Tuesday 27 February 2018

تعريف نظام التبادل التجاري


منصة لدينا.


لدينا التسعير.


جيتس يتم تسليم التكنولوجيا ك "ادارة العلاقات" الذي هو اختصار لبرامج كخدمة.


كيف نحصل على التكنولوجيا لدينا على أساس:


1. عدد الوظائف والميزات التي ترغب في استخدامها لتشغيل إكسهانج الخاص بك.


2. عدد المستخدمين، تراخيص وصول العملاء (CAL†™ s) الأعضاء النشطين المؤهلين للتداول في إكسهانج.


نعم فعلا. عندما تنمو وتصل إلى عدد الأعضاء النشطين الذين يدعمهم الترخيص، أو تحتاج إلى المزيد من الميزات والوظائف، فكل ما عليك فعله هو الترقية.


هناك لا يقف لا يزال في جيتس. استخدمنا البنية التحتية لأننا نعلم أن السلع والخدمات تبادل الأعمال تتغير باستمرار لتتناسب مع احتياجات المجتمعات التجارية التي نخدمها. ناهيك عن الحاجة إلى الاستفادة من الفرص التي لا تصدق التي تقدمها التكنولوجيا الجديدة.


دعونا تنمو معا.


ونحن نرحب الأفكار والاقتراحات من عملائنا بشأن كيفية تحسين النظام †"وخاصة تلك التي من شأنها أن تسمح لجميع المستخدمين جيتس التجارة بسهولة مع بعضها البعض. نحن في ذلك في أن تنمو.


* المستخدمين النشطين يعني أعضاء التداول الذين يتم وضع علامة "حالة عضويتهم" على أنها نشطة.


الميزات المرنة & أمب؛ التسعير.


المرونة في تقنية جيتس تعني المرونة في التسعير.


سوف تجد لك العديد من حزم مختلفة مع مختلف المستويات لتناسب أين أنت في تطوير نظام إكسهانج الخاص بك.


والأهم من ذلك، أنه يجمع بين سنوات عديدة من الخبرة الناجحة إدارة تبادل القدرات مع التكنولوجيا الأكثر تقدما وقابلة للتطوير المتاحة اليوم.


تستند خيارات الحزمة إلى عدد الميزات والمستخدمين النشطين / حسابات الأعضاء التي تريدها.


تذكر أنه إذا كنت لا ترى ما كنت تبحث عن، جيتس يمكن أن توفر لك مع الميزات المخصصة التي تحتاجها مع شركائنا في اختيار و ميكس خيارات وأسعار مسطحة لإضافة أكثر نشاطا تراخيص وصول العميل (كال) *.


يشمل 100 كال.


يتضمن 2 00 كال.


يتضمن 5 00 كال.


يتضمن 1، 000 كال.


يتضمن 2 000 كال.


برامجنا.


ونحن نعتقد أن المعرفة الأساسية لكيفية بشكل صحيح ومسؤول تعمل تبادل القدرة تبادل التجارة.


النظام أمر بالغ الأهمية. فلسفة جيتس زائد هو التركيز على توفير المعرفة & أمب؛ المنتجات التي تعمل بشكل جيد وتوفر ميزات مثيرة من شأنها أن تزيد من التداول الخاص بك وفتح فرص جديدة.


جيتس زائد تحتضن فكرة أن المستقبل يتكون من مختلف الأفراد والمجتمعات المعقدة تتجه نحو هدف مشترك. ونحن نهدف إلى تسخير الطاقة التي يخلق ويعزز التعاون حول الممارسات الأساسية والأخلاقية. هناك العديد من الخيارات المختلفة للاستفادة من الفرصة المتاحة من خلال جيتس زائد. كل خيار يجمع بين التخطيط والتدريب والتكنولوجيا.


منشئ المجتمع.


بدء التشغيل.


إنشاء بورصة.


شبكة الشركة.


أفضل للمجتمع غير الربحي مع مجموعة أساسية في موقع واحد الذي حدد فوائد بدء برنامج عملة المجتمع أو نظام مسح الائتمان ولكن لم تبدأ في الاشتراك الأعضاء.


جيتس زائد يقدم خطة استراتيجية أساسية من شأنها أن تحدد المجالات الرئيسية التي تحتاج إلى التركيز على لجعل برنامج عملتك ناجحة ومستدامة.


أفضل إذا كنت فقط في بداية النظر في نظام المقاصة الائتمانية (نظام المقايضة التجارية) وجميع الأفكار والمفاهيم المرتبطة بها ليست موثقة بشكل كامل حتى الآن، ولكن كنت تخطط لتجميع قاعدة عمل جيدة للبدء.


يوفر جيتس بلوس جلسة تخطيط استراتيجية يوم كامل معك لتحديد كيفية إطلاق وتنمو الشبكة بطريقة مستدامة.


وهناك خيار جيد لأنظمة الصرف التجاري المنشأة، ونظام العملة المحلية أو عضوية الشركات التي ترغب في تعزيز قيمة الشبكة من خلال اعتماد تكنولوجيا جيتس والإجراءات والمعايير.


يوفر جيتس بلوس جلسة تخطيط استراتيجية لمدة يومين لتحديد خطوة بخطوة كيفية إطلاق وتنمو الشبكة بطريقة مستدامة.


وهناك خيار جيد إذا كان لديك رؤية لإنشاء الخاص بك تبادل الشركات التجارية الخاصة لمجتمع الأعمال الخاص بك الذي يشمل العديد من جوانب الائتمان والتطهير ويغطي منطقة جغرافية كبيرة.


يوفر جيتس بلوس جلستين تخطيط استراتيجية منفصلة معكم لتحديد المراحل اللازمة لإطلاق وتنمو الشبكة الخاصة بك بطريقة مستدامة.


معرفتنا.


يوفر جيتس بلس أيضا الاستشارات ل: جيتسبلوس.


1. الامتياز الدولي.


هذا هو المكان الذي امتياز متعددة في مناطق مختلفة & أمب؛ ترتبط البلدان من خلال نظام مركزي واحد.


2. المقايضة الشركات.


هذا هو المكان الذي هي شركة برينكبل في جميع التحولات، جيتس توفير جميع الإجراءات المحاسبية اللازمة للشركات المقايضة التجارية الكبيرة.


3. إنتر-إكسهانج ماركتبليس & أمب؛ التخليص المركزي للائتمان.


ويتيح هذا التبادل المتعدد التبادل المستقل لتبادل الأسواق والتداول فيما لا يزال يستخدم منصاتها الخاصة.


4. الائتمان المجتمع & أمب؛ Timebanks.


هذا نظام الائتمان القائم على المجتمع حيث تستند العملة على ساعات.


5. مكافآت الولاء الصرف.


يوفر جيتس كاملة ولاء العملاء وصفت برامج مكافأة الموظف مع التركيز على الأعمال التجارية المحلية. سواء كنت تبحث لزيادة الأعمال أو لمكافأة العملاء والموظفين، ونحن نقدم حل حديثة وفعالة من حيث التكلفة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يوفر جيتس الولاء المدارة وبرامج مكافأة لكل حجم الأعمال.


وبالتالي. لا توجد حدود لكيفية كبيرة إكسهانج الخاص بك يمكن أن يكون!


مستندات للمشرفين القانونيين، والمنشورات، والعروض التقديمية، والأدلة، ومقاطع الفيديو، وما إلى ذلك.


ونحن نعتقد أن المعرفة الأساسية لكيفية بشكل صحيح ومسؤول تشغيل النظراء إلى نظير المتبادل نظام المقاصة الائتمان أمر بالغ الأهمية.


فلسفة جيتس زائد هو التركيز على توفير المعرفة & أمب؛ المنتجات التي تعمل بشكل جيد وتوفر ميزات مثيرة من شأنها أن تزيد من التداول الخاص بك وفتح فرص جديدة.


يحصل على جناح.


جيتس التكنولوجيا هي المكافأة، مع كل من القدرات المتقدمة التي يوفرها نظام جيتس، لا شيء له نفس أهمية ما يعنيه وكيفية استخدامها. فإنه يأخذ أكثر من مجرد شبكة كمبيوتر لإنشاء نظام صحي الائتمان المقاصة †"خاصة واحدة من شأنها أن تزدهر للتواصل مع شبكات صحية أخرى.


مجموعة من الفرص، ونحن نعتقد أن المعرفة الأساسية لكيفية بشكل صحيح ومسؤول تشغيل النظير إلى النظير المتبادل نظام مقاصة الائتمان أمر بالغ الأهمية. فلسفة جيتس زائد هو التركيز على توفير المعرفة & أمب؛ المنتجات التي تعمل بشكل جيد وتوفر ميزات مثيرة من شأنها أن تزيد من التداول الخاص بك وفتح فرص جديدة. getsplus.


رؤيتنا، فلسفة، إجراءات & أمب؛ المعايير، المدرجة في جيتس ويتبوكس هو ثروة من الخبرة الدولية في تشغيل B2B تبادل التجارة & أمب؛ أنظمة تبادل الولاء B2C.


