Tuesday 13 February 2018

منح الأسهم المقيدة مقابل الخيارات


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.

الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.
ويسمح للشركة بأخذ خصم ضريبي لتحويل الموظفين إلى مالكي الشركة عند اتباع القواعد إما لمنح أسهم الأسهم أو منح الخيارات لشراء الأسهم. وفي كلتا الحالتين، يخضع الموظفون للضريبة على قيمة المخزون المستلم. ولا يستطيع المتلقي لمنح الأسهم بيع الأسهم حتى مرور الوقت الذي يطلق عليه فترة الاستحقاق. الأسهم التي يتم الحصول عليها من خلال ممارسة خيارات الأسهم مؤهلة لإعادة البيع في أي وقت.
تعويضات.
يتم فرض ضريبة على قيمة الأسهم المستلمة كمنحة أسهم كمكافأة عادية. يحدث هذا الحساب عادة بعد فترة االستحقاق عندما ال يكون الموظف مقيدا من بيع السهم. ولكن يمكن للموظف أن ينتخب لتأثير الضريبة عندما يتم منح الأسهم المقيدة في البداية. يتم فرض ضرائب على الموظف الذي لديه خيارات الأسهم العادية عند ممارسة حق شراء الأسهم. ويضاف إلى التعويض قيمة الأسهم في تاريخ الممارسة مطروحا منها المبلغ المدفوع لشراء الأسهم. هذا هو عنصر المساومة من خيارات الأسهم.
المحاسبة الضريبية.
الأساس هو المصطلح المستخدم لوصف المبلغ المستثمر في شيء لأغراض ضريبية. بالنسبة لكل من منح الأسهم وخيارات الأسهم، فإن أساس الموظف هو المبلغ المدفوع للأسهم مضافا إليه أي قيمة خاضعة للضريبة كتعويض. وعادة ما يكون تاريخ االحتفاظ بمنح األسهم هو تاريخ االستحقاق. ولكن، إذا اختار الموظف أن يكون له قيمة ضريبية في تاريخ المنحة، وهذا هو بدء فترة عقد. تبدأ فترة حيازة الأسهم المكتسبة مع خيارات الأسهم في تاريخ ممارسة الخيار.
بيع الأسهم.
إن بيع األسهم المكتسبة من منح األسهم أو ممارسة خيارات األسهم ينتج عنه ربح أو خسارة رأسمالية محسوبة على أنها الفرق بين عائدات المبيعات مطروحا منها األساس. يتم احتساب الربح من بيع أكثر من سنة واحدة بعد بدء فترة الحجز بسعر فائدة طويل الأجل. بيع الأسهم بعد سنة واحدة أو أقل بعد بدء فترة الحجز هو مكسب رأسمالي قصير الأجل. وتحدث خسارة رأسمالية عندما تكون عائدات المبيعات أقل من الأساس. ويخصم مبلغ أقصاه 000 3 دولار في السنة من خسارة رأس المال من مصادر الدخل الأخرى. فائض يحمل إلى السنوات المقبلة.
خيارات الأسهم الحافزة.
ويختلف مخزون الحوافز (إسو) عن خيارات الأسهم العادية. ولا يخضع أي مبلغ للضريبة كتعويض عند ممارسة معايير الأيزو. ومع ذلك، عندما يتم بيع الأسهم المكتسبة مع إسو بعد أقل من سنة من التمرين أو أقل من سنتين بعد منح الخيار، يتم فرض ضرائب على عنصر الصفقة كتعويض في سنة بيع الأسهم. بيع أكثر من سنة واحدة بعد التمارين الرياضية وبعد عامين من خيار منح النتائج في المزيد من الأموال التي تخضع للضريبة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. ويصبح عنصر الصفقة جزءا من المكسب الرأسمالي لأنه لا يخضع للضريبة كتعويض.
المراجع.
عن المؤلف.
بريان هوبر كاتب منذ عام 1981، في المقام الأول يؤلف الأدب للشركات التي تنقل المعلومات للعملاء والمساهمين والمقرضين. وقد كتب هوبر عن مختلف المسائل المالية والمحاسبية والضريبية وظهرت مقالاته المنشورة على مختلف المواقع. حاصل على بكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة تكساس في أوستن.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

منح الأسهم المقيدة مقابل الخيارات
بريان سبرينغماير هو محامي الشركات في كاليفورنيا الذي يمثل الشركات الناشئة.
لا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذه الصفحة على أنها مشورة قانونية.
وكثيرا ما تصدر خطط تعويض الموظفين للشركات غير العامة منحا أو خيارات مخزونة مقيدة وفقا للخطة المعتمدة. عند إعداد الخطة أو إصدار الجوائز، قد يقوم المؤسسون في كثير من الأحيان بالتداول بين خيارات الأسهم والمخزون المقيد. والعوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها هي قيمة الشركة والقضايا الضريبية المتعلقة بالتقييم.
إن منح الخيارات، والتي هي حقوق تعاقدية لشراء المخزون بسعر معين (سعر الإضراب / ممارسة)، غالبا ما يستلزم الشركات الناشئة تسعى التقييمات المستقلة. وذلك لأن مصلحة الضرائب الأمريكية، عبر В§409A من إيرك، وبعض الولايات بما في ذلك كاليفورنيا، ضريبة مؤجلة غير مؤهلين التعويض بالإضافة إلى ضريبة الدخل العادية. ويعني ذلك عموما أن الخيارات المكتسبة في سنة واحدة ولكنها تمارس في بلد آخر تخضع للضريبة إلى الحد الذي تتجاوز فيه قيمة السهم، وقت منح الخيار، سعر الإضراب (سعر الشراء الذي يسمح فيه لأصحاب الخيار لممارسة خياراتهم). لتجنب الضريبة، يجب على الشركة الناشئة، عند إصدار الجائزة، تحديد سعر الإضراب على الأقل بسعر يمثل قيمة الشركة. ما لم تكن الخيارات هي خيارات الأسهم الحافزة (& كوت؛ إسو & كوت؛ المعرفة في 26 أوسك В§422 (b)) يتطلب القسم 409A إجراء هذا التقييم من قبل شخص لديه معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب في إجراء تقييم مماثل. وتسمح اللوائح أيضا بإجراء تقييم مستقل بطرق معتمدة.
قد يتجنب المخزون المقيد بسهولة الحاجة للحصول على تقييم مستقل (ومكلف). في هذه المنح، يتم منح الأسهم للموظف، ولكن الشركة تحتفظ بحق تعاقدي لإعادة شراء بعض الأسهم إذا غادر الموظف (الوقت المستحق "أكثر شيوعا) أو لا يلبي مقاييس الأداء (الأداء الذي يحصل عليه" أقل شيوعا ). ومع ذلك، فإن جدوى استخدام الأسهم المقيدة تستند إلى تقييم اسمي للشركة. ومن المرجح أن تؤدي مخزون الاستحقاق إلى إصدار المادة 83 أ من "إيرك"، التي تعترف بدخل "فمف" للممتلكات المنقولة مقابل الخدمات المقدمة. وإذا كانت للشركة قيمة سوقية عادلة كبيرة، فإن الدخل الذي سيحصل عليه حامل الأسهم المقيد سيكون كبيرا، وسيكون من الصعب أو المستحيل تصفية مخزون شركة خاصة لدفع العبء الضريبي الناتج. وهذا لن يجعل الموظفين سعيدة. إذا كان لدى الشركة قيمة اسمية، يمكن للمتلقي الأسهم إجراء الانتخابات وفقا ل§§ (ب) للاعتراف الدخل عند استلام الأسهم، بدلا من الاعتراف الافتراضي عند الاستحقاق. عادة، سيقوم المستلم بشراء الأسهم المقيدة، لذلك لا يتم الاعتراف بأي دخل.
باختصار، من المرجح أن تتطلب الخيارات تقييم 409A باهظ الثمن، ولكن الأسهم البديلة والمقيدة ليست مثالية ما لم يكن للشركة قيمة اسمية و 83 (ب) يتم إجراء الانتخابات، أو أن هناك بعض القدرة على تصفية المخزون لدفع العبء الضريبي.
لماذا يجب على أصحاب العمل رعاية؟ بالنسبة للمبتدئين، فإنك سوف تجعل موظفيك جنون. بالإضافة إلی ذلك، یتعین علی أصحاب العمل حجب الضرائب المستحقة بموجب المادة 404A، ویخضعون لعقوبات بسبب الإخفاق في القیام بذلك.
لماذا يجب على الموظفين رعاية؟ كما اتضح، فإن مصلحة الضرائب لا تهتم حقا الذي خطأ المعاملة الضريبية غير المثلى هو - إذا كان صاحب العمل الخاص بك يحصل على خطأ، أنت سوف لا تزال مسؤولة شخصيا عن الأعباء الضريبية الناتجة.

ما هو الفرق بين وحدة الأسهم المقيدة وجائزة الأسهم المقيدة؟
أي هيكل مكافأة الأسهم هو حق لكم؟ معرفة مع هذا انهيار.
على مدى السنوات ال 10 الماضية، وقد تحول هيكل المكافآت خيار الأسهم المشتركة. وقد جاء ذلك نتيجة لتغيير القواعد واللوائح المحاسبية، وله آثار كبيرة على الموظفين والشركات من جميع الأشكال والأحجام.
اثنين من الهياكل مكافأة الأسهم الأكثر شعبية اليوم هي وحدة الأسهم المقيدة (رسو) وجائزة الأسهم المقيدة. دعونا نقارن والتباين لمساعدتك على فهم ما هو أفضل بالنسبة لك.
ما هي وحدة الأسهم المقيدة؟
وحدات الأسهم المقيدة تعد وعدا لموظف من قبل صاحب العمل بمنح عدد معين من أسهم الشركة إلى صاحب العمل. عموما، يتم منح وحدات رسو على أساس جدول الاستحقاق، وهذا يعني أن صاحب العمل يجب أن يستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الزمن قبل أن يتم منح كامل قيمة وحدات رسو.
وفي بعض الحالات، لا سيما بالنسبة للمديرين التنفيذيين الأعلى رتبة، يمكن أيضا أن تكون وحدات رسو مرتبطة بأهداف الأداء إما بشكل فردي أو على مستوى الشركات، ويمكن أن تحتوي أيضا على تعهدات يمكن إنهاء وحدات رسو إذا تم إنهاء الموظف لسبب.
وعموما، تمثل وحدة رسو المخزون، ولكن في بعض الحالات يمكن للموظف أن ينتخب لتلقي القيمة النقدية لل رسو بدلا من جائزة الأسهم.
وبمجرد ممارسة وحدات رسوس وتصبح أسهم فعلية من أسهم الشركة، تأتي هذه الأسهم مع حقوق التصويت القياسية لفئة الأسهم الصادرة. ومع ذلك، قبل ممارسة وحدات رسو لا تحمل أي حقوق تصويت. وهذا أمر منطقي لأن وحدات رسو هي نفسها ليست مخزونات فعلية، وبالتالي لا تحمل نفس الحقوق الملازمة للسهم نفسه.
يتم فرض ضريبة على وحدات رسو كدخل عادي اعتبارا من تاريخ استحقاقها بالكامل، وذلك باستخدام القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ الاستحقاق.
ما هي جائزة الأسهم المقيدة؟
جوائز الأسهم المقيدة هي مماثلة ل رسوس في نواح كثيرة، ولكن لها الاختلافات الفريدة الخاصة بها كذلك. مثل وحدات رسو، فإن منح الأسهم المقيدة هي وسيلة تمكن الشركة من مكافأة الموظفين مع الأسهم بالإضافة إلى تعويضهم النقدي. وعادة ما يتم استحقاق الأسهم المقيدة بمرور الوقت ويمكن أن تكون خاضعة للإنهاء إذا كان صاحب العمل قد أطلق أو توقف عن العمل أو فشل في الوفاء بأي أهداف أداء على النحو المنصوص عليه في برنامج منح الأسهم.
ومع ذلك، فإن أوجه الشبه تتوقف إلى حد كبير هناك. تمنح جوائز الأسهم المقيدة حقوق التصويت مباشرة لأن الموظف يمتلك الأسهم في اللحظة التي تمنح فيها الجائزة. هذا على النقيض من رسوس، والتي تمثل الحق في المخزون، بدلا من امتلاك الأسهم ولكن مع القيود. أيضا، لا يمكن استبدال جوائز الأسهم المقيدة نقدا، كما يمكن أن يكون بعض رسو.
إن المعاملة الضريبية لمنح الأسهم المقيدة يتم اختيارها من قبل الموظف. يمكن للموظف دفع الضرائب على غرار جائزة رسو، مع احتساب القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد كدخل عادي في يوم الاستحقاق. ومع ذلك، وبفضل قاعدة تسمى المادة 83 (ب)، يمكن لحاملي الأسهم المقيدة أن يختاروا أيضا دفع ضريبة الدخل العادية على أساس القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي يمنح فيه. هذه الميزة هي مفيدة لكثير من المديرين التنفيذيين تعويض للغاية لأنه يوفر لهم خيار أكبر في التخطيط الضريبي.
وفي بعض الأحيان، تقتضي منح الأسهم المقيدة أن يدفع الموظف مبلغا معينا من أجل قبول المخزون المقيد. في جوهرها، الموظف يدفع ثمن الأسهم، وعادة في خصم. ويمكن لهذا الهيكل أن يخفض العبء الضريبي على الموظف لأن الضرائب المدفوعة على الجائزة المقيدة ستستند إلى الفرق بين القيمة والمبلغ الذي دفعه الموظف بدلا من القيمة الإجمالية للسهم.
وبالنسبة للموظفين الذين لا يتقاضون رواتب عالية، يمكن أن يشكل هذا الشرط مشكلة رئيسية في منح الأسهم المقيدة. هذا هو جزء من السبب في رسوس اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة.
كل شركة وموظف مختلف. تزن الخيارات الخاصة بك على هذا النحو.
في حين مماثلة في معظم الحالات، فإن الاختلافات بين رسوس والجوائز الأسهم المقيدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مدى قيمة المكافأة الأسهم يمكن أن يكون. من الأهمية بمكان أن تتشاور مع محاسب لديه خبرة مع مختلف هياكل جائزة الأسهم لضمان تحقيق أقصى قدر من قيمة رسو الخاص بك أو الأسهم مقيدة على أساس الوضع الشخصي الخاص بك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأسهم، بما في ذلك كيفية البدء في الاستثمار، توجه لأكثر من مركز الوسيط لدينا. لدينا الكثير من الموارد للمساعدة، بما في ذلك الكثير من الروابط المفيدة للوسطاء الذين يمكن أن تبدأ لك في رحلة الاستثمار الخاص بك.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
خيارات الأسهم.
تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.
أنواع الخيارات.
إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.
ممارسة الخيار.
محاسبة.
الأوراق المالية المقيدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.
يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.
المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.
نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.
بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.
دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.
نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.
يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.
المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.
دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.
نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.
يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment