارات الثنائية 2018.


إشارات البحث.


إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر اختيار وسيط الخيارات الثنائية بعد، انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك أن أعود واختيار وسيط الحق بالنسبة لك. لا فائدة في إشارة دون وسيط، أليس كذلك؟ إذا كنت فعلت بالفعل، فهذا يعني أنك قد رأيت بالفعل مبهرج & # 8220؛ جعل من السهل المال & # 8221؛ التوقيع في مكان ما حول شبكة الإنترنت. ابحث عنه هنا.


تعرف على مختلف مزود الإشارات.


هل تعرف حتى ما هو مزود إشارة الخيارات الثنائية؟ إذا كان الجواب لا، فارجع إلى المدرسة وتعلم المزيد عنه. إذا كان الجواب نعم هو إجابتك، والاستعداد للمتعة. هناك & # 8217؛ إعادة الكثير من مقدمي الخدمات إشارة هناك، وقراءة مراجعاتنا بعناية والتحقق مرتين في منتدانا.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


هل الخيارات الثنائية إشارات احتيال؟


إشارات الخيارات الثنائية هي الخدمة التي يمكنك استخدامها لزيادة الربح الخاص بك في تداول الخيارات الثنائية.


اكتسب تداول الخيارات الثنائية ثقة كبيرة منذ إدخاله إلى السوق.


معظم المستثمرين يريدون التحول إلى الخيارات الثنائية من التجارة التقليدية لأنها تقدم عددا كبيرا من الفوائد مثل المخاطر التي تسيطر عليها، دفع تعويضات ثابتة، وأقل تعقيدا، وعدد كبير من الأصول للاختيار من بينها. وبما أن سوق تداول الخيارات الثنائية ينمو بوتيرة سريعة جدا، فإن الخدمات المرتبطة به تتزايد أيضا.


واحدة من الخدمات التي يمكنك الاستفادة لزيادة الربح الخاص بك في تداول الخيارات الثنائية هي إشارات الخيارات الثنائية.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


خبراء الخيارات الثنائية والروبوتات الآلية التي يتم تدريبها على تحليل ظروف السوق تفعل تحليلاتهم وخلق توصيات.


وتعرف هذه التوصيات، التي تشكلت بعد التقييم الكامل للسوق، بإشارات الخيارات الثنائية. مع هذه الإشارات أو التوصيات، يمكن للتاجر الجديد أيضا التجارة مثل الموالية. التجار لديهم فقط لوضع صفقاتهم وفقا للإشارات التي تم إنشاؤها من قبل مقدمي الخدمات.


معظم مقدمي الإشارات تقدم إشارات الفوركس، لأن الأصل سيكون دائما في زوج مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد، وبالتالي يصبح من السهل تتبع وتحليل اتجاه حركة الأسعار في المستقبل.


مثال على إشارات الخيارات الثنائية.


أسيت - غبب / أوسد = 1.2000.


الخيار - خيار كال.


وقت انتهاء الصلاحية - 1 ساعة.


هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء استخدام إشارة. الشيء الأكثر أهمية هو الوقت. وينبغي دائما استعمال الإشارة فورا عند استلامها. يتغير السوق بسرعة، وبالتالي فإن إشارة جيدة سيكون من أي قيمة إذا لم يتم استخدامها في الوقت المناسب.


إشارات الخيارات الثنائية: شرعي / احتيال.


لقد شهدنا عددا كبيرا من الحيل في الخيارات الثنائية، ولذلك فمن المشروع أن تكون قلقة بشأن الاستثمار الخاص.


هناك الكثير من مقدمي خدمة إشارة في السوق اليوم، وبعضهم شرعي ولكن هناك أيضا بعض المحتالين الذين ينتظرون دائما لسرقة لك. كونه تاجر جديد، فإنه من الصعب التمييز بين شرعي واحتيال سب (مزود خدمة الإشارة). لحسن الحظ، اليوم يمكننا أن نقرأ بلوق مختلفة حول الحيل الخيارات الثنائية وتجنب كونه ضحية احتيال.


وينصح أنك لا تعتمد فقط على إشارة، ودائما في محاولة لمتابعة استراتيجية وتحسين مهارات التداول الخاصة بك. ومع ذلك، يجب على التجار التأكد من أن الإشارات التي يختارونها حقيقية وتتبع بعض الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها.


لماذا تختار لمتابعة الإشارات؟


سيتحمل موفر إشارة جيد مبلغا يتراوح بين 80 و 100 دولار شهريا، إلا أن الأرباح التي ستولدها هذه الإشارات ستزيد كثيرا عن رسومها. إشارات الخيارات الثنائية يمكن أن توفر مساعدة كبيرة للتجار مستوى جديد ومتوسط.


ونحن نوصي دائما بعدم الذهاب لبعض منصات التداول الآلي، واختيار تلك الإشارات التي لديها بعض الاستراتيجيات ثبت وراءها وتساعدك على تغذية مهارات التداول الخاصة بك أيضا. يجب أن يكون التجار الجدد دائما حريصين على التعلم، بدلا من مجرد وضع الروبوت للقيام بكل عمل بالنسبة لهم.


استنتاج.


يمكن أن تكون إشارات الخيارات الثنائية خيارا مربحا ويمكن أن تسرع أرباحك، ولكن يجب استخدامها بحكمة. وينصح لك أيضا إجراء فحوص كاملة من الخلفية الخاصة بك سب قبل استخدام خدماتها.


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


اترك رد.


5 تعليقات على "هل الخيارات الثنائية إشارات خداع؟"


كانت المدونة مكتوبة بشكل جيد. ولكن أشعر أن مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية هي في الواقع الأدوات التي تساعد على العثور على فرص التداول، وسوف تجعل في الواقع التداول الخاص بك بسيطة وأسرع وأسهل أيضا.


وعندما لا تعطي النتائج المرجوة ثم يتم التعامل معها على أنها عملية احتيال.


فحص الخلفية هو أفضل وسيلة للتمييز بين مقدمي خدمة إشارة موثوقة وملتوية. مثل الكثير من مقدمي الخدمات يمكن الاعتماد عليها يمكن أن تعطي العديد من الأوقات الربح إذا قارن الاستثمار، والخسارة هي أيضا كبيرة عند اختيار مقدمي خدمة إشارة ملتوية. أداء.


إذا كان يمكن إجراء إشارة الخيارات الثنائية بطريقة سليمة مع المعرفة الكاملة ثم يمكن أن تسريع أرباحك. لذلك، فإنه ليس عملية احتيال حتى وما لم يفقد شخص ما المال.


مثل بلوق لطيفة شاركت !! في الواقع إشارات ثنائية هي العامل الرئيسي لتداول الاستثمار .. وإعطاء عوائد جيدة جدا إذا كنا نتعلم واستخدام هذه بشكل صحيح !!


إشارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ هل هو احتيال أو سوف أكون مليونيرا؟


اكتسب تداول الخيارات الثنائية الكثير من الشعبية منذ إدخاله في صناعة التمويل. وقد شهد كل يوم يمر العديد من التجار الذين يتوقون إلى إشراك أنفسهم في هذه الطريقة مربحة للاستثمار. أصبح تداول الفوركس التقليدي أقل جاذبية، ويرجع ذلك أساسا إلى تعقيده والعديد من الإجراءات البيروقراطية التي تنطوي عليها. في حال لم تكن قد سمعت عن الخيارات الثنائية من قبل، أوصي بشدة زيارة قسم مقالاتنا لمزيد من المعلومات. في الواقع، قبل حتى قراءة هذه المقالة حول إشارات الخيارات الثنائية.


التجار الذكية الآن الانخراط في تداول الخيارات الثنائية بسبب العديد من الفوائد التي يمكن أن تستمد منه. إن الفائدة الضخمة في الخيار الثنائي ترجع بشكل رئيسي إلى معدلات العائد المرتفعة التي يوفرها تداول الخيارات الثنائية إلى جانب أنه لا يتطلب سوى مستوى صغير من الاستثمار. وقد أدت الزيادة في التداول بدوره إلى تنويع المعروض من السوق والتوسع السريع في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وقد أدى التوسع في تداول الخيارات الثنائية العديد من وسطاء الانترنت لمساعدة أي تاجر تشارك في الخيارات الثنائية. على الرغم من أن عدد المشاركين في تداول الخيارات الثنائية قد زاد، فإنه لم يحقق بعد أقصى إمكاناته. ومع نمو صناعة تداول الخيارات الثنائية، ستزداد المنافسة بين الوسطاء لعملاء التداول الجدد، مما سيعود بالنفع على المتداولين في نهاية المطاف. وهنا تأتي مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية: كل ما تحتاج إلى معرفته، كل ما في مادة واحدة ضخمة التي تتحدث عن القضايا الرئيسية والأخطار التي يواجهها التجار عند استخدام الإشارات ولكن أيضا حول زيادة إمكانية الربح. كل شيء من ما هو إشارة ثنائية، لمقدمي خدمة الإشارة (سبس)، مجانا مقابل الخدمات المدفوعة، نصائح وحيل ... الأعمال. الاستعداد لقراءة تماما.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


في الخيارات الثنائية، تشير إشارات التداول إلى الاقتراحات المقدمة من خبراء الخيارات الثنائية أو الروبوتات الآلية المتخصصة في تداول الخيارات الثنائية. لذلك، إشارات التداول هي توصيات التجارة التي قدمها المحللون بعد تقييمهم للسوق وتحديد بعض الفرص. من المرجح أن تنتهي صلاحيات التداول في المال كما التجار الذين يقترحون لديهم سنوات من الخبرة في مجال تداول الخيارات الثنائية. لذلك، مع إشارات التداول يمكنك تحقيق زيادة في العائد الإجمالي على الاستثمار. أثناء استخدام إشارات التداول يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عوامل معينة من أجل جعل عمل إشارة.


أحد هذه العوامل هو الوقت. يجب أن توضع تجارة الخيارات الثنائية في الوقت المناسب؛ مباشرة بعد تلقي إشارة من مزود إشارة الخاص بك. بعد كل شيء، إشارة جيدة ليس لها قيمة إذا تم تنفيذها في وقت لاحق لأن ظروف السوق يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة والتي قد تبطل إشارة. هذا مهم جدا في مجال تداول الخيارات الثنائية كخيار ثنائي تنتهي عادة خلال فترة قصيرة جدا. لذلك، يجب على التجار أن يكون سريع جدا في شراء الخيارات الصحيحة.


إشارات التداول هي سهلة نسبيا للاستخدام في الخيارات الثنائية مقارنة بتداول العملات الأجنبية. ويرجع ذلك أساسا إلى طبيعة مبسطة للسوق الخيار الثنائي. تحليل السوق هو أسهل والخيارات الثنائية لديها فقط لمتابعة التجار & # 8217؛ إشارات لتعظيم فرصهم في تحقيق الأرباح.


مثال على إشارة الخيارات الثنائية.


الأصول: ور / أوسد = 1.300.


التجارة: خيار المكالمة الثنائية.


وقت انتهاء الصلاحية: نهاية اليوم.


عندما: على إغلاق يومي فوق 1.300.


هل تداول الخيارات الثنائية يشير إلى عملية احتيال؟


وعموما، يمكن أن توفر الإشارات الجيدة في الواقع فرصا كبيرة للتجار الجدد والمتقدمين. المشكلة هي؛ فإنه يمكن أن يكون فرصة، وإنما هو أيضا خطر. هناك في الواقع مقدمي إشارة جيدة، ولكن العديد من المحتالون تقدم إشارات تجارية وهمية. مثل الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية في الأيام السابقة، فإن عمل الإشارات لا يزال يشكل خطرا على التجار اليوم. وآمل حقا أن نرى المزيد من مقدمي الإشارات الشرعية في المستقبل القريب. ومثلما يتحرك وسطاء الخيارات الثنائية قدما نحو التنظيم، فإن صناعة مقدم الإشارات ستصبح أفضل وأكثر موثوقية. إذا كنت مبتدئا، وأنا لن تدفع أكثر من 60 إلى 80 دولار شهريا لهذه الإشارات. أيضا، أنا لن تعتمد فقط على هذه الإشارات. وأود أولا ممارسة الاستراتيجيات، وتعلم لعبتي، واستخدام الحكم الجيد والانتقال إلى المنتديات والمصادر المهنية للحصول على المشورة.


