Friday 2 February 2018

رسي استراتيجية الخيارات الثنائية


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


العودة إلى قائمة المواد.


كيفية إعداد استراتيجية الخيارات الثنائية.


نوع الرسم البياني.


يرجى إعداد مخطط على مخطط الشمعدان وفترة من 10 ثانية.


إذا لم يكن لديك الخيار الخيار حساب انقر هنا للتسجيل.


المؤشرات.


انتقل إلى قائمة المؤشرات وحدد مؤشر رسي.


إعدادات المؤشر.


يرجى إعداد مؤشر رسي مع:


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


لاستخدام هذه الاستراتيجية يجب أن يكون لدينا حساب مع خبير الخيار وسيط. إذا لم يكن لديك حساب بعد يمكنك تسجيل هير مجانا.


رسي قواعد استراتيجية الخيارات الثنائية.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا لذلك كنت لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة لذلك، فقط اتبع القواعد. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد حول مؤشر القوة النسبية أو استراتيجية رسي أخرى، انقر هنا.


عندما خط مؤشر القوة النسبية عبر خط ذروة الشراء (الأخضر واحد) يجب أن تستثمر الخيار بوت. إذا كنت تفعل خطأ وكنت قد فقدت التجارة، مما يجب عليك على الفور استثمار 2،5 مرة أكبر حصة كما سابقتك في نفس الاتجاه باستخدام استراتيجية مارتينغال.


على سبيل المثال إذا كنت تستثمر 10 $ ل بوت وكنت فقدت ذلك، عليك أن تستثمر على الفور 25 $ ل بوت وإذا كنت فقدت مرة أخرى مما يجب عليك استثمار 62 $. ولكن إذا كنت الفوز من أنك سوف تغطي جميع الخسائر وتحقيق الربح.


هنا بعض العينات من الصفقات بوت.


عندما خط مؤشر القوة النسبية عبر خط ذروة البيع (الأحمر واحد) يجب عليك استثمار الخيار كال. إذا كنت تفعل خطأ وكنت قد فقدت التجارة، مما يجب عليك على الفور استثمار 2،5 مرة أكبر حصة كما سابقتك في نفس الاتجاه باستخدام استراتيجية مارتينغال.


على سبيل المثال إذا كنت تستثمر 10 $ لل كال وفقدت ذلك، لديك للاستثمار فورا 25 $ للاتصال و إذا كنت فقدت مرة أخرى مما يجب عليك استثمار 62 $. ولكن إذا كنت الفوز من أنك سوف تغطي جميع الخسائر وتحقيق الربح.


وهنا بعض عينات من الصفقات كال:


استمتع التداول!


فيديو تعليمي.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


يرجى النظر في الفيديو مع شرح كيفية إعداد مؤشر القوة النسبية وكيفية التجارة مع هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية أيضا باستخدام استراتيجية مارتينغال.


يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.


2017-07-25 12:05 بيإم.


مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.


15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الخيارات قصيرة الأجل خيار انتهاء الخيارات الثنائية مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)


مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .


يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "خيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.


على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.


في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.


في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.


استراتيجية القرص والخدع.


15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.


إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.


إذا كسر مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية عتبة أدنى صعودا على المخططات 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل داخل حدود على 1 دقيقة الرسوم البيانية؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟


هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.


في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.


في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.


هل فاتني شيء؟


يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.


وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.


أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟


ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟


رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.


مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.


يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!


6 طرق للحصول على أقصى ربح من مؤشر القوة النسبية.


ويطبق مجتمع التداول بحكم الأمر الواقع مؤشر القوة النسبية لتحديد مستويات مستويات الإفراط في الشراء / الارتفاع في السوق. حتى من دون استخدام مرشحات إضافية، مؤشر يعمل بشكل جيد. إلقاء نظرة على تطبيق مؤشر القوة النسبية أن المزيد من زيادة دقة المؤشر.


الطريقة القياسية لتطبيق مؤشر القوة النسبية:


الطريقة الأولى، التقليدية & # 8211؛ خيار الشراء في الوقت الذي يخرج فيه مؤشر القوة النسبية من منطقة الشراء الزائد / الإفراط في الشراء.


عندما تكون قيمة رسي خط يحصل على أقل من المستوى الزائد من 30٪ عادة، قوة الدببة يضعف وهذا يعني، خروج مؤشر من هذه المنطقة هو الوقت المناسب لفتح موقف لرفع. عندما تحصل القيم أعلى من مستوى الشراء الزائد من 70٪ عادة، يحتاج المرء إلى النظر في المتغيرات من الدخول على الانكماش.


خيار الشراء هو عملية صارمة لتوفيرها فقط في اللحظة التي يخرج فيها المؤشر من المنطقة الزائدة / أوفيربويينغ.


مؤشر القوة النسبية على الأطر الزمنية البسيطة.