ونحن نعتقد أن المعرفة الأساسية لكيفية بشكل صحيح ومسؤول تشغيل النظراء إلى نظير المتبادل نظام المقاصة الائتمان أمر بالغ الأهمية.


يوفر جيتس كاملة ولاء العملاء وصفت برامج مكافأة الموظف مع التركيز على الأعمال التجارية المحلية. سواء كنت تبحث لزيادة الأعمال أو لمكافأة العملاء والموظفين، ونحن نقدم حل حديثة وفعالة من حيث التكلفة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يوفر جيتس تبادل الولاء المدارة وبرامج مكافأة لكل حجم الأعمال.


إذا كنت ترغب في رؤية جيتس التكنولوجيا في العمل أو لديك بعض الأسئلة نحن سعداء.


لتظهر لك حول وتعطيك التجريبي عبر تقنية تقاسم الشاشة.


كما جيتس لديها ثروة من الميزات لنرى يرجى السماح لمدة لا تقل عن 1 ساعة.


لإنشاء موعد، انقر على الرابط أدناه.


جيتس (أنظمة التداول العالمية للصرافة)


هاتف: المملكة المتحدة +44 1224 574 123 الولايات المتحدة +1 (602) 412 3082 البريد الإلكتروني: info@gets. cc.


© 2009-2018 جميع محتويات هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر الدولية.


أنظمة التداول المحلية للصرافة.


تعريف "أنظمة التداول المحلية للصرافة"


منظمة اقتصادية منظمة محليا تسمح للأعضاء بالمشاركة في تبادل السلع والخدمات من بين آخرين في المجموعة. تستخدم أنظمة تبادل العملات المحلية (ليتس) عملة تم إنشاؤها محليا على أنها مجموعة من وحدات القيمة التي يمكن تداولها أو مقايضة مقابل سلع أو خدمات. وعادة ما ينظر أعضاء هذه الشبكات إلى النظم على أنها مخططات منظمة وتعاونية تزيد من القوة الشرائية إلى أقصى حد وتستفيد منها الأعضاء والمجتمع المحلي.


انهيار "أنظمة التداول المحلية للصرافة"


أنظمة تبادل العملات المحلية عادة ما تظهر خمس سمات أساسية: تكلفة الخدمة، والموافقة، والإفصاح، والمعادلة للعملة الإقليمية، بدون فوائد. هذه الصفات جنبا إلى جنب مع المبادئ التوجيهية العامة مثل رسوم العضوية، سجلات مفصلة من المعاملات وأدلة الأعضاء تسمح لتبادل منظم وجيد التشغيل. بالإضافة إلى ذلك، لا تتطلب المعاملات بالضرورة تبادل اسمي للوحدات. على سبيل المثال، يمكن للأعضاء تسديد الأعضاء الآخرين الذين قاموا بخدمة لهم عن طريق تقديم خدمة في المقابل، بدلا من دفع ثمن الخدمة الأصلية.


أنظمة الصرف.


شبكات التجارة في الأنثروبولوجيا وعلم الآثار.


ويمكن تعريف نظام التبادل أو الشبكة التجارية بأنه أي طريقة يتصل بها المستهلكون بالمنتجين. وتصف دراسات التبادل الإقليمية في علم الآثار الشبكات التي يستخدمها الناس في كسب أو شراء أو الحصول على المواد الخام والسلع والخدمات والأفكار من المنتجين أو المصادر ونقل تلك البضائع عبر المناظر الطبيعية. والغرض من نظم الصرف يمكن أن يكون لتلبية الاحتياجات الأساسية والفاخرة.


علماء الآثار تحديد شبكات الصرف باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات التحليلية على الثقافة المادية، وعن طريق تحديد مقالع المواد الخام وتقنيات التصنيع لأنواع محددة من التحف.


وكانت نظم التبادل محور البحث الأثري منذ منتصف القرن التاسع عشر عندما استخدمت التحاليل الكيميائية لأول مرة لتحديد توزيع القطع المعدنية من أوروبا الوسطى. دراسة رائدة هي عالم الآثار آنا شيبارد الذي استخدم خلال الثلاثينيات والأربعينات وجود المواد المعدنية في شقوق الفخار لتقديم أدلة على وجود شبكة تجارية وتبادل واسعة الانتشار في جميع أنحاء جنوب غرب الولايات المتحدة.


الأنثروبولوجيا الاقتصادية ونظم الصرف.


وقد تأثرت أسس بحوث نظم الصرف تأثرا قويا من قبل كارل بولياني في 1940s و 50s. ووصف بولياني، عالم الأنثروبولوجيا الاقتصادية، ثلاثة أنواع من التبادل التجاري: المعاملة بالمثل، وإعادة التوزيع، وتبادل السوق.


وقال بولياني إن المعاملة بالمثل وإعادة التوزيع هي أساليب متضمنة في علاقات بعيدة المدى تنطوي على الثقة والثقة: فالأسواق، من جهة أخرى، هي ذاتي التنظيم ومتميزة عن علاقات الثقة بين المنتجين والمستهلكين.


والمعاملة بالمثل هي نظام سلوكي للتجارة يقوم على تقاسم السلع والخدمات على قدم المساواة تقريبا. يمكن تعريف المعاملة بالمثل ببساطة كما & # 34؛ كنت خدش ظهري، وأنا سوف خدش لك & # 34 ؛: أن تفعل شيئا بالنسبة لي، وأنا سأقوم بالمثل بالمثل عن طريق القيام بشيء بالنسبة لك. سأشاهد أبقارك، ستزود عائلتي بالحليب.


وتشمل إعادة التوزيع نقطة تجميع يتم توزيع السلع منها. في نظام إعادة توزيع نموذجي، يقوم رئيس القرية بجمع نسبة من المنتجات في القرية، ويقدمها لأعضاء المجموعة على أساس الحاجة والهدايا والولائم: أي واحد من عدد من قواعد آداب السلوك التي تم إنشاؤها في معين المجتمع. ويشمل تبادل السوق مؤسسة منظمة يجتمع فيها منتجو السلع في مواقع محددة في أوقات محددة. أما المقايضة أو الصرف النقدي فيتمثل في السماح للمستهلكين بالحصول على السلع والخدمات المطلوبة من الموردين. وقال بولياني نفسه إن الأسواق قد تكون أو لا تكون متكاملة في الشبكات المجتمعية.


تحديد شبكات الصرف في علم الآثار.


يمكن للعلماء الأنثروبولوجيا الدخول إلى المجتمع وتحديد شبكات الصرف القائمة من خلال التحدث إلى السكان المحليين ومراقبة العمليات: ولكن يجب على علماء الآثار العمل من ما سماه ديفيد كلارك مرة واحدة & # 34؛ آثار غير مباشرة في عينات سيئة. & # 34؛ ومن بين رواد الدراسة الأثرية لأنظمة التبادل كولين رينفرو، الذي قال إن من المهم دراسة التجارة لأن تأسيس شبكة تجارية عامل سببي للتغيير الثقافي.


وقد تم تحديد الأدلة الأثرية لحركة البضائع عبر المناظر الطبيعية من خلال سلسلة من الابتكارات التكنولوجية، بناء من أبحاث آنا شيبارد.


وبصفة عامة، تنطوي مصادر التحف - تحديد مصدر المواد الخام - على سلسلة من الفحوص المخبرية على القطع الأثرية التي تتم مقارنتها بعد ذلك بمواد مشابهة معروفة. وتشمل تقنيات التحليل الكيميائي المستخدمة لتحديد مصادر المواد الخام تحليل تنشيط النيوترون، ومضان الأشعة السينية، وطرائق الطيف المختلفة، من بين عدد كبير ومتزايد من التقنيات المختبرية.


بالإضافة إلى تحديد المصدر أو المحجر الذي تم فيه الحصول على المواد الخام، يمكن للتحليل الكيميائي أيضا تحديد أوجه التشابه في أنواع الفخار أو أنواع أخرى من السلع تامة الصنع، وبالتالي تحديد ما إذا كانت السلع تامة الصنع تم إنشاؤها محليا أو جلبت من مكان بعيد. باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق، يمكن لعلماء الآثار تحديد ما إذا كان وعاء الذي يبدو كما لو كانت مصنوعة في بلدة مختلفة هو حقا استيراد، أو بالأحرى نسخة محلية الصنع.


الأسواق ونظم التوزيع.


مواقع السوق، سواء قبل التاريخ وتاريخيا، وغالبا ما تقع في الساحات العامة أو ساحة البلدة، والمساحات المفتوحة المشتركة من قبل المجتمع والمشترك في كل مجتمع تقريبا على هذا الكوكب. هذه الأسواق غالبا ما تدور: يوم السوق في مجتمع معين قد يكون كل يوم ثلاثاء وفي مجتمع مجاور كل يوم أربعاء. ومن الصعب التأكد من وجود أدلة أثرية على استخدام الساحات العامة نظرا لأن الساحات النموذجية يتم تنظيفها واستخدامها في مجموعة متنوعة من الأغراض.


وقد تم التعرف على التجار المتجولين مثل بوكتيكا من أمريكا الوسطى من الناحية الأثرية من خلال الأيقونية على الوثائق المكتوبة والمعالم الأثرية مثل ستيل فضلا عن أنواع القطع الأثرية التي تركت في الدفن (البضائع الخطرة). وقد تم تحديد طرق القافلة في العديد من الأماكن الأثرية، والأكثر شهرة كجزء من طريق الحرير الذي يربط آسيا وأوروبا. ويبدو أن الدلائل الأثرية تشير إلى أن شبكات التجارة كانت تشكل القوة الدافعة وراء بناء الطرق، سواء كانت المركبات ذات العجلات متوفرة أم لا.


نشر الأفكار.


أنظمة الصرف هي أيضا الطريقة التي يتم نقل الأفكار والابتكارات عبر المناظر الطبيعية. ولكن هذه مقالة أخرى كاملة.


المجلة الدولية للآثار التاريخية 15 (3): 329-357.


ماثيان فج. 2001. منظمة الفيروز الإنتاج والاستهلاك من قبل تشاكوانس ما قبل التاريخ. أمريكان أنتيكيتي 66 (1): 103-118.


بولياني ك. 1944 [1957]. المجتمعات والنظم الاقتصادية. الفصل الرابع في التحول الكبير: الأصول السياسية والاقتصادية في عصرنا. بيكون بريس، رينهارت أند كومباني، Inc. بوسطن.


رينفرو C. 1977. نماذج بديلة لتبادل وتوزيع مكاني. في. في: إيرل تك، و إريكسون جي، المحررين. أنظمة الصرف في ما قبل التاريخ. نيويورك: الصحافة الأكاديمية. ص 71-90.


سومرهايس غر. 2008. أنظمة الصرف. في: رئيس التحرير: بيرسال دم. موسوعة علم الآثار. نيويورك: الصحافة الأكاديمية. p 1339-1344.


تبادل التبادل التجاري.


تبادل التجارة هو نظام المقايضة حيث الناس أو الشركات تجارة السلع والخدمات دون استخدام المال. في الولايات المتحدة، يعتبر الدخل من المعاملات المقايضة خاضع للضريبة.


تعرف على بنود المحاسبة الجديدة.


شير بوي-باك هو عندما تقدم الشركة عرضا لشراء بعض أسهمها الخاصة. هناك عدة أنواع من عمليات الشراء. هناك ثالثة أنواع شائعة هي: 1. خطة متكافئة للوصول - عندما تقدم الشركة إعادة شراء نفس نسبة كل سهم من أسهم المساهمين. 2. إعادة شراء انتقائية - عندما تقدم الشركة إعادة شراء أسهم من واحد فقط أو من مساهميها. أو 3. يجوز للشركة شراء األسهم في البورصة حيث يتم تداول األسهم.


ببو، التي تعتمد على الاستخدام، يمكن أن يعني العمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية، عملية تحسين الأعمال، بطانية أمر الشراء، وسيط برايس الآراء، كائن عملية الأعمال، أو أمر الدفع البنك.


أدخل عبارة، ثم انقر على الإدخال الذي تريد عرضه.


تبادل الشركات (كتكس)


تبادل الشركات (كتكس)


ويعتبر نظام التبادل التجاري (كتكس) نظاما تستخدمه شركات ووكالات الحكومة للتحويل النقدي. وهي تستخدم في المقام الأول لدفع الشركاء التجاريين باستخدام نظام المقاصة الآلية (أش).


البنود ذات الصلة.


دسو (مبيعات اليوم المتميز)


إجمالي الذمم المدينة مقسوما على متوسط ​​المبيعات اليومية.


Tokenization.


تستبدل توكينيزاتيون معلومات الحساب المالي الحساسة بسلسلة عشوائية من الأحرف، تسمى الرمز المميز. أعرف أكثر.


مسرد البحث.


الاقسام.


دعم العملاء.


من الإثنين إلى الجمعة: من 9 صباحا حتى 8 مساء بالتوقيت الشرقي.


من الإثنين إلى الجمعة: 24 ساعة.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لتلقي ما يصل إلى أحدث المعلومات حول بايمنتفيسيون، واتجاهات الصناعة، والامتثال، وأكثر من ذلك.


اتصل بنا.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


© 2018 بايمنتفيسيون، وهي فرع من شركة أوسكريب. كل الحقوق محفوظة.


بايمنتفيسيون هو إسو المسجل للبنك التطبيقي، ويلمينغتون، دي.

No comments:

Post a Comment