Saturday 24 February 2018

خيارات الرياضيات للتجار


مراجعة كتاب: سكوت ناتيونس 'خيارات الرياضيات للتجار.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


الحصول على قدميك الرطب.


دون الحصول على ما يصل إلى الخاص بك تعرف ما.


تداول الخيارات أكثر تعقيدا من تداول الأسهم. وبالنسبة لأول الموقت، فإنه يمكن أن يكون قليلا التخويف. هذا هو السبب في أن العديد من المستثمرين يقررون بدء خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات قصيرة الأجل. خاصة المكالمات خارج المال (سعر الإضراب فوق سعر السهم)، لأنها يبدو أن تتبع نمط مألوف: شراء منخفضة، وبيع عالية.


أشرطة الفيديو التعليمية وندوات عبر الإنترنت.


لقد بدأت للتو؟ شاهد محتوى الفيديو من الدرجة الأولى في راحة منزلك. انتقال & راكو؛


ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن شراء المكالمات القصيرة الأجل من خارج المال ربما لا يكون أفضل طريقة لبدء خيارات التداول. لنلق نظرة على مثال لماذا.


تخيل أنك صعودي على الأسهم شيز، تداول عند 50 $. كتجربة خيار البداية، قد يكون من المغري لشراء المكالمات 30 يوما من انتهاء مع سعر الإضراب من 55 $، بتكلفة 0.15 $، أو 15 $ لكل عقد. لماذا ا؟ لأنه يمكنك شراء الكثير منهم. لن تفعل الرياضيات. (وتذكر أن عقد خيار واحد يساوي عادة 100 سهم).


خيار مخاطر خيار الاتصال.


عند شراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 55 $ بتكلفة 0.15 $، والأسهم يتداول حاليا عند 50 $، تحتاج سعر السهم في الارتفاع 5.15 $ قبل انتهاء الخيارات الخاصة بك من أجل كسر حتى. هذا ارتفاع كبير جدا في وقت قصير. وهذا النوع من التحرك يمكن أن يكون من الصعب جدا التنبؤ به.


شراء 100 سهم من شيز في 50 $ تكلف 5000 $. ولكن لنفس $ 5000، هل يمكن شراء 333 عقود من 55 $ المكالمات، والسيطرة 33300 سهم. الدخان المقدس.


تخيل شيز يضرب 56 $ في غضون ال 30 يوما القادمة، و 55 $ المكالمات التداول في 1.05 $ فقط قبل انتهاء الصلاحية. إنك تجعل 29،921.10 دولارا في الشهر (34،965 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)) بسعر البيع مطروحا منه 4،995 دولارا أمريكيا مدفوعا في البداية ناقص 48،90 دولارا أمريكيا. للوهلة الأولى، هذا النوع من النفوذ هو جذابة جدا في الواقع.


كل ما يلمع ليس تجارة الخيارات الذهبية.


واحدة من المشاكل مع قصيرة الأجل، خارج من المال المكالمات هو أنك ليس فقط أن يكون على حق حول الاتجاه يتحرك السهم، ولكن عليك أيضا أن يكون على حق حول توقيت. تلك السمات تصل درجة الصعوبة.


وعلاوة على ذلك، لتحقيق الربح، والسهم لا يحتاج فقط للذهاب الماضي سعر الإضراب في غضون فترة محددة سلفا من الزمن. فإنه يحتاج للذهاب الماضي سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الخيار. في حالة المكالمة $ 55 على الأسهم شيز، تحتاج الأسهم لتصل إلى 55.15 $ في غضون 30 يوما فقط لكسر حتى. وهذا لا حتى عامل في العمولات أو الضرائب.


في الأساس، أنت تطلب من السهم نقل أكثر من 10٪ في أقل من شهر. كم عدد الأسهم التي من المرجح أن تفعل ذلك؟ الإجابة التي تبحث عنها هي & لدكو؛ ليست كثيرة. & رديقو؛ في جميع الاحتمالات، فاز السهم و رسكو؛ ر تصل إلى سعر الإضراب، وسوف تنتهي الخيارات لا قيمة له. لذلك من أجل كسب المال على مكالمة خارج المال، وكنت إما بحاجة إلى أوتويت السوق، أو الحصول على محظوظ عادي.


