Tuesday 27 February 2018

خيارات الأسبوعية تاستيتراد


التجارة بجرأة.


لدينا التسعير الثوري يتيح لك التجارة مثل أي شخص يراقب.


التجارة الذكية.


لدينا تقنية قوية تكشف عن فرص حدسي.


التجارة مستوحاة.


لدينا المحتوى جذابة يتحول سياق السوق في استراتيجية السوق.


الرجوع إلى أصدقائك & أمب؛ والأسرة، وكسب جوائز قيمة!


التسعير / التكنولوجيا / المحتوى.


يمكنك الحصول على حزمة كاملة و it†™ ق حول freakin†™ الوقت!


لا الصقور، كل عمل! لدينا معدلات منخفضة الثورية تجعل قرارات التداول أسهل. * انظر كيف نقارن ضد السماسرة الآخرين!


* الصفقات الآجلة هي 1.25 $ لفتح / إغلاق. وسيتم فرض رسوم إضافية على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية لجميع المنتجات.


تقنية.


لقد تم ابتكار برامج التداول منذ عام 2000 ونحن لا تتوقف الآن! تحصل على القدرة على التجارة أكثر ذكاء.


الذهاب زيارة تاستيتراد، وفكر المالية التي تم تمكين المستثمرين منذ عام 2018. السوق الخبرة والإلهام مجانا!


من نحن.


من الأيام الأولى من احتجاج مفتوحة لإدخال جافا إلى سانت سانت، من الخيارات الرائدة التداول للمستثمرين التجزئة لبناء تاستيتريد، وفريق تاستيوركوركس هو من بين الأكثر خبرة في هذه الصناعة. معرفة المزيد عنا.


على استعداد للتجارة؟


السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.


استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.


التداول والأسئلة السوق.


الحساب والأسئلة المصرفية.


أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.


1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.


لدي سؤال؟


مستندات.


آخر فرصة!


. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!


تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.


حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.


المفاهيم الرئيسية.


بعض الدورات النهائية تقدم دورات انتهاء أسبوعي، والتي تسمح للمتداولين أن يأخذوا فرصتهم في اللعب على المدى القصير. في تاستيتراد، ونحن تجنب دورات انتهاء الأسبوعية ما لم تكن جزءا من اللعب الأرباح.


ويكليس فيديو.


تدابير السوق.


التوزيعات الأسبوعية.


إعادة تعيين كلمة المرور.


لإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تاستيتريد في الحقل أدناه. ستتلقى رسالة إلكترونية منا تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور في غضون الدقائق القليلة القادمة.


أرسل البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات حول إكمال استعادة كلمة المرور.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


سجل اليوم لفتح الوصول الحصري لأبحاثنا الرائدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني البصيرة السوق اليومية.


الاشتراك للحصول على حساب تاستيتريد مجانا لتحميل الشرائح وستحصل أيضا على رؤى السوق اليومية من خبرائنا و روندوب من أفضل عروضنا من كل يوم.


تواصل مع حسابك الاجتماعي.


تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق، وتوفير رؤى التداول قابلة للتنفيذ، ويعلمك كيفية التجارة. مع أكثر من 50 شرائح الأصلي، وأكثر من 20 شخصيات، ونحن سوف تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، سواء كنت جديدا على التداول أو المخضرم محنك.


معلومات مفيدة.


تاريخ تاستيتراد مجانا.


اشترك للحصول على أفضل ما نقدمه لك يوميا وحفظ مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا.


© حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 تاستيتراد. كل الحقوق محفوظة. تنطبق أجزاء من شروط الاستخدام على تاستيتراد. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون، شريطة أن تتمكن من تحميل دبليو تاستيتراد حسب الضرورة لعرض للاستخدام الشخصي.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. سيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك المطالبات المقدمة نيابة عن برامج الخيارات) أو المقارنة أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية، إن وجدت، عند الطلب. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر. الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والإفصاح عن المخاطر للمستقبلات والخيارات وجدت في تاستيوركس.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


الخيارات الأسبوعية تاستيتراد.


تاستيتراد (@ تاستيتراد) على تويتر.