الخيارات الثنائية التداول إشارات مقدمي.


وتنقسم الإشارات ومزودي خدمة الإشارات إلى فئتين؛ تلك التي تمتص وتلك التي لا تمتص. وفقط لأن نوع سب اخترت قد تقع في فئة عامة من لا مص لا يعني أنه لا تمتص. عليك أن تكون حذرا مع الإشارات وفهم لهم لما هم عليه. بعض النصائح والمشورة قابلة للتنفيذ التي يمكنك متابعة من خلال إذا كنت ترغب في ذلك. هذه النصائح هي وسيلة رائعة للعثور على فرص التداول المحتملة التي قد تفوت على خلاف ذلك. أنواع أخرى من سبس هي خدمات آلية تهدف إلى اتخاذ المخاطر من التداول. يزعمون أنه من خلال متابعة صفقاتهم تلقائيا يمكنك تحقيق الأرباح. هذه الأنواع من الإشارات ليست كبيرة جدا. يجب عليك أبدا عمياء متابعة أي طرف، إشارة أو خدمة. إذا كنت بحاجة إلى شخص للتجارة بالنسبة لك ثم لا تحتاج إلى أن يكون تداول ثنائي أو أي نوع من الخيارات.


هناك العديد من إشارات تداول الخيارات الثنائية المتاحة في السوق. معظم أداء هذه الخدمة على الانترنت وبالتالي يمكنك الوصول إليها من الراحة من منزلك. بعض سوف توفر لك إشارات التداول في مقابل رسوم الاشتراك الشهري لهذه الخدمة. بعد اختيار وسيط الخيارات الثنائية الأنسب بالنسبة لك، فقط بعد ذلك يمكنك البدء في البحث عن مزود إشارات الحق.


رسوم الاشتراك الشهري غالبا ما تتراوح بين 30 إلى 200 دولار (وفقا لعدد ونوعية الإشارات التي يقدمها الموردون). هذا هو في الواقع سعر صغير لدفع لزيادة عوائد على الاستثمارات الخاصة بك. ومع ذلك، فإن إشارات التداول ليست مضمونة تماما. فإنها لا تضمن دائما عوائد تداول الخيارات الثنائية. وفقا لتحليل من قبل خبراء مختلفين، خرج أن إشارات التداول يمكن أن تزيد من مستوى عائداتك بنسبة تصل إلى 60٪.


أن تكون على الجانب الآمن، والتحقق من الإنجازات إشارات التداول الماضية لتحديد مدى دقة مقدمي الخدمات في التنبؤ اتجاهات السوق الخيار الثنائي. المهنية مقدمي إشارة التداول تسعى لتسليم إشارات دقيقة فقط من أجل الحفاظ على ولاء العملاء. بعض مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وضوحا وموثوقية من غيرها واختيار واحد الحق هو من أهمية قصوى. أفضل مقدمي إشارات الخيارات الثنائية الخيارات المتخصصة في تقديم فقط أفضل من الإشارات المجانية والمدفوعة. الإشارات التي تقدمها كبيرة في إعطاء التجار الهواة فرصة للاستفادة مباشرة من تداول الخيارات الثنائية. منذ مجال إشارات الخيارات الثنائية هو جديد تماما، يجب أن يكون على بينة من إشارات الخيارات الثنائية الحيل. الخيارات الثنائية التي تمتص سوف تستمر في مراقبة والتوصية فقط مقدمي إشارة الخيارات الثنائية الموثوقة المتاحة.


جيد إشارات الخيارات الثنائية مقدمي لديها معدل ربح ممتاز وهذا هو دليل على مدى دقة إشارات التداول الخاصة بهم. وتقدم العديد من الخدمات إشارة التداول الثنائية في السوق. قلة منهم تقدم مجانا ويتم تسليم النسبة المتبقية للتجار الذين اشتركوا في خدمتهم. الاشتراك في خدمتهم هو أفضل وسيلة لضمان أنك سوف تتلقى أفضل إشارات التداول لديهم لهذا العرض. ولكن كما ذكرت مرات عديدة بالفعل، بعض سبس سيئة لمحفظتك، إما لأنهم على التوالي حتى الحيل أو لأنهم ليسوا من ذوي الخبرة كما أنها تريد منك أن تؤمن. هذا هو السبب في أننا سوف تعطيك المقبل 5 نصائح لمساعدتك على تجنب "التفاح السيئ" لصناعة إشارة الخدمة.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته من أجل تجنب مقدمي الخدمات إشارة الغش.


1. تعرف دائما ما كنت الحصول على.


هناك الكثير من أنواع مختلفة من مقدمي خدمة الإشارة. أشياء مثل الرسائل الإخبارية، بلوق والمنتديات كبيرة. هذه هي شكل أساسي من سب، وعادة ما تكون حرة وتوفر ثروة من المعرفة والخبرة للتجار للاستفادة من. قرأت العديد من النشرات الإخبارية المختلفة كل أسبوع كجزء من روتين بلدي. والخطوة من الرسائل الإخبارية هي مزودي الإشارات المخصصين. هؤلاء الرجال، وبعض مجانا بعض لا ولكن كل مع تكلفة في النهاية، وتوفير إشارات كنت تهدف إلى متابعة. بعض تجعل من السهل مع السيارات في التداول، والبعض الآخر يجبر لك لمواكبة لهم لوحدك. لا يزال البعض الآخر تثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يتتبع الأسواق، ويمكن حتى اتخاذ قرارات التداول بالنسبة لك. لأن هناك الكثير من أنواع مقدمي الإشارات هناك، عليك أن تعرف بالضبط ما تفعله: إذا قمت بالتسجيل في النشرة الإخبارية، لا نتوقع أن تضع الصفقات بالنسبة لك (دوه!). إذا قمت بالتوقيع على خدمة إشارة يدوية، تأكد من أنك أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعلى استعداد لوضع على الصفقات عندما تتلقى إشارة. إذا كانت خدمة إشارة تلقائية، فتأكد من مراقبتها باستمرار.


2. دفع مقابل خدمات مجانية.


عندما تطلب منك خدمة للحصول على المال، ورقم بطاقة الائتمان أو حتى مجرد المعلومات الشخصية الأساسية الخاصة بك تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء وتقرر ما إذا كان حقا يستحق كل هذا العناء. خدمات الإشارات المجانية هي شيء واحد. يمكنك أن تأخذ أو ترك الأمر كما تريد مع أي قلق (... تقريبا أي قلق، ولكن أكثر على ذلك في وقت لاحق). عندما تدفع مقابل خدمة هناك توقعات أعلى من الأرباح. إذا اخترت استخدام خدمة مدفوعة تأكد من اختيار مصدر موثوق به. هناك الكثير من الفرص للحصول على خداع على شبكة الإنترنت، وخاصة مع الخيارات الثنائية. الحصول على خدع تمتص. تحتاج إلى معرفة ما هي الدوافع التي تدفع الموقع. وعليك أن تكون على بينة من شيء آخر أيضا: بعض خدمات الإشارات المدفوعة تقدم لك نسخة تجريبية مجانية. يجري مجانا، يكلف 0.00 $ ولكن من أجل الاشتراك لا تزال بحاجة إلى منحهم حساب المحفظة الإلكترونية أو تفاصيل بطاقة الائتمان. لا تقلق، فإنها لن تهمة لكم أي شيء ... ولكن بمجرد انتهاء الفترة التجريبية سوف يتم فرض رسوم كاملة من الخدمة إذا لم تقم بإلغاء اشتراكك وإزالة سيسي الخاص بك من موقعه على الانترنت. وعادة ما تعطى هذه المعلومات لك في أحرف صغيرة جدا، في مكان ما في الجزء السفلي من الصفحة (التي يطلبها القانون لتوفير ذلك ولكن بالطبع أنها لا تريد أن ينظر إليها بسهولة). لذا فإن النصيحة هي: إذا قمت بالاشتراك في نسخة تجريبية مجانية لخدمة إشارة، تأكد من إلغاء الاشتراك بمجرد انتهاء الفترة التجريبية.


3. الروبوتات مخيفة.


تجارة السيارات هي ميزة جذابة لبعض مقدمي الإشارات والروبوتات تجارة السيارات هي ميزة جذابة لبعض مقدمي الإشارات والروبوتات هي امتداد لهذا. الشيء المخيف هو أن لديك لتحميل البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيقوم البرنامج السيطرة عليك حساب الخيارات الثنائية وأدخل الصفقات على أساس الإشارات المقدمة من قبل الشركة الأم. هذا هو المكسرات تماما بالنسبة لي. انها مثل تحميل فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن قصد! الروبوتات والتجار السيارات فقط تزيد من المخاطر في رأيي. لديك كل خطر من التداول بالإضافة إلى أنك تسمح لشخص آخر تجعلك قرارات التداول. الجزء الأكثر رعبا هو أن برنامج الكمبيوتر هو المسؤول وأنت تعرف ما يحدث عندما يخرج برنامج الكمبيوتر من السيطرة ... "ديف، وهذا هو هال ...".


هناك قضية رئيسية أخرى أننا بحاجة إلى الحديث عن: السيارات الروبوتات التجارية / تطبيقات كانت موجودة لفترة طويلة الآن، فهي ليست شيئا جديدا، ولكن من أن حشد هائل، هناك واحد على الأقل أن يؤدي لائق؟ و "لائق" يعني: هل يجعل على الأقل كمية صغيرة من الربح كل شهر؟ نسيان ما وعدت به (الآلاف والآلاف من الدولارات كل يوم / شهر)، ومجرد يشير لي إلى واحد واحد أن يجعل الربح كل شهر. أراهن أنك لا تستطيع ... لأنه لا يوجد واحد. على الأقل لا أحد أعرف.


4. لا تكون كسول أو غبي.


تعلم التجارة لنفسك. الخيارات الثنائية هي أداة المضاربة، إذا كنت ترغب في المشاركة تحتاج إلى أن تفعل ذلك بنفسك. خذ الوقت للتعرف على التداول، والأسواق والاقتصاد، وسوف تتعلم أيضا شيئا عن نفسك. انظروا، إذا كنت تريد مقدمي الإشارات، لقد أعطاك الكثير للاختيار من بينها في قائمة لدينا إشارات الخيارات الثنائية، ولكن فقط لأننا أعطاك قائمة، وهذا لا يعني أننا نقول أنه شيء جيد أن الثقة إشارة مقدمي تماما. في نهاية المطاف كنت أفضل مزود إشارة الخاص بك ولكن لتصبح ذلك، تحتاج إلى تعلم أولا. لا تكون كسول والبدء في قراءة مدرسة تداول الخيارات الثنائية.


5. اختر التداول الاجتماعي.


التداول الاجتماعي هو أفضل وسيلة للذهاب. كومونيترادرز هو الخيار الأول لمجتمع الخيارات الثنائية والتجارة الاجتماعية. منصة تقدم التجار فرصة لممارسة التداول، وطرح الأسئلة، ونشر الأفكار على المنتدى والتعلم من التجار الآخرين. أفضل شيء هو أنه يمكنك أيضا متابعة التجار الآخرين ومعرفة ما يفعلونه. إذا لم تكن على دراية بمفهوم التداول الاجتماعي، فإنني أوصي بشدة بأن تقرأ لماذا كومونيترادرز هو النهج الصحيح لتجار الخيارات الثنائية وإذا كنت لا تزال لا تعرف ما هو كومونيترادرس، تحقق من هذه المقالة. من خلال التداول الاجتماعي يمكنك أن تتعلم شيئا جديدا وهذا ليس سمة من سمات تجارة التداول حيث يمكنك ببساطة اتباع الآخرين دون معرفة السبب أو كيف قرروا شراء أو بيع الأصول.


أفكاري الأخيرة على مقدمي الخدمات إشارة الحرة.


أفكاري الأخيرة حول هذا الموضوع هو أن الحرة هي جيدة ولكن الحرة ليست دائما حرة. في النهاية تحصل دائما ما تدفعه مقابل. في رأيي أنه من الأفضل أن تدفع مقدم إشارة مقدما، عندما تعرف ما هي التكلفة، من خسائر المخاطر من خلال خدمة مجانية. وبطبيعة الحال، هناك خدمات مجانية ومن ثم هناك خدمات مجانية. كومونيترادرز هو مكان واحد للعثور على إشارات التداول الحرة والمشورة. يتداول التجار الثنائيون من جميع المستويات هناك، ووضع الصفقات وتبادل التحليل. لا يوجد أي تكلفة للانضمام ولا متطلبات وسيط. ليس فقط أنه هو أفضل منصة التداول التجريبي على شبكة الإنترنت ومكان واحد عظيم لتعلم الخيارات الثنائية. وإذا كنت تريد أن تتعلم للعثور على الإشارات الخاصة بك، مقالنا تداول الأخبار: إشارات الخيارات الثنائية للجماهير هو مكان جيد للبدء.


وعموما، الخيارات الثنائية مقدمي خدمة الإشارات ليست كلها سيئة. البعض حقا في العمل من مساعدة التجار. في النهاية على الرغم من أننا هنا في بيناريوبتيونستاتسوك لا تضع الكثير من الإيمان في هذا النوع من التداول. يجب أن لا تدع أي شخص التجارة الخيارات الثنائية بالنسبة لك. فمن الضروري أن تتعلم التجارة لنفسك. عليك أن تتحمل المسؤولية عن التداول الخاص بك أو أنك لن تصل إلى الأرباح المتاحة.


إشارات التداول - هل تمتص أم لا؟ ما هي الإجابة النهائية؟


هناك بعض الأسباب التي تجعل إشارات الخيارات الثنائية ومقدمي الخدمات لا تمتص. وذلك أساسا لأنها تمثل مصدرا قيما لتجار الخيارات الثنائية. نحن في بوتس تشعر بقوة حول موضوع التاجر التعليم وأن كل واحد منكم يجب أن تتعلم التجارة لنفسك. وهذا لا يعني بالضرورة أن مقدم خدمة الإشارة (سب) ليس أمرا جيدا. ذلك يعتمد حقا على أي نوع من الخدمة التي تختارها. ببساطة اختيار الروبوت أو أي شكل آخر من الخدمات الآلية لوضع الصفقات بالنسبة لك ليست كافية. لا يمكنك متابعة عمياء ما تخبره بعض الخوارزميات، ونأمل أن تكون مربحة على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا اخترت سب الذي يتبع استراتيجية، ويوفر إشارات أن لديك للعمل على نفسك، ويعلمك للتجارة، ونحن نتحدث عن حصان من لون مختلف.


الخيارات الثنائية إشارات مقدمي التعليقات.


إشارات ثنائية مراجعة التطبيق - التحليل الفني في أرقى؟


يجب الاشتراك في إشارات الثنائية التطبيق؟ أنا أحب نهجهم، مجرد بسيطة، وإشارات مباشرة على أساس التحليل الفني، وليس المؤشرات السحرية.


وكشف مايكل هودجز الغش! حذار من المهوس وهمية!


تبحث عن مايكل هودجز، المهوس؟ نظرة أفضل مرتين لأن هؤلاء المحتالين تستخدم اسمي مثل مجنون! احترس من المهوس وهمية!


كشف الغش Ultimate4Trading! حذار!


هل تبحث عن خدمة إشارة النهائي للخيارات الثنائية؟ لا مزيد من البحث، وقراءة هذا واكتشاف ما لا تحتاج للتداول الخاص بك! تحذير الغش!


غش كوهين الخيارات الثنائية الغش، و & # 8217؛ ق لا ما رأيك!


غاي كوهين هو تاجر معروف من الخيارات مع العديد من الكتب حول هذا الموضوع. انه & # 8217؛ ق تم مساعدة التجار لسنوات وأصبح التركيز من الخيارات الثنائية احتيال ووتش.


توري المجموعة مراجعة الإشارات - حلم كبير، فشل مثل مدرب.


نحن & # 8217؛ قرر البحث والتحقيق توري المجموعة إشارات ومعرفة ما إذا كانت توفر خدمة صادقة للتجارة الخيارات الثنائية. سوف استعراض صدمة لك!


بيناريوبتيونسغو إشارات الخدمة: اذهب، أين؟


دون & # 8217؛ ر تضيع وقتك على هذا واحد. هناك الكثير من النصائح المجانية ونصائح من جميع هنا في بوتس بما في ذلك منتدى المجتمع.


ما هي اشتراكات الإشارة التي توصي بها، والتي تعتقد أنها تستحق المال مقابل الخدمة من خلال البحث الخاص بك أو من خلال التجربة؟


شكرا لك على موقع رهيبة.


هاي بعد على غونكالو & # 8217؛ ق الأسئلة، لا ننصح أي بو إشارات؟


نعم يرجى تقديم بعض التوصيات لإشعارات إشارات بو، وذلك بفضل.


مقال رائع! ونحن نربط هذا بالذات.


محتوى كبير على موقعنا. مواكبة الكتابات العظيمة.


موقع الويب الخاص بي طرق سهلة لجعل المال السريع.


تقدير استمرار كنت وضعت في بلوق الخاص بك ومعلومات مفصلة لك.


عرض. من الرائع أن تأتي عبر مدونة كل مرة في حين لم يتم نقل نفس المادة القديمة.


قراءة كبيرة! لقد قمت بحفظ موقعك وقمت بإضافة رسس الخاص بك.


يتغذى على حسابي في غوغل.


أيضا زيارة صفحتي الرئيسية كيفية كسب المال على الانترنت بشكل مشروع.


I & # 8217؛ م ذهبت لأخبر أخي الصغير، وأنه ينبغي أيضا أن تدفع زيارة سريعة هذا الموقع على أساس منتظم للحصول على تحديث من سخونة المعلومات.


مرحبا شباب، أنا مبتدئ نسبيا وأنا ببطء تعلم التجارة. لقد حاولت عددا من خدمات الإشارات (ولدي على الأرجح الحقيقية كل الاستعراضات). أوبدون والإشارات إشارة ليست أفضل من 58٪ في المال، والفائز إشارات ثنائية هي نفسها تقريبا. الإشارات الثنائية تدعي 75٪ ولكن إذا كنت تحليل نتائجها على الانترنت يخرج أكثر مثل 57٪ إيتم. بوبس إدارة حوالي 63٪. أعتقد أن فرانكو & # 8217؛ إشارات أفضل ولكن نافذة وقته لا & # 8217؛ ر تناسب عملي. آسف جدا لوضع هبوطا على إشارات ولكن أنا وجدت وجدت أنه يستحق المال.


مرحبا، أريد أن أعرف كيفية التسجيل في موقعك؟ أنا بالفعل حاول الكثير من الوقت، عالقا دائما في الخطوة 1، ما & # 8217؛ ق المشكلة؟ شكرا.


ومن الصعب العثور على موفر إشارة لائق وموثوق به. I & # 8217؛ لقد كان يحاول إشارات بيناري مؤخرا ولكن الأداء كان ضعيفا (وأنها لا & # 8217؛ ر تعطي نتائج جميع الصفقات على موقعه على الانترنت حتى أنها ليست صادقة تماما).


أنا & # 8217؛ سمع تقارير جيدة عن ز التاجر ولكن من الصعب العثور على مراجعات غير منحازة.


أريد أن أقول شكرا وشكرا جزيلا على المعلومات الخاصة بك كبيرة.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


إذا كنت تبحث عن الخيارات الثنائية مراجعة إشارات برو فقط للتأكد من أن هذا هو أفضل خدمة إشارات الخيارات الثنائية، والعديد من "استعراض" المطالبة، ثم يجب عليك ترك هذه الصفحة. معظم هذه "المراجعين" أنها لم تستخدم الإشارات الثنائية من قبل. أو أنها ليست حتى الخيارات الثنائية التجار. أنا ذاهب لتقديم كل من الجوانب الإيجابية لهذا مزود، فضلا عن تلك السلبية. كما أفعل مع كل الخيارات الثنائية استعراض إشارات أنا أكتب. أنا لن أكتب استعراض الخيارات الثنائية إشارات برو أوروبا، كما هو نفس الخدمة ولكن يسلم إشارات في ساعات التداول الأوروبية.


جدول المحتويات.


ملخص الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو.


انها ليست مثل خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول الحية ولكنها جيدة بما فيه الكفاية. سوف تتلقى التنبيهات في الوقت الحقيقي لأنها تحدث خلال ساعات السوق. الخيارات الثنائية برو إشارات متخصصة في توفير إشارات على تداول العملات الأجنبية من خلال 6 أزواج العملات الرئيسية. أثناء التسجيل قد تختار كذلك أن ترسل "إشارات مكافأة" بشأن 3 أسواق إضافية. ور / غبب، و داو جونز جنبا إلى جنب مع S & P 500. هذه العملية تعطيك المبلغ الإجمالي للأسواق المتداولة مع هذا مزود إشارات الخيارات الثنائية معينة إلى عشرة. تحديث: الآن يقدم إشارات على 14 الأصول. يتيح الاستمرار مع الحقائق الهامة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. الخيارات الثنائية إشارات برو إرسال التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني وسكايب. تحديث: فإنه يرسل الآن إشارات مع رسالة نصية سمز كذلك. كان رسول سكايب طريقة أكثر فعالية بالنسبة لي بسبب سرعة التسليم. باستخدام البريد الإلكتروني تحتاج إلى فتح حسابك في المتصفح ومشاهدة في كل وقت. إذا كان لديك تنبيه لرسائل البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول مع اتصال بالإنترنت المستمر لن يكون هناك مشكلة. ولكن لا يزال لا أستطيع أن أثق خادم البريد الإلكتروني . هنا هو في الواقع إشارة القياسية التي سوف تحصل عليها من الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو:


الأصول: أوسجبي الاتجاه: بوت مستوى السعر: في أو أعلى من 101.764 القيمة للوصول الى السوق تاريخ انتهاء الصلاحية: 12:30 إت.


مستوى السعر هو ببساطة المستوى المفضل وضع التجارة. لذلك على سبيل المثال، إذا كنت قد أعطيت التنبيه المذكور أعلاه كنت من أجل وضع الخيار الخاص بك في 101.764. أو ربما في حالة أن السوق قد مرت فوق هذا المستوى بالذات. في حالة تغير السوق تحت هذا المستوى قد تضطر إلى التمسك من أجل العودة مرة أخرى. في معظم الأوقات سوف تحصل على فرصة للدخول مع حتى أفضل. نقطة حاسمة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات: انتهاء الصلاحية: الخيارات الثنائية تنتهي إشارات برو أحيانا في اقل من ساعة واحدة - في بعض الأحيان أكثر، مثل 4 ساعات. ومع ذلك أنك لن تتلقى إشارات تنتهي بعد 24 ساعة. وهذا شيء جيد كما كنت الحصول على الربح الخاص بك قريبا. للاستفادة من هذه الأوقات انتهاء ستحتاج وسيط مع منشئ الخيار (يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك). أفضل وسيط منظم مع الخيار منشئ هو ثنائي. كما يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. فقط تذكر أن التجربة مع هذه الخيارات الثنائية خدمة إشارات التداول في البداية لمعرفة ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من النمط الذي توفره. حتى بعد قراءة هذه الخيارات الثنائية كاملة استعراض إشارات برو.


