Thursday 8 February 2018

بيع خيارات الأسهم الخاصة


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e0e1ba2a6008cc4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

كيف يمكنني بيع أسهم الشركات الخاصة؟
وفي بعض الحالات، يجوز للشركات الخاصة والعامة إصدار أسهم لموظفيها كجزء من برنامج التعويض. تم تصميم هذا الإجراء لتحفيز الموظفين من خلال ربط جزء من أرباحهم إلى أرباح الشركة.
وفي بعض الحالات، قد يرغب الأشخاص في نهاية المطاف في بيع أسهمهم. بالنسبة للأسهم المتداولة بشكل عام، هذه العملية بسيطة: يمكن للموظف بيع الأسهم فقط من خلال وسيط. أما الأسهم الخاصة فلا يمكن بيعها بسهولة. ونظرا لأن الأسهم الخاصة تمثل حصة في شركة غير مدرجة في أي بورصة، فإن العثور على مشتر قد يكون صعبا. عدم وجود معلومات عن معظم الشركات الخاصة يميل إلى إقناع المستثمرين، الذين عادة ما يترددون جدا في الشراء إلى شركة لا يعرفون شيئا عنها.
وأبسط حل لبيع الأسهم الخاصة هو الاقتراب من الشركة المصدرة والاستفسار عما قام به المستثمرون الآخرون لتصفية حصصهم. بعض الشركات الخاصة قد يكون لديها برامج إعادة الشراء، والتي تسمح للمستثمرين لبيع أسهمهم مرة أخرى إلى الشركة المصدرة. ويمكن للشركات الخاصة أيضا أن تكون قادرة على تقديم يؤدي عن المساهمين الحاليين أو المستثمرين الجدد الذين أعربوا عن اهتمامهم بشراء أسهم الشركة.
بعد أن يتمكن المستثمر من العثور على مشتر للأسهم، يقترح أنه يزور محامي الأوراق المالية من أجل إنهاء الأوراق لأنه على الرغم من أن الأسهم الخاصة غير مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، التي تنطوي على بيع الأسهم يجب أن لا تزال تتبع. وقد يؤدي عدم الامتثال لجميع اللوائح ذات الصلة إلى عقوبات مدنية أو إدارية أو حتى جنائية.

بيع أسهم الشركات الخاصة 2.0.
غودادي تكشف عن الفجوة بين الجنسين في الرواتب في تطور جديد في تقارير التنوع.
هانز سويلدنز هو مؤسس مشاريع الصناعة.
كونال جين هو شريك في مشاريع الصناعة.
تهانينا، لديك الآن الأسهم في شركة خاصة ... ولكن يمكنك بيع أي من ذلك؟
وقد تغيرت الاعتبارات التي تجيب على هذا السؤال مع مرور الوقت حيث أصبحت عملية بيع أسهم الشركات الخاصة في السوق الثانوية أكثر تقييدا. وفي ضوء السوق الثانوية، فرضت الشركات قيودا محدودة إلى حد ما على هذه الأنواع من المبيعات.
وكانت صيغة بيع الأسهم واضحة نسبيا، حيث أنه يمكنك ببساطة العثور على مشتر، تذكير الأسعار والشروط في اتفاق الشراء ويمكن بيع الأسهم. ومع ذلك، ومع نمو السوق من حيث المشترين والبائعين على حد سواء، فإن الشركات الخاصة قد فرضت عددا متزايدا من القيود، حيث تعامل كل منها مع مبيعات ثانوية من المبيعات بشكل مختلف.
من أجل تقدير أفضل لما تغير من حيث العملية، من الضروري فهم أهداف الشركة الخاصة المحتملة المتعلقة بالمبيعات الثانوية.
إدارة المساهمين.