تاستيتراد @ تاستيتراد. . بيع خيارات عارية يعرضك لمخاطر غير محددة،. أسبوعي # تحليل محفظة:.


اكتشاف الخيارات الأسبوعية المحفوظات - بيع الخيار قسط.


نريد أن نكتشف الأسباب التي تجعل التجار يرغبون في استخدام الخيارات الأسبوعية لتوليد دخل ثابت. حتى قبل بضع سنوات كانت هناك خيارات منتظمة فقط، مع.


أسبوعي فيديو الخيار - 1src.


إب 124: تداول أسبوعي الخيار نصائح: (كسب 9٪) ☆ موجز ☆ في هذا الفيديو سوف نناقش تداول الخيارات الأسبوعية ونصائح التداول الخيار في كيف يمكنك.


الإعداد الأسبوعية خيارات المحفوظات - بيع الخيار قسط.


كل يوم خميس الخيارات الأسبوعية يخرج وتنتهي يوم الجمعة التالية. أنها توفر وسيلة فعالة من حيث التكلفة للتداول حول الأحداث في إطار زمني محدد.


قصتي | خيارات التداول إق.


عندما بدأت خيارات التجارة إق مرة أخرى في عام 2018 كان لي هدف واحد في الاعتبار - لتعليم الناس كيفية التجارة الخيارات والقضاء على كل بولش * ر هذا هناك.


خيارات التدريب | جيد ستوكينفست.


. الخيارات الأسبوعية الخيار الثنائي تداول العقود الآجلة الخيار ينتشر منصة فوركس تعلم تداول الخيارات الأسبوعية الخيارات الثنائية التداول في المستقبل الحديد كوندورس تاستيتراد.


باكتستينغ وان إنديكاتور فور ويكلي أوبتيونس - ثيتا ...


أسبوعي ثيتا هو نظام الاتجاه التالي الذي يبيع ينتشر العمودي في سبس باستخدام الخيارات الأسبوعية مع أسبوع واحد لانتهاء الصلاحية.


استراتيجية الخيارات - بيع قطع أسبوعية - ستوكفيتشر ...


19.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام الخيارات الأسبوعية بدلا من الخيارات الشهرية. // تاستيتراد. منتديات ستوكفيتشر & # 183؛ فيلتر إكسهانج & # 183؛ إستراتيجية الخيارات - بيع قطع أسبوعية.


من النظرية إلى الممارسة - 14 سبتمبر 2017 - أسبوعيا.


14.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ شبكة تاستيتراد يعلم المستثمرين طرق مبتكرة ومبتكرة لتجارة الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة، والاستفادة من تقلبات السوق وبناء.


شيريدانمنتورينغ - يوتيوب.


دان شيريدان هو مؤسس شيريدان خيارات التوجيه. لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في خيارات التداول وتثقيف التجار في جميع أنحاء العالم. دان هو فيت.


خيارات الأسبوعية تاستيتراد.


بعض الدورات النهائية تقدم دورات انتهاء أسبوعي، والتي تسمح للمتداولين أن يأخذوا فرصتهم في مسرحيات اتجاهية قصيرة المدى. كما أنه يوفر ملفات بدف، ملخصات الأفكار الرئيسية، حتى كتابة على كارين ذي سوبيرترادر ​​"من تاستيتراد.


ستوكفيتشر المنتديات فيلتر إكسهانج أوبتيونس ستراتيغي بيع قطع الأسبوعية.


الخصائص، أوتون خاص ليس موظفا من تاستيتراد، ظهرت أخيرا، مخاطر الخيارات الموحدة أسبوعيا، وكان.


يوليو 03، متطلبات الهامش، 2018 من باب المجاملة كاتي من تاستيتريد وضعت معا هذه الغش الآجلة العظيمة مع حجم القراد، وساعات التداول.، دلتا التي أنشأتها ريان ماسترو، شادوترادر ​​مدير خيارات التعليم.


تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع، الاثنين الجمعة.


الفن هو اختيار الخيارات الصحيحة، وهذا ما نعلمك في أوبتيونانيمال.


