مراجعة: ثارسيس هي لعبة الفضاء بارعة من شأنها أن كسر لك.
الخير: القلب وقف النرد لفات، تخطيط العجز، أكل لحوم البشر غير المتماثلة، وصعوبة اتخاذ القرارات صعبة.
سيئة: صعبة للغاية صنع القرار.
خلاصة القول: ممارسة رائعة مثل لعبة متنها في الكمال الاستراتيجي.
ثارسيس، بدورها القائم على لعبة استراتيجية الفضاء للكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 من قبل الناس الذين أعطانا سلسلة Bit. Trip ملتوي، وربما كسر لك. انه كسر تقريبا لي.
ليس لأن المهاجمة السوداء 10-جولة الموت مسيرة إلى المريخ لا تعمل. هناك & # 8217؛ s فقط لا هامش للخطأ. أنا & # 8217؛ م لا المبالغة للتأثير. أعني حرفيا صفر. أستطيع أن أعول على عدد من الألعاب التي أخذتني هذا طويل لمعرفة على إصبع واحد، وبعد ذلك فقط بعد أن لعب ثارسيس.
حتى الآن، أنا & # 8217؛ جعلت ذلك إلى المريخ مرتين. أن & # 8217؛ s من 30 مباراة التي استغرقت حوالي 20 دقيقة قطعة. سفينتي الفضائية & # 8211؛ يبدو وكأنه عام 2001: A أوديسي الفضاء & # 8216؛ s مثل تشبه اكتشاف واحد & # 8211؛ تسحب إلى المدار، ثم جيتيسونس وحدة القيادة، التي تنفجر على الفور. هذا & # 8217؛ s ليس من المفترض أن يحدث. ولكن أحكام الاختيار & # 8217؛ رمي آخر تجعد في اللاعبين الذين يتمكنون من الزحف إلى الدماء واللعن إلى خط النهاية، عقبة إغلاق ضارة التي تنبثق مثل السادية المضادة لل ديوس السابقين الآلات مع سكين التواء نلسون من-سمبسنز & # 8220؛ ها ها ! & # 8221؛
فشل هذا الاختبار الماضي، وأنه 'غودب المريخ، مرحبا الفراغ الغزل الفضاء غير المرغوب فيه.
انها & # 8217؛ ق فقط نوع من لعبة ثارسيس هو. واسمحوا لي أن أسد كل هذه الصعوبة التي تخيفني بأن أقول إن اللعبة قابلة للانجاز. أنا أعرف ناقد آخر الذي & # 8217؛ ق القيام به، والله، أخطط لي يوما ما نفسي. ولكن اسمحوا لي أن أقول أيضا أن مجرد جعله إلى مدار المريخ أو معرفة كيفية روتيني واضح 1000 نقطة في المباراة يشعر وكأنه الفوز الذهب الأولمبي.
ثارسيس يشبه لعبة متنها النرد يحركها، حيث متن السفينة هي انقسام إلى ثماني وحدات رياضية أسماء مثل & # 8220؛ الاحتباس الحراري & # 8221؛ أور & # 8220؛ ميديكال باي & # 8221؛ أو & # 8220؛ أوبيراتيونس، & # 8221؛ كل المقابلة إلى قدرة خاصة. كنت المناورة أربعة رواد الفضاء مع مواهب فريدة من نوعها بين وحدات، وإصلاح الأضرار الناجمة عن عشوائية ضارة & # 8220؛ الأحداث & # 8221؛ التي تحدث كل منعطف.
لديك 10 يتحول الإجمالي، كل يساوي أسبوع واحد من الوقت الحقيقي. رواد الفضاء لديها ما يصل الى خمسة يموت القياسية أنها يمكن أن لفة بعد أنها & # 8217؛ ملتزمة وحدة نمطية. ولكن سجل عالية ليست سوى نصف المعركة: المخاطر العشوائية التي تستنزف الطاقم الصحة، وتجميد لفاتها أو تبخر الزهر كذبة تماما في الانتظار مثل هوبغوبلينز بين النجوم.
قل لك & # 8217؛ إعادة اللعب كطبيب، في محاولة لإصلاح أضرار النيزك إلى & # 8220؛ عمليات & # 8221؛ وحدة من شأنها أن طمس السفينة & # 8217؛ ق النهائي نقطتين من النزاهة إذا تركت دون نية (انها & # 8217؛ ق لعبة أكثر إذا السفينة الصحة ينخفض إلى 0). واسمحوا & # 8217؛ ق يقول الحدث يتطلب منك طبل حتى 14 نقطة في لفات النرد للقيام بذلك. لديك أربعة النرد في هذه المرحلة & # 8211؛ لعبة تلقائيا يطرح واحد في كل بدوره & # 8211؛ والمخاطر هي فقدان صحة واحدة إذا كنت لفة 5، أو ركود قفل (لا إعادة المتداول) إذا كنت تنتج 1 أو 2. يمكنك سحب الزناد ولفة 2، 5، آخر 5 و 6. لا سيئة! ولكن الخطر يعني واحد من 5S على الفور يصح صحتك (اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لديك 3 نقاط صحية، كنت & # 8217؛ d إلى أسفل إلى 2 & # 8211؛ إذا كان لديك 1، أنت & # 8217؛ d ميت !).
يمكنك إعادة لفة مرة واحدة، ولكن هذا هو لفة جيدة، وكان لديك اثنين على الأقل من الخيارات الأخرى التي تحتاج إلى الحديث عنها. منذ أنت & # 8217؛ إعادة الطبيب، القدرة الخاصة بك (على لفة من 5 أو أكثر) يتيح لك إضافة واحدة العودة الصحية. أو منذ أن كنت في وحدة الصيانة، يمكنك إسقاط واحد من 5S في مربع من شأنها أن تقلل من & # 8220؛ الإجهاد & # 8221؛ المستوى، والتغذية إلى جانب حاسم آخر من اللعبة التي تحدث بين المنعطفات.
الكثير من النرد الحديث؟ ثارسيس قد لا يكون لك، لأنه هو & # 8217؛ ق لعبة الصدفة والرهان غلومد على لعبة أخرى حول رسم الخرائط العقلية وتخصيص الموارد والاستثمار البحوث، وكلها تسترشد حفنات من إما العظام البيضاء أو النرد الأحمر الدموي. حرفيا الدموي، الاشياء المراوغة والتجمع كما النرد تعثر عبر رمي الكلمة. هل ذكرت هنا & # 8217؛ أكل لحوم البشر؟
في هذا المعنى أنه ليس حقا عن إنقاذ الطاقم في طريقه إلى المريخ من وابل من النيازك الدقيقة أو الصحة الانقسام وحدات إنفيرنوس. بدلا من ذلك، فإنه & # 8217؛ أشبه صفر لعبة مجموع رواد الفضاء الحقيقي اللعب، حيث الكون يرمي منحنى كرات ونفحة واحدة يمكن أن تكون قاتلة. ذكرني بالأحداث المتعرجة على نحو متزايد في نيل ستيفنسون & # 8217؛ سفينيفس، حيث ينفجر القمر والبشرية على البقاء على قيد الحياة في تابوت المدارية التي تعاني من عاصفة، من المأساة من كارثة إلى كارثة. كل سيناريو في ثارسيس يشعر من هذا القبيل.
وبالحديث عن ذلك، اسمحوا & # 8217؛ s الانتهاء من المثال. تذكر نقاط إصلاح 14؟ هل يمكن بسهولة ضرب تلك مع الخاص بك 6 وكلا 5S، ولكن هذا يترك لك فقط 2، والتي يمكنك & # 8217؛ ر إعادة لفة (انها & # 8217؛ ق مقفلة في ركود!)، هبوطه للبحث إذا كان هناك & # 8217 ؛ سا بقعة مفتوحة (البحث يتيح لك انقاذ ما يصل النرد لتحريك المكافآت التي يمكن أن تكون شيئا قليلا، مثل إغراء و & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ لتفادي خطر في المستقبل، أو شيء كبير، مثل إضافة 3 نقاط لسلامة السفينة).
يمكنك بدلا من ذلك حلاقة قليلا قبالة تلك 14 نقطة، ويقول فقط 6، ثم استخدام اثنين من 5S لملء القدرة الشخصية (إضافة الصحة) أو وحدة (تقليل الإجهاد) دلاء، ثم كريمات أخرى البوب إلى إزميل بعيدا في بقية 8. أو دعونا نتصور سيناريو مختلف قليلا، حيث السفينة لديها عدد قليل من نقاط النزاهة أكثر: هل يمكن فقط السماح للحدث اللعب بها واتخاذ الضرر، لأن فوائد القيام بأشياء أخرى (تجديد الصحة، والحد من التوتر ، والاستثمار البحثي) هي أكبر.
& # 8220؛ ما هو أفضل شيء فعله حقا؟ & # 8221؛ هي الدائرة التي يجب أن تكون مربع، لأنه & # 8217؛ s & # 8220؛ واضح & # 8221؛ التهديد فقط نصف الوقت.
ثارسيس يطلب منك اتخاذ قرارات مثل هذا تصل إلى أربع مرات في المقابل، مرة واحدة لكل عضو الطاقم. ثم يحيرك على خيارات & # 8220؛ & # 8221؛ إنتيرلوود، حيث يمكنك استخدام المواد الغذائية المتراكمة لشراء المزيد من الزهر، أو في المنعطفات في وقت لاحق، إذا الغذاء & # 8217؛ ق نادرة، تشاو على كريواتس القتلى. أو إذا كان هناك & # 8217؛ s لا أحد ترك لتناول الطعام، مجرد قتل شخص ما!
المشكلة هي، قتل كريوماتس (فضلا عن اثار المخاطر خلال النرد لفات) يزيد الإجهاد، وبهذه الطريقة تكمن الجنون. دع مستويات التوتر مرتفعة، وبدلا من الخيارات الحميدة المفيدة بين الجولات، قل & # 8220؛ هل ترغب في تداول نقطة سفينة واحدة لنقطة صحية واحدة؟ & # 8221؛ قد تقدم لك كومة ضخمة من الزهر أو الصحة، ولكن فقط إذا كنت جزار كومبادر.
إذا كنت مثل بوحشية الصرامة ألعاب تصورها مع المعضلات المروعة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أعشق ثارسيس. كما وضع كيث بورغون في قطعة رائعة على تصميم كلوكورك ل غاماسوترا، & # 8220؛ صنع القرار هو في الواقع شيء خاص جدا & # 8211؛ فإنه يحدث فقط عندما يفهم الشخص النظام بما فيه الكفاية للقيام بشيء أفضل من مجرد جعل تخمين أعمى، ولكن أيضا لا يفهمون ذلك بشكل جيد أن لديهم أساسا فقط الحل. & # 8221؛
هناك الكثير من التخمين الأعمى أو التفكير المضلل المسطح الذي يجب أن تصب فيه في ثارسيس قبل أن تقوم بعمل الرهانات المدروسة أو المناورات المتعلمة. كما قلت، هناك & # 8217؛ s لا هامش للخطأ، وعدد من السيناريوهات المحتملة هو كل شيء ولكن لانهائية. ونعم، كما يلاحظ بورغن في مقاله، لعبة تصورها ليس لغز مصممة لتكون & # 8220؛ حلها. & # 8221؛
ولكن كسر لعبة تصورها مثل ثارسيس وصولا إلى الخيارات المكونة لها و & # 8217؛ ق تماما لغز مثل. هناك & # 8217؛ ق دائما أفضل حل، وظائف الهدف تتحرك فقط في كل مرة تقوم به، وإعادة تشكيل اللغز كما متغيرات ريالين، المروع، آسر، مجنون مسار الصعود وإعادة التجول حتى النهاية.
تمت المراجعة على بليستاتيون 4.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى تايم تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
مراجعة: ثارسيس هي لعبة الفضاء بارعة من شأنها أن كسر لك.
الخير: القلب وقف النرد لفات، تخطيط العجز، أكل لحوم البشر غير المتماثلة، وصعوبة اتخاذ القرارات صعبة.
سيئة: صعبة للغاية صنع القرار.
خلاصة القول: ممارسة رائعة مثل لعبة متنها في الكمال الاستراتيجي.
ثارسيس، بدورها القائم على لعبة استراتيجية الفضاء للكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 من قبل الناس الذين أعطانا سلسلة Bit. Trip ملتوي، وربما كسر لك. انه كسر تقريبا لي.
ليس لأن المهاجمة السوداء 10-جولة الموت مسيرة إلى المريخ لا تعمل. هناك & # 8217؛ s فقط لا هامش للخطأ. أنا & # 8217؛ م لا المبالغة للتأثير. أعني حرفيا صفر. أستطيع أن أعول على عدد من الألعاب التي أخذتني هذا طويل لمعرفة على إصبع واحد، وبعد ذلك فقط بعد أن لعب ثارسيس.
حتى الآن، أنا & # 8217؛ جعلت ذلك إلى المريخ مرتين. أن & # 8217؛ s من 30 مباراة التي استغرقت حوالي 20 دقيقة قطعة. سفينتي الفضائية & # 8211؛ يبدو وكأنه عام 2001: A أوديسي الفضاء & # 8216؛ s مثل تشبه اكتشاف واحد & # 8211؛ تسحب إلى المدار، ثم جيتيسونس وحدة القيادة، التي تنفجر على الفور. هذا & # 8217؛ s ليس من المفترض أن يحدث. ولكن أحكام الاختيار & # 8217؛ رمي آخر تجعد في اللاعبين الذين يتمكنون من الزحف إلى الدماء واللعن إلى خط النهاية، عقبة إغلاق ضارة التي تنبثق مثل السادية المضادة لل ديوس السابقين الآلات مع سكين التواء نلسون من-سمبسنز & # 8220؛ ها ها ! & # 8221؛
فشل هذا الاختبار الماضي، وأنه 'غودب المريخ، مرحبا الفراغ الغزل الفضاء غير المرغوب فيه.
انها & # 8217؛ ق فقط نوع من لعبة ثارسيس هو. واسمحوا لي أن أسد كل هذه الصعوبة التي تخيفني بأن أقول إن اللعبة قابلة للانجاز. أنا أعرف ناقد آخر الذي & # 8217؛ ق القيام به، والله، أخطط لي يوما ما نفسي. ولكن اسمحوا لي أن أقول أيضا أن مجرد جعله إلى مدار المريخ أو معرفة كيفية روتيني واضح 1000 نقطة في المباراة يشعر وكأنه الفوز الذهب الأولمبي.
ثارسيس يشبه لعبة متنها النرد يحركها، حيث متن السفينة هي انقسام إلى ثماني وحدات رياضية أسماء مثل & # 8220؛ الاحتباس الحراري & # 8221؛ أور & # 8220؛ ميديكال باي & # 8221؛ أو & # 8220؛ أوبيراتيونس، & # 8221؛ كل المقابلة إلى قدرة خاصة. كنت المناورة أربعة رواد الفضاء مع مواهب فريدة من نوعها بين وحدات، وإصلاح الأضرار الناجمة عن عشوائية ضارة & # 8220؛ الأحداث & # 8221؛ التي تحدث كل منعطف.
لديك 10 يتحول الإجمالي، كل يساوي أسبوع واحد من الوقت الحقيقي. رواد الفضاء لديها ما يصل الى خمسة يموت القياسية أنها يمكن أن لفة بعد أنها & # 8217؛ ملتزمة وحدة نمطية. ولكن سجل عالية ليست سوى نصف المعركة: المخاطر العشوائية التي تستنزف الطاقم الصحة، وتجميد لفاتها أو تبخر الزهر كذبة تماما في الانتظار مثل هوبغوبلينز بين النجوم.
قل لك & # 8217؛ إعادة اللعب كطبيب، في محاولة لإصلاح أضرار النيزك إلى & # 8220؛ عمليات & # 8221؛ وحدة من شأنها أن طمس السفينة & # 8217؛ ق النهائي نقطتين من النزاهة إذا تركت دون نية (انها & # 8217؛ ق لعبة أكثر إذا السفينة الصحة ينخفض إلى 0). واسمحوا & # 8217؛ ق يقول الحدث يتطلب منك طبل حتى 14 نقطة في لفات النرد للقيام بذلك. لديك أربعة النرد في هذه المرحلة & # 8211؛ لعبة تلقائيا يطرح واحد في كل بدوره & # 8211؛ والمخاطر هي فقدان صحة واحدة إذا كنت لفة 5، أو ركود قفل (لا إعادة المتداول) إذا كنت تنتج 1 أو 2. يمكنك سحب الزناد ولفة 2، 5، آخر 5 و 6. لا سيئة! ولكن الخطر يعني واحد من 5S على الفور يصح صحتك (اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لديك 3 نقاط صحية، كنت & # 8217؛ d إلى أسفل إلى 2 & # 8211؛ إذا كان لديك 1، أنت & # 8217؛ d ميت !).
يمكنك إعادة لفة مرة واحدة، ولكن هذا هو لفة جيدة، وكان لديك اثنين على الأقل من الخيارات الأخرى التي تحتاج إلى الحديث عنها. منذ أنت & # 8217؛ إعادة الطبيب، القدرة الخاصة بك (على لفة من 5 أو أكثر) يتيح لك إضافة واحدة العودة الصحية. أو منذ أن كنت في وحدة الصيانة، يمكنك إسقاط واحد من 5S في مربع من شأنها أن تقلل من & # 8220؛ الإجهاد & # 8221؛ المستوى، والتغذية إلى جانب حاسم آخر من اللعبة التي تحدث بين المنعطفات.
الكثير من النرد الحديث؟ ثارسيس قد لا يكون لك، لأنه هو & # 8217؛ ق لعبة الصدفة والرهان غلومد على لعبة أخرى حول رسم الخرائط العقلية وتخصيص الموارد والاستثمار البحوث، وكلها تسترشد حفنات من إما العظام البيضاء أو النرد الأحمر الدموي. حرفيا الدموي، الاشياء المراوغة والتجمع كما النرد تعثر عبر رمي الكلمة. هل ذكرت هنا & # 8217؛ أكل لحوم البشر؟
في هذا المعنى أنه ليس حقا عن إنقاذ الطاقم في طريقه إلى المريخ من وابل من النيازك الدقيقة أو الصحة الانقسام وحدات إنفيرنوس. بدلا من ذلك، فإنه & # 8217؛ أشبه صفر لعبة مجموع رواد الفضاء الحقيقي اللعب، حيث الكون يرمي منحنى كرات ونفحة واحدة يمكن أن تكون قاتلة. ذكرني بالأحداث المتعرجة على نحو متزايد في نيل ستيفنسون & # 8217؛ سفينيفس، حيث ينفجر القمر والبشرية على البقاء على قيد الحياة في تابوت المدارية التي تعاني من عاصفة، من المأساة من كارثة إلى كارثة. كل سيناريو في ثارسيس يشعر من هذا القبيل.
وبالحديث عن ذلك، اسمحوا & # 8217؛ s الانتهاء من المثال. تذكر نقاط إصلاح 14؟ هل يمكن بسهولة ضرب تلك مع الخاص بك 6 وكلا 5S، ولكن هذا يترك لك فقط 2، والتي يمكنك & # 8217؛ ر إعادة لفة (انها & # 8217؛ ق مقفلة في ركود!)، هبوطه للبحث إذا كان هناك & # 8217 ؛ سا بقعة مفتوحة (البحث يتيح لك انقاذ ما يصل النرد لتحريك المكافآت التي يمكن أن تكون شيئا قليلا، مثل إغراء و & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ لتفادي خطر في المستقبل، أو شيء كبير، مثل إضافة 3 نقاط لسلامة السفينة).
يمكنك بدلا من ذلك حلاقة قليلا قبالة تلك 14 نقطة، ويقول فقط 6، ثم استخدام اثنين من 5S لملء القدرة الشخصية (إضافة الصحة) أو وحدة (تقليل الإجهاد) دلاء، ثم كريمات أخرى البوب إلى إزميل بعيدا في بقية 8. أو دعونا نتصور سيناريو مختلف قليلا، حيث السفينة لديها عدد قليل من نقاط النزاهة أكثر: هل يمكن فقط السماح للحدث اللعب بها واتخاذ الضرر، لأن فوائد القيام بأشياء أخرى (تجديد الصحة، والحد من التوتر ، والاستثمار البحثي) هي أكبر.
& # 8220؛ ما هو أفضل شيء فعله حقا؟ & # 8221؛ هي الدائرة التي يجب أن تكون مربع، لأنه & # 8217؛ s & # 8220؛ واضح & # 8221؛ التهديد فقط نصف الوقت.
ثارسيس يطلب منك اتخاذ قرارات مثل هذا تصل إلى أربع مرات في المقابل، مرة واحدة لكل عضو الطاقم. ثم يحيرك على خيارات & # 8220؛ & # 8221؛ إنتيرلوود، حيث يمكنك استخدام المواد الغذائية المتراكمة لشراء المزيد من الزهر، أو في المنعطفات في وقت لاحق، إذا الغذاء & # 8217؛ ق نادرة، تشاو على كريواتس القتلى. أو إذا كان هناك & # 8217؛ s لا أحد ترك لتناول الطعام، مجرد قتل شخص ما!
المشكلة هي، قتل كريوماتس (فضلا عن اثار المخاطر خلال النرد لفات) يزيد الإجهاد، وبهذه الطريقة تكمن الجنون. دع مستويات التوتر مرتفعة، وبدلا من الخيارات الحميدة المفيدة بين الجولات، قل & # 8220؛ هل ترغب في تداول نقطة سفينة واحدة لنقطة صحية واحدة؟ & # 8221؛ قد تقدم لك كومة ضخمة من الزهر أو الصحة، ولكن فقط إذا كنت جزار كومبادر.
إذا كنت مثل بوحشية الصرامة ألعاب تصورها مع المعضلات المروعة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أعشق ثارسيس. كما وضع كيث بورغون في قطعة رائعة على تصميم كلوكورك ل غاماسوترا، & # 8220؛ صنع القرار هو في الواقع شيء خاص جدا & # 8211؛ فإنه يحدث فقط عندما يفهم الشخص النظام بما فيه الكفاية للقيام بشيء أفضل من مجرد جعل تخمين أعمى، ولكن أيضا لا يفهمون ذلك بشكل جيد أن لديهم أساسا فقط الحل. & # 8221؛
هناك الكثير من التخمين الأعمى أو التفكير المضلل المسطح الذي يجب أن تصب فيه في ثارسيس قبل أن تقوم بعمل الرهانات المدروسة أو المناورات المتعلمة. كما قلت، هناك & # 8217؛ s لا هامش للخطأ، وعدد من السيناريوهات المحتملة هو كل شيء ولكن لانهائية. ونعم، كما يلاحظ بورغن في مقاله، لعبة تصورها ليس لغز مصممة لتكون & # 8220؛ حلها. & # 8221؛
ولكن كسر لعبة تصورها مثل ثارسيس وصولا إلى الخيارات المكونة لها و & # 8217؛ ق تماما لغز مثل. هناك & # 8217؛ ق دائما أفضل حل، وظائف الهدف تتحرك فقط في كل مرة تقوم به، وإعادة تشكيل اللغز كما متغيرات ريالين، المروع، آسر، مجنون مسار الصعود وإعادة التجول حتى النهاية.
تمت المراجعة على بليستاتيون 4.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى تايم تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
No comments:
Post a Comment