الشاغل الحقيقي الوحيد الممكن هو مدى سرعة كنت قادرا على اتخاذ إجراءات بشأن الإشارات التي تقدمها بيناريوبتيونسبروسيغنالس. الأسواق تتحرك بسرعة. مثل معظم الخدمات إشارة يجب وضع التجارة لحظة تحصل عليه. في حال كنت لا تستطيع تخطي فرصة للدخول في نقطة المقترحة. إلا يجب عليك تتبع الأصول لبعض الوقت بحيث يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك، لا نغفل حقيقة أن معظم السماسرة نقدم لك خدمات التداول المحمول التي تكون مفيدة عندما لا يمكنك الوصول إلى جهاز كمبيوتر. إذا كان لديك سكايب على هاتفك المحمول أو تنبيهات البريد الإلكتروني، لم يكن لديك إلى الانتظار أمام جهاز كمبيوتر. أوبديت: الآن، مع التنبيه سمز، يمكنك أن تكون أينما تريد ومازالت تجعل المال. سعر الخدمة هو 97 $ / month. This هو السعر العادي أن جميع الخيارات الثنائية تقريبا إشارات إشارات التداول تقدم الخدمات.


الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج.


في حين اختبار خدمة بلدي الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة، حصلت على 129 إشارات التداول في ثلاثة أشهر. هذه التغييرات بالطبع اعتمادا على ظروف السوق. أسابيع قليلة حصلت على المزيد من بعض الآخرين أقل. تحديث: الآن يرسل حوالي 6-11 تنبيهات التداول في اليوم الواحد. بوبس موقع الإعلان الذي يوفر نجاح إشارة 72.5٪. وفاز 93 من أصل 129 الإشارات التي تساوي نجاح جيد حقا 72،1٪. شيء واحد أنا حقا أحب مع هذه الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول هو أنه يعلن عن معدل نجاحه الحقيقي.


العديد من الآخرين يدعون 75٪ أو حتى 80٪ ونتائجها الحقيقية هي أقل بكثير من هذا. هذا هو واحد من الأسباب التي أدرجتها في بلدي أفضل مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية في المقام الأول. الدعم: الخيارات الثنائية برو إشارات مثل الخدمات الأخرى التي راجعت. أنها تميل إلى الاستجابة بسرعة كافية لاستفساراتك. كما أنها توفر 2 شهر ضمان استعادة الاموال كاملة.


مايو 2018 تحديث: لم أكن التداول لبعض أشهر بسبب قضية صحية. ولكنني راجعت نتائج إشارات الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين التي تتبع لي وتحدثت مع. انخفض معدل نجاح بوبس أقل من 61٪. هو تحت الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية. إذا كنت تريد الربح الحقيقي قراءة بلدي الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل مراجعة فرانكو. وهي خدمة مختلفة عن غيرها حتى قراءة بلدي مراجعة بعناية قبل الاشتراك.


استنتاج الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


معظم هذه الوظيفة تنطبق على الخيارات الثنائية خدمة إشارات الأسهم، وكذلك.


لا تنبيه سمز. بعض الخدمات الثنائية إشارات تداول الخيارات الأخرى إرسال تنبيهاتهم عن طريق الرسائل القصيرة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني. تحديث: الآن أنه يوفر تنبيه سمز.


مايو 2018 التحديث: انخفض معدل النجاح في الأشهر الأخيرة أقل من 61٪


أوقات انتهاء الصلاحية مثالية: ليست قصيرة جدا (حتى تتمكن من الحصول على التجارة أكثر سهولة) - ليست طويلة جدا التي قد تصل رصيدك. نسبة نجاح عالية. ليس بعد الآن. فترة المحاكمة المقدمة.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قراءة استعراضي من فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول. هذا هو الإشارات الحية service. It هو الأفضل في رأيي.


كان واحدا من أفضل بلدي الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. هذا هو السبب في أنني جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات برو. ولكن يمكنني استخدام أكثر من موفر إشارة واحد. إذا كان لديك ميزانية كبيرة أفضل حل هو اتباع أكثر من واحد إشارات إشارات الخدمات . 3-4 تنبيهات التداول يوميا من كل واحد يمكن أن تحصل على ما لا يقل عن 10 إشارات يوميا.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على أي الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


آسف أن نسمع عن قضايا صحتك & # 8211؛ وآمل أن تفعله أفضل بكثير نعرف!


شكرا جزيلا على تعليقاتك & # 8211؛ فهي تقريبا تلك الوحيدة مع محتويات جديرة بالاهتمام والمعلومات على الإنترنت بأكمله!


لماذا تعتقد أن معدلات النجاح قد انخفضت لعدد من مقدمي الإشارات في الأشهر الستة الماضية ؟؟ هل تتغير الأسواق كثيرا؟


و & # 8211؛ إذا لم يكن لدي & # 8221؛ المعدة & # 8221؛ لعقد جلسة مع فرانكو & # 8211؛ هل هناك أي حل آخر يمكن أن تقترح بالنسبة لنا؟


شكرا لكلماتك الرقيقة. الأسواق تتغير بشكل أسرع مما كانت عليه في الماضي. ونتيجة لذلك، فإن مقدمي الإشارات وخبراء الخيارات الثنائية ليس لديهم الوقت للتكيف. أنا اختبار بعض الإشارات الثنائية الجديدة وسوف يكون الاستعراضات جاهزة قريبا. أنا لا أريد أن القفز إلى الاستنتاجات.


الأشهر الثلاثة الأخيرة متوسط ​​65.12٪، وتحسينها في الأسابيع الأخيرة & # 8230؛ ماذا تقول؟ يمكنك أن ترى أدائها الأسبوعي على موقعهم أيضا.


يبدو أنها قد بلغ متوسطها 67٪ في الأسابيع ال 5 الماضية، وهذا أمر جيد جدا، يمكنك تأكيد هذا؟


مرحبا، متوسطها حوالي 64٪. ومع ذلك، يجب أن تبحث عن متوسط ​​جيد في الأشهر ال 3 الماضية أو أكثر للتأكد من أن مزود الإشارات الثنائية جيدة بما فيه الكفاية.


مرحبا جورج & # 8230؛. أنا أفعل اختبار بوسبرو & # 8230؛ اليوم الأول 72٪ إيتم & # 8230؛ عند الانتهاء من الاختبار أشر وتحميل الرسم البياني للنتائج ..


مرحبا غوستافو، شكرا لملاحظاتك! اسمحوا لنا أن نعرف كيف سيذهب!


لم يسمع كثيرا على فرانكو لايف تريدينغ هذا أبريل 2017، نريد فقط أن نعرف ما إذا كان لا يزال آمنا للانضمام إلى الفريق.


نعم ديف، فإنه لا يزال آمنا.


مرحبا، الكتابة كبيرة تصل. أنا حقا أحب الطريقة التي ذهبت نحو ذلك مع التفاصيل. شكرا جزيلا. وقد كان هذا مفيدا حقا. ما هو التعامل مع تويتر الخاص بك؟


مرحبا حبيب، شكرا لك على كلماتك الجميلة. هنا هو بلدي تويتر: هتبس: // تويتر / g_garoufalis.


مرحبا، أنا آسف لعدم الرد على التعليقات في time. i كان يواجه قضية صحية كما قد تعرف بالفعل. أنا الرد على بعض الآن لأي القراء الآخرين لديهم نفس الأسئلة.


أنا أحب الطريقة التي تلخص خدمات إشارات التداول. أعتقد أن إشارات التداول هي مساعدة كبيرة لأي تاجر سواء في الفوركس أو الخيارات الثنائية. أنا تداول الفوركس والخيارات الثنائية من سنغافورة.


خدمة هراء. مجرد سخيفة. أفضل طريقة لانقاص المال هو الاشتراك في خدماتهم واتخاذ مكالماتهم كما يقولون. ولكن خدعة لكسب المال هو مجرد اتخاذ تجارة العداد من دعواتهم. على سبيل المثال، إذا كانوا يقولون الدعوة، تذهب لوضع والعكس بالعكس. سوف تجعل بالتأكيد المال.


مرحبا، لقد توقفت عن استخدام هذه الخدمة منذ سبتمبر 2018. يمكنك قراءة تعليقاتي أدناه وتحديثاتي الاستعراض.


أي منطقة زمنية يستخدم هذا البرنامج إشارة الخيار الثنائي؟


هاي، برو أنا أعيش في سنغافورة يمكنك أن تقول ما هو أفضل وقت بالنسبة لي للتجارة إذا كنت مشترك لك.


نجاح باهر شكرا لكم على جميع المعلومات المحدثة عن السماسرة والإشارات. موقع الويب الخاص بك أنقذني تماما من عدد لا يحصى من الصداع من شأنه أن يكون بلدي الجهود البحثية، ناهيك عن كل الدروس وأنا أعلم أنني سوف & # 8217؛ لقد تعلمت الطريق الصعب. أنا موس-ديف سوف ترسل أي شخص الاستفسار عن بوس هنا للحصول على مراجعات شاملة لاتخاذ القرارات الذكية والمستنيرة & # 8230؛ & # 8211؛ الآن دخول الأراضي غير مألوفة مع الثقة - SV.


لقد وجدت إشارة السيارات التي تسمى مليوناري ثنائي السرية وكنت أتساءل عما إذا كانت عملية احتيال أم لا؟


مرحبا، شكرا ل your. Yes الخاص بك هو عملية احتيال، كما أن معظم الإشارات الثنائية هناك.


مرحبا جورج، هل ما زلت تستخدم إشارات بوبس؟ حاولت ذلك في اليومين الماضيين وكان معدل الفوز منخفض جدا في حوالي 40٪ مع وسيط الأرز التمويل. وأكد فريق دعم بوبس لي أن معدل الفوز لا يزال حول أكثر من 62.5٪ (11 يونيو و 12). هل يمكن أن يرجى حصة نتائج من جانبكم؟ شكرا لك على وقتك وجهدك.


مرحبا أنطونيو، وانا ذاهب الى التوقف عن استخدام الخيارات الثنائية برو إشارات. كما أقول في بلدي آخر التحديث، في الأشهر الأخيرة معدل نجاح بوبس انخفض إلى ما متوسطه 65٪. لا يمكنك تحقيق الربح مع هذا المعدل في الخيارات الثنائية. أود أن أقترح عليك محاولة إشارات تداول الخيارات الثنائية. ويقدم نتائج أفضل بكثير إشارة وفرانكو يعلمك عندما يكون الوقت المناسب للتجارة وعندما لا يكون. اقرأ مراجعتي للحصول على مزيد من التفاصيل.


مرحبا جورج. أنا متشكك حقا حول مقدمي الإشارات الثنائية ولكن أرى كنت سعيدا لاستخدامها لذلك حاولت محاكمة 7 أيام من خدمة الإشارات الثنائية الكم وثلاثة أيام 4 إشارات 3 فاز 1 فقدت لذلك أريد المشورة كما شهدت واحدة ما هي نصيحتك لي الذي هو أفضل مزود إشارة؟ شكر.


مرحبا، يمكنني استخدام الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين على بيغوبتيون وهو المنصة الحالية I التجارة على؟


مرحبا جون، أنا لم أحاول هذا وسيط الخيارات الثنائية بعد. إذا بيغوبتيون يقدم إطارات زمنية انتهاء الصلاحية التي الخيارات الثنائية الموالية إشارات طلب، ثم انها & # 8217؛ ق موافق. هناك أي قيود على أي وسيط للاستخدام.


مدة الصلاحية ما بين 30 و 60 دقيقة.


مرحبا، هو 72.5٪ بما فيه الكفاية لجعل كميات جيدة من المال لأنه عندما كنت الفوز كنت مجرد الحصول على 75٪ من المخاطرة وإذا كنت تخسر تفقد 100٪


مرحبا بن، إذا كنت تفعل الرياضيات سترى أن 72.5٪ من الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج هي أكثر من كافية.


مرحبا، شكرا لك على هذه الويب الرائعة. من فضلك هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني الحصول على خدمة إشارة فرانكو؟


مرحبا جيداس، زيارة بلدي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية فرانكو الخدمة في: https://thebinaryoptions. guru/binary-options-trading-signals-review-franco/. هناك سوف تجد الرابط في البداية.


مرحبا جورج! ما الوسيط الذي توصي به لتداول الجوال؟ هو التداول مع الروبوت أو التطبيق فون موثوق بها (التنفيذ، ودقة انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك)؟ هل مقدمو إشاراتك لا يزالون كما هو اليوم؟


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

No comments:

Post a Comment