الطريقة الثانية. إذا كنت التجارة خيارات توربو أو الثنائيات مع وقت انتهاء الصلاحية أقل من 30minutes، 70 و 30 مستويات لا تسمح دائما لتنفيذ مساكن دقيقة. وينبغي خفض الفترة للمؤشر للوصول إلى قيمه القصوى أكثر تواترا. للإطار الزمني أقل من ساعة واحدة أوسيل رسي يساوي 5 و 90 إلى 10 أو حتى 95 إلى 5 مستويات.


مثال على وضع رسي إلى 90/10 و 5 فترة:


مؤشر القوة النسبية مع فترة 5 على الرسم البياني 1 دقيقة.


الطريقة الثالثة. للحصول على موافقة إضافية تحتاج إلى إيلاء اهتمام على فترة أعلى من أجل أن نرى الاتجاه العالمي. تداول الخيارات الثنائية معارضة الاتجاه هو فكرة سيئة، وبالتالي إشارة الاتجاه على الإطار الزمني الحالي واحد أعلاه يجب أن تتطابق معا.


هذه هي الطريقة التي تعتمد إشارة تبدو على 1 دقيقة و 5 دقائق الرسوم البيانية:


مؤشر القوة النسبية على الإطار الزمني الأطول M5 يوافق إشارة على الرسم البياني M1.


يجب أن تتطابق فترة ومستويات مؤشر القوة النسبية معا على كلا المخططين.


الطريقة الرابعة. هناك تقنية سلخ فروة الرأس للصفقات سوبيرشورت. يتم تطبيق طريقة التداول هذه بشكل متكرر من قبل التجار الأمريكيين. ميزة الاستراتيجية هي الحصول على كمية كبيرة من الإشارات خلال فترة صغيرة من الزمن. والهدف الرئيسي هو التقليل إلى أدنى حد ممكن من زمن الاستجابة للمؤشر.


فترة رسي تساوي 2 بار؛ كما يتم تحديد حدود الشراء الزائد إلى الحد الأقصى - 99 مقابل الشراء الزائد و 1 للإفراط في الشراء.


كالمعتاد، يتم استخدام هذه الاستراتيجية على الرسم البياني M1 أو M5. مدة انتهاء الصلاحية للخيار الثنائي عادة لا تتجاوز 5 دقائق.


تعيين مؤشر القوة النسبية ل سلخ فروة الرأس.


رسي الاختلاف.


5th واي & # 8211؛ البحث عن الاختلاف على الرسم البياني هو وسيلة فعالة للحصول على إشارات مؤشر القوة النسبية. الاختلاف هو الاختلاف بين الرسم البياني وقيم المؤشر، على سبيل المثال عندما الرسم البياني توجه أعلى ويظهر مؤشر أقل الحد الأقصى.


مثال الاختلاف & # 8211؛ الحد الأقصى على الرسم البياني على نفس المستوى بينما على مؤشر الرسم البياني الحد الأقصى الثاني هو أعلى من ذلك بكثير:


الشيء الذي يجب تذكره & # 8211؛ تحتاج إلى الثقة بالضبط ما يظهر مؤشر، إذا كان ينمو & # 8211؛ نحن شراء الخيار كال، إذا كان ينقص & # 8211؛ ضع.


أنواع التباين رسي.


مثال دخول الموقع على أساس تباين مؤشر القوة النسبية:


دخول الموقف على أساس التباين رسي.


رسي & أمب؛ البولنجر باند.


آخر، الطريق السادس & # 8211؛ للجمع بين مؤشرات مؤشر القوة النسبية وبولينجر باندز، لأن أول واحد يظهر حركات الاندفاع والثاني يظهر الاتجاه الرئيسي لحركة السوق. ونتيجة لذلك نحصل على إشارات دقيقة جدا على دخول الموقف.


قواعد التداول على مؤشر القوة النسبية هي معيار إلى حد ما. شراء الخيار بوت من خلال خط مؤشر الوقت يخرج من منطقة ذروة الشراء، أو خيار كال، عندما يخرج خط المؤشر منطقة ذروة البيع. ولكن ينبغي للمرء أن يدخل فقط في حالة السعر يقع بالقرب من الخط السفلي من البولنجر باند، والتي ينبغي أن تكون بمثابة مرشح. من الناحية المثالية، يجب أن السعر تجاوزت تماما خط قبل لحظة تلقي إشارة مؤشر القوة النسبية.


في حالة إشارة السال، يجب أن يكون سعر فتح شمعدان الاختراق فوق الخط. سعر الإغلاق أعلاه:


إشارات СALL مع البولنجر العصابات مرشح.


وينطبق نفس الشيء على إشارة بوت-سيغنال، وفي هذه الحالة يجب أن يعبر السعر في نفس الوقت عن الخط العلوي للقناة - سعر الافتتاح أعلى، سعر الإغلاق أقل (داخل القناة):


وضع إشارات مع مرشح بولينجر باند.


قد يختلف وقت انتهاء الصلاحية وفقا للإطار الزمني المستخدم. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية مساويا لكمية القضبان اللازمة لتحقيق المتوسط ​​العائم (متوسط ​​خط القناة) من حواف القناة. يمكن للمرء حساب متوسط ​​كمية الحانات اللازمة لتمرير المسافة من حافة إلى أخرى وتقسيمها بمقدار 2.


المؤشرات الأكثر شهرة وانتشارا قادرة على أن تصبح أساسا لاستراتيجية التداول مربحة إذا كان واحد يستخدم بشكل صحيح. وناقشنا عدة طرق بسيطة لزيادة نسبة الصفقات المتعاقبة من خلال استراتيجية مؤشر القوة النسبية التقليدية. محاولة استخدام هذه الأساليب على حساب الممارسة الحرة.


أصبح مؤشر التقليدي حتى اندمجت في حياة المتداول، أن العديد من مجرد لا تعتبرها أداة التداول خطيرة. وفي الوقت نفسه، تستند معظم التطورات المستكملة إلى نفس مؤشر القوة النسبية أو المتوسطات العائمة. والفوائد الأساسية لمؤشر القوة النسبية هي تنوعها، ويمكن استخدام هذا المؤشر على أزواج العملات أو الأسهم التجارية أو السلع ذات النجاح المتساوي ودون فقدان الجودة.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


شكرا لكم. مليء بالمعلومات.


كانت المادة سمارتينغ جدا. شكرا لكم.


وأتمنى لكم أن تنشر أكثر في نفس النمط على مؤشرات أخرى أيضا.


في الماضي، سوينم الذي يعرف أين تجد لحوم البقر.


مقالة مفيدة جدا.


إكسلنت أرتيكولو، سولو كيو مي غوستاريا كيو تامبين بوبليكاران أسيركا ديل إندياكادور فراكتال كيو فيين إن لا بلاتافورما & # 8230؛.gracias y لوس فيليسيتو.


مفيدة جدا ومفيدة حقا.


ما منصة تستخدمها لسحب النقدية الخاصة بك في كثير من الأحيان من.


شكرا لمثل هذا الأساس القوي للمعلومات.


كنت دائما موضع ترحيب، سيفو! لا تتردد في الاقتراب منا إذا أي أسئلة تنشأ 🙂


بولينجر باند & أمب؛ استراتيجيات رسي.


بولينجر باند & رسي استراتيجيات.


تعيين رسي @ 14، بب @ 20، شيفت @ 0، @ ديفياتيون @ 2.


عندما يكون السعر أدناه بب و رسي فوق 70 يمكنك القيام بوت.


عندما يكون السعر فوق بب و رسي أقل من 30 تقوم به.


باستخدام 2 الرسوم البيانية دقيقة و 5 دقيقة انتهاء الصلاحية.


باستخدام الرسوم البيانية الأسهم الحرة للمؤشرات و أوبتيماركيت كمنصة التداول.


مرة أخرى اختبار لبعض الوقت وذهب الحقيقي هذا الأسبوع.


جعل 154 الصفقات @ 65٪ قليلا تحت اختبار ظهري٪ ولكن لم جعل بضعة دولارات.


أي شخص آخر باستخدام استراتيجية مثل وإذا كان الأمر كذلك أي أفكار؟


بعد اختبار الظهر قررت أن تعطي هذا محاولة.


لم تخاطر صفقاتي إلا بنسبة 5٪ فقط من مكتبي ولم يتم تداولها إلا لمدة أسبوعين.


صنع 477 الصفقات، وفاز 295 الصفقات للفوز٪ من 61.8.


لقد حققت أرباحا. بدأت مع بر صغير وثلاث مرات بر بلدي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كل مؤشر الخيارات الثنائية مؤشر القوة النسبية.


المؤشر الثنائي لكل مؤشر القوة النسبية يتتبع اتجاهات مؤشر القوة النسبية في نافذة متعددة أسفل نافذة التجارة الرئيسية للمخططات التالية: 15 دقيقة، 30 دقيقة، كل ساعة، 4 ساعات، يوميا، أسبوعيا وشهريا. أوسيج: خلال الاتجاهات الصاعدة، ابحث عن خيارات شراء خيارات كال عندما يعبر مؤشر القوة النسبية من أعلى من 30 إلى ما فوق 30. خلال الاتجاهات الهابطة، ابحث عن فرص شراء بوت عندما يتراجع مؤشر القوة النسبية من أعلى 70 إلى ما دون 70.


الأصول: العملات، السلع، المؤشرات، الأسهم.


مرات انتهاء الصلاحية: 5 دقائق تصل إلى 5 أسابيع.


الأطر الزمنية: من 1 دقيقة حتى أسبوعيا.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


الألوان، رسبيريود، أبليدبريس، تظهر إطارات الوقت أعلى، & # 8230؛


مثال: ور / أوسد الرسم البياني للساعة.


الوظائف ذات الصلة.


تداول الخيارات الثنائية مؤشر مذبذب.


مؤشر الخيارات الثنائية المربحة.


ثنائي ريبر مؤشر V3.0.


مؤشر نطاقات الخيارات الثنائية.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

No comments:

Post a Comment