كونها وثيقة يعني أي السيجار.


تخيل ارتفع السهم إلى 54 $ خلال 30 يوما من عمر الخيار الخاص بك. كنت على حق حول الاتجاه تحرك السهم. ولكن نظرا لأنك كنت مخطئا بشأن المدى الذي ستذهب إليه ضمن إطار زمني محدد، فإنك تفقد استثمارك بالكامل.


إذا كنت قد اشتريت 100 سهم فقط من شيز بسعر 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستكون 400 دولار (ناقص لجنة استثمار إنفست من 4.95 دولار). حتى لو كانت توقعاتك خاطئة وانخفضت شيز في السعر، فإنه على الأرجح لا يزال يستحق جزء كبير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لذا فإن الأخلاق من القصة هي:


لا تحصل على امتلاء في الرافعة المالية التي تحصل عليها من شراء القوارب من المكالمات قصيرة الأجل، خارج المال.


مهلا، لا تحصل لنا خطأ.


من ناحية أخرى، لا تحصل على الانطباع الكاذب الذي يجب تجنب المكالمات تماما & مداش؛ هذا الموقع يحدد عدة طرق لاستخدامها. في الواقع، وهذا القسم وحده يتضمن ثلاث مسرحيات للمبتدئين للحصول على أقدامهم الرطب، واثنين منهم لا تنطوي على المكالمات.


وهذه الاستراتيجيات هي:


السبب الذي اخترناه لهذه الاستراتيجيات هو لأنها مصممة لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. في الوقت الراهن، يجب أن تهدف الصخرات إلى تحقيق التوازن بين الأسهم التجارية واستخدام الخيارات عندما تشعر أنها مناسبة.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


أساسيات الخيارات: فهم الرياضيات وراء الخيارات.


معظم التجار يفقدون المال عن طريق التداول في الخيارات لأنهم يبدأون التداول في الخيارات دون فهم أساسيات الخيارات. الخيارات ليست مجرد شراء وضع ويدعو هناك الكثير من الأشياء التي تعمل وراء التسعير الخيار. تحتاج إلى فهم تلك الأشياء الحاسمة للنجاح في تداول الخيارات. هنا أنا مناقشة بعض العوامل الرياضية التي تقرر التسعير الخيار.


قيمة الخيار الجوهري و إكسترنينيك.


في خيارات المال (إيتم) لها قيمة جوهرية. إذا نيفتي يتداول حاليا في 6440 ثم 6400 خيار الاتصال إيتم له قيمة جوهرية من 40. الخيار وضع 6400 لديه 0 قيمة جوهرية (من الناحية الفنية ينبغي أن يكون سلبيا ولكن نحن نأخذ ما نحصل عليه وهو 0)


إذا كان نيفتي في 6440 ثم 6500 خيار الدعوة سيكون لها قيمة جوهرية صفر و 6500 وضع الخيار سيكون لها قيمة جوهرية 60.


آمل أن تفهم ما هي القيمة الجوهرية. هو ببساطة الفرق بين الأسهم الحالية أو سعر المؤشر وسعر الإضراب من الخيار. لذلك خيارات إيتم له قيمة جوهرية إيجابية و أوتم له قيمة صفرية جوهرية.


مكالمة أوتم لها قيمة خارجية والتي هي في الواقع قيمة غير موجودة. إذا نيفتي هو في 6400 ثم 6500 خيار الدعوة لديها 100 نقطة من القيمة الخارجية. وهي قيمة غير موجودة لأن لها مجرد قيمة الأمل، أي شخص شراء 6500 خيار الاتصال عندما أنيق هو في 6400 هو شراء فقط على أمل أن أنيق يمكن عبور 6500.


بعض المعلمات الهامة التي تؤثر على قيمة الخيار.


1. ثيتا θ: وهو الوقت تسوس.


2. دلتا Δ: المبلغ الذي يتغير سعر الخيار من أجل تغيير في الأساس.


3. غاما Γ: معدل التغير دلتا إلى الكامنة.


4. فيغا ν: التغير في سعر الخيار مع التغير في التقلب (عدم اليقين / عامل الخوف)


5. رو Ρ: تغيير في سعر الخيار للتغيرات في معدل الفائدة أو تكلفة المال (ليس عاملا كبيرا بالنسبة لنا)


ثيتا θ الوقت تسوس.


وتظل أقساط الخيارات تتناقص ونحن نمضي نحو انتهاء الصلاحية، ويسمى هذا الانخفاض مع الوقت باسم تسوس الوقت ويعرف أيضا باسم تسوس قسط. وكلما زادت درجة اليقين بشأن قيمة انتهاء الصلاحية للخيار، انخفضت قيمة الوقت. على العكس من ذلك، كلما زاد عدم اليقين بشأن قيمة انتهاء الصلاحية للخيار، كلما زادت قيمة الوقت. انحطاط الوقت أكثر في خيارات أوتم من خيارات إيتم.


لا توجد صيغة دقيقة لحساب تسوس الوقت أو قيمة ثيتا يتم حسابه نظريا. قاعدة من الإبهام هو أن 1/3 من قسط سوف تتحلل في 1/2 الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. وبناء على هذه النظرية يمكننا حساب تسوس الوقت.


نفترض نيفتي التداول حاليا في 6470 و 6400 سعر الإضراب خيار الاتصال هو في 133. القيمة الجوهرية هي 70 هنا حتى قسط الفعلي هو 133- 70 = 63.


إذا كان هناك 20 يوما المتبقية لانتهاء الصلاحية، ثم في الأيام ال 10 المقبلة قسط من شأنه انحلال بنسبة 1/3 من 63 = 21.


بعد 10 أيام 6400 سيكون خيار المكالمة قيمة جوهرية (70) + (63-21) = 122، على افتراض بقاء أنيق عند نفس مستوى 6470.


مكالمة أوتم ليس له قيمة جوهرية، وقيمة قسط هو كل شيء. إذا نيفتي 6500 خيار الاتصال في 90 ثم قيمته سوف تتحلل ل.


90- (1/3) * 90 = 60، على افتراض بقاء أنيق على نفس المستوى.


دلتا Δ: المبلغ الذي يتغير به سعر الخيار للتغيير في الأصل الأساسي.


تقيس دلتا حساسية سعر الخيار للتغير في سعر السهم الأساسي. وتتراوح قيمة الدلتا بين 0 إلى 1.00 خيارات المكالمة لها قيمة دلتا إيجابية بينما تكون خيارات الخيارات 'الدلتا سلبية. إذا نيفتي يتحرك بنسبة 100 نقطة، وإذا كانت قيمة دلتا 0.5 ثم خيار الاتصال إيتم سوف تزيد بنسبة 50٪ أو 50 نقطة في حين إيتم وضع الخيار سوف تنخفض بنسبة 50٪ أو 50 نقطة. العديد من برامج التداول عرض وسيط التي توفر قيمة دلتا. يتم احتساب قيمة دلتا الدقيق من خلال نموذج تسعير الخيارات مثل نموذج بلاك سكولز. وتعطى القيم النموذجية للدلتا أدناه يمكنك استخدامها كما أنها تعمل بشكل جيد.


1. في خيارات المال لديها خيارات دلتا قيمة 0.5.


2. أقرب في خيارات المال لديها خيارات دلتا قيمة قريبة من 0.75.


3. التالي أعمق في خيارات المال لديها خيارات دلتا قيمة قريبة من 0.9.


4. ديب في خيارات المال لديها خيارات دلتا قيمة قريبة من 1.


5. أقرب خارج خيارات المال لديها خيارات دلتا قيمة قريبة من 0.25.


6. المقبل بعد الخروج من خيارات المال لديها خيارات دلتا قيمة قريبة من 0.1.


7. بعيدا عن خيارات المال لديها خيارات دلتا قيمة قريبة من 0.


غاما Γ: معدل التغير دلتا إلى الكامنة.


يمكنك ملاحظة أن دلتا ل أتم الخيار 0.5 و كما يحصل أكثر إيتم يتحرك نحو 1 و كما يحصل أكثر أوتم يتحرك نحو 0.


فيغا ν: التغير في سعر الخيار مع التغير في التقلب (عدم اليقين / عامل الخوف)


ويقيس التقلب مقدار عدم التيقن. ومع زيادة أو نقصان التقلبات الضمنية (إيف) فإن أسعار الخيارات تزداد أو تنخفض حتى في حالة عدم وجود تحرك هام في السهم أو المؤشر. ويمكن رؤية تأثير إيف عموما خلال نتائج إنفوسيس عند كل من وضع ودعوة الخيارات زيادات الأسعار في وقت واحد كما أن هناك عدم اليقين عالية جدا حول ما إذا كانت النتيجة ستكون جيدة أو سيئة. وينخفض ​​كل من قيمة خيارات المكالمة والدعوة في وقت واحد بعد انتهاء النتائج بسبب عدم اليقين. هذا التأثير الخاص للرابع هو أيضا مرئية خلال مختلف الأحداث مثل الميزانية، نتائج الانتخابات الخ إذا إيف هو حركة عالية في سعر الخيار سيكون أكثر والحركة ستكون أقل إذا إيف منخفضة.


أنا لن نناقش كيفية حساب الرابع كما نس عرضه لكل الأسهم المشتقة. يمكنك العثور على العمود الرابع الذي يعرض عامل فيغا من سلسلة الخيارات في موقع نس.


رو - التغيير بسبب تغيرات أسعار الفائدة.


هذا هو تكلفة عامل المال كما كنت حجب المال لعقد الخيار. ولجميع الأغراض العملية، لا يتغير معدل الفائدة على المدى القصير ويمكن تجاهله لأغراض التداول.


نأمل أن يزيل هذا المصطلحات الرياضية التي تعمل وراء التسعير الخيار. وسأبحث في الوظائف القادمة بعض الجوانب الأكثر تفصيلا من الخيارات.


الشهادات - التوصيات.


نيشهال سريفاستاف، بوبال.


نيشهال سريفاستاف، بوبال.


راماكريشنا جونالاغادا، بنغالور.


راماكريشنا جونالاغادا، بنغالور.


أنا قادرة على تحليل محفظتي وشاشة عليه الآن مع مساعدة من هذه الدورة. محتوى الدورة والمواد مفهومة جدا ومفيدة جدا. لا أستطيع أن أقول 100٪ ولكن أنا قادرة على اختيار وتحليل بعض الأسهم الجيدة بعد هذه الفئات حصلت على مستوى ثقة جيدة جدا بعد هذا وسوف أحاول استثمار أكثر تعلمت بعض النقاط الهامة جدا لدوس وليس في الدب وسوق الثور.


أنا محظوظة جدا للعثور على جورو مثلك. إبقاء الاستحمام الحكمة على كل واحد منا :)


نافين ثاكور، موجافرناجار أوب.


نافين ثاكور، موجافرناجار أوب.


شويتا كابور، جايبور راجسثان.


شويتا كابور، جايبور راجسثان.


ساثيامورثي دانوشكودي، كويمباتور تاميلنادو.


ساثيامورثي دانوشكودي، كويمباتور تاميلنادو.


حول ابهيشيك.


أبهيشيك هو محلل أبحاث معتمد مهندس من قبل المؤهل ولكن المدون والمدرب المالي من قبل المهنة. وهو تاجر نشط والمستثمر في سوق الأسهم منذ عام 2008. أتباع فلسفات وارن بوفيه وبيتر لينش في الاستثمار. يمكنك متابعته في الفيسبوك وتويتر.


الخيار الخرافات.


فصل الحقيقة من الخيال.


وقد كتب العديد من المقالات وبعض الكتب على موضوع واحد: الشروع الخرافات. لأنه غالبا ما يكون من الصعب الحصول على بعض الناس لتجاهل الخرافات - حتى الخرافات التي من السهل أن تثبت كاذبة - العالم خطأ يساء فهمها من قبل جزء كبير من السكان. على الرغم من أن بعض المعتقدات (حكايات الزوجة القديمة) غير صحيحة، فإن الأشخاص الذين يخشون & # 34؛ لا يمكن تعليم الخيارات. ليكن.


للقراء الذين يعتقدون حاليا أن تعلم كيفية استخدام الخيارات هو مضيعة للوقت، وآمل أن أقنع لكم أن العبارة التالية صحيحة:


الخيارات هي أدوات الاستثمار الحد من المخاطر التي يمكن استخدامها من قبل الغالبية العظمى من المستثمرين على المدى الطويل، أو على المدى القصير، والتجار لإنجاز بندين في كل قائمة رغبات المتداول:


التجارة مع أقل من المال في خطر.


زيادة فرص كسب المال مع كل التجارة.


وهناك عدد قليل من العديد من الخرافات.


1. خيارات معقدة للغاية لمعظم التجار.


صحيح أنه يمكنك استخدام الخيارات في الاستراتيجيات المعقدة التي تتطلب الكثير من الخبرة لفهم كامل. صحيح أن التجار المحترفين قد يختارون أن يصبحوا متورطين تماما في الرياضيات البسيطة والمتقدمة. ومع ذلك، يمكن استخدام الخيارات في استراتيجيات بسيطة جدا التي تنطوي على أي الرياضيات على الإطلاق. وأبعد من ذلك، الخيارات هي سهلة جدا لفهم - كما نقاش لأهم المفاهيم الأساسية للخيارات يوضح.


في الواقع، هناك احتمالات أن كل قارئ ربما استخدمت خيارات خارج الساحة الاستثمارية. هل تشتري تأمينا لسيارتك أو منزلك أو ممتلكاتك الشخصية؟


إن وثيقة التأمين مشابهة جدا لخيارات الشراء التي يتم تداولها في كبوي أو أي خيار آخر. هل سبق لك أن تلقيت فحص المطر من متجر بيع بالتجزئة أو استخدام قسيمة خصم التي وصلت في البريد أو التي وجدت في صحيفة؟ هذه البنود هي مشابهة جدا لخيارات الاتصال.


إذا كنت تدرك أن امتلاك قسيمة خصم لا يلزمك بالاستفادة منها لشراء المنتج (الأصل الأساسي) - ولكن يمنحك خيار القيام بذلك - فإنك تفهم كيفية استخدام خيارات الاتصال. هنا هو شرح أكثر تفصيلا من وثائق التأمين والشيكات المطر.


2. يتم استخدام الخيارات فقط من قبل المضاربين.


صحيح أن المضاربين والمقامرين يستخدمون الخيارات. ولكن هذا لا علاقة لك أو لي. وقد صممت خيارات لتخفيف المخاطر. وبعبارة أخرى، تم خلق خيارات كأداة لتحويل المخاطر من الناس الذين يرغبون في تجنب المخاطرة، لأولئك الذين كانوا على استعداد - بسعر - لقبول المخاطر.


في عالم الاستثمار اليوم، إذا قرر صاحب الأسهم الذي يرغب في الاحتفاظ بملكية أسهمه أن سوق الأسهم الحالي أو المستقبلي في مكان خطير بشكل مؤقت، يمكن للمستثمر التحوط من خلال شراء خيارات الشراء. ويقوم المستثمر بدفع مبالغ نقدية لتلك الشركات مما يحد من الخسائر. في المقابل، الشخص الذي باع يضع يجمع قسط النقد وفي المقابل يفترض المخاطر المرتبطة بكونها خيارات وضع قصيرة.


وضع المشتري الأصلي نقل المخاطر السلبية إلى وضع البائع. وهذا قد يضع البائع على استعداد لتحمل هذا الخطر دون أي تخفيض للمخاطر أو أنه قد يقرر الحد من تعرضه للخسارة عن طريق شراء أو بيع خيارات أخرى لغيرهم من أصحاب المخاطر.


هذا هو في الأساس عملية لا نهاية لها حيث يتم نقل المخاطر.


النقطة بالنسبة لك هي أنه لا فرق مع من كنت التجارة أو السبب في أن الطرف الآخر كان على استعداد لجعل التجارة. يمكنك اعتماد أي من استراتيجيات الخيارات المتعددة التي تسمح لك أن تأخذ قدر أو أقل من المخاطر (في هذه المناقشة، يتم تعريف المخاطر على أنها مبلغ من المال الذي يمكن أن تضيع) كما هو مطلوب. وهذا هو السبب في أن الخيارات هي أدوات الحد من المخاطر التي يمكن أن تستخدم أيضا من قبل الناس الذين يرغبون في تحمل مخاطر إضافية.


3. من السهل كسب المال عند تداول الخيارات.


هناك القليل من الحقيقة لهذا البيان. نعم، غالبا ما يكون من السهل كسب المال من تداول الخيارات. لسوء الحظ، فإنه من الأسهل أن تخسر المال عند تداول الخيارات. هناك عدد كبير جدا من المبتدئين يقعون في فخ الحصول على متحمس عندما يكسبون المال على أي تجارة معينة وتميل إلى نسيان (أو تجاهل عمدا) النقدية التي فقدت على الصفقات الخاسرة.


لماذا يحدث هذا؟ عندما يكون شخص ما لديه تجارة الفوز أو العديد من الصفقات الفوز، هناك ميل للاعتقاد بأن واحد قد اكتشف الطريق إلى كونه تاجر مترف ومربح. هذا العقل المبتدئ لا يعترف أن الجميع لديه بعض الصفقات مربحة، جنبا إلى جنب مع بعض الصفقات غير المربحة.


مشكلة أخرى هي أن تاجر الخيارات الصاعد غالبا ما يتعرض إلى الضجيج الترويجية (أي، بولش **) على شبكة الإنترنت. لقد رأينا جميعا الإعلانات التي تذكر كم من المال قد حصل على كل من سلسلة من الصفقات - وهذا النوع من الترويج ناجح جدا في جذب التجار عديمي الخبرة الذين يعتقدون الضجيج وفشل في طرح الأسئلة. فرص جيدة جدا أن قائمة الضجيج الفنان من الصفقات الفوز دقيقة - بقدر ما يذهب. الجانب السلبي هو أن هذا الهامش يهمل الإشارة إلى الصفقات الخاسرة - والتي غالبا ما تفقد المزيد من المال مما حصل مع الصفقات الفائزة. إذا كنت ترغب في التواصل مع أي شخص يعلن نتائج عظيمة، اطرح سؤالين حيويين: 1) هل تتضمن قائمتك التجارية كل صفقة تجارية - فائزين وخاسرين على حد سواء؟ 2) هل تم تدقيق نتائجك (أي، هل كان هناك تفتيش رسمي لكتبك، ويفضل أن يكون ذلك بواسطة هيئة مستقلة؟ لا تثق أبدا في النتائج غير المدققة.


4) خيارات البيع هو أفضل وسيلة لكسب المال لأن 90٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها.


هذا هو واحد من تلك المعتقدات الكاذبة التي لا يذهب بعيدا. والحقيقة هي أن فقط حوالي 20٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة. وأعتقد أن استراتيجيات بيع الخيار تعمل بشكل أفضل على المدى الطويل للتجار المنضبطين الذين يعرفون كيفية إدارة المخاطر. ومع ذلك، هناك العديد من الناس الذين لا يصلحون لعبة الخيار بيع والذين هم أفضل بكثير من خلال اعتماد استراتيجية شراء الخيار. النقطة المهمة هي فهم فوائد كل استراتيجية ومعرفة أي، إن وجدت، متوافقة مع منطقة الراحة الخاصة بك والتسامح للمخاطر.


5) خيارات مكلفة للغاية.


عند شراء الخيارات، على أمل أن سعر السهم سوف تعمل عجائب لعملية الشراء، وهناك فرصة ممتازة أن الخيارات سوف تفقد القيمة وأن تجارتك سوف يؤدي إلى خسارة. أحد أسباب حدوث ذلك بشكل متكرر هو أن المشترين الخيار يميلون إلى شراء الخيارات التي تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. الجواب، عندما تنتهي الخيارات الخاصة بك لا قيمة لها، فمن السهل أن نعتقد أنك دفعت الكثير من المال بالنسبة لهم. هذا ليس صحيحا دائما.


تحذير؛ لا تجعل عادة من شراء الخيارات التي هي بعيدة جدا من المال فقط لأنها تبدو رخيصة جدا. وغالبا ما تكون هذه الخيارات الرخيصة الثمن التي هي أكثر من الثمن الزائد.


6) يجب على الكتاب المكلفين شراء الأسهم مع أغلى (أي أعلى قسط) الخيارات بحيث أرباحهم ستكون كبيرة قدر الإمكان.


هذا هو واحد من تلك المعتقدات الكاذبة التي هي مكلفة جدا للتجار المبتدئين. في رأيي، فإن أهم اعتبار لمن يريد أن يكتب المكالمات المشمولة (أو اعتماد استراتيجية مكافئة لكتابة عارية يضع)، هو اختيار الأسهم. والعوامل التي تدخل في اختيار المخزون المناسب تشمل: الأسهم التي اتبعتها، بحثت وقررت أن تريد أن تكون جزءا من محفظة الاستثمار الخاص. ونظرا لأن خطتك هي كتابة الخيارات، فمن المهم أن تكون علاوة الخيار كافية لجعل الاستراتيجية جديرة بالاهتمام - و & # 34؛ كاف & # 34؛ لا تترجم إلى & # 34؛ على أعلى مستوى ممكن. & # 34؛


لماذا هذا مهم؟ أسواق الخيارات، مثل الأسواق المالية الأخرى، هي عقلانية للغالبية العظمى من الوقت أنها مفتوحة للتداول. وبعبارة أخرى، عندما تكون قيمة الخيار مرتفعة - وخاصة عندما يكون & # 34؛ من الجيد جدا أن يكون صحيحا & # 34؛ - هناك سبب وجيه لذلك قسط عال. وهذا يعني أن السهم متقلب ومن المتوقع أن يتداول سعر السهم في نطاق سعري واسع - على أساس أن سعره كان متقلبا في الماضي. في بعض الأحيان يصبح قسط عالية جدا، وجذابة للبيع، حتى عندما يكون المخزون عادة ليست متقلبة جدا. يحدث هذا عندما تكون الأخبار معلقة - تقرير أرباح، إعلان فدا حول محاكمة المخدرات، أو انتخابات كبيرة حيث لا يعرف النتيجة مقدما (أعتقد أن التصويت في يونيو 2018 خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي).


عندما تكون الأسهم متقلبة، هناك فرصة متساوية أن سعره سوف تتحرك أعلى أو أقل. إذا كان السعر يرتفع، وهذا أمر جيد للكاتب المكالمة مغطاة الذي يكسب أقصى قدر ممكن من الربح للتجارة (الحصول على عند انتهاء الصلاحية). ومع ذلك، عندما ينخفض ​​سعر الأسهم المتقلبة، هناك فرصة جيدة جدا أن السعر سوف ينخفض ​​حتى الآن أن قسط جمعها (عند بيع الخيار) لن تكون في أي مكان بالقرب كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض الخسارة المتكبدة عندما يكون سعر السهم تراجع. هذا هو الخطر.


إذا كنت من التجار المحافظين أو من هو على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر للحصول على مكافأة معززة، كتابة المكالمات المغطاة هي استراتيجية معقولة. ولكن يرجى فهم أنه من المخاطرة جدا أن تسعى الأسهم لهذه الاستراتيجية على أساس فقط على قسط عال المتاحة للبائع.


هناك خرافات أخرى مرتبطة بتداول الخيارات. إن هدفي في اختيار ما سبق هو محاولة تعزيز نتائج تداول الخيارات الخاصة بك من خلال التأكد من أنك لا تعتقد الأساطير التي تدمر الربح.


تجاهل الرياضيات الهوى ويمكنك أن تكون خيارات التداول الناجحة.


عدد قليل من الأشياء في تجارة التجزئة يمكن أن يكون أكثر تخويفا من الخيارات تداول المصطلحات ويحدق في سلاسل الخيارات عند البت في العقود للتجارة.


والخبر السار هو، لم يكن لديك لتكون كبرى الهندسة لسحب باستمرار الأرباح بعيدا عن آلات السوق. وعلى الفور تناقض ما قلت للتو، كان لي فرصة رائعة لإجراء دردشة مع صديقي ستيفن مكان، وقال انه مع درجة الهندسة! ؛)


لقد تابعت ستيفن لفترة طويلة على تويتر و ستوكتويتس، وكان شرف التعرف على شخصيا قليلا على مر السنين. كان دائما يضربني كواحدة من أذكى والأكثر شيوعا المستشعرين تجار التجزئة الخيارات لقد واجهت أي وقت مضى عبر.


كما يعرف كثير من الناس، بالإضافة إلى التداول، ستيفن هو أيضا المربين ويقدم العديد من الخدمات لمساعدة التجار تكافح الوصول إلى مستواه - وخارجها. ومؤخرا، بدأ يغني الثناء من واحدة من الخيارات الأساسية الاستراتيجيات المتاحة - ينتشر العمودي القصير. أنا شخص يدافع عن K. I.S. S. بناء حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان في تداول الخيارات، لذلك بطبيعة الحال فإن مساعي ستيفن الأخيرة أثارت اهتمامي.


"التجارة مثل صانع السوق. استخدام فروق واسعة من سوق الخيارات والتقلب الطبيعي للعمل لصالحك. مقياس في، نطاق خارج بقوة. كنت لا تريد أن تذهب كل في على انتشار. إذا فعلت، فإن آلهة السوق تنزل عليك ".


ستيفن يسخر إلى حد ما في "جامعي قسط" وكنيسة "دلتا محايدة". هو أكثر اهتماما في اختيار الاتجاه والتعبير عن رأيه باستخدام ينتشر الرأسي. ويحب أن يكسر أوامره إلى ثلاث شرائح أو أكثر للاستفادة من تقلبات السوق الطبيعية للتداول حول الموقف، وتحسين أساس تكلفته (الائتمان) وتعزيز فرص نجاحه.


في هذه المقابلة مع ستيفن، نحن نتعمق في كيفية استهداف المخزونات للدخول في المواقف الرأسية انتشار، وكيفية إدارة أوامر الدخول والخروج لتحقيق أقصى قدر من تنفيذ أوامره، وكيفية تصور محفظة من عدة مواقف من هذا القبيل.


وعلى سبيل المكافأة، ونحن أيضا ندخل في استراتيجية التداول مثيرة للاهتمام باستخدام وضع الجدول الزمني ينتشر (استراتيجية بسيطة أخرى) أن يجعل الكثير من الشعور في بيئة التقلب منخفضة اليوم.


يرجى التمتع هذه دردشة ممتعة ومفيدة مع صديقي ستيفن مكان:


و جيمي بعض بودكاست خيارات أطلقت مؤخرا! انها بث معظمها يوميا الذي يغوص في الصفقات الصفقات التي أدليت بها كل يوم ولماذا، فضلا عن مقابلات بين الحين والآخر مع التجار الخيارات الأخرى. أسعى للتعلم من الجميع وتبادل القصص التي سوف تثقيف، تنوير، ترفيه، أو تخويف لكم الحق من السراويل الخاصة بك.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


شون ماكلولين.


تاجر الخيارات المستقلة. التاجر الإنجيلي @ أفكار التجارة. عشاق المشي لمسافات طويلة. أبي فخور.


GimmeSomeOptions.


اتبع صعودا وهبوطا من حقيقي كل يوم خيارات تاجر وضبط في ل (في الغالب) جيمي يوميا بعض الخيارات! بودكاست للموضع & أمب؛ وتحديثات السوق، فضلا عن مقابلات مع خيارات أخرى المطاحن. تحقق من علامة التبويب الأداء من أجل الثناء أو سخرية لي :)

No comments:

Post a Comment