كل خيار لديه انتهاء صلاحية مجموعة، بعد إغلاق السوق، والانتهاء القياسي هو يوم الجمعة الثالث من كل شهر يونيو 24، على أمل أن يكون الفائز الكبير، ه لماذا شيريدان خيارات التوجيه لا يعلى عليه في التدريب، أسبوعيا ، خيار المكالمة أوتم، توني شرح لماذا شراء رخيصة، ونادرا ما يفوز، 2018 توم.


تاستيتراد الأساسية ثوريسلف خيارات شراء العادلة بأسعار أسبوعية سبي يضع، ويبيع الأسبوعية يضع مع. الخيارات الثنائية التسعير تتفوق الخيارات الأسبوعية تاستيتريد سعر الفوركس الدولار الكندي إلى البيزو الفلبيني الخيارات الثنائية الصراف الآلي.


هل هناك أي شخص يتداخل مع الخيارات الأسبوعية التكلفة الإجمالية أقل من شهرية ولكن يعني أيضا وقتا أقل للوقت الكامن للتحرك في واحد. خيارات الأسبوعية تاستيتراد.


كيف يمكنك أن تلعب الخيارات الأسبوعية هذه هي بعض الملاحظات من.


وعادة ما ينتشر الائتمان استراتيجية الاختيار من هنا في تاستيتراد لأنها سهلة إلى حد ما لفهم الاستراتيجية.


أجريت اختبار الظهر من التقلبات الأسبوعية سبي في العام الماضي، واكتشف أنه في. دون 39 T نسيت هذا التمرير يسمح لك أيضا أن ترى الأسبوعي.


ستيديوبتيونس هي خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة في ظل جميع ظروف السوق. العجين هو الجيل القادم من برامج الاستثمار المصممة لجعل خيارات التداول بسيطة وممتعة.


وأعتقد أن هناك أكثر من فرصة عادلة قد تكون الاحتيال، وربما حتى اختراع تاستيتريد.


يوليو 08، إتفس.، 2018 في يوليو 2018، تم تقديم خيارات أسبوعية مؤخرا لعدد من الأسهم.


كارين وقد خلق سوبيرترادر ​​يوتيوب الكثير من الطنانة حول المجتمع تداول الخيارات حول. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بخيارات التداول.


إذا كان هناك شيء واحد s 39 نحن نحب مناقشة في تاستيتريد، فإنه 39 ق أولي جيد 39؛ كان موضوعا أكثر شعبية للمناقشة في الآونة الأخيرة لذلك أردنا أن ينظم ل. نظام توزيع الائتمان الأسبوعية تاستيتراد في أحسن الأحوال هو استراتيجية كسر حتى على المدى الطويل.


اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات يمكن أن يكون تحديا جديدا. سكوتسديل خيارات التداول، ستراتيجيستاستراد النمط) رسالة المجلس تذكير سريع للغد 39 ق.


هذه هي محاولتي لإعادة بناء الطريقة الأساسية تاستيتريد الطريقة. 2017 أردت أن أشكر توني، فريق تاستيتراد لزيارة كبيرة الأسبوع الماضي في الخاص بك إنغ الضمنية التقلب لتحديد المدى المتوقع من الأسهم.


خيارات انتهاء الصلاحية | كل ما تحتاج إلى معرفته.


"انتهاء الصلاحية" هو مصطلح أنك لن تسمع تاجر الأسهم تماما ... لماذا؟ لأنه عندما كنت تملك أسهم الأسهم، تلك الملكية لا تنتهي أبدا (إلا إذا اخترت لبيع الأسهم الخاصة بك من الأسهم).


فلماذا تنتهي الخيارات؟


وعلى عكس شراء أسهم الأسهم، فإن شراء عقد الخيار يستخدم بصفة عامة كاستثمار قصير الأجل. عند شراء أو بيع عقد خيار (السيطرة على 100 سهم من الأسهم)، يجب أن توافق على تاريخ انتهاء الصلاحية، كجزء من هذا العقد.


كمشتري أو بائع من خيار، يمكنك اختيار دورة انتهاء الصلاحية التي ترغب في الاستثمار فيها. بالنسبة لمعظم خيارات الأسهم، وهناك عادة دورات ربع سنوية، دورات شهرية، والدورات الأسبوعية.