ويتمثل الهدف الرئيسي للشركات الخاصة التي تسمح بالمبيعات الثانوية في حماية معلومات الشركات - المالية، والزبائن الرئيسيين، والتقييم، وما إلى ذلك. ونتيجة لذلك، فإن جودة وسمعة المشتري المقترح مهم جدا حيث أصبحت الشركات والمستثمرين الحاليين يترددون بشكل متزايد في السماح "أي شخص فقط" على جداول رسملتها.
إدارة موحدة.
في المفهوم، الشركات الخاصة لا تعترض بالضرورة على مبيعات الأسهم الثانوية، لأنها قد أصبحت تعترف بمزايا الموارد البشرية المرتبطة بالسيولة الموظف المحتملة. مع الوقت المتوسط ​​من التمويل للخروج لشركة خاصة من 2-5 سنوات في أوائل 2000s إلى متوسط ​​6-10 سنوات اليوم، يمكن للموظف أن تملك أسهم شركة خاصة غير سائلة لفترة من الوقت في حين تمر أحداث الحياة الرئيسية مثل كزواج، ولادة طفل أو شراء منزل.
وبالتالي، فقد أدركت الشركات الخاصة أن بدل المبيعات الثانوية يمكن أن يكون أداة قوية لتوظيف المواهب والاحتفاظ بها، لأنها تتيح للموظفين المزيد من المرونة المالية، مما يسمح للموظفين للحفاظ على التركيز على قيمة الشركة المتنامية (انظر سيولة الموظف - جيدة للشركات الخاصة؟)
ومع ذلك، يتطلب التعامل مع هذه العمليات غير المتكررة موارد داخلية كبيرة، حيث أن مبيعات الحصة الثانوية هي بند جدول أعمال إضافي للمدير المالي و / أو المستشار القانوني المعتمد بالفعل على الموارد. وتحاول الشركات الحد من المطالب الإدارية التي تنطوي عليها هذه العمليات من خلال وضع بروتوكولات موحدة تتعلق بوثائق النقل أو عمليات الموافقة.
الحد الأدنى من مشاركة الشركات.
الشركات الخاصة حذرة للحد من أي تصور للمعلومات غير المتماثلة المتعلقة بهذه المعاملات، وتريد التأكد من أن كل من المشتري والبائع لديها مجموعات معلومات مماثلة. وكدالة من ذلك، الشركات مترددة في المشاركة، لأنها تريد الحد من تأثير المبيعات الثانوية على عملية التقييم 409A والأسهم المشتركة سعر إصدار الخيار.
تم تجاهل المعاملات الثانوية إلى حد كبير في تقييم 409A من قبل الشركات وشركات التقييم ومدققي الحسابات. في السنوات الأخيرة، ومع ذلك، وزيادة التدقيق في المجلس الأعلى للتعليم على تقييمات 409A دفعت المعهد الأمريكي لل كباس (إيكبا) لإنشاء المبادئ التوجيهية التي تعترف تحديدا المعاملات الثانوية.
ولذلك، بدأت الشركات الخاصة تصبح أكثر إدراكا للعوامل التي قد تؤثر على هذه القيمة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: (1) ما إذا كان مشترى طرف ثالث متورطا في الصفقة ومقدار المعلومات التي لديهم، (2) كيف (3) نوع الضمان الذي تم بيعه أو نقله أو استرداده في المعاملة (انظر المعيار الجديد: الثنائيات وعملية التقييم 409A).
قبل بيع الأسهم في شركة خاصة، يجب على المستثمر أولا تحديد نوع الأوراق المالية المحتفظ بها (أي المفضلة مقابل المشترك)، ثم الرجوع إلى اللوائح الداخلية للشركة (على وجه التحديد، قسم يسمى في كثير من الأحيان "تحويلات رأس المال المالية")، والتي تحتوي على الشروط والمتطلبات الحاكمة لتلك الفئة من الأسهم.
علاوة على ذلك، هناك العديد من الأسئلة الرئيسية التي ستساعد في تحديد كيفية بيع جزء أو كل أسهمك:
هل تسمح الشركة بتحويل الأسهم؟ وقد أدرجت العديد من الشركات الخاصة اليوم، ولا سيما بعض شركات "يونيكورن"، أحكاما بيعية تقييدية محددة في لوائحها الداخلية تحد من قدرة المساهمين على بيع أو نقل أسهمهم تحت أي ظرف من الظروف أو تمنعها. ومعظم هذه الشركات تتحكم في من يستطيع بيعها ومتى يتم ذلك من خلال إدارة وتقييد عمليات البيع الخارجية (المستثمرون الحاليون أو الشركة نفسها هم المشترون).
أي من المشترين يمتلكون الشركة "موافقون" ليكونوا مساهمين؟ وقد طلبت العديد من الشركات الخاصة من شركتنا وقائمة قصيرة من الآخرين أن تكون على "قائمة المشترين المعتمدة". هذه هي عادة 1-4 الأموال التي وافقت و / أو مجلس الإدارة للشركة لزيادة ملكية أسهمهم والذين يتخصصون في المبيعات الثانوية. في بعض الحالات، ستقوم الشركة بتوجيه حقها في الرفض الأول على مبيعات الأسهم لمجموعة المشترين حتى يكون لديهم قائمة قصيرة من المساهمين على المدى الطويل وموثوق بها.
هل هناك برنامج سيولة للشركة بالفعل؟ العديد من الشركات الخاصة خلق برامج سيولة المساهمين المنظم مع الأموال التي تتخصص في المبيعات الثانوية والمشتريات. وهي تعمل عادة مع الأموال التي لها علاقات قائمة مسبقا مع قاعدة المساهمين الحالي وفريق الإدارة.
في المجموع، في حين أن الأهداف الكامنة للشركات الخاصة المتعلقة مبيعات حصة الثانوية لم تتغير بشكل ملحوظ، والطريقة التي يتم التعامل معها هذه العمليات. ونحن نعتقد أنه على مدى السنوات الثلاث المقبلة، قد نرى سوقا أكثر مرونة للمبيعات الثانوية والتحويلات حيث تصبح العمليات أكثر اتساقا وموحدة.

كيفية بيع الأسهم المملوكة بشكل خاص.
الامتثال لمتطلبات المجلس الأعلى للتعليم أمر لا بد منه.
الشركات التي تتداول أسهمها في البورصات العامة تحظى باهتمام كبير من المستثمرين، ولكن الغالبية العظمى من الشركات لم تمر بعملية مرهقة للقيام بعروض عامة أولية. إذا كنت تستثمر في شركة خاصة وتلقي الأسهم، خياراتك لبيع الأسهم الخاصة بك هي أكثر محدودية بكثير. أدناه، سوف ننظر في عدة بدائل يمكنك متابعة لبيع أسهم الشركات المملوكة للقطاع الخاص.
بيع الأسهم مرة أخرى للشركة.
بيع الأسهم لمستثمر آخر.
إذا كانت الشركة ليست على استعداد للقيام بذلك، ثم يمكنك بيع فقط لما يسميه المجلس الأعلى للتعليم مستثمر معتمد. ويشمل ذلك المديرين أو الموظفين التنفيذيين في الشركة، وكذلك أي فرد له قيمة صافية تبلغ أكثر من مليون دولار أو دخل سنوي قدره 200،000 دولار أو أكثر للأفراد أو 300،000 دولار أو أكثر للأزواج في كل من العامين الماضيين.
بيع الأسهم في سوق الأوراق المالية الخاصة.
الحصول على شركتك للقيام الاكتتاب العام.
الاستثمار في الأسهم المملوكة للقطاع الخاص يمكن أن يكون مربحا، لكنه يخلق تعقيدات عندما حان الوقت لبيع. باتباع هذه الخيوط، قد تكون قادرة على العثور على مشتر للأسهم المملوكة للقطاع الخاص.
لمعرفة المزيد عن الأسهم وكيفية بدء الاستثمار في الشركات العامة اليوم، تحقق من مركز وسيط موتلي الخداع.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

بيع خيارات الأسهم الخاصة
أسهم تساعد بوست مساهمي الشركات الخاصة على فهم قيمة ممتلكاتهم وخيارات السيولة لديهم. عندما حان الوقت لبيع، شاريسبوست يساعد المساهمين تكتم العثور على المشتري المناسب وإغلاق بيعها.
سهمالبحث والأدوات.
يمكن للمساهمين فهم وتتبع قيمة أسهمهم مع لدينا الملكية، والبحوث المؤسسية المؤسسية وأدوات التقييم وإدارة المحافظ لدينا.
متخصصون في الأوراق المالية الخاصة.
أسهم يوفر المتخصصون في القطاع الخاص للأوراق المالية الخبرة والخبرة والمساهمون في الخدمات يحتاجون إلى التعامل مع الثقة.
شبكة المستثمر.
تواصل مع المشتري المناسب من بين آلاف من أسهم عملاء المستثمرين في بوست.
تنفيذ التجارة.
تتيح مشاركة علاقات وفريق العمليات القوي في بوستس إمكانية تنفيذ التجارة الأفضل في فئتها.
بيع أسهم خاصة.
تسجيل مع شاريسبوست.
أكمل استبياننا الموجز حتى نتمكن من فهم أهداف السوق الخاصة.
قيمة المقتنيات الخاصة بك.
إدخال الحيازات الخاصة في السوق بحيث يمكنك الحصول على الأخبار ذات الصلة والبحث وقيمة المقتنيات الخاصة بك.
العمل مع أخصائي الأوراق المالية الخاصة.
سيكون المتخصص الخاص للأوراق المالية دليلك إلى منصة شاريسبوست، والإجابة على الأسئلة ومساعدتك في مبيعات الأسهم.
حدد المشتري.
عندما تقرر بيع، يمكن للأخصائي الخاص للأوراق المالية مساعدتك في اختيار المشتري المناسب من شبكتنا الآلاف من المستثمرين.
أغلق البيع.
سوف متخصص في الأوراق المالية الخاصة تقديم الوثائق القانونية اللازمة وغيرها من المساعدة لإغلاق بيع بسلاسة.
إدارة ممتلكات الشركة الخاصة & أمب؛ خيارات ابدأ الآن.
ما يجب على المساهمين البائعين معرفة المزيد.
تقدير قيمة المؤسسة للشركات التي تحمل ابدأ الآن.
& لدكو؛ العمل مع شاريسبوست لبيع أسهمي كان تجربة فريكتيونليس. أخذوا ما عادة ما تكون عملية معقدة والتعامل مع كل شيء بالنسبة لي. شكرا لك مشاركات بوست. & رديقو؛
أسئلة مكررة.
كيف يمكنني بيع أسهم في شركة خاصة؟
ويمكن أن يشكل بيع أسهم الشركات الخاصة تحديا. لإتمام الصفقة، يجب أن تجد مشتر، والتفاوض السعر، وتنفيذ الاتفاقات القانونية ومعالجة الصفقة مع الشركة. ويجب أيضا فهم قوانين الأوراق المالية المعمول بها والتنقل فيها. أسهم ساعدت بوست الآلاف من المشترين والبائعين تنفيذ كل من هذه الخطوات.
من يستطيع التعامل في السوق الخاص؟
عادة، لشراء الأوراق المالية غير المسجلة (أي أسهم الشركة الخاصة)، يجب أن تكون & لدكو؛ المستثمر المعتمد. & رديقو؛ والمستثمر المعتمد هو شخص يفي ببعض الاختبارات المالية التي تفرضها قوانين الأوراق المالية. غير أنه لا يوجد شرط اعتماد من هذا القبيل للذين يبيعون أوراق مالية غير مسجلة.
هل أحتاج إلى وسيط للمساعدة في عملية البيع؟
لا - هناك بالتأكيد أي شرط قانوني بأن تستخدم وسيطا لبيع أسهم الشركات الخاصة. العديد من البائعين، ومع ذلك، تجد أن الاستفادة من وسيط ومنصة السوق الخاصة مثل شاريسبوست يوفر العديد من المزايا. وهي تشمل شبكة كبيرة من المشترين المحتملين، والخبرة في عمليات نقل الشركات الخاصة، ومعرفة قوانين الأوراق المالية المعمول بها، ووثائق المعاملات والخبرات اللازمة لتحقيق هذه العناصر معا في معاملة ناجحة.
كيف يمكنني اختيار وسيط؟
السوق الثانوية لأسهم الشركات الخاصة في شكلها الحالي هو جديد نسبيا - لذلك يمكن أن يكون من الصعب معرفة أي الشركات التي يمكن أن تثق بها. نوصي بتحديد وسيط مع سجل حافل والموارد لتحسين فرصك في إتمام الصفقة بنجاح. أولا وقبل كل شيء من بين هذه الموارد هو الاستثمار المهنية التي تتصل مع على المستوى الشخصي - واحد الذي هو خبير في المعاملات الثانوية في السوق الخاص، وتشمل الموارد الأخرى اللازمة شبكة كبيرة من المستثمرين، والعلاقات مع شركات مثل لك وقوية القانونية، فريق العمليات.
كيف يمكنني تحديد المشتري الأمثل لأسهمي؟
عادة ما يتطلب العثور على المشتري المثالي لأسهمك أولا الاتصال بمشترين محتملين متعددين. يجب أن تحدد المحادثات الأولية مع المشترين توقعات تسعيرهم، وحجم المعاملات المطلوب، وملف المستثمر، وما إذا كانت ستقبل الشركة المصدرة للأسهم أم لا. على الرغم من أن السعر هو بالطبع معيار أساسي، بالنسبة لمعظم المساهمين البيع، فإن أفضل مشترين (ق) سيكون أيضا أن يعمل للمصدر ويمكن أن موثوق بها وفي الوقت المناسب الوفاء بالتزاماتهم بموجب اتفاقيات بيع الأسهم الخاصة بك.
هل سيسمح مصدر أسهمي ببيعي؟
وبشكل عام، تدعم الشركات الخاصة مساهميها في إيجاد السيولة. ومع ذلك، فإن لديها عددا من المخاوف الصحيحة بشأن مبيعات الأسهم هذه. وتشمل هذه احلساسية اإلفصاح عن املعلومات املالية، وأثر املبيعات الثانوية على تسعير اخليارات و / أو تقييم الشركة واالمتثال لقوانني األوراق املالية. ولدى كل جهة إصدار سياسات وعمليات مختلفة للتعامل مع هذه المخاوف. فعلى سبيل المثال، يفرض جميع المصدرين تقريبا الحق في الرفض الأول على مبيعات الأسهم الثانوية ويتطلبون آراء قانونية. أسهمكمخبر متخصص للأوراق المالية الخاصة سوف تساعدك على التنقل علاقتك مع الشركة والامتثال لعملية الصفقة المفضلة لديهم.
لا تمثل أي من المعلومات المعروضة أو القابلة للتنزيل من شاربيستوست (& لدكو؛ ويبزيت & رديقو) عرضا لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم المشورة أو الخدمة الاستثمارية. (1) تقديم المشورة لأي عضو بشأن مزايا أو استصواب استثمار أو معاملة معينة، أو (2) المساعدة في تحديد القيمة العادلة لأي ضمان أو استثمار، أو (3) تقديم القانونية ، والخدمات الاستشارية الضريبية أو المعاملات.
تم جمع المعلومات المتعلقة بالشركات في قائمة 100 قائمة متوفرة على الموقع من أو المتاحة من مصادر متاحة للجمهور. توافر معلومات الشركة لا يشير إلى أن هذه الشركة قد أيدت أو تدعم أو تشارك على خلاف ذلك شاريسبوست. الشركة & لدكو؛ أطروحة & رديقو؛ هي آراء شاريسبوست وليست توصيات لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان لهذه الشركة.
يتم تقديم أي أوراق مالية تقدمها شركة شاريسبوست المالية، عضو فينرا / سيبك. أسهم شركة بوست فينانسيال كوربوراتيون و سب إنفستمينتس ماناجيمنت، ليك، وهي مستشارة في مجال الاستثمار مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، هي شركات تابعة مملوكة بالكامل لشركة شاريسبوست، إن بعض الشركات التابعة لهذه الكيانات قد تعمل كمديرين في هذه المعاملات.
باستخدام الموقع أو المعلومات والأدوات والميزات أو وظائف المقدمة على الموقع و شاريسبوست يشكل قبول اتفاقية المستخدم مشاركة المستخدم وسياسة الخصوصية.
سهم بوست، شاريسبوست الشعار، ماي شاريسبوست، سهم مؤشر بوست، أسهمبوست إدارة الاستثمار، سهموست 100 صندوق، والأسهمأفضل 100 قائمة كلها علامات تجارية مسجلة لشركة شاريسبوست، Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.
الاستثمار في الأوراق المالية للشركات الخاصة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. فالاستثمار في الأوراق المالية الخاصة بالشركات الخاصة ينطوي على قدر كبير من المضاربة وينطوي على درجة عالية من المخاطرة وينبغي ألا يعتبر إلا استثمارا طويل الأجل. يجب أن تكون مستعدا لتحمل خسارة كاملة من الاستثمار الخاص بك. كما أن الأوراق المالية للشركة الخاصة هي أيضا غير سائلة بدرجة كبيرة ولا يوجد ضمان بأن السوق سوف تتطور لهذه الأوراق المالية. كل استثمار يحمل أيضا مخاطر محددة خاصة به ويجب عليك إكمال العناية الواجبة الخاصة بك بشأن الاستثمار، بما في ذلك الحصول على معلومات إضافية عن الشركة والآراء والتوقعات المالية والمشورة القانونية أو غيرها من المشورة الاستثمارية. وبناء على ذلك، فإن الاستثمار في الأوراق المالية للشركات الخاصة مناسب فقط للمستثمرين الذين يستطيعون تحمل درجة عالية من المخاطر ولا يحتاجون إلى استثمار سائل. قد توجد تضارب مصالح فعلي أو محتمل بينك وبين شاريسبوست.
* إجمالي حجم الصفقة المغلقة يشمل تمثيل المشترين والبائعين في معاملات الأوراق المالية التي تتم من خلال شاريسبوست فينانسيال كوربوراتيون (عضو فينرا / سيبك) وشركة إيمرسون إكيتي ليك (عضو فينرا / سيبك وتاجر وسيط لشركة شاريسبوست) في عام 2018، وضع صندوق الفائدة في طرف ثالث والصناديق التابعة لها.
& كوبي؛ 2018 سهمبوست، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
أنت الآن تغادر منطقة صندوق أسهم 100 في موقع شاريسبوست على الإنترنت وتنتقل إلى إما) أسهم شركة بوست Inc. والشركات التابعة لها بما في ذلك شاريسبوست فينانسيال كوربوريشن، وهي شركة منفصلة مسجلة كوسيط / تاجر مع لجنة الأوراق المالية والبورصات وعضو في فينرا / و سيبك، و أسهم بوست إنفستمينتس ماناجيمنت، ليك، مستشار استثماري مسجل، أو ب) إلى طرف ثالث آخر، بما في ذلك أومب فوند سيرفيسز، Inc. و فوريزيد فوند سيرفيسز، ليك، على حد سواء سهممقدمو خدمة 100 صندوق.

No comments:

Post a Comment