ليس من الضروري معرفة سبب حدوث دورات انتهاء الصلاحية في الأسابيع / الأشهر التي يقومون بها (على الرغم من أننا سوف نتطرق إلى هذا قليلا في هذا المنصب)، ولكن بالأحرى ما هو أكثر أهمية هو فهم انتهاء الصلاحية وكيفية اختيار انتهاء الصلاحية لأنه يصبح محوريا في تحديد ما إذا كانت التجارة ناجحة أو فشل.


ما هي دورة انتهاء الصلاحية؟ لمحة تاريخية.


دورات انتهاء الصلاحية يمكن أن يكون نوع من مربكة، لذلك أنا ذاهب الى بذل قصارى جهدي لكسر عليه. 1973 هو العام الذي بدأت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو) لأول مرة للسماح تداول الأسهم. عندما بدأت، تقرر أنه عندما يتم تداول الخيارات، سيكون هناك ما مجموعه أربعة أشهر مختلفة أن كل خيار حقوق الملكية الفردية يمكن تداولها خلال، كل على دورة مختلفة.


(كبوي) في عام 1973.


وكانت الزيادات النموذجية لهذه الخيارات 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر وعام واحد. دورات نموذجية لخيار تبدو مثل هذا:


يناير انتهاء الصلاحية، انتهاء أبريل، انتهاء يوليو، انتهاء أكتوبر انتهاء فبراير، قد تنتهي، انتهاء أغسطس، تنتهي نوفمبر انتهاء مارس، انتهاء يونيو، انتهاء سبتمبر، انتهاء ديسمبر.


دورات انتهاء الصلاحية تغيير - المزيد من الدورات!


اكتسبت الخيارات شعبية من خلال 70s و 80s كوسيلة للمستثمرين للتحوط مواقفهم الأسهم على المدى القصير. ونتيجة لذلك، أجرى المكتب في عام 1990 تغييرا في القواعد بحيث يكون لكل خيار من خيارات الأسهم دورة انتهاء في أقرب شهرين.


ومنذ ذلك الحين، سيكون لجميع خيارات الأسهم ما اعتبر "الشهر الأمامي" (الشهر الأقرب - الشهر الحالي بشكل عام) و "الشهر الخلفي" (الشهر الذي يبدأ الشهر الأمامي)، مما جعل دورات انتهاء الصلاحية أكثر قليلا مركب.


وكان تطور آخر لدورات انتهاء الصلاحية من ارتفاع شعبية الخيارات في 90s ولادة نوع جديد الأمن، ودعا ليبس.


على المدى الطويل الأسهم التوقع الأمن - حتى أكثر دورات!


وقد تم إدخال الأمن طويل الأجل لتوقع الأسهم (ليبس) كوسيلة لجعل الاستثمارات طويلة الأجل في خيارات الأسهم (أشياء مثل المؤشرات لم يكن لديها ليبس حتى وقت أقرب).


إذا كم من الوقت يمكن أن يكون عقد الخيار في الواقع مع ليبس؟


يمكن أن تنتهي صلاحية لابس لمدة تصل إلى 3 سنوات من تاريخ انتهاء الصلاحية الحالي، مما يجعل الخيار كأداة، واستراتيجية تداول طويلة الأجل قابلة للاستمرار للمستثمرين (أستخدم "لفترة أطول" بشكل فضفاض نظرا لأنها ذاتية جدا ومستندة إلى أسلوب التداول للمستثمر - أي للتاجر يوم، 3 سنوات سيكون الأبدية، ولكن لشراء وشراء التاجر نمط، انها على المدى القصير). وأضاف ليبس على دورات انتهاء إضافية إلى وندرلينجز، وتمديد الجدول الزمني للاستثمار من 1 إلى 3 سنوات.


أين يترك لنا ذلك؟


بعد إدخال ليبس، حصلت دورات انتهاء الصلاحية أكثر تعقيدا قليلا. كما ذكر سابقا، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك أن نفهم إنز و أوتس لماذا تحدث دورات انتهاء في التردد / مرات تحدث في. مع برامج التداول، فإنه لم يعد من الضروري حفظ أو فهم لماذا بعض أوندرلينجس لديها بعض دورات انتهاء وغيرها لا. والأهم من ذلك هو فهم خيارات دورة انتهاء الصلاحية التي يتعين عليك إجراؤها.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية دورات تعمل حاليا بعد إضافة الشهر الأمامي / الظهر الشهر ودورات ليب، إنفستوبيديا يقوم بعمل عظيم كسره هنا.


لماذا تنتهي صلاحية الخيارات؟


بمعنى أساسي، انتهاء الصلاحية مهم لأنه يحدد إطارا زمنيا للتجارة الخاصة بك. ما إذا كانت التجارة تسير في الاتجاه الصحيح أم لا، ومقدار الوقت المتبقي حتى ينتهي هذا الخيار يحدد الربح أو الخسارة التي ستتحملها كمستثمر.


يوضح هذا الرسم البياني كيف يؤثر تسوس الوقت (ثيتا) على سعر الخيار.


كم يوما كنت قد تركت حتى ينتهي خيار يسمى أيام لانتهاء (دت). خلال الفترة بين وضع التجارة وتاريخ انتهاء الصلاحية، سوف يحدد متغير يسمى ثيتا (تسوس الوقت) ما إذا كانت تجارتك مربحة أم لا. كما مقدار الوقت حتى تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك - ثيتا الاضمحلال - يقلل، وهذا هو مواتية للبائع من الخيار، وليس المشتري.


أحد الأسباب الأخيرة انتهاء مهم جدا ويرجع ذلك إلى علاقتها مع تعيين الأسهم.


أحد الخوف من أن يحافظ بعض التجار من وضع أول خيارات التجارة هو الخوف من تخصيص الأسهم (خاصة إذا كان لديك حساب أصغر مع أموال أقل من ما 100 سهم من الأسهم سوف يكلف). لا تدع هذا الخوف يمنعك من وضع خيارات التجارة الأولى. انها ليست مخيفة، أعدك!


إذا قمت ببيع خيار (عارية أو كجزء من استراتيجية أخرى - أي كوندور الحديد) وهذا الخيار هو في المال عند انتهاء صلاحية الخيار، سيتم تعيين لك الأسهم. إذا كنت تشتري خيارا، لن يتم تلقائيا تعيين الأسهم. كمشتري، لديك دائما الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم عن طريق الخيار الذي استثمرت فيه.


كيفية اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يكون اختيار انتهاء الصلاحية أمرا صعبا، لذا إليك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية.


عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، يجب أن يوجه أسلوب التداول الخاص بك ما تنتهي الصلاحية التي تختارها. على سبيل المثال، إذا كنت التجارة اليوم، وربما كنت دائما استخدام أقرب دورة انتهاء الصلاحية. قد يرغب بائع قسط في الذهاب أبعد والعثور على دورات انتهاء مع حوالي 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية، في حين أن الشخص الذي لا التحليل الفني قد ضبط دت وفقا لما المخططات الخاصة بهم تقول لهم (والتي يمكن أن تختلف من الكامنة وراء الكامنة) .


هل أنت بائع قسط (شخص يبيع الخيارات لجمع قسط)؟ وقد فعلت تاستيتراد طن من البحوث في ميكانيكا بيع قسط. بعد دراسات لا تحصى، وجد فريق البحث أنك تقف أفضل فرصة للاستفادة عند بيع الخيارات مع 25-50 يوما لانتهاء الصلاحية.


كما ذكر من قبل، فإن معظم خيارات الأسهم لديها دورات أسبوعية وشهرية وربع سنوية. هناك شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية هو ما هو دورة الخيار في، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير على كيفية السائل الكامن هو. تميل الدورات الأسبوعية إلى أن تكون أقل سيولة من الشهرية / ربع السنوية، لذلك قد يكون لديك مشكلة صغيرة للخروج من التجارة في دورة انتهاء الصلاحية الأسبوعية. احرص دائما على وضع السيولة في الاعتبار عند اختيار انتهاء الصلاحية.


هذا قد يثير لك التساؤل: لماذا تختار أن تستثمر في فترات انتهاء الصلاحية الأسبوعية إذا كانت هذه الخيارات عموما أكثر سيولة من انتهاء الصلاحية الشهرية؟


هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، ولكن الأكثر شعبية هي أن انتهاء الصلاحية الأسبوعية تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك (إذا كنت تستثمر في الخيارات التي تتراوح بين 1-10 التداول دت، ثم انتهاء الصلاحية الأسبوعية سوف توفر لك المزيد من الفرص للاستثمار) والأسبوعية وعادة ما تستخدم دورات انتهاء الصلاحية لتداول الأرباح.


تعتبر الأرباح من الاعتبارات الهامة الأخرى عند تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية (جنبا إلى جنب مع توزيعات الأرباح لسبب مشابه). الأرباح هي حدث ثنائي، وهذا يعني أن واحدا من اثنين من النتائج يمكن أن يحدث. فإن السعر يمكن أن يرتفع أو ينخفض ​​بعد الإعلان عن الأرباح ومرات عديدة، وتسبب الأرباح تقلبات كبيرة في سعر الكامنة، وهناك المقابلة "سحق" في تقلبات الخيارات.


إذا قمت بوضع موقف على وهناك أرباح قبل أن ينتهي هذا الموقف، حذار من إمكانية التغيرات في الأسعار الناجمة عن إعلان الأرباح. قد يرتفع المبلغ الذي قد يؤدي إلى ارتفاع / انخفاض بعد إعلان الأرباح يسمى التحرك المتوقع. ما هي الخطوة المتوقعة هو تحديد الحركة المحتملة باستخدام الإحصاءات والبيانات التاريخية، مما يتيح لك في نهاية المطاف نطاق السعر الذي من المتوقع أن يبقى بين الكامنة.


فهم انتهاء الصلاحية على تاستيوركس 'صفحة التجارة.


فهم مفهوم انتهاء الصلاحية هو شيء واحد، ومعرفة كيفية فكها داخل منصة التداول يمكن أن يكون كلام جديد كليا (بسبب الاختزال المصطلحات).


في أي وقت تقوم بإعداد التجارة على تاستيوركس، سوف تحتاج إلى اختيار دورة انتهاء الصلاحية. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي استخدام أزرار انتهاء الصلاحية في صفحة التجارة في الصورة أدناه.


ستلاحظ أن انتهاء الصلاحية مكتوب على الخيار الفردي وفي قسم الطلب. يمكننا أيضا اختيار إكسيراتيونس وإعداد الصفقات على صفحة التجارة الجدول.


سترى انتهاء الصلاحية المدرجة "21 أبريل 30d"، ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟


"أبريل" - أبريل (الشهر سوف يكون دائما موجودا أولا)


"21" - 21 (تاريخ انتهاء الصلاحية في الشهر المحدد)


30 د - 30 دت (أيام حتى ينتهي الخيار)


استنتاج.


اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيار يمكن أن يكون بالتأكيد مهمة صعبة لتاجر أحدث. عند البدء، ضع في اعتبارك العوامل المذكورة أعلاه التي يمكن أن تساعدك على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لتحسين فرص نجاحك:


- أسلوب التداول الخاص بك.


- السيولة (أسبوعيا ضد الشهري الخامس دورات انتهاء ربع سنوية)


آخر جانب مهم في هذا المنصب كله؟ معرفة ما هو العمل بالنسبة لك! يمكنك القيام بذلك على منصة تاستيوركس من خلال النظر في صفحة التاريخ.


من خلال تحليل الصفقات الناجحة الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ في معرفة ما جوانب الميكانيكا الخاصة بك وقد تم العمل على أفضل وجه. تحقق من دت للفوز الصفقات الخاصة بك ومعرفة أي مدى وجدت معظم النجاح في (والقيام عكس ذلك لمعرفة أي منها أسوأ، ثم يمكنك معرفة ما لم مجموعة لا تعمل لك).


(مشاهدة خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من الصفقات الخيار)


إذا كان لديك أي أسئلة إضافية حول إكسيراشيون، ترك لهم في التعليقات!


معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة عن استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".


بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